غلطة وندمان عليها................................!! توفيق الحاج

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 16-11-2018, 07:28 AM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
28-05-2014, 05:44 PM

توفيق الحاج
<aتوفيق الحاج
تاريخ التسجيل: 26-10-2013
مجموع المشاركات: 127

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


غلطة وندمان عليها................................!! توفيق الحاج

    لا اقصد هاني شاكر.. ولا اقصد نفسي.. وانما اقصد السيسي بلا مواربة...
    الرئيس السيسي اخطأ وجل من لا يخطئ ... وليس مفاجئا البته انخفاض نسبة التصويت في انتخابات رئاسة المحروسة نسخة 2014 وهذا الامر لايفاجئ الا اغبياء مدينة الانتاج الاعلامي .. والمستخفين بوزن الاخوان المسيلمين .. واشياعهم من جماعات ابي بن خلف ... !!
    واقول للشامتين الحاقدين الواهمين من خرفان الدوحة خصيصا..اطمئنوا... الشعب المصري بخير ولم يتاخون او يخون ... فنسبة التصويت في حال الاسترخاء ليست سيئة بالشكل الذي يصوره ال خنفس ..!!
    وهم يعلمون نتائج ماجرى في الانتخابات القبلية الباطلة لمجلسي الشعب والشورى...وكم الطعون على مولد السيد المرسي..!!
    مع العلم ان نسبة التصويت في اخر انتخابات رئاسية لدى قدوتهم (ماما امريكا) لم تتجاور 20%
    لم يكن من الحكمة ان نتاثر بالدعاية السوداء للجماعة.. التي تعلم تماما ان زمانها ولى وانها تتشبت بالوهم وتدمن شرب صنف جديد من التحشيش السياسي اسمه (في المشمش)..!!
    ولم يكن يحتاج الامر يوما ثالثا... فلكل انتخابات ظروفها ودروسها
    نعم
    لقد اسكرتنا الملايين التي احتشدت في ميدان التحرير.. فنام الارنب المصري على انغام تسلم الايادي وبشرة خير مطمئنا الى انه سيفوز في نهاية السباق على سلحفاة المرشد الهرمة ..!!
    ويخطئ من يظن ان عزوف الشعب المصري عن الاستحقاق الانتخابي سببه تعافي نفوذ الاخوان..كما شبه لهم!! ربما يكون هذا سببا ثانويا من اسباب اساسية كثيرة واخطاء اكثر..شاركت فيها مصر ما بعد الاخوان بقصد او بغير قصد.. عدا عن ان الشعب المصري بمجمله صاحب مزاج وابن نكتة وغلبان وملوش في السياسة وينتمي كسلا الى حزب الكنبة..!! وسماع الست في العصاري ومشاهدة هزائم الاهلى ############ والزمالك النايب افضل من صندوق الانتخاب .. خاصةوان لديه اعتقاد راسخ من اولاد الحلال ان السيسي هو رئيسي.. فما الداعي لتعب البال ..؟!!
    كان اول اخطاء السيسي انه ترك خارطة الطريق الطازجة في الهواء يعف عليها الذباب والكلاب ..عاما كاملا حتى حمضت وتعفنت.. وفقدت زخمها بالتدريج في ظل جو سياسي ملوث ومكفهر بدءا من الانجرار وراء استفزاز قبيلة البلتاجي وحجازي والعريان في النهضة ورابعة..وما جرى ماكان ليجري لولا خطة ارادها وخطط لها الاخوان جيدا لكي يتحولوا في نظر العالم كما تحول اليهود من كانتون ديني فاسد الى ضحايا هولوكوست ..!!
    والدليل على ان الجماعة بنت فلسفتها وماكينات اعلامها على تضخيم و تصديق الكذب فقد اعلنت في اسبوع فض رابعة عن 6 الاف شهيد ..!! بينما ويكي ثورة وهي معارضة اعلنت قبل ايام ان مجموع القتلى حتى اللحظة بالورقة والقلم 3300قتيل ..!!
    نعم ااسف على كل قطرة دم عربية ..ولكن اسف على جماعة تعيش على الارهاب والكذب
    لم يكن يهمها كم يسقط من شباب مغرر به..وانما كان يهمها ان تعودوا وباي ثمن الى وهم الخلافة الذي فقدته.. لكن هيهات ياعم الاخواني ..عمر اللي فات ما حيرجع ثاني..!!
    وبالمناسبة فان الحملة المدبرة ال######ة التي تشنها جزيرة قطرمشخصنة على السيسي تذكرني بالحملات التي كانت تشنها اسرائيل والرجعية العربية متضامنين على عبد الناصر..!!

    وثاني اخطاء السيسي خطأ مركب يكمن في انه رشح نفسه للرئاسة..وما كان له ان يفعل ذلك والرئاسة محرقة مهما كانت الضغوط والمبررات كونه رجلا عسكريا..
    لقد احرق الحكم في يوم 13سنة فرعونية للسادات وفي شهر 30 سنة لمبارك و في سنة تنظيم الاخوان وتجربة 80 عاما... فما بالنا والسيسي لا يملك تاريخا ولا تجربة؟
    مع الاخذ بالاعتبار الحساسية التي تولدت من ذلك بعد تراكم اخطاء وخطايا قادة مصر العسكريين والتي يستغلها ابشع استغلال اعداء مصرالتقليديين وهم كثر في الداخل والخارج .
    عدا عن انه لايملك خبرة سياسية كافية لادارة ارث ازمات البلاد المستفحلة والخروج بها الى بر الامان..
    اضافة الى انه اضاع الكثير من الوقت مترددا حتى استقر على الترشح.. وهذا الوقت الضائع استغله لاعبو الثورة المضادة في قطر في احراز اكثر من هدف رغم التسلل الواضح والمكشوف..!!
    كان يجب ان لاتتطول الفترة الانتقالية اكثر من 4شهور وتبدا الانتخابات بمجلس الشعب لا العكس للاستفاده من النفوروالسخط الذي سببته تجربة الشرعية المضحكة التي قادها المرشد في شخص مرسي.عاما كاملا.

    وثالث اخطاء السيسي.. استسلامه لاعلام حكومي واهلي منافق وغبي .. جعل منه الها ..ومنقذا.. وكان لهذا الاعلام المريض من الاخطاء القاتلة ما استنزف بسرعة رصيد 30يونيو و3 يوليو بسرعة..
    لقد اضر عبد العاطي ب(اصبع الكفتة) من حيث يدري او لايدري بالسيسي والقوات المسلحة التي اصبحت نكتة يروجها ويضحك لها الخونة والمشبوهون..!! الذين يريدون لمصر ان تكون نسخةاسوأ مما يجري في سوريا وليبيا واليمن ونسوا انه لولا الله ثم اجناد مصر لكانوا خرافا ترعى في صحراء نيفادا....!!
    وقام توفيق عكاشة واحمد موسى ومصطفى بكري ولميس الحديدي و... و...بكل غباء بالواجب تماما في حين جند المهرج باسم البرادعي يوسف برنامجه مع الجزيرة بتوظيف هذه التفاهات وتضخيمها بحقد وخبث غير مسبوق لتشويه المشهد المصري .. وكان يجب تحييدهما سلميا وباي شكل.. ولايكونا قاعدة(سيلية) متقدمة للمراهقين الفاشلين والقطبيين الهاربين..!!

    ورابع اخطاء السيسي.. انه مشير رومانسي بطبعه رغم خلفيته العسكرية الصارمة.. فلا غضاضة في تدينه وهمسه وحميميته ولكن هذا الاسلوب وحده قد يقنع الفقراء المازومين يوما او يومين شهرا او شهرين وعند بعضهم شوية زيت وسكر افضل منه وقد فطن دهاه الاخوان في كافة غزواتهم الى ان الجائع المصري يشترى بقليل من الزيت والسكر..!!
    كما ان اسلوب التسبيل والنحنحة ايضا ليس ملائما لمواجهة جماعات الارهاب المنظم ..والثورة المضادة التي لم يؤسس لها الاخوان بقدر ما اسست لها قرارات مرتبكة ومتسرعة كقانون التظاهر مما افقد ثورة 30 يونيو جزء كبيرا من دمها الشبابي الذي لايملك تجربة كافيه تحميه من استغلال اباطرة الاستخبار الدولي..!!
    خامس اخطاء السيسي ..سكوته عن التحاق الكثير من رموز الفساد بركبه وقيادة حملته..

    رغم كل ماسبق.. ادرك ان السيسي فائزبثقة شعبه وبنسبة تفوق كثيرا سابقيه وفي انتخابات شرعية نزيهة.. وهذا ما يقض مضجع اخوان قطر..!!
    واقول ان الفيصل في تغريبة الحكم للمشير السيسي قدرته على مواجهة الازمات الامنية و الاقتصادية التي تعصف بمصر ونجاحه في ذلك يخرس الاخوان ويلقم العداء الدولي حجرا....
    (سنعود الى الحكم..وسنحاكم الجميع) اااخر نكتة اطلقها المعزول منفعلا مع بداية الانتخابات... والحارس يرد عليه.....الله يشفيك..!!
    اللهم ان اراد السيسي بمصر وبنا خيرا ..فثبته واعنه ورد كيد اعدائه في نحورهم والزمهم زوايا الذل والمهانة واسباب الخيانة في جحورهم..
    اللهم يا منان ياعظيم .. فرقهم وشتت شملهم وارنا فيهم عجائب قدرتك... ياكريم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de