2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (الاخيرة)

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-28-2024, 10:34 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف للعام 2015م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى صورة مستقيمة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
12-12-2014, 09:20 AM

haider osman

تاريخ التسجيل: 07-27-2005
مجموع المشاركات: 2371

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (23) (Re: haider osman)



    شرف الاخلاق ..
    الحلقة 25
    بقلم طارق اللبيب ..
    ـــــ. . ــــــ. . ــــ
    شيماء قالت لي نعمة .. طيب انتي احكي لي الحصل شنو .. وانعام قالت شنو ؟
    طبعاً انا اتصلت عليها وشرحت ليها ..
    نعمة قالت ليها صح نحن كنا حاضرين اتصالك .انعام اصيلة .. ورفضت تفسخ خطوبتها ..
    المهم حكن لي شيماء كل الحاصل وبالجد شيماء ازدادت ندامة واكتر حاجة معذباها انو شرف ماسألها .. بس كشف ليها قصة الفيديو وفات ..
    شيما سكتت مسافة .. وقالت ليها اول حاجة انتي تسلمي يا نعمة ..لانو بالجد .. مادام انعام مصرة ومقوية راسها .. مافي طريقة الا نقدها بي غادي ..
    وموضوع القديد ده بعرف ليهو انا .. وانا بوعدك اتصرف في الموضوع .. واطرشق ليك الخطوبة دي زي السلام السلام عليكم ..
    نعمة بقت تعاين لي شيماء بي اعجاب .. لانها اول مرة تشوفها .. وقالت والله البت دي ماظاهر عليها اي شر ..
    نعمة قالت ليها يعني انا ما أمشي معاك ؟ .. قالت ليها لا .. ماتمشي معاي انا الموضوع عايزة العب فيهو لعبات خطرة .. انتي مابتقدري عليها ..
    قالت ليها المهم انا ياشيماء والله ماعارفة لكن وثقت فيك .. شيلي تلفون تيسير اختي واضربي لي باي تفاصيل تصلي ليها وانا بتابع معاك ..
    ومشن .. اها ياجماعة انا عايز اتابع شمشوم دي اشوفا عايزة تعمل شنو؟
    مشت وسألت وسألت . في النهاية سالت عبدو اخوها من الزول الخطب انعام اسمو
    منو .. ومن وين .. وطبعا عبدو داك زي قناة الجزيرة الوثايقية .. لقت عنده كل
    التفاصيل .. وحتى ماسألها عايزة بيهو شنو ..المهم عرفت انو الزول ده عنده مكتب خدمات في السوق العربي .
    وساقت واحدة من صاحباتها .. ولبست لبس محترم شديد .. غير اللبس البتلبسو عادة ولمن ربطت الخمار كدا لامن وشها منور ..
    شيماء اساسا جميلة جدا .. والزي الحشمة زادها جمال .. وقالت لي صاحبتها الليلة عندي مشوار ضروري ..مشوار احتمال ربنا يسامحني بيهو .. لانو اول مرة عايزة اعمل لي خير في الدنيا دي ..
    يلا ارح .. وعلى طول ركبو مشو السوق العربي .. وبتسأل لمن وصلت . ودخلت ليهو في مكتبو ..
    وهو لمن شاف البنات الاتنين وقف على حيلو .. وباحترام شديد استقبلهم ..
    شيماء لابسة لبس يجبرك على الاحترام .. بعد السلام والاحترام .اسمعوها قالت ليهو شنو ..
    قالت ليهو اناشيماء فلان الفرتكاني . من الحلفايا جيران ناس انعام . وعبدو اخوي
    بعرفك ونحن بنعرف اسرتك .. (جنس كضب هه)
    اولا انا سمعت عنك كل خير .. وكنت معجبة بيك جدا وبي اسرتك .. وعارفة انكم اسرة .. بتعملو عمل الخير .. وبتساعدو الناس في الخفاء ..
    وهو طبعا .بعاين ليها باعجاب شديد .. وشكلو كدا علق واتعلق .. وبقى يتململ.
    وهي خاتة يديها كدا في طربيزتو .. وبتطقطق في اصابيعيها وبتتكلم ..
    ومواصلة في الكلام .. انت زول بالجد تستاهل كل خير .. واي واحدة تتمناك ..
    وانا والله اول مرة لمن شفتك كنت بتمنى ليك الخير .. لكن اتفاجأت انك خطبت .
    خطوبة مـا موفقة كلو كلو .. وخطبت منو خطبت انعام المطلقة .. ولانك ماعارف عنها شي ..
    نحن جينا ننورك لانو نحن صحباتها وجيرانها .. وكوننا نكتم عليك الحقايق .. بنكون
    ضريناك .. في معلومات .. انت لازم تعرفها ..اولا نعومة سبب طلاقها انها دقت نسيبتها ..
    وتانيا نعومة قبلت بيك مضطرة لانها الزول البتحبو .. سمعت انو خطب ..
    وتالتا هسي لمن عرفت انو خبر خطوبة حبيبها كذب .. ندمت على خطوبتك ندامة شديده ..
    بس لانها خايفة من اهلها ماعايزة تفسخ خطوبتك .. لكن والله مابتحبك وبتحب زول تاني خالص ..
    ولو انت شاكي في كلامي ده .. يهودا التلفون قدامك .. اتصل عليها واسألها .. ولو نكرت اديني ليها في التلفون ..
    الود اتمحن محنة عجيبة خلاص .. وطوالي مسك التلفون وضرب لانعام ..
    سلامات يا انعام .. قالت ليهو وعليكم السلام والرحمة ..
    قال ليها يا انعام انا عايز اسألك اسئلة ..
    وماعايز اي مبررات ..بس تجاوبيني بلا او نعم .. قالت ليهو حاضر ..
    قال ليها احلفي انك ماحتكذبي علي .. قالت ليهو اكذب كيف يعني .. واكذب ليه؟
    والله ما اقول ليك الا الحقيقة ..
    قال ليها حلو الكلام .. سؤالي الاول ..
    هل انتي حصل مديتي يدك على نسيبتك ام قدورة ؟؟
    قالت ليهو بس انت ماعارف حاجة عن الحصل .. قال ليها : اسمعي ..... لا .او .نعم ..
    قالت ليهو نعم..
    قال ليها .. حلو جدا .. السؤال التاني .
    هل انتي كنت بتحبي زول من الجيران .
    وسمعتي انو خطب قبل انا اجي عندكم بي ايام؟
    قالت ليهو نعم ..
    قال ليها هل سمعتي تاني فيما بعد انو خطوبتو طلعت كذب ؟؟
    قالت ليهو نعم .. بس انت الوصلك المعلومات دي منو ؟
    قال ليها .. لو سمحتي .. سؤال اخير .. وانتي تحت القسم .. هسي لو ادوك الخيار ..
    بتختاري منو؟ انا ولا هو ؟؟
    سكتت مسافة .. وقالت ليهو : ده سؤال شنو السؤال الغريب ده ..؟؟
    قال ليها جاوبي وبس ..
    قالت ليهو بصراحة بختاره هو .. بس هسي ماعندي الخيار ده لاني مخطوبة ..
    قال ليها .. انتي في حل يا نعومة واعتبري الخطوبة كانها ماكانت .. انا ماممكن ارتبط بانسانة بتحب زول غيري ..
    انا لقيت الانسانة البدور عليها .. وهسي قاعدة قدامي ..
    قالت ليهو طيب ممكن اسألك .. قال ليها .. البيني وبينك انتهى يا انعام .. وماعندي معاك كلام
    . وانا هسي بتصل على عمك وابلغو .. انتهينا خلاص.. وقطع الخط .. توت توت توت ..
    هههه شيماء فرحت فرح عجيب خلاص .. بالطرشيقة دي ..
    وقالت ليهو اسمعني يامحترم .. انا لمن جيبت ابلغك الحقايق دي .
    ماعندي هدف .. غير انك ماتقع وقعة تندم عليها . ولغاية هنا الموضوع انتهى ..
    قال ليها ممكن اسألك سؤال ..
    شيماء قالت ليهو اتفضل .. قال ليها انتي مخطوبة ؟
    قالت ليهو ما مخطوبة .. وما ممكن اقبل بيك .. لانو الناس مابظنو فيني خير .. اني كنت السبب في فسخ خطوبة صاحبتي .. عشان اتزوج خطيبها ..
    وانت زاتك تاني مابتحترمني .. فلو سمحت نحن لغاية هنا .. موضوعنا معاك انتهى ..
    قال ليها مستحيل مستحيل .. انتي امشي وانا مابسيبك ..
    المهم شيماء طلعت بعد انجاز المهمة في مدة 15 دقيقة .. بنجاح منقطع النظير ..
    ومشت من دربها داك ركبت الحلفاية .. ودخلت بيت ناس شرف ..
    ونادت نعمة وتيسير .. وقعدت معاهم وحكت ليهم تفاصيل الموضوع ..
    الجماعة ديل فرحو فرحة شديدة خلاص .. وقالو نتصل على انعام ونقول ليها
    ماتكلمي شرف باي حاجة عايزين نعمل ليهو مفاجأة ..
    واتصلو علي انعام في نفس اللحظة .. وهن قاعدات التلاتة ولقوها فرحانة فرح نفسها قايم ..
    اتكلمت معاها نعمة قالت ليها يابت مالك نفسك قايم كدي ؟
    قالت ليها كنت برقص ههه .. والله الليلة رقصت جنس رقيص لمن عرقي كبه ..
    قالت ليها مبروك الفسخة . ومبروك اكتمال المنى بي شرف الغالي ..
    انعام قالت ليها الله يبارك فيك يانعمة .. والله شدة مافرحانة حاسة انو حيجيني سكري ههههه ........
    اها بيغادي شرف قاعد في الفرن بتونس مع ياسين اخوهو ..
    ياسين قال ليهو .. ياشرف انت كدا بتربطني وتماضر امتحاناتها بعد اسبوعين ..
    وانا منتظرك وانت موضوعك مطرشق .. شرف قال ليهو لالا انت تتزوج وانا لسه ماعارف راسي من كرعي ..
    ياسين قال ليهو مستحيل اتزوج واخليك .. انت عارف انا معاهد الله اني ما حاتزوج
    الا ازوج ليكم الاتنين .. تيسير اتزوجت فضلت لي انت ..لو ماعايز تتزوج انا بأجل زواجي ..
    أسمع ياشرف انا عندي صاحبي في ابروف عندو اختو تشبه القمرة .. نمشي ليهم في المساء تشوفها رايك شنو؟
    قال ليهو والله يا ياسين دواخلي كلها محطمة ..
    ومابقدر افكر في الموضوع .. قال ليهو ياشرف انت شوفها .. وانا متأكد انها حتشفي جراحك ..
    شرف قال ليهو ياسين اخوي انت لو مصر .. انا بمشي معاك عشان خاطرك .. واتزوج اي واحدة انت تقولا لي .. عشان ما تتاخر وتأخر البت ..
    قال ليهو خلاص اتفقنا بالمساء نمشي ابروف ..

    الى اللقاء ..في الحلقة الأخيرة...



                  

العنوان الكاتب Date
2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (الاخيرة) haider osman11-30-14, 02:30 PM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (1) haider osman11-30-14, 09:44 PM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (2) haider osman12-01-14, 03:04 PM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (3) haider osman12-01-14, 09:45 PM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (4) haider osman12-02-14, 07:37 AM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (5) haider osman12-02-14, 08:46 PM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (6) haider osman12-03-14, 02:28 PM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (7) haider osman12-03-14, 08:09 PM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (8) haider osman12-04-14, 07:34 AM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (9) haider osman12-04-14, 04:56 PM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (10) haider osman12-05-14, 10:32 AM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (11) haider osman12-05-14, 09:51 PM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (12) haider osman12-06-14, 01:52 PM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (13) haider osman12-07-14, 03:58 PM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (14) haider osman12-07-14, 09:05 PM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (15) haider osman12-08-14, 04:58 PM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (16) haider osman12-09-14, 06:07 PM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (17) haider osman12-09-14, 09:23 PM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (18) haider osman12-10-14, 05:23 PM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (19) haider osman12-10-14, 09:40 PM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (20) haider osman12-11-14, 06:42 PM
    Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (20) محمد البشرى الخضر12-11-14, 10:41 PM
      Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (20) الصادق اسماعيل12-11-14, 11:40 PM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (21) haider osman12-12-14, 06:08 AM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (21) haider osman12-12-14, 06:13 AM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (23) haider osman12-12-14, 09:13 AM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (23) haider osman12-12-14, 09:20 AM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (23) haider osman12-13-14, 05:20 PM


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de