أعبثاً اسم"القومية" مقدماً على"الإسلامية" دابة الاخوان المجرمين إلى الكرسي والخزنة؟!

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-25-2024, 07:18 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف للعام 2018م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى صورة مستقيمة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
10-25-2018, 06:53 AM

سيف الدين بابكر
<aسيف الدين بابكر
تاريخ التسجيل: 01-14-2016
مجموع المشاركات: 3325

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
أعبثاً اسم"القومية" مقدماً على"الإسلامية" دابة الاخوان المجرمين إلى الكرسي والخزنة؟!

    06:53 AM October, 25 2018 سودانيز اون لاين
    سيف الدين بابكر-السعودية - الرياض
    مكتبتى
    رابط مختصر
    *** ((يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر وأنثى)) ***

    رب الأرباب ها هنا يخاطب ذوي العقول والأفهام من بني آدم – الناس – فهو العليم بما في نفسهم وهو الخبير بما يصلح شؤونهم.

    يا بني آدم إن الله قد خلقكم من تناسل رجل وأمرأة – التقاء ذكر بأنثى – من نطفة إذا تُمنى .. من صلب رجل إلى رحم أمرأة مرة، ومن رحم أمرأة إلى دار الدنيا مرة.. فقد خرجت يا بن آدم من مخرج البول مرتين – فعرف لنفسك قدرها ولله خالقك قدره ولنبيه ولدينه دين الإسلام الدين الحق.

    لقد خلق الله بني آدم من نفس واحدة وهي نفس آدم عليه السلام ثم خلق منها زوجها وهي حواء؛ خلقها الله البارئ المصور من ضلع آدم الأعوج ليسكن إليها وتكون وعاء لذريته وربة دارها ومربية أبناءها .. ويجب أن تكون هذه مهمة (حواء) إلى يوم الدين.

    فقد خلق الله آدم من تراب وماء وطين صلصال – من غير تناسل رجل وامرأة.

    وخلق الله حواء من آدم من غير تناسل رجل وأمرأة كذلك.

    وقد خلق الله عيسى بن مريم من امرأة فحسب دون تناسل مع رجل وهو القادر على كل شئ.

    أما خلق بني آدم ابتداءً من قابيل وهابيل – أول ابني آدم على الأرض مولودين من تناسل آدم وحواء – وإلى اليوم يكون هذا الخلق من التقاء رجل بأمراة – ويقر في الأرحام ما يشاء .. فلم يشذ عن هذه القاعدة أحد قط لا الأنبياء ولا الرسل إلا آدم وحواء وعيسى ابن مريم عليهم السلام.

    *** ((وجعلناكم شعوباً وقبائل)) ***

    إن الله جعل – أي رتب ونظم – البشر هكذا شعوب وقبائل، وخاصة بعد حادثة الطوفان وبداية تكون الشعوب والقبائل من أصلاب أبناء نوح الثلاثة وهم سام أبو العرب والروم والفرس الذين فيهم الخير إلى يوم الدين، وحام أبو السودان والحبش والقبط ولا خير فيهم، ويافث أبو الروس والترك والمغول ولا خير فيهم.. هكذا قال به محمد (ص) وروي عنه مرفوعاً ولا يعني أنه غير صحيح. أنظروا أدناه ((أكتبوا فوالذي نفسي بيده لا يخرج مني إلا الحق)) كما قال (ص).

    ((انظر كيف فضلنا بعضهم على بعض وللآخرة أكبر درجات وأكبر تفضيلاً))

    ((ومن آياته خلق السماوات والأرض واختلاف ألسنتكم وألوانكم إن في ذلك لآيات للعالمين))

    جعل بني آدم في هذه الأرض موزعين على شعوب وقبائل.. هكذا رتب الله بني سام وبني حام وبني يافث وأخرج من أصلابهم الذراري الذين تكونت بهم الشعوب والقبائل على هذه الأرض إلى اليوم.

    فكل بني آدم لديه شعب ينتمي إليه ولديه قبيلة ينتسب إليها.

    هكذا (جعل) الله الخالق بني آدم في هذه الأرض.. فهو المتصرف في ملكه وخلقه كيف يشاء، لا يُسأل عما يفعل وهم يُسألون.


    *** ((لتعارفوا)) ***

    وهذا (الجعل) لا يتعارض مع (إن أكرمكم عند الله أتقاكم). فقد نجد السامي الكافر والحامي المؤمن، أو اليافثي الملحد الجاحد. هذا لا يتعارض مع كون جنس الساميين بنو سام بن نوح هم الأفضل من بني حام وبني يافث بن نوح.

    فالأكرم بالتقوى هو عند الله لا عند بني آدم. فتأمل! لأن التقوى في القلب ولا يعلم ما في القلب إلا الله. ولذلك فإن الأكرم عند الله – لا عند بني آدم – هو الأتقى. فمن منكم يعلم الأتقى من بني آدم سوى الله؟ فنحن مسلمون ونقول (نحسبه من المتقين والله حسيبه). (نحسبه من الشهداء والله حسيبه) وهكذا.

    فنحن بنو آدم نتفاضل عند اللّه تعالى – لا عند بني آدم – بالتقوى لا بالأنساب (ولو من ذرية فاطمة بن محمد (ص)) كما لا نتفاضل عند الله بالأحساب (مفاخر الذات والآباء والأجداد).

    ((فإذا نُفخ في الصور فلا أنساب بينهم ولا يتساءلون))

    ولكن تفاضل الفرد من بني آدم يكون عند الله بالتقوى والتقوى لا تأتي إلا بعد الإسلام والإحسان. فلا يدخل في هذا غير المسلم مطلقاً.. لأنه ليس بعد الكفر ذنب.. فكيف بالتقوى؟

    *** ((إن أكرمكم عند الله أتقاكم)) ***

    لقد اختار الله بني سام وحدهم ليكون فيهم الأنبياء والرسل، ولم يختر الله قط من بني حام أو بني يافث نبياً أو رسول. ولتأتوا بالدليل على أن الله قد بعث من ذرية حام أو ذرية يافث نبياً أو رسل؟

    ومن هنا كان الفضل والخير في بني سام بن نوح عليه السلام والله هو المختار في خلقه.

    ((الله يصطفي من الملائكة رسلاً ومن الناس))

    ((ذلك فضل الله يؤتيه من يشاء والله ذو الفضل العظيم))

    فتفوق بني سام (العرب والفرس والروم) فهو ثابت من الله ومن رسول الله (ص) فهم فيهم الخير اليوم وبالغد والأمس والواقع خير شاهد.



    فتفوق أحد أبناء حام أو أحد أبناء يافث بالتقوى والصلاح في مقابل انحطاط أحد أبناء سام بالكفر والفسوق والعصيان، لا ينفي كون جنس الساميين بنو سام بن نوح – والعرب من بينهم - هم المقدمين بأمر الله وأمر رسوله (ص) على غيرهم من شعوب وأمم الأرض أجمعين.



    فما أن تم (التنظيم) لبني آدم في شكل قبائل وشعوب، بعضهم فوق بعض درجات، إلا وصدر الأمر لهم من خالقهم أنهم هكذا شعوباً وقبائل من أجل التعارف أي أن الله أمرنا بالتعارف (لتعارفوا) أن يعرف كل بني آدم من صلب من هو من أبناء آدم الثلاثة (سام – وحام – ويافث) من صلب من هو؟

    لأن الله قد أبقى فقط على ذرية نوح عليه السلام بعد هلاك أهل الأرض بالطوفان ((وجعلنا ذريته هم الباقين)).

    ليعرف قبيلته وآباءه وأجداده.. هل هو من صلب (سام) فيكون في القيادة والسيادة أم من صلب (يافث) فيكون في الوزارة والإمارة، أم من صلب (حام) فيكون في الساقة والخدامة.

    Quote: هذا الكلام غير صحيح سنداً ومتناً


    إن المتَن (معنى كلام الله وكلام رسوله (ص) والمقصود منه) وإن كان سنده مرفوعاً، فقد طابق واقع الحال اليوم لكل صاحب بصيرة.

    ولا يقول رسول الله (ص) إلا حقاً حتى وإن كان مازحاً أو غاضباً فهو موحى إليه من الله رب العالمين.



    فالخير كل الخير في العرب والروم والفرس، ولا خير مطلقاً في يأجوج ومأجوج (الترك والروس والمغول) فكلام الله وكلام رسوله (ص) قد بين لنا أن الشر فيهم مقيم.

    ((وهو الذي جعلكم خلائف الأرض ورفع بعضكم فوق بعض درجات ليبلوكم في ما آتاكم))

    فإن الله تعالى قد (جعل) بني آدم هم المتوارثون لعمارة الأرض جيل بعد جيل وخلف بعد سلف، بل ورفع بعض بني آدم فوق بني آدم آخرين لحكمة يعلمها هو سبحانه خالق الخلق أجمعين وهو المخير فيما خلق. رفع بعض بني آدم فوق بعض بما وهب بعضهم من عقول وأفهام وأرزاق وأملاك وأخلاق ومحاسن وألوان وأشكال وألسن وأفعال وذلك من أجل أن يمتحنهم في ما أعطاهم من هبات مادية وعقلية وروحية – ماذا فعلوا فيها – عن أعمارهم فيما قضوها، عن شبابهم فيما أمضوه، عن علومها هل نشروها وعلموها؟ عن أموالهم من أين أكتسبوها وفيما أنفقوها؟.. ليبلوكم فيما آتاكم.. دار امتحان لا دار قرار.

    ((نحن قسمنا بينهم معيشتهم في الحياة الدنيا ورفعنا بعضهم فوق بعض درجات ليتخذ بعضهم بعضاً سخرياً))

    ((وجعلنا بعضكم لبعض فتنة أتصبرون وكان ربك بصيراً))

    فالمسلمون ربهم واحد (الله*) وأبيهم واحد (آدم*)، فالمسلمون يساوي بينهم الإسلام سواء من بني سام أو بني حام أو بني يافث، فجميعهم لآدم وآدم خلقه الله من تراب. هذا صحيح في إطار المسلمين أنه لا فضل لعربي على أعجمي ولا أعجمي على عربي ولا لأحمر على أسود ولا أسود على أحمر إلا بالتقوى. هذا في إطار المسلمين؛ فطالما أن العربي مسلم والأعجمي مسلم. والأحمر مسلم والاسود مسلم، وجميعهم مسلمون، هنا يتساوون وهنا هم الأفضل من غيرهم، وهنا نضرب بالأجناس والقبائل والأعرق عرض الحائط، وهنا فحسب يكون الفضل بالتقوى، التي لا يعلمها إلا الله الذي يعلم السر وأخفى. ولكنا مسلمون نقول (نحسبه هذا الرجل تقياً والله حسيبه). فلا نمارس الجاهلية وتفاخرها بالأنساب والأحساب بعد أن هدانا الله لدين الإسلام الذي رفع سلمان فارس ووضع القرشي أبي لهب.

    فلا تعارض مطلقاً في كلام الله ولا كلام رسوله (ص). إذ أن فضل العرب على العجم هو فضل جنس على جنس لا فضل مسلم على مسلم أو فضل تقي على تقي آخر. فالعربي المتقي مقدم على الأعجمي المتقي وفي كل خير، فخيارهم في الجاهلية خيارهم في الإسلام إذا فقهوا.

    فإن لم يكن يُذل الإسلام والمسلمين إلا بعد أن ذل العرب ودخل العجم فصاروا هم القادة والسادة

    فالعرب وعاء الإسلام وحصن المسلمين عربهم وعجمهم فاجرهم وتقيهم؛ فالعرب المسلمون هم القادة والسادة على العجم المسلمون.







    وهل عبثاً كان اسم الجبهة القومية الإسلامية – واجهة الاخوان المجرمين الفضفاضة يومذاك من أجل الوصول إلى كرسي السلطة وكنز الثروة – هل يدري أحد منكم لماذا قدم نبيهم الحامي (القومية) على (الإسلامية) إن كانوا حقاً يؤمنون أنه لا فضل لعربي على أعجمي؟

    ولماذا اليوم أصبحت رابطة العرق أقوى من رابطة الدين، الذي رفعوه شعاراً وأكلوا به الدنيا ثم داسوا عليه بالنعال؟

    وما أدرى الاخوان المجرمون بدين الإسلام؟

    ما أدراهم به ومن أعلمهم به، وقد ابتوع كل شيطان مريد؟

    ما أدراهم بدين الإسلام وقد جعلوه سلماً بجهلٍ لنيل المجد الدنيوي النعيم الزائل، فباعوا دينهم بدنيا غيرهم فخابوا وخسروا؟

    إن الاخوان المجرمين ليسوا هم من يعلمنا دين الإسلام وكلام الله وكلام رسول الإسلام (ص).. قف وانتبه!

    إن هذا الدين متين فأوغلوا فيه برفق، ولا تبغضوا إلى أنفسكم عبادة الله، فإن المنبت لا أرضا قطع ولاظهرا أبقي.

    فدين الإسلام قواعده صلبة وأساسه متين، أركانه قوية وقاعدته شديدة.

    ما ينبغي للاخوان المجرمين ولا غيرهم أن يقتلعوا قاعدته ولا يهزوا أركانه .. ما ينبغي لهم وما يستطعيون وإن تسربلوا بالإسلام دثاراً ورفعوه شعاراً ... فلا يحيق المكر السيء إلا بأهله --- وقد حاق.

    هل أمر الله تعالى الاخوان المجرمين – وهم الأقل عدة والأضعف جنداً بالأمس واليوم – هل أمرهم الله أن يقيموا دولة الخلافة الإسلامية في أرض السودان؟ بينما الله ورسوله (ص) قد بينا بالوحي المنزل أين ستقوم دولة الخلافة الإسلامية .. في مكة في المدينة في القدس الشريف.. لا في الخرطوم مساكن الظالمين!!!

    هل أمر الله الاخوان المجرمين - وهم يتزلفون الأوروبيين والأمريكان من أجل الوصول إلى سلطة غير مؤهلين لتوليها وإلى ثروة لا يستحقونها – هل أمرهم الله بأن يحملوا المسلمين في السودان ما لا يطيقون؛ فيعلنوا دفعة واحدة أن العذاب قد دنا لأمريكا – التي أتت بهم إلى السلطة والثروة في السودان في خروج صريح على حاكم مسلم مجمع عليه من المسلمين في السودان؟ أن يكلفوا المسلمين في السودان ما لا يطيقون فيعلنوا العداوة (الكذوب) للأمريكا والروس؟ وهم ما هم معهم في (السر والعلن)؟؟

    هل بالفعل قد دنا عذاب الغرب والشرق معاً أم أنه قد دنا عذاب المسلمين في السودان على يد الاخوان المجرمين الذين قبضوا ثمن الخيانة كرسي وخزنة؟

    فصاروا وصرنا كالذي انقطع به الطريق – وهو عابر سبيل - وتلفت دابته التي تقله في منتصف الطريق؛ فلا أمريكا قاتلنا ولا روسيا عذبنا؛ ولا دماء المسلمين وفرنا ولا فساد وظلم قد تركنا؛ ولا دولة الخلافة الإسلامية أدلنا ولا الدولة السودانية وحدنا؛ فلا ديناً قد أقمنا ولا دنيا قد عمرّنا.... ليس هذا فحسب، بل صارت الردة اليوم بين ذراري المسلمين بسبب ما فعله وقاله الاخوان المجرمون لا بارك الله فيهم.

    (عدل بواسطة سيف الدين بابكر on 10-25-2018, 06:55 AM)





















                  

العنوان الكاتب Date
أعبثاً اسم"القومية" مقدماً على"الإسلامية" دابة الاخوان المجرمين إلى الكرسي والخزنة؟! سيف الدين بابكر10-25-18, 06:53 AM
  Re: أعبثاً اسمandquot;القوميةandquot; مقدماً علىandquot;ال� سيف الدين بابكر10-25-18, 07:21 AM
    Re: أعبثاً اسمandquot;القوميةandquot; مقدماً علىandquot سيف الدين بابكر10-26-18, 08:30 AM
      Re: أعبثاً اسمandquot;القوميةandquot; مقدماً علىandquot Salah Zubeir10-26-18, 09:41 AM
        Re: أعبثاً اسمandquot;القوميةandquot; مقدماً علىandquot سيف الدين بابكر10-26-18, 11:46 AM
          Re: أعبثاً اسمandquot;القوميةandquot; مقدماً علىandquot Salah Zubeir10-26-18, 02:13 PM
            Re: أعبثاً اسمandquot;القوميةandquot; مقدماً علىandquot Salah Zubeir10-26-18, 02:37 PM
            Re: أعبثاً اسمandquot;القوميةandquot; مقدماً علىandquot سيف الدين بابكر10-26-18, 03:00 PM
              Re: أعبثاً اسمandquot;القوميةandquot; مقدماً علىandquot بلال الطاهر10-26-18, 07:05 PM
  Re: أعبثاً اسمandquot;القوميةandquot; مقدماً علىandquot;ال� محمد حيدر المشرف10-26-18, 08:49 PM
    Re: أعبثاً اسمandquot;القوميةandquot; مقدماً علىandquot خالد حاكم10-26-18, 10:14 PM
      Re: أعبثاً اسمandquot;القوميةandquot; مقدماً علىandquot سفيان بشير نابرى10-27-18, 03:13 AM
        Re: أعبثاً اسمandquot;القوميةandquot; مقدماً علىandquot سيف الدين بابكر10-27-18, 07:38 AM
  Re: أعبثاً اسمandquot;القوميةandquot; مقدماً علىandquot;ال� حاتم إبراهيم10-27-18, 08:29 AM
    Re: أعبثاً اسمandquot;القوميةandquot; مقدماً علىandquot كمال عباس10-27-18, 02:07 PM
      Re: أعبثاً اسمandquot;القوميةandquot; مقدماً علىandquot كمال عباس10-27-18, 02:13 PM
        Re: أعبثاً اسمandquot;القوميةandquot; مقدماً علىandquot سيف الدين بابكر10-27-18, 04:57 PM
          Re: أعبثاً اسمandquot;القوميةandquot; مقدماً علىandquot بلال الطاهر10-27-18, 07:24 PM
            Re: أعبثاً اسمandquot;القوميةandquot; مقدماً علىandquot جلالدونا10-28-18, 01:57 AM
              Re: أعبثاً اسمandquot;القوميةandquot; مقدماً علىandquot Haytham Ghaly10-28-18, 05:05 AM
            Re: أعبثاً اسمandquot;القوميةandquot; مقدماً علىandquot سيف الدين بابكر10-28-18, 06:27 AM
              Re: أعبثاً اسمandquot;القوميةandquot; مقدماً علىandquot بلال الطاهر10-28-18, 03:39 PM
                Re: أعبثاً اسمandquot;القوميةandquot; مقدماً علىandquot كمال عباس10-28-18, 04:29 PM
                Re: أعبثاً اسمandquot;القوميةandquot; مقدماً علىandquot سيف الدين بابكر10-28-18, 04:33 PM
                  Re: أعبثاً اسمandquot;القوميةandquot; مقدماً علىandquot كمال عباس10-28-18, 04:37 PM
                    Re: أعبثاً اسمandquot;القوميةandquot; مقدماً علىandquot سيف الدين بابكر10-28-18, 05:25 PM
                      Re: أعبثاً اسمandquot;القوميةandquot; مقدماً علىandquot كمال عباس10-28-18, 05:29 PM
                        Re: أعبثاً اسمandquot;القوميةandquot; مقدماً علىandquot كمال عباس10-28-18, 05:43 PM
                          Re: أعبثاً اسمandquot;القوميةandquot; مقدماً علىandquot علاء سيداحمد10-28-18, 06:37 PM
                            Re: أعبثاً اسمandquot;القوميةandquot; مقدماً علىandquot علاء سيداحمد10-28-18, 06:43 PM
                              Re: أعبثاً اسمandquot;القوميةandquot; مقدماً علىandquot سيف الدين بابكر10-28-18, 07:05 PM
                                Re: أعبثاً اسمandquot;القوميةandquot; مقدماً علىandquot علي دفع الله10-28-18, 07:22 PM
                                  Re: أعبثاً اسمandquot;القوميةandquot; مقدماً علىandquot سيف الدين بابكر10-29-18, 06:18 AM
                                    Re: أعبثاً اسمandquot;القوميةandquot; مقدماً علىandquot Salah Zubeir10-29-18, 07:19 AM
                                      Re: أعبثاً اسمandquot;القوميةandquot; مقدماً علىandquot كمال عباس10-29-18, 01:50 PM
                                        Re: أعبثاً اسمandquot;القوميةandquot; مقدماً علىandquot سيف الدين بابكر10-29-18, 04:02 PM
                                          Re: أعبثاً اسمandquot;القوميةandquot; مقدماً علىandquot بلال الطاهر10-29-18, 06:01 PM
                                            Re: أعبثاً اسمandquot;القوميةandquot; مقدماً علىandquot سيف الدين بابكر10-29-18, 06:28 PM
                                              Re: أعبثاً اسمandquot;القوميةandquot; مقدماً علىandquot كمال عباس10-30-18, 01:17 AM
                                                Re: أعبثاً اسمandquot;القوميةandquot; مقدماً علىandquot سيف الدين بابكر10-30-18, 07:50 AM


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de