طرد السفير السعودي في الخرطوم بقلم جمال السراج

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-06-2024, 05:44 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
07-08-2017, 02:36 PM

جمال السراج
<aجمال السراج
تاريخ التسجيل: 10-26-2013
مجموع المشاركات: 240

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
طرد السفير السعودي في الخرطوم بقلم جمال السراج

    01:36 PM July, 08 2017

    سودانيز اون لاين
    جمال السراج-الخرطوم-السودان
    مكتبتى
    رابط مختصر

    بسم الله الرحمن الرحيم



    قالت الشيخة مريم آل ثاني عن نسب وأصل حكام السعودية والإمارات وقطر الآتي:

    جد آل سعود هو مردخاي مرخان بن إبراهيم بن موشي وهو من يهود العراق الذين نزحوا اصلاً من الأستانة واستوطنوا البصرة وهؤلاء اليهود الأتراك ترجع أصولهم إلى يهود الدونمة الذين تداخلوا بصورة مريبة مع المسلمين الأتراك وانشأوا لهم عقيدة سرية وهي إخفاء يهوديتهم والاندماج مع المجتمعات المحلية حيث كان بعضهم يصلي مع المسلمين ويدفنون موتاهم في المدافن الإسلامية خوفاً من القمع والمطاردة وكانت ميزة هؤلاء أنهم يلبسون الطرابيش الحمراء ويطلقون لحاهم ويحلقون رؤوسهم على الآخر لذلك كان البدو يطلقون على آل سعود احفاد حمر الطرابيش أما المطبلين الذين يريدون إرجاع نسبهم إلى عنزه فهؤلاء يريدون أن يكونوا ملكيين أكثر من الملك فالملك سلمان بعد التزوير الفضني والتلفيق الفهد والفبركة خرج في أحد لقاءاته التلفزيونية نافياً نسب عائلتهم إلى قبيلة عنزة وادعى بأنهم من وادي حنيفة وهم قوم مسيلمة الكذاب.

    حكام الإمارات يعودون لقبيلة كلب التي هاجر معها سلمان الفارسي بعد أن منحهم أغناماً وأبقاراً كجزاء لهم حتى يسافر معهم للمدينة ثم باعوه كعبد لاحد اليهود وقد ذكرها الرسول عليه الصلاة والسلام بالأسم كاول من يحارب المهدي عند ظهوره بل واشار لثرائهم بقوله الخيبة لمن لم يشهد غنيمة كلب.

    حكام قطر يعودون لقبيلة تميم وقد زكاه رسول الله عليه الصلاة والسلام في أكثر من حديث بل في حديث وصفهم بأشد الناس على الدجال وقال للمسلمين عنهم لا تقل لبني تميم إلا خيراً وحديث آخر وإذا تزوجت فتزوج من تميم وحديث آخر هم ثبت الأقدام ضخام الهام نصار الحق في آخر الزمان اشد قوماً على الدجال وقال ابي هريرة رضي الله عنه ما زلت احب بني تميم منذ ثلاث سمعت من رسول الله صلى الله عليه وسلم وقال على بن ابي طالب رضي الله عنه ان بني تميم لم يغب لهم نجم الا طلع آخر وأنهم لم يسبقوا بوغم في جاهلية ولا اسلام وأن لهم بنا رحماً ماسة وقرابة خاصة نحن ماجورون على صلتها ومازورون على قطيعتها.

    يرجع أفراد أسرة آل ثاني إلى ثاني بن محمد بن تامر بن علي بن سيف بن محمد بن راشد بن علي بن سلطان. بن بريد بن سعد بن سالم بن عمروا بن معضاد بن ريس بن زاخر بن محمد بن علوي بن وهيب بن قاسم بن موسى بن مسعود بن عقبة بن سنيع بن نهشل بن شداد بن زهير بن شهاب بن ربية بن ابي سود بن مالك بن حنظلة بن مالك بن زيد مناه بن تميم بن مر بن أود بن طابخة بن الياس بن مضر بن نزار بن معد بن عدنان من ولد اسماعيل عليه السلام ابن ابراهيم عليه السلام..

    عزيزي القارئ

    رغم تصريح الرئيس البشير التي تقول أن أمن السعودية أهم من أمن السودان ورغم أن السودان بعث جيشه الشجاع للسعودية لكي يحمي حدودها في اليمن الشقيق من الحوثيين، ورغم إعطاء السودان مليون فدان من الأراضي الزراعية الخصبة لمدة 99 عاماً يأتي السفير السعودي الوقح ويبعث بإشارات تافهة لا تمت بأي صلة من الأعراف الدبلوماسية والسياسية ويهدد بها السودان وأمن السودان وشعب السودان الذي لا ينقاد أبداً ولا يركع ولا يسجد إلا لله الواحد الأحد الفرد الصمد ..

    في السعودية سادتي تم طرد السودانيين (ببجاحة) وقلة أدب ووساخة من أداء الصلاة في بيت الله متحججين بان المصليين السودانيين يأتون باكراً ويحتلون الصفوف الأمامية ولا يعطونهم فرصة للصلاة في الصف الأمامي وذلك لأن السعوديين لا يأتون للصلاة إلا عند إقامتها (عجيب) ..

    في السعودية تم تخفيض رواتب السودانيين المقيمين فيها إلى نسبة تصل إلى بل وصلت إلى أكثر من 50% بالتمام والكمال..

    في السعودية فرضوا ضريبة على المرافقين السودانيين من أبناء المقيمين والأطفال وهلم جرا ..

    ثم يأتي بعد ذلك السفير السعودي الحقير ويرسل اشارات سالبة للشعب السوداني البطل بل هي استفزازية وقحة في واقع الأمر وجيشنا العملاق يحميهم ويحمي عرضهم وشرفهم ونسائهم (سبحان الله)..

    نحن سادتي لا نستغرب ذلك بتاتاً والبتيتا واللتيا والتي وذلك لأنهم يهود واليهود أشرف منهم..

    نحن لا نستغرب ذلك لأن الرئيس البشير فضل السعوديين عن السودانيين وهو من رحم هذه الأمة المجيدة التليدة الرائعة والتي جعلته رئيساً لهذه الأمة المعطاءة..

    نحن لا نستغرب ذلك لأننا لم نفهم اطلاقاً سر انبطاحة وانبراشة الرئيس البشير وملته التي ما عادت كريمات التبييض والتجميل تبيض وجوههم الكالحة السواد وتقول الحكمة .. (إن الحكومات لا تمثل رغبات الشعوب) بل الرؤساء الذين أتوا إلى الرئاسة عبر انتخابات فاشلة أو ناجحة لأن الأمر سيان في السودان ودول العالم الثالث التي هي مثل راقصة (الترب تيز) التي تنزع ملابسها بطريقة فاضحة يندى لها الجبين وذلك لمن يدفع أكثر ولا تبقى ورقة التوت..

    النائب الأول ورئيس الوزراء بكري حسن صالح الذي كان أمل الأمة وحلم الشباب وحليب الأطفال الرضع والشيوخ الركع ومازال في إنقاذ الشعب والمواطنين من انتكاسة القادة الخونة اللئام الذين باعوا شرف السودان وخانوا عرضهم والخيانة دائماً لا تزدهر لأنها لو ازدهرت لما بقيت حتى الآن ..

    أخي الرئيس كل الشعب السوداني البطل يريد منك أن (تستريح) وتتنحى عن كرسي العرش وتسليمه برغبة واقتدار لنائبك الأول بكري حسن صالح وذلك لان الجديد دائماً شديد ورهيب ونظيف وبكري واحداً منهم وسيدهم ويبقى الأمر في بكري حتى يرث الله الأرض أو الخوض في (استفتاء حر شريف أمين) لمعرفة رأي الشعب فيك بعد كل هذه السنون التي اناخت عليك..




    السيد السفير السعودي

    لا نطلب منك الاعتذار بحلو الكلام وقلة الإحسان بل نطلب منك العودة لمملكتك العنصرية المستبدة التي تستعبد الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحراراً الله أكبر والنصر والعزة و الشموخ للشعب السوداني البطل فلا نامت أعين الجبناء..

    كلمة حق

    عاش الشعب القطري الشجاع وعاش أمير قطر الفالح المفلاح ناثر الزهور والورود والسلام وراعي اليتامى والمساكين وعاشت قطر حرة أبية تمشي في الأرض ملكاً وتسقط الخنازير المريضة بداء الطاعون وعبدة الشيطان والخونة اللئام..
























                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de