2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (الاخيرة)

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-28-2024, 07:20 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف للعام 2015م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى صورة مستقيمة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
12-12-2014, 06:13 AM

haider osman

تاريخ التسجيل: 07-27-2005
مجموع المشاركات: 2370

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (21) (Re: haider osman)


    شرف الاخلاق ..
    الحلقة 23
    بقلم طارق اللبيب ..
    شرف جاء راجع من القعده بتاعة الشباب بدري .. وعدا الليل داك ونسة وحكاوي
    مع امه واخواتو شرف قال لي تيسير .. انتي قدورة وين الليلة ؟ .. حايمة بيجاي مالك ؟
    قالت ليهو والله بس امي كانت تعبانة شوية .. وكلمته قلت ليهو خليني اعدي معاها يومين تلاتة .. وهو ماقصر قال لي بجي اسوقك يوم الجمعة ..
    اها يازول بكرة جات .. .. ونعمة قالت لي تيسير عليك الله اضربي لي لتماضر .. انا عايزاها .. ضروري .. قالت ليها اصبري شوية الواطه صباح .. نضرب ليها بعد الفطور ..
    اما شرف .. الليل كلو عينيهو ماشافن غميد ..يتقلب زي الملدوغ .. ومخدتو دي زي

    الكابين فوقا موية .. من الدموع ..
    انا ليلي يا نعومه فوق الطاقه ..
    طرفي يلج وللبياحه قط مالاقا ..
    بي فرق ال كلاما حنين وكلو دقاقه.
    روحي بحس عليها جروح ونار بقاقه.
    .
    وين الرايقه ست الناس وعالي مقاما .
    وين الاتلفت روحي ونوت اعداما ..
    يانعومه قلبي معاك مليتي ندامه ..
    ماظنيتا بعد اليوم .تجيني سلامه ..

    ومن الصباح قام عادي زي الزول الكان نايم .. وقام بي برنامجو الطبيعي .وصبح على الناس عادي .. طلع من الصباح زي الساعة تمانية ..
    لبس كويس وماهو اللبس البمشي بيهو للفرن .. يعني زي الطالع على حتة .. من محلو دك مشى .. قعد في حجر تحت النيمة القصاد دكان عرقلة .. بي جيهة الشارع الغربيه .. دكان عرقلة فاتح غرب . وقاعد متمحن .. اي زول يجي فايت فوقو ..
    يسلم عليهو ويسأله ..يازول ان شاء الله خير ماشي وين ؟..
    وهو ويتبسم ويقولو مافي حاجة والله منتظر لي زول ..
    وقعد وقعدتو طالت يمكن اكتر من ساعتين .. ومرة يطلع التلفون يقعد ينخس فيهو .. واظنو لعبة الثعبان دي لعبها 12 قيم .. ياربي الزول ده قاعد هنا حارس شنو ؟..
    يمكن بعد تلات ساعات وقريب الساعة 11 كدا شيما جات ..
    طالعة من بيتهم ..وماشة على الدكان ..تتقدل وتطق في اللبان ..ورابطة تلفونها بي خيط بمبي .. ومدلدلاهو كدي .. وكت شافت شرف اتخلعت ..وخافت خوف شديد خلااص.. وعرفتو قاطع ليها الشارع ومنتظرها .. عشان عارفة نفسها عاملة عمله .ولاسلمت عليهو .. اساسا هو بعيد بالناحية التانيه .. اول ما وقفت في الدكان بتتكلم مع عرقلة .. شرف قام سريع وجاء الدكان شيماء وكت انتبهت لشرف جا .. دايره تمشي قال ليها دقيقة ياشيماء ماتمشي ..
    قالت ليهو نعم ياشرف عايز شنو ..
    قال ليها بس لحظة وامشي ..
    شرف قال لعرقلة ياعرقلة لو سمحت تلفونك .. عرقلة شال التلفون اداهو ليهو ..
    طبعا عرقلة ناسي كلو كلو حكاية الفيديو الفي تلفونو .. وما متوقع انو في زول عارفو
    .. مدا التلفون بكل براءة لشرف .. وانشغل مع زبون .. شرف فتح الفيديو .. وقال لشيماء هاك شوفي صاحبك صورك .. وفضيحتك موزعة في الحلة كلها .. وانتي ماجايبة خبر ..
    طبعا" عرقلة انتبه اخيرا واتخلع خلعة شديدة خلاص .. وخاف خوف قرب يخش تحت الطربيزة .. شيماء مسكت التلفون .. عاينت لروحها في الفيديو . وختت يدها فوق خشمها . مخلوعة .. وقالت وااااي بالله شوف الحقير ..
    شرف قال ليها .. عشان تاني ماتلعبي بي عفتك وادبك .. ومع منو مع زول عايز يفضحك .. ويدمر سمعة اهلك .. طوالي شيماء مسحت الفيدو .. وجدعت التلفون لي عرقلة ..
    وقالت ليهو انا بستحق اكتر من كدا .. يا تافه تفووو عليك .. وعاينت كدا لشرف و قالت ليهو .. بالجد ياشرف انا ماقادره اعاين في وشك ..و مشت كدا .. وشرف داير يمشي عرقلة قال ليهو اقيف ياشرف .. انت الفيديو لقيتو وين ؟
    قال ليهو لقيتو في اربعة ولا خمس تلفونات .. وشيل شيلتك .. قريب الفيديو بصل ناس عبدو .وادريس اخوانها .وبجوك .. استعد .. ومشى على الفرن .
    خلاهو ليك عليهو حالة يرثى لها ..
    الزول ده طوالي جرى الحمام وانقدا فيهو اسهال .. بقى يجري ويجي .. لامن قفل الدكان .. والنهارية كدا مشى سلم صاحب الدكان مفاتيحو .. وقال ليهو انا مسافر ..
    هو اساسا شغال بالايجار واهلو من الضواحي كدا ..
    يلا تعالو شوفو الحاصل بيغادي في بيت ناس شرف ..
    طبعا تيسير اتصلت على تماضر قالت ليها .. يا تماضر الانسه نعمه عايزاك ضروري ..
    قالت ليها عايزاني في التلفون ولا اجيها عديل ؟
    قالت ليها تلفون شنو يابت تعالي ليها عديل ..
    قالت ليها بس عشرة دقايق وبكون معاكم ..
    المهم جات تماضر .. ونعمة قالت ليها .. يلا نمشي لي انعام .. نسلم عليها ونشوفها ..
    تيسير طيرت عيونها ..وقالت ليها يانعمة انتي جاده؟
    قالت ليها وانتي قايلاني بلعب ولابهظر ..
    والله لازم امشي .. تيسير قالت ليها بس اخواني مانعين المرقة علي انا نهائي الابإذنهم وبعلمهم ولازم يعرفو انا ماشة وين ومع منو ..
    قالت ليها مابيعرفو .. انا بجي سريع .. انتي اعملي لي تغطية .. لامن اجي راجعة ..
    عليييييييك الله .. تيسير .. سكتت مسافة .. وحست انها خايفة من النتايج ..
    المهم لامن شافت نعمة مصره .. قالت ليهن خلاس امشن .. لكن تعالن سريع عشان لو جا شرف ولا ياسين مايلقوك مافيشة .. يدخلوني في قزازة ..
    المهم سريع طلعن الاتنين بالدس.. يتلبن زي الحراميه .. لغاية ما انزغمن في الشارع التاني .. ومشن لي انعام ودقن الباب .. وهي من جوة قالت منو ؟؟ تماضر قالت ليها افتحي انا تماضر .. وفتحت ليهن الباب براها ودخلن .. وانعام كانت بي هدوم البيت وتفاصيل جمسمها كلها ظاهره .. نعمة بلعت ريقها من الخلعة دي ..وبراحة قالت ماشاء الله يايمه . عشان كدي شرف اخوي مكتول .. عان البت دي سماحتها .!! انعام فعلا فاتنة جدا ..خصوصا مع اللبس اللابساهو في البيت ده . عشان كدا خلوهن قاعدات بي راحتهن ..
    نحن راجعين البيت ..اها في البيت هناك .. شرف جاء وقعد في الاوضة القداميه ..
    شايل ليهو جريدة ..
    وكورك لتيسير قال ليها جيبي لي شاي .. الكلام ده زي الساعة واحدة ..
    بعد شوية جاء ياسين .. ونعمة وتماضر لسع ماجن من بيت ناس انعام ..
    وتيسير خايفة خوف شديد .. من انهم يسألو من اختهم ..
    ياسين قال لي شرف اسمع ياشرف .. خالد ودخالتك ضرب لي تلفون .. قال لي جاي عليكم في البيت .. ماعارفو مالو .. الزول ده ايمكن شهرين ماضرب لي ..
    بكون مالو؟ .. شرف قعد يتبسم .. حس انو الزول ده عندو نيه على نعمه .. لانو المرة الفاتت في البيت لمن هي جات غاشياهم من السفر.. الزول ده اتبشتن بشتنة كعبة خلاس..
    ويازووول .تيسير دي متوترة وتمرق وتدخل .. ضربت لتماضر وتماضر مابترد ..ستمية جرس ومابترد ..
    وخايفة انهن وكت يجن داخلات ..يجن بالباب الرئيسي ..وشرف وياسين يشوفوهن ..
    كان عايزة تقول ليهن تعالن سريع وتعالن بالباب الصغير ..
    بعد شوية جاء خالد ..وسلم على الجماعة .. حق الله بق الله ..
    كيف الحال ياجماعة ان شاء الله كويسين؟ .. ياسين كيف الحال والاحوال ..
    صحتك واحوالك ..
    ياسين قال ليهو والله الحمد لله تمام التمام ..
    قال ليهو والله يا ياسين الحقيقة عندي موضوع .. قلت اطرحو ليكم انت وشرف ..
    وقبل يتكلم .في الوقت ده تيسير جات داخلة جابت الشاي .. ..قام خالد قال ليهم قبل الشاي ادخلاكم معاي نسلم على خالتي .. ونجي نشرب الشاي بي راحتنا ..
    شرف قال ليهو انت متأكد عايز تسلم على خالتك ؟ بس .؟
    قال ليهو ههههه والله انت ناقشني عايز اسلم علي خالتي وعلى نعمة ..صراحة يعني ..
    ونعمة مااااافي واخوانها الاتنين ماعرفنها مافي ..وحتى الام ماعندها خبر ..
    قامو ياسين وخالد وشرف دخلو جوة .. وتيسير جرت دخلت المطبخ ترجف وتنخس في التلفون ..دايرة تتصل لكن بدون فائدة .. وتقول اوووووب علي الليلة .. انا ماكلمت ولازول .. ديل جنهم وجن البنات البيطلعن من البيت بدون إذن اهلهم وعلمهم ..
    كمان البت الغريبة .. الليلة اووووب .. وكمان لوخالد عرف انو اختي مافيشة .. ومافي زول عارفها وين .. بشيل حالنا .. ويعملو لينا موضوع الليلة اسوي شنو ؟ وخافت خوف شديد ..
    اها يازووول ..
    شرف قعد يكوك يانعمة ؟؟ نععععععمه ..
    ياسين برضو .. يتلفت في البيت .. يانعمة وينك ؟؟ ...
    الى اللقاء ..


    (عدل بواسطة haider osman on 12-12-2014, 06:23 AM)
    (عدل بواسطة haider osman on 12-12-2014, 06:32 AM)

                  

العنوان الكاتب Date
2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (الاخيرة) haider osman11-30-14, 02:30 PM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (1) haider osman11-30-14, 09:44 PM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (2) haider osman12-01-14, 03:04 PM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (3) haider osman12-01-14, 09:45 PM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (4) haider osman12-02-14, 07:37 AM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (5) haider osman12-02-14, 08:46 PM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (6) haider osman12-03-14, 02:28 PM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (7) haider osman12-03-14, 08:09 PM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (8) haider osman12-04-14, 07:34 AM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (9) haider osman12-04-14, 04:56 PM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (10) haider osman12-05-14, 10:32 AM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (11) haider osman12-05-14, 09:51 PM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (12) haider osman12-06-14, 01:52 PM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (13) haider osman12-07-14, 03:58 PM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (14) haider osman12-07-14, 09:05 PM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (15) haider osman12-08-14, 04:58 PM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (16) haider osman12-09-14, 06:07 PM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (17) haider osman12-09-14, 09:23 PM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (18) haider osman12-10-14, 05:23 PM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (19) haider osman12-10-14, 09:40 PM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (20) haider osman12-11-14, 06:42 PM
    Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (20) محمد البشرى الخضر12-11-14, 10:41 PM
      Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (20) الصادق اسماعيل12-11-14, 11:40 PM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (21) haider osman12-12-14, 06:08 AM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (21) haider osman12-12-14, 06:13 AM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (23) haider osman12-12-14, 09:13 AM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (23) haider osman12-12-14, 09:20 AM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (23) haider osman12-13-14, 05:20 PM


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de