منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 21-04-2018, 01:26 AM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

متى يكون نائب الرئيس السودانى نعامة ...!! قريمانيات .. بقلم الطيب رحمه قريمان

23-02-2014, 05:18 PM

الطيب رحمه قريمان
<aالطيب رحمه قريمان
تاريخ التسجيل: 26-10-2013
مجموع المشاركات: 102

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


متى يكون نائب الرئيس السودانى نعامة ...!! قريمانيات .. بقلم الطيب رحمه قريمان

    بسم الله الرحمن الرحيم
    قريمانيات .. بقلم الطيب رحمه قريمان
    متى يكون نائب الرئيس السودانى نعامة ...!!
    February 23, 2014
    [email protected]
    تحدث نائب الرئيس السودانى حسبو محمد عبد الرحمن مخاطبا قواعد حزب المؤتمر الوطنى الحاكم .. تحدث بحسم و حزم قاطعا قول كل خطيب خَطِلَ روج و اشاع لحكومة انتقالية تعد البلاد لانتخابات فى عام 2015 .. و المح الى حكومة قومية اذما ما تم التوافق عليها .. و اكد نائب الرئيس السودانى .. ان الرئيس البشير انما هو مفوض شعبيا و ديمقراطيا وفق لنتائج الانتخابات الاخيرة .. مؤكدا .. ان الانتخابات الاخيرة كانت نزيهة و عادلة و خالية من اى تزوير و بذلك بشهادة محلية و اقليمية و دولية .. فالبشير و غيره من زمرته الفاسدة .. وفقا لما قاله حسبو محمد عبدا لرحمن .. موعدهم مضروب ابريل 2015 لانتخابات اخرى .. حرة و نزيهة و خالية من التزوير و الخج ... !!
    و نائب الرئيس السودانى حسبو محمد عبد الرحمن .. انما هو بوق آخر .. تستخدمه الفئة الاسلاموية الحاكمة .. و حتما ستلقيه فى اليم الآسنة ماؤه .. بعد تستهلكه و يكون فاقد الصلاحية .. كما رموا بمن سبقوه غياهب الجب .. و هذا لا يعنى بحال من الاحوال ان الرجل برئ مما تفترى و ترتكب الفئة الباغية من جرم .. و حسبو قد تربى على الايدى المتوضئة الطاهرة .. كما كانوا يدعون .. فمنذ ان كان طالبا جامعية غذى بالفساد و تدرب على حياكة و حبك المؤامرات وصناعة التزوير ... !!
    و ما قاله حسبو هو قول ظاهر لا مراء فيه و لا جدال حوله .. فعلى المعارضة ان تسلك الطريق الذي يخطه المؤتمر الوطنى و يرتضيه و إلا فسوف يذيقها عذاب مهين .. فهذا امر ظاهره الرحمة و باطنه النار .. و تكوين حكومة قومية من غالبية وزرائها من حزب المؤتمر الوطنى الحاكم و قليل من احزاب الامة و الاتحادى و غيرهما انما هو جحر ضب خرب يريد النظام الانقاذى ان يحشر المعارضة فيه حشرا .. حكومة قومية بمواصفات يحددها الحزب الحاكم .. فاعتقد انها ستكون حكومة قومية و ما هى بقومية .. بلا صلاحيات و لا تفويض و لا تملك زمام امرها فحتما سيكون امرها فرطا .. ومن جانب سيفعل المؤتمر الوطنى بهم كما يفعل الطفل بالصلصال .. يشكله كيف يشاء ... !!
    نعود الوراء لنذكر بالانتخابات الاخيرة التى عرفت بانتخابات الخج .. فكانت سمتها التزوير و الغش و الخداع و اللعب بصناديق الاختراع و بالنتائج .. و نقول لنائب الرئيس السودانى محمد عبد الرحمن .. ان الانتخابات التى اشرت اليها .. يا نائب الرئيس السودانى .. لم تكن نزيهة قط .. و لم تشهد عليها منظمات محلية او اقليمية او دولية .. و انما شهدنا نحن ابناء الشعب السودانى بتزويرها و خج صناديقها و لقد رأينا ذلك بأم أعيننا .. و بالتالى فلا انت و لا عمر البشير و لا غيركما من الفئة الباغية له الحق فى البقاء فى كراسى الحكم يوما .. جئتم الى كراسى الحكم من على ظهر دبابة .. و من ثم افسدتم .. و قتلتم الارواح البريئة .. و أرقتكم الدماء الطاهرة.. و ارتكبتم جرما كبيرا لا يغتفر و جرائم فى حق الوطن و المواطن لا تسقط بالتقادم .. فالعدالة فى انتظاركم طال الزمن او قصر .. و الشعب السودانى حتما يريد رحيلكم الفورى .. و يتعجل رحيل نظام الانقاذ الغاشم اليوم قبل الغد .. و انتم تعلمون ذلك .. لكنكم تدفنون رؤوسكم فى الرمال كما النعامة .. و حينما يدفن نائب الرئيس السودانى حسبو محمد عبدا لرحمن .. راسمه فى الرمال يكون نعامة ... !!
    و للمعارضة ألا تستجيب لقول كذب.. و لا تستمع لحديث ماجن .. فالمؤتمر الوطنى فاسد كاذب و ناديه منافق مجادل .. واعلموا ان النظام الانقاذ يدعوكم لما يمينكم .. لا لما يحيكم :
    يدعوكم الى مؤتمرات امرها بور ... !! و الى حوارات فارغة جوفاء ... !! و الى مقترحات "وثبات" بلا هدف أو منال ... !! و كل ذلك بلا سقف زمنى محدد ... !!
    فعليكم ان تشمروا عن سواعدكم .. و تجمعوا صفوفكم .. و تتحدوا .. و تصبر .. و تثابروا حتى تسقطوا الانقاذ الفاسد قادتها .. ان كنتم حقا جادون فى مسعاكم .. اسقاط الانقاذ الفاسدة .. و تحرير وطن قد سرق ... !!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de