وجاءت سَكْرَةُ ما كُنتُم منه تَحِيدُون! بقلم فتحي الضَّو
كامل إدريس لن يصبح جزولي انتفاضتنا القادمة بقلم كمال الهِدي
منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان الازمة السودانية و افاق التغيير يتحدث فيها على الكنين
بيان من نصرالدين المهدي نائب رئيس الجبهة الثورية بخصوص اعلان قوات الدعم السريع بطلب مجندين
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-05-2016, 04:33 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة المهندس هشام المجمر(هشام المجمر)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

ماذا تنتظر يا سيادة الرئيس؟

09-14-2005, 04:48 AM

هشام المجمر
<aهشام المجمر
تاريخ التسجيل: 12-04-2004
مجموع المشاركات: 9036

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
ماذا تنتظر يا سيادة الرئيس؟

    ماذا ينتظر سيادة الرئيس اكثر من ما ورد فى الحديث الصريح الوارد فى مقال الطيب مصطفى و الذى تجدون نصه الكامل فى بوست احمد حنين : الطيب مصطفي يفتح النار علي وزير المالية ،، ويكشف قمة جبل الفساد

    ماذا ينتظر سيادة الرئيس لكى يجرى تحقيقا شاملا حول هذه المأساة الملهاة و ابطالها وزراء متنفذون فى الدولة و الضحية أموال الشعب السودانى؟

    سوف اورد مقطتفات من ذلك المقال المهم للسيد الطيب مصطفى و الذى نشكره عليه رغم اننى متأكد أنه يعر ف من الاسراراكثر مما كتب و أكثر بكثير مما كشف.


    Quote: يقول الوزير الزبير إنه لم يعلم بالمديونية المستحقة للهيئة القومية للإتصالات على سوداتل، والتي هي مال عام يعود للدولة ممثلة في وزارة المالية وتبلغ 37 مليار جنيه بخلاف مستحقات صندوق دعم المعلوماتية التي لم تُسدد منذ أكثر من عام ونصف، إلاَ من خلال خطاب من مدير الهيئة بتاريخ 7/7/2005م، وكرر تلك المعلومة وذلك التاريخ مرتين خلال الحوار، لكني أود أن أؤكد بأن خطاب مدير الهيئة للوزير والذي ذُكرت فيه المديونية كان بتاريخ 24/6/2005م (نسخة مرفقة)


    يتهم الطيب مصطفى هنا وزير المالية بالكذب الصراح فى أمر يخص أموال الدولة وهو المؤتمن عليها

    Quote: ثم إن وزير المالية ينكر في ذلك الحوار أن وزير الدولة للمالية رئيس مجلس إدارة سوداتل قد أملى خطاباً على المدير المكلف للهيئة في غياب المدير العام لإثبات حق سوداتل في الرخصة بالرغم من أن وزير الدولة للمالية نفسه لم ينف ذلك، وقد إعترف أمام ملءٍ من الناس وفي حضور وزير الإعلام والإتصالات المكلف عبدالباسط سبدرات وآخرين، ولا أرى سبباً يجعل الوزير الزبير يتحدث عن أمر لا يعلم عنه شيئاً ولم يكن شاهداً عليه، ولم ينكره حتى من إقترفه .


    يتهم الطيب مصطفى وزير المالية مرة أخرى بالكذب ويلمح انه هو من أمر وزير الدولة للمالية بكتابة هذا الخطاب المشبوه والدليل على ذلك انه لا يرى سببا يجعله يكذب فى امر لم يحضره (سوى رغبته فى إخفاء تورطه فى امر الخطاب)

    Quote: وتحدثت عن أن العدل قيمة مطلقة لا تفرق بين المتخاصمين على أساس الدين أو الوطن أو غير ذلك من الإعتبارات، ولكن صدقوني أنني كنت كمن يتحدث عن الغول والعنقاء أو يؤذن في مالطا في بلاد يتحدث قادتها صباح مساء عن حاكمية الشريعة وقيمها الأخلاقية !!


    إتهام واضح وصريح لكل دولة المشروع الحضارى بالظلم و عدم تطبيق الشريعةوعدم مراعاة أسس العدل

    Quote: وأود أن أتساءل ألا يعلم الزبير أن فتوى وزير العدل الملزمة له قد إعتبرت قرار مصادرة المبلغ بالطريقة التي صُودر بها باطلاً، ثم ألا يعلم الزبير أن المراجع القانوني لموبيتل والمراجع القانوني لسوداتل لم يعترفا بقرار مصادرة المبلغ وتحفظا على الميزانية المقدمة للجمعية العمومية لسوداتل، وسلّم مراجع سوداتل الميزانية لمجلس الإدارة في شكل مسودة، لكن المجلس الذي يرأسه وزير الدولة أزال كلمة مسودة أكرر أنه أزال كلمة مسودة ووزعها على أساس أنها نهائية دون إذن من المراجع، كما أن مجلس الإدارة لم يوزع تقرير المراجعة مع الميزانية على المساهمين لأن المراجع تحفظ على أداء الشركة في كثير من المخالفات بما في ذلك مصادرة الـ 125 مليون دولار وإدراجها في ميزانية سوداتل بدون موافقته


    أتهام مباشر لوزير الماليةبمخالفة امر وزارة العدل ببطلان مصادرة المبلغ موضوع المقال و إتهام للسيد وزير الدولة للمالية بالقيام بتزوير الميزانية المقدمة من مراجع سوداتل وحذف كلمة مسودة من عليها

    Quote: وقد أشار وزير المالية الأسبق والخبير الإقتصادي المعروف إبراهيم منعم منصور إلى خطورة هذه المخالفات في مقال رائع بصحيفة الأيام بتاريخ 23/7/2005م، لكن الوزير الحالي الزبير يقول بخلاف ما قاله الوزير الأسبق ويتجاهل كل هذه المخالفات ويجهر رغم ذلك كله بأن سوداتل ليست فوق القانون وأنه ليس منحازاً لها !! وأرجو من الأخ عادل الباز أن يستنطق مراجع سوداتل السابق مصطفى سالم والذي اُزيح وكذلك مراجع موبتيل مبارك علي إبراهيم وأقبل شهادتيهما وأرجو من الزبير أن يقبل بهما كذلك!!


    أتهام صريح لوزير المالية بتجاهل المخالفات الواردة فى تقرير المراجع و التى نبه اليها الخبير الاقتصادى ابراهيم منعم منصور و زعم بخطورتها كما أورد الطيب مصطفى إسما ء مراجعى الشركتين سوداتل و موبيتل للرجوع إليهما تدليلا لصحة حديثه.

    Quote: أما الفتوى والمفتي وزير العدل وماحدث بالضبط فذلك حديث يطول أكف عنه إحتراماً لهيبة القانون ولقيم العدل التي تمثلها الوزارة المعنية


    يشكك السيد الطيب مصطفى هنا فى حياد وزارة العدل نفسها وواضح انه يعرف الكثير ولكنه لا يود الحديث حتى لا تضيع هيبة الوزارة المعنية بالعدل امام الناس!!!!!!!

    Quote: أتساءل ألا يعلم الزبير أن مراحل التقاضي داخل السودان لم تكتمل بعد وأن الأمر لا يزال أمام محكمة الإستئناف، وأنه فوق ذلك فإن الموضوع برمته قد رُفع إلى التحكيم الدولي وفقاً لأحكام مفوضية الأمم المتحدة للقانون التجاري الدولي (UNCITRAL)، لماذا يا ترى يتجاهل الوزير كل هذه الحقائق ويعمد إلى هذا التبسيط الغريب للقضية إنتصاراً للإمبراطورة سوداتل حتى ولو كان ذلك على حساب مناخ الإستثمار الذي اطنب الوزير في حواره مع عادل الباز في الحديث عنه بإعتباره الوسيلة الأنجع لمكافحة التضخم؟!


    يتهم الطيب مصطفى وزير المالية و هو جهة تنفيذية بإتخاذ قرار فى موضوع لا يزال تحت التقاضى و الانحياز لأحد اطراف النزاع هى تهمة خطيرة و مخالفة قانونية لا يجوز لوزير المالية أن يقع فيها.

    Quote: وقد أجد عذراً للدولة في عجزها عن محاربة النهب المسلح في دارفور في غيبة القانون، لكني لا أجد مبرراً البتة لنهب يُمارس أمام ورغم أنف الجميع وفي قلب الخرطوم!

    أما الطريقة التي تعاملت بها سوداتل لانتزاع التعويض فقد كان أمراً مدهشاً بحق ولا أجد له شبيهاً إلاّ في أفلام المافيا،


    هنا يشير الطيب مصطفى بوضوح للفساد المستشرى فى الدولة ويستغرب على عدم قدرة دولة المشروع الحضارى على كبح جماحه كما انه يشير الى أن طريقة استيلاء سوداتل على المال موضوع النزاع هو اشبه بطرق منظمات الجريمة المنظمة( المافيا)

    Quote: أرجو من الأخ عادل الباز أن يستنطق الأخ عبدالقادر محمد أحمد ويسأله لماذا اُبعد من مجلس إدارة موبيتل، ولماذا اُبعد من مجلس إدارة سوداتل التي كان يحتل منصب رئيس لجنتها المالية بالرغم من أني أخشى عليه إن هو صرح بما لا يُرضي الإمبراطورة ومراكز القوى التي تقف وراءها !!


    يتهم وزير المالية بإبعاد من خالفه فى الرأى حتى يخلو له الجو ويقوم بالمخالفة موضوع المقال.

    Quote: إن مدير سوداتل السابق عبدالعزيز عثمان كان قد وعدنا في وقت سابق وفي إجتماع مشهود وحضوره موجودون الآن بالعمل على إقناع مجلس إدارته لخفض حصة سوداتل إلى 30%، لكن سوداتل لم تفعل ذلك وإنما تصر على إحتكار سوق الإتصالات رغم أنف القوانين والسياسات المعتمدة في الدولة وفي العالم أجمع، بل إنها رفضت توفيق أوضاع موبيتل بنهاية الشهر القادم ،أكتوبر، والذي من شأنه أن يدر على الخزينة العامة 200 مليون دولار بالرغم من أن الشريك الأجنبي في موبيتل وافق على ذلك، والسؤال هو لمصلحة من يا ترى تحمى سوداتل وتساند ولو كان على حساب مصلحة الدولة ؟!


    يتهم وزير المالية بتضييع 200 مليون دولار على الدولة بوقوفه مع سوداتل ويتساءل و نتساءل معه لمصلحة من؟

    Quote: وذلك حتى لا يلهيهم التكاثر عن القيم العليا التي تَمثـَّلها نبي الله داؤود عندما استغفر ربه وخر راكعاً وأناب، ولكن ماذا بقي من تلك القيم يا ترى في دولة المشروع الحضاري ؟!


    يتاسف الطيب مصطفى على ضياع القيم فى دولة المشروع الحضارى و يتهم المسئولين بالإلتهاء بامور الدنيا و ملذاتها.

    ألا يكيفيك هذا يا سيادة الرئيس؟

    (عدل بواسطة هشام المجمر on 09-14-2005, 04:51 AM)
    (عدل بواسطة هشام المجمر on 09-14-2005, 05:30 AM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-14-2005, 05:08 AM

هشام المجمر
<aهشام المجمر
تاريخ التسجيل: 12-04-2004
مجموع المشاركات: 9036

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماذا تنتظر يا سيادة الرئيس؟ (Re: هشام المجمر)

    Quote: أرجو من الأخ عادل الباز أن يستنطق الأخ عبدالقادر محمد أحمد ويسأله لماذا اُبعد من مجلس إدارة موبيتل، ولماذا اُبعد من مجلس إدارة سوداتل التي كان يحتل منصب رئيس لجنتها المالية بالرغم من أني أخشى عليه إن هو صرح بما لا يُرضي الإمبراطورة ومراكز القوى التي تقف وراءها !


    نسيت أن أوضح هنا أن الطيب مصطفى يخاف على سلامة المبعد عبدالقادر محمد أحمد ان هو تحدث وهى إشارة إلى أن هذه المافية لن تتورع عن فعل شىء لحماية نفسها. لا بد أن نشير هنا أن السيد الطيب مصطفى هو خال السيد رئيس الجمهورية و بالتالى هو لا يخشى أحدا.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-14-2005, 05:25 AM

المكاشفي الخضر الطاهر
<aالمكاشفي الخضر الطاهر
تاريخ التسجيل: 08-08-2004
مجموع المشاركات: 5630

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماذا تنتظر يا سيادة الرئيس؟ (Re: هشام المجمر)

    الاخ المجمر
    السلام عليك
    اقترح ان يصرف نصف هذا المبلغ فى تأهيل عنابر وغرف الحوادث بالمستشفيات امدرمان والخرطوم وبحري وان تدعم الصيدليات من هذا المبلغ باجهزة حديثة وسرائر حديثة وغيره
    ومجانية علاج الاطفال

    والنصف الاخر اقترح ان يصرف على دعم تعليم مرحلة الاساس

    انتزاع هذا المبلغ لابد منه اليوم قبل غدا
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-14-2005, 05:44 AM

gamal elsadig
<agamal elsadig
تاريخ التسجيل: 07-07-2005
مجموع المشاركات: 3076

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماذا تنتظر يا سيادة الرئيس؟ (Re: المكاشفي الخضر الطاهر)

    الاخ / هشام المجمر

    سيادة الرئيس اعتاد في مثل هذه المواقف على قوله مشهوره

    خليناهم الى الله ... هكذا قال الرئيس عندما ثبت التلاعب في
    اموال الطريق الغربي او (طريق الانقاذ الغربي ) فقد ردعلى
    مقولة على الحاج (خلوها مستورة) ب خليناهم لله ......
    عملا بمبدا الشكية الى غير الله مذله ...
    على الرغم ان الطيب مصطفى كشف بعض المستور عكس على الحا
    ج
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-14-2005, 06:32 AM

هشام المجمر
<aهشام المجمر
تاريخ التسجيل: 12-04-2004
مجموع المشاركات: 9036

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماذا تنتظر يا سيادة الرئيس؟ (Re: هشام المجمر)

    الاخ المكاشفى

    Quote: اقترح ان يصرف نصف هذا المبلغ فى تأهيل عنابر وغرف الحوادث بالمستشفيات امدرمان والخرطوم وبحري وان تدعم الصيدليات من هذا المبلغ باجهزة حديثة وسرائر حديثة وغيره
    ومجانية علاج الاطفال

    والنصف الاخر اقترح ان يصرف على دعم تعليم مرحلة الاساس

    انتزاع هذا المبلغ لابد منه اليوم قبل غدا


    وانا معك فى رد مال الشعب للشعب بأى صورة كانت خاصة الاقتراحات التى ذكرتها

    الاخ جمال

    كلام الرئيس ده ما عرفناها غطىَ مواعين ولا غفلة رئيس
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-14-2005, 06:43 AM

Tragie Mustafa
<aTragie Mustafa
تاريخ التسجيل: 03-29-2005
مجموع المشاركات: 49944

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماذا تنتظر يا سيادة الرئيس؟ (Re: هشام المجمر)



    اخي هشام المجمر

    قديما قالوااذا اختلف اللصان بان المسروق)

    اللهم سلطهم على بعضهم البعض.

    تراجي.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-14-2005, 10:18 AM

هشام المجمر
<aهشام المجمر
تاريخ التسجيل: 12-04-2004
مجموع المشاركات: 9036

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماذا تنتظر يا سيادة الرئيس؟ (Re: هشام المجمر)

    مرحبا تراجى

    وشكرا للمرور و نحن بس دايرين يكونوا لجنة تحقيق عشان الناس تعرف الحاصل لى قروشها شنو.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-14-2005, 12:26 PM

ahmed haneen
<aahmed haneen
تاريخ التسجيل: 11-19-2003
مجموع المشاركات: 7968

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماذا تنتظر يا سيادة الرئيس؟ (Re: هشام المجمر)

    الأخ ود المجمر

    تحياتي

    يبقي سؤالك غريبا لمثل هذة الحكومة ،، فالفساد استشري في كل الجسد
    ولا علاج الأ البتر
    اما سعادة الرئيس ،، فهو ديكور وتمومة جرتق امام مراكز القوي
    وربما كان هو مشتركا في كل هذا ،، ويدور حديث بالفساد حول اشقائه

    من هم اشقاء الرئيس وهل هم اناس عاديون ام متنفذون وفاسدون؟؟

    وهنا نتسآل معك من هم هؤلاء المراكز القوية التي يعجز الجميع
    عن محاربتها
    ومن هم اعضاء مجلس ادارة سوداتل وموباتل
    وكيف تم تعينهم ؟؟
    من هو وزير الدولة بالمالية وعلي مركز قوي يحسب؟؟
    مما يخاف الزبير وزير المالية
    هل هو مستفيد ماديا ام ينفذ اوامر عليا ؟؟
    الكثير والمثير من الأسئلة التي يعلمها الطيب مصطفي
    لكنه يصمت لأن في فمه ماء
    رغم انه بدأ بآية قرآنية

    ولا تلبسوا الحق بالباطل وتكتموا الحق وأنتم تعلمون))

    ورغم ذلك كتم الحق ،، ولزم الصمت
    هذا الصمت الذي لازمه طيلة توليه المنصب
    ولكنه اخيرا تململ وبدأ يقول علي وعلي اعدائي
    ولكنه يفرمل عندما يدخل الكلام حوش بانقا

    دعنا نسأل معك علنا نجد اجابات !!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-14-2005, 10:38 PM

هشام المجمر
<aهشام المجمر
تاريخ التسجيل: 12-04-2004
مجموع المشاركات: 9036

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماذا تنتظر يا سيادة الرئيس؟ (Re: هشام المجمر)

    احمد حنين

    أسئلتك هى لب الموضوع.
    الطيب مصطفى رمى حجرا صغيرا فى البركة الآسنة.
    ولكنه بالقطع لن يكون سببا فى بتهديد دولة المشروع الحضارى برمى صخور فى تلك البركة
    الباقى علينا نحن نلتقط طرف الخيط و نسأل مثل أسئلتك ونرفع سوطنا مطالبينة بالتحقيق فى مثل هذه الامور.

    و شكرا على المداخلة القيمة.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-15-2005, 07:23 AM

هشام هباني
<aهشام هباني
تاريخ التسجيل: 10-31-2003
مجموع المشاركات: 51118

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماذا تنتظر يا سيادة الرئيس؟ (Re: هشام المجمر)

    الرائع الجسور المجمر

    عشت بألف خير
    نعم لكشف الفساد والمفسدين وما اوردته بالتحليل الرصين والموضوعي في افادة احد رموز هذا النظام النتين هو تحليل لشهادة احد المتنفذين والمتجبرين بذات القربي وهي درجة الخؤولة مع سيادة امير البلاد العطيب وهي بداية الطوفان بل (كاترينا) الغسيل القذر والتي سجتاح البلاد هذه الايام حيث ستشجع افادة المدعو الطيب مصطفي كثيرا من الواجفين والرعاديد الذين سيفتقدون مواقعهم و( نقاطاتهم) في الترتيبات القادمة التي احدثتها نيفاشا وتداعياتها لينتقموا من اولئك الذين سيخلفونهم على ذات ( النقاطات) ولكن كل هذا ( الجقليب) لن يشفع لهم امام شعبنا في يوم القصاص القادم باذن الله حتى يحق الحق وترد المظالم وكل مجرم ينال جزاءه بما اقترفت يداه.

    مودتي واحترامي

    هشام هباني
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-16-2005, 01:56 AM

jini
<ajini
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 29708

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماذا تنتظر يا سيادة الرئيس؟ (Re: هشام هباني)

    Quote: الوزير الزبير إنه لم يعلم بالمديونية المستحقة للهيئة القومية للإتصالات على سوداتل، والتي هي مال عام يعود للدولة ممثلة في وزارة المالية وتبلغ 37 مليار جنيه بخلاف مستحقات صندوق دعم المعلوماتية التي لم تُسدد منذ أكثر من عام ونصف،


    ربما لان المديونية من اختصاص وزارة الثروة الحيوانية!!


    يعنى سوداتل تضربنا على راسنا بي جزمتنا مستخسرين فينا جزمتهم!
    نستاهل نحن الضرب بي الجزم لاننا اصلنا جزم!
    ولماذا فتح الطيب المصطفى هذا الملف الان! وليس قبلا !
    اقترح تقييدها ديون هالكة زينا!
    جنى

    (عدل بواسطة jini on 09-16-2005, 01:59 AM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-17-2005, 02:52 AM

هشام المجمر
<aهشام المجمر
تاريخ التسجيل: 12-04-2004
مجموع المشاركات: 9036

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماذا تنتظر يا سيادة الرئيس؟ (Re: هشام المجمر)

    هشام هبانى

    شكرا على المداخلة القيمة يا رفيق درب ملاحقة الفساد و المفسدين.


    العزيز جنى

    Quote: ولماذا فتح الطيب المصطفى هذا الملف الان! وليس قبلا !


    سؤال فى محله.
    بس كتر خيرو ادانا طرف الخيط و لازم نحول هذا الخيط لسوط نلهب بيهو ظهور الفاسدين ودمت يا جنى.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-17-2005, 02:25 PM

saif massad ali
<asaif massad ali
تاريخ التسجيل: 08-10-2004
مجموع المشاركات: 19126

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماذا تنتظر يا سيادة الرئيس؟ (Re: هشام المجمر)

    بس يا اخوي ديل جلدهم تخن الكلام ده مابجيب في راسهم خبر, تعرف دم الدلم بس ياهو دمهم
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-17-2005, 02:37 PM

saif massad ali
<asaif massad ali
تاريخ التسجيل: 08-10-2004
مجموع المشاركات: 19126

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماذا تنتظر يا سيادة الرئيس؟ (Re: saif massad ali)

    Quote:
    فســــاد الإنقاذ
    هل يعلم الشعب السوداني المغلوب على أمره أن المبالغ التي صرفتها شركات وزير
    الداخلية عبدالرحيم محمد حسين من وزارة الداخلية قد بلغت حتى فبراير 2005
    مائتين وثلاث وتسعين مليار جنيه سوداني(293000000)، وأن سلطة التصديق على
    هذه المبالغ كلها في يد زوج إبنته، وأن شركات عبدالرحيم تحصل على مليون و
    مائتين وخمسين ألف جنيه مقابل متر البناء من وزارة الداخلية في الوقت الذي لا
    يتجاوز سعره في السوق خمسمائة وخمسين ألف جنيه ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!و لكن
    الأعجب من العجيب هو أن رئيس الجمهورية ومجلس الوزراء والجهاز التشريعي
    المناط به الرقابة على الجهاز التنفيذي قد قبلوا أن تتحول الولاية والجهاز
    التشريعي المناط به الرقابة على الجهاز التنفيذي قد قبلوا أن تتحول الولاية
    على إيرادات وزارة الداخلية من وزارة المالية لم يحرك ساكنا لتغيير هذا الوضع
    الغريب رغم أنه كان يستخدم ما من الله عليه من بسطة في الجسم للسيطرة على سوق
    الليمون في قريته أم الطيور في صغره!!!
    إذن وإذا كان الحال هكذا ، لملذا لا تسقط عمارات عبدالرحيم محمد حسين الواحدة
    تلو الأخرى، وتصعد فيها الأنفس الزاكية إلي بارئها، وتنتهي المهزلة بلجنة
    تحقيق صوري لا تجرأ على إدانة أحد؟!! هل يعلم الشعب المسكين أن الفندق الذي
    تنفذه شركات عبدالرحيم محمد حسين في نادي الشرطة معيب وقابل للإنهيار في أي
    وقت، وأن وزير الداخلية على علم بذلك وقد طلب إلي إستشاري لبناني الجنسية
    أن يصلح العيب فأشار إليه الإستشاري بأن هدمه أفضل لأن تكلفة الإصلاح أكبر لإلا
    أن عبدالرحيم مصر على الإصلاح حتى لا يفضح أمره ؟!!!!! أليس النظام كله شريكا في
    هذا الفساد و معينا على إفساد عبدالرحيم نفسه؟!! هل يعلم رأس النظام أن مجالس
    المدينة تتحدث عن شراكته مع عبدالرحيم في عائدات مشروعات وزارة الداخلية مقابل
    حمايته للوزير من المسائلة؟!!
    هل يعلم محمد أحمد المسكين أن عمولة مهندس الفتنة وزير الطاقة عوض الجاز من بيع
    إمتياز شركة تلسمان الكندية في السودان إلي الشركة الهندية فقط خمسةعشر مليون
    دولار أمريكي لا غير، وأن طرفا من أموال السحت هذه قد وجد طريقه إلي مشروعات
    عقارية مثل النخيل والإعمار في دبي؟!! ولنا مع ود أبكر عودة.
    هل يعلم أ،هاج الذي يتهدد السل وجود أهله على ظهر البرية أن صلاح عموش رئيس
    جهاز الأمن يستلم نقدا من شركة واحدة من شركات البترول العاملة في السودان
    أربعة ملايين دولار أمريكي شهريا بحجة الحماية علاوة على مبالغ مماثلة يجنيها
    من الشركات الأخرى بجانب ميزانية الجهاز البالغة ثمانية وعشرين مليار جنيه في
    الشهرالواحد وعائدات شركات الجهاز التي لا تحصى ولا يدري أحد غيره كيف يصرف
    هذا المال رغم أن الجميع يعلم لأن جزءا يسيرا منه ينفق في التجسس على أبناء
    السودان البررة وتعذيبهم بدلا من حماية الوطن من العدو الخارجي؟!!
    هل سمح إسحق المسكين القابع في مخيمات النازحين أو اللاجئين بعشرات الفلل
    الفاخرة التي تشتريها عصابة الإنقاذ من أمواله في جنيف بسويسرا هذه الأيام
    لدرجة لأن أهل جنيف يفكرون بصورة جادة في تسمية أحد أحيائها بالإنقاذ؟!! و هل
    يعلم كوكو المسكين أن مصر نفسها مستغربة من عدم إتعاظ رموز النظام من تجربة شاه
    إيران والنميري وهم يهرعون إلي تحويل أموالهم إلي مصر هذه الأيام؟!!!
    هذا غيض من فيض وأول السيل قطرة..

    فساد الانقاذ نقلا من صفحة العدل والمساواة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-17-2005, 10:03 PM

هشام المجمر
<aهشام المجمر
تاريخ التسجيل: 12-04-2004
مجموع المشاركات: 9036

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماذا تنتظر يا سيادة الرئيس؟ (Re: هشام المجمر)

    سيف مساعد

    تخن الجلد ده موهبة من عند الله ما بديها إلا لزى الجماعة ديل. فى النهاية الجلد حيظل إتخن ويتخن لغاية ما يفقد الاحساس تماما بالحوالينو وفى اللحظة دى حتكتب نهايتو.

    شكرا على المعلوملت التى أوردتها وهى معلومات محتاجة لتوثيق يا حبذا لو كان لدينا مواقع وارقام الفلل التى تم شراءها. عموما فساد الانقاذ باين بينونة كبرى لأن الفساد هو المنهج. منهج التمكين هو الفساد العلنى.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-17-2005, 10:17 PM

Zoal Wahid

تاريخ التسجيل: 10-06-2002
مجموع المشاركات: 5206

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماذا تنتظر يا سيادة الرئيس؟ (Re: هشام المجمر)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-18-2005, 02:03 AM

هشام المجمر
<aهشام المجمر
تاريخ التسجيل: 12-04-2004
مجموع المشاركات: 9036

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماذا تنتظر يا سيادة الرئيس؟ (Re: هشام المجمر)

    شكرا زول واحد

    قرأت البوست الجيد و سوف أعود للتعليق عليه لاحقا
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-29-2005, 12:05 PM

هشام هباني
<aهشام هباني
تاريخ التسجيل: 10-31-2003
مجموع المشاركات: 51118

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ماذا تنتظر يا سيادة الرئيس؟ (Re: هشام المجمر)

    عشــــــــــــــت يا المجمر يا رائع

    تحياتي
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de