ولماذا لم تذكر النوع الرابع وهو اتيان السنة بأحكام زائدة على ومناقضة للنص القرءاني كسنة قتل المرتد التي علاوة على أنه لم يرد بها النص في القرءان فقد وردت آيات كثيرة على حرية الإيمان وعدم جواز الاكراه عليه، وكما في مثال سنة الرجم التي تناقض القرءان نفسه في تنصيف العذاب بالنسبة للأمة فكيف تنصف العقوبة إن كانت رجماً بالنسبة للحرة؟ وهذان فقط مثالان.
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة