الاساتذة / الموصلى ورجاء شكرا وبورداب الامارات انتم فخرنا

نداء أنساني بخصوص الدكتور الباقر العفيف
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 19-11-2018, 02:05 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة على اسماعيل(على اسماعيل)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
02-05-2005, 02:57 AM

على اسماعيل
<aعلى اسماعيل
تاريخ التسجيل: 25-03-2004
مجموع المشاركات: 1777

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


الاساتذة / الموصلى ورجاء شكرا وبورداب الامارات انتم فخرنا

    اخوتى واحبائى / بورداب الامارات - لكم التحية والاحترام

    برغم مشغوليات السفر الا لزم على ان اشكر هامات بلادى الاساتذة المحتفى بهم/

    يوسف الموصلى والذى كما ذكر الاحباب موسوعة فى الفن (نتمنى ان يستفيد منه ابناء بلادى) تحدث كعادتة طويلا عن الفن منذ بداياته بالرق والكورس عام 1971 ومرورا بالتغيرات التى حدثت الى يومنا هذا فكانت اعظم محاضرة احضرها فى حياتى عن الفن وبالمناسبة وعدنى باهدائى اصداره الجديد عندما يكتمل ووجدت فيه نفسى عندما حدثنى عنه - وبدورى سألته عن اسم الموصلى ففاجأنى بان اسم الموصلى ليس بأسم العائلة ولكن الاسم الفنى كما جرت العادة والكثير الكثير مما دار هناك .

    الاخت رجاء العباسى - ابهرتنا باريحتها المعهودة ووتحليلاتها للاعضاء وكم هم مختلفون تماما عن ما توحيه شخصياتهم فى البورد فكان حديثها حديث الصحفية المتمكنة ادبيا وثقافيا واكثر شى عجبنى كان المامها بكل كبيرة وصغيرة بالبورد واعضاءه فقالت العجب العجاب - فنتركها هى تحكى وسندفعها لذلك عندما ترجع لبيتها سودانيس اون لاين.

    الكتيابى صديقى ابحر بناء كثيرا و اصبحنا لا نألف الامكنة الا بوجوده -

    د.عمر عبد العزيز - صديق وفى لنا كسودانيين فيجب الاعداد لتكريمه وسنفكر فى الامر بعد الرجوع من السفر مع بورداب الامارات فى هذا الامر الهام واما عن ثقافتة السومانية فذاك امر آخر ادع الحديث له طالما هو عضوا نفتخر به بينناو لاهل المجال.

    عجب الفيا ذاك الصديق البلديات الوفى لا استطيع ان اوفيه حقه ويا له من حقوق اتجاهنا وكان مصدر فخر واعجاب من صديقنا عبدالخالق ومنا له وهذا عمود ما اعمدة القانونيين الذين ندخرهم لبلادنا.

    الصديق الغالى / خالد عويس هذا شى آخر ودوما اقول ان هذا الشاب ينطبق فيه المثل القائل
    ان الصمت احيانا ابلغ من الكلام - فى جعبته الكثير نتمنى ان تتاح لنا الفرص لاكتشاف المزيد عنه .
    اخى وصديقى محمد سيد احمد - هذا كبير العائلة البوردابية والمنسق العام موسوعة هو الاخر نسأل الله له التوفيق دائما والله يخليهو للاخت لبنى وبناتنا سارة وسماح .

    اما الشعلة والمتقدة دوما شلبى عريس الموسم الله لا جاب يوم شكره هذا المبدع الوفى والذى انعمه الله وحباه بالاحترام واحترام الغير والتواضع ....الخ .

    زميلنا وصديقنا ونسيبنا ابوحجل - انه الانسان الذى تتمنى ان تضمه لقائمة الاصدقاء المقربين و به اذدادوا بورداب الامارات بريقا .

    العزيز الصديق ( المهروش من المدام ) الزنجى بيك - الانسان الهادى والذى فى صمته كلام صديق عزيز اخو اخوان .
    القوردابى - البوردابى الجديد والذى اضاف نكهة خاصة لبورداب الامارات - شعلة فى النشاط موثق الاحتفاء.

    اصدقاء البورداب الاعزاء /
    صديقى عبدالخالق محجوب السمانى / مدير عام بنك المشرق النيل الازرق - وهو بالمناسبة اول من ادخل فكرة اندماج البنوك العربية بالسودانية فى السودان فله خالص الشكر والتقدير كان ضيف الشرف المشرف دائما حاور الموصلى والكتبابى عن الفرق بين غناء ام كلثوم وفيروز وكذلك عن الشعر والغناء السودانى وعدم انتشاره عربيا على اقل تقدير فكانت الاجابات مسهبة ولكن المتداخلين لم يتركوا الفرصة الكاملة للاستاذين من ولع المعرفة .

    صديقى عبدالدين - البوردابى من المدرجات كان متألقا كعادته دائما وجسد لنا فكرة الاعداد والاخراج فى شكل ونسه مهضومة اكثر من الرسمية فله الشكر والتقدير وهذا الشخص الذى لعب دويتو مع الدكتورة اختنا زولة 123 فى احتفال الاحتفاء بصاحب الحوش بكرى وما زال منتظر الدخول لان فى جعبته الكثير ليقوله للبورداب .
    اخونا صديق عبد الدين التقينا به كثيرا فله الشكر والتقدير منا .

    اخونا الحاضر الغائب - عباس له الشكر الجزيل ما كنا نتمنى له تعب السفر .
    الاخ الحاضر الغائب ايضا بداعى السفر الجريفاوى (اخو الاخوان وخال فاطمة ) نتمنى له رحلة سعيدة .

    الاخت زولا البارعة ينطبق عليها ما انطبق على عزيزنا عباس .

    عبدالله بابكر / حاولنا الاتصال به مرارا ولكن دون جدوى .و كذلك اخونا ابوتقى ولكن سيشارك فى الجايات كما وعد واكيد اكثر انشاء الله .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-05-2005, 05:11 AM

معتز تروتسكى
<aمعتز تروتسكى
تاريخ التسجيل: 14-01-2004
مجموع المشاركات: 9829

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الاساتذة / الموصلى ورجاء شكرا وبورداب الامارات انتم فخرنا (Re: على اسماعيل)

    خالص التحايا
    استاذنا على (الكباشى)

    والتحايا النواضر
    بورداب الامارات وانتم تحتفلون (بالاساتذه رجاء والموصلى)..
    لكم جميعا التفاح واللارنج ولي وحدي معاناتي
    و أن أستعصت زكرياتي علي عبث أقداري...وما عادت قادرة علي
    الصمود في مد الشوق.....أتداري خلف المأساة المطلّة من وراءي
    و أشتهيكم....و أحاول ان أبثكم بوح كمنجاتي الضائعة.

    والشكر اولا واخير
    لك للاستاذ على على هذه اللمه..

    شى جميل ويسر القلب ويحزنه لانه ما معاكم..
    تحياتى لهم جميعا ولى رجاء(صاحبه فى الزمن الصعب)..
    قول ليها ياكعبه..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-05-2005, 11:55 AM

على اسماعيل
<aعلى اسماعيل
تاريخ التسجيل: 25-03-2004
مجموع المشاركات: 1777

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الاساتذة / الموصلى ورجاء شكرا وبورداب الامارات انتم فخرنا (Re: معتز تروتسكى)

    اعزائى واحبتى /
    معتز تروتسكى الجميل تور الشيل الجرارى اخوى نحن فى انتظارك وستكون اللمة والانس بس انت تعال وتلقانا نحن يا نا نحنا شكرا وهذا من فضل الله علينا بان نكون وسط بورداب رائعين زى دول ساتص بك من السودان انشاء الله .
    خالص الشكر والتقدير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-05-2005, 02:51 PM

Elmosley
<aElmosley
تاريخ التسجيل: 14-03-2002
مجموع المشاركات: 34418

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الاساتذة / الموصلى ورجاء شكرا وبورداب الامارات انتم فخرنا (Re: على اسماعيل)

    الاستاذ الصديق علي

    انت رجل (مافيش منو)


    معتز بك انا بامعتز
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-05-2005, 11:52 PM

على اسماعيل
<aعلى اسماعيل
تاريخ التسجيل: 25-03-2004
مجموع المشاركات: 1777

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الاساتذة / الموصلى ورجاء شكرا وبورداب الامارات انتم فخرنا (Re: Elmosley)

    الاستاذ الكبير الرائع / الموصلى - تحية واحتراما

    Quote: انت رجل (مافيش منو)


    ومال انتو فتو وين يا كبير
    نسأل الله ان تكلل برامجك بالنجاح ويا للحسرة لعدم الحظ ويا بختكم بورداب الامارات استمتعوا بالفن الراقى - ساتصل بك انشاء الله ولكن نسختى ما تنساها اتركها لى معى الاستاذ الكتيابى او شلبى او اى بوردابى يلاقيك فى الدرب - شكر ليك كثيرا شرفتنا يا اصيل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2005, 08:51 PM

Elmosley
<aElmosley
تاريخ التسجيل: 14-03-2002
مجموع المشاركات: 34418

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الاساتذة / الموصلى ورجاء شكرا وبورداب الامارات انتم فخرنا (Re: على اسماعيل)

    تسلم ياعزيزي وربنا يوفقنا جميعا الي خير هذا الوطن
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-05-2005, 00:44 AM

على اسماعيل
<aعلى اسماعيل
تاريخ التسجيل: 25-03-2004
مجموع المشاركات: 1777

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الاساتذة / الموصلى ورجاء شكرا وبورداب الامارات انتم فخرنا (Re: على اسماعيل)

    استاذنا الموصلى - التحايا النواضر

    نتمنى لك رحلة موفقة فى قطر -------- ولكن السيديهات بتاعتى وينها ؟؟؟

    خالص التحايا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2005, 07:29 AM

abdalla BABIKER

تاريخ التسجيل: 14-09-2003
مجموع المشاركات: 2260

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الاساتذة / الموصلى ورجاء شكرا وبورداب الامارات انتم فخرنا (Re: على اسماعيل)

    الاخ العزيز على اسماعيل

    كم تمنيت ان اكون معكم



    وشكرا لمحاولات الاتصال بس ما اقول ما عندي نصيب اكون معاكم


    والجايات اكيد كتااااااااااااااااااااار


    ودائما معاكم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-05-2005, 03:55 AM

د.عمر عبد العزيز


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الاساتذة / الموصلى ورجاء شكرا وبورداب الامارات انتم فخرنا (Re: abdalla BABIKER)

    اخي العزيز الاستاذ علي اسماعيل
    كانت ليلة جميلة وموحية تلك التي جمعتنا في طعم الائرة ، فاذا بنا نحلق عند ضفاف النيل وانسامه ، مع كوكبة النيرة من الفنانين والكتاب والشعراء ممن اضافولفضاءاتي السودانيةبعدا جديدا وأنا المهجوس بالسودان واهله ، بالسجايا الحميدة والشففية التي تضع السودان في لقب التنوع المعرفي الثقافي والانساني ، لااقول هذا الكلام مجاملة ، بل انه صادر عن تتبع مديد وقراءاة ممعنة واستماع متواصل لفنون الغناء الخارج من تضاعيف التنوع والانساق المتواشجة .
    وعدت في تلك الليلة البهيجة ان اكون معكم في البورد ولو لمدة نصف ساعة يوميا ، وهاانا افعل متمنيا ان تظل صلتنا على درب المعاني الجميلة.

    د. عمر عبدالعزيز
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-05-2005, 04:14 AM

د.عمر عبد العزيز


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الاساتذة / الموصلى ورجاء شكرا وبورداب الامارات انتم فخرنا (Re: د.عمر عبد العزيز)

    اخي العزيز علي اسماعيل
    حال مراجعتي للرسالة المرسلة من طرفي قبل قليل اكتشفت اخطاء تقتضي الاشارة لها حتى لا يلتبس الامر على أصدقائناالاعزاء.
    طلبت مني ان احدث اعضاء البورد عن صلتي بالثقافة السودانية ، ولا بأس هنا ايضا من اشارات ، فقد تتبعت فنون الغناء عطفا على ذائقتي الموسيقية الراكزة في اساس السلم الخماسي ، فقد حباني الله خيرا عظيما وانا من اسرة يمانية ، حيث ولدت في الصومال وتعلمت بالايطالية ،وتابعت دراساتي الجامعية ومابعدها باللغة الرومانية ، وكانت العربية اساسا في تكويني الديني والمنزلي ففاضت الايام بخيرات التنوع العظيم الذي ادين له بما انا عليه .
    قرأت الاداب السرديةالسودانية ولاحظت مقام اللغة العربية في تلك الاداب بوصفه مقاما ينزاح باللغة الى مستويات خاصة جدا ، مداها الافق التأملي ، والبساطة الموشاة بالروية ، والانعطفات الجمالية الخارجة من تضاعيف الدراما الحياتية غير القلقة ، اما الشعر وخاصة شعر الغناء السوداني فلي في كل واحة من واحاته مظلة وفضاء استرخاء عذب .
    عزيزي فد لايتسع المقام للمقال ، لذلك ساشرع منذ غد في ارسال نصوصي السودانوية المنشورة منذ سنين خلت ، وساضعها نصب ذاكرتكم الجمعية ، لعل في قراءاتي ومقارباتي القريبة البعيدة شيء مفيد .
    تحياتي لكم ولكل الاخو الاعزاء الذين كانوا معنا
    عمر عبدالعزيز
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-05-2005, 11:44 AM

على اسماعيل
<aعلى اسماعيل
تاريخ التسجيل: 25-03-2004
مجموع المشاركات: 1777

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الاساتذة / الموصلى ورجاء شكرا وبورداب الامارات انتم فخرنا (Re: د.عمر عبد العزيز)

    دكتورنا العزيز /عمر عبدالعزيز - لك التحية والاحترام
    معزرة للتاخير اولا .....

    عندما تحف باحد له شأن فى مجال مافانك لا ترغب فى وداعه الا بعد ان تتلمس مكنونات ابداعاته فكيف لنا واللقاء بكوكبة من المبدعين كالادباء و الشعراء والروائيين والقانونيين والاعلاميين حقا كان يوما لا ينسى لقد ابحرت بنا فى مجالات كنا لا نعلمها كسودانيين او لا نعيرها اهتمام من لها ايجابيات و اسهامات فى مجالات شتى وانا ومن هنا من سودانيس اولاين استميحك عزرا بطلب وهو ان تكتب لنا ولو جزء بسيط لما حدثتنا عنه فى تلك الليلة وحقا يا دكتور عضويتك لقد اضافت للمنبر رونق خاص واضافت لنا صديق عزيز وفى -فشكرا لك ودمت صديقا عزيزا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-05-2005, 01:03 AM

على اسماعيل
<aعلى اسماعيل
تاريخ التسجيل: 25-03-2004
مجموع المشاركات: 1777

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الاساتذة / الموصلى ورجاء شكرا وبورداب الامارات انتم فخرنا (Re: abdalla BABIKER)

    اخى ود جعل شندى يا ناس شندى
    الصديق /عبدالله بابكر
    التحايا النواضر آ سف كثيرا للتأخر فى الرد ولكن لظروف السفر فعذرا يا عزيزى
    - كنا نود وجودك بيننا ليكتمل البدر فى تلكم الليلة ولكن الجايات اكثر انشاء الله
    فلكط الشكر والتقدير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-05-2005, 09:05 AM

mohmmed said ahmed
<amohmmed said ahmed
تاريخ التسجيل: 25-10-2002
مجموع المشاركات: 7055

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


د عمر (Re: على اسماعيل)

    الف مرحب د عمر السوماني بامتياز
    وجودك معنا يضفي شذي الكازي والياسمين
    عندما نستمع لك تتحدث عن السلم الخماسي يتكشف لنا سحر نحسه ونتذوقه
    فتهديه ابعادا فلسفية وجمالية
    يزدان المنبر بمساهمتك
    علها ترجع لنا ايام المساهمات الفارهه
    عيار بولا
    والنور حمد
    نتمني ان نقرا لك باستمرار
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-05-2005, 08:54 AM

Agab Alfaya
<aAgab Alfaya
تاريخ التسجيل: 11-02-2003
مجموع المشاركات: 5015

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الاساتذة / الموصلى ورجاء شكرا وبورداب الامارات انتم فخرنا (Re: على اسماعيل)

    لقد سعدنا بوجود الاستاذ الموصلي والاستاذة رجاء العباسي
    اخي علي اسماعيل الله لا جاب يوم شكرك فقد هيات لنا لقاء ممتعا مع الضيوف الاعزاء
    فانت دائما سباق الي ذلك زادك الله من فضله وعافاك .
    ولا ننسي ايضا الحظات التي قضيناها في معية الاستاذ محمد سيد احمد واسرته الصغير ة .

    التحية للدكتور عمر عبد العزيز وجزيل الشكر للاخ عبد الخالق

    ونتمني ان ينضم الموصلي ورجاء باسرع فرصة الي عضوية بورداب الامارات .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-05-2005, 11:58 PM

على اسماعيل
<aعلى اسماعيل
تاريخ التسجيل: 25-03-2004
مجموع المشاركات: 1777

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الاساتذة / الموصلى ورجاء شكرا وبورداب الامارات انتم فخرنا (Re: Agab Alfaya)

    Quote: اخي علي اسماعيل الله لا جاب يوم شكرك فقد هيات لنا لقاء ممتعا مع الضيوف الاعزاء
    فانت دائما سباق الي ذلك زادك الله من فضله وعافاك .


    شكرا لك انت يا استاذ لما اتحفتنا به من حديث عذب فكنت النجم المتلالا فى سماه - ودمت فخرا لنا - خالص التحايا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de