ما الذي جرى لحسين خوجلي؟
التفكير الاستراتيجي و التفكير الآني - بين العصيان المدني و المقاطعة الجزئية آراء و مقارنات
الحزب الشيوعي بالمملكة المتحدة وايرلندا يدعوكم لندوة يوم السبت 3 ديسمبر بلندن
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-02-2016, 10:21 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة هشام شيخ الدين جبريل(يازولyazoalيازول)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

عندما أحرجنى أبنائى الصغار مع حبوبتهم

01-13-2007, 09:29 AM

يازولyazoalيازول
<aيازولyazoalيازول
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 10218

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
عندما أحرجنى أبنائى الصغار مع حبوبتهم

    زارتنا فى جدة السيدة الفضلى سعاد قسم الله ، والدة زوجتى ، وحبوبة الأولاد ، وما زالت تقيم بيننا منذ شهر رجب الماضى ، فأعددنا لها برنامجا حافلا ، حيث قضينا عيد رمضان فى رحاب الحبيب المصطفى بالمدينة المنورة ، وقضينا عيد الأضحى فى رحاب المشاعر حيث أدينا فريضة الحج برفقتها ،

    وكانت تجلس البارحة تبادل أبنائى الصغار (أحفادها) الحديث والسوالف ، فقال لها اصغر أبنائى (الأمين)

    يا حبوبة أوعى السنة الجاية تجيناتانى ،

    فتفاجأت الحبوبة لهذا الأمر ، وسألته مستفسرة عن السبب ، فقال لها يا حبوبة إنتى جيتينا وحرمتينا الفسحة ففى عيد رمضان ذهبنا معك إلى المدينة المنورة وفى الحج ذهبنا إلى مكة والمشاعر لأداء الحج ، وكل هذا كان بسببك فلم نستمتع بالإجازات كما كنا نفعل فى كل مرة

    فقالت لهم الحبوبة ، أنا زاتى يمكن السنة الجاية أموت ولا ترونى بعد ذلك

    فقالوا لها

    لو مُتى فسنبكى عليك كثيرا حتى يعذبوك فى القبر

    فسخطت الحبوبة وغضبت كثيرا لهذا القول ، فرأيتهم يتهامسون مع بعضهم البعض ،

    يلا نمشى نعافيها عشان ما تزعل مننا

    فاحترت فى أمرى ، هل أبكى أم اضحك ، فما رأيكم دام فضلكم؟

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-13-2007, 09:48 AM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 09-28-2003
مجموع المشاركات: 26185

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عندما أحرجنى أبنائى الصغار مع حبوبتهم (Re: يازولyazoalيازول)

    Quote: وما زالت تقيم بيننا منذ شهر رجب الماضى

    من شابه اباه فما ظلم!

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-13-2007, 09:51 AM

يازولyazoalيازول
<aيازولyazoalيازول
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 10218

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عندما أحرجنى أبنائى الصغار مع حبوبتهم (Re: Hussein Mallasi)

    يا حسين

    إن التشبه بالرجال فلاح



    تحياتى
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-13-2007, 09:53 AM

تماضر الخنساء حمزه
<aتماضر الخنساء حمزه
تاريخ التسجيل: 10-13-2006
مجموع المشاركات: 5215

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عندما أحرجنى أبنائى الصغار مع حبوبتهم (Re: يازولyazoalيازول)

    Quote: يلا نمشى نعافيها عشان ما تزعل مننا

    فاحترت فى أمرى ، هل أبكى أم اضحك ، فما رأيكم دام فضلكم؟


    أفرح بأولادك .. حلوين ..
    ربي يحفظهم..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-13-2007, 09:59 AM

يازولyazoalيازول
<aيازولyazoalيازول
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 10218

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عندما أحرجنى أبنائى الصغار مع حبوبتهم (Re: تماضر الخنساء حمزه)

    تسلمى يا تماضر

    بس وشى بقى صغير قدامها

    تحياتى
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-13-2007, 10:33 AM

معاذ حسن
<aمعاذ حسن
تاريخ التسجيل: 11-14-2006
مجموع المشاركات: 3303

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عندما أحرجنى أبنائى الصغار مع حبوبتهم (Re: يازولyazoalيازول)

    الاستاذ هشام
    لكم وللصغار العافية
    دائما اولاد المغتربين يحرجوا اهلهم
    مرة واحد قريبنا مشى اجازة بعياله الذين يزورون السودان لاول مرة
    في اول يوم البت قعدت تبكي
    قالت لابوها : يا بابا ديل شنو الناس الزرق الشنين ديل العايز تقعدنا معاهم.
    واجتجت بشدة ان (الموكيت حقهم) مليان تراب وكانت تقصد ال وا ط ه
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-13-2007, 10:54 AM

يازولyazoalيازول
<aيازولyazoalيازول
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 10218

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عندما أحرجنى أبنائى الصغار مع حبوبتهم (Re: معاذ حسن)

    هذا يا معاذ إحراج ما بعدو إحراج



    الله غالب
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-13-2007, 11:08 AM

Omer54

تاريخ التسجيل: 02-10-2003
مجموع المشاركات: 783

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عندما أحرجنى أبنائى الصغار مع حبوبتهم (Re: يازولyazoalيازول)

    هشام

    سلام

    الحجة مبروكة.

    ياهو حال اولاد المغتربين.

    و القول القديم( ثياب كثيرة و دهب وعيال قلة ادب) ولا حاجة ذي كده

    حاشاهم اولادك, فقط هذا بعض من شفافية هذا العصر.

    تسلم و يسلموا اولادك.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-13-2007, 11:20 AM

يازولyazoalيازول
<aيازولyazoalيازول
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 10218

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عندما أحرجنى أبنائى الصغار مع حبوبتهم (Re: Omer54)

    تسلم يا عمر

    أوافقك الرأى

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-13-2007, 11:41 AM

الصادق صديق سلمان
<aالصادق صديق سلمان
تاريخ التسجيل: 07-11-2006
مجموع المشاركات: 4000

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عندما أحرجنى أبنائى الصغار مع حبوبتهم (Re: يازولyazoalيازول)

    الأخ/هشام

    لكن ياخي انت كان توديهم وتفسحهم شوية كدا بعد ما جيت راجع من الحج.

    هؤلاء هم شباب هذا العصر (لايخافون في الحق لومة لائم)

    يعني ما بجاملوا في حقهم دا أبداً


    أبوفتحية
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-13-2007, 12:01 PM

يازولyazoalيازول
<aيازولyazoalيازول
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 10218

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عندما أحرجنى أبنائى الصغار مع حبوبتهم (Re: الصادق صديق سلمان)

    كلامك صاح يا الصادق

    بس الواحد جاء تعبان شوية من الحج ومزكوم وحالتو بالبلاء

    أسو شنو؟؟؟؟

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-13-2007, 12:14 PM

الفاتح خليل الفكي
<aالفاتح خليل الفكي
تاريخ التسجيل: 10-15-2006
مجموع المشاركات: 892

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
عندما أحرجنى أبنائى الصغار مع حبوبتهم (Re: يازولyazoalيازول)

    الأخ / هشام
    سلام واحترام ،،،،
    كل عام انت والاسرة الكريمة بألف خير
    والحجة مبروكه
    والله اولادك عسل ربنا يخليهم ليك
    تذكرت ابني كريم الموجود مع حبوباته في السودن
    من قبل العيد لان اي زول يتكلم معه بيقول ليهو اسكت
    وربنا يستر
    تقبل تحياتي
    أبو كريم
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-13-2007, 12:27 PM

saif massad ali
<asaif massad ali
تاريخ التسجيل: 08-10-2004
مجموع المشاركات: 19126

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عندما أحرجنى أبنائى الصغار مع حبوبتهم (Re: الفاتح خليل الفكي)

    سلام الحبيب هشام شيخ الدين


    افرح لهم وبهم

    لم يظهروا لها خلاف مايشعرون

    الثانية

    طلب العفو من جدتهم


    ديل حلوين خلاص

    ربي يحفظهم
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-13-2007, 12:48 PM

Abdulbagi Mohammed
<aAbdulbagi Mohammed
تاريخ التسجيل: 12-11-2006
مجموع المشاركات: 1198

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عندما أحرجنى أبنائى الصغار مع حبوبتهم (Re: saif massad ali)

    يا اخ طبعا تربية العيال في الغربة تعتمد علي التي دائما the family في حالة جري وعمل مستمر لكن في السودان المجتمع اللحولك كله بيساهم في التربية يعني البيت الحبوبة الشارع المدرسة الخ لكن برضو في الغربة لازم نعلم اولادنانحن منو ونحب بلدنا بكل ترابه الكويس والبطال
    real story
    مره انا راجع علي السودان بالاماراتية في عيد الضحية السابق لي ده,, في الطيارة في اسرة سودانية مع اطفال صغار والاطفال في حالة السفر بيكون exited وبيحب يلعبوا حي جوه الطيارة بالله الام نهرت ليك الشافع
    - يا ولد والله لو ما قعدت ساكت نخليك في السودان و نرجع برانا
    والله الولد كضم واظنوا لهسع ما فتح خشموا
    عموما الاطفال are childrenوالحبوبة مدركة وكانت ام اطفال
    ربنا يخليهم ليك ويخليك ليهم
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-14-2007, 09:22 AM

يازولyazoalيازول
<aيازولyazoalيازول
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 10218

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عندما أحرجنى أبنائى الصغار مع حبوبتهم (Re: Abdulbagi Mohammed)

    عبدالباقى محمد

    تسلم يا سيدى على المشاركة الجميلة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-14-2007, 09:14 AM

يازولyazoalيازول
<aيازولyazoalيازول
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 10218

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عندما أحرجنى أبنائى الصغار مع حبوبتهم (Re: saif massad ali)

    سيف مساعد على

    تسلم يا سيف
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-14-2007, 09:02 AM

يازولyazoalيازول
<aيازولyazoalيازول
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 10218

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عندما أحرجنى أبنائى الصغار مع حبوبتهم (Re: الفاتح خليل الفكي)

    الفاتح خليل الفكى

    شكرا على المشاركة الجميلة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-13-2007, 08:28 PM

عاطف عمر
<aعاطف عمر
تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 10945

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عندما أحرجنى أبنائى الصغار مع حبوبتهم (Re: يازولyazoalيازول)

    إزيك يا هشام

    إنه النقاء والصدق مع النفس

    واجهت موقفاً مماثلاً لا يزال يضحكني .

    كنا في إجازتنا السنوية . نزلنا عند نسابتي ، أعجب أطفالي بمشروب ( ستيم ) و لحسن حظهم كان قرب المنزل بقالة ، فكانوا يقضون نهارهم كله بين البقالة والمنزل حاملين لمشروب الـ ( ستيم ) هذا .
    أبدت حبوبتهم ( والدة زوجتي ) امتعاضها من خروجهم المتكرر . وأعلنت :-
    أنا والله الـ ( ستيم ) أصلو ما حبيتو
    جادلتها صغيرتي ذات الخمسة سنوات
    _ ما حبيتيهو ليه يا أمي سكينة ؟؟؟
    ردت الحبوبة
    - والله يا بتي أحس بيهو زي العرقي كدا
    استنجدت صغيرتي بأمها
    - عرقي يعني شنو يا ماما ؟؟
    ردت زوجتي
    - شراب ما كويس بيشربوه الناس الما كويسين وبيسكرهم
    ردت صغيرتي
    - يعني خمرة ؟؟؟
    ردت زوجتي
    - برافو عليك أيوا خمرة
    التفتت صغيرتي لحبوبتها
    - طيب يا أمي سكينة إنتي ضقتي العرقي عشان تقولي إنو الـ ( ستيم ) زيو ؟؟؟؟
    تكهرب الجو
    وصرخت الحبوبة في إبنتها ( زوجتي )
    امسكي شواطينك ديل مني
    تاني أصلو ما بتونس معاهم
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-13-2007, 09:03 PM

SAdo7
<aSAdo7
تاريخ التسجيل: 01-06-2003
مجموع المشاركات: 844

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عندما أحرجنى أبنائى الصغار مع حبوبتهم (Re: عاطف عمر)

    يا زول
    تقبل الله منكم الحج
    ونسال الله ان يجعله لكم حجا مبرورا
    ويغفر الله لكم به كل الخطايا
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-13-2007, 10:47 PM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 04-03-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عندما أحرجنى أبنائى الصغار مع حبوبتهم (Re: SAdo7)

    Quote: ( ثياب كثيرة و دهب وعيال قلة ادب)
    نحنا لا عندنا لا التياب لا الدهب
    بس عندنا قلة الأدب المسمعمتو بيها

    كيفك يا حاج هشـام

    تعرف المسـألة دى مهمة جدآ . وهى قلة أدب عيال المغتربين .
    المقاييس بتكون من داخل البلد . وناس السـودان عنصرين
    وعندهم مقايس ثابتة ورادعة . وأولادم الكنا نحن زاتنا
    بيعرفوا يجاروا المجتمع والأهل بما يرضيهم وعندهم الشقاوة
    المستترة . عيالنا نحن إتجاه واحد .

    وبعدين عيالنا جيل النت والكمبيوتر وعيالم شرامة سـاكت
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-14-2007, 09:51 AM

يازولyazoalيازول
<aيازولyazoalيازول
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 10218

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عندما أحرجنى أبنائى الصغار مع حبوبتهم (Re: رأفت ميلاد)

    رأفت ميلاد

    أوافقك الرأى

    تحياتى
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-14-2007, 09:49 AM

يازولyazoalيازول
<aيازولyazoalيازول
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 10218

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عندما أحرجنى أبنائى الصغار مع حبوبتهم (Re: SAdo7)

    شكرا يا صدوح
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-14-2007, 09:42 AM

يازولyazoalيازول
<aيازولyazoalيازول
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 10218

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عندما أحرجنى أبنائى الصغار مع حبوبتهم (Re: عاطف عمر)

    عاطف عمر

    نعانى كثيرا من مثل ما عانيت

    الله يكون فى العون

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-14-2007, 00:58 AM

Salah Waspa
<aSalah Waspa
تاريخ التسجيل: 11-21-2006
مجموع المشاركات: 1139

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عندما أحرجنى أبنائى الصغار مع حبوبتهم (Re: يازولyazoalيازول)

    هشام روق المنقة

    أول ماتنحرج من حاجة زي إتذكر ود الهناي داك المبغبغ والمثل

    القائل البشوف مصيبة غيره تهون عليه شلاقة عياله .


    حفظهم البارئ بكره تحكي ليهم ونضحك كلنا



    صلاح واسبه
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-14-2007, 09:14 AM

ghariba
<aghariba
تاريخ التسجيل: 03-09-2002
مجموع المشاركات: 11981

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عندما أحرجنى أبنائى الصغار مع حبوبتهم (Re: يازولyazoalيازول)

    هشام
    ربنا يحفظ ليك الاولاد
    ولكن بصراحة اولاد الغربة ليهم عالمهم الخاص شئنا ام ابينا
    ولهذا دائما نحاول ان نقرب الشقة بين اطفال الغربة واطفال الداخل ونوريهم شوية معلومات او سمها ( تعلم البيئة السودانية - تربية الداخل )
    واذكر اننا في الرياض قمنا بعض المحاضرات في مثل هذا الشأن وقمنا بتجيمع بعض الاطفال والقاء بعض التوجيهات والارشادات لهم وذلك دائما يتم قبل الاجازات بقليل .
    صلاح غريبة - الرياض
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-14-2007, 09:55 AM

يازولyazoalيازول
<aيازولyazoalيازول
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 10218

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عندما أحرجنى أبنائى الصغار مع حبوبتهم (Re: ghariba)

    صلاح واسبة
    صلاح غريبة

    شكرا للمشاركة الجميلة

    تحياتى
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de