هووووووي يالعريبي انت في مصر سمارة والحيصل ليك ما اقل من اخوانك الماتوا في المجذرة!!!!!!!!!!!!!

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 13-11-2018, 06:24 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة مجزرة اللاجئين السودانيين في القاهرة بتاريخ 30 ديسمبر 2005م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
03-01-2006, 09:19 AM

Albino Akoon Ibrahim Akoon
<aAlbino Akoon Ibrahim Akoon
تاريخ التسجيل: 27-08-2005
مجموع المشاركات: 1762

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


هووووووي يالعريبي انت في مصر سمارة والحيصل ليك ما اقل من اخوانك الماتوا في المجذرة!!!!!!!!!!!!!

    مقدما اسف علي ما ساكتبه هنا !!
    راي بعض الاخوة الشماليين (المتطرفون) ان احداث التي الت اليها الاعتصام هي بمثابة العدالة الالهية انتقاما من الجنوبيين او قل اهل الحزام الاسود لاحداث الاثنين الاسود وكان كل ما ساهموا بها مجرد سخرية وانفراج اسارير ناسيين ان المجذرة التي حدثت في القاهرة لم تستثني اي عنصر او جهة فقد كان المعتصمون من كل انحاء السودان فيهم الشماليين والغرابة وابناء الشرق رغم ان الغالبية من ابناء الجنوب!!.
    وكان الاعتداء علي هولاء هو الاعتداء علي كل السودان ولكن الاخوة الذين استهدفهم بهذا البوست تنصلوا من السودان واتخذوا وجهتهم المتعصب نحو مصر مستشهدين بعلاقة حسن الجوار والتي يقصد بها (العكس) والرابط العربي الذي يقصد ايضا به( الاستعمار الثقافي) وهكذا فان الاخوة وجدوا في مصر الداعم لسياساتهم والمؤكد لعروبتهم الثابت لاصلهم العربي العريق كما يتوهمون!!
    ولكن رغم العروبة والجوار الا ان مصر سجلت مجذرة تاريخية اخري دون داعي او سبب منطقي ضد كل اهل السودان دون استثناء , ورغم ذلك ها سيل اللعنصرية الجارفة تاخذنا بعيدا عن التوحد لترمي بنا في بحار التفرقة العنصرية اللعينة, حدث ما حدث ومس حدقة كل السوانيين الا اننا تنكرنا لوطننا واخوتنا الذين ماتوا.
    وهذا ما لم يترك لي شئ اقوله سوي اتساءل مع الاحرار الذين تساءلوا :
    اذا كان من حق مصر اعادة فرض سيادتها وكرامتها فماذا عن الكرامة السودانية؟؟؟؟؟؟؟؟!!
    اخوتي ساورني في هذه اللحظات عدم وجود ما يسمي السودان , فهي قد تشطرت الي جهات وقبائل ورغم ان الموت يطالنا جميعا الا اننا نري انا ملاك الموت الذي يقتل اي منا هو من القبيلة التي تضادينا؟!!!!
    وهذا هو لسان حالي !!
    فهل لي من معزي
    يا اخوانا اضربوني كف ممكن اكون فقد وعيي!!!
    وليبارككم الله جميعا
    نعمة الرب يسوع المسيح وسلام الله الاب يكون معنا اجمعين من الان والي الابد
    امين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-01-2006, 09:59 AM

nazar hussien
<anazar hussien
تاريخ التسجيل: 04-09-2002
مجموع المشاركات: 10205

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هووووووي يالعريبي انت في مصر سمارة والحيصل ليك ما اقل من اخوانك الماتوا في المجذرة!!!!!!!!! (Re: Albino Akoon Ibrahim Akoon)

    Quote: يا اخوانا اضربوني كف ممكن اكون فقد وعيي!!!
    وليبارككم الله جميعا




    لا لم تفقد وعيك يا ألبينو....فالالم والفقد واحد...والفجيعة واحدة...
    وفاقد الوعي ...من يقف في الطرف الآخر من هذه المأساة...فاقد الوعي
    من يحاول ان يبرر للجناة فعلهم وجرمهم...هنا لا نسأل عن قبيلة أو فرد
    بل نسأل عن انسانية و كرامة الانسان ...سنسأل ونطالب عن عدل وقسطاس
    وسيكون طلبنا هو الحق المحض...فسودانيتنا وان تشرزمت بفعل فاعلين
    كثر...توحدها هكذا خطوب...اذن هي فينا...دما وروحا...ونبضا في عروق

    لم يسأل احد عن قبيلة الضحايا...ولن يجرؤ علي السؤال الا معتوه...لا
    ينفع فيه الكف الذي طلبته...

    ولك مني كل التحايا والسلام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-01-2006, 11:33 AM

خالد عويس
<aخالد عويس
تاريخ التسجيل: 14-03-2002
مجموع المشاركات: 6332

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هووووووي يالعريبي انت في مصر سمارة والحيصل ليك ما اقل من اخوانك الماتوا في المجذرة!!!!!!!!! (Re: nazar hussien)

    أخي ألبينو

    إنهم "أطفالنا" و"فلذات أكبادنا" و"أخواتنا" و"آباؤنا" أولئك الذين ماتوا بالجملة في القاهرة، وسنقول دائما إنهم .. سودانيون فقط
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-01-2006, 11:51 AM

Rakoba
<aRakoba
تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 5814

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هووووووي يالعريبي انت في مصر سمارة والحيصل ليك ما اقل من اخوانك الماتوا في المجذرة!!!!!!!!! (Re: خالد عويس)

    Quote: وسنقول دائما إنهم .. سودانيون فقط
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-01-2006, 02:10 PM

Albino Akoon Ibrahim Akoon
<aAlbino Akoon Ibrahim Akoon
تاريخ التسجيل: 27-08-2005
مجموع المشاركات: 1762

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هووووووي يالعريبي انت في مصر سمارة والحيصل ليك ما اقل من اخوانك الماتوا في المجذرة!!!!!!!!! (Re: خالد عويس)

    الاخ عويس
    شكرا علي المناير التي اشعلتها ليهتدي بهن كل من اظلم الليل عيناه واولهم انا
    واصرخ معك باعلي صوتي :
    Quote: إنهم .. سودانيون فقط


    وليكون اسم الله مباركا ولتكن مشيئته كما في السماء كذلك علي الارض.
    واردد كما ردد ايوب الصابر :الرب اعطي والرب اخذ فليكون اسم الرب مباركا
    امين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-01-2006, 02:04 PM

Albino Akoon Ibrahim Akoon
<aAlbino Akoon Ibrahim Akoon
تاريخ التسجيل: 27-08-2005
مجموع المشاركات: 1762

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هووووووي يالعريبي انت في مصر سمارة والحيصل ليك ما اقل من اخوانك الماتوا في المجذرة!!!!!!!!! (Re: nazar hussien)

    Quote: ولك مني كل التحايا والسلام

    ولك مثلما قلت الف مرة .
    وشكرا بان اعدت الثقة لي بعدم فقداني وعيي وايضا شكرا للايضاحات التي لم تبخلي علي بها
    وليباركك الله الاب السماوي له الارض وملؤها المسكونة والساكنين فيها .
    نعمته وسلامه تكون معك الي الابد
    امين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-01-2006, 11:54 AM

Shao Dorsheed

تاريخ التسجيل: 12-06-2003
مجموع المشاركات: 1083

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هووووووي يالعريبي انت في مصر سمارة والحيصل ليك ما اقل من اخوانك الماتوا في المجذرة!!!!!!!!! (Re: Albino Akoon Ibrahim Akoon)

    Quote: ورغم ذلك ها سيل اللعنصرية الجارفة تاخذنا بعيدا عن التوحد لترمي بنا في بحار التفرقة العنصرية اللعينة, حدث ما حدث ومس حدقة كل السوانيين الا اننا تنكرنا لوطننا واخوتنا الذين ماتوا.


    Can't say more.

    Mahjob
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-01-2006, 02:47 PM

Albino Akoon Ibrahim Akoon
<aAlbino Akoon Ibrahim Akoon
تاريخ التسجيل: 27-08-2005
مجموع المشاركات: 1762

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هووووووي يالعريبي انت في مصر سمارة والحيصل ليك ما اقل من اخوانك الماتوا في المجذرة!!!!!!!!! (Re: Shao Dorsheed)

    لك التحية اخي بوب

    Quote: Can't say more


    وصدقني قد اضفت علي ما خفي واجزلت التعبير التعبير حتي ادركت تماما ان الصمت ليس كل انواع الصمت بل صمتك الذي عبرت عنه بالعبارات اعلاه, وهي فعلا من ذهب خالص
    ولك خالص الشكر والتقدير
    Emancipate your self form mental slavery

    واظن ان ما نحتاج اليه هو المكتوب .

    نعمة الرب يسوع المسيح ومحبة الله الاب يكون مع جميعنا من الان والي الابد
    امين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-01-2006, 02:53 PM

Albino Akoon Ibrahim Akoon
<aAlbino Akoon Ibrahim Akoon
تاريخ التسجيل: 27-08-2005
مجموع المشاركات: 1762

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هووووووي يالعريبي انت في مصر سمارة والحيصل ليك ما اقل من اخوانك الماتوا في المجذرة!!!!!!!!! (Re: Albino Akoon Ibrahim Akoon)

    Quote: لك التحية اخي بوب

    اسف للخطا
    المقصود
    هو الاخ محجوب
    اكرر اسفي لك
    فانت من قصدت ولكن ثمة التباس في الذهن وخطا فادح ناتج عن ذلك
    لك تحياتي اخي محجوب واسفي علي الخطا.
    وليباركك الرب الاله الازلي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-01-2006, 12:11 PM

luai
<aluai
تاريخ التسجيل: 27-02-2002
مجموع المشاركات: 2251

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هووووووي يالعريبي انت في مصر سمارة والحيصل ليك ما اقل من اخوانك الماتوا في المجذرة!!!!!!!!! (Re: Albino Akoon Ibrahim Akoon)

    البينو تحياتي وكل سنة وانت طيب ..

    ياسيدي ما حدث مروع ومفجع ومدان من كل اهل السودان
    ولكن رغم كل ذلك يا البينو علاقتنا مع مصر استراتيجية
    بحكم التاريخ والجغرافيا ..والسياسة وعالم اليوم المعقد
    واظنك تعرف لماذا بدأ سلفاكير اول رحلة له بعد تسلمه منصبه بزيارة مصر
    وليس غيرها

    تحياتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-01-2006, 02:34 PM

Albino Akoon Ibrahim Akoon
<aAlbino Akoon Ibrahim Akoon
تاريخ التسجيل: 27-08-2005
مجموع المشاركات: 1762

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هووووووي يالعريبي انت في مصر سمارة والحيصل ليك ما اقل من اخوانك الماتوا في المجذرة!!!!!!!!! (Re: luai)

    الاخ العزيز لؤي

    اتفق معك مبدئيا ومن زاوية اخر ان العلاقة السودانية المصرية مهمة ولكنها ليست اهم من العلاقات الاخري التي تربط السودان مثلا مع بقية دول الجوار الافريقي مثل تشاد وافريقيا الوسطي والخ, واظن ان اهمية العلاقات بين الدول تقاس بمصالح الشعوب والمصريين هم من يجب ان يقروا باهمية العلاقة مع السودان لهم وليس العكس والا فاني اظن ان النيل غير مجراه بحيث صار المنبع المصب واصبح المصب هو المنبع(هذا علي سبيل الضغوط التي تمارس علي الطريقة الروسية الاوكرانية)؟!!!
    Quote: علاقتنا مع مصر استراتيجية بحكم التاريخ والجغرافيا


    لا اجد اهمية في هذا التاريخ والجغرافيا التي تكتب علينا دائما بان نكون الضحايا علي ايدي المصريين التي المزور والمزيف كاتفاقيات مياه النيل التي وقعت قبل بزوخ شمس الاستغلال .
    لا اجد اهمية في هذا الجغرافيا والتاريخ الذي يفتح السودان امام مصر تحت مسميات الحريات الاربعة التي لا ولن يستفيد منها الا المصري !!!
    Quote: واظنك تعرف لماذا بدأ سلفاكير اول رحلة له بعد تسلمه منصبه بزيارة مصر
    وليس غيرها

    واما عن زيارة سلفا كير فهذا شئ اخر وان اردت ان تتحدث فتحدث عن رئاسة الجمهورية التي ترفع التمام لحضرة الرئيس حسني مبارك كل شهر تكلم عن هولاء الذين اعطوا المصر الحق لمصر في قتل اروح ابناءنا واخوتنا واباؤنا وانهاتنا, وارجو ان تجد فيهم العزاء الذي يزيد عمق العلاقات الاستراتيجية التي يجب ان نحترمها نحن من دونهم!!
    انها السخرية اخي !!!
    فمصر عرفت تماما بسذاجة الشعب السوداني (الطيب) لذلك دفعنا نحن ثم تطورهم واذدهارهم من محمد علي حتي مياه النيل (النيلة).
    لا املك ما اقوله ولا حول لي ولا قوة من هذا العشق الذي يجعلنا ننضرب من مصر ورغم ذلك نرتمي في احضانها كما يفعل الاطفال مع والداتهم, او قل العاشق الذي يفضل الموت علي تحت الحبيبة خادمة وفراقها سيدا عزيزا.
    بحكم الحب الخرافي و......
    Quote: بحكم التاريخ والجغرافيا ..والسياسة وعالم اليوم المعقد


    عجبي!!!!!!!
    اشكرك اخي وليباركنا الله جميعنا ويعيننا فقد تكون الاحداث قد اصابتني بما لا اعلم تسميته وربما تستطيع انت!!
    اسال الله ان يعيننا لان لا اله الا هو يهوه رب الجنود اله ابراهيم واسحاق ويعقوب.
    امين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-01-2006, 00:13 AM

bob
<abob
تاريخ التسجيل: 03-03-2002
مجموع المشاركات: 3353

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هووووووي يالعريبي انت في مصر سمارة والحيصل ليك ما اقل من اخوانك الماتوا في المجذرة!!!!!!!!! (Re: Albino Akoon Ibrahim Akoon)

    البينــو

    Quote: لا اجد اهمية في هذا التاريخ والجغرافيا التي تكتب علينا دائما بان نكون الضحايا علي ايدي المصريين التي المزور والمزيف كاتفاقيات مياه النيل التي وقعت قبل بزوخ شمس الاستغلال .
    لا اجد اهمية في هذا الجغرافيا والتاريخ الذي يفتح السودان امام مصر تحت مسميات الحريات الاربعة التي لا ولن يستفيد منها الا المصري !!!


    نتميــز من غيرنا بلوكــة التاريخ ...وهل هى مفخرة اذا ربطنا بينهم تاريخ او لم يربط بيننا ؟؟؟

    لمــاذا نعيش على ذاكرة التاريخ الى يومنا هذا ..ربطنا نيل ربطنا معهم بعض من الحضارة ... هل مصر هى الدولة الوحيدة التى ربطت معا السودان حضاريا .. الم يربطنا معا يوغندا شى ... الم تربطنا معا ارتريا واثوبيا شيئا و تشاد.. اذا كنا نتحدث عن الروابط بين الشعوب ...

    نحنا تبع ولا يتبعــون الى يومنا هذا

    امــا الحــركة الشعبية فماتت معا الدكتور الراحل /قرن ...سلفاكير طرطــور فى الزفة فهو مازال فرحا بمنصبــه الجديد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-01-2006, 01:43 AM

othman mohmmadien
<aothman mohmmadien
تاريخ التسجيل: 13-12-2002
مجموع المشاركات: 4673

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هووووووي يالعريبي انت في مصر سمارة والحيصل ليك ما اقل من اخوانك الماتوا في المجذرة!!!!!!!!! (Re: bob)

    ألبينو والله بدون ما أشعر وانا في وسط زحمة عمل وداخل شركة وبجواوري موظفون ليسوا من بلدي بل اصحاب بلد شقيق هو اليمن وجدت نفسي أردد
    أنت سوداني وسوداني أنا
    وأترنم بها بنفس لحن المرحلة الإبتدائية الجميل
    "بدون تعليق"
    ليس لدي أكثر من ذلك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-01-2006, 07:06 AM

Albino Akoon Ibrahim Akoon
<aAlbino Akoon Ibrahim Akoon
تاريخ التسجيل: 27-08-2005
مجموع المشاركات: 1762

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هووووووي يالعريبي انت في مصر سمارة والحيصل ليك ما اقل من اخوانك الماتوا في المجذرة!!!!!!!!! (Re: othman mohmmadien)

    الاخ عثمان محمدين
    لك الشكر والتقدير.
    اعتقد انك رددت ضمنا الوادي فمن يفصلنا, اكثر من الابيات الاخري والا فقد تناسيتها او نسيتها.
    والتحية لشمال الوداي وجنوبه ولاحباب وحدتهما
    وليبارك الله الشعبين وليكن نعمته معنا اجمعين
    امين.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-01-2006, 07:53 AM

Albino Akoon Ibrahim Akoon
<aAlbino Akoon Ibrahim Akoon
تاريخ التسجيل: 27-08-2005
مجموع المشاركات: 1762

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هووووووي يالعريبي انت في مصر سمارة والحيصل ليك ما اقل من اخوانك الماتوا في المجذرة!!!!!!!!! (Re: bob)

    Quote: نتميــز من غيرنا بلوكــة التاريخ ...وهل هى مفخرة اذا ربطنا بينهم تاريخ او لم يربط بيننا ؟؟؟

    نعم سيدي ولك التحية.
    وصدقني احنا بنلوكها اكتر لو كانت تصب في عروبتنا الهشة التي تحتاج الي روابط وتاريخ ولسان ووو., وهذه نتيجة طبيعية بعد فقدان اللون والدم العربي الصرف!!!.
    وتلك مدعاة الفخر وسبب للتفرد ؟!!!!

    Quote: هل مصر هى الدولة الوحيدة التى ربطت معا السودان حضاريا


    هذا سؤال اردده معك عسي ان نجد له اجابة شافية !!!
    ولكني اعتقد ان الاهتمام بهذه العلاقة لانها فريدة وتربط من في الحكم باولئك الفراعنة المتعربين!!!!

    Quote: سلفاكير طرطــور فى الزفة فهو مازال فرحا بمنصبــه الجديد


    اتمني ان يثبت الرئيس سلفا كير العكس ويؤكد ان قد يفشل في انجاز اي شئ عدا استقلال الجنوب بعد ستة اعوام وسيكون من ابطال تلك الدولة المرتقبة , من يعلم ربما صمته وطرطرته هي بمثابة الهدوء الذي يسبق العاصفة!!!
    وليحفظه الله ويباركه ويكون في يديه اداة لمجد اسم الله واتبيان رحمته
    وليباركك الرب يسوع المسيح.
    man to man is so un.... you dont know who to trust
    !!.
    نعمة الله وسلامه ورحمته معك الي الابد
    امين.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-01-2006, 05:52 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46825

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هووووووي يالعريبي انت في مصر سمارة والحيصل ليك ما اقل من اخوانك الماتوا في المجذرة!!!!!!!!! (Re: Albino Akoon Ibrahim Akoon)

    لؤي

    سلفا اكير زار يوغندا وليس مصر كأول زيارة خارجية له.
    بعدين تاريخ العلاقة السودانية المصرية ليس مشرف للسودانين.
    فليفهم السودانين قبل الحكومة المصرية أن لنيل يتجه شمالا وليس جنوبا.

    دينق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-01-2006, 07:25 AM

Albino Akoon Ibrahim Akoon
<aAlbino Akoon Ibrahim Akoon
تاريخ التسجيل: 27-08-2005
مجموع المشاركات: 1762

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هووووووي يالعريبي انت في مصر سمارة والحيصل ليك ما اقل من اخوانك الماتوا في المجذرة!!!!!!!!! (Re: Deng)

    Quote: سلفا اكير زار يوغندا وليس مصر كأول زيارة خارجية له[/Q

    عزيزي دينق شكرا لهذه الدفعة القوية التي جاءت في وقتها لتهدم حصون العلاقة الوهمية المختلقة والتي يدعي انها تاريخية وجغرافية و........

    واهتف معك ليكون معلوما للجميع....

    Quote: أن لنيل يتجه شمالا وليس جنوبا.

    لوق توينق.
    وليباركك الرب يسوع المسيح ونعمته ورحمته تكون معك الي الابد من الان والي الابد
    امين
                       |Articles |News |مقالات |بيانات

04-01-2006, 08:08 AM

عبدالرحمن عزّاز
<aعبدالرحمن عزّاز
تاريخ التسجيل: 31-10-2005
مجموع المشاركات: 2521

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هووووووي يالعريبي انت في مصر سمارة والحيصل ليك ما اقل من اخوانك الماتوا في المجذرة!!!!!!!!! (Re: Albino Akoon Ibrahim Akoon)

    الأخ البينو
    أعزيكم ونفسى وكل الشرفاء من أبناء وبنات الشعب السودانى
    إنه السودان الوطن الواحد
    ما قد كان ..
    وما سيكون..
    الأخ لؤى :
    عن أى إستراتيجية تتحدث؟
    تلك التى أباحت لمصر إستعمار أراضينا وأرجوزات النظام ينهبون أموال الشعب كأن الأمر لا يعنيهم
    بل يهللون لمصر ويكبرون صباحاً ومساء؟
    الإستراتيجية التى جعلت زبانية الإنقاذ يتراقصون طرباً لإتفاقية الحريات الأربعة التى تبرر للمصريين
    إستعمار أراضينا ولا نجنى منها كشعب سودانى سوى المهازل والإهانة بإهدار العزة والكرامة.
    أين كانت تلك الإستراتيجية والإنتخابات المصرية قد تمت فى حلايب دون أن تحرك حكومة الخرطوم
    ساكن؟؟
    يحتاجوننا أكثر مما نحتاجهم.
    تأريخياً:
    تضررنا منهم كبوابة للمستعمر
    جغرافياً:
    هل ياترى يتجه النيل شمالاً أم جنوباً؟
    وهل نعانى من شح الأراضى الزراعية؟
    وكم لنا من دول الجوار خلاف مصر؟
    ليس غريب على من أطلقوا الرصاص على المتظاهرين ليتم حصدهم بالأرواح أن يباركوا خطى من ينفذ
    لهم رغباتهم المريضة وهوايتهم المحببة.
    الخزى والعار لزبانية الإنقاذ
    وإلى مزابل التأريخ

    (عدل بواسطة عبدالرحمن عزّاز on 04-01-2006, 08:10 AM)
    (عدل بواسطة عبدالرحمن عزّاز on 04-01-2006, 08:25 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-01-2006, 01:00 PM

Albino Akoon Ibrahim Akoon
<aAlbino Akoon Ibrahim Akoon
تاريخ التسجيل: 27-08-2005
مجموع المشاركات: 1762

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هووووووي يالعريبي انت في مصر سمارة والحيصل ليك ما اقل من اخوانك الماتوا في المجذرة!!!!!!!!! (Re: عبدالرحمن عزّاز)

    لك التحية اخي عبد الرحمن عزاز
    فوووووووووووووووووووق !!!
    فقد وجدت في مداخلتك المنطق الصرف والراي السديد المبني علي الحجة القوية التي تسندها الواقع بخلاف ما يدعي انها العلاقة الازلية والاستراتيجية الهامة بين مصر والسودان .
    وعلي فكرة المصريين لا يعرفون اهمية العلاقة السودانية بالنسبة لهم لانهم لم يجدوا منا الرفض يوما او قل لم نلقن مصر درسا يجعلهم يعرفون مكانهم جيدا وعلي راي المثل السودان الماضاق ايدك ما رفيقك !!!!
    واعتقد انه لو كنا قطعناه مع مصر ومشينا بعكس مصالحه وعقدنا اتفاقيات مضادة لمصر ووو الخ , اظن لو فعلنا ذلك لعرفت مصر السودان ومكانتها والسوداني وقيمته !!!
    ولكن يا اسفي!!!
    فلصوص النخب تسرق وتنهب وتمرر السياسات المصرية في السودان مقابل ان يكدسوا اموالهم في مصر ويبنوا قصور وفلل حتي ياتوا اليها بعد ان يسلموا الشعب السوداني لصوص اخري.
    واكرر
    فووووووووووووووووووووووووووق
    لتعرية وكشف وفضح وهدم اهوام البعض منا .
    وليبارككم الله القدير العليم.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-01-2006, 08:11 AM

othman mohmmadien
<aothman mohmmadien
تاريخ التسجيل: 13-12-2002
مجموع المشاركات: 4673

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هووووووي يالعريبي انت في مصر سمارة والحيصل ليك ما اقل من اخوانك الماتوا في المجذرة!!!!!!!!! (Re: Albino Akoon Ibrahim Akoon)

    ألبينو أخوي أقسم بالله الواحد الأحد الفرد
    الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفؤاً أحد تناسيتها ولم أنساها،،، لماذا ؟
    فقط حباً لك
    ولم أزل أردد
    انت سوداني وسوداني أنا
    البينو لاتدعني أحس بالحرج تجاه نفسي تجاه
    ظنك ترديدي
    ضمنا الوادي فمن يفصلنا
    فأنت سوداني وسوداني انا

    Quote: اعتقد انك رددت ضمنا الوادي فمن يفصلنا, اكثر من الابيات الاخري والا فقد تناسيتها او نسيتها

    وعشتم زخراً
    لوطني !!!!!!!!!!!!

    (عدل بواسطة othman mohmmadien on 04-01-2006, 08:15 AM)
    (عدل بواسطة othman mohmmadien on 04-01-2006, 08:22 AM)
    (عدل بواسطة othman mohmmadien on 04-01-2006, 08:29 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-01-2006, 08:37 AM

Albino Akoon Ibrahim Akoon
<aAlbino Akoon Ibrahim Akoon
تاريخ التسجيل: 27-08-2005
مجموع المشاركات: 1762

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هووووووي يالعريبي انت في مصر سمارة والحيصل ليك ما اقل من اخوانك الماتوا في المجذرة!!!!!!!!! (Re: othman mohmmadien)

    عذرا اخي الحبيب عثمان محمدين
    اعتذر لك كثيرا.
    لكن صدقني لم اقصد احراجا لك فانا لا استطيع ذلك ...

    Quote: حباً لك


    بل فقط اردت ان الفت نظرك انه رغم ان هذا البيت الرائع من هذه القصيدة يليها الفجيعة التي تضعنا دوما في مقام الضحايا كان الوادي لم تضمنا الا لان نغرق مرة بمياه النيل ومرة في دماؤنا!!!
    وساردد معك دوما..
    Quote: انا سوداني وسوداني أنت


    واما البيت التالي فليذهب الي النعيم نعيم الصدق والوفاء لوطننا .

    وادام الله امثالك ذخرا وفخرا.
    وليباركك الله الواحد الاحد الصمد الظاهر في الجسد بالمسيح يسوع وبروح القدوس لنا المحبة والسلام .
    وليكون الله معكم ويريك بيمينه عظائمه ويرفعك الي المقام المحمود الذي وعد به كل من يحبه ويؤمن به.
    امين.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-01-2006, 10:13 AM

Albino Akoon Ibrahim Akoon
<aAlbino Akoon Ibrahim Akoon
تاريخ التسجيل: 27-08-2005
مجموع المشاركات: 1762

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هووووووي يالعريبي انت في مصر سمارة والحيصل ليك ما اقل من اخوانك الماتوا في المجذرة!!!!!!!!! (Re: Albino Akoon Ibrahim Akoon)

    كثير من السودانيين في مصر بعضهم متمسكين بسودانيتهم اما بدافع الوطنية او اما ان يكون السبب عدم القدرة علي تغير اللون والبعض الاخر يتنكر للسودان وكرهته ان يري سودانيا يجتاز امامه!!!
    وقد تجد امثال هولاء وبدون تمييز سود او بيض ولكن الدافع في قلوبهم مرض وشعور بالانحطاط وكره الذات , وهذا ما يعكسه عندما يري سوداني مثله فهو يري فيه ما يكرهه هو اي شكله ولونه وتقاطيع وجهه كيف لا وهو الذي يعيش غير واقعه ويهرب من النظر الي نفسه بالنظر الي البيضان المصريين فيتخيل نفسه مثلهم ويحب كل ما يحبونه ويكره كل ما يكرهونه !!
    يعيش متنكرا لذاته كارها اياه هاربا حتي من النظر الي وجه في المراة!!!
    انهم مرضي بني وطني الذين يعيشون في مصر!!
    ورغم ذلك تجد وسط الزحام من لا تنتبه اليه ولا حتي ملامحه تشبه السودانيين ورغم ذلك يستوقفك ليقي لك السلام ويبادلك الحديث الشجي باللهجة السودانية ويقاسمك ذكرياته الجميلة عن هذا السودان والسودانيين فيحدثك عن السودانيين وكانهم ملاك ليس فيهم ما يدعوا الي كرههم......... والخ!!
    وبين هذا وذاك شتان ولكن كلنا من السودان!!!
    كلنا من السودان بيضا بتقاطيع السود وسودا حتي راحة اليد !!
    وليبارككم الرب يسوع المسيح .
    امين

    (عدل بواسطة Albino Akoon Ibrahim Akoon on 12-01-2006, 10:17 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-01-2006, 10:48 AM

AMNA MUKHTAR
<aAMNA MUKHTAR
تاريخ التسجيل: 31-07-2005
مجموع المشاركات: 11640

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هووووووي يالعريبي انت في مصر سمارة والحيصل ليك ما اقل من اخوانك الماتوا في المجذرة!!!!!!!!! (Re: Albino Akoon Ibrahim Akoon)

    فليفهم السودانين قبل الحكومة المصرية أن لنيل يتجه شمالا وليس جنوبا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de