وظيفه في الاتحاد الافريقي

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-08-2024, 05:55 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف النصف الثاني للعام 2005م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
10-08-2005, 03:58 AM

محمد الامين محمد
<aمحمد الامين محمد
تاريخ التسجيل: 03-07-2005
مجموع المشاركات: 10013

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
وظيفه في الاتحاد الافريقي

    http://www.africa-union.org/home/Welcome.htm
    AFRICAN UNION UNION AFRICAINE
    UNIÃO AFRICANA
    Addis Ababa, ETHIOPIA P. O. Box 3243 Telephone : 517 700 Fax : 517844

    الإعلان رقم
    . AU/2005/ Finance AND
    ADVERTISEMENT Officer ( Regional Offices)
    Central and West Africa)

    إن الاتحاد الأفريقي الذي أنشئ كهيئة إفريقية قارية فريدة، مكلف بقيادة عملية تكامل إفريقيا السريع وتنميتها المستدامة وذلك بتعزيز الوحدة والتضامن والتلاحم والتعاون بين الشعوب والدول الأفريقية وإقامة شراكة جديدة على نطاق عالمي . ويوجد مقره في أديس أبابا عاصمة إثيوبيا .
    وسعيا إلى تحقيق هذا الهدف، ينوى الاتحاد الإفريقي تعزيز قدرته على الأداء وذلك، بين جملة أمور أخرى، بتنفيذ الهيكل التنظيمي الجديد وشغل جميع المناصب الشاغرة لكبار موظفى الشؤون المالية.
    وعليه، تدعو مفوضية الاتحاد الإفريقي جميع مواطني الدول الأعضاء إلي تقديم طلباتهم لشغل منصب فى إدارة البرامج والميزانيات والشؤون المالية والمحاسبة. وتتمثل مسؤولياته الرئيسية فى إعداد وتنفيذ الإستراتيجيات والخطوط التوجيهية والقواعد والإجراءات المتعلقة بالعمليات المتكاملة لوضع البرامج وإعداد الميزانيات والتمويل والمحاسبة فى المفوضية.
    1- المنــصب:
    عنوان المنصب : موظف شؤون مالية وإدارية (وسط وغرب أفريقيا)
    مستوى المنصب: م2.
    الوحدة : مديرية البرامج والميزانيات والشؤون المالية والمحاسبة.
    المشرف المباشر: رئيس المكتب الإقليمي
    2- المهام والمسؤوليات الرئيسية:
    أ ) إعداد مشروع ميزانية البرامج بالتشاور مع رئيس المكتب الإقليمي وسكرتير مكتب البعثة.
    ب) إتمام عمليات السداد والتسوية وإصدار الإيصالات وقوائم المرتبات في مواعيدها المحددة وضمان قيد التكاليف تحت البنود الخاصة بها طبقاً للنظم واللوائح المالية وكذلك نظم ولوائح العاملين.
    ج) فحص ومعالجة الطلبات/المطالبات المتعلقة بالرعاية الاجتماعية ومزايا العاملين.
    د ) تقديم النصح للعاملين بشأن السياسات والإجراءات والقواعد والنظم والحقوق والمسؤوليات ومشاكل العاملين والصعوبات المقترنة بالعمل والمستحقات والتأكد من أن كافة المعنيين يتفهمون علي نحو سليم نظم ولوائح العاملين في الاتحاد الأفريقي ويلتزمون بها.
    هـ) المساعدة في المفاوضات بشأن شروط التأمين الطبي/المساعدة الطبية للعاملين والتأمين علي ممتلكات المكتب لدي الشركات الملائمة.
    و ) ضمان تنفيذ البرامج المتعلقة بأنظمة الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية كما أقرتها السلطات المختصة كطريقة لخلق المناخ المناسب للعاملين في المكتب.
    ز ) إعداد بيانات دورية عن وضع المخصصات بغية مراقبة المصروفات وتجنب التجاوز فيها.
    ح ) إعداد البيانات المالية الشهرية التي يتم إرسالها إلي المقر الرئيسي قبل يوم 15 من الشهر التالي.
    ط) إعداد التقرير المالي السنوي الذي يتم دمجه في التقرير المالي الشامل.
    ى ) تنفيذ كافة التوصيات التي يقدمها المراجعون الداخليون والخارجيون بشأن تحسين الإدارة المالية وإدارة الشؤون الإدارية.
    ك ) المساعدة علي الإدارة العامة للوحدة : شؤون العاملين، أداء الميزانية، الجودة، الإنضباط والتدريب، طبقا للقواعد والإجراءات ذات الصلة المعمول بها.
    ل) أداء أى مهام أخرى قد تسند إليه.
    3- المؤهلات العلمية: يجب أن يكون المرشحون لهذا المنصب من حملة شهادة البكالوريوس على الأقل فى المحاسبة أو التجارة أو الإدارة المالية. ويعد الحصول على شهادة مهنية فى المحاسبة مثل CPA,CA,ACCA,CIMA أو ما يعادلها من مؤسسة معروفة ميزة إضافية.
    4- الخبرة المهنية المطلوبة: يجب أن تتوفر لدى المرشحين خبرة خمس (5) سنوات ذات صـلة على الأقل فى المحاسبة والإدارة المالية للمشاريع على أن تكون ثلاث (3) منها على الأقل على مستوى إدارى منخفض.
    5- المهارات ذات الصلة الأخرى:
    - معرفة الكومبيوتر.
    - الإلمام التام بتحليل البيانات وإعداد الميزانيات.
    - خبرة إدارية ومهارات ممتازة فى العلاقات الشخصية والقدرة على تنظيم وحفز الآخرين والعمل فى بيئة متعددة الثقافات.
    - مهارات ممتازة فى الصياغة وكتابة التقارير.
    - مهارات جيدة فى مجال الإتصال والتفاوض.
    - مهارات جيدة فى مجال التخطيط والتنظيم.
    6- اللغات المطلوبة: إتقان إحدى لغات عمل الإتحاد الإفريقى. وتعتبر معرفة واحدة أو عدد من لغات العمل الأخرى ميزة إضافية.
    7- السن: يجب أن تتراوح أعمار المرشحين بين 25 و 35 سنة.
    8- مدة التعيين: يتم التعيين على أساس عقد محدد الأجل لمدة ثلاث (3 ) سنوات، تكون الأشهر الإثنتا عشر الأولى منها بمثابة فترة اختبار. ويكون العقد بعد ذلك لمدة سنتين وقابلا للتجديد شريطة أداء مرض.
    9- إدماج نوع الجنس: إن مفوضية الاتحاد الأفريقي تؤمن بتكافؤ الفرص في التعيين وتشجع النساء المؤهلات بقوة على تقديم طلباتهن .
    10- تقديم الطلبات: يرجى إرفاق الطلبات بما يلي:
    أ) رسالة توضح أسباب تقديم الطلب للحصول على العمل لدى مفوضيةالاتحاد الأفريقي.
    ب) سيرة ذاتية مفصلة وحديثة توضح الجنسية والسن ونوع الجنس.
    ج) الأسماء والعناوين المفصلة لثلاثة ممن يمكن الرجوع إليهم (بما في ذلك عنوان البريد الإلكتروني).
    د) نسخ مصدقة للشهادات الجامعية والدبلومات.
    11- المكافآت: مرتب أساسي إشاري قيمته 00ر512ر19 دولار أمريكي سنويا مع مستحقات أخرى (مثل بدل تسوية المرتبات وبدل السكن وبدل التعليم .. الخ) وفقا للنظم واللوائح التي تحكم الموظفين المدنيين الدوليين للمفوضية.


    12- يجب إرسال الطلبات في موعد أقصاه 19 أكتوبر 2005 إلى العنوان التالى:

    مفوضية الاتحاد الإفريقي
    ADDIS Ababa ( Ethiopia )
    P.O. Box 3243
    Fax: 00251-1-525840 /510430
    E-mail: [email protected]
                  

10-08-2005, 04:01 AM

محمد الامين محمد
<aمحمد الامين محمد
تاريخ التسجيل: 03-07-2005
مجموع المشاركات: 10013

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: وظيفه في الاتحاد الافريقي (Re: محمد الامين محمد)

    VACANCY ANNOUNCEMENTS


    The Afro-Arab Institute in Bamako, Republic of Mali, wishes to advertise the following three vacancies for the post of Head of Division:

    1. Head of Division: Administration and Finance Department

    a) Duties and Responsibilities

    - Assist in the handling of administrative matters;

    - Assist in overseeing the execution of the Institute’s budget;

    - Be responsible for keeping accounts, procurement and participate in the running of the institute;

    - Perform duties assigned by the Director General or his Deputy.

    b) Competences and Qualifications

    - Masters degree or equivalent diploma in the following fields: Business Management, Public Administration, Economics, Accounting, Chartered Accounting;

    - Mastery of the computer in the candidate’s field of specialization;

    - At least five years’ experience;

    - Proficiency in two of the working languages of the Institute (Arabic, French, English) oral and written;

    - Candidate must be between 30 and 45 years old;

    - Must be a citizen of a member country of the League of Arab States or of the African Union.

    c) Privileges

    - Grade P4, salary and allowances in accordance with the Constitution and Staff Rules and Regulations of the Afro-Arab Cultural Institute.

    d) Place of posting

    - The successful candidate will serve in Bamako – Mali.


    e) Documents to Submit

    - An application addressed to the Director General of the Institute;

    - Certified copies of certificates and diplomas, starting from the Advanced Level Certificate;

    - Detailed CV;

    - Document to testify job experience, issued by your employer and clearly stating duties performed;

    - Copies of all documents relating to candidate’s CV or his professional profile;

    - All documents must be in one of the working languages of the Afro-Arab Institute (Arabic, French, English).

    2. Head of Division: Department of Studies and Research

    a) Duties and Responsibilities

    - Assist in the implementation of the Institute’s strategies and in the development of scientific programmes;

    - Supervise the necessary steps for the design of research and study plans, accompanied with their budget and implementation calendar;

    - Prepare reports on the activities and programmes undertaken or funded by the Institute;

    - Link up with Arab and African scientific institutes, research and study centres working within the framework of Afro-Arab culture for better coordination and cooperation;

    - Supervise the drafting and publishing of books and journals issued by the Institute;

    - Establish contact and facilitate coordination with experts and researchers in the execution of studies and research;

    - Monitor the various phases of projects and programmes implementation in collaboration with the individuals and Institutes in charge of their implementation;

    - Perform all the duties assigned by the Director General or his Deputy.




    b) Competences and Qualifications

    - Masters degree or equivalent diploma in the following fields: Philosophy, Social sciences, Arts, History, Archaeology, Linguistics;

    - Mastery of the computer in candidate’s field of specialization;

    - Practical working experience of at least five years;

    - Proficiency in two of the working languages of the Institute (Arabic, French, English) oral and written;

    - Candidate must be between 30 and 45 years old;

    - Must be a citizen of a member country of the Arab League or of the African Union.

    c) Privileges

    - Grade P4, salary and allowances in accordance with the Constitution and Staff Rules and Regulations of the Afro-Arab Cultural Institute.

    d) Place of posting

    - The successful candidate will serve in Bamako – Mali.

    e) Documents to Submit

    - An application addressed to the Director General of the Institute;

    - Certified copies of certificates and diplomas, starting from the Advanced Level;

    - Detailed CV;

    - Document to testify job experience, issued by your employer and clearly stating duties performed;

    - Copies of all official documents relating to candidate’s CV or his professional profile;

    - All documents must be in one of the working languages of the Afro-Arab Institute (Arabic, French, English).







    3. Head of Division: Department of Exchange and Cooperation

    a) Duties and Responsibilities

    - Assist in the management of the Institute’s communication system in cooperation with other international Afro-Arab scientific and cultural organisations and institutes;

    - Collect and exchange data and information on the objectives of the Institute with regional and international scientific and cultural organisations and institutes;

    - Perform all the duties assigned to him by the Director or his Deputy.

    b) Competences and Qualifications

    - Masters degree or diploma in one of the following fields: Law. Communication, Public Relations, International Relations, Public Administration;

    - Mastery of the computer in candidate’s field of specialization;

    - Practical working experience of at least five years;

    - Proficiency in two of the working languages of the Institute (Arabic, French, English) oral and written;

    - Candidate must be between 30 and 45 years old;

    - Must be a citizen of a member country of the Arab League or of the African Union.

    c) Privileges

    - Grade P4, salary and allowances in accordance with the Constitution and Staff Rules and Regulations of the Afro-Arab Cultural Institute.

    d) Place of posting

    - The successful candidate will serve in Bamako – Mali.

    e) Documents to Submit

    - An application addressed to the Director General of the Institute;

    - Certified copies of certificates and diplomas, starting from the Advanced Level;

    - Detailed CV;

    - Document to testify job experience, issued by your employer and clearly stating duties performed;

    - Copies of all official documents relating to candidate’s CV or his professional profile;

    - All documents must be in one of the working languages of the Afro-Arab Institute (Arabic, French, English).

    Qualified candidates wishing to apply for any of the positions are requested to forward their complete application files before end of November 2005, to the Management of the Institute at the following address:

    Afro-Arab Cultural Institute
    Cité de Niger
    P.O. Box E 1444
    Bamako – Mali
    Tel.: (00223) 221 57 50
    Fax: (00223) 221 57 53
    E-mail: [email protected]

    For more information, consult the Institute’s web site: www.afroarab-ci.org
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de