أضــبــط ..... إســمــاعيــــل وراق و التكويش على البرالمة الجدد

حفل دعم الجالية السودانية بمنطقة واشنطن الكبري بالفنان عمر احساس
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 22-09-2018, 03:03 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة الشاعرة لنا مهدى(lana mahdi)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
27-11-2004, 06:30 AM

lana mahdi
<alana mahdi
تاريخ التسجيل: 07-05-2003
مجموع المشاركات: 16047

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


أضــبــط ..... إســمــاعيــــل وراق و التكويش على البرالمة الجدد

    الاحباب البورداب
    طبعا وراق دة انسان بمعنى الكلمة
    واخو اخوان
    لاكين يا روح ما بعدك روح
    شايفاهو رافع كل بوستات البرالمة و كمان البوستات البتتكلم عنهم
    وبما انى فارضة اتاوات على البرالمة لانو بكرى سجلهم فى عيد ميلادى
    فما يفعله وراق يدخل فى إطار الكسب غير المشروع
    فيا وراق خف شوية
    ولا انتا زاااااااااااتك تدفع اتاوة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-11-2004, 06:40 AM

إسماعيل وراق
<aإسماعيل وراق
تاريخ التسجيل: 04-05-2003
مجموع المشاركات: 9386

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أضــبــط ..... إســمــاعيــــل وراق و التكويش على البرالمة الجدد (Re: lana mahdi)

    Quote: وبما انى فارضة اتاوات على البرالمة لانو بكرى سجلهم فى عيد ميلادى

    يا للجمال
    كل عام وأنت بخير
    أمنياتي القلبية لك بأيام جميلة وأعوام مديدة

    طبعاً يا لنا بت دكتور مهدي أخوك بعد ما جاء من السودان داخل الحياة بإستراتيجية جديدة وبما أن المنبر جزء من واقع حياتنا اليومي كان لا بد من رسم الخطوط العريضة لهذه الإستراتيجية.. ولا مش كده يا لنا ... يبدو أني مشتاق لناس المنبر ساكت وعليه لا توجد هناك أتاوات خاصة وأن الجيب لحق أمات طه.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-11-2004, 06:44 AM

lana mahdi
<alana mahdi
تاريخ التسجيل: 07-05-2003
مجموع المشاركات: 16047

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أضــبــط ..... إســمــاعيــــل وراق و التكويش على البرالمة الجدد (Re: إسماعيل وراق)

    Quote: .أخوك بعد ما جاء من السودان داخل الحياة بإستراتيجية جديدة وبما أن المنبر جزء من واقع حياتنا اليومي كان لا بد من رسم الخطوط العريضة لهذه الإستراتيجية.. ولا مش كده يا لنا ...

    بقي فى منك خووووف يا ود عمي وراق ،استراتيجية و خطط و هلم جرا
    وطبعا امات طه ناشطات اليومين ديل بيلحقو ليهم الحاجات واهمها الجيب
    مافي حاجة اسمها مافي اتاوات
    فى تقسيط
    وتقسيط مريح
    اختار
    وكل سنة و انت بالف خير و سعادة يا رب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-11-2004, 06:47 AM

إسماعيل وراق
<aإسماعيل وراق
تاريخ التسجيل: 04-05-2003
مجموع المشاركات: 9386

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أضــبــط ..... إســمــاعيــــل وراق و التكويش على البرالمة الجدد (Re: lana mahdi)

    إنت عارفه يا لنا بمناسبة التكويش على البرالمة دي، أنا مشيت السودان ولقيت جماعة كوشوا على عمارات.. والله يا لنا أنا بعرف كم زول كده خليتهم حق المواصلات في تلتله لقيتهم راكبين عربات لنج وسكانين عمارات.. أها رأيك شنو.. قالت تكويش على براملة قالت..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-11-2004, 06:53 AM

lana mahdi
<alana mahdi
تاريخ التسجيل: 07-05-2003
مجموع المشاركات: 16047

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أضــبــط ..... إســمــاعيــــل وراق و التكويش على البرالمة الجدد (Re: إسماعيل وراق)

    Quote: والله يا لنا أنا بعرف كم زول كده خليتهم حق المواصلات في تلتله لقيتهم راكبين عربات لنج وسكانين عمارات.. أها رأيك شنو.. قالت تكويش على براملة قالت..

    بااالغتا يا وراق
    ما سالتهم عملوها كيف دى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-11-2004, 07:06 AM

إسماعيل وراق
<aإسماعيل وراق
تاريخ التسجيل: 04-05-2003
مجموع المشاركات: 9386

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أضــبــط ..... إســمــاعيــــل وراق و التكويش على البرالمة الجدد (Re: lana mahdi)

    لنا
    سلام
    Quote: بااالغتا يا وراق
    ما سالتهم عملوها كيف دى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    طبعاً طبعاً سألتهم لكن إجابتهم عايزه ليها واحد دماغه زي ناس الخوارزمي وإبن سيناء
    كلام طوووويل وملولو
    وفي نهاية المطاف كان إتلحتهم بختصروا ليك الإجابة في كلمة واحد (إتلحلح) يا أخونا وأكسب زمنك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-11-2004, 07:08 AM

lana mahdi
<alana mahdi
تاريخ التسجيل: 07-05-2003
مجموع المشاركات: 16047

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أضــبــط ..... إســمــاعيــــل وراق و التكويش على البرالمة الجدد (Re: إسماعيل وراق)

    Quote: وفي نهاية المطاف كان إتلحتهم بختصروا ليك الإجابة في كلمة واحد (إتلحلح) يا أخونا وأكسب زمنك

    وآلية اللحلحة دى بيعرفوها كيف؟؟
    قصة عجيبة!!!!!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-11-2004, 06:49 AM

الصادق خليفة
<aالصادق خليفة
تاريخ التسجيل: 13-12-2003
مجموع المشاركات: 2364

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أضــبــط ..... إســمــاعيــــل وراق و التكويش على البرالمة الجدد (Re: إسماعيل وراق)

    لنا ازيك واخبارك .

    وراق

    الجيب لحق امات طه اسي ما اصلو لا حقين من زمان .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-11-2004, 07:11 AM

إسماعيل وراق
<aإسماعيل وراق
تاريخ التسجيل: 04-05-2003
مجموع المشاركات: 9386

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أضــبــط ..... إســمــاعيــــل وراق و التكويش على البرالمة الجدد (Re: الصادق خليفة)

    Quote: الجيب لحق امات طه اسي ما اصلو لا حقين من زمان .

    ود الخليفة
    الله يكون في العون.. قول آآآمييين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-11-2004, 06:54 AM

lana mahdi
<alana mahdi
تاريخ التسجيل: 07-05-2003
مجموع المشاركات: 16047

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أضــبــط ..... إســمــاعيــــل وراق و التكويش على البرالمة الجدد (Re: lana mahdi)

    الصادق
    بالله هو لاحقن من زمااااااااااااان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-11-2004, 06:57 AM

هاشم نوريت
<aهاشم نوريت
تاريخ التسجيل: 23-03-2004
مجموع المشاركات: 13621

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أضــبــط ..... إســمــاعيــــل وراق و التكويش على البرالمة الجدد (Re: lana mahdi)

    لنا
    دبايتو
    قلت ادخل عشان اقطع الون تو دا بس يا سمعة خلى لينا تكيويشة
    ما طلعونا زيرو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-11-2004, 07:01 AM

إسماعيل وراق
<aإسماعيل وراق
تاريخ التسجيل: 04-05-2003
مجموع المشاركات: 9386

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أضــبــط ..... إســمــاعيــــل وراق و التكويش على البرالمة الجدد (Re: هاشم نوريت)

    العزيز هشام
    دبايوا
    الون تو ده لزوم التسخينة ... مش الساقية مدورة
    Quote: بس يا سمعة خلى لينا تكيويشة

    كان بقت على البرالمة أخلي ليك تكويشات مش تكيويشة لكن رأيك شنو في الجماعة الكوشوا على البلد والعمارات وحاجات تانية خايف أقولها...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-11-2004, 03:37 AM

الصادق خليفة
<aالصادق خليفة
تاريخ التسجيل: 13-12-2003
مجموع المشاركات: 2364

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أضــبــط ..... إســمــاعيــــل وراق و التكويش على البرالمة الجدد (Re: lana mahdi)

    بت د.مهدي
    Quote: الصادق

    بالله هو لاحقن من زمااااااااااااان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    من زمان ساكت يا لنا من زمن زمن زمن زمان .

    تخريشهوليس تخريمه
    كان عند استاذ كيمياء مصري في ثانية ثانوي في اثناء ما بيوزن ليه في
    معادلة كيمايئية عندنا زميلنا اسمه زهير قال اثناء الحصه شئ عجيب
    الاستاذ المصري سأله ايش يعني شئ عجيب ؟ رد ليه احد الزملاء في الصف قال ليه

    ( يا استاذ شيئا عجيب تعني شيئا عجيب عجيبون عجيب ) وكذلك صاحبي وراق لاحق امات طه زمان زمان.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-11-2004, 06:28 AM

lana mahdi
<alana mahdi
تاريخ التسجيل: 07-05-2003
مجموع المشاركات: 16047

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أضــبــط ..... إســمــاعيــــل وراق و التكويش على البرالمة الجدد (Re: الصادق خليفة)

    Quote: يا استاذ شيئا عجيب تعني شيئا عجيب عجيبون عجيب ) وكذلك صاحبي وراق لاحق امات طه زمان زمان.

    الصادق
    عجيب عجيبون
    عجيب
    فعلا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-11-2004, 07:02 AM

lana mahdi
<alana mahdi
تاريخ التسجيل: 07-05-2003
مجموع المشاركات: 16047

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أضــبــط ..... إســمــاعيــــل وراق و التكويش على البرالمة الجدد (Re: lana mahdi)

    ليك على يا هاشم ما نطلعك زيرو
    لاكين البرالمة طلعو ما مقرمين و بس
    كمان جلووووووووووووووود
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-11-2004, 08:05 AM

ادم الهلباوى
<aادم الهلباوى
تاريخ التسجيل: 27-06-2004
مجموع المشاركات: 9197

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أضــبــط ..... إســمــاعيــــل وراق و التكويش على البرالمة الجدد (Re: lana mahdi)

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الاخ ود وراق بنت عمك لنا دى قاصدانى انا وله شنو؟
    بالله منو البرلوم غير انا ده ؟ وله العندو صلعة يمسحها
    بزيد عشان تلمع ! مع تحيانى للشقيقة لنا مهدى عبدالله
    مع فائق الاحترام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-11-2004, 10:40 PM

إسماعيل وراق
<aإسماعيل وراق
تاريخ التسجيل: 04-05-2003
مجموع المشاركات: 9386

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أضــبــط ..... إســمــاعيــــل وراق و التكويش على البرالمة الجدد (Re: ادم الهلباوى)

    الحبيب العزيز آدم
    تحية وود
    Quote: وله العندو صلعة يمسحها
    بزيد عشان تلمع !

    والله ده مثل جميل وحلو.. آها ما تقوم إنت كمان تعمل ليك صلعة.. بس عشان ما تتلتلك بالتلميع والصـنفرة
    Quote: مع تحيانى للشقيقة لنا مهدى عبدالله

    خلاص عملتوها وسجلتو في رابطة الإتحاديين.. أها نشوف العمدة ود قاسم رأيه شنو في الحتة دي.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-11-2004, 10:56 PM

زول ساكت
<aزول ساكت
تاريخ التسجيل: 26-11-2004
مجموع المشاركات: 2916

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أضــبــط ..... إســمــاعيــــل وراق و التكويش على البرالمة الجدد (Re: إسماعيل وراق)

    اول مره اسمع بي ناس عايزين يخموا البرالمه ويدفعوهم

    الحكايه قلبت ولاشنو

    اسماعيل كان تجيب لينا معاك مانيوال لي اللحلحه دي عشان الواحد اتخارج
    ويلحق ليهو عماره عمارتين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-11-2004, 11:28 PM

إسماعيل وراق
<aإسماعيل وراق
تاريخ التسجيل: 04-05-2003
مجموع المشاركات: 9386

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أضــبــط ..... إســمــاعيــــل وراق و التكويش على البرالمة الجدد (Re: زول ساكت)

    Quote: اسماعيل كان تجيب لينا معاك مانيوال لي اللحلحه دي عشان الواحد اتخارج
    ويلحق ليهو عماره عمارتين

    زول ساكت
    سلام
    والله يا حبيب كان جريت جري الوحوش ما حتحوش.. الناس ديل خلاص كوشوا على كل حاجة، وعشان كده أحسن توفر لياقتك لجولات قادمات.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-11-2004, 06:47 AM

lana mahdi
<alana mahdi
تاريخ التسجيل: 07-05-2003
مجموع المشاركات: 16047

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أضــبــط ..... إســمــاعيــــل وراق و التكويش على البرالمة الجدد (Re: زول ساكت)

    Quote: اول مره اسمع بي ناس عايزين يخموا البرالمه ويدفعوهم

    الحكايه قلبت ولاشنو

    غايتو يا برالمة 2005 جنس نجاضة عليكم؟؟؟
    وكمان دار تلحق عمارة عمارتين يا زول ساكت؟؟
    ما بتخاف عليكم تب

    (عدل بواسطة lana mahdi on 28-11-2004, 06:48 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-11-2004, 06:41 AM

lana mahdi
<alana mahdi
تاريخ التسجيل: 07-05-2003
مجموع المشاركات: 16047

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أضــبــط ..... إســمــاعيــــل وراق و التكويش على البرالمة الجدد (Re: ادم الهلباوى)

    اخي الحبيب ادم
    انتا ما خلاص بقيت سيمي برلوم و دربك مرق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-11-2004, 00:11 AM

Salah Abuhigill
<aSalah Abuhigill
تاريخ التسجيل: 27-11-2004
مجموع المشاركات: 206

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أضــبــط ..... إســمــاعيــــل وراق و التكويش على البرالمة الجدد (Re: lana mahdi)

    Kol sanna wa inti tayba
    "atawa mogadam"
    ليك على يا هاشم ما نطلعك زيرو
    لاكين البرالمة طلعو ما مقرمين و بس
    كمان جلووووووووووووووود

    Ashan Ta-mini inno nihna ma jilood

    Abuhigill
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-11-2004, 06:51 AM

lana mahdi
<alana mahdi
تاريخ التسجيل: 07-05-2003
مجموع المشاركات: 16047

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أضــبــط ..... إســمــاعيــــل وراق و التكويش على البرالمة الجدد (Re: Salah Abuhigill)

    Quote: Kol sanna wa inti tayba
    "atawa mogadam

    لزوم التوضيح بس:الاتاوات ما نضم الاتاوات كاش
    وكل سنة و انت بخير و سعد يا صلاح
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-11-2004, 05:48 AM

alfatih
<aalfatih
تاريخ التسجيل: 04-02-2003
مجموع المشاركات: 1150

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أضــبــط ..... إســمــاعيــــل وراق و التكويش على البرالمة الجدد (Re: lana mahdi)

    وراااااااااااااااااق !!

    معقولة بس يا حبيب ؟
    حمدا لله بالعودة سالما و ... غانما
    اها جبت لينا شنو ؟ ... انا داير حاجات كتيرة غايتو
    وبعدين شنو تدفع للنا من اتاوات البرالمة ديل وتشيل الباقى ؟
    اما لنا ف تحت تحت كدة عرفت انو الاتاوات وصلتها بصورة كبيرة
    جدا وشايف من امبارح الحبيب يعقوب بشيل فى الصناديق وبيرحل
    للبنك الوطنى ... لكن ما مشكلة حقنا بنعرف نشيلو برانا ... عضلات تبش

    كل سنة وانت طيب واسرتك الكريمة
    تحياتى لصاحبة الكديسة وليها الف وردة بنفسجية

    الاديبة لنا
    زى ما قلت الا يحلك منى الحلة بلة فى الاتاوات وبحاول اشوف ناس الضرائب

    بالمناسبة كلو عام وانت بخير وسنة حلوة يا جميل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-11-2004, 06:54 AM

lana mahdi
<alana mahdi
تاريخ التسجيل: 07-05-2003
مجموع المشاركات: 16047

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أضــبــط ..... إســمــاعيــــل وراق و التكويش على البرالمة الجدد (Re: lana mahdi)

    Quote: اما لنا ف تحت تحت كدة عرفت انو الاتاوات وصلتها بصورة كبيرة
    جدا وشايف من امبارح الحبيب يعقوب بشيل فى الصناديق وبيرحل
    للبنك الوطنى ... لكن ما مشكلة حقنا بنعرف نشيلو برانا ... عضلات تبش


    كمان بقيت شغال فى جهاز الاشاعة ؟؟
    شايفاك محدد التوقيت و الالية و الشخص الناقل و البنك المحولة اليه الاتاوات!!!!!!!!!
    بعدين اعداء النجاح يصدقو يا الفاتح و يدو الاتاوات عين تقوم تتبخر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-11-2004, 12:21 PM

ثروت سوار الدهب
<aثروت سوار الدهب
تاريخ التسجيل: 22-07-2003
مجموع المشاركات: 7533

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أضــبــط ..... إســمــاعيــــل وراق و التكويش على البرالمة الجدد (Re: lana mahdi)

    العزيزة لنا,

    لو جارينا عنوان البوست في حرفيته وادلينا بالتالي: نقف معك بشدة في تحصيل الاتاوات وردع المكوشون، بل ونذهب ونقول انها مؤامرة من قبل اسماعيل ومن قيل ود العمدة كمان(طبعا لازم ود العمدة يكون ضالع في حاجة زي دي).

    إن لم نجاريك يا لنا فنجري على الاخ اسماعيل وراق بالتحايا وسؤال عن الغياب.

    لنا ما تكلمي ود العمدة، ما داير لي مشاكل آخر الشهر.

    سلامات

    ثروت
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-11-2004, 10:18 PM

إسماعيل وراق
<aإسماعيل وراق
تاريخ التسجيل: 04-05-2003
مجموع المشاركات: 9386

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أضــبــط ..... إســمــاعيــــل وراق و التكويش على البرالمة الجدد (Re: ثروت سوار الدهب)

    العزيز ثروت
    تحية ندية
    Quote: نقف معك بشدة في تحصيل الاتاوات وردع المكوشون،

    والله يا حبيب ما عندنا مشكلة في أن تحصل لنا على أتواتها ولكن بس ما تنسانا من حق التعب يعني (الكوميشن) حقنا.
    Quote: (طبعا لازم ود العمدة يكون ضالع في حاجة زي دي).

    أها شيل شيلتك والله ود العمدة مطرق سكينو ومضبب عكازوا وشايل حربتو وحايم.. غايتو يمكن ندخل في الوقت المناسب إن دعى الأمر وحكاية أخر الشهر دي ما بتحلك.

    لك عميق ودي أخي ثروت.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-11-2004, 00:01 AM

lana mahdi
<alana mahdi
تاريخ التسجيل: 07-05-2003
مجموع المشاركات: 16047

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أضــبــط ..... إســمــاعيــــل وراق و التكويش على البرالمة الجدد (Re: إسماعيل وراق)

    Quote: .أها شيل شيلتك والله ود العمدة مطرق سكينو ومضبب عكازوا وشايل حربتو وحايم.. غايتو يمكن ندخل في الوقت المناسب إن دعى الأمر وحكاية أخر الشهر دي ما بتحلك.


    ارهاصات حربية يا وراق
    اوعي ينطبق عليك المثل المصرى :"ما ينوب المخلَص الا تقطيع هدومو"
    او السوداني :"للحجاز عكاز""
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-11-2004, 11:59 PM

lana mahdi
<alana mahdi
تاريخ التسجيل: 07-05-2003
مجموع المشاركات: 16047

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أضــبــط ..... إســمــاعيــــل وراق و التكويش على البرالمة الجدد (Re: ثروت سوار الدهب)

    Quote: لو جارينا عنوان البوست في حرفيته وادلينا بالتالي: نقف معك بشدة في تحصيل الاتاوات وردع المكوشون، بل ونذهب ونقول انها مؤامرة من قبل اسماعيل ومن قيل ود العمدة كمان(طبعا لازم ود العمدة يكون ضالع في حاجة زي دي).

    إن لم نجاريك يا لنا فنجري على الاخ اسماعيل وراق بالتحايا وسؤال عن الغياب.

    لنا ما تكلمي ود العمدة، ما داير لي مشاكل آخر الشهر.

    العزيز ثروت
    شايفة ود العمدة -مصداقا لكلام وراق- جا وراك بوست العيد ميلاد،، الا دة بكون لسة ما شافو

    غايتو انا ووراق زى اتفقنا على النسب و التوزيع و دة بمثابة خلو رجل منو لى عن البرالمة
    ما تكلم ود العمدة /دى خيانة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-11-2004, 00:04 AM

محمد حامد جمعه
<aمحمد حامد جمعه
تاريخ التسجيل: 26-11-2004
مجموع المشاركات: 6807

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أضــبــط ..... إســمــاعيــــل وراق و التكويش على البرالمة الجدد (Re: lana mahdi)

    يا(بت المهدى ) كل عااااااااااااااام وانت بخير ....... دى تهنئة فى الهواء الطلق وخالية طبعا من (الدمغات ) ربنا يديك الصحة والعافية ونشوفك فوووووووووووق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-11-2004, 00:18 AM

lana mahdi
<alana mahdi
تاريخ التسجيل: 07-05-2003
مجموع المشاركات: 16047

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أضــبــط ..... إســمــاعيــــل وراق و التكويش على البرالمة الجدد (Re: lana mahdi)

    Quote: دى تهنئة فى الهواء الطلق وخالية طبعا من (الدمغات ) ربنا يديك الصحة والعافية ونشوفك فوووووووووووق

    ضحكتنى شديد عبارة خالية من الدمغات
    وفى الهواء الطلق
    وانشاء الله كمان انت يا محمد نشوفك فى العلالي فوووووووق
    ودايما لى قدام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-11-2004, 06:48 AM

ebrahim_ali
<aebrahim_ali
تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 2968

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أضــبــط ..... إســمــاعيــــل وراق و التكويش على البرالمة الجدد (Re: lana mahdi)

    الحبيبة لنا مهدي ألف سلام واحترام
    وكل سنة وانتي طيبة وترفلين في ثوب الصحة والعافية وعقبال كده تتطفي الشمعى المائة
    الحبيب وراق سلام وكل سنة وانت طيب ودا موسم التسجيلات والتكويشة فلابد من الاسراع قبل الجماعة البهناك يخموهم كفاية الخموه جوا البلد

    تحيات للحبيب يعقوب وشكراً جزيلاً على الرسالة الغالية وقد تم تعميمها كما يجب على كل الأحباب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-11-2004, 08:18 AM

lana mahdi
<alana mahdi
تاريخ التسجيل: 07-05-2003
مجموع المشاركات: 16047

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أضــبــط ..... إســمــاعيــــل وراق و التكويش على البرالمة الجدد (Re: ebrahim_ali)

    اخي الحبيب ابراهيم
    وكل عام و انت مبسوط و بخير و هناء من العيش
    Quote: تحيات للحبيب يعقوب وشكراً جزيلاً على الرسالة الغالية وقد تم تعميمها كما يجب على كل الأحباب

    اتخيل يا ابراهيم رسلناها لوراق 4 مرات طلعت failed ؟؟؟
    كدى حاول رسلا ليهو من عندك ولو برضو ما مشت يبقي ما وش خير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-11-2004, 06:50 AM

إسماعيل وراق
<aإسماعيل وراق
تاريخ التسجيل: 04-05-2003
مجموع المشاركات: 9386

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أضــبــط ..... إســمــاعيــــل وراق و التكويش على البرالمة الجدد (Re: lana mahdi)

    Quote: غايتو انا ووراق زى اتفقنا على النسب و التوزيع و دة بمثابة خلو رجل منو لى عن البرالمة

    لنا
    منو القال ليك
    نهي بالكل نهي
    والدفع مقدماً
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-11-2004, 08:20 AM

lana mahdi
<alana mahdi
تاريخ التسجيل: 07-05-2003
مجموع المشاركات: 16047

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أضــبــط ..... إســمــاعيــــل وراق و التكويش على البرالمة الجدد (Re: إسماعيل وراق)

    Quote: نهي بالكل نهي

    وبقيت هندى كمان؟؟
    قااااادر الله
    مقدما مافي
    الاتفاق يبقي كما هو فالعقد شريعة المتعاقدين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-11-2004, 01:06 PM

lana mahdi
<alana mahdi
تاريخ التسجيل: 07-05-2003
مجموع المشاركات: 16047

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أضــبــط ..... إســمــاعيــــل وراق و التكويش على البرالمة الجدد (Re: lana mahdi)



    علمت مصادرنا ان الاختفاء المفاجيء لوراق من المنبر وراءه صفقة يتم عقدها فى سرية تامة مع قسم من البرالمة بشأن التقسيم المادي و العينى للاتاوات
    وما كان العشم

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-11-2004, 01:14 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 19-05-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أضــبــط ..... إســمــاعيــــل وراق و التكويش على البرالمة الجدد (Re: lana mahdi)

    الأحباب لنا ووراق..

    تحايا جزلة..

    طبعا جيت أقول لوراق ألف حمد لله على السلامة..

    ويا لنا انتي لسة ما استلمتي شئ..؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-11-2004, 01:16 PM

lana mahdi
<alana mahdi
تاريخ التسجيل: 07-05-2003
مجموع المشاركات: 16047

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أضــبــط ..... إســمــاعيــــل وراق و التكويش على البرالمة الجدد (Re: lana mahdi)

    Quote: طبعا جيت أقول لوراق ألف حمد لله على السلامة..

    ويا لنا انتي لسة ما استلمتي شئ..؟

    لسة يا رجو ما استلمتا شي
    لسة فى مرحلة مشاكوس،وكمان الاتفاق الاطارى
    المفاوضات متعثرة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-11-2004, 10:12 PM

إسماعيل وراق
<aإسماعيل وراق
تاريخ التسجيل: 04-05-2003
مجموع المشاركات: 9386

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أضــبــط ..... إســمــاعيــــل وراق و التكويش على البرالمة الجدد (Re: lana mahdi)

    Quote: طبعا جيت أقول لوراق ألف حمد لله على السلامة..

    رجاء العزيزة
    ربنا يقبل حمدك
    وكل عام وأنت بخير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-12-2004, 06:12 AM

lana mahdi
<alana mahdi
تاريخ التسجيل: 07-05-2003
مجموع المشاركات: 16047

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أضــبــط ..... إســمــاعيــــل وراق و التكويش على البرالمة الجدد (Re: lana mahdi)

    وبرضو و انتا بخير يا وراق
    مستنيين "توضيحاتها"
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de