|
الى رئيس تنظيم جماعة الكو كلاكس كلان الجدد ... الله أكبر (3) رداً على هراء مرثية اللصوص .... الأ
|
الى رئيس تنظيم جماعة الكو كلاكس كلان الجدد ... الله أكبر (3) رداً على هراء مرثية اللصوص .... الأُبيض ... ياسرقطيه.
.... الى حدٍ ما وكطبيعه بشريه معهوده نجح عميل الكوكلاكس كلان الجدد الكاتب الصحفى المتخصص فى الشأن العرقى العنصرى والخبير فى تأجيج الفتن وإشعال الحرائق والنيران الرجل السايكوباتك المعتل الدواخل الأخرق كاتب بيان سفر الجحيم الذى خصصه لأبناء قبيلة النوبه المقيمين فى مدينة الأبيض حاضرة ولاية شمال كردفان يستنفرهم فيه ويستفزهم ويضرب على وتر العنصريه والإحساس الكاذب بالدونيه فيهم ليملأهم بالحقد والغبن ولهذا فهو وكرسول للشيطان ومندوب للشر يستنفر كل أبناء النوبه المقيمين فى مدينة الأبيض ويحرضهم للوقوف صفاً واحداً للدفاع عن كرامتهم المهدره وشرف حرائرهم الذى أُهرق وكبرياءهم الذى أُذل وهنا ينسج سفير الشيطان وعميل الكوكلاكس كلان الجدد وهماً مستنبط من عقله الباطنى المتخم بمثل هذه الهلاويس فتمعن جلياً فى قوله ... (( ثار العامل من ابناء النوبة على الصحفى وطالب الحاضرين بالشهادة على الاهانة العنصرية التى وجهت اليه. وقام العامل بتقديم شكوى الى محكمة العمد والمشايخ بالابيض بمساندة من ابناء النوبة فى المدينة الذين وقفوا صفا واحدا مع العامل ضد هذه المعاملة العنصرية الجلية. ولكن الصحفى المقرب من احمد هارون يحاول الان الاستعانة بنفوذ سادته وبعلاقاته بالوالى والمعتمد ورجال الشرطة حتى يدفن قضية العامل ضده , والتى تكشف تعاليا عنصريا شديدا , مع لجوء لاستخدام النفوذ للضغط والتهديد لتحويل مسار القضية والضغط على العامل للتنازل عن حقه فى المطالبة برد كرامته وتعويضه عن تلك الاهانة العنصرية التى وجهها اليه الصحفى (( ... أولاً ... دارت رحى المشكله فى الهواء الطلق أمام المدخل الرئيسى للمحليه وليس فى أحد المكاتب ، كل الضباط التنفيذيين والمهندسين والعمال وموظفات المحليه وسيارات الحرس والحمايه كانت جاهزه تماماً للإنطلاق الى قرية الدموكيه حوالى 30 كيلومتر شمال شرق الأبيض وفى إنتظار نزول السيد المعتمد ومن ثم التحرك . فى ذلك المكان بالضبط كان يقف عدد لا يستهان به من الساده الأباطره اللصوص نهابين المال العام وسارقى قوت الشعب وناهبى موارده ومصادرى أملاكه على علاتها وزبانية العذاب الذين يذيقون مواطنينا البسطاء المر والحنظل ويطاردونهم بلا هواده بين الأزقه فى الأحياء ويصادرون بضائعهم البسيطه التى لا تفى أرباحها الهامشيه بسد رمق أطفالهم وأباءهم وأمهاتهم من العجزه وكبار السن ومابين حرامى ومختلس ومرتشى وتاجر أعراض وباعه ونخاسين وأرزقيه وجوقه وحملة مباخر ونافخى جوخ وطبالين وكسارين تلج ولصوص و########ين وقطاعين محافض و########ين كذلك وهاتكى أعراض ( أولم يأتيك نبأ نائب رئيس مجلس شورى المحليه الرجل الكوز المحصن المتزوج والذى إغتصب طفلة جيرانه فى الحي وحوكم بعشرين سنه سجن قضى منها 20 يوم سجن ثم خرج لوفاء المده !!! أم إنك تجهل إن سنة الكيزان فى السجن مقدارها يوم فى هذه الدوله التى أقام من تشايعهم ركائزها ؟ ماذا لو كانت هذه الطفله نوباويه يا سيدنا موسى مخلص اليهود وبنى إسرائيل قائد حجافل سفر الخروج ؟ للأسف لم يضوى بريقك ذلك الكذوب الذى سطع إلا عندما نما الى علمك السامى إن أحد منسوبيك من الرجال الأشداء قد شٌتم ! شُتم ولم يُغتصب . فتعاميت فى الأولى لأن الضحيه البريئه لا يهمك أمرها طالما ليست من النوبه وثارت ثائرتك فى القضيه المتوهمه الأخرى وهذا هو السودان الجديد الذى تبشر به يا مارتن لوثر كنج من بلد الفراعنه وقاهرة المعز لدين الله الفاطمى وجديد سودان وييي .... عنصريه وييى .... نوبه ماونتن ويي ... محلية دعارستان وييى !! .... و########ه دعاره حكومه بتاعنا ودعاره شطاره حكومه بتاعنا واللهم لا إله أنت سبحانك رب العرش والعزه إنا نسألك اللطف بعبادك المخلصين وربنا لا تواخذنا بما يفعله السفهاء منا ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم . من إرتكب تلك الجريمه البشعه الفاجعه والتى هزت ضمير الشرفاء والأمه كان محسوبك ذاك الذى حشدت إليه كل أبناء النوبه فى البر والبحر والجو يقدم له قوارير المياه البارده حتى دون أن يطلبها وهذه يا من عز علينا إفهامك تسمى عند رهط الكيزان بطاعة ولى الأمر منكم ! إنه أدب التنظيم يارجل أدب التنظيم هذا لهم غفورٌ رحيم وعلينا شديد العقاب ، يتحول فينا هذا الأدب بزاويه مقدارها 180 درجه ليغدوا بالنسبه لنا أدب المدائح ! ترى ( كويز) أمامك يحمل عبوات المياه فى شوال بلاستيك ويبدأ فى توزيعها للكنفوى المصتطف فى مدخل محلية دعارستان الجاهز للتحرك الى قرية الدموكيه حوالى 30 كيلومتر شمال شرق الأبيض وكل القوة تشرئب للقائد المنتظر أن يهبط من علياءه الأن للتمام وأعطاء أمر التحرك وزولك ( الكويز هذا ) يا مارتن لوثركنج المقيم فى قاهرة المعز يتولى التوزيع وتشوين أفراد القوه الذاهبه الى منطقة العمليات فى الدموكيه وهو يعطى من يشاء بغير حساب ويحرم من يشاء دون الحاجه للأسباب ومن سذاجتنا وحسن ظننا بالبشر ومخدوعاً باللحيه الصغيره الدائريه تلك التى تشى بكل وضوح للرائى ودون الحاجه للسؤال وتفضح إن حاملها كوزأصيل وكوز بالميلاد والنشأه وكوز بالتربيه وجهة العمل ومع ذلك ولحالة ظمأ عارضه سولت لنا نفسنا الدنيئه والأمارة بالسوء أن نرفع عقيرتنا بالنداء ( يازول لو سمحت عليك الله أدينى مويه !! ) هنا إنفتحت أبواب الجحيم ! ( أديك مويه أنا شغال معاك !!؟؟ ) .... مافى مويه ولا زفت ثم يهمهم غاضباً ويزمجر محدثاً نفسه الأبيه ( أدينى مويه قال !! أديك مويه إنته قايل نفسك شنو ؟ بعرفك من وين عشان أديك مويه ... مفترى ... !!) أتقدم نحوه قائلاً ياسيدى أنا داير مويه ما داير مشكله ولا فى حاجه بينى وبينك تخليك تنفصم فينى كده ... جيب مويه )) عندها بلغ محسوبك سيارة الضابط الأدارى المعروف ( صلاح عبدالرازق الشهير بصلاح سادومبا ) الذى كان يجلس فى المقعد الأمامى يمين السائق ... ومنسوبك ما يزال يزمجر... أدخلت يدى فى شوال البلاستيك لأخذ عبوة مياه فخطف الكيس مره أخرى من داخل العربه وحزمه بيده رافضاً إعطائى المياه .... والسبب ؟ كيف أقول ليهو يازول تعال أدينى مويه !! ذلك يعنى ببساطه إن هذا الرجل شايف نفسو شديد ! ووالله التركى ولا المتورك وهؤلاء الكيزان الجدد الذين تربوا فى كنف المحليه ودوائر التنظيم المغلقه مرتادى النويدى الكاثوليكى فى ولاية شمال كردفان لهم أشد بأساً وزندقه وأكثر عجرفه وتعالى وغرور زائف ويفوقون كبارهم الذين علومهم الكوزنه بمراحل .... جيل الكيزان الجديد هذا جيل متطرف ، أجوف ، متعجرف يرى الناس صغاراً فيرونهم أصغر وتلك هى أم العلل التى أقعدت بهذه البلاد طويلاً وأفقرتها ومرمطت كرامة شعبها وأذاقته الذل والهوان ، هذه الدوله المجرمه وأولئك المتكوزنين الكبار إن تذروهم لا يلدوا إلا فاجراً كفارا وهذه عينه أوليه من نسلهم ووسطر واحد من مناهجهم ... سادومبا فك الأشتباك .... ناولنى قارورة المياه التى أخذها قبل التصعيد من الكيس لنفسه ، وطلب إنهاء الموضوع والوقوف عند هذا الحد . ببرود أفهمت محسوبك بإنه عامل أي مجند برقم وظيفى أو بدون رقم فهو من ضمن مهامه والتى ينال بموجبها راتبه ويكسب بها حسنات ويحصد بها الشكر أن يقدم لضيوفه وضيوف المحليه المويه والشاى وأن يتهذب فى مخاطبة الناس بدلاً عن الإنفجار فى وجوههم على ذلك النحو الموغل فى التعالى وقلة الأدب وأفهمته بإنه ليس بضابط إدارى حتى تسند لمعاليه مهام أخرى . ) ... علا صوته موه أخرى بالقول تعال أدبنى إنته !! ومش تعمل لينا فيها ياسرقطيه والله أنا أطيرك من الأبيض دى وتانى شوف لو قعدت فيها أصبر بس !! ) ... ( أرد بشئ من الإنفعال ... إنته تطيرنى من الأبيض دى ؟ أنا ود الأبيض يازول تطيرنى منها تودينى وين يعنى ؟ خلاص طيرنى من الأبيض دى يازول أنا من الدلنج وحازمى من بقارة جنوب كردفان رجعنى الدلنج ودخلنى فى كركور ما خلاص يا بنى كوز بقيتوا سياد البلد دى وبقينا كل باقى الشعب السودانى عبيد مش كده ؟؟ ... وأواصل .... إنته زول ما عندك أي إحترام للضيوف وبعد دقايق حينزل المعتمد خلينا نشوف لو بيقبل أنو ضيوفوا يتعاملوا كده ... ) دى الكيته يا مالكلوم إكس ... دى كل الكيته يا أليجا محمد ، مخاشنه إستمرت حوالى عشره دقائق ... وطوال هذه الدقائق العشر وكل المحليه وبعض السابله حضور يقفون يلفهم الصمت يتابعون وقائع هذا الإذلال والمرمطه دون أن يتدخل نفر واحد منهم لفض الإشتباك اللفظى وكل القوه العسكريه المخصصه لحماية فريق السيد المعتمد وتأمين المأموريه كانوا حضوراً بما ذلك عمك المسكين المغلوب أمره ذلك الرجل الذى كان قائداً للقوه وهو رئيس فريق الحمايه العسكرى المخصص لحماية السيد معتمد شيكان ... وهو نفسه الرجل الذى شهد ضدى بالزور ويده تحت القسم !! كان على بابا والأربعين حرامى يقفون فى صمت ولهفه وشوق ترقب ، فالرجل معبأ تماماً ومكلف رسمياً بأن ( يشيل وش القباحه معانا ) وهذه لعلمك واحده من أدوات جوقة سياج حول المعتمد لتطفيش غير المرغوب فى وجودهم والممنوعين من ألإقتراب أو التصوير فالمعتمد راعى مصالحهم ولحم خير أك########م بالنسبه لهم منطقه عسكريه . وحول هذه الظاهره ال######ه الموغله فى قذارة السلوك كتبنا مقالاً وأردفناه بأخر وختمناه بثالث يتحدث عن تلك الظاهرة ... ظاهرة ( الوجوه المجلده !!) سطرت تلك المقالات الثلاثه المنوه لها أعلاه وكرستها جميعاً لسبر غور الظاهره القذرة هذه والتى نقلت تفاصيلها من أحد عرابيها مباشرةً وهو موظف غير رسمى مكلف بتنفيذ مهام خدميه متعددة الأغراض ويعمل بنظام المناوله ذلك بعد أن كشفها بزلة لسان أمام عدد من الأصدقاء يمكن الرجوع إليهم وقال إنهم فى المحليه ولتفيش الأشخاص غير المرغوب فيهم يبعثون له واحد ( وشو مجلد !! ) يعنى صفيق وقليل أدب بغرض إحراج الضيف ومضايقته بشكل مستمر ولزج والتحرش به علناً وأحراجه بالصوت العالى للفت الأنظار .... ! ده منهج وإسلوب جماعتك يا عبد رب الرسول سياف محرر الشعب الأفغانى المسلم من الإحتلال الروسى وحكومة بابراك كارمال ....بس إنشا الله تبقى قدرا .... دى كل الكيته يا عمك . دى الحبه الداير تعمل منها قبه يا حبه ، وده كل الأكشن يا مهدى النوبه المنتظر ، ودى التربيه يا مارتن لوثر كنج . تربية النظام والنويدى الكاثوليكى فأفهم يا من أعيانا إفهامك .... وأفهم يا أيها المغفل النافع الذى ينفخ فى قربه مقدوده إنك تزج بإناس أبرياء لا ناقة لهم ولا جمل فى داحسك وغبراءك الجديدة هذه . وأي نوبه هم أولئك الذين تنفخ فى أبدانهم وتنفث فيهم هذا السم العنصرى البغيض الزعاف ؟ نوبة المؤتمر الوطنى المنضوين تحت راية التنظيم والمنخرطين فى صفوفهم جنود أوفياء ومخلصين لحزبهم الدين أم نوبة الحركه الشعبيه لتحرير السودان / يسار ! ؟ النوبه نوعان لا ثالث لهما نوبه مع ونوبه ضد فلأي الفريقين منهم وجهت بيانك التحريضى ذاك ؟... إنتو خليتوا فيها نوبه تانى ؟ عاملين مناضلين فى نضال زي ده يا أخرق ؟ تعبى قبيله كاملة العدد والعده والعتاد وتحرضها على القتال وتستفزها للنزال وتشحنها للنضال وتشحنها حتى تكاد تنفجر وترص صفوفها وتعد لها ما إستطعتم من القوه ومن رباط الخيل وتعلن الجهاد ضد نفر واحد ؟ جنوب كردفان مزقت فيها عنصريتكم البغيضه كل أواصر النسيج الإجتماعى القوى والمتين ، وقبل هبوط طائركم المشؤوم هذا وركوبكم موجة الأحقاد تلك كانت ولاية جنوب كردفان من أجمل وأأمن بقاع الأرض وأشدها حميميه وترابطاً بين مكونات مواطنيها الأثنيه والعرقيه . فى مدينة الدلنج وبعجله رال كان يمكن للمرء أن يشق طريقه تحت جنح الظلام ووسط العواصف والرعد والبروق والأمطار ويسير بلا خوف أو وجل من حجر دليب حتى الكركرايه وكل البيوت التى تصادفه فى طريقه مشرعة الأبواب أمامه ينزل فيها إن شاء منزلة العزيز المكرم عربياً كان أم نوباوى فما هذا الذى يحدث الأن ؟ .... هذه الفقره من بيانك الأشتر الملغوم ذلك لا يمكن على الإطلاق تفنيدها لك على عجاله هكذا لذلك أعدك مره أخرى بالعوده مطولاً ومجدداً لتفكيك بيانك العنصرى ############ ومن ثم أرجع لأعيد لك تركيب مفرداته من جديد لتغدوا فى قالب نظيف يمكن هضمه ولو كنت مقرباً فعلاً لمولانا هارون وبالمعنى الأخرق الذى أشرت إليه لتكبير الحكايه والنفخ فيها لما وصلت هذه القضيه القذره الى هذا السقف الذى أتاح لك فرصة اللحاق بها وإمتطاءها كدابه أسرجتها لبلوغ مقاصدك العنصريه العفنه تلك التى تطفح من مقالك البيان ... قربى من مولانا هارون يأتى فى مسافه واحده ومتساويه بين هارون وكل سودانى شهم إبن بلد وأصيل . هارون حاكماً كان أم محكوماً يأخذ جميع الناس ويقربهم إليه فى مساحه واحده متساويه ، هارون هذا الذى تنعته بطريد أوكامبو ومطلوب محكمة الجنايات العنصريه ذهب برجليه لقسم شرطة الخرطوم شمال ولم يغادر القسم أو يبرح مكانه حتى أكمل أجراءات ضمان أبطالكم الأسطوريين ( باقان أموم وياسر عرمان ) !! وهذا درس للأنسانيه ودرس فى الأخلاق ودرس فى الأدب والسلوك ومنهج فى الرجوله والشهامه ومدرسه فى الترفع عن الصغائر .... هذا هو هارون الذى نعرفه ، وهذا هو هارون الذى نتقرب منه ونتعلم منه معنى التسامح والرجولة والشهامة والوطنيه .... وفى الوقت الذى يفر فيه جمعكم الرعديد من ساحات الوغى التى أشعلتم نيرانها ووليتم الأدب فارين بجلودكم تبغتون النجاة كان هارون طريد أوكامبو هذا هو من يتولى الدفاع بالكامل عن أهله وأهلنا جميعاً ونساءنا وأطفالنا وكبار السن والعجزه والفقراء والمساكين ويحرسهم ويحرس نساءكم ويقف سداً منيعاً أمام غزوات المغول والتتر رسل الشر والإجرام الذين هبطوا أراضينا فأشعلوا فيها الجحيم مولانا كان يبنى وأنتم تهدمون ، هارون كان يعمر وأنتم تخربون ، مولانا كان يمنح وأنتم تنهبون مولانا هذا الذى تطلق عليه ببذاءه منعدمة النظير وبين الفينه والأخرى وتسميه مطلوب محمكة الجنايات العنصريه لو قدم معشار ما قدمه لولاية جنوب كردفان وفى شتى المجالات لو قدم معشار جهده ذاك للهندوس فى كالكتا لأقاموا له تمثالاً وعبدوه ! فى جنوب كردفان أشعل مولانا هارون أصابعه العشره وأوقدها شموعاً لتضوى الطريق الى الأمام وتكون هاديه للبشر فأطفأت عنصريتكم البغيضة المره النتنه هذه تلك الشموع التى كانت تنير الظلام .... إنتم يا ايها الخفافيش والعنصريون الجدد أدمنتم العيش فى الظلام . أما لماذا أضعت وذوبت أصل القضيه وإنحرفت عنها وتفرغت بكلياتك لتطعن بقلمك الصدىء البذئ هذا مولانا هارون فتلك هى حيلة العاجز التى برهنت على إتساخ دواخلك وخبثها ونتانتها التى تزكم الأنوف ... مولانا هارون لا شأن له البته بهذه القضيه التى تخصنى شخصياً ولو كنت ترمى لأرباك هارون وقطع الطريق عليه حال أن توافرت له النيه للتدخل وإنهاء القضيه فأنت حقاً واهم ، أقسم بالله العلى العظيم إن مولانا هارون لم يكن يدرى بوقائع هذا النزاع أو يعرف إن هناك قضيه مرفوعه ضدى إلا يوم الإثنين الماضى الموافق 22/1/2014م وعقب إنتهاء الجلسه الثانيه الكارثه تلك التى أُجبر فيها رجل بسيط مسكين كبير السن ليشهد فيها زوراً ويده على المصحف . ولو كنت أتمتع بمثل ذاك النفوذ الذى ذكرت وأحوز على كل تلك العلاقات المتوهمه لما كانت هناك قضيه أصلاً ناهيك أن تسمع بها أنت وتحشد لها وتدس أنفك فيها .... أبوالليل قطيه ليس من الرجال الذين يحبذون هذا الضرب من الحلول أو من الذين ترتعد فرائضهم لقضيه ########ه كهذه حتى يملأ الدنيا نواحاً وثكلى يا أيها الموهوم ... أنا ياسر قطيه ، ومكنى بياسرأبو الليل الحوف الضلمه... هذا اللقب طال عمرك حزت عليه فى كراكاس يا ايها الأرعن . وكيت زولك ده بالنسبه لى بندق فى بحر . الشغلانيه لا تحتاج لكل تلك الأوهام التى ضخمها لك وصورها عقلك الباطنى وزينها لك الشيطان وأملتها عليك نفسك الأمارة بالسوء . ( قضيضيتك هذه ) ... تصغير لقضيتك بالنسبه لما واجهت من قضايا وبلاوى متلتله طوال مسيرة حياتى وبالنسبه للنكبات التى تنكبتها فى سنى حياتى والمشاكل التى خضت غنارها فى ولمدة ستة عشر عاماً بلا إنقطاع بعيداً عن السودان ومتحولاً بين دول قارات العالم الست تعد هذه القضيضيه الفارغه بمثابة تسالى . أتسلى معانا شويه يا سيدنا موسى ... سلى نفسك معانا يا لويس فراخان فأمة الإسلام والأمه العظيمه السوداء تحتاج من المرء أن يتسلى قليلاً ويعود لقيادتها ..... وشرارتك العنصريه القذره تلك التى أطلقتها وجدت من ينفخ فيها ويهبب . إستنفرت أنت أهلنا النوبه فى مدينة الأبيض فإنبرى شخص من الطرف الأخر وأصدر بيانا يستنفر فيه أهلنا الحوازمه والرزيقات والمسيريه فى مدينة الأبيض !! وقال فى بيانه فليدع النوبه ناديهم سندع الزبانيه !! .... كده كويس يا أيها الأخرق العنصرى المقيت ؟ ولا كنته قايل أنو أنا مقطوع من شجره ؟ انا بقارى الله لا جاب أخرك . ونظارتنا فى الحمادى والأمير بقادى محمد حماد أسوسه هو ناظر عموم القبيله . لما تبقى بنت ال###### وعندما أحتاج فى أي أمر يخصنى لمسانده ولمساعده فأنا لا ألجأ لا لمولانا هارون ولا للسيد المعتمد لا الشرطه لا للجن الكلكى بلجأ للأمير بقادى!! ... أمير عموم الحوازمه . أفعل ذلك كما فعلته أنت قبلاً وحذو النعل للنعل . وفى هذا ..... البادئ أظلم . المعتمد ببقى لى شنو عشان أطلب منو يحل لى المشكله ؟ أبوى ولا أمى ولا ود عمى ؟ وكذلك مولانا . مولانا ببقى لى شنو كمان ؟ ثم انو وعليك دينك الذى أجهله لو فى زول فى الدنيا دى قال ليك أنا ياسر أبو الليل الخوف الضلمه ولا ياسر قطيه وبشنبى الكبير ده طالع نازل أحنس وأوسط وأستغل نفوذى !! ( نفوذ فى عينك يا بهم ... نفوذ شنو كمان الله لا كسبك ) عشان قريبك ده يتنازل عن القضيه دى بتصدق ؟ على بالطلاق دى يا بالوتيلى ما أسويها .... يسمعن الحازميات . إنت قايل الشغله فيها مؤبد ولا فيها قطع رقبه ؟ أنا يا من أضلك الله وسد بصرك وبصيرتك تجرى محاكمتى تحت الماده 160 الإساءه .... لذلك لا تخلط الأوراق وما تخلط فى رأسك الأجوف ده الأمورفالماده 160 دى غير الماده 130 الفى بالك . لهذا لزم التنويه . وعليه ... نتختتم . ونلتقى . ومويه طريق مستشفى ........ مولانا / النهضه خيار الشعب . [email protected]
|
|
|
|
|
|