دعواتكم لزميلنا المفكر د.الباقر العفيف بالشفاء العاجل
|
Re: و....إعترف الأخ عبد الرازق الطالب بالسرقة. (Re: Kostawi)
|
و الشي الغريب السارق يتحدانا بالسرقة. و كتب في رده عن السرقة بسرقة: إدمان السرقات الإنترنيتة...الأخ عبد الرازق الطالب مثالا
Quote: قال: الفحل.. أو تذكر... هذا القول.. كأن يد الجبروت المتعالي المنتشي بقوة الظلم هي من تمسك بهذا البوصلة الكونية المرعبة..فليتها لا تشير إلى جهات داخل بلدي عزيزة..جديدة..بما يخدم خط و مخططاته الدموية و إستغلاله للنزيف العرقي لتوجيه التهديدات و فبركة الإختلاقات و الأكاذيب المعادية, عبر بوابة البيت الأبيض, ضد كل ما هو وطني أو سوداني و مواقفه المبدئية.
قد أكون إستعنت.. ببعض المقالات ولم أشر إلى المرجع.. وقد أكون إستعنت ببعض الكتابات في توصيل موقفي المبدئي وفكرتي ورأي.. وقد أكون لم أشر إلى المرجع.. هذا أو ذاك.. ولكني إستطعت أن أكشف عش الدبابير... لإبانة أن يد الجبروت المتعالي المنتشي بقوة الظلم هي من تمسك بهذه البوصلة الكونية المرعبة.. لقوله تعالى.. ولتعلون في الارض مرتين.. لتخدم أنت في غباء مستحكم.. خط مخططاته الدموية وإستغلاله للنزيف العرقي لتوجيه التهديدات وفبركة الإختلاقات والأكاذيب المعادية عبر بوابة البيت البيض.. وأنت الآن.. ضد كل ما هو وطني أو سوداني ومواقفه المبدئية |
وده نص من مقال الأستاذ سليمان نزال البقول فيه:
Quote: كأن يد الجبروت المتعالي المنتشي بقوة الظلم هي من تمسك بهذا البوصلة الكونية المرعبة.. فليتها لا تشير إلى جهات عربية عزيزة.. جديدة.. بما يخدم المجرم شارون ومخططاته الدموية وإستغاله للنزيف العراقي لتوجيه التهديدات وفبركة الإختلاقات والأكاذيب المعادية |
في اللنك الآتي:
http://www.amin.org/views/suliman_nazzal/2003/apr17.html
| |
|
|
|
|
|
|
Re: و....إعترف الأخ عبد الرازق الطالب بالسرقة. (Re: علي عبدالرحمن الزين)
|
Quote:
كتب كوستاوى من قبل مسيئاً لبنات البقارة كلهن بعبارة واضحة وصريحة، لم أكن عضو بالمنبر وقتها ولكنى متابع جيد له لم يجد إستنكار الإخوة عبدالرازق الطالب، تبلدينا، وأساسى صدى سوى أصوات بعض الأصدقاء. فى حين أن الأخ بشاشا نال إنذاراً لتناوله فى أحد البوستات حبوبة السيد الصادق المهدى، وقد إشتكت الأخت بنت الأحفاد؟ كثير جداً من مناصرات حقوق المرأة كن هنا ومتابعات لما يدور، لم يحركن ساكناً! فهل من المنطق أو المألوف إدانة شخص بحجم كوستاوى؟ أساء بقال للمناضلة مهيرة بت عبود قامت الدنيا ولم تقعد ، كنت أتساءل هل بإمكان كوستاوى أن يكتب فى هذا المنبر لأى شخص مهما كانت درجة إنفعاله وغضبه، أسال عنى عذراوات الجعليين أو الشايقية؟ أتحداه !! لا يستطيع أن يواجه سهام المستنيرات ممن يقفن فى وجهه ساعتها. زمان كنت معجب جداً بقول الصادق الرضى: سوف أصنع لى فتاة من دمائى كى تقدسنى وتبكى عند موتى دون زيف ..... .... أسميها نضال |
| |
|
|
|
|
|
|
Re: و....إعترف الأخ عبد الرازق الطالب بالسرقة. (Re: عبدالرحمن عزّاز)
|
كوستاوى... عندك مشكلة مع عبدالرازق الطالب، مع طالبان، مع بن لادن حلها بعيد عن الإساءة للآخرين! عندما كتب إبراهيم بقال عن مهيرة بت عبود لم نسكت على ذلك، ولم يسكت الأعضاء ولا العضوات أدين ذلك السلوك وواجه بقال الحملة التى نعرفها جميعاً. لكن تأكد أن لا أحد سيدينك وخصوصاً حملة لواء الفكر وشعل النضال (جندريات) المنبر، أو لست أنت كوستاوى؟؟ وهل يهمهن ما تكتب عن بنات البقارة؟؟ ثم تحاول أن تجد مبرراً لذلك بكتابتك شاعر بنى هلبة!! عجبى هل لو كتبت أن مهيرة بت عبود كانت تمارس التعريص سيصمت المنبر كأن شيىء لم يكن؟؟ولو زيلت كتابتى بشاعر سودانى معاصر؟؟ ألم يكتب المبدع د. أبكر آدم قصيدته الشهيرة صوت الوتر السادس والتى نشرت بالمنبر هذا أكثر من مرة وفيها المقطع: ومهيرة بائعة المريسة أعلى سلطة للغيب تمتهن الغناء المستغيث دعارةً تمارس التعريص فى الليل البهيم والله فى تلك المدينة ضابط بالجيش. ماذا كانت ردة فعلكم؟؟ إنه إبداع بلا شك لذلك صمتم، وهل أبكر آدم بقال؟؟ قل لى من هو شاعر القصيدة التى تعنيها ونصها؟ كوستاوى لتفهم أن لكل شيىء حدود حتى الصبر، ولو كنت تبحث عن عدم الإحترام للآخرين و(قلة الأدب) فسنرى أين يكون الحد. صفى حساباتك مع من تشاء دون الإساءة التى تكررها بشكل مستمر دون أدنى مراعاة لزملاء كثر بالمنبر صمتهم وعدم تداخلهم لايعنى الإستسلام والقبول بالإساءة. ربما يتعشمون أن تعقل أو يتحدث إليك بالتوجيه من يتداخل معك ولكن هيهات.. كيف يتم توجيه من هو مناضل بحجم وطن؟
| |
|
|
|
|
|
|
Re: و....إعترف الأخ عبد الرازق الطالب بالسرقة. (Re: عبدالرحمن عزّاز)
|
التور لو وقع بتكتر سكاكينو. كان الحديث عن عبدالرازق الطالب، ولإثبات حسن النية تكالب الكل عليه. مثقفون، ومعارضون. لكن إنقلب السحر على الساحر، فساد الصمت وكأن على رؤوسهم الطير (دقسة التفتيحة موضة) وغلطة الشاطر بعشرة. أبعد عن أعراض الناس والإساءة بالتلميحات الخبيثة فما تلك شيمة إنسان سوى.
| |
|
|
|
|
|
|
|