لاعب الكونكان .. أستاذ.. تبدو الأوراق في يده مبعثرة.. (دو شيريا إلى جانب شايب دينا" /> نرسم لنشرح بقلم إسحق فضل الله نرسم لنشرح بقلم إسحق فضل الله

نرسم لنشرح بقلم إسحق فضل الله

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-05-2024, 07:39 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
09-03-2018, 07:26 PM

أسحاق احمد فضل الله
<aأسحاق احمد فضل الله
تاريخ التسجيل: 11-24-2015
مجموع المشاركات: 656

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
نرسم لنشرح بقلم إسحق فضل الله

    07:26 PM September, 03 2018

    سودانيز اون لاين
    أسحاق احمد فضل الله-الخرطوم-السودان
    مكتبتى
    رابط مختصر


    أستاذ إسحق .. الأحداث الآن لها شكل الوطاويط المهتاجة في غرفة مغلقة .. اشرح (تلميذك س)
    > لاعب الكونكان .. أستاذ.. تبدو الأوراق في يده مبعثرة.. (دو شيريا إلى جانب شايب ديناري.. إلى)
    > لكنه يعرف أنه يمسك بالخيوط
    > ونثار لا صلة بينه.. في ما يبدو.. ننثره.. مثل أوراق اللاعب هذا لكن الخيوط تجدها مذهلة في نهاية الحديث
    > ونرسم المجتمع (الناس والسياسات والأخبارو..)
    > ونرسم الدولة
    > ونرسم ما يرسمه لها أهل المعارضة التي تتدفق الآن هجاء
    (2)
    > و..
    (مرضى السرطان نتعب في علاجهم .. ثم يموتون
    > قبل الإنقاذ الناس كانوا يقتسمون الصابون
    > الناس سوف يأكلون الدجاج
    > لو شفتونا بنينا عمارات يبقى فسدنا
    > ..
    > والجمل الخانقة هذه قالها رجال من الدولة..
    > ومواقع الواتساب تجعل الأمر يبدو وكأن الدولة اجتمعت ودرست وقررت أن تقول هذا.. وقالت
    > .. وعام 2000 الترابي يقول( عشرة في المائة من أهل الإنقاذ فاسدون)
    > والناس فهموا أن الرجل يقول للناس.. من عنده مائة مخلص من كل مائة مسؤول فليأت بهم.. الناس لم يسخطوا يومها
    > والناس ما يجعلهم يسخطون الآن ليس هو الفساد
    > ما يصنع السخط هو (سلوك الدولة) تجاه الفساد
    > العشرة في المائة التي يشير إليها الترابي كانت معروفة.. وعشرون في المائة.. لكن
    > مع الفساد هذا.. الناس زحموا الميادين وبايعوا الإنقاذ.. (نبايعك على.. و)
    > ومع الفساد الناس حملوا السلاح أيام الجوع (وماتوا بالكوم).. لأنهم كانوا يعرفون أن الأمر نسبي.. وأن الدولة جادة في العمل
    > والمخطط.. مخطط هدم السودان والحرب ضد الإسلام .. الذي يكتب عنه الكرنكي أمس .. مخطط يجد أن الحرب المباشرة ضد الإسلام توقظ المسلمين
    > والأسلوب الجديد يصبح هو
    : الحديقة الرائعة التي يقف وسطها الإسلام في السودان تجفف
    > تجفف بالإعلام
    > وتجفف بالجوع
    > والحديقة.. بعد التجفيف.. تصبح قشاً ينتظر عود الكبريت
    > تماماً.. مثلما يحدث الآن
    (3)
    > ..
    > السودانيون لا ينقلبون ضد الإسلام.. والخطة حين تعرف هذا تتخذ أسلوباً رائعاً
    > ( نحن لا نضرب الإسلام.. بل نضرب من يدعون الإسلام ويقتلونكم).. هذه هي صرخة الحرب الآن
    > والدعوى هذه مع البطون الجائعة لا تنتظر شاهداً ولا دليلاً.. الموجوع يقبل عادة كل اتهام
    > والضرب عند الاتهام هذ هو
    (4)
    > الناس لما بايعوا وقاتلوا كانوا يعرفون ويشعرون أنهم يتبعون الله سبحانه
    > الدعوى الآن تجعلهم يشعرون أنهم يتبعون رجالاً لا دين لهم
    > و.. لا أحد يغضب مثلما يغضب أحد يظن أن الناس سلبوه دينه
    > والدعوى تجد أن الدولة تشهد بسلوكها على الفساد.. وعلى الاتهام
    > والمواطن (غيظاً وديناً وجوعاً وأملاً) كان ينتظر أن تقوم الدولة بشنق الفساد.. في يوم في أسبوع في شهر
    > لكن الدولة تصمت .. شهوراً وشهوراً
    > والمخطط يقف ناحية يغمز للناس بأنه
    : الإنقاذ ما دامت لا تحاكم الفساد فهي إذن.. الفساد كله
    > والدولة تصبح شاهداً ضد نفسها
    (4)
    > ولماذا تصمت الدولة الآن!!
    > الدولة/ والسياسة بطبيعتها تتعامل سراً مع كل شيء/
    > الدولة إن هي كشفت أضرت بمشروعاتها.. وإن هي صمتت أصبحت شاهداً على ما يقوله الواتساب
    > والموازنة تبقى هي
    الخيار بين الكشف (ومنافعه ومضاره) وبين السكوت ومنافعه ومضاره
    > والخيار يحتاج إلى معرفة دقيقة بالعالم.. معرفة المواطن العادي بهذا هي المستحيل ذاته
    > ومعرفتنا بالعالم الآن تشبه معرفتنا بالعالم أيام معركة كرري
    > وأمس الأول تمر ذكرى معركة كرري
    (5)
    > وإنقاذيون مسلمون مخلصون
    > وإنقاذيون من أهل العشرة في المائة
    > ومصالحون من المعارضة يلحقون بالدولة للعمل.. المهني المحايد
    > ومعارضون يلحقون بالحكومة لاستئناف معركتهم من داخل معدة الدولة
    > ومواطن يتخبط في شباك العالم.. الشباك التي تصنعها الآن المخابرات..
    > الصورة هي هذه
    > وكل شيء في العالم الآن (الطعام .. الجيش الفنون الإعلام السوق.. الـ.. حتى ألوان الملابس تصنعها المخابرات)
    > وبيوت الأزياء التي تقود العري في البلاد المسلمة هي جزء من معركة المخابرات
    > والتعدين .. والتجارة والقبلية (ناسي وناسك) و.. أشياء تصبح كلها أسلحة في الحرب داخل معدة الدولة
    (7)
    > ولعل هذا كله يصبح هامشاً على حديث الكرنكي أمس
    > وفي تعليق على دعوة رئيس هولندا لإعادة الرسوم المسيئة للنبي صلى الله عليه وسلم
    الكرنكي يعيد الإشارة إلى حوادث تمزيق (الحكومات) الغربية للمصحف
    > الحكومات.. نعم
    > لكن..
    > عام 1962 نكتب حديثاً بعنوان (أخوكم في الله كينيدي) (أخوكم في جورباتشوف)
    فاليقظة التي قدمها الاتحاد السوفيتي للمسلمين كانت شيئاً عجزت عنه الحركات الإسلامية كلها
    > والعالم دهش جداً حين قامت أضعف دولة في العالم تقاتل الاتحاد السوفيتي والمجاهدون يجلدون السوفيت جلد عرب
    > أوروبا وأمريكا كانت تحتل العالم الإسلامي وتطحن الإسلام لقرون لكن تحت دعوى أنها (لا تحارب الإسلام)
    > لهذا لم يقاتلهم إلا عدد قليل من المسلمين
    > ثم جاء السوفيت
    و(بهبالة) شيوعية كاملة الاتحاد السوفيتي جعل المسلمين يشعرون أن السوفيت يقاتل عقيدتهم
    > فقاموا يقاتلون
    > والغرب الذي كان يقاتل الإسلام تحت الغطاء يصاب بعدوى البله ويطلق الحرب المعلنة ضد الإسلام ذاته (تمزيق المصحف.. والرسوم المسيئة للنبي صلى الله عليه وسلم) و..
    > والغرب يفشل
    > والغرب عندها يستخدم السلاح الأعظم
    > الحرب الداخلية
    > والتسلل لصناعة الحرب هذه عبر استخدام الإعلام
    > والإعلام يغني على أوتار الجوع والقتل (تجويع الحكومة للناس)
    > ثم الغرب (يعين) الحملة هذه بصناعة الفقر عند الحكومات
    > والسودان هو النموذج الأعظم
    > لكن المواطن السوداني الذي يرى سيل الهجاء والأكاذيب والنكات والبذاءات كل صباح سيلاً يتدفق على المواقع
    > المواطن هذا لا يتجه للهدم
    > لكن هذا لا يعني أنه لا يتجه إلى تغيير ما يجري
    > .. وأمس نقول إن
    (صلة كل شيء بكل شيء) هي معادلة تصلح للشرح
    > لكننا نجد أننا نحتاج إلى جمع كل شيء كل شيء كل شيء حتى نتمكن من الشرح
    > وهذا مستحيل
    (5)
    > والهدم يستخدم الأنفاق تحت الأرض و..
    > إمام مسجد يغتصب طالب (وقبل أسبوع خبر مماثل)
    > و زنا المحارم (مقال أمس)
    > واغتصاب وقتل طفلة.. واشباه...
    > والدولة في بله إعلامي عظيم تنسى أن تقيم (الحجر الصحي) لمنع نقل الوباء
    > والصحف البلهاء تطلق حادثة أو اثنين لتجعل منها وباء
    > مثلها.. شرطي يضرب طبيباً
    > حادثة
    > لكن الصحافة تجعلها تبدو وكأن الدولة اجتمعت وقررت وأطلقت ضرب الطبيب
    > مثلها كانت صناعة (ندرة الخبز)
    > الخبز لم يكن نادراً لكن (تداعي) الأخبار يصنع الندرة
    > مثلها ندرة الوقود.. تصنع بالأسلوب ذاته
    > مثلها.. مثلها
    > ونحدث غداً عن المخطط الجديد للهدم الإعلامي
    > لكن (نقول لمنو)؟
    > أستاذ هل فهمت الآن صورة الوطاويط المهتاجة في الغرفة المغلقة؟



    alintibaha























                  

09-03-2018, 08:40 PM

شطة خضراء


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: نرسم لنشرح بقلم إسحق فضل الله (Re: أسحاق احمد فضل الله)

    و لازال الفلول يصرون على أنهم هم الإسلام و أنهم هم المسلمين الوحيدين في كوكب السودان العجيب و إنهم هم حماة الإسلام و أنه يجب عليهم إعتلاء ظهور الشعب و أنه من أوجب واجبات الشعب الكافرالزنديق في السودان أن يطيعهم و يستكين لهم لأنهم هم من يحمونه و يحفظون له دينه و يطعمونه من فتات بيت مال المسلمين المتبقي بعد عمليات النهب و التكالب الغير مسبوقين على المال الإسلامي العام الذي جلبوه هم معهم يوم فتحهم لكوكب جمهورية السودان المارق و الضال و ذلك في سنة 1989م من العام الميلادي الكافر!!، و كان شعب كوكب السودان يعبدون الأصنام و يوئدون البنات و ينهبون المال العام في وضح النهار و يبنون الفلل و الشاهقات و يركبون الدواب الفارهات، و الآن الخوف كل الخوف أن يرتد السودانيون الكفرة الأشرار لصوص المال العام إلى سابق عهدهم مع الكفر و الفجور و الزندقة لذلك وجب إستخدام كل الحيل و الأكاذيب للإستمرار بحكم هذا الشعب من الأوباش شاءوا أم أبوا،،، ألا لعنات الله على سحاق فضل الله و على عصابته من قطيع المؤتمر الوطني و كل لص شايعهم و سار معهم،،،
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de