الاسلحه الخفية

حفل دعم الجالية السودانية بمنطقة واشنطن الكبري بالفنان عمر احساس
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 19-09-2018, 08:45 AM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
01-10-2004, 09:34 PM

ابازرعبدالله بشير-استرالي


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


الاسلحه الخفية

    الاسلحه الخفية

    ابازر عبدالله بشير(استراليا)

    كثيرا ما ينظر العالم اليه اليوم هي الاسلحة الحديثة الفتاكة التي تخرجها الدول المتقدمة مثل امريكا و غيرها ,و يظهر العالم زهلته لما وصلت اليه من تقدم و انجاز في تلك المجالات . اقول ذلك و كم من مرة ذهلت لما اراه او اسمعه من الطائرات مثل ( 1E15F,16f ,52B ) أو غيرهم من ألاسلحة مثل ( satellite guided missile's,) و ما شابه ذلك .
    الاسلحة الحقيقية التي تستعملها الدول المتقدمة مثل الولايات المتحدة في العالم اليوم ليست فقط الطائرات او الصواريخ او السفن و غيرها من العتاد الحربي . ان ما تستعمله الان هي وسائل بسيطة تهلك الدول الي ابدِ بعيد.

    نسبة لهيمنة امريكا الكاملة لمنظمة الرجاء ( منظمة الامم المتحدة) و التي اصبح يضحكني وجود الاعضاء فيها , لقبض رواتبهم لسكوتهم. اصبحت تلك المنظمة ملك كامل لامريكا , تحمي اطماعها السياسية و الاقتصادية. و تضع بها اي دولة ناهضة الي اسفل سافلين. و ما اراه انا من الامم المتحدة اليوم لا استطيع الا تشبيهه بالعصابة الدولية التى ترتقي بالشعب الامريكي و تحسسن مستواه و تضرب ببقية الامم باليد اليمني و تعطيهم باليد اليسري اما عالم الاسلام و افريقيا فالضرب باليمني و باليسرى .ولا يستغرب الينا تلك المسرحية التي نراها ازاء كل حرب او فرض عقوبات اِقترحتها امريكا , و هي كما حدث حرب يوغسلافيا في بداية التسعينات , فكنا نتانع ما يجري فى الامم المتحدة في قرار امريكا للتدحل العسكري لكن بعض الدول كانت قد هددت باستخدام حق الفيتو .......ماذا حدث بعد ذلك ؟ تلك الدول قبل يومين من الدخول الاراضي اليوغسلافية تحففظت عن التصويت!!!!! . في حرب العراق هددت كلا من الصين و روسيا و فرنسا فى استخدام حق الفيتو ....... ماذا حدث بعد ذلك؟ تحففظت تلك الدول عن التصويت قبل يومين من ضرب العراق . فما يحدث في داخل تلك المنظمة قد اصبح (mystery), لا احد يدري الا امريكا.

    فالامم المتحدة ليست هي من اسلحة امريكا الخفية و لكنها الوسيلة الفعالة التي تستغلها اليوم في الضربات الغاضية و العالم صمٌ بكم.


    فبما ان السياسة الامركية الان تستدخم بما يشابه قولة الحجاج بن يوسف ( اني لارى رؤؤسا قد اينعت و حان قطافها و اني لصاحبها) فلا بد لها ان تجد مدخلا قد يقنع البلهاء . المدخل الذي اتخذته هو الان سلاحها الخفي الذي فككت به جميع دول العالم:-

    قوانين حقوق الانسان (فيما يتعلق بالدين, اللون و الانتماء القبلى).
    جميلاا جدا ان يتمتع الانسان بحريته الكاملة بغير النظر الى دينه او لونه او قبيلته . اي خرقا لهذه الحقوق يجب ايقافه فورا سوا كان من دولة او من فرد. و كثيرا من دول العالم ما يجد بها التعدد القبلي و الديني و اللون. و لكن ما تراه امريكا في ذلك ليس الا مدخلاا في المستقبل لتلك الدول لعقوبتها عسكريا او اقتصاديا حتي و لو مات اطفالها من الجوع.وقبل ذلك كله تسعمل كل ما لديها من وسائل اِعلاميه و تسميات تثير القلق في العالم مثل ( كارثه انسانيه, ابادة جماعية و ما شابه ذلك من غش و خداع و فبركة . و بمناسبة الفبركة قد شاهدت برنامجا عن الفبركة الامريكية لاول هبوط للقمر كان احد مخرجيه في ذلك الوقت ( دوناتد رمسفيلد)وزير الدفاع الحالى لكي يشغل الشعب الامريكي من خسائر الجيش الامريكي. تم تصوير الفيلم في النمسا علي ما اذكر بواسطة احد من المخرجين في هوليوود. فسمع انتحاره بعد ذلك , ام الممثلين فقد طلب منهم رمسفيلد ان يعيشوا في البرازيل بعد اعطائهم المال الكافي حيث تم اغتيالهم . و قد لاحظ احد علماء الفلك في ذلك المشهد التاريخي في الاخبار اهتزاز العلم الامريكي بما يعنى من وجود رياح علي سطح القمر فيما شككهه في الامر و لاكن تم انتحاره هو الاخر في ظروف غامضة. اعزائي هذا مثال واحد عن الفبركة الامريكية.ان الشعوب المتقدمة لم تدع مجالا لامريكا في ان تسرح و تمرح في بلادهم مثل الشعب الالماني الذي ثار و ثار حتي كثر السور الذي كان يفصل بين المانيا الشرقية و الغربية.الان اليابان تفعل كل ما بوسعها لتوثيق الرباط بين الفصائل العرقية.فهذا ما قاله الشعر ...

    تأبي الرماح اذا اجتمعن تكسرا و إذا افترقن تكسرت احادا

    فلا تحسب اي دولة في العالم بانها تقي شر الولاياة المتحدة, ان لكل دولة قنبلة موقوتة في سجًل السياسة الامريكية .سوف تنفجر عندما تتعارض مع المصالح الامريكية. سوف تنفجر مشكة الاقباط في مصر, و يتناحر الوهابي مع البيت المالك في السعودية , و سوف تشعل الحرب مرة اخري بين اليونان و تركيا. .

    و لكن لا تخشي عزيزي , حين ذاك تأتي اتهاماتك من الامم المتحدة نفسها , بان مصر الحبيبة هي ابشع الدول قساوة في حقوق الانسان.وان اراضينا المقدسة تريد امريكا تطهيرها. و من يعلم بسوريا و السودان.

    اكتب هذا و اريد ان لا يقع سوداني في ندم و ادانة الضمير سواء ان كان من الجنوب او من الشمال, من الغرب او من الشرق.
    عزيزي السوداني , ما من اجنبي جعلك صاحب قضية و اعضاك رضاه ,و سخا عليك, فانه قد دخل بلدك, جوًع اطفالك, وعاقب اهل ارضك, واعطاك الشعور بالخيانة طيل حياتك.

    اما لحكومة البشير فانني لم اعاصركم و لكن كثيرا سمعت عنكم شرا و خيرا . فان كنم خيرا دمتم للوطن و ان كنتم شرا الله يوديكم في ستين داهية.

    محاربة الاسلحة النووية.

    يواصل في النشرة القادمة

    محاربة الارهاب.

    يواصل في النشرة القادمة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de