فتحي الضو يقتحم جهاز الأمن والمخابرات
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 24-11-2017, 11:16 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة جورج بوك(Deng)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

ماذا حدث في أول أجتماع للجنة الجالية بواشنطن ولمذا قدم السيد بشير أسحق استقالته محتج؟

27-09-2007, 03:31 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 44563

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


ماذا حدث في أول أجتماع للجنة الجالية بواشنطن ولمذا قدم السيد بشير أسحق استقالته محتج؟

    قدم الاستاذ بشير أسحق أستقالته من لجنة الجالية بواشنطن في أول أجتماع للجنة القديمة الجديدة التي تم تطعيمها بثلاثة عناصر جديدة. وطبعا كلعادة كان هناك تأمر واضح ضد الاخ بشير أسحق في توزيع المكاتب. رغم أنني كنت قد تحدثت مع الاخ الاستاذ بشير أسحق ونصحته بأن لا يدخل في نفس التجربة مرة أخرى ولكنه كان متحمس جدا وكان يعتقد أن الجماعة قد وعوا الدرس ولن يعودو الى ممارساتهم القديمة التأمرية. ولكنه كان مخطئ في ذلك ولقد ظهر تأمرهم عليه في أول أجتماع للجنة الجالية الجديدة. رغم أن الاستاذ بشير أسحاق قد قدم أستقالته في ذلك الاجتماع إلا أن البيان الصادر بتوزيع المكاتب لم يشر الى أستقالة الاخ بشير أسحق وهذا يعتبر تضليل لحماهير الجالية التي أنتخبتهم بالاجماع السكوتي وأنه لمحزن جدا أن يكون هنالك دكتور قانوني يعمل بمنظمة دولية أن يكون هو الشخص الذي وفر لهم هذا الشرعية القانونية. وطبعا صدر البيان وهو يحمل توقيع السيد السكرتير العام الجديد الاستاز صلاح الزين ولكني علمت أن صلاح الزين نفسه لم يوقع ولم يرى هذا الخطاب الممهور بأسمه. فمن يخدع من يا عصابة الاربعة؟ ولماذا الحزب الشيوعي السوداني بواشنطن يكون له ضلع في هذا المهزلة؟ الجدير بالزكر هنا أن الاستاز بشير أسحق من العناصر النشطة في الجالية السودانية بواشنطن وهو يعتبر من ضمن المؤسسين لها , ولقد عملت مع الرجل في أحداالدورات ولقد كانت له مواقف صلبة ضد جميع العناصر الانتهازية والكيزانية ,فكيف تتم معاملته بهذا الطريقة الغير محترمة؟

    الاخوة والاخوات سوف أوعدكم بنقل خطاب إستقالة الاخ بشير أسحق في وقت قريب لكي ننقل لكم ماذا يدور بلجنة الجالية السودانية بواشنطن وما هو نوع العلاقة بين الحزب الشيوعي بواشنطن والعناصر الانتهازية والكيزانية.


    دينق.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-09-2007, 02:58 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 44563

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ماذا حدث في أول أجتماع للجنة الجالية بواشنطن ولمذا قدم السيد بشير أسحق استقالته محتج؟ (Re: Deng)



    محضر الإجتماع الدوري الأول
    للجنة التنفيذية للجالية السودانية بمنطقة واشنطن الكبرى

    للدورة (2007-2009م)



    التاريخ 16 سبتمبر 2007م


    عقد الاجتماع الدوري الأول للجنة التنفيذية للجالية السودانية بمنطقة واشنطن للدورة (2007-2009م) ، بمدرسة (Holmes Run Middle School, Fairfax, VA) بتاريخ 15 سبتمبر 2007م. وحضر الاجتماع كلٍ من :-

    1- د. أحمـد عثمان

    2- د. صلاح الزين

    3- الأستاذ/ أكرم فاروق

    4- الأستاذ/ بشير اسحق

    5- الأستاذ/ منتصر جمبلان

    6- الأستاذ/ إبراهيم سـعد

    7- الأستاذ/ عباس النور

    8- الأستاذ/ الفاتح الأمين

    9- الأستاذ/ حسين عبدالجيليل

    10- الأستاذ/ مهيار النفيدي

    11- السيدة/ حياة أحمـد



    في البداية اتفق المجتمعون في أن يرأس د. أحمـد عثمان الاجتماع وذلك حتى يتم انتخاب الرئيس الجديد.

    حسب العرف المتبع فإن رئيس اللجنة التنفيذية للجالية يتم انتخابه أولاً وقد أجمع كل الحضور على ترشيح د. أحمد عثمان لمنصب الرئيس إلا أن د. أحمد عثمان اعتذر بشدة وأصر على الإعتذار نسبة لظروفة الخاصة ونسبة لرغبته في أن يشغل المنصب شخص غيره لكونه كان رئيساً لدورتين متتاليتين مدتها 4 سنوات . وقد قبل الحضور اعتذار د. أحمد عثمان بعد محاولات عدة لإثنائه بآءت بالفشل .



    أقترح د. صلاح الزين أن يتم اختيار الرئيس من بين أحد الأعضاء الجدد الذين انضموا للجنة التنفيذية للجالية لأول مرة وهم (الأستاذ/ عباس النور ، الأستاذ/ أكرم فاروق ، الاستاذ/ مهيار النفيدي) .



    ثم تحدث بعد ذلك الأستاذ/ مهيار النفيدي الذي شكر د. صلاح الزين على ترشيحه ووضح بأنه قد انضم للمجلس التنفيذي بغرض تفعيل العمل الشبابي وأن منصب سكرتير شؤون الشباب هو المنصب الملائم له وقد وافق الجميع على طلبه وبذلك تم اختياره لمنصب سكرتير شؤون الشباب .



    بعد ذلك تحدث كل من الأساتذة/ عباس النور وأكرم فاروق وشكرا د. صلاح الزين على ترشيحه إلا أنهم اعتذروا عن قبول المنصب . وأقترح الاستاذ/ عباس النور ترشيح الاستاذ/ بشير اسحق لهذا المنصب لكن أعتذر الاستاذ/ بشير اسحق عن شغل ذلك المنصب نسبة لمشغوليات العديدة .



    ثم أقترح الأستاذ/ حسين عبدالجليل ترشيح الاستاذ/ إبراهيم سعد لمنصب الرئاسة وتم انتخابه لمنصب الرئيس بموافقة الجميع ، هذا وقد اشاد الحضور بمجهودات الاستاذ/ إبراهيم سعد في خدمة الجالية خلال الأربعة سنوات الماضية مما يؤهله لشغل منصب الرئاسة بجدارة .


    ثم اقترح الإستاذ/ إبراهيم سعد بأن يواصل د. أحمد عثمان إدارة الجلسة وقد وافقه الجميع وواصل د. أحمد عثمان رئاسة الاجتماع حتى نهايته .

    فتح باب الترشيح لمنصب السكرتير العام فقام الأستاذ/ ابراهيم سعد بترشيح د. صلاح الزين لتولى منصب السكرتير العام فرد د. صلاح الزين بأنه لا يعترض على ترشيحه ولكنه يفضل أن يشغل المنصب أحد الأساتذة/ عباس النور أو أكرم فاروق ، عندها علق الأستاذ/ ابراهيم سعد بأنه يعتقد أن الأستاذ/ أكرم فاروق هو أنسب شخص في الحضور لشغل منصب السكرتير المالي لأسباب عديدة ذكرها . رد الاستاذ/ أكرم فاروق بأنه ليس لديه الخبرة الكافية في الشؤون المالية لشغل ذلك المنصب ، . وبعد تداول مستفيض حول مهام السكرتير المالي والخبرات المطلوبة في الشخص المرشح لذلك المنصب ومدى أهلية الاستاذ/ أكرم فاروق لهذا الدور مقارنة ببقية أعضاء اللجنة التنفيذية، وافق الاستاذ/ أكرم فاروق على شغل منصب السكرتير المالي وبناءً عليه تم انتخابه لمنصب السكرتير المالي.



    ثم تواصل النقاش بعد ذلك لشغل منصب السكرتير العام ، تحدث بعد ذلك الاستاذ/ عباس النور وأعتذر عن شغل منصب السكرتير العام نسبة لمشغولياته . وبعد ذلك وافق الجميع على اختيار د. صلاح الزين كسكرتير عام .



    ثم تم ترشيح الاستاذ/ عباس النور لشغل منصب السكرتير الثقافي والذىً وافق عليه ، وبناء على دلك تم انتخاب الأستاذ/عباس النور لمنصب السكرتيرالثقافى للجالية .



    بعد ذلك ناقش الحضور بعد ذلك قضية تفعيل العضوية و التي كانت محور النقاش فى العديد من المنابر فى منطقة واشنطن الكبرى كما دار حولها نقاس واسع في الجمعية العمومية. وقد أمنت اللجنة التنفيذية على هذا الموضوع و اقترح الأستاذ/ حسين عبدالجليل ترشيح الاستاذ/ بشير اسحق لمنصب سكرتير العضوية لما له من خبرة وتجربة و علاقات واسعة مع مختلف الجهات و المنظمات السودانية العاملة فى منطقة واشنطن الكبرى. اعتذر الأستاذ/ بشير اسحق عن قبول المنصب لمشغولياته العديدة وانشغاله بقضايا دارفور. وأفاد بأنه لم يكن يرغب حتى في دخول اللجنة التنفيذية نسبه لذلك السبب وأنه لا يرغب في رئاسة أي سكرتارية ويحبذ أن يكون عضو لجنة تنفيذية فقط أو نائب للرئيس حيث لا يتطلب ذلك المنصب أعبـاء كثيرة .



    تم بعد ذلك ترشيح الاستاذ/ الفاتح الأمين لمنصب السكرتير الرياضى وسكرتير شؤون العضوية وقد علق الاستاذ/ حسين عبدالجليل بأن نمو المجتمع السوداني في منطقة واشنطن الكبرى أدى لوجود مجموعتين من الشباب احداهما هي الشباب المهاجر من السودان واقترح أن توكل مهمة الإشراف أو الاهتمام بتلك الفئة للأستاذ/ الفاتح الأمين ، والمجموعة الأخرى هي شباب الجيل الثاني من السودانيين وهم الشباب الذين ولدوا في الولايات المتحدة أو حضروا للولايات المتحدة وهم صغار جداً هم المجموعة التي سيتولى الإشراف عليها الاستاذ/ مهيار النفيدي . وقد اجمع الحضور على اسناد منصبى السكرتير الرياضى و سكرتير شئون العضوية والرياضة للأستاذ/ الفاتح الأمين و الذى وافق على قبول تلك المهمة.



    بعد ذلك عرض منصب السكرتير التعليمي على الاستاذ/ حسين عبدالجليل لكونه شارك في قيادة التجربة التعليمية للجالية منذ بدايتها و له خبرة ودراية بتحديات و قضايا مدارس الجالية إلا أنه اعتذر عن قبول المنصب نسبة لظروف عمله الجديد التى تستدعى مدوامته خلال عطلة الأسبوع مما يشكل حاجزا أمام ممارسته لمهامه كسكرتير تعليمى. بعد ذلك تم ترشيح السيدة/ حياة أحمـد لمنصب السكرتير التعليمي لكنها اعتذرت عن قبول المنصب وأبدت رغبتها في شغل منصب شؤون الدار ان لم يكن هنالك من يرغب في شغل ذلك المنصب نسبة لأن لديها أفكار و رؤى محددة من أجل العمل لإنشاء دار للجالية السودانية بمنطقة واشنطن الكبرى . وقد وافق الجميع على إسناد منصب سكرتير شؤون الـدار للسيدة/ حياة أحمـد وأشادوا بخبرتها و تجربتها الواسعة فى مجال العمل العام .



    ثم تحدث الاستاذ/ حسين عبدالجليل الذي أوضح أن الدورة الحالية يجب أن تشهد جهوداً مكثفة للتنسيق مع الجاليات السودانية بأمريكا و التشاور معهم و السعى لتشكيل كونفدرالية تمثلهم وترعى مصالحهم أمام السلطات الأمريكية والسودانية وهو يرى أن تقوم الجالية السودانية الأمريكية بواشنطن بالمبادرة لتكوين هذه الكونفدرالية وأقترح أن تشكل سكرتارية جديدة لهذا الغرض تسمى سكرتارية الاتصال والعلاقات الخارجية وأبدى الرغبة في شغل هذا المنصب. هذا و قد أجازت اللجنة التنفيذية أقتراح تشكيل السكرتارية الجديدة و تم اختيار الأستاذ/ حسين عبدالجليل لشغل منصب سكرتير الاتصال والعلاقات الخارجية .



    ثم بدأ الحضور في مناقشة اختيار نائب للرئيس وهنا تحدث الاستاذ/ منتصر جمبلان وأبدى الرغبة في شغل المنصب نسبة لأن لدية تصور متكامل للعديد من المهام التي يمكن تنفيذها من خلال هذا المنصب . وقد علق الاستاذ/ بشير اسحق بأنه سبق أن ابدى الرغبة في شغل منصب نائب الرئيس . وقد حاول المجتمعون التوفيق بين رغبتي الاستاذين دون اللجوء للتصويت تماشياً مع ثقة الجمعية العمومية التي اختارتهم بالتزكية واستمراراً للروح التي سادت الاجتماع منذ بدايته حيث أن كل المناصب السابقة تم الاجماع عليها دون تصويت إلا أنهم فشلوا في إثناء أي من المرشحين في الانسحاب لصالح المرشح الآخر.



    وهنا اقترح الاستاذ/ حسين عبدالجليل حلاً توفيقياً بأن يكون هنالك نائبين للرئيس يوكل الرئيس لكلٍ منهما مهام وملفات مختلفة حيث أن هناك العديد من الأعمال التي نود انجازها في هذه الدورة . وقد اعترض الأستاذ/ بشير اسحق على ذلك الاقتراح بشدة واقترح رفع الاجتماع إلى وقت آخر أو الذهاب لمكتب الجالية لمواصلة الاجتماع نسبة لإنتهاء الزمن المحدد لاستخدام مدرسة الجالية بشمال فيرجينيا في ذلك المساء. كما أقترح معظم الحضور مواصلة الاجتماع خارج المدرسة (Parking Area) نسبة لأنه لم يتبقى العديد من الأجندة التى تستدعى مواصلة الأجتماع فى مكان آخر.

    وهنا قام السيد الرئيس بطرح الاقتراحين الأول بتأجيل الاجتماع أو تحويله لمكان آخر أما الاقتراح الثاني كان مواصلة الاجتماع خارج المدرسة. وتم طرح الاقتراحين للتصويت حيث فاز الاقتراح الثاني بالأغلبية.

    ثم اتاح الرئيس فرصة أخرى للوصول إلى تسوية في هذا الأمر أو تنازل أحد المرشحين. وبعد رفض المرشحين لكلا الاقتراحين قام السيد الرئيس بفتح باب التصويت لاختيار نائب الرئيس من أحد المرشحين وبناءً عليه تم اختيار الأستاذ/ منتصر جمبلان لمنصب نائب الرئيس . ثم أعلن السيد الرئيس نهاية الاجتماع وانفض المجتمعون .



    مكتب السكرتير العام


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-09-2007, 02:59 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 44563

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ماذا حدث في أول أجتماع للجنة الجالية بواشنطن ولمذا قدم السيد بشير أسحق استقالته محتج؟ (Re: Deng)

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الجالية السودانية الأمريكية
    مكتب السكرتير العام
    تشكيل اللجنة التنفيذية لدورة 2007- 2009

    التأريخ : 17 سبتمبر 2009
    بتأريخ السبت 15 سبتمبر 2007، عقد الأعضاء المنتخبون بواسطة الجمعية العمومية للجالية السودانية الأمريكية لعضوية اللجنة التنفيذية لدورة 2007 / 2009 أول اجتماع لهذه الدورة تم فيه تشكيل اللجنة التنفيذية الجديدة كما يلى
    رئيسا للجنة التنفيذية ابراهيم سعد حامد
    نائبا للرئيس منتصر جمبلان
    السكرتير العام د/ صلاح الزين
    السكرتير المالى أكرم فاروق
    عضوا د/أحمد عثمان
    السكرتير الثقافى عباس النور
    سكرتير الإتصال و العلاقات الخارجية حسين عبدالجليل
    سكرتير شئون الشباب مهيار النفيدى
    سكرتير شئون الدار حياة أحمد
    السكرتير الرياضى و شئون العضوية الفاتح الأمين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-09-2007, 03:01 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 44563

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ماذا حدث في أول أجتماع للجنة الجالية بواشنطن ولمذا قدم السيد بشير أسحق استقالته محتج؟ (Re: Deng)

    أين الاشارة لأستقالة الاستاذ بشير أسحق ؟

    ومن هو الشخص الذي قام بأنزال الخبرين؟

    هل هو السكرتير العام الجديد صلاح الزين أم شخص أخر؟


    دينق.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-09-2007, 08:19 PM

Abureesh
<aAbureesh
تاريخ التسجيل: 22-09-2003
مجموع المشاركات: 18341

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ماذا حدث في أول أجتماع للجنة الجالية بواشنطن ولمذا قدم السيد بشير أسحق استقالته محتج؟ (Re: Deng)

    Quote: بعد ذلك ناقش الحضور بعد ذلك قضية تفعيل العضوية و التي كانت محور النقاش فى العديد من المنابر فى منطقة واشنطن الكبرى كما دار حولها نقاس واسع في الجمعية العمومية. وقد أمنت اللجنة التنفيذية على هذا الموضوع و اقترح الأستاذ/ حسين عبدالجليل ترشيح الاستاذ/ بشير اسحق لمنصب سكرتير العضوية لما له من خبرة وتجربة و علاقات واسعة مع مختلف الجهات و المنظمات السودانية العاملة فى منطقة واشنطن الكبرى. اعتذر الأستاذ/ بشير اسحق عن قبول المنصب لمشغولياته العديدة وانشغاله بقضايا دارفور. وأفاد بأنه لم يكن يرغب حتى في دخول اللجنة التنفيذية نسبه لذلك السبب وأنه لا يرغب في رئاسة أي سكرتارية ويحبذ أن يكون عضو لجنة تنفيذية فقط أو نائب للرئيس حيث لا يتطلب ذلك المنصب أعبـاء كثيرة .


    يا عزيزى دينق،

    الأستاذ بشيـر إسحق حسب الفقرة أعلاه (إن لم تكن مزورة) لم يكن يرغب فى أى منصب..
    حتى عضويـة اللجنـة نفسهـا.. "ويحبذ أن يكون عضو لجنة تنفيذية فقط" كما قال هنـا..
    أو إن كان لابد نائبا للرئيس.. يعنى لم يتقدم بطلب منصب نائب الرئيس كما فعل
    جمبلان، وإنما ذكر ذلك كخيار (ليس رغبـة أولى) حيث رغبته الأولى هى أن يكون عضوا
    فى اللجنـة فقـط.. وقـد استغربت كيف أنه بعد أن رشـح جمبلان نفسـه، وكنت أتوقع
    أن يشكـر جمبلان لرفـع الحرج عنه، ولكنه فجأة استمات بحماس للدفاع عن ترشيحه
    لنائب الرئيس!!
    ما شـايف فى question mark هنـا يا دينق؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-09-2007, 06:39 AM

Saifeldin Gibreel
<aSaifeldin Gibreel
تاريخ التسجيل: 25-03-2004
مجموع المشاركات: 4056

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ماذا حدث في أول أجتماع للجنة الجالية بواشنطن ولمذا قدم السيد بشير أسحق استقالته محتج؟ (Re: Abureesh)

    الاخ العزيز دينق لك التحايا والود... ليس من الشفافية ان تأتى لنا بمحضر لاجتماعات الجالية فى منطقة واشنطون.. فمن المفترض ان تكون هذه المحاضر سرية... ويكون جميل لو تمت مناقشة هذه المشاكل على مستوى الجالية الداخلى.. كما اتمنى ان يعمل الجميع فى جالية واشنطون من اجل التألف والوحدة والنأي بعمل الجالية من الصراعات السياسية والايديلوجية.

    خالص ودى

    سيف
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-09-2007, 08:11 AM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 35890

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ماذا حدث في أول أجتماع للجنة الجالية بواشنطن ولمذا قدم السيد بشير أسحق استقالته محتج؟ (Re: Saifeldin Gibreel)

    Quote: ليس من الشفافية ان تأتى لنا بمحضر لاجتماعات الجالية فى منطقة واشنطون



    المحضر موجود في الإنتر نت يا سيف
    لو داير اللنك قول لي عوق




    يا دينق
    بشير إسحاق دقو ليه التربيزة
    ولا
    همشوه ساكت?


    عجبني ليه
    بتحاوم بهناك ليه?
    فدرالي طماع ساكت!!!

    Bashir ya waham
    You have no business with these suckers
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-09-2007, 11:58 AM

Hadia Mohamed

تاريخ التسجيل: 14-03-2004
مجموع المشاركات: 1463

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ماذا حدث في أول أجتماع للجنة الجالية بواشنطن ولمذا قدم السيد بشير أسحق استقالته محتج؟ (Re: Deng)

    الاستاذ/ بشير اسحق

    كان رافض وبجامل واضح من اول المحضر شنو الحصل بعد شخص اخر رشح نفسة؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-09-2007, 05:18 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 44563

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ماذا حدث في أول أجتماع للجنة الجالية بواشنطن ولمذا قدم السيد بشير أسحق استقالته محتج؟ (Re: Deng)

    الاخت هادية.

    الرد لكلامك ده موجود في خطاب الاستقالة.



    دينق.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-09-2007, 00:18 AM

Mutwali Malik
<aMutwali Malik
تاريخ التسجيل: 08-12-2005
مجموع المشاركات: 2659

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ماذا حدث في أول أجتماع للجنة الجالية بواشنطن ولمذا قدم السيد بشير أسحق استقالته محتج؟ (Re: Deng)

    الاخ دينق
    سلامات
    اين يوجد الحل جالية او لا جالية وسؤال صريح جدا هل تؤمن بالتغيير من الداخل اما ماذا
    اوعك تجي وتقول لي دا خطاب الكيزان
    تكتب كما تشاء ولم تاتينا باي رؤية واضحة لكيفية تكوين الجالية من وجهة نظرك الخاصة
    دعنا نتحاور بعقلانية ولن يصح الا الصحيح
    تحياتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-09-2007, 00:25 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 44563

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ماذا حدث في أول أجتماع للجنة الجالية بواشنطن ولمذا قدم السيد بشير أسحق استقالته محتج؟ (Re: Deng)

    Quote: الاخ دينق
    سلامات
    اين يوجد الحل جالية او لا جالية وسؤال صريح جدا هل تؤمن بالتغيير من الداخل اما ماذا
    اوعك تجي وتقول لي دا خطاب الكيزان
    تكتب كما تشاء ولم تاتينا باي رؤية واضحة لكيفية تكوين الجالية من وجهة نظرك الخاصة
    دعنا نتحاور بعقلانية ولن يصح الا الصحيح
    تحياتي


    الاخ متولي.

    الجالية الحالية لا تمثل حتى ربع السودانين الموجودين بمنطقة واشنطن, وهي بطريقتها الحالية لم ولن تلبي تطلعات العدد المتزايد للسودانين بالمهجر. نحن بحاجة الى جالية تشبه السودان وليس تشبه أفرادا. أبشرك بأن هنالك أجتماعت تتم الان لأنشائ جالية حقيقية تجمع كل السودانين من جميع أنحاء السودان لأول مرة في تاريخ الجالية بواشنطن وبمناطق أخرى أن يجتمع جميع أبناء السودان في وعاء واحد يشمل الجميع. أوعدك بأن أنقل لك كل التطورات والنتائج بالبورد قريبا.

    دينق.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-09-2007, 03:47 AM

Saifeldin Gibreel
<aSaifeldin Gibreel
تاريخ التسجيل: 25-03-2004
مجموع المشاركات: 4056

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ماذا حدث في أول أجتماع للجنة الجالية بواشنطن ولمذا قدم السيد بشير أسحق استقالته محتج؟ (Re: Deng)

    Quote: المحضر موجود في الإنتر نت يا سيف
    لو داير اللنك قول لي عوق


    شكرآ كوستاوى للتوضيح.... وأتمنى ان كان هنالك منحى للتغيير ان يتم عبر الطرق والوسائل الديمقراطية.

    سيف
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-09-2007, 03:58 AM

ABDALLAH ABDALLAH
<aABDALLAH ABDALLAH
تاريخ التسجيل: 25-08-2007
مجموع المشاركات: 6123

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ماذا حدث في أول أجتماع للجنة الجالية بواشنطن ولمذا قدم السيد بشير أسحق استقالته محتج؟ (Re: Deng)

    للاخ بشير اسحاق نقول:
    لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين.
    ولم العراك في مناصب اللجنه,رغم ان الذين شاركوا في الجمعيه العموميه
    70 من 12000 سوداني في منطقه واشنطن.
    اليس هذا شيء يدعو للحيره!!!
    عبدالله محمود.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-09-2007, 04:36 AM

Anwar Ahmed
<aAnwar Ahmed
تاريخ التسجيل: 29-01-2004
مجموع المشاركات: 2050

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ماذا حدث في أول أجتماع للجنة الجالية بواشنطن ولمذا قدم السيد بشير أسحق استقالته محتج؟ (Re: Deng)

    Quote: أقترح د. صلاح الزين أن يتم اختيار الرئيس من بين أحد الأعضاء الجدد الذين انضموا للجنة التنفيذية للجالية لأول مرة وهم (الأستاذ/ عباس النور ، الأستاذ/ أكرم فاروق ، الاستاذ/ مهيار النفيدي) .



    الاخ دينق أكتفيت بالكلام اعلاه. يدل ان ماتم ليس انتخاب وانما أسلوب ترضيات و فرضيات

    ولن أكمل الباقي

    اتمني لهم التوفيق


    أنور أحمد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-09-2007, 10:31 AM

WadalBalad
<aWadalBalad
تاريخ التسجيل: 20-12-2002
مجموع المشاركات: 737

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ماذا حدث في أول أجتماع للجنة الجالية بواشنطن ولمذا قدم السيد بشير أسحق استقالته محتج؟ (Re: Deng)

    Deng

    سكرتير شؤون الدار

    لجنة تنفيذية سابقة،،،،،،،،

    أيام.....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de