بمرافقة محمدية و سعد الطيب في الإطار لاحظت أنه إختيار الأغنية لما يتوافق مع طبيعة الصوت بيطلع العمل ناجح من ناحية تطريبية بدرجة ممتاز أو بالأحرى لاحظت أنه هناك إهمال عظيم من قبل المغنيين و المغنيات الجدد من حيث عدم إختيار الأغنيات التي تلائم إحساسهم/ن و طبيعة أصواتهم/ ن, و للحقيقة أول مرة أستمع فيها لريماز ميرغني و هي تختار هذا النوع المناسب جدا مع فنها , ده في رأي نموذج صارخ لنجاح العلاقة بين العمل الغنائي و اتساقه مع صوت المغني , و ربما كان إجماع الناس في حبهم لآداء نانسي عجاج في "بلدا هيلي انا" ناجم عن نفس الكلام ده أي إكتمال العلاقة الذكرتها , غير كده شايف كتير من "نجوم الغد" ضاعت و أفلت بسبب المجازفة بنوع الإختيار , و ده البجيب لأسرار بابكر تهمة "الإختناق" في بعض إختياراتها !
نوع الأوركسترا المشاركة و طبيعة الآلات المصاحبة برضو ليهو أثر عظيم في نجاح أو في فشل اللأغنية , لاحظت أن كثير من المطربين و المطربات الجدد يظلموا و يظلمن أنفسهم بالوقوف أمام أي شكل أوركسترالي "غض النظر" و ده غالبا ما يكون سببه عدم الخبرة .. ولا شنو يا موصلي و أهل الرأي !
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة