|
Re: جدلية النص الديني والتأويل (Re: محمد الزبير محمود)
|
Quote: ادخل هنا يا بهاء الدين واعتذر عن وصفي بالكذب |
دخلت على كل الروابط التي وضعتها ووجدتها مغلقة وسأوجل الاعتذار لحين وصول ما بداخل المواقع من احد الإخوة بالبلاد التي لا تمنع القاذورات
Quote: فستجد احد المواقع كتب سورا كاملة واي شخص لايعرف القران لن يستطيع التمييز بينها وبين القران ..وكان مجمع الازهر وصحف مصرية ومؤسسات كبيرة في الدول العربية نبهت من قبل الي خطر ذاك الموقع واسمه سورة من مثله مكتوبة بلغةعربية لكن بحروف انجليزية وكنت ادخل ذلك الموقع بواسطة سيرفرات البروكسيهات التي تخفي الايبي ادرس IP Address ولكن نجحت الهيئة القومية لحجب الحوارات في قفله خوفا علي عقول المسلمين المقفلة اصلا ..
|
Quote: اما بهاءالدين الذي وصفني بالكذب فأقول له سامحك الله ! وادخل الي مجموعة الروابط هنا لتعرف ان هناك موقعا اسمه سورة من مثله تم اغلاقه بواسطة الهيئة القومية للدفاع عن عقل المسلم!!
|
أما عن نقدك المتكرر للهيئات التي تعمل على تنقية ألنت من الخبائث والقاذورات ففي غير محله يا عبد اللطيف الذي لا يعبد اللطيف الكافر بقران الله هذه الهيئات لا تغلق المواقع لأنها لا تريد للمسلمين الاطلاع وفتح أمخاخها المغلقة كما تقول.. فالمسلمين بإتباعهم الهدى استخدموا عقولهم لكسب الجوائز بالنهايات والمعرض عن الهدى هو الجاهل والمغلق ليس لمخه فقط بل لأذنيه وعينيه وقلبه ويظن أن جهله تحضر ورقي وثقافة كما تفعل أنت والمدعو هشام .. الهيئات تعلم أن هنالك مسلمين قدراتهم محدودة كأمثالكم وسيفتتنون بشبهات لا يستطيعون ردها وتحتاج لمستوى معين من الاطلاع بالعلم الشرعي لذلك تقوم بإغلاق هذه المواقع وانظر لحالك أنت وهشام افتتنتم لأنكم دخلتم على هذه المواقع
Quote: وكنت ادخل ذلك الموقع بواسطة سيرفرات البروكسيهات التي تخفي الايبي ادرس IP Address |
وارتددتم عن الإسلام .. الهيئات لا تريد مسخ مكرر من هشام وعبد اللطيف بين المسلمين لذلك تغلق المواقع حتى لا تنغلق عقول الضعاف بعد الاطلاع عليها كما حدث معكما
Quote: فقد اثبت العلم ان العظام لاتتكون قبل العضلات |
اما سؤال أخونا بله لك الذي لم تستطيع الإجابة عليه ورحت تفر يمنة ويسرى سأنتظر جوابك عليه لتثبت صدقك
Quote: بالنسبة لمحمود ساعود اليك بالتفصيل لكن اعلم انني لست ملحدا واؤمن بالله واري الاديان جميعا في هذه المرحلة من قراءاتي اديان تاريخية تطورت وفق فهم انساني محدد لظواهر الطبيعة والكون والمجتمع ..وان من حقي ان اتدبر فيها لمعرفة اذا كانت من الله حقا ام لا ؟؟
|
هذا الاقتباس ليس لدي تعليق عليه لأنه يعلق على نفسه فقط لدي سؤال من الذي ألف القران ؟؟؟؟ ............................................... ختام القول العملي نريد عليه تفنيد عملي أتيتك ببعض الإعجاز العلمي من القران آيات مكتوبة قبل 14 قرن واتركنا من المختلط عليك نريدك أن ترينا كيف صدرت من بشري قبل 14 قرن أرنا كيف تركبها بشرح مستفيض ركز واركز .............................................. كانت أقوى النظريات العلمية حول نشوء الجنين هي نظرية الجنين القزم، كما تنبت الشجرة الصغيرة إلى أن تكبر. وتنازع في شأنها العلماء: هل الإنسان يوجد كاملاً في الحيوان المنوي للرجل، أم كاملاً في دم حيض المرأة المنعقد ؟ فبحسب الأولى: الجنين يكون جاهزاً في الحيوان المنوي، ولكنه صغير الحجم، لا ينمو إلا في تربة خصبة (الرحم). أما الثانية: الجنين يتخلق من دم الحيض، ثم يقوم المني بعقده. كما تفعل الأنفحة بالحليب (اللبن)، فتعقده وتحوله إلى جبن.. فليس للمني دور، سوى أنه ساعد كمساعدة الأنفحة للحليب في صنع الجبن. ولم يقل أحد من علماء الغرب الموثوق بعلمهم، إن الجنين ناتج عن التقاء الحيوان المنوي للرجل مع بويضة المرأة قبل سنة 1775م. وتم تأكيد هذه النظرية في بداية القرن العشرين عند اكتشاف الكروموسومات.
Quote: إِنَّا خَلَقْنَا الْإِنْسَانَ مِنْ نُطْفَةٍ أَمْشَاجٍ نَبْتَلِيهِ فَجَعَلْنَاهُ سَمِيعًا بَصِيرًا " [الإنسان: 2]. |
هنا يؤكد القران الذي تقول انه من عند بشر وأمي أن الجنين يتكون بسبب النطفة الأمشاج (المختلطة) بين نطفة الرجل، وبويضة المرأة. . .
Quote: " مَا لَكُمْ لَا تَرْجُونَ لِلَّهِ وَقَارًا، وَقَدْ خَلَقَكُمْ أَطْوَارًا " [نوح: 13، 14] |
وهنا يؤكد القران ويَّبين أن الجنين ينتقل من طور إلى طور: .ولم يكن جنيناً قزماً وينمو كما اشتهر في الزمن الماضي ـ وخاصة وقت نزول القرآن الكريم وبعده بمئات السنين ـ. . .
Quote: " وَأَنَّهُ خَلَقَ الزَّوْجَيْنِ الذَّكَرَ وَالْأُنْثَى، مِنْ نُطْفَةٍ إِذَا تُمْنَى " [النجم: 45، 46]. |
وهنا يبين القرآن الكريم أن نطفة الرجل هي من تقرر جنس الجنين وهذا لم يُعرف إلا بعد اكتشاف المجهر الإلكتروني في بداية القرن العشرين. . .
Quote: وَإِذْ أَخَذَ رَبُّكَ مِنْ بَنِي آدَمَ مِنْ ظُهُورِهِمْ ذُرِّيَّتَهُمْ وَأَشْهَدَهُمْ عَلَى أَنْفُسِهِمْ.. " [الأعراف: 172]. |
وهنا يبين القرآن الكريم ويشير إلى أن غدد الذكر الجنسية المنتجة للخصيتين تنشأ من منطقة الظهر: " . .
Quote: فَنَادَاهَا مِنْ تَحْتِهَا أَلَّا تَحْزَنِي قَدْ جَعَلَ رَبُّكِ تَحْتَكِ سَرِيًّا24وَهُزِّي إِلَيْكِ بِجِذْعِ النَّخْلَةِ تُسَاقِطْ عَلَيْكِ رُطَبًا جَنِيًّا25فَكُلِي وَاشْرَبِي وَقَرِّي عَيْنًا.. 26 ". |
هنا يظهر القران السيدة مريم حال المخاض وبالقصة ان عليها ان تاكل بعض التمر لتخفيف حدته ماذا يقول العلم بالتمر وحالة المخاض فقد اثبت العلم الحديث أن للتمر فوائد في عملية الولادة لاحتوائه على الألياف المانعة للإمساك مما يسهل الولادة، وغناه بالبوتاسيوم المفيد لعضلات الرحم، والحديد المانع لفقر الدم الناتج عن المخاض، ووجود مادة تشبه هرمون Oxytocn الذي يزيد تقلصات وانقباضات عضلة الرحم عند الولادة... ...................................................................... نجيك للصور في وصف اليهود يقول تعالى
Quote: لاَ يُقَاتِلُونَكُمْ جَمِيعاً إِلاَّ فِي قُرًى مُّحَصَّنَةٍ أَوْ مِن وَرَاءِ جُدُرٍ بَأْسُهُم بَيْنَهُمْ شَدِيدٌ تَحْسَبُهُمْ جَمِيعاً وَقُلُوبُهُمْ شَتَّى ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لاَّ يَعْقِلُونَ) 14 الحشر.
|
قتالهم بتاع المواجهة كيف قرى محصنة
صورة للجدار العازل في الضفة الغربية الذي بناه اليهود في فلسطين حديثاً
وراء جدر
صورة لجندي إسرائيلي يستعمل سلاح طلقة الزاوية الجديد الذي يطلق النار بزاوية 90 درجة تخفي جسد اليهودي خلف عازل ............................... بخصوص الآيات المؤلفة والتي عجزت عن التفريق بينها وبين آيات الله المنزلة سأرجع إليك لاريك الفروقات التي خفيت عليك حال وصول ما بالمواقع التي وضعت خيوطها بالبوست .. فانتظرني ان شاء الله
|
|
|
|
|
|
|
العنوان |
الكاتب |
Date |
جدلية النص الديني والتأويل | هشام آدم | 10-11-10, 01:09 PM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | هشام آدم | 10-11-10, 02:28 PM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | هشام آدم | 10-11-10, 02:34 PM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | عبداللطيف حسن علي | 10-11-10, 05:12 PM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | هشام آدم | 10-11-10, 07:05 PM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | Motawakil Ali | 10-11-10, 09:39 PM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | صلاح عباس فقير | 10-12-10, 00:17 AM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | Abuzar Omer | 10-12-10, 03:20 AM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | هشام آدم | 10-12-10, 08:13 AM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | هشام آدم | 10-12-10, 09:26 AM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | هشام آدم | 10-12-10, 09:30 AM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | هشام آدم | 10-12-10, 12:38 PM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | هشام آدم | 10-13-10, 06:59 AM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | ممدوح أبارو | 10-14-10, 03:22 PM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | هشام آدم | 10-26-10, 08:01 AM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | هشام آدم | 10-26-10, 07:24 PM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | Safa Fagiri | 10-27-10, 06:01 PM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | Safa Fagiri | 10-27-10, 07:14 PM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | هشام آدم | 10-27-10, 09:35 PM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | Abuzar Omer | 10-28-10, 02:13 AM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | Abuzar Omer | 10-28-10, 04:06 AM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | Safa Fagiri | 10-28-10, 05:46 AM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | Safa Fagiri | 10-28-10, 06:11 AM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | هشام آدم | 10-28-10, 08:05 AM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | هشام آدم | 10-28-10, 08:07 AM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | Safa Fagiri | 10-28-10, 04:22 PM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | Abuzar Omer | 10-29-10, 02:59 AM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | المكاشفي الخضر الطاهر | 10-29-10, 09:15 AM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | Safa Fagiri | 10-30-10, 00:59 AM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | Safa Fagiri | 10-30-10, 01:27 AM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | Safa Fagiri | 10-30-10, 06:44 AM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | إدريس محمد إبراهيم | 10-30-10, 12:46 PM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | osama fadlalla | 10-30-10, 02:09 PM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | هشام آدم | 10-30-10, 06:42 PM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | هشام آدم | 10-30-10, 06:45 PM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | هشام آدم | 10-30-10, 06:46 PM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | هشام آدم | 10-30-10, 06:47 PM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | عبداللطيف حسن علي | 10-30-10, 07:26 PM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | هشام آدم | 10-30-10, 08:00 PM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | هشام آدم | 10-30-10, 08:06 PM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | هشام آدم | 10-30-10, 08:15 PM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | وليد التلب | 11-10-10, 04:34 PM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | Safa Fagiri | 10-30-10, 11:55 PM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | إدريس محمد إبراهيم | 10-31-10, 06:46 AM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | هشام آدم | 10-31-10, 08:29 AM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | Safa Fagiri | 10-31-10, 09:51 AM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | Safa Fagiri | 10-31-10, 03:44 PM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | المكاشفي الخضر الطاهر | 10-31-10, 10:02 AM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | المكاشفي الخضر الطاهر | 10-31-10, 10:08 AM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | المكاشفي الخضر الطاهر | 10-31-10, 10:12 AM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | المكاشفي الخضر الطاهر | 10-31-10, 10:15 AM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | المكاشفي الخضر الطاهر | 10-31-10, 10:17 AM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | هشام آدم | 10-31-10, 11:22 AM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | هشام آدم | 10-31-10, 11:28 AM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | Safa Fagiri | 11-01-10, 02:07 AM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | Safa Fagiri | 11-02-10, 07:17 AM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | Abuzar Omer | 11-04-10, 00:41 AM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | محمد الزبير محمود | 11-04-10, 09:29 PM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | محمد الزبير محمود | 11-05-10, 02:00 PM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | محمد الزبير محمود | 11-07-10, 05:52 PM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | عبداللطيف حسن علي | 11-08-10, 12:19 PM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | محمد الزبير محمود | 11-08-10, 03:24 PM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | عبداللطيف حسن علي | 11-08-10, 03:55 PM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | محمد الزبير محمود | 11-08-10, 04:43 PM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | عبداللطيف حسن علي | 11-08-10, 05:17 PM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | عبداللطيف حسن علي | 11-08-10, 05:36 PM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | Balla Musa | 11-08-10, 08:31 PM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | محمد الزبير محمود | 11-09-10, 06:52 AM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | محمد الزبير محمود | 11-09-10, 11:37 AM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | بهاء الدين سليمان | 11-09-10, 11:59 AM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | بهاء الدين سليمان | 11-09-10, 12:35 PM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | ممدوح أبارو | 11-09-10, 01:31 PM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | وليد التلب | 11-09-10, 04:36 PM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | عبدالله الشقليني | 11-09-10, 05:53 PM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | عبداللطيف حسن علي | 11-09-10, 06:27 PM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | عبداللطيف حسن علي | 11-09-10, 06:42 PM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | عبداللطيف حسن علي | 11-09-10, 06:47 PM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | Balla Musa | 11-09-10, 07:01 PM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | عبداللطيف حسن علي | 11-09-10, 07:47 PM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | محمد الزبير محمود | 11-09-10, 08:30 PM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | Albino Akoon Ibrahim Akoon | 11-09-10, 09:01 PM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | عبداللطيف حسن علي | 11-09-10, 09:07 PM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | Balla Musa | 11-09-10, 09:44 PM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | عبداللطيف حسن علي | 11-09-10, 10:45 PM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | عبداللطيف حسن علي | 11-09-10, 10:48 PM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | Muhib | 11-09-10, 11:55 PM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | Balla Musa | 11-10-10, 04:23 AM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | محمد الزبير محمود | 11-10-10, 06:07 AM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | بهاء الدين سليمان | 11-11-10, 11:48 AM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | بهاء الدين سليمان | 11-13-10, 12:43 PM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | محمد الزبير محمود | 11-13-10, 02:05 PM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | محمد الزبير محمود | 11-28-10, 06:42 AM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | Safa Fagiri | 12-12-10, 00:38 AM |
Re: جدلية النص الديني والتأويل | عارف الركابي | 12-12-10, 01:53 AM |
|
|
|