|
Re: الشيعة (( شاهدين على أنفسهم بالكفر) (Re: JAD)
|
كتاب كشف الأسرار وتبرئة الأئمة الأطهار للعالم الشيعى السيد حسين الموسوي
في بحث للعالم الشيعي السيد حسين الموسوي في كتابه "كشف الأسرار وتبرئة الأئمة الأطهار" قال تحت عنوان المتعة وما يتعلق بها ( لقد إستغلت المتعة أبشع إستغلال وأهينت المرأة شر إهانة وصار الكثيرون يشبعون رغباتهم الجنسية تحت ستار المتعة وباسم الدين) ثم ذكرالأكاذيب في هذا الخصوص مثل زعمهم أن النبي عليه الصلاة والسلام قال: (من تمتع بامرأة مؤمنة كأنما زار الكعبة سبعين مرة) ويقول روى الصدوق عن الصادق عليه السلام قال: (إن المتعة دينى ودين أبائى فمن عمل بها عمل بديننا ومن أنكرها أنكر ديننا وأعتقد بغيرديننا )... وهذا تكفيرلمن لم يقبل بالمتعة (كتاب من لا يحضره الفقيه 3/366)
وروى السيد فتح الله الكاشاني في تفسير منهج الصادقين عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال "بزعمهم" (من تمتع مرة كانت درجته كدرجة الحسين عليه السلام ومن تمتع مرتين فدرجته كدرجة الحسن عليه السلام ومن تمتع ثلاث مرات فدرجتة كدرجة علي بن أبى طالب ومن تمتع أربع فدرجتة كدرجتى) ويعقب الموسوي قائلاً لو فرضنا أن رجلاً قذراً تمتع مرة أفتكون درجتة كدرجة الحسين عليه السلام ؟
وإذا تمتع مرتين أو ثلاثاً أو أربعاً كانت درجتة كدرجة الحسن وعلي والنبى عليهم السلام ؟
أمنزلة النبى صلوات الله عليه ومنزلة الأئمة هينة إلى هذا الحد ؟
ثم تناول الموسوى في كتابه "كشف الاسرار" عدم إشتراط أن تكون المتمتع بها بالغة راشدة بل وأجازوا التمتع بمن في العاشرة من عمرها كما روى في الكلينى في الفروع والطوسى في التهذيب.
وقد أوضح الموسوي بالنص (أن المتعه ليس فيها إشهاد ولا إعلان ولا رضا ولي أمر المخطوبة ولايقع شيء من ميراث المتمتع للمتمتع بها إنما هي مستأجرة).
ثم ذكر الموسوي في كتابه ما يثبت أن الخميني أجاز التمتع بمن هى دون العاشرة وروى قصة تشمئز لها النفوس وتقشعر لها الأبدان ....وتحدث عن الفترة التى أقام فيها الخميني في العراق وكان على علاقة وثيقة به وكيف أنهما سافرا إلى مدينة تلعفر غرب الموصل بالسيارة بهدف نشرالتشيع بين أهل هذه المدينة فيقول الموسوي بالنص (لما انتهت رحلتنا رجعنا وفي طريق عودتنا أراد الإمام أن يرتاح من السفر فأمر بالتوجه إلى منطقة العطيفية حيث يسكن هناك رجل إيراني الأصل يقال له "سيد صاحب" كان بينه وبين الإمام معرفة قوية فرح سيد بوصولنا فصنع لنا غذاء فاخرا واتصل ببعض أقاربه فحضروا وطلب "سيد صاحب" إلينا المبيت عنده تلك الليلة فوافق الإمام ثم أتونا بالعشاء وكان الحاضرون يقبلون يد الإمام ويسألونه ويجيب عليهم ولما حان وقت النوم وكان الحاضرون انصرفوا إلا أهل الدار أبصر الإمام الخميني صبية بعمر أربع سنوات أو خمس ولكنها جميلة جداً فطلب الإمام من أبيها "سيد صاحب" إحضارها للتمتع بها فوافق أبوها بفرح بالغ فبات الإمام الخميني والصبية في حضنه ونحن نسمع بكاءها وصريخها !!. المهم أنه أمضى تلك الليلة فلما أصبح الصباح وجلسنا لتناول الإفطار نظر إلي فوجد علامات الإنكار واضحة في وجهي فقال لي : سيد موسوي ما تقول في التمتع بالطفلة؟ قلت له: سيد القول قولك والصواب فعلك وأنت إمام مجتهد ولا يمكن لمثلي أن يرى أو يقول إلا ما تراه أو تقوله ومعلوم أني لا يمكنني الإعتراض وقت ذاك. فقال الخميني إن التمتع بها جائز ولكن بالمداعبة والتقبيل والتفخيذ !!؟
وحتى لا يشك أحد في هذه الرواية المقززة أردف الموسوي قائلاً : وكان الإمام الخميني يرى جواز التمتع حتى بالرضيعة فقال (لا بأس بالتمتع بالرضيعة ضماً وتفخيذاً – أي يضع ذكره بين فخذيها – وتقبيلاً) أنظر كتابه تحرير الوسيلة 2/241 – مسألة رقم 12. ثم تناول الموسوي في كتابه كيف كان الأئمة والمراجع يكيلون بمكيالين في هذا الخصوص فأورد إجابة الإمام الخوئي لما طلب منه أحد المغتربين التمتع بإبنته لمدة شهرين لحين عودته لأهله (فحملق فيه الخوئي هنيهة ثم قال : أنا سيد وهذا حرام على السادة وحلال عند عوام الشيعة) وبعد أن خرج السائل لحق به الموسوي خارجاً وقال بالنص : (إنفجر الشاب الشيعي قائلاً يا مجرمين تبيحون لأنفسكم التمتع ببناتنا وتخبروننا بأنه حلال وأنكم تتقربون إلى الله بذلك وتحرمون علينا التمتع ببناتكم وراح يسب ويشتم وأقسم أنه سيتحول إلى مذهب أهل السنة فأخذت أهدئه ثم أقسمت له أن المتعة حرام وبينت له الأدلة على ذلك) إنتهى كلام الموسوي
أنظر في ذلك "الإستبصار" لشيخ الطائفة الطوسي المجلد الثالث ص 147 حيث أورد تحت باب يجوز الجمع بين أكثر من أربع في المتعة ما يلي: عن أبي عبد الله عليه السلام قال: ذكر له المتعة أهي من الأربع؟ قال : تزوج منهن ألفاً فإنهن مستأجرات. وفي حديث آخر أنها لا تطلق ولا ترث ولا تورث إنما هي مستأجرة. أنظر التهذيب الجزء 2 ص 188 والكافي للكيليني الجزء 2 ص 43.
يقول الموسوي : (وكم من متمتع جمع بين المرأة وأمها وبين المرأة وأختها .. قال: جاءتني إمرأة تستفسر مني عن حادثة حصلت معها إذ أخبرتني أن أحد السادة هو السيد حسين الصدر كان قد تمتع بها قبل أكثر من عشرين سنة فحملت منه ولما أشبع رغبته منها فارقها وبعدها رزقت ببنت منه هو, إذ لم يتمتع بها وقت ذاك أحد غيره وما أن كبرت البنت وتأهلت للزواج وصارت شابة جميلة أكتشفت الأم أن إبنتها حبلى فلما سألتها عن سبب حملها أخبرتها أن السيد المذكور إستمتع بها فحملت منه فدهشت الأم وفقدت صوابها إذ أخبرتها أن هذا السيد هو أبوها وأخبرتها بالقصة.
فكيف يتمتع بالأم اليوم ثم يتمتع بإبنتها التي هي إبنته.
== أواصل بإذن الله تنزيل بقية الكتاب==
|
|
|
|
|
|
|
العنوان |
الكاتب |
Date |
الشيعة (( شاهدين على أنفسهم بالكفر) | JAD | 04-08-08, 05:25 PM |
Re: الشيعة (( شاهدين على أنفسهم بالكفر) | JAD | 04-08-08, 05:30 PM |
Re: الشيعة (( شاهدين على أنفسهم بالكفر) | JAD | 04-08-08, 05:32 PM |
Re: الشيعة (( شاهدين على أنفسهم بالكفر) | JAD | 04-08-08, 05:34 PM |
Re: الشيعة (( شاهدين على أنفسهم بالكفر) | JAD | 04-08-08, 05:36 PM |
Re: الشيعة (( شاهدين على أنفسهم بالكفر) | JAD | 04-08-08, 05:39 PM |
Re: الشيعة (( شاهدين على أنفسهم بالكفر) | JAD | 04-08-08, 05:41 PM |
Re: الشيعة (( شاهدين على أنفسهم بالكفر) | JAD | 04-08-08, 05:42 PM |
Re: الشيعة (( شاهدين على أنفسهم بالكفر) | JAD | 04-08-08, 05:44 PM |
Re: الشيعة (( شاهدين على أنفسهم بالكفر) | JAD | 04-08-08, 06:34 PM |
Re: الشيعة (( شاهدين على أنفسهم بالكفر) | JAD | 04-08-08, 06:38 PM |
Re: الشيعة (( شاهدين على أنفسهم بالكفر) | JAD | 04-08-08, 06:41 PM |
Re: الشيعة (( شاهدين على أنفسهم بالكفر) | JAD | 04-08-08, 06:43 PM |
Re: الشيعة (( شاهدين على أنفسهم بالكفر) | JAD | 04-08-08, 06:45 PM |
Re: الشيعة (( شاهدين على أنفسهم بالكفر) | JAD | 04-08-08, 06:48 PM |
Re: الشيعة (( شاهدين على أنفسهم بالكفر) | JAD | 04-08-08, 06:50 PM |
Re: الشيعة (( شاهدين على أنفسهم بالكفر) | JAD | 04-08-08, 08:38 PM |
Re: الشيعة (( شاهدين على أنفسهم بالكفر) | JAD | 04-08-08, 08:40 PM |
Re: الشيعة (( شاهدين على أنفسهم بالكفر) | JAD | 04-08-08, 08:44 PM |
Re: الشيعة (( شاهدين على أنفسهم بالكفر) | ALazhary2 | 04-08-08, 08:46 PM |
Re: الشيعة (( شاهدين على أنفسهم بالكفر) | عمار عبدالله عبدالرحمن | 04-08-08, 10:35 PM |
Re: الشيعة (( شاهدين على أنفسهم بالكفر) | JAD | 04-08-08, 09:06 PM |
Re: الشيعة (( شاهدين على أنفسهم بالكفر) | murtada | 04-09-08, 00:45 AM |
Re: الشيعة (( شاهدين على أنفسهم بالكفر) | JAD | 04-09-08, 08:24 AM |
Re: الشيعة (( شاهدين على أنفسهم بالكفر) | JAD | 04-09-08, 08:27 AM |
Re: الشيعة (( شاهدين على أنفسهم بالكفر) | JAD | 04-09-08, 08:36 AM |
Re: الشيعة (( شاهدين على أنفسهم بالكفر) | JAD | 04-09-08, 12:16 PM |
Re: الشيعة (( شاهدين على أنفسهم بالكفر) | JAD | 04-09-08, 12:18 PM |
Re: الشيعة (( شاهدين على أنفسهم بالكفر) | JAD | 04-10-08, 09:14 AM |
Re: الشيعة (( شاهدين على أنفسهم بالكفر) | JAD | 04-10-08, 09:17 AM |
Re: الشيعة (( شاهدين على أنفسهم بالكفر) | JAD | 04-10-08, 09:19 AM |
Re: الشيعة (( شاهدين على أنفسهم بالكفر) | JAD | 04-10-08, 09:24 AM |
Re: الشيعة (( شاهدين على أنفسهم بالكفر) | JAD | 04-10-08, 11:19 AM |
Re: الشيعة (( شاهدين على أنفسهم بالكفر) | عبد الرحمن الطقي | 04-10-08, 11:32 AM |
Re: الشيعة (( شاهدين على أنفسهم بالكفر) | JAD | 04-10-08, 11:34 AM |
Re: الشيعة (( شاهدين على أنفسهم بالكفر) | JAD | 04-12-08, 10:09 PM |
Re: الشيعة (( شاهدين على أنفسهم بالكفر) | Mohamed Yassin Khalifa | 04-12-08, 10:31 PM |
Re: الشيعة (( شاهدين على أنفسهم بالكفر) | Mohamed Yassin Khalifa | 04-15-08, 08:57 AM |
Re: الشيعة (( شاهدين على أنفسهم بالكفر) | Motawakil Ali | 04-15-08, 09:42 PM |
Re: الشيعة (( شاهدين على أنفسهم بالكفر) | JAD | 04-16-08, 03:04 PM |
Re: الشيعة (( شاهدين على أنفسهم بالكفر) | JAD | 04-18-08, 11:25 AM |
Re: الشيعة (( شاهدين على أنفسهم بالكفر) | JAD | 04-18-08, 08:01 PM |
Re: الشيعة (( شاهدين على أنفسهم بالكفر) | JAD | 04-18-08, 08:14 PM |
Re: الشيعة (( شاهدين على أنفسهم بالكفر) | JAD | 04-18-08, 08:23 PM |
Re: الشيعة (( شاهدين على أنفسهم بالكفر) | JAD | 04-19-08, 05:03 AM |
Re: الشيعة (( شاهدين على أنفسهم بالكفر) | JAD | 04-19-08, 09:44 PM |
Re: الشيعة (( شاهدين على أنفسهم بالكفر) | JAD | 04-20-08, 02:31 PM |
Re: الشيعة (( شاهدين على أنفسهم بالكفر) | JAD | 04-21-08, 10:34 PM |
Re: الشيعة (( شاهدين على أنفسهم بالكفر) | JAD | 04-30-08, 10:27 PM |
Re: الشيعة (( شاهدين على أنفسهم بالكفر) | JAD | 04-30-08, 10:29 PM |
|
|
|