|
Re: و نواصل: (Re: عبدالرحمن عزّاز)
|
كســـتاوي..بين قوسين نصر هجام
شكرا لشرحبيل أحمد الفنان الأنيق المفردة الموسيقية ..لأن حب فنه يجمعني بك دون أن تدري .. فهو حق مشاع و مباح لكافة بنات و اولاد السودان بدون فرز .. و كنت من فرط براءتي .. اظن أن جميل القيمة (مثل شرحبيل) لا ينتقيه اٍلا الأجمل .. فجمال الأنجم الوضيئة لا يتأتى تذوقه اٍلا للمبصرين (ماديا+حسيا).. و بعد .. السرقة حرام و القبر قدام (كما يقول أطفال السودان الأنقياء و هم أصدق و أشرف من خلق كثيرة).. فسرقة عبد الرازق الطالب حرام .. و سرقة غيره كذلك ( أرجو ألا تحصر مفهوم الحرمة ذاك في اطار الوعي الديني فقط ، لأن القانون الوضعي أيضا يعاقب عليها مهما كانت صغيرة ). و مزازاتك لعبد الرازق ..مجهود مقدر .. و اٍن كان لغرض ..و الغرض مرض يا صاح .. و لكن !!! مثلما يجمعني بك هوى و عشق موسيقى شرحبيل النبيّة ، يجمعني بك ، أشتراكا ، الإنحباس في أسورة بنية الوعي التناسلي (كما تفضل و شرحه محمد الشيخ في كتابه بنية الوعي التناسلي ) الشاهقة..
و عليــه ..
فعل الكية كية ( و الكية ممارسة القصد منها الغيظ و تمارسها ، فقط ، صبيات السودان) الذي تصر على ممارسته بتشفي و اٍصرار .. فهي محل نظر .. وهي لا تصدر اٍلا عن عنــة (بكسر العين و تشديد النون) أخلاقية بينة .. و هي ممارسة تستوجب الإعتذار .. و اٍن كان مسألة قبول الإعتذار الصادر عن العنين أخلاقيا فيها كثير من النظر و الخلاف ..
فما تقول به أنت ، وكالة عن شاعرك الهلباي الذي قال به في ليلة ذات طشمة و الطشمة باب من أبوب اللغو ، فيه كثير من التجريح .. خاصة لأناس يدركون قيمة العرض .. و يتأففون من اٍنتهاك حقوق عروض الناس .. فماذا تعرف أنت يا صاح ، و كذلك شاعرك الهلباي مدير مدرسة الترتر الإبتدائية ، عن عذروات ( و التي تكتبها بالزاي) البقارة ( دينكا – مسيرية – نوبة – حوازمة – رزيقات – هبانية – تعايشة – فلاتة – و بني هلبة )؟
فالسؤال ، المستبطن كل هذا الكم من بنية الوعي التناسلي ، يعني التفتيش .. و مثل ذلك التفتيش تقوم به النساء في جلسة القدح المشهورة .. فاٍلى أي الطوائف تنتمي يا صاح ، طائفة النساء المفتشات ، أم طائفة القداحة ( جمع قدح)؟
فالمباهاة ، يا نصر هجام ، بركوب النسوان ( عذروات و غير عذروات ) فعل لا يمارسه اٍلا العاجزين المقعدين أخلاقيا ، و هي عورة نتنة لا يسترها جنقور التنطع باٍحترام ثقافة حقوق الإنسان البالي المشرط ( و هل العجز الأخلاقي لايكفي لتمزيق منل تلك القيم السامية ؟) .. اٍحترام حقوق الإنسان ، يا صاح ، مسئولية .. و أرجو الأ يقعدك الكساح الأخلاقي عن بلوغ غبار ركبها ..
وأنت با صاح ، أنفقت دهر من عمرك تتعيش على عطايا ( عطايا أخلاقية طبعا) مجتمع يباهي بضرورة اٍحترام حقوق الإنسان .. فكيف تأتي لك ، و بكل قوة عين ، الإستخفاف بمنجز علمي و تكنلوجي و اٍنساني مثل أطفال الأنابيب و تجعل منه نبذة تعاير بها الناس (عبد الرحمن عزاز و حميدة مثلا)؟ فأن كان مثل ذلك الإستخفاف مقصودا ، فأنت يا صاح لا تعرف شئيا عن حقوق الإنسان .. اللهم الإ اٍذا كانت حقوق الإنسان حي من أحياء كوستي الحميمة ( أقول بذلك باٍفتراض معرفتك يأحياء كوستي)..، و اٍما أن تكون قاصد ( على شاكلة عيطة الكية كية اياها) بوصفك عبد الرحمن عزاز و حميدة بأطفال الأنابيب ، بأنهما أولاد حرام ، لا أب بيلوجي لكل منهما ، ففي هذا كلام .. و في كل الحالتين ، أنت خاسر يا نصر هجام .. و شوف ليك قبلة غير قبلة حقوق الإنسان و صلي عليها .. فهي قطع شك لن ترضي عنك .. و لن تقبل صلاتك اٍليها .. مهما أكثرت من الخنوع و الإنبطاح المغشوش..
و هكذا يا صاح ، يحق للجبهة الإسلامية ( خاصة حكومة اٍنقاذها ) أن تفتح فخذيها .. و تمارس اٍستمنائها السياسي في وضح النهار كما دبر العنزاية .. ولا يهم كم من السنوات ستستمر تلك المتعة الحرام الخزية .. و كيف لأ .. و أمثالك يا صاح من نازي حقوق الإنسان الجدد .. في كل ليلة ذات طشمة ، يحلمون و يمنون أنفسهم بركوب تلك الأفخاذ (أفخاذ حكومة الإنقاذ) لحد القهر و الطرد من سدة الحكم ..
حقا هذا زمانك يا زمن التهميش (أخلاقيا – تنمويا – ثقافيا – حقوقيا ) و لك أن تسود دهورا مددا ، طالما مناهضيك تعميهم شهوة ركوب الفلاليس ( جمع فّلوس – و كل واحد يسأل أي بقاري جواره لشرح المعنى ) عن تش عين ضلامك بالضو .. و السلام
محمد النور كبر للتوثيق و المراجعة كتب نصر هجام في يوم24/12/2005
Quote: يا جماعة و الله أنا مندهش مثلكم و الله وجدت من السرقات ما لا أستطيع أن أضعه هنا لكم. و الله لم أفعل ما فعلت إلا لإثبات الخطأ لمن لا يعترف بأخطائه. و أتمني لأخي عبدالرازق كل خير و عافية. و أقول له: (أسأل عني عزراوات البقارة)
(غنية لشاعر بني هلبة) |
كتب نصر هجام، يخاطب عبد الرحمن عزاز، في يوم 17/1/2006
Quote: من إتهمنا بالكذب نتهمه بالكذب أيضا هبل أطفال الأنابيب هذا يمتد لإضافة أحدثهم
كذب هذا الطفل و هو معزور و قد كتبنا إسم شاعر ذلك المقطع و معلم مدرسة الترتر الإبتدائية في إحدي البوستات العام الماضي. و لن نساعد هذا الكاذب المعزور (أحدث أطفال الأنابيب) على إيجاد ذلك اللنك لحرصنا الشديد لتعليم هذا النوع من الأطفال معنى الإعتماد على النفس. يله أجري فتش و تعال إعتزر و لو ما إعتزرت برضو كويس لانك معزور.
|
|
|
|
|
|
|
|
العنوان |
الكاتب |
Date |
و نواصل: | Kostawi | 01-16-06, 00:42 AM |
Re: و نواصل: | Kostawi | 01-16-06, 03:16 AM |
Re: و نواصل: | القلب النابض | 01-16-06, 03:33 AM |
Re: و نواصل: | Kostawi | 01-16-06, 03:44 AM |
Re: و نواصل: | القلب النابض | 01-16-06, 03:48 AM |
Re: و نواصل: | Kostawi | 01-16-06, 04:18 AM |
Re: و نواصل: | عبدالرحمن عزّاز | 01-23-06, 04:48 AM |
Re: و نواصل: | ود المايقوما | 01-16-06, 04:30 AM |
Re: و نواصل: | Kostawi | 01-16-06, 04:45 AM |
Re: و نواصل: | عبدالرحمن عزّاز | 01-16-06, 04:51 AM |
Re: و نواصل: | Kostawi | 01-16-06, 04:54 AM |
Re: و نواصل: | عبدالرحمن عزّاز | 01-16-06, 04:55 AM |
Re: و نواصل: | عبدالرحمن عزّاز | 01-16-06, 04:58 AM |
Re: و نواصل: | عبدالرحمن عزّاز | 01-16-06, 05:01 AM |
Re: و نواصل: | Kostawi | 01-16-06, 04:59 AM |
Re: و نواصل: | عبدالرحمن عزّاز | 01-16-06, 05:03 AM |
Re: و نواصل: | Kostawi | 01-16-06, 05:14 AM |
Re: و نواصل: | القلب النابض | 01-16-06, 10:28 AM |
Re: و نواصل: | عبدالرحمن عزّاز | 01-16-06, 05:27 AM |
Re: و نواصل: | عبدالرحمن عزّاز | 01-16-06, 05:37 AM |
Re: و نواصل: | عبدالرحمن عزّاز | 01-16-06, 05:40 AM |
Re: و نواصل: | القلب النابض | 01-16-06, 06:23 AM |
Re: و نواصل: | عبدالرحمن عزّاز | 01-16-06, 07:40 AM |
Re: و نواصل: | عبدالرحمن عزّاز | 01-16-06, 08:01 AM |
Re: و نواصل: | القلب النابض | 01-16-06, 10:31 AM |
Re: و نواصل: | عبدالرحمن عزّاز | 01-16-06, 04:30 PM |
Re: و نواصل: | Kostawi | 01-16-06, 06:54 PM |
Re: و نواصل: | عبدالرحمن عزّاز | 01-16-06, 06:59 PM |
Re: و نواصل: | عبدالرحمن عزّاز | 01-16-06, 07:02 PM |
Re: و نواصل: | القلب النابض | 01-16-06, 07:35 PM |
Re: و نواصل: | القلب النابض | 01-16-06, 07:19 PM |
Re: و نواصل: | عبدالرحمن عزّاز | 01-16-06, 08:08 PM |
Re: و نواصل: | عبدالرحمن عزّاز | 01-16-06, 08:22 PM |
Re: و نواصل: | Kostawi | 01-16-06, 08:23 PM |
Re: و نواصل: | القلب النابض | 01-16-06, 08:32 PM |
Re: و نواصل: | Kostawi | 01-16-06, 08:39 PM |
Re: و نواصل: | القلب النابض | 01-16-06, 08:47 PM |
Re: و نواصل: | فيصل نوبي | 01-17-06, 01:44 AM |
Re: و نواصل: | عبدالرحمن عزّاز | 01-17-06, 03:35 AM |
Re: و نواصل: | Kostawi | 01-17-06, 01:33 PM |
Re: و نواصل: | عبدالرحمن عزّاز | 01-17-06, 01:46 PM |
Re: و نواصل: | عبدالرحمن عزّاز | 01-17-06, 02:03 PM |
Re: و نواصل: | Kostawi | 01-17-06, 02:07 PM |
Re: و نواصل: | عبدالرحمن عزّاز | 01-17-06, 02:11 PM |
Re: و نواصل: | عبدالرحمن عزّاز | 01-17-06, 02:35 PM |
Re: و نواصل: | Kabar | 01-23-06, 08:23 AM |
Re: و نواصل: | Kabar | 01-23-06, 08:32 AM |
Re: و نواصل: | عبدالرحمن عزّاز | 01-23-06, 09:53 AM |
Re: و نواصل: | عبدالرحمن عزّاز | 01-23-06, 11:00 AM |
Re: و نواصل: | عبدالرحمن عزّاز | 01-23-06, 11:20 AM |
Re: و نواصل: | عبدالرحمن عزّاز | 01-23-06, 12:40 PM |
Re: و نواصل: | عبدالرحمن عزّاز | 01-24-06, 09:15 AM |
Re: و نواصل: | عبدالرحمن عزّاز | 01-24-06, 09:26 AM |
Re: و نواصل: | Khalid S Yosif | 01-25-06, 01:16 PM |
Re: و نواصل: | عبدالرحمن عزّاز | 01-26-06, 06:18 AM |
Re: و نواصل: | Khalid S Yosif | 01-26-06, 03:41 PM |
Re: و نواصل: | ناصر محمد خليل | 01-27-06, 04:25 AM |
Re: و نواصل: | عبدالرحمن عزّاز | 01-27-06, 12:28 PM |
Re: و نواصل: | عبدالرحمن عزّاز | 01-28-06, 08:10 AM |
Re: و نواصل: | عبدالرحمن عزّاز | 01-28-06, 12:36 PM |
Re: و نواصل: | عبدالرحمن عزّاز | 01-29-06, 06:04 AM |
Re: و نواصل: | عبدالرحمن عزّاز | 01-29-06, 06:23 AM |
Re: و نواصل: | عبدالرحمن عزّاز | 01-29-06, 07:52 AM |
Re: و نواصل: | عبدالرحمن عزّاز | 02-02-06, 01:27 PM |
Re: و نواصل: | عبدالرحمن عزّاز | 02-02-06, 01:31 PM |
Re: و نواصل: | عبدالرحمن عزّاز | 02-02-06, 01:33 PM |
Re: و نواصل: | عبدالرحمن عزّاز | 02-02-06, 01:37 PM |
Re: و نواصل: | عبدالرحمن عزّاز | 02-02-06, 01:56 PM |
Re: و نواصل: | عبدالرحمن عزّاز | 02-03-06, 11:54 AM |
Re: و نواصل: | Tragie Mustafa | 02-03-06, 12:27 PM |
|
|
|