رجل سوداني شريف وشجاع بقلم هلال زاهر الساداتي

نعى اليم ...... سودانيز اون لاين دوت كم تحتسب الزميل معاوية التوم محمد طه فى رحمه الله
الاستاذ معاوية التوم في ذمة الله
رابطة الاعلاميين بالسعودية تحتسب الاعلامي معاوية التوم محمد طه
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 11-12-2018, 10:29 AM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
08-12-2018, 03:05 PM

هلال زاهر الساداتى
<aهلال زاهر الساداتى
تاريخ التسجيل: 26-10-2013
مجموع المشاركات: 189

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


رجل سوداني شريف وشجاع بقلم هلال زاهر الساداتي

    03:05 PM December, 08 2018

    سودانيز اون لاين
    هلال زاهر الساداتى-
    مكتبتى
    رابط مختصر



    جاأت الأخبار من دارفور حيث يدور القتال في شرق جبل مرة بين قوات الحكومة وقوات الثوار التابعة للمناضل عبد الواحد محمد النور وجاء في الخبر ان قوات الجنجويد والتي سميت بقوات الدعم السريع قد احرقت المواطن منتصر صالح احمد حتي الموت في ميدان عام أول أمس 4 فبراير 2005 في منطقة ( فنقا) بشرق جبل مرة وأكد احد اقربآء القتيل ان عناصر من قوات الدعم السريع قامت بسكب البنزين علي جسده واشعلت النار ، وان مروحية وصلت الي ( فنقا ) وقامت بنقل ثلاثة ضباط برتبة نقيب الي مدينة نيالا لاستنكا رهم هذه الجريمة ورفضهم ممارسات مليشيات الدعم السريع لتجد الدعم من اجهزة المؤتمر الوطني .
    وفي هذه الجريمة البشعة النكراء انقل هنا قول عالم ازهري وهو الدكتور احمد كريمة استاذ الشريعة بجامعة الازهر عن الدواعش وهو ينطبق علي مليشيات الجنجويد المدعوة الدعم السريع ..
    عناصر تنظيم داعش كفرة فجرة مرتدون عن الاسلام وخرجوا من الملة بسبب تصرفاتهم وجرائمهم التي تخالف شرع الله ورسوله الكريم ، هؤلاء استحلوا المحرمات والاعراض وتنوعت جرائمهم من القتل ذبحا" وحرقا" والنهب واغتصاب الفتيات وتدمير الممتلكات العامة والخاصة وكلها تخالف شرع الله فلماذا لا يتم تكفيرهم والقضاء معهم ككفار وجب قتالهم ؟ والمقرر شرعأ" ان المسلم اذا استحل المحرم مثل الزنا والربا واراقة الدماء وانتهك العرض مع العلم والقصد فقد أقر الفقهاء بكفره وارتداده عن الدين وخروجه من الاسلام لأنه يرد الأمر الي الله سبحانه وتعالي ، والأصل في ذلك قوله تعالي ( ولا تقولوالما تصف السنتكم الكذب الذين يفترون علي الله الكذب هذا حلال وهذا حرام لتفتروا علي الله الكذب الذين يفترون علي الله الكذب لا يفلحون ، يضاف الي ذلك مخالفة لحديث رسول الله عليه الصلاة والسلام ( من حمل علينا السلاح فليس منا ) وتأكيد رسول الله عليه الصلاة والسلام علي من يشق عصا الجماعة ويخرج عليها فهو كافر مرتد خارج من ملة الاسلام والاسلام نهي نهيا" قاطعا" عن التمثيل بالنفس البشرية او الحرق أو الغرق أو تعريض الأسري للضرر فالشرع يحث علي الأحسان اليهم ، ففي معركة بدر كان كل مسلم صحابي جليل عنده واحد من الاسري كفار قريش
    يفضله علي ما عنده من طعام وشراب ..
    وقد اسرعت قناة الكيزان وصحفهم لاتهام الثوار وقائدهم المناضل البطل عبد الواحد محمد نور ورموهم بكل نقيصة زاعمين زورا وبهتانا" بان هؤلاء الرجال الاشاوس يعتدون علي المواطنين في دارفور ! وعلي النقيض من ذلك فهم الذين عاثوا فسادا"في دارفور ، والمثل يقول ، رمتني بدائها وانسلت ، ولولا رجال مثل عبد الواحد واقرانه لذهبت دارفور فريسة سائغة لهؤلاء الوحوش من الكيزان والجنجويد والجدادالالكتروني للامن والذي اغدق عليه الكيزان المال المغموس في دماء شهداء دارفور الذين يعدون بالالاف وهذه الاموال شيء تافه من المليارات التي نهبوها وسرقوها هم وهلهم واقاربهم وهي اموال الشعب الذي يعاني من الجوع والمسغبة والامراض والتشريد والجهل لصغارهم ، وتبرئة الكيزان من جرائمهم وومخازيهم جريمة في ذاتها وقدوتهم في ذلك زعيمهم وقائدهم المطلوب للعدالة الدولية المجرم عمر البشير القائل عن اغتصاب النساء في دارفور ( ان الدارفورية اذا و طأها جعلي فهو شرف لها وهذا سوء ادب ليس مع الخلق فحسب بل مع رب الخلق سبحانه وتعالي الذي حرم كل ما يصيب عن قصد أذية البني ادم الانسان ، وتلميذه المجرم الآخر المطلوب للعدالة الدولية احمد هارون واخرين الذي حث عساكره وامرهم بقتل الاسري من المقاتلين بقوله ( امسح اكسح ما تجيبه حي ) وقد استخدم الكيزان في حربهم القذرة كل سلاح حرمته الدول في الحروب مثل القنابل العنقودية والاسلحة الكيماوية ضد المقاتلين والمدنيين وهذه اسلحة ابادة للانسان والحيوان ، وهذه هي واحدة من الجرائم المطلوب بسببها عمر البشير ..
    ويتحير المرء في سكوت دول العالم والدول العربيةبوجه خاص فهل المصالح أغلي من دماء البشر؟
    ولكن قيض الله اناسا: ضمائرهم حية مثل الدكتورة عائشة البصري التي تولت التي تولت رئاسة بعثة الامم المتحدة لدارفور فكشفت عن الجرائم البشعة والفظائع التي ترتكب في دارفور، وفضحت التقارير المضللة وتواطؤ ال مبعوشين السابقين عن ما يحدث في دارفور واقدمت بتقديم استقالتها من منصبها الرفيع من اجل الحق والعدل فلها التحية الواجبة وخير الجزاء من الله تعالي
    واذا أتينا للأستاذ المناضل عبد الواحد محمد النور فهو نسيج وحده في صلابته وشجاعته وامانته وشرفه فهو كالجبل الأصم لا تحركه ولا تزحزحه الريح فاغروه بالمال الوفير والمناصب العالية فركلها ورفضها جميعها بينما هرول ادعياء النضال لللقبول في حظيرة الكيزان مضحين من اجل ذلك بكرامتهم واهلهم في دارفور وقضيتهم من اجل الدولارات ومناصب هزيلة وكراسي يجلسون عليها كأنهم خشب مسندة فهم ديكور وتمامة عدد ليس الا وليس لهم حس ولا خبر وهؤلاء المرتزقة قد جلبوا العار لاهلهم وابنائهم من بعدهم بينما عبد الواحد يجبر الناس علي احترامه ، فاطلق عليه الكيزان وجدادهم الالكتروني( اسم مستر نو ) ويدرون أولا يدرون ان هذا فخر له وعزته وكرامته وكرامة وعزة اهله واهل دارفور ...
    هلال زاهر الساداتي 12ديسمبر2018-12-
    فلادلفيا الولايا ت المتحدة


                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de