ثم كانت كرري الثانيه قبل مئة عام واكثر نستحضر جميعا مع بين عشرين الف قتيلا >وجريح سوداني في ساعات بيد الانجليز واعوانهم>وها التاريخ يعيد نفسة في 29//12/2005 وصباح الجعمة الف وثلثمائة سوداني ما >بين قتيلا وجريح في نصف ساعة وهو ما يتوافق وتاريخ 29/12/2003 ايضا " /> كوفي عنان يشارك في قتل اللاجئين في القاهرة كوفي عنان يشارك في قتل اللاجئين في القاهرة

كوفي عنان يشارك في قتل اللاجئين في القاهرة

دعواتكم لزميلنا المفكر د.الباقر العفيف بالشفاء العاجل
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 12-11-2024, 03:46 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مكتبة مجزرة اللاجئين السودانيين في القاهرة بتاريخ 30 ديسمبر 2005م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
01-14-2006, 10:13 PM

الحافظ ادم حامد- القاهرة


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
كوفي عنان يشارك في قتل اللاجئين في القاهرة

    >ثم كانت كرري الثانيه قبل مئة عام واكثر نستحضر جميعا مع بين عشرين الف قتيلا
    >وجريح سوداني في ساعات بيد الانجليز واعوانهم
    >وها التاريخ يعيد نفسة في 29//12/2005 وصباح الجعمة الف وثلثمائة سوداني ما
    >بين قتيلا وجريح في نصف ساعة وهو ما يتوافق وتاريخ 29/12/2003 ايضا في الساعة
    >السابعة صباحا هاجمت الطا ئرات والقوات الموالية للمنظمة في الحرطوم هاجمت
    >قرية (نوري) في شرق مدينة الجنينة وحدث عن الضحاية ولا حرج ,ونسخة اصلية ايصا
    >في معسكر مايو في مارس 2004 مما يوكد قول عضو مجلس الشعب المصري مصطفي بكري في
    >قناة دريم يوم 3/1/2006 تعاملنا مع فض الاعتصام بطريقة حضارية وبذلنا جهود
    >مشتركة مع السودان
    >>اريد ان اوضح بعض الافتراءت
    >>1/ان القوة المستخدمة في عملية التطهير اكثر من عشرة الف
    >>2/في البداية قالوا لنا نريد ان نحميكم من هجوم الاسلاميين
    >>3/امرونا بركوب الباصات
    >>4/امرونا باخراج النساء ء والاطفال
    >>5/طلبنا من النساء والاطفال الخروج فرفضوا وقرروا الموت معنا
    >>6/ قمنا بوضع الاطفال والنساء في وسط الموقع وشكلنا فريق للدفاع عنهم برفع
    >>المشمعات فوقهم لحمايتهم من البرد والماء بعد ان اغرقونا بالمياة بدأ عملية
    >>الجونسايت وبعد نصف ساعة لكي تعطي المادة التي في الماء فاعليتها
    >>7/ عدد شهدنا حتي الان اكثر من المائه ,هناك جهود مشتركة بين المنظمتين لمحو
    >>اثار بشاعة الجريمة بعملية الترحيل الي السودان ليكونوا بين هنا وهناك ولكن
    >>لدينا وثائق رسمية .
    >>كرري الثانية تتحدث عن رجال تهابها الاسود الضارية لنسلط الضو علي اصل
    >>المجزرة تكمن المشكلة الرئيسة مع موظفي المفوضية واكرر مئة مرة ان المشكلة مع
    >>موظفي المفوضية حيث اصدرت المفوضية قررا بتاريخ 6/2004 بوقف التاعمل مع اللا
    >>جئيين السودانيين بزريعة توقيع السلام المزعوم وفي فضاء وخريطة العالم لا
    >>نعرف دولة اسمها السودان فيها سلام لكن هذا القرار حبكة من منظمة (سلفا شير
    >>بارك ) وتعني سلفا كير +البشير +مبارك وبذلك في خلال تلك الفترة تنصلت
    >>المفوضية عن كل مسئولياتها تجاه اللاجئي علما بان هناك الامتيازات والمعونات
    >>التي كانت تمنح له سارية المفعول لكنها تصب في بئر مظلم عميق , والبطاقات
    >>التي نحملها خاصتا الصفراء منها انتهت صلاحيتها والجوزات التي مرت علي المكتب
    >>تصبح غير صالحة للتعامل في السفارة اذا اصبحنا بدون مستندات تصور ونخن في
    >>دولة بوليسية هذا الجانب الاداري .
    >>اما المضياقات الاجتماعية حدث ولا حرج مع ذلك نحن نتفهم تلك المضايفات
    >>الاجتماعية في اطار البناء الاجتماعي العام حتي في محيط الاسرة النووية في
    >>مشارف الارض ومفاربها وللامانة هناك قله تتعامل معنا بسلوك يكاد يقترب من علي
    >>البعد ببعض من السمات السودانية
    >>تضافرت كل تلك الاسباب لتكون عقل جمعي لدي اليتامي (اللاجئيين)وذلك العقل هو
    >>المطالبة بحقوقهم باسمي وانبل واكرم سبل استرداد الحقوق المسلوبة ؛بتاريخ
    >>التاريخ البشري لم نشهد له مثيل ولا نحتلف في تسميته (مثالية العام 2005)
    >>فقوبل بداروينة العام 2005 وان التاريخ لم يسجل مقتل هذا العدد من الاجئيين
    >>خاصتا في دولة مجاورة ويقال صديقه نقترح تطبيق تلك المثالية في كل المحافل
    >>علي البسيطة لانه يحقن الدماء -يحمي الارواح ويحافظ علي ممتاكات الاخرين اما
    >>النموذح في نفسه (شمعة)يريق دمه-يقتل روحه ويدمر املاكه من اجل الاخرين
    >>جمع بينا الظلم في نجيلة اسميا ليست حديقة او منتزه كما يفترون نجيلة تم
    >>اختيارها لانها قرب مكتب المفوضية وثم ان المفوضية ظلت تباشر عملها من منطلق
    >>النجيلة حيث تعمل علي جمع اليتامي فيها لفترة مما يوكد ان لديها يدا فيها
    >>سواء كان ايجار او ملك لانة لا يوجد سبيل في هذه البلده وذلك يعني اننا كانا
    >>في عقر دار المفوضية السامية
    >>اولا قمنا بتكوين عدد من اللجان منها -لجنة القيادة والتفاوض -لجنة حفظ الامن
    >>-لجنة ادارة الشغب -لجنة الطعام -اللجنة الصحية -لجنة النظافة والنظام -لجنة
    >>رعاية الاطفال ولجانا اخري لكل منها ادوار ووظائف وسلطات مستقلة تنطلق من
    >>قواعد واسس تحت مظلة لجنة القيادة وكان هناك عقد اجتماعي بالطاعه يعني ذلك
    >>اننا قمنا بترتيب دولاب البيت الداخلي اولا وهو دليل وبرهان لدحض كل الشطط
    >>عنا .
    >>بعدها قمنا بتقديم مطالبنا للمكتب لكن رد الموظف احمد محسن كان مزهلا للاخرين
    >>وبديهيا لنا ,لان طلبنا يجفف0المنابع ويفضح المستور فثارت دماءه ان كانت
    >>موجودة واطلق قنابلة في قنوات الاعلام (ان هولاء لا علاقه لهم بالمفوضية)
    >>يرمي بذلك الي دعوة صريحة لسلطات الامن بالتدخل وارتكاب مجزرة في وقتا مبكر
    >>الا ان ضابط الامن طلب منا ابراز بطاقات الانتماء للمكتب فعاد خاءبا يجرجر
    >>اذياله؛ فلاح لعصابه مافياالمكتب زبد السنه تسونامي
    >>فعملوا علي انشاء سد وهو الاعتراف بالحقوق والتفاوض مع اللجنه ظننا منهم ان
    >>اللجنه شراع كالحمل الوديع يمكن ان يتخطو علي ظهره الامواج العاتيه ولكن
    >>هيهات هيهات قدخابووخسرووغرقوا0
    >>في 17/12 توصلنا لاتفاق ناقص عنصر واحد وهو حجب الثقه عن العصابه؛والسوال
    >>لماذا قبول المطالب بعد ثلالثه اشهر ؟واتضح ان هدفهم ليس الحل وانما فض
    >>المسكر فقط وفيه حاولوا زرع الفتنه لانهم حددو امتيازات على ابناء دار فور
    >>دون غيرهم قصدا منهم الانشقاق واضعاف قوه وحدتنا بهذا التمييز ؛لان كلمه دار
    >>فور التي ذكرت اذا كان هناك مصداقيه في التعامل معنا انها مساله اداريه فنيه
    >>بحته يمكن ان تكون داخل المكتب دون اشاعتها بيننا وبذلك اتضح لنا سوء النيه
    >>مع الاصرار والترصد فطالبنا بضمانات تنفيذ الاتفاق فوقف معنا رئيس وزراء
    >>السودان الصادق المهدي له الشكر ولكن بطء ومماطله المكتب حال دون ذلك فطلبنا
    >>تنفيذ الاتفاق مع بقاءنا في النجيله كضمانه فرفض الموظفين ؛وللاسف قرروا
    >>(انتهاك الحقوق جهرا هذه المره )واعلنوا فشلهم في اداره ماسمي بالازمه ولو
    >>انهم شكلوا لجنه خاصه لهذا الموضوع لحل في اول اسبوع والذي اصبح مسكرا بنص
    >>القانون بعد 45يوم لكنهم يفتقدون الكفاءه الاداريه والاخلاقيه
    >>هذا التمهيد للرد على تصريح وزير الداخليه وعضو مجلس الشعب مصطفي بكري
    >>نتعرض فقط لقول الوزير لانه معين تعين ؛عندما سؤل عن مقتل السودانيين قال
    >>اننا درسنا الجوانب السياسيه والاجتماعيه والانسانيه لذلك انا راضي عن الحدث
    >>؛والسوال التالي عن قتل عشره من المصرينفي بني مزار على يد المصري محمد علي
    >>قال انها جريمه بشعه وعمل غير ادمي ؛ بعدها سوال عن مقتل اثنين من الجنود
    >>؛قال انها ماساه وعمل غير مقبول لا شكلا ولا مضمونا شكرا معالي الوزير
    >> اما عضو مجلس الشعب مصطفي بكرى علي ما يبدو ان فوزه من افرازات بلطجه
    >>الانتخابات قال (ان الشرطه بريئه ونحن لم نرتكب جريمه وتعاملنا بطريقه
    >>حضاريه للغايه ) ونحن نقول (اذ قال موسي لقومه اذكرو نعمه الله عليكم اذ
    >>انجاكم من ال فرعون يسومونكم سؤء العذاب يذبحون ابنائكم ...............
    >>الخ)ونحن نعرف حضارتكم هذه حتي ان لم تفخر بها ؛اهل نفسك بهذه المعلومه ان
    >>نقطه ضعف السوداني (معليش) ولو قلتوها لصب توام النيلين في الدلتا في حنان
    >>كما قال ان هاولا دخلوا بطريقه غير شرعيه ؛ولابد ان نحافظ علي القوميه
    >>العربيه والانتماء العربي ؛ ومصر لايمكن ان تكون مستوطنه لثلاثه مليون وهناك
    >>تناقض مع مبادءنا ولا نتحمل هذا الكم من جرح المشاعر ولابد ان نلاقي حل
    >>حقيقي ثم يقول ان السودان عمق استراتيجي؛ اي عقل هذا هل هذه مقدمه لعمق
    >>استراتيجي؟ ان الدخول بطريقه غير شرعيه هراء وان كان كذلك فانها مسئوليه
    >>امنيه داخليه لا تبرر القتل ؛ثم انت لا تتحدث اللغه العربيه اذا اين
    >>الانتماء العربي تاريخيا لغه مصر ليست العربيه ؛_ واين كانت القوميه العربيه
    >>عند فتح قناه السويس لقتل اكثر من مئه الف عربي في العراق ام هو تفسير
    >>لحاضرتكم؛ ام القوميه العربيه تعني 3مليار دولار ؛اعلم ان اثنين من العرب
    >>لا يقاتلون فد اخر لوحده الا بالتناوب مما يعني ان العروبه نخوه -صفه وليست
    >>لون واذا سلمنا جدلا انك عربي فان صدام من ملائكه العرب هل انت عربي وصدام
    >>عربي ؟اما رفضك ان تكون بلدتك مستوطنه ياعضو المجلس هو من الاسباب الرئيسه
    >>للاعتصام الذي فض عن طريق حضارتكم .
    >>لان العديد من القذرين -كما ذكرت اعلم انه قد تم توطينهم من قبل المفوضيه
    >>لتكون مصر وطنا لهم ابديا .ووجدو الرفض من الشعب حماه القوميه والانتماء
    >>العربي ؛كان رفضهم عن طريق الافعال وها انت عضو مجلس الشعب من علي المنبر
    >>ترفض التوطين وبذلك تضفئ الصبغه الشرعيه للاعتصام ونحن نشكرك شكر غير محدود
    >>علي هذه الخدمه ؛صدقت لانك حفيد من رفض توطين الانبياء والرسل (موسي -يوسف )
    >>منهم من سجن ومنهم من فر بعصاه من حضارتكم .
    >ومن ثم قذفتنا بالممارسات حد الله بيننا وبينك ؛النجيله مساحتها علمها الجميع
    >عن طريق اجهزه الاعلام فيها اكثرمن الفين فرد واكثر المشكلات التي كنا نقوم
    >بحلها كانت تحدث ليلا والشكوي تكون ان فلان ملك جزء من مكاني ولم اجد مكان
    >انوم فيه ؛ فضلا عن وجود الصبيان عليه حتي العزيز العنين لا يستطيع ان يمارس
    >الجنس في ذلك المكان ناهيك عن سوداني وايضا نحن في السودان ليس لدينا مكتب
    >لتحصيل الضرائب من العاهرات ولايكون ولن يكون
    >> ثم انك تتحدث عن فيروس الايدز وكانه يرقات ضفادع علي سطح بركه فاعلم ايها
    >>العضو انها لا ترى بالعين المجردة وانا علي يقين ليس لديك اي سند طبي ؛وانك
    >>تكشف المستور بانهم اصيبوا هنا في القاهره لانهم تجرى لهم فحوصات قبل
    >>المغادره ؛حتي زجاجات الخمر التي تحدثتم عنها فانه لا يوجد خط انابيب لنقل
    >>الخمر من السودان الي مصر ؛وليعلم الجميع ان شارب الخمر لايقترب من معسكرنا
    >>لان هناك حكم مسبق لامثاله وكل افراد الامن يشهدون بذلك -وهنا لايفوتني ان
    >>اشكر متحفظا حسن تعامل افراد الامن معنا خلال المسكر وفي المتقل (اقصد الامن
    >>ليس مايسمي بالشرطه)وانا لا ادري لماذا لايترشحون في مجالس الشعب اما عن وباء
    >>المنطقه اتحدي اي قناه ان تاتي بماده فيها حتي علبه سجاره فارغه داخل المعسكر
    >>او المحيط القريب منه وكانت لجنه النظافه عين ساهره
    >ومن ثم ناصر امين - مصطفي بكري تحدثتم عن ممارسات قذره ولابد من احترام قواعد
    >وقيم وقوانين البلد المضيف هل نحن ضيوف
    >>عندكم ؟اذا انتم تكرمون الضيف والجار بقتله ؛ ( تحضرني قصه بعض الشواذ عادو
    >>من مصر واخذوا يتحدثون مع مصري بحدة بسبب الضيافه التي يجدونها في مصر فكان
    >>بجوارهم شيخ كبار رفع عصاه وقال يااولاد قليلي الادب ده ماضيفكم ؛ فانصرف كل
    >>في سبيله ولذلك نحن نرفض احترام قيم وقوانين وحضارتكم التي لا تراعي حتي
    >>لمواطنيها في الخارج نرفض الاحترام للحفاظ علي ارواح وممتلكات الموطنين ورجل
    >>القانون المصري ؛ لان هذا القانون يبيح القتل والنهب كما راينا وهو ما لا
    >>يتتطابق وقيم وقوانين تنشئتنا الاجتماعيه ولكن نطيعكم في حاله واحده فقط وهو
    >>الدفاع عن النفس كما فعلنا
    >> اما ما حدث في الخرطوم بعد موت القائد قرق فانه سلوك لحظي طائش وليس قرار
    >>اجتماع منظمه (سلفاكيربارك).
    >>واذا كان التدافع قاتلنا فلماذا لم نمت علي مدي 3شهور ومن ثم ان التدافع ليس
    >>نتيجه النتيجه هي القتل والسوال الذي يطرح نفسه ماهو سبب التدافع ؟
    >>اما مقدمه البرنامج مني الشاذلي ان كنت بريئه في ترجمه قول ممثله
    >>المفوضيه فاعلمي ان العلم بالتعلم ؛ وان لم تكوني بريئه فان اخطر انواع
    >>الاميه اميه القيم والخلاق.
    >>ايضا تحاملت كثيرا علي ابناء الجنوب فاعلم ان كلمه شمال غرب جنوب كلمه حق
    >>اريد بها باطل كنا في المعسكر عضو واحد يتمتع بكامل الصحه والعافيه هذه
    >>الاتجاهات مستخدمه في السودان فقط للكسب السياسي والدليل الدامغ هو النسق
    >>الاجتماعي وبناءه وتفاعله في المعسكر ؛ اقوى مثال ان اتفاق 17 /12 قبلنا به
    >>كلنا رفضه عدد لا يزيد عن العشرين الثلثين منهم من من تكره يا عضو الشب فكان
    >>اتحادنا معهم كما رايت سيتوارثه ذاكره اجيالكم .
    >باختصار ابناء الشمال الابرياء مصيتم دماءهم وتاجرتم بارواحهم لصالح افراد
    >محددين لديهم مخالب ؛ذلك لانني في الجنينه وكسلا اشرب مياه نقيه اما في عطبره
    >عجزت عن شربها الا عن طريق تنقيه بطريقه تقليديه والامثله كثر
    >>الفرز ايها العضو من طباخه المنظمات التي تديرها قمامات العقول اما نحن كشعب
    >>نعيش في وئام .
    >>كما ان خيوط العنكبوت الصبر والحكمه الذين ترتعشون بهما ؛بعد رمضان منذ
    >>الاسابيع الاولي وجهتم الينا امر باخلاء النجيله في يوم الاثنين الساه 12
    >>ظهرا وفي ساعه الصفر جاءت قواتكم المهزومه تاهيلا وفكريا واخلاقيا وقانونيا
    >>ومعنويا حتي عدديا في ذلك اليوم وعندما وجدتم اكثر من 3 الاف اسد كاسر
    >>انصرفوا تماما عن التهديد الي امور اهم؛فادرتكم ان هذا المكان فيه عصاه(موسي)
    >>فانقلبتم خائبين ومن ذلك اليوم ياممثل الشعب تكيدون كيدا فكيدا حتي ادركتم
    >>ان ليله الخميس يمكن ان تكون فيها الخيانه ومص الدماء لان معظم الشباب بحيث
    >>ان يوم الجمعه عطله يخرجون ليله الخميس لنظافه مقتنياتهم عند اصدقاءهم ويبقي
    >>القليل الذي سيخرج يوم الجمعه ولم يكن هنالك سوي النساء والاطفال وقتلهم هو
    >>تخصص حضارتكم لولا استغلال هذه الظروف والافتراء علي الاسلاميين بان تجمعكم
    >>ليس للاعتداء بل لحمايتنا منهم ؛ حتي لا يعلم الغائبين منا ثم تكتمل قوتكم
    >>المهزومه؛لولا ذلك لحملناكم في بصاتكم الي المعتقلات ولكن تحميكم قيمنا
    >>من ضربكم في البصات حتي لاتموتو في المعتقلات وايضا لن ناخذكم منها ونلقي
    >>بكم في الشوارع لان حتي النفايات لاتلفلي في الطرقات <ياللخزي>|
    >>استبشرو لكن لا تفرحو لاننا لا نصدا ذهب في باطن الارض يطأ بالاقدام لكنه
    >>لايصدا ان منظمتكم سلفاشير فرعها في الخرطوم انذاك (منظمه البشير )قبل
    >>الاندماج لتصبح سلفاشير في مارس تقريبا بالضبط 2004 نفذت اجنده المنظمه فينا
    >>في معسكر مايو في الخرطوم بعد ان فرغو اهلنا من القري الي نيالا تم ترحيلهم
    >>في لواري الي الخرطوم الي الاماكن العامه من غير ماوى ولا ادني رمق للحياة
    >>؛ما اشبهكم بشارون ؛ قمنا مع بعض طلاب الجامعات بوضعهم في مدرسه في حي مايو
    >>ثم جمعنا التبرعات لاطعامهم بنفس الصوره كانو يمنعون الصحفيين من الدخول
    >>ونحن نمنع افراد امن المنظمه من الدخول؛ والاختلاف كنا نتمتع بحمايه المفوضيه
    >>العليا لشئون الاجءيين لانها خارج غطاء المنظمه ؛مثلا (ارادو الهجوم علينا
    >>فاتصلنا بمسئوله في المفوضيه قالت انا حاليا في المانيا في المترو في طريقي
    >>الي هولاند لكن ساتصل علي المكتب في السودان وفي اقل من نصف ساعه وجدنا
    >>موظفي المفوضيه بجوارنا)هل هذه مسئوله وهائولاء مسئولين؟لكن في يوم دموي
    >>مماثل ليوم الجمعه اعتدوا عليهم في وضح النهار حتي استخدموا الدبابات
    >>للترويع ؛وكان الاجئين كلهم اطفال وشيوخ ونساء ولكن للامانه لم يمت منهم احد
    >>؛لان سكان مايو ما كانو مثل سكان المهندسين ما رشقوهم بالحجاره والزجاج
    >>الفارغ وضحكو عليهم بل قدمو ارواحهم واجسادهم فديه فسقط منهم والطلاب عدد من
    >>القتلي والجرحي نعم تلك هي حضارتنا ياممثل الشعب ؛ولا انسى ضحايا المجندين
    >>الابرياء لانهم كانو ينفذون التعليمات لهم الرحمه جميعهم
    >>وكان مصير الاجئين ان حملو في بصات الي معتقلات في امدرمان(دار السلام
    >>ودالبشير )ومن ثم لا اثر لهذا المعتتل اليوم ؛انظر لهذا التماثل والتطابق .
    >>ولدينا مثال اخر في امدرمان(الجخيص)والكل يعلمه ختي العدوا الاسرائيلي ادانه
    >>.
    >>قالت مقدمه البرنامج مني الشاذلي انك اتيت من المطار مباشره الي الاستديو
    >>لعلك اخفيت اثار مقبره جماعيه في الصحراء ثم اتيت ؛ ياعضو الشعب نحن لانحلم
    >>بامريكا وبريطانياواخواتهما بل نامل بلا ياس ببلد ثالث لاتوجد فيه مقابر
    >>جماعيه بل فيه اكرام للنفس ؛_واكرام نفس الاخر وحياته وحريته ؛بقعه ليس فيها
    >>ماوي ولا مرافق ولاكهرباع فقط نامن فيها من القتل .بلد يقدس فيها الروح ويسجد
    >>له؛ ليس بلد يقدس فيه بقعه ارض (المهندسين)تزهق الررح لاجله ؛ الله خلق
    >>السموات والارض ولم يعي بخلقهن فلما خلق الروح فامر بالسجود له.
    >؛ ان هذه الدول التي تقتلنما خوفا من ان نامن فيها وحتي المنظمات الانسانيه
    >اصبحت لافتات مضيئه
    >>الامين العام للامم المزعوم شارك في قتل اولائك الايتام لانه كان في مصر
    >>وبامكانه حقن هذه الماء بكلمه ولم يفعل ؛ثم انظر الي التصريحات كلها للسبق
    >>السياسي مثلا المذكور قال هذه ماساه لا يمكن تبريرها هذا التصريح قنبله
    >>موقوته تحدث ماساه للشعب المصريالذي عانى من ضنك الطبقيه؛ عند استغلالها في
    >>العمليات السياسيه المعروفه؛ ان الماساه انسانيه وهو يتحدث في السياسه ؛ واذا
    >>كان هناك وجود للمنظمات الانسانيه لما تلحفنا وابناءنا البرد ثلاثه اشهر ثم
    >>المكافاءه القتل بطريقه حضاريه للغايه .
    >>في ختام البدايه ايها الاجئون الشرفاء في مصر خالفو قانون وحضاره مصر
    >>وتعاملوبالهمجيه التي يصورونكم بها الهمجيه التي تتمثل في حفظ ارواح وممتلكات
    >>الشعب المصري وان والمواطن برئ وانتم شربتم من كاس الاعتداء علي الابرياء
    >>وتعرفون مذاقه ؛ وانتفضو جميعا في نصر من يسال المواطن والنصره تكون في منعه
    >>وجزره حتي ان كان مظلوما فاي ظلم اكبر من القتل فصبرنا علي ناره وقاومنا
    >>شهواتنا في انتفاضه 4/1 ؛وكل منا غني عن اثبات ذاته لانك قاومت امثر من عشره
    >>الف جندى وانت اعزل لا تملك الا الايمان بالقضيه والاراده فكرسو هذه الاراده
    >>في تامين حقوق الانسان المصري
    >>رساله اخري لاشقاءنا في الخرطوم ؛ان فرع المنظمه في الخرطوم كفل روح المواطن
    >>المصري وصحته بسته اشهر سجن من من يريد القصاص اننا نعلم ان هذا لايثنيكم وان
    >>كانت سته سنوات ؛ لكن يااخوتي يجب ان نحدد العدو قبل دخول المعركه حتي نعرف
    >>من نقاتل ونحدد اليات الانتصار ؛ والمواطن المصري خارج نطاق هذه المعركه
    >>وعدونا هو المنظمه وملحقاتها في الخرطم .
    >>وعليه ننادي باحلال سفاره العدو الاسرائيلي محل سفاره الصديقه مصر لان
    >>حضارتكم انتجت حكمه (عدو بائن خير من صديق خائن )مع الحفاظ بحقنا في القدس
    >>الشريف-لان المواطن المصري ليس في حاجه الي سفاره نسمح له بالدخول والخروج
    >>دون اجراءت ونتكفل والله بحمايته .
    >>ونطالب ايضا بوضع جثامين شهداءنا الطاهره في متحف السودان القومي.
    >اضحك كثيرا ياممثل الشعب لانك ستبكي كثيرا يوم الميعاد يوم نزيل المنظمه ويكون
    >هناك تكافئ في العده والعداوه فتربص يوم الزينه في حلايب ؛وعندما نكون احرار
    >نعرف كيف نعيش كشعب واحد شعب وادي النيل
    >.
    >>
    >> الحافظ ادم حامد
    القاهرة
    >>
    >>
    >>
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de