ياعرب القمة الفاتت..والقمة دى ..والقمة الجاية..أرجعوا للبيوت القمة لى نسوانا !!!!

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 14-12-2018, 03:53 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة الشاعرة نادية عثمان مختار(نادية عثمان)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
26-03-2005, 10:44 AM

نادية عثمان

تاريخ التسجيل: 26-11-2004
مجموع المشاركات: 13808

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


ياعرب القمة الفاتت..والقمة دى ..والقمة الجاية..أرجعوا للبيوت القمة لى نسوانا !!!!

    مشاهد من
    "عِمَم" عربية

    جابو لِى الخبر العربي عقد القمة
    قايل بالكلام عُمق الجُرح بتلَمّا
    يالعربى الغشيم أسباب أساك والحمى
    بوش وشارون أخوه يوم لبّسوك "العِمّة"
    * * * *
    القمة المشولا ضياع وكت في الفاضي
    زمان قال المثل الفاضي يعمل قاضى
    بغداد البتنزف وغزة بلد أبو شادى
    بتلعن أبو العريبى تقولو تُر لى غادي
    * * * *
    طبعا قمة فاشلة هزيلة زي العادة
    مشاهد للكوميديا الضاحكة عايزة إعادة
    أمير عربي ورئيس وزُمْرَة من القادة
    لا نصفوا الشعوب لاحققو لها سعادة
    * * * *
    القذافي قام شتم الأمير عبد الله
    قال ليهو (القواعد) مالية عندك حِلّة
    قام فتح الأمير عليهو نار ماخلاّ
    حرق قلب العقيد وسكت لسانو اتشلّ
    * * * *
    حالكم يا العرب والله يبكّى عديل
    الحرب البعيدة تزيدوا فيها عويل
    كل واحد بشوف التاني إنو عميل
    قممكم مسخرة وعار فوق جبين الجيل
    * * * *
    موقفكم يخجل في القمم عاديةّ
    وبعد شرم المشايخ قمّة إسلامية
    في الدوحة العقالها صناعتو أمريكية
    اتلموا العرب لإدانة العملية!!
    * * * *
    خلاص اللحظة حانت لى قرع الطبول
    ودمشق الحبيبة حا يأكلها بكرة غول
    جا شان يكتل رجالها ويغتصب البتول
    كل الكون تداعى وفشل يلقى الحلول
    * * * *
    قليل حظ العريبى وفي القمم منحوس
    لا بحصّل فرنسا ولا بجاري الروس
    قايلين بالكلام راح نهزم الهكسوس
    وخيل الأمريكان في تراب عراقنا تدوس
    * * * *
    عربية البلاد الواحدة رأس وجسد
    والبيدور شتاتها بكون مصيرو مسد
    أمريكا المريضة ملآنة شر وحسد
    لو اجتمعوا العرب ما كان بتبقى أسد
    * * * *
    يا شعب العراق منو الرماك فى ضيقة ؟
    منو القادك لحتفك وولّع فيك حريقة ؟
    كِتّيلَك وشنقك بى مليون طريقة
    تأكل النار صغارك وان كانت صديقة
    * * * *
    أنهضوا يا عرب خيرة الأمم والناس
    رأس أمة محمد هل يجوز ينداس ؟
    أمريكا اللعينة عديمة الإحساس
    أقطعوا رأس أبوها وكسروه بالفاس
    * * * *
    الحرب اللعينة الفي العراق مشتعلة
    أهل الكون جميعا بالحرب منشغلة
    جات أمريكا تركب فوق كتافنا وتعلا
    وفى الموت والخراب تمسك زمام الشعلة
    * * * *
    أصوات القنابل شيّبت أطفال
    بقت بغداد مدافن ومقبرة أجيال
    أمريكا الغرورة قبيحة الأفعال
    عشان بترول عراقي تضحى بالأنجال
    * * * *
    بوش خنزير حقيقي وود بلير دلدول
    أفعالهم قبيحة اتعدت المعقول
    صدق القال عليهم وشبّهم بمغول
    سفلة يبيعوا ناسهم والتمن بترول
    * * * *
    أطفال غزة آه أنا وآشريرى عليكم
    شظايا من القذائف جات تقطّع فيكم
    العربي الشقيق ما مدّ إيدو إليكم
    ياريت يا الحبايب كنت قادرة أجيكم
    * * * *
    أطفال العراق أنا حيلتى إيه غير دمعي ؟
    أصوات المدافع جوّة بيتى وسمعى
    كل ما أشوف كفنكم أبكى وأحرق شمعي
    وأصرخ في العرب يا أمة يلاَّ اجتمعي
    * * * *
    العربى المغفل يأخي (انعل أبوك )
    جبت الأمريكان بالقاذفات يحموك
    عشان تهنأ وتعيش تكتل عراقي أخوك
    وتخلى الخواجة يهينو والصعلوك
    * * * *
    يا رب أهزم أمريكا وردها خايبة منكسرة
    وأمة لا إله يارب تكون فى عراقنا منتصرة
    جات الخاينة تسرقنا وتسلب مننا البصرة
    يمين نهزم مخطط بوش ونمشى عديل بعد عثرة
    * * * *
    اعتدنا نسمع كذبهم وانحطاطهم والسخافة
    نسمع كلام توني الجبان مرسومة فيه صور الهيافة
    وهولاكو ود بوش الكبير أمريكا ما أسمن خرافها
    زاد جنون الأمريكان وكتلوا أعلام الصحافة
    * * * *
    قرارات القمم فوق الورق بهتانة
    شن بيجدى الكلام ساعة القلوب حزنانة؟
    يالعرب (الكرور ) سيبو القمم تختانا
    وأرجعوا للبيوت القمة لي نسوانا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

26-03-2005, 10:52 AM

نادية عثمان

تاريخ التسجيل: 26-11-2004
مجموع المشاركات: 13808

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ياعرب القمة الفاتت..والقمة دى ..والقمة الجاية..أرجعوا للبيوت القمة لى نسوانا !!!! (Re: نادية عثمان)

    حاطب ليل
    نايف وقمة الجزائر

    البوني


    بينما كان زعماء الدول العربية في الجزائر في قمتهم الدورية يختلفون ويختلفون وفي هذه المرة وصل بهم الامر الى مرحلة الهزار فالقذافي يقول «الفلسطينيين ا غبياء والاسرائيليين اغبياء» وتضج القاعة بالضحك والعراق ترفض مناقشة الوجود الامريكي بها وسوريا ترفض مناقشة قضيتها في لبنان بينما كان يحدث كل هذا في الجزائر كان في الخرطوم امر اخر اذ كان بها سمو الامير نايف بن عبد العزيز اقدم وزير داخلية عربي والرئيس الفخري لمجلس وزراء الداخلية العرب ومؤسس لاول اكاديمية للعلوم الامنية وهي جامعة نايف العربية بالرياض.
    كان الملوك والرؤساء العرب يختلفون في قمة الجزائر ليس على مبدأ تطبيع العلاقة باسرائيل من عدمه انما على متى يكون التطبيع هل قبل الانسحاب من الاراضي العربية المحتلة ام بعده فالاردن كانت ترى ان يكون التطبيع فورا ودون شروط بينما البعض يرى التمسك بمبادرة العرب في بيروت 2002م والتي اصلها كان مبادرة سعودية قدمها ولي العهد السعودي الامير عبد الله بن عبد العزيز تشترط الانسحاب الاسرائيلي الكامل من الاراضي المحتلة والاعتراف بدولة فلسطينية كاملة السيادة، ولم يقل الرؤساء شيئا انما ظل عمرو موسى كالسيف وحده يحذر من التطبيع مع اسرائيل دون ثمن.
    وفي ذات الوقت كان الامير نايف في الخرطوم وسط ترحاب حار واحاديث طيبة يذكر فيها سموه السودانيين العاملين بالمملكة بكل خير ويقول ا نهم من افضل المقيمين في المملكة فيشعر كل السودانيين بالفخر والاعزاز بهذه الشهادة القيمة من ذلك الرجل ذو المكانة السامية ويكون اكثر الناس سعادة الاسر السودانية التي لديها ابناء يعملون في المملكة فتشعر كل اسرة من تلك الاسر ان شهادة الامير تخصها وحدها.. وتجيء هذه الشهادة في وقت ظن فيه السودانيون ان سمعة ابنائهم بالخارج قد تراجعت واصبحوا مشهورين بالكسل والراحة فشكرا سمو الامير على ذلك الاطراء الذي سوف يسهم في ترميم الصورة ويرفع الروح المعنوية.
    الرؤساء العرب في الجزائر رضوا من الغنيمة بالاياب فالقمة قد انعقدت وسأل فيها الناس عمن حضر من الرؤساء وليس عمن غاب وعندما شكا عمرو موسى لطوب الجزائر ان الامانة العامة للجامعة العربية تعاني من قلة الفيران وان عليهم مديونية تبلغ مائتي مليون دولار، تصدى بعض العرب لنجدة عمرو موسى وتقرر دفع مائة مليون دولار باعجل ما تيسر وكان للمملكة السعودية النصيب الاكبر في تلك النفرة ثم اصدر الزعماء ومن ينوب عنهم بيانهم الختامي التقليدي ويمموا شطر بلدانهم بينما ذهب الرئيس مبارك الى باريس.
    في ذات الوقت كان الامير نايف في الخرطوم يتفق مع وزير الداخلية على كل شيء مكافحة الارهاب، مكافحة تهريب المخدرات، مكافحة غسيل الاموال، تبادل المجرمين والمؤكد ان الامر قد وصل الى ما بعد العلاقة بين وزارتي الداخلية في البلدين الى مجمل ا لهم السياسي في البلدين وفي المنطقة فالامير نايف رجل دولة سعودي قبل ان يكون وزير الداخلية السعودية.
    اما بعد ان كان العمل العربي المشترك قد دخل غرفة الانعاش في الجزائر فان العلاقات الثنائية السعودية السودانية قد امتلأت رئتيها بالاوكسجين الطبيعي فهل نقول وداعا للعمل العربي المشترك ومرحبا بالعمل الثنائي العربي؟!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

26-03-2005, 03:20 PM

نادية عثمان

تاريخ التسجيل: 26-11-2004
مجموع المشاركات: 13808

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ياعرب القمة الفاتت..والقمة دى ..والقمة الجاية..أرجعوا للبيوت القمة لى نسوانا !!!! (Re: نادية عثمان)

    Quote: مشاهد من
    "عِمَم" عربية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

26-03-2005, 09:56 PM

ابو جهينة
<aابو جهينة
تاريخ التسجيل: 20-05-2003
مجموع المشاركات: 20346

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ياعرب القمة الفاتت..والقمة دى ..والقمة الجاية..أرجعوا للبيوت القمة لى نسوانا !!!! (Re: نادية عثمان)

    نادية

    صباح الخير

    Quote: مشاهد من
    "عِمَم" عربية


    كانت مع قهوة الصباح .. فأعطتها نكهة أخرى ..
    فشكرا لك ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-03-2005, 05:15 PM

نادية عثمان

تاريخ التسجيل: 26-11-2004
مجموع المشاركات: 13808

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ياعرب القمة الفاتت..والقمة دى ..والقمة الجاية..أرجعوا للبيوت القمة لى نسوانا !!!! (Re: ابو جهينة)

    العزيز ابو جهينة


    Quote: صباح الخير


    صباح الخيرات على عيونك





    Quote: كانت مع قهوة الصباح .. فأعطتها نكهة أخرى ..
    فشكرا لك ..



    تسلم على المرور بنكهة الجنزبيل والبن السودانى!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

26-03-2005, 09:57 PM

أحمد الشايقي
<aأحمد الشايقي
تاريخ التسجيل: 08-08-2004
مجموع المشاركات: 14412

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ياعرب القمة الفاتت..والقمة دى ..والقمة الجاية..أرجعوا للبيوت القمة لى نسوانا !!!! (Re: نادية عثمان)

    Quote: اما بعد ان كان العمل العربي المشترك قد دخل غرفة الانعاش في الجزائر فان العلاقات الثنائية السعودية السودانية قد امتلأت رئتيها بالاوكسجين الطبيعي فهل نقول وداعا للعمل العربي المشترك ومرحبا بالعمل الثنائي العربي؟!


    نادية عثمان


    طبعاً لا نريد أطلاق النيران على العروبية والعروبيين لأن الفيــها يكـفيـها.

    لكننا وبحمـد الله نرى عجائب قدرة الله في حكومــة البشـير تلك التي كانت تعادي المملكة العربية السعـودية بلا ســبب وتتخـلـف عن النفرة الدولية لتحريــر الكويت وتخـرج مظاهراتها في الخرطــوم لتشـتم حكام الخليج واحدا واحـدا فها هي الان تثــوب إلى رشـدها وتتـذكر ان لها رعايا بأعداد كبيرة تعمل في تلك البلاد وأكثر ما أخرج هؤلاء الرعايا هو بطش حكومة البشير نفسها و (الفصل للصالح العام) وغيره

    هاهي تعود لاصلاح العلاقات وتسليم (المجرمين) والاعتراف بأهمية المصالح المشتركة كما أقــرت من قبل بضرورة وقــف الحرب الأهليــة في الجـنوب وتبني سياســة السلام بعــد أن رفضــته سنيــن عددا أهلكــت فيها الحــرث والنســـل

    حــقاً إنها عجائــب قدرة الله الــذي ظــن البشــير وأعوانه أنـهــم يتعبدونــه بإطلاق الرسالي (الرائــد يـونـس) لـشــتم أهل الأرض طــراً.

    (أيها الشعـب الســوداني البـطــل).
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-03-2005, 03:49 PM

نادية عثمان

تاريخ التسجيل: 26-11-2004
مجموع المشاركات: 13808

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ياعرب القمة الفاتت..والقمة دى ..والقمة الجاية..أرجعوا للبيوت القمة لى نسوانا !!!! (Re: أحمد الشايقي)

    الاكرم احمد الشايقى

    سلامات


    Quote: طبعاً لا نريد أطلاق النيران على العروبية والعروبيين لأن الفيــها يكـفيـها.



    احمد اها وده دفاع ولاشفقة على العروبية والعروبيين؟؟


    اظن ان حال العرب المزرى هو السبب فى كل مصائب الامم المسكينة!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

26-03-2005, 10:52 PM

لؤى
<aلؤى
تاريخ التسجيل: 01-06-2003
مجموع المشاركات: 14343

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ياعرب القمة الفاتت..والقمة دى ..والقمة الجاية..أرجعوا للبيوت القمة لى نسوانا !!!! (Re: نادية عثمان)


    نادية أختي
    إزّيّك

    عليك الله عِمَم شنو ؟؟ وهِمَم شنو ؟؟ وقِمَم شنو ؟؟ دي لا عمّة ولا همّة ولا قمّة .. دي غُمّة !!



    وُدّي


    ـــــ
    انا في البعيد مشتاق لهمسة من الوطن يانسمة

    [email protected]
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

31-03-2005, 02:57 PM

نادية عثمان

تاريخ التسجيل: 26-11-2004
مجموع المشاركات: 13808

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ياعرب القمة الفاتت..والقمة دى ..والقمة الجاية..أرجعوا للبيوت القمة لى نسوانا !!!! (Re: لؤى)

    لؤى الغالى

    تزكرك ليوم افراحى ازال عنى كل الغمم الدنيوية !!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

26-03-2005, 11:13 PM

saadeldin abdelrahman
<asaadeldin abdelrahman
تاريخ التسجيل: 03-09-2004
مجموع المشاركات: 8854

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ياعرب القمة الفاتت..والقمة دى ..والقمة الجاية..أرجعوا للبيوت القمة لى نسوانا !!!! (Re: نادية عثمان)

    Quote: رأس أمة محمد هل يجوز ينداس ؟
    أمريكا اللعينة عديمة الإحساس
    أقطعوا رأس أبوها وكسروه بالفاس


    الفارسةناديه أم البنية (ولا غلطان)

    ما اروعك وانت ترشقين الحرف الملتهب داخل فم تنين الفشل المزمن
    لكى التحيه... واريت كل امات العرب متلك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-03-2005, 01:42 AM

bint_alahfad
<abint_alahfad
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 3522

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ياعرب القمة الفاتت..والقمة دى ..والقمة الجاية..أرجعوا للبيوت القمة لى نسوانا !!!! (Re: نادية عثمان)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الحبيبه ناديه

    آبكتنى قصيدتك فلقد مسست وترا حساسا فينا, كثيرا ما اقول لنفسى ان هولاء
    القاده العرب لو تركو زوجاتهم تدير هذه القمه ولو لمره واحده لكانت النتيجه افضل مئات المرات

    لا اجد فائده من هذه القمه المعروف نتائجها سلفا, قادتنا العرب يا حبيبه لا
    هم لهم سوى التشبت بكراسى الحكم بأى طريقه حتى لو كان فى ذلك ازلال واهانه وقتل وتشريد أبناءنا

    ما حدث فى العراق ويحدث فى فلسطين لهى فضيحه لكل الحكام العرب الذين يتشبسون بكراسى الحكم رغم انف شعوبهم

    ولو كانو لديهم زره من كرامه ونخوه لما تركو الارهابى بوش والتابع الزليل بلير يفعلو ما فعلوه فى ارض العراق الحبيبه ولما صافحو المجرم شارون ودماء الفلسطينين ماذالت تقطر من يده

    لكن نصر هذه الامه سيكون على ايدينا نحن بأذن الله, فنحن من سننجب صلاح الدين وخالد ابن الوليد ليحرروا هذه الامه من الضعف والزل الذى اصبح صفه اساسيه
    من صفاتها

    والحمد لله الدنيا ما زالت بخير , فشعوبنا العربيه ماذالت مستيقظه وتحلم بالقائد الذى يسعى لنصر هذه الامه ويحيى فريضه الجهاد ويلقن العدو درسا لن ينساه

    وان غدا لناظره قريب

    مودتى


    وفى امان الله

    لا اله الا الله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de