|
Re: هل من تعديل لنبوءة الأستاذ محمود محمد طه؟ (منقول من الراكوبة) (Re: عبدالله عثمان)
|
Quote: 1195889[أبو سارة]
0.00/5 (0 صوت) 01-26-2015 12:13 PM " من الأفضل للشعب السوداني أن يمر بتجربة حكم جماعة الهوس الديني , وسوف تكون تجربة مفيدة للغاية , إذ أنها بلا شك سوف تكشف مدى زيف شعارات هذه الجماعة , وسوف تسيطر هذه الجماعة على السودان سياسيا واقتصاديا – حتى ولو بالوسائل العسكرية – وسوف تذيق الشعب الأمرين , وسوف يدخلون البلاد في فتنة تحيل نهارها إلى ليل , وسوف تنتهي في ما بينهم , وسوف يقتلعون من أرض السودان اقتلاعا . " .
لماذا فضل الشعب السوداني المرور بتجربة الهوس الديني في مجال الأمنيات الطيبة , والتصورات الرحيمة , ولم يتجاوزها إلى أي أمنية أخرى مما يتمناه الكبار من أصحاب الضمائر الشعبية الشاملة كأن يتمنى له النهضة والتطور والمستقبل الزاهر والأمن العميم ؟
أولا : - الاستاذ عليه الرحمة لما قال هذه المقولة لم يقل أنها (( نبؤة )) أو أنني أتنبأ , إنما كانت رؤية وقراءة لواقع وحاضر ومستقبل , وبالمناسبة ليس هو فقط من قال ذلك - بل كثيرين كانت تلك رؤيتهم . وأبلغ دليل علي ذلك المقولة نفسها وبدايتها (( من الأفضل )) !!! ومن يتنبأ بالقطع لن يبدأ نبوءته ب (( من الأفضل )) !! بل كان سيقول مباشرة ( سيمر الشعب السوداني بتجربة ......... إلخ ) . أليس كذلك ؟؟؟ . فهو لم يقل أبدا (( نبوءة )) بل الناس من أضافوا ذلك وشاع بين الناس ( نبوءة محمود محمد طه ) , وذلك بالضبط مثل (( صحيح البخاري )) !! فالبخاري جمع أحاديث وسماها هو ( جامع البخاري ) أي الأحاديث التي جمعها , ثم أتي الناس لغرض ما وهوي في أنفسهم وسموا الكتاب (( صحيح البخاري )) !!!!! ؟؟؟؟؟ .
ثانيا وأخيرا : -
كل ما ورد في مقالك الطويل الممل ((( والذي يشبه كثيرا مقالات (اسحق أحمد فضل الله ) !!!! قد بنيته علي كلمة ( نبوءة ) - فإذا ثبت وقد أثبت آنفا أنها ليست كذلك وليست نبوءة , فيكون بالتالي ما بني علي باطل فهو باطل ) , عليه يكون حديثك خطرفات وخطل وأوهام تآمرية اسحاقية في آخر الليل وما أدراك ما آخر الليل الذي تتنزل فيه الشياطين علي كل افاك اثيم بلا دليل ولا برهان ( وآتو ببرهانكم إن كنتم صادقين ).
ويكفي محمود أنه قد دفع أثمن ما لديه , ومضي شريفا نزيها شفيفا , يضحك في عليائه علي كذبك وأوهامك وتخرصاتك الإسحاقية الفضلية الأخوانية . وأنتظر معنا ومع المنتظرين , وصلي الله علي سيدنا محمد وسلم . |
|
|
|
|
|
|