وجاءت سَكْرَةُ ما كُنتُم منه تَحِيدُون! بقلم فتحي الضَّو
كامل إدريس لن يصبح جزولي انتفاضتنا القادمة بقلم كمال الهِدي
منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان الازمة السودانية و افاق التغيير يتحدث فيها على الكنين
بيان من نصرالدين المهدي نائب رئيس الجبهة الثورية بخصوص اعلان قوات الدعم السريع بطلب مجندين
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-06-2016, 08:01 PM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف العام (2002م)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

... هكذا ينسرب العشق

02-08-2003, 07:58 AM

AlRa7mabi
<aAlRa7mabi
تاريخ التسجيل: 08-15-2002
مجموع المشاركات: 1334

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
... هكذا ينسرب العشق

    أقدم إعتذاري .. قبل أن استأذنكم .. كم كنت سعيداً عندما تفاعل معي بعض الأخوان والأخوات .. وشهدوا معي ( إنسراب ) هذا العشق .. والذي جاء على أجزاء .. ورأيت ربما من ( الأفضل ) أن ( أجمعه ) في سلة واحدة .. فاسمحوا لي بأن أنزله بهذه الصورة حتى لا يحدث الإجتزأ خلالا بهذا ( العشق ) .. مع عميق ودي ..

    هكذا ينسرب العشق ..
    الدهشة الأولى:

    لم يتجاوز عمرها خمسة عشر ربيعاً .. تميل الي النحافة ، لونها خمري مميّز كأنه مزيّج للونين مختلفين ، ضفيرتان وضعتا بكل عناية فوق الصدر الذي بدأ يثمر ، أكثر ما شدّ إنتباهه مشيتها الرشيقة ، خطوات ثابتة منتظمة لها رنين .. هذا كل ما رآه لم يتبين تفاصيل وجهها الدقيقة .. لما أفاق أيقن بأن هذه الصبية الساحرة لابد أن تكون ضمن المرشحات .. في تلك اللحظة تملكه فضول لمعرفة هذه الفاتنة ، سرعان ما بدأ يستعيد توازنه ، استعان بالله من الشيطان ؟

    كل الأيام إلا ذلك اليوم .. لن ينساه ما حيي ، وقبله كانت هناك أيام تحمل معها رياح التغيير ، التي تشكلت على إثرها حياته فيما بعد .. كان يسمع همساً يدور بين أصحابه وهم يقيّمون العشرة الأوائل من حسناوات الحي ، وللحق لم ير في حياته معظم صاحبات الأسماء المرشحة لنيل هذه الدرجة العالية ، وللحق كذلك لم يكن يعبأ بمعرفتهن.

    آوى الي فراشه آملاً في نومٍ عميقٍ كما هي العادة الرتيبة .. لم يطاوعه النوم إلا بعد جهد .. كانت تراوده أحلام وهواجس غير واضحة المعالم .. نوم قلق .. استيقظ باكراً على غير العادة .. استرجع لحظات البارحة مراتٍ ومرات .. يا إلهي اللهم أسألك اللطف ..

    لإول مرة يجد خطواته تجره جراً الي مجلسهم .. رغم تواجده المنتظم ، إلا أنه نادرا ما يشارك في الحديث ، يفضل الإستماع خصوصا حينما يتحول الحديث الي همسٍ .. جلس بعد تحية مقتضبةٍ بينما كان الحوار محتدماً .. ترددت نفس الأسماء .. لاحظ أن هناك إسماً يتكرر أكثر من غيره ، تمنى غريزياً – ولم يجد تفسيراً لذلك – تمنى أن لا ينطبق هذا الإسم على صاحبتنا ، رغم أن الإسم فيه جرس وموسيقى ، بل كان له وقع خاص لديه ، فدائما ما يحب الزهور وأسمائها .. إلا أنه غالبا ما يُذكر هذا الإسم بتحريف متعمد وتمويه مكشوف ؟؟

    كاد يفقد السيطرة على أعصابه المحترقة .. وصف أحد المشاغبين صاحبة الإسم ب –( ضابط عسكري ) كناية لمشيتها المتناسقة وخطواتها الثابتة ، بدأت الصورة تتضح نوعا ما .. غير انه لم يتيقن بعد ، نادراً ما يبوح لشخص آخر ما بدواخله ، ظل الأمر على هذا النحو ..

    قرر بعدها أن يقف كل يوم أمام منزلهم ، فهو تقاطع طرق ، هذا بجانب أنه المكان الذي وقعت فيه المصادفة الأولى التي هزّت كيانه .. إلا أنها لم تأت .. تمنى في قرارة نفسه أن ينتهى الأمر عند هذا الحد ، مرت أيام وأيام وهو مرابط دون رؤية هلال رمضان ..

    دلف الى منزل صديقه سامي .. تسمّر مكانه .. خارت قواه تماما .. كانت أمامه وجهاً لوجه لأول مرة ، وبحركة لا إرادية مد يمناه وهي تهتز كعصاه موسى بعد المعجزة .. همهم بكلمات غير مسموعة وغير مفهومة .. صافحته وكأنها مرغمة على ذلك .. لم تكد يدها تلامس كفه .. سحبتها بحياء ظاهر .. مصافحة فاترة ..

    تبين ملامحها بصورة تقريبية ، لم يكن بمقدوره أن يصمد أمام هذا الوجه المشرق .. حاجبان يلتقيان في عناق دائم .. أما رموشها الظليلة فأربكته تماماً .. كاد يتراجع الي الوراء وهي ترمقه بنظرة متسائلة .. تجمّع في عينيها سحر الدنيا وروعتها .. أنفها ينم عن تحدٍ مستتر .. أما الضفيرتان فوضعتا بهدوء على الصدر المتحفز ..

    وهو يحاول السيطرة على أعصابه ، إذا بصديقه يغالب الضحك ، وقبل أن يغادرا المنطقة منزوعة السلاح ، نبهه سامي بأنها المرة الأولى التي يراه يصافح فيها فتاه ... سأله بطريقة لا تخلو من سذاجة من تكون ؟ مارس سامي معه فظاعته المعهود – دي أمنا الغولة – ما بتعرفا .. بل زاده عيارا آخر حينما ألمح الى أنه معجب بها وربما تربطهما علاقة ما قريبا ، فأسقط في يده وأسرّها في نفسه ولم يبدها ..

    مضت أياماً خالها سنوات ، لم يخف مشاعره هذه المرة ، وإن كان قد باح بها بطريقة مغلفة ، ليلى بنت خالته ولا حرج في ذلك ، هكذا أقنع نفسه ، دون مقدمات طلب منها أن تمهد الطريق له .. بعد أن أفاقت من صدمتها ..تظاهر هو بالثبات والعزيمة .. وعدت خيراً ..

    طااال أنتظـاره …

    يكبرها بنحو خمس أو ست سنوات ، وسيماً أنيقاً ، خجولا يميل الى الإنطواء ، ينغمس في عالمه الخاص الذي تلفه رومانسية تعد في مجتمعه ضرباً من الهبل ، يمارس طقوسه ببرمجة مسبقة ، حين يأوي الى فراشه ، تمتد أصابعه بحركة محسوبة لتقزّم الإضاءة الى حد الخفوت .. لا يتعد مؤشر الصوت في جهاز التسجيل الخط الأول أو الثاني ، صوت خفيض يكاد يهمس همساً .. ينساب صوت أم كلثوم ليتمازج مع ذرات النور الخفيضة ..

    من أجل عينيك عشقت الهوى بعد زمانٍ كنت فيه الخلي
    وأصبحت عينيّ بعد الكـرى تقول للتسهيد لا ترحـل
    يا فاتناً لو لاهما ما هزني وجد .. ولا طعم الهوى طاب لي
    هذا فؤادي فأمتلك أمـره واظلمه إن أحببت أو فأعـدلِ

    هكذا كانت أيامه تنساب هادئة وآدعة ، يحمل جريد النخل حين يعانق المجذوب ، فيرى البنيات يتسترن فتنة وانبهارا من عيون تلفت الكحل فيهن هنيهة ثم طارا ، يضمر حنانا لكل أم – شلخوها – يجالس بائعة الكسرى ، يهيم في شلال لوسى .. شعرها العسجدي ينثال كالشلال ينصب في غرار النفوس ، فجاءة يقفز الي قطار الغرب ليرى أمة المكى في رحلة تبدو أمامه كفلم وثائقي ، ثم ما يلبث أن يشتم رحيق البرتقال والقرنفل فيسرح خياله في تلك الخلاسية مملوءة الساقين .. بعض عربية وبعض زنجية ..

    أفاق من غفوته على صوت أم كلثوم وهي تسائله:

    أهو الحب الذي خفت شجونه أم تخوفت من اللوم فآثرت السكنية

    الحب ؟؟؟ لا يدرى ولكنها المرة الأولى التي يخفق فيها خافقه بإحساس لم يدرك كنهه ، فكثيرٍ من الحسان مررن ببرجه فلم يدرن طرفه ولكن كما قال مطمئناً نفسه – لكل أجل كتاب - . ولكن ليلى كما يبدو نست الوصية

    # ليلى موضوعنا ما طووول
    - موضوعك ياتو
    # شوفي كلمتيها ولا لا
    - حصل وو ..
    # وبعدين
    - ولا قبلين .. بكلمك بعدين
    # ...
    - بكرى زي الوقت دا .. خليك جاهز عشان حا تقابلا
    # أنا ؟ أقابل منو
    - تقابل منو ؟؟ تقابلني أنا يا سيد جرسة .



    وصدقت الرؤيا ..

    كان لقاءنا بالأمس عابراً
    كان وهماً
    كان حلماً
    كان رمزاً عبقريا

    كان لو لا أنني أبصرته
    وتبين ارتعاشاً في يديّا
    بعض أحلام التي أنسجها في خافقي
    وأناجيها مليا

    وكانت لحظة الصفر ، نقطة اللاعوده .. مفترق الطرق .. دائرة تطوقها حواشي المجهول .. السير بين مأمن الألغام وتفجرها .. صدى المتوقع .. ما غض الطرف عنه ... الساقط سهواً .. قطعة المسرح التي أعدت .. كواليس كل منهما ودؤوب حركتهما ...

    تنظر للمرآه خلسة وبتوجس مكشوف ، كأنها ليست الأنثى ..

    محتار حد التشرد .. أيهما يناسبه ، هذا القميص الأخضر .. لون الزرع ، أليس الأزرق لون السماء .. لون البحر الحالم ..

    ربما من غير اللائق أن يكون – الروج – صارخاً ، دعته يلامس شفتيها مروراً .. نظرت للونه الوردي بنظرة – مقياسية - لتناسق لونه مع تلك الورود التي نثرت على بلوزتها ..

    كأنها المرة الأولى التي يتضمّخ فيها بعطره المحبب .. رشقة لكفه اليسرى .. يشتمّها بنفس طويلٍ .. يعيد الكره مرة .. ومرة

    ليلى واهتمامها بديكور المسرح ، تأكدت من وضع كل المأثرت .. تممت على الوضع بنظره ماسحة .. سرى بداخلها تيارٍ كاد يسقطها أرضاً .. لا تدرك كنهه .. ظلت منتظرة في حالة ترقب لظهور جميل وبثينة ..

    وصلت هى أولاً .. غاصت في طيَات حضن ليلى .. جلست .. والخوف بعينها !!

    سمعتا طرقاً خفيفاً على الباب ، نهضت ليلى ، جزبتها هي من يدها حتى كادت تسقطها أرضاً ، ثم حررتها بصورة صاروخية .. توترُ يتملكها حتى – منكير – أظافرها المشذبة بعناية ..هدّت ليلى من روعها ،

    رفعت مزلاج الباب بعناية حتى لا يحدث صوتاً .. وجدته كادت تقع من طولها .. ضحكت بكل أحشائها وبصوت حبيس .. وجدته بين واقفٍ وخائرٍ .. وجدته كجبل الرجاف ..

    أدخل .. أدخل يا عصام
    أسمعي .. جات ولا لسه
    لا لسه حا تجي بعد شوية .. بس أنت ادخل انتظر جوه
    سحبها من يدها أها
    ياخي ما تسيب يدي دي .. يا زول انت مالك ما على بعضك كده
    أنا آسف ما قصدي .. بس
    يا زول خت الرحمان في قلبك وخش .. وانتظر كلها دقائق وحا تجي .. أنا بجهز حاجة في المطبخ .

    جر خطاه جراً .. كمن يساق للموت

    دخل الغرفة – تووش – تسمّر مكانه ، قام بحركة لا يتقنها إلا مستجدو الجيش .. خطوتين للخلف دور..

    كانت ليلى بالمرصاد – قنصت ليهو – حدجته بنظرة إحتقار ، ثم دعمتها بدفعه رقيقة ولكنها كادت تطرحه أرضاً .. دخلت معه لتلطيف الجوف لدقائق .. ثم انسحبت ..


    وللنيل أسـرار ..

    اعتادا أن يأتيا مساء كل خميس ها هنا .. يأثره هيام النجوم وهي تغازل الثريات على صفحة موجة النيل الحالمة بألوانها السريالية الناعسة .. وتلك النسمات ترفرف هادئة حالمة وحيناً مشاغبة تلهو بخصلات شعرها التي تسللت خلسة ..

    كان وجهها البهيج البهي مشرقا .. وفي عينيها الضاحكتين بريقاً يضج فرحاً وجلالا ، كثيراً ما كان يلفها صمتٌ دخيل ، لكنها في لحظات صفائها تنساب هنهنات صوتها لحناً مسيقيا حالماً .. تود لو أن تلك السمفونية خرافية المدى ..

    قالت له ، وهي تصلح من جلستها معتمدة على يدها اليسرى ، وبيدها الأخرى تسحب في خفة فستانها إلى أسفل وقد انحسر قليلا .. وهو لا يزال في اتكاءته نصف راقد ، وقد تبلل قميصه بقطرات الندى الليلية ، بدأت زهرة البنفسج في يده منهكة بعد أن عبث بها طويلا ..

    قالت ، هناك أغنية تأثرني ، فقاطعها أريد سماعها .. ولن أسمح لك أن تلقيها عليً إلقاءاً .. ضحكت ضحكة هامسة فطمت على أحضان الخجل وأرتوت من ماء الحياء ..

    قالت كنت أكيدة من ذلك ، وهذا ما حجبني عن إبدأ إعجابي بهذه الأغنية وأغنيات أخر .. وعدها وعداً كان يوقن أنه لن يوفيه .. حدجته بنظرة حسبت أنها كافية لردعه ، ظل بصره عالقا برموشها الظليلة وحاجباها ينومان على أهدابها كخصر الجزيرة .. وذلك الفرح الطفولي يركض ويلهو بعينيها ، فما زاده ذلك إلا إصراراً .. فأنساب صوتها ناعماً هامساً ..

    (( بعيد عني
    خطاك ما لامست وجه الطريق
    ومشيتي .. ومشيتي …
    لا فوق غيمة .. لا ظني بعيد عني
    كأنكِ من وراء صفحة زجاج مبلول
    وراك الريح ..
    وقدامك مدى السكة ونِدا المجهول
    أنادي ليك .. وأنادي ليك
    وجيدة .. وجيدة .. ))

    لم ينبس ببنت شفة .. سألته ما بك ؟ قال لن أبرح مكاني حتى تسمعيني تحفة أخرى .. ذكًرته بوعده الذي أطلقه ولم يجف مداده بعد .. ولكنها رضخت أمام عناده الطفولي ، فتدفق صوتها حنانا دافقاً وعذوبة عصرت ماء النيل خمراً صبوحا ..

    (( …
    عينيك سفر مكتوب أعيش في غربتو
    واعشق عذابو وحرقتو وليلو الطويل
    واتخيلك يا حلوة زي نسمة سحر
    جيتي ومعاك حلمي المطول
    منتظر وعدو الجميل
    عشقك زمان جواي رحل
    واتناه في الأعماق أمل ))

    وكزته برفق ، أفاق من حلمه ، قالت مداعبة هيا يا أبا الطيب .. فالليل أرخى سدوله .. نهض واقفاً وشمًر عن ساعديه وصاح .. الليل والبيداء تعرفني .. تأبط ذراعها فتخللت أصابعه أناملها واستوقفها سائلا .. ماذا لو جلعنا جميع أيامنا – خميساً - .. فتبعثر صوتها ضاحكاً في فناء الليل المخملي …

    الإرتحـــال ..

    كان عصام حائراً .. كان يفكر في اختصار الطريق .. ليجعل اختلاس اللحظات عمراً مديداً .. ولكن كيف يصارح أزهار برغبته في السفر .. والهجرة لي بلاد الله البعيدة

    غريب والغربة أقسى نضال ..

    هاهي الأيام تمر رتيبة .. وقاسية ، على ورقٍ ورديٍ منمق ، تفوح منه رائحة العبق الشجي .. فتذكر سحر المكان .. – ولدانة – كم انطوى داخلها .. فكتب لها ، وكأنه يخاطب العالم أجمع ..

    من عصام لأزهار

    الي حبيبتي التي هناك .. هناك حيث أنتِ لا أنا ، أنا هنا أرقب رمق أمل ظامئٍ الي وعدٍ حاقنٍ تحمله أضرع سحاب ثقال والريح تجري به الي بلدٍ .. حيث لا أنا حيث لا أنتِ .. حيث الفراق ماثل ، حيث الصمت يفترش أضرحة المداخل ، وبهو الأمكنة خزفيً الطلاء تسيل دموعه نفطاً عبثياً لا يضئ كهوف الكآبة التي لا يسكنه فتية ، غير كلبٍ بوصيدٍ باسط ذراعيه .. وأنا هنا تعرت شجاعتي المفتعلة ويبست على غاباتي أوراق الشجر ، فليت يلفظني إليها جوف الكهف الي أسفل اليم .. حيث هناك ورق اليقتين ..

    هناك حبيبتي – حيث كنت – تنسرب زرافات الفرح فتمتلئ أزقة الطرقات بالعبث المنقى من هوجة الزيف والفعل المشين ، هناك تناديني مريمٌ بدعوات مليحات فتقوُم إعوجاج شغبي الطفولي المجنون ، وهناك أكون .. كيفما أحب أن أكون ، وعلى صدرها الحنون تعاتبني فيما التأخير ، فأتجاسر على أمي الحنون ، أعلن لها بأني أصبحت كبيراً ، فتضحك من جهلي أمي وتجاوبني بلطف – رغم فظاظتي – وأنا أيضاً شوقي وحبي إليك كبير ، لا تغاضب هناك أمي ولا أزقة الحوارى تمل مني ، وهناك في بعيد الزمان – حيث كنت – هناك بين أتراب الحسان – حيث أذكر – إنفلتت كاعب حسناء تضاحك طفلة .. كان لونها أذكر مثل لون الطفلة صافٍ ، وأذكر حينها إختلط عليً الأمر ، فلم أعد أفرًق هل كنتِ أنتِ الطفلة وكانت هى الحسناء الكاعب ، أم العكس هو الماثل .. حيث دنوت من طفلتي أقبلها أحسست – حينها – أن ذاك الخد ناضج ، لم أعاتب نفسي ولم أشعر بالحرج حينها ، فكنت أدخل البيوت دون استئذان ، لا اذكر أن هناك من قال لي عليك بطرق الباب قبل أن تلج .. فكنت أجهل أن طرق الباب والإستئذان واجب ، فكنت حينها طفلا صغيراً .. إلا على أمي فأنا رجل وطفل .. هادئ ومشاغب ...

    هل أنا أحببت فعلا وأنا ما زلت طفلا صغيرا لا يفهم معنى الحب ، أم تلك الصورة القديمة لا تمثل الواقع .. لكن كل ما أعرفه عن نفسي كنت صبورا ، كان صبري مثل الافق شاسع شاسع .. لا أذكر – مرة – أني مللت إنتظارك طرف الشارع ..

    ساعةً ..
    يوماً ..
    أو مجموع أيام ..

    فكنتِ تأتين وكنتِ لا تأتي ، وفي كل مرة كنت أبني لك عذراً ، حتى صار - بسبب غيابك – بناؤك شامخاً ،
    كان يماثل برج إيفل ..
    كان مثل خوفو وأبي الهول ..
    كان إنتظاري وغيابك يمثل كل حضارات الفراعنة ..
    وكل داعيات الفتوحات العربية ،
    كان يمثل تمدن الفرنج ويمثل بدائيات الزنج في أحراش الإستوائية ، وفي ( كيب تاون ) وفي ( الملايو ) ،

    وحين كنتِ معي وأنتِ لا تأتي كان يسكنني فدياسا وروحاً عبقريا ، فكنت أعبث بشعرك الشلال وبالمرمر ، وكنتِ أنت أعظم عندي من كيلوباترا ومن مريا ..

    أنت الآن هناك ، لم نلتق رغم أن الشمس تطرح كل يومٍ صباحاً جديدا ، ولكن لا نلتق لأنني أنا هنا ، وأنت هناك ، هنا عكس ما عندكم ، المرافئ هناك يا وعدي ، هنا المنافي ، هنا نسمع صدى الكلام ، هنا نرى كل يوم فقاعات الرجاء حيث يذهب الزبد جفاء ، أما ما ينفع حبيبتي فيبق هناك ، هناك حيث أنتِ يا ألقي ..

    وعدت نفسي – قبل أن أعدك – أن أكتب إليك كلما سنحت لي فرصة ، كي أبثك – بجانب شوقي – همي وحزني ، ولن أنسى بالطبع – كما أوصيتيني من قبل - أن أدون لك لحظات الفرح والألق التي تنسرب بين حين وحين من قبضة – الماكر – ذا الزمن ، وأذكًرك الآن حتى لا أنسى – كما فعلت في جميع رسائلي – عليك بالصبر ، فعندي يقين رغم قتامة الزمن الذي يبدو لي ولك ، يقيني أننا سنلتقي ، سيكون لقاءاً – مثل حبنا – قوياً ثائراً مذهلا ، وسنطفئ بوهج الشوق الذي يدفعنا دفعاً لظى الحرمان الذي كان ، وسنغسل بدمع الشوق الذي يمطرنا مطراً عباءة المآسي والأحزان التي لفت كطوقٍ حول الجسد فما وهن .. هذا حبيبتي ظني ويقيني ، مع خالص أمنياتي لك ولأمي ..

    الـــرد ..

    حبي عصام

    تعااااااااااال

    أزهار

    __

    الــرد ..

    الى أزهار

    قرييييييب

    بحبك

    عصام

    --

    وتدور عجلة الأيام ، لاح له طيف اللقيا .. وحرارة الأنفاس ، وصدرٍ لدن يدغدغ منابع حنانه .. كي يغوص مرة أخرى فيسافر في زمن سعادته السرمدية ..


    اللقـــاء الأبدي ..

    دنا منها .. كأن سنيً الغربة تبدلت بأيامها ولياليها الى حبال طوقت جسديهما .. أصاب لسان كل منهم عقم عرضي ، لا كلمات تولد .. لا عبارات ترحيب تخترق جدار صمتهما .. قبل أن تقبًل الطائرة شفاه الأرض ، كان يراقب بحنك القائد المنتصر رتل الكلمات وهي تتقاطر على مخيلته في نظام متناه ، لن يعطيها فرصة للتحدث .. سيفرغ كل ما في خزائنه من أحرف الهجاء .. سيحكي لها كم كانت الأيام رتيبة وجافة في بعدها .. لن يُسمعها كلمة واحدة ترمز للأشتياق .. لأنها تدرك ذلك جيداً .. و ..

    حمد لله بالسلامة .. قالتها بهمس مبحوحٍ .. غاصت مرة أخرى بين ذراعيه .. لا أدري هل حقاً أنت هنا .. وهي تمسح رافدين من دموعها سألته بتودد .. لماذا أخلفت الوعد ، كان وعدك أن لا تغيب عني .. عن بلدك أكثر من عام .. أربعـة سـنوات ولم أرك فيها ..

    الله يسلمك .. أنا ..

    قاطعته بحزم .. أرجوك لا تنطق بكلمة ، لن أعطيك فرصة للتحدث .. سأفرغ كل ما في خزائني من أحرف الهجاء .. سأحكي لك كم كانت الأيام رتيبة وجافة في بعدك .. لو تعرف شوقي إليك .. آه لن أحدثك عن إشتياقي لك لأنك تدرك ذلك جيداً .. ولكني عاتبة عليك .. قالت واللوعة تاسرها هل في السفر راحة لك ..

    عصام : الغربة شجن .. وحنين !
    أزهار : البعد عنك عقوبة مبرحة لا تعرف الرأفة
    عصام : أحبـك إسرافاً
    أزهار : حبي لك ينضح بالأشواق .. والبكاء .. والتنهيد ..
    عصام : وأنا لا أطالك كي أرتمي عليك ..
    أزهار : كي تحميني من نفسي التواقة إليك .
    عصام : كنت آتيك كل ليلة في منامي
    أزهار : وأنا لا أخلف موعداً ..
    عصام : حتماً أنك تذكري يومنا ذاك !.
    أزهار : وهل التواريخ ( التأريخ ) تُنسى ؟
    عصام : هل ما ينبع من القلب لينفذ الي القلب يُمحى
    أزهار : ألم تكن تلك الجموع شواهد ..
    عصام : ومن بعدها ألم تكن تلك الخلوة دليل يُعتد
    أزهار : وكل ما علمنا وجهلنا ماذا يكون بربك ، ألم يكن صفحة في دفتر الحياة الآتية لنا بالبشر
    عصام : هل حفنة الأيام التي إحتوتنا تستوعب ذلك الإستمتاع الهلامي .. وهو يغرس مفاتنه ومباهجه كجزور تغوص في باطن الأرض ..
    أزهار : وذلك العطر المخملي الشجي .. يتناثر في الآفاق فيعبُق المدى وأنفاس الجموع الشواهد
    عصام : كل ذلك تحقق وكان غير يسير
    أزهار : لأننا لا نعرف مستحيلا ..
    عصام : وها نحن التقينا كحلمٍ وجل الخطى سخي الدمع ..
    أزهار : لقد طارت خطانا كاشرعة المراكب كأجنة الطير ..
    أزهار : كي نتعانق بشوق ..

    بصوت واحد: فلا نفتــرق ..

    ----

    (عدل بواسطة AlRa7mabi on 06-13-2003, 02:44 PM)
    (عدل بواسطة AlRa7mabi on 06-13-2003, 02:48 PM)
    (عدل بواسطة AlRa7mabi on 06-13-2003, 02:52 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-08-2003, 09:05 AM

الجندرية
<aالجندرية
تاريخ التسجيل: 10-02-2002
مجموع المشاركات: 9450

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: AlRa7mabi)

    اها وبعدين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-08-2003, 10:49 AM

Tumadir
<aTumadir
تاريخ التسجيل: 05-23-2002
مجموع المشاركات: 14699

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: الجندرية)

    بس، قام عرسها وجابوا الفنانين والحفلة دى مدورة ليك للصباح

    اها فى نص الحفلة جة راجل لابس ليه جلابيه كبيرة، شال المكرفون ووقف فى نص المسرح




    دقيقة دقيقة ،

    ياجماعة دة بوست منو دة؟؟؟؟
    اتخيل لى انا داخلة غلط

    معليش الرحمابى ، واصل لانو شحتفة الروح دى ما بنقدر عليها ،

    لو طولت علينا بتمها براى

    لوووووول يالجندرية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-08-2003, 11:56 AM

willeim andrea
<awilleim andrea
تاريخ التسجيل: 05-01-2002
مجموع المشاركات: 3768

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: AlRa7mabi)

    تماضر ما قلتي الجلابيه كبير وبس والا كانت ملونه وقصيره ... لاني بعرف زول بالشكل ده .... اها يازول ما تطول والا زي ما قالت تماضر حتمها براها ........... لووووووووووووول @ تماضر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-08-2003, 01:37 PM

الجندرية
<aالجندرية
تاريخ التسجيل: 10-02-2002
مجموع المشاركات: 9450

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: willeim andrea)

    لووولين يا تماضر على لولك
    لكن جد يا رحمابي اللحق واللا حنتمها برانا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2003, 02:37 PM

willeim andrea
<awilleim andrea
تاريخ التسجيل: 05-01-2002
مجموع المشاركات: 3768

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: AlRa7mabi)

    يا جماعه العشق ده انسرب ونشف كمان الحاصل شنو الزول ده زي المشي يعيد مع اهله وخلاني واقف في الشمس منتظر البت الحديقه اقصد باقي القصه .... ياربي نسوي شنو اتمها برراي زي ما قالوا الاخوات تماضر والجندريه والا ياربي يتموها هم بمعرفتهم غايتو مافي طريقع غيرالانتظار ودمتم احبتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2003, 02:52 PM

الجندرية
<aالجندرية
تاريخ التسجيل: 10-02-2002
مجموع المشاركات: 9450

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: willeim andrea)

    دا مش انسرب
    دا شكلو اتسرب عديل كدا
    مش العشق
    اقصد رحمابي
    كل سنة وانتم بخير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2003, 03:03 PM

Tumadir
<aTumadir
تاريخ التسجيل: 05-23-2002
مجموع المشاركات: 14699

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: الجندرية)

    وليم اندرية انت تقيف فى الصف بتاع المشحتفين بى ورانا انا والجندرية لانو نحن جينا هنا بالاول
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2003, 03:10 PM

willeim andrea
<awilleim andrea
تاريخ التسجيل: 05-01-2002
مجموع المشاركات: 3768

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: AlRa7mabi)

    العزيزه تماضر وانا اقدر اتقدم ما انا زول بعشق النظام خلاص وراكم وبعيد مش الخواجات قالوا ليدز فيرست وتسلمي يالعزيزه وشوفوا لينا طريقه في تتمت القصه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2003, 03:38 PM

Tumadir
<aTumadir
تاريخ التسجيل: 05-23-2002
مجموع المشاركات: 14699

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: willeim andrea)

    بس قامت المرة المشلخة دى دعكت ايدها فى الواطة وقالت كان ما الراجل ابجلابيتن عريضة دة نزل من المسرح
    ما بقطعوا الرحط

    ام العريس زعلت وقالت لاهل العريس اركبوا البصات انرجع اهلنا

    بس الاجاويد وقعت قورشونص
    .......

    واصلوا معاى يا شباب الرحمابى دة ما اظن يجى قريب دة

    لما يرجع يلقانا غسلنا الحلل وقشينا الحوش
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2003, 04:30 PM

willeim andrea
<awilleim andrea
تاريخ التسجيل: 05-01-2002
مجموع المشاركات: 3768

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: AlRa7mabi)

    حلو يا استاذه تماضر ... مسرح ... مسرح ... وزي الانا حا استمتع بمسرحيه بطلتها تماضر وفي الانتظارمع باقي قبيلة البورد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-13-2003, 01:25 PM

الجندرية
<aالجندرية
تاريخ التسجيل: 10-02-2002
مجموع المشاركات: 9450

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: willeim andrea)

    بس الرحمابي جا وقع فينا لقط
    كمان جابت ليها تحشر في قصتي "
    وقطع فقري
    الليلة امانة ما اوريكن "
    وتماضر تجري
    لانها متعودة على الجك
    وانا اجري واقع ونفسي داير ينقطع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-15-2003, 04:55 AM

AlRa7mabi
<aAlRa7mabi
تاريخ التسجيل: 08-15-2002
مجموع المشاركات: 1334

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: AlRa7mabi)

    كل عام وانتم بخير


    الجندرية

    ولا أبلين

    واللخ اخجلتوبي ولا الأصح أخجلتموني
    المهم قطعتوا مصاريني من الضحك
    والله جاتني فكرة انو نواصل على هذا المنوال
    وكل واحد من الماشركين يكون من - الشخوص - بتاعة الكبكبة الحاصلة دي ولا رايكم شنو


    تماضر

    آمنت أنو الابداع لا بنشحد ولا بنسرق
    لكنو موووكر في الدواخل
    وهبشة بسيطة بتخلي الحرف ينزف
    والله دلقتي كل حروفك والواتنك على هذه الصحفة
    حتى بدت بهذه الروعة

    وليم انديرا

    يا حبيبي والله تباري الحريم ديل امرقوك من الجنة وسقطا
    انت نسيت جدنا الكبير

    يا جماعة اجازة العيد كانت طويلة جدا
    هنا في مسقط ، والنت غير متاح لي إلا في اوقات محددة
    هذا هو السبب وراء - انسرابي - كما قالت الجندرية
    لكن بي جد وجدت ان لو العمل استمر على
    هذه المداعبات حا يكون أفضل

    على العموم سأواصل لكن - طريقتي- الخاصة
    يعني لن استرسل باسلوب الروايات
    وكل واحد ذنبو على جنبو

    شكراً

    رحمابي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-15-2003, 05:00 AM

AlRa7mabi
<aAlRa7mabi
تاريخ التسجيل: 08-15-2002
مجموع المشاركات: 1334

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: AlRa7mabi)

    (عدل بواسطة AlRa7mabi on 06-13-2003, 02:33 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-15-2003, 12:24 PM

AlRa7mabi
<aAlRa7mabi
تاريخ التسجيل: 08-15-2002
مجموع المشاركات: 1334

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: AlRa7mabi)

    الجندرية

    تماضــر

    وليم أندريـا


    نكفي الفندق .. ونعاين بالصريف

    والله كما جيتو بتمها براي

    وما حا أعمل فيها حفلة
    ولا شكلة


    تحياتي

    رحمابي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-15-2003, 12:28 PM

Tumadir
<aTumadir
تاريخ التسجيل: 05-23-2002
مجموع المشاركات: 14699

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: AlRa7mabi)

    لووووووول يا رحمابى

    اتمها براى؟؟؟؟؟


    فقعتنى بالضحك

    بقيت زينا؟؟؟؟ نسيت انها حقتك كانت؟؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-15-2003, 12:52 PM

الجندرية
<aالجندرية
تاريخ التسجيل: 10-02-2002
مجموع المشاركات: 9450

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: Tumadir)

    شفت ياتماضر الفتاكة
    داير يزوغ
    لكن مافي ليك طريقة
    حتمها حتمها
    والله نسلط عليك انا وتماضر ننجضك
    اخير ليك اتخارج مننا وتمها
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-15-2003, 12:40 PM

AlRa7mabi
<aAlRa7mabi
تاريخ التسجيل: 08-15-2002
مجموع المشاركات: 1334

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: AlRa7mabi)

    لا والله يا تماضر

    ما حقتي براي

    تملكني احساس انها حاجة مشتركة
    وكل واحد فينا يضفى عليها من نفسه وروحه
    وهكذا احببتها
    وارجو ان نتمها جميعا

    ولك خالص التحايا


    رحمابي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-15-2003, 01:13 PM

Tumadir
<aTumadir
تاريخ التسجيل: 05-23-2002
مجموع المشاركات: 14699

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: AlRa7mabi)

    الجندرية
    انتى ما مصدقة ادونا قصة ولا شنو؟؟؟
    نتمها برانا
    ناولينى اللبرة والخيت ديل

    والليفة والصابونة الجنبك دى

    والخور القدامك دة ما تقعى فيه بنحتاج ليه فى تمومة القصة

    امكن البطل يكون داير ينتحر ولا كدة
    عليك الله ما بلقى لى عندك حبة غرنجال؟؟؟

    لما تجى جيبى معاك سكسك وخرز وكستبانة وطاقة دبلان وتوبين ليلى علوى وكردان وجزمة رجاليه نمرة تلتاشر

    وحيطة الاسمنت المقبلة على البحر دى بتنفعنا عشان البطلة بتمشى تنزوى هناك مرات هروبا من القيود الاجتماعية،

    دايرين كمان نحجز ليناصالة فندق فيها مطعم للمشاهد الرومانسية


    اتخيل لى بس فضل قطر ولا طيارة للرحلات الطويلة

    ويكون القصة ماشة على الكملة

    خلاص
    يازولة عديلة

    لو احتجت لى حاجة تانية بكلمك

    اها نبدا التمومة من وين؟؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-15-2003, 01:06 PM

willeim andrea
<awilleim andrea
تاريخ التسجيل: 05-01-2002
مجموع المشاركات: 3768

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: AlRa7mabi)

    الحبيب الرحمابي ... كل سنه وانته طيبه والقابله علي امانيك ... يعني بعد ما تشطب علي الكوارع حتي تظهر في المنبر....... اها بخصوص الانسراب ... غايتو انا من ناحيتي موافق بس حسب الترتيب الذكرته انته اها الدور عليك يالجندريه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-15-2003, 01:20 PM

الجندرية
<aالجندرية
تاريخ التسجيل: 10-02-2002
مجموع المشاركات: 9450

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: willeim andrea)

    بري يا جماعة انا ما بقدر على جنس دا
    احجزوا لي في مقاعد المتفرجين /ا ت
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-15-2003, 01:27 PM

woroorrook
<aworoorrook
تاريخ التسجيل: 10-19-2002
مجموع المشاركات: 342

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: AlRa7mabi)


    لم ينبس ببنت شفة .. سألته ما بك ؟ قال لن أبرح مكاني حتى تسمعيني تحفة أخرى .. ذكًرته بوعده الذي أطلقه ولم يجف مداده بعد 0

    ورد فى الشعر العربي:-٠

    سألتها قبلة ففزت بها*** بعد إمتناع و شدة الطلب
    فقلت بالله يا معذبتي جودي*** بآخري اقضي بها إربي
    فبتسمت و ارسلت مثلآ ***يعرفه العجم ليس بالكذب
    لا...لا تعطين الصبي واحدة*** يطلب آخري بأعنف الطلب



    كلنا واقفين فى الصف بتاع تماضر والجندرية يا راحمابي وكل يوم بنتاوق
    يا عزيزي
    لما لا تجعل كل ايامنا خميسآ
    التحية ليكم جميعآ يا رائعين


    woroorrook
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-18-2003, 04:02 AM

woroorrook
<aworoorrook
تاريخ التسجيل: 10-19-2002
مجموع المشاركات: 342

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: AlRa7mabi)




    نسايم الرحمابي الحلوة تشحتفنا و ترسينا
    قطار الشوق متيين تتم القصة تخلينا
    نشوف فرحآ كتير و جميل في بوردينا

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-18-2003, 04:51 AM

AlRa7mabi
<aAlRa7mabi
تاريخ التسجيل: 08-15-2002
مجموع المشاركات: 1334

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: AlRa7mabi)

    ناس العرس

    تماضر والجندرية

    والله فيكن الخير ، لكن هل كل الروايات الشرقية بتنتهي بزواج
    البطل والبطلة
    يعني شواكيش - نهي - زي ما بقولوا الهنود


    وليم أندريا

    منظم الحفلة الرائع
    ووزير العريس

    أشكرك على رحابة صدرك ، وحى نتمها ما تخاف
    بس الجزء الآتي كان يفترض رقم اتنين
    لكن دا ما بفوت على فطنتكم، ودائما بحب
    شوية البهارات دي


    الزائر الرائع

    وررررروووك

    أولا بشكرك على ما قمت به بخصوص صورت أمورتي صفاء
    وفيك الخير والله

    واشارتك للآبيات الجميلة
    فعلا في الحب دا الناس بتصبح زي الأطفال
    كلما تهب ليهو - حاجة - بقول هل من مزيد

    وارجو انك ما - تنسرب - مننا

    وكي شايف الخطة بقت تلاتة اتنين

    لووول يا تماضر والجندرية


    تحياتي

    رحمابي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-18-2003, 05:04 AM

AlRa7mabi
<aAlRa7mabi
تاريخ التسجيل: 08-15-2002
مجموع المشاركات: 1334

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: AlRa7mabi)

    (عدل بواسطة AlRa7mabi on 06-13-2003, 02:35 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-18-2003, 06:16 PM

وجن
<aوجن
تاريخ التسجيل: 07-30-2002
مجموع المشاركات: 1796

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: AlRa7mabi)

    أخى /عبد الرحمن
    لطالما أُعجبت بكلماتك
    فى طياتها عُمق آخاذ
    لا أدرى ما ذا تحمل
    فيها شى غريب لم أستطع وصفه
    كأنها مأخؤذه من عالم آخر
    عموماً
    كلمات الإطراء العاديه لاتوفيها حقها
    لذلك أُعذر تقصيرى فى إعطائها ما تستحق
    وفى إنتظارك على آحر من الجمر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-18-2003, 12:48 PM

Ahlalawad

تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 2815

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: AlRa7mabi)

    الرحمابي
    كل عام وانت وضحى وصفا وأمهما والجميع بخير

    قلنا نرفع هذا البوست المتميز
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-19-2003, 03:23 AM

toona
<atoona
تاريخ التسجيل: 01-09-2003
مجموع المشاركات: 326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: AlRa7mabi)

    الرحمابي أول حاجة ما شاء الله بتك عسل الله يحفظها ليك
    بعدين أنا وقفت في الصف ، لاكين دحين يا خوي الشغلانة دي ما شحتفت روحنا شديد خلااااااااااااااااااااس

    تماضر العسل ، ضحكتيني الله يفرحك كمان وكمان ، أها وقفتي وين ؟ آآآآآآآآآآآآه ….
    أها العريس مسكتو الهاشمية ، قال حررررم مرتي ما بترقص ، والمشكلة قامت ليك ودخلوا الاجاويد ، والساعة العروس تقوم تتنفض ليك ، وتطير ليك عويناتها ، هوووووووووووي يا …( الرحمابي هو إسمو منو ؟؟ ) ، المهم ، أنا ما كسرت ضهري شهرين بتعلم شان تجي تقول لي ما ترقصي ، برقص يعني برقص ، قام الراجل اتحمشن ليك قال ليها علي بالطلاق رقيص ماف ، والساعة التقوم ليك فلانة الغناية …
    أسو أسو أسو القديم نسو ؟؟ والعروس أنبسطت ليك بسطة ، قالت ليها : عدلوا حالهم وجو ؟؟ اها صاحبنا زي الضربتو كهربا ، طار فووووووق وجا نازل ، كمان فيها قديم ؟؟ انت طالق ، طالق ، …إلخ ، رمى يجي خمسين طلقة كدي ، أها أبو العروس جا جاري ليك فاكي الروري ، جرستينا ، فضحتينا ، وديك في غناها ، يا يابا شن سويت ، أنا ما أبيت البيت ، أنا بس بريد زولي ، المعاهو من تبيت ……

    يا اخواني أنا نفسي انقطع !! أنتو فاهمين شي ؟؟
    وده كلوووووووووو كوم ، والصف الأبي يمشي شبر ده كوم تاني ، الله يتوب علينا احنا من شغلة العيش دي ، محل ما نمشي لاحقانا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-19-2003, 04:55 AM

AlRa7mabi
<aAlRa7mabi
تاريخ التسجيل: 08-15-2002
مجموع المشاركات: 1334

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: AlRa7mabi)

    وجن

    كثيراً ما أسرتينا برقيق مفرداتك
    وكنا نصمت دون تعليق ،
    وهذا الذي معنا جزءٌٌ مما عندكم

    والله عاجز عن الشكر


    أهل العوض

    ها زول حمدلله بالسلام
    وحجا مبروراً إن شاء الله

    وشاكر ليك لرفع البوست
    وكذلك لرأيك الجميل فيه


    توونا

    أشكرك لإعجابك بالبنت الشقية صفاء
    وربنا يخليك

    والله الحفلة من أولها شكلتها واقفة لرب السماء
    يا جماعة ما تروقوا المنقة شوية
    والله ضحكتوني كتير

    بعيد العريس دا ما لو مابي الرقيص
    الله يكضب الشينة

    وما ملاحظة ناس العرس الأصليين مسجلين غياب

    الجندرية وعرفناها زعلان عشان
    ما خلوها تمشى قناة الجزيرة

    قالت آيه ، واحدة ركب راسوا وحماها تمشي

    دا إمكن التقاليد أو - التراث - أو العادات

    تماضر شيفها فتحت ليها نفاج فيه عبق جميل
    وشاعرية مرهفة مع الود محمد البارس

    ووورروك قال لينا ما تحزنوا

    طيب وليم اندريا دا وين مشى
    عايز واحد يشوفوا في محل الجكس بي هناك


    تحياتي


    سوف نواصل

    رحمابي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-19-2003, 05:51 AM

woroorrook
<aworoorrook
تاريخ التسجيل: 10-19-2002
مجموع المشاركات: 342

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: AlRa7mabi)


    و عشان ما نحزن
    لازم نكون قاعدين عندك هنا
    و بالمناسبة شايف القصة جابت ليها فلاش باك
    دا لزوم زيادة الشحتفة و لا كيف يا ملك؟
    ولسع منتظرين
    و يبقي الأمل


    تونة
    الله إجازيك بالخير والله ضحكتيني ضحك في قصة الرقيص دى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-19-2003, 07:45 AM

Tumadir
<aTumadir
تاريخ التسجيل: 05-23-2002
مجموع المشاركات: 14699

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: woroorrook)

    تونا تتجازى
    لوووول

    اها عم الولد جة من السعودية يا دوب ما عارف اى شى عن العرس دة
    لما مافى زول ظهر فى المطار ركب تكسى وجة البيت ، شايل شنط الشيلة فى الضهرية

    جايى من هناك يخطب منو؟؟؟؟ العروس دى زاتها

    وبس
    ....


    اريتوما وصل وشاف الحفلة وعرف القصة

    عاد الراجل دة عمل عمايل
    واتهابل هبالة
    وجوعر جنس جوعار

    كييييف ود اخوه يلحق لامن يعرس المرة الهو خاتيها فى بالو

    اجى؟؟؟ ويعرفوك كيفن يا سجم الرماد؟؟
    لا نضمت
    لاوريت زول
    لا اتقدمت
    عاد الناس يشموهو فى اضافرينهم

    والساعة اليكورك ليك باعلى صوت
    تعالوا شوفوا الشنط دى فيها شنو؟؟؟

    افتحوها شوفوها فيها شنو؟؟؟

    عوارة السواد والرماد


    اها واصلوا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-19-2003, 09:17 AM

willeim andrea
<awilleim andrea
تاريخ التسجيل: 05-01-2002
مجموع المشاركات: 3768

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: AlRa7mabi)

    things going nice continue>>>
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-19-2003, 09:55 AM

الجندرية
<aالجندرية
تاريخ التسجيل: 10-02-2002
مجموع المشاركات: 9450

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: willeim andrea)

    الرحمابي
    كيفك

    والله يا اخي ما زعلانة ، ولم يكن الأمر كما حسبت ، ليته كان يتوقف على النظرة التراثية للأمر ـ لو كانت مطلوبة أصلا ـ لأتى قمة في الحداثة ولذهبت وانجعصت وتفلسفت وقلت ما لم يقله مالك في الخمر ، لكن الأمر كان يتوقف على حسابات أخرى وشاءت الأقدار أن لا تنجح ، قدر الله وما شاء فعل ، أكيد خير .
    المهم يا سيدي
    غالباً يتوقع القارئ / ة مصائر شخصيات القصة او الرواية التي بين يديه ، من خلال بناء الشخصيات نفسها وسير الأحدث في النص ، شخصياً اسعد كثيراً حينما ينجح الكاتب / ة في كسر أفق انتظاري ، وإصابتي بالحمى ، وإن لم يفعل فيما يتعلق بالمصائر ، يغفر له / لها ذلك كسره على مستوى التقنيات ولعبه عليها ، فإن لم يفعل / تفعل هذه أيضاً ، سألعنه / ها واندم على وقتي الذي أضعته في قراءة هطرقاته/ ها ، فالإبداع هو كسر التوقع ، كسر الثابت /الساكن /القديم أو بالأقل خلخلته .
    ها أنت تفعل وتنجو من لعناتي ، لك تقديري

    اسمع زولك بتاع الخط التاني من المسجل دا ما اظنو يقدر على الشاكوش ، حينتحر بطريقة ما والطرق كثيرة أو يجين
    اها الحصل ليهو شنو
    لووووول ياتماضر
    شكلك دايره عكاز الرحمابي يصلك بالجد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-19-2003, 12:16 PM

AlRa7mabi
<aAlRa7mabi
تاريخ التسجيل: 08-15-2002
مجموع المشاركات: 1334

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: AlRa7mabi)

    وررروووك

    ربما لم تكن شحتفة روح

    ، ولكنها محاولة لفك سور التقليدية والرتابة
    حتى لا يكون الكلام مجرد سرد كأن يكون مثلا ذهب ، وحضر ، وخرج
    ، أي هناك تقديم وتأخير للآحداث
    الزمانية والمكانية

    أرجو أن أخل بوحدة الموضوع



    تماضر

    والله ما شايفك جيباها البر أبداً
    شواكيشك تخلي الواحد يتخازز
    ويتلفت بي وراهو


    الجندرية

    لا تدرى سحر كلمات ، لأنها على ما أظن خرجت
    من ثوب المجاملة الى الدخول الي متن العمل نفسه
    وإن كان بصورة
    ( خفيفة)

    لكن وما يدريك أنهما شخصيتن مختلفتين

    أليس وارداً أن يكون
    البطل هو هو نفسه

    وليم اندريا

    تاريك معنا ، والله انا قايلك غتست ليك
    في محلا موكر
    تلسم يا الغالي



    تحياتي


    رحمابي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-19-2003, 12:18 PM

AlRa7mabi
<aAlRa7mabi
تاريخ التسجيل: 08-15-2002
مجموع المشاركات: 1334

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: AlRa7mabi)

    (عدل بواسطة AlRa7mabi on 06-13-2003, 02:36 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-19-2003, 12:59 PM

الجندرية
<aالجندرية
تاريخ التسجيل: 10-02-2002
مجموع المشاركات: 9450

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: AlRa7mabi)

    رحمابي
    والله اتخصصت شحتفت روح
    واصل
    بس قوام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-20-2003, 04:16 AM

Tumadir
<aTumadir
تاريخ التسجيل: 05-23-2002
مجموع المشاركات: 14699

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: الجندرية)

    قوام

    قبلما يجوا الجماعة التانيين

    مش يا لجندرية؟؟؟


    والله سكتتهم لكن باسلوبك الحالم وكلماتك الشفافة


    لو اتاخرت بنجيب ناس يدقوا ظار
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-20-2003, 04:53 AM

AlRa7mabi
<aAlRa7mabi
تاريخ التسجيل: 08-15-2002
مجموع المشاركات: 1334

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: AlRa7mabi)

    الجندرية

    جارة ناس العرس الصامدة
    شكرا لجهد المتابعة
    وما تخافي مش حا نتأخر



    تماضر

    صدقيني زي البديت أخجل من هذا الكلام
    أقوم اصدق بالجد

    اشكرك جزيلا ، والولد محمد داك أبقي عليه عشرة.

    تحياتي


    رحمابي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-20-2003, 07:01 AM

AlRa7mabi
<aAlRa7mabi
تاريخ التسجيل: 08-15-2002
مجموع المشاركات: 1334

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: AlRa7mabi)

    (عدل بواسطة AlRa7mabi on 06-13-2003, 02:37 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-20-2003, 09:45 AM

الجندرية
<aالجندرية
تاريخ التسجيل: 10-02-2002
مجموع المشاركات: 9450

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: AlRa7mabi)

    الرحمابي
    سلام
    الديويتو الشغلتو للجماعة ديل ما خطيييييييير
    كل منهما شغال في منلوجو الخاص وخليتنا نسمعوا دويتو
    جنس شطارة وانت تنطط بالسارد من داخلي لي خارجي زي حصان الشطرنج

    بس بقيت عامل لينا زي مسلسلات الاذاعية السودانية زمان
    لكن ديك على الاقل بنكون عارفين مواعيد الحلقة الجاية
    نسوي شنو عاد .. ما في غير نصبر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-22-2003, 05:21 AM

AlRa7mabi
<aAlRa7mabi
تاريخ التسجيل: 08-15-2002
مجموع المشاركات: 1334

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: AlRa7mabi)

    الجندرية

    لك جزيل شكري

    وما تخافي قربنا من القيفة


    بخصوص القاصة هدى العطاس
    سأرل لك على الماسنجر
    فيما يتعلق بهذا الشأن

    لك تحياتي


    رحمابي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-22-2003, 09:29 AM

Yassir7anna
<aYassir7anna
تاريخ التسجيل: 09-08-2002
مجموع المشاركات: 2619

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: AlRa7mabi)

    يا اخوانا بعد ما تقست ليكم الرحمابي ده قدرت دخلت ليكم في جهازة وعن طريف الصدفة المحضة (محضة هذه مدينة تقع في شمال عمان) وجدت المشهد الذي حذف من القصة بدعوى أنه يدعو الى العنف، وها انذا اقدمه لكم لكي تحكموا عليه بأنفسكم ولا نامت أعين الجبناء

    فبعد أن جاطت الحفلة وضاقت حلقاتها من الرقيص جاطت تاني فاختلط الحابل بالنابل، فبرز رجل من أقصى الخيمة يسعى بين الناس، وصرخ منادياً، يا أيها القوم هل من مبارز؟ اليوم أمرٌ وغدا امرٌ غير،

    - فبرز ليه العريس بعد ان كان متدسياً بين الحضور مخافة الفتنة، فقال له يا عم الراجل الحفلة حفلتكم والعرس عرسكم فمافي داعي للمشاكل يعني... أصلو انا لو قمت صعب خلاص، والفتنة نائمة لعن الله من ايقظها، فاخيرلك التخليها نايمة
    - فنهرة الرجل قائلاً أصمت ايها الجبان الرعديد، ثكلتك أمك

    فصمت العريس ولم ينبت ببنت شفة (مع انو الشفة دي خالتي لزم لكن بتها دي لي يوم الليلة ما عرفتها ما هي اصلا ما عندها ولا بت كلهم ولدين وهسع ما شاء الله بيقوا رجال كبار، المهم نرجع لي موضوعنا) وقال العريس في سره "الخواف ربى عيالو" مع انو هو لسه في بداية طريقوا كيفن نقول ليه مستحيل، لكن نقول شنو

    - فصرخ الرجل مرة اخرى منادياً من اراد منكم قتالاً ليطلع لي بره هذه الخيمة لأريه المكشم بلا بصل

    فصمت القوم كأن على رؤسهم صبت مطره

    أنتهى المشهد
    ========================================

    الرحمابي
    وبقة العقد الفريد والله ابداع واصلوا كفاحكم انا بس حبيت اشاغلكم شوية، اصلوا انا ما لي لا في الدرة ولا في الطحين لكن قلت النربط حماري مع حمير الفقرة لعل وعسى

    تحياتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-22-2003, 09:33 AM

Tumadir
<aTumadir
تاريخ التسجيل: 05-23-2002
مجموع المشاركات: 14699

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: Yassir7anna)

    ياسر حنا

    يجازى محنك

    [email protected] شفة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-22-2003, 01:50 PM

AlRa7mabi
<aAlRa7mabi
تاريخ التسجيل: 08-15-2002
مجموع المشاركات: 1334

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: AlRa7mabi)

    ياسر حنا


    يا خوي انت مما اختا الشاكوش داك
    بقيت تخاف من جر الحبل


    قال محضة قال
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-22-2003, 01:53 PM

AlRa7mabi
<aAlRa7mabi
تاريخ التسجيل: 08-15-2002
مجموع المشاركات: 1334

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: AlRa7mabi)

    (عدل بواسطة AlRa7mabi on 06-13-2003, 02:38 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-23-2003, 04:59 AM

Yassir7anna
<aYassir7anna
تاريخ التسجيل: 09-08-2002
مجموع المشاركات: 2619

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: AlRa7mabi)


    تماضر

    انت في بنت شفة ولا قال ليك أم العروس جات جارية من هناك وفي نص الخيمة وقالت ليك للرجال "قسما عظماً لو لا بي نار" اصلو قال ليك بعيد عنك كان عندها ملاريا وهي اصلا زولة بتاعت مشاكل

    الرحمابي

    ودي حاجة تتنسي انت ما سمعت المثل القال ليك في حاجتين اوائل اصلا ما بتنسو الاولى أول شاكوش .... لكن التانية غايتو ما مستحضرة الحين لكن اول ما اذكره بقولا ليك

    تحياتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-24-2003, 08:43 AM

AlRa7mabi
<aAlRa7mabi
تاريخ التسجيل: 08-15-2002
مجموع المشاركات: 1334

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: AlRa7mabi)

    أبو الياء

    غايتو لو عاوزني أذكرك التانية ، أنا حاضر

    ودي حاجة تتنسي


    كدي شوف الجرسة الجاية دي؟؟

    ــــــ

    (عدل بواسطة AlRa7mabi on 06-13-2003, 02:39 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-24-2003, 10:19 PM

toona
<atoona
تاريخ التسجيل: 01-09-2003
مجموع المشاركات: 326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: AlRa7mabi)

    تماضر يا بت امي ، الشغلة جابت ليها سفر !! عاد أكان كدي حا نقعد نحرس ونرجي عصام العريس لامن يجي راجع من السفر لكن هسي الناس تقول شنو ؟ تقول خلى عروسو وهج ؟؟ ما بيقولوا شان عرسها مغستن بس في ديك الطلقها !! لا بريدها لا شي ، كلها يومين واديها ورقا .. الجندرية يا ختي الشغلة ما شغلتنا والله لكن الظروف جبرتنا نقعد نحرس في الرحمابي لامن يحن علينا ، مسلسل قال ، يا بتي مسلسل الرحمابي ده إلا كان مسلسل مدبلج أبو مية خمسة وخمسين حلقة داك ...لوووووووول
    هوي بي ، هوي بي ، عصام العريس يا الله تتما لييييي … عشان نحن نفسنا ده انقطع من الجري ورا البوست ده …لول
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-25-2003, 01:46 PM

AlRa7mabi
<aAlRa7mabi
تاريخ التسجيل: 08-15-2002
مجموع المشاركات: 1334

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: AlRa7mabi)

    تونه

    الله يجازي شيطانك


    هوي بي ، هوي بي ، عصام العريس يا الله تتما لييييي

    الكلام دا بجيبوه من وين

    والله فطستيني عديل كده


    وعشانك ، وعشان الجماعة المشرورين ديل


    هاكم مرة واحدة باقي الحكى

    وتسلموا

    رحمابي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-25-2003, 01:49 PM

AlRa7mabi
<aAlRa7mabi
تاريخ التسجيل: 08-15-2002
مجموع المشاركات: 1334

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: AlRa7mabi)

    (عدل بواسطة AlRa7mabi on 06-13-2003, 02:41 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-25-2003, 03:05 PM

zomorrod


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: AlRa7mabi)

    احححححححححي...
    اخيرا.... ما قادرة اصدق

    طبعا انا يا الرحمابي متابعة من الأول
    لكن قلت قصة الرحمابي احسن اختبار للصبر
    وقررت انى ما اكتب اي شى مهما استفزيتنى لحدي ما تنتهى
    وقمت اخدت نفس طويييييييييييل وحبسته و فضلت ماسكاه لمن قرب ينقطع
    و ما اكذب علييك... كم مرة كدة قربتا تغلبنى
    ومرة كدة القدر وقف معاى ... والله بعد ما كتبت الرد
    قام النت فصل ....تصدق
    لكن بينى وبينك سلييت روحى...

    والله مبالغة...

    عارف انا قلت الموضوع دا نهايتو شاكوش فاهم
    لكن الحمد لله الله ستر

    والله القصة رهييبة و انت رائع

    الله يديمك ويدييم ابداعك

    زمرد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-25-2003, 03:16 PM

وجن
<aوجن
تاريخ التسجيل: 07-30-2002
مجموع المشاركات: 1796

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: AlRa7mabi)

    يحيا الحب



    كلماتك ليست كالكلمات عزيزى


    زدنا من ألق حديثك يا مُبدع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-25-2003, 06:20 PM

الجندرية
<aالجندرية
تاريخ التسجيل: 10-02-2002
مجموع المشاركات: 9450

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: وجن)

    يخسي عليك يارحمابي
    مابتلكزني مالك تقول لي الليلة الحلقة الأخيرة
    انا ماغاتسه في رقيص العروس حق تماضر مالك ما جيت تحضر
    ولا انت تبع ناس رقيص العروس عيب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-25-2003, 07:24 PM

woroorrook
<aworoorrook
تاريخ التسجيل: 10-19-2002
مجموع المشاركات: 342

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: AlRa7mabi)


    بين جناين الشاطي وبين قصورالروم
    حي زهرة روما وابكي يا مغروم



    دا الكلام والله خطير يا ابوصفاء
    في إنتظار المزيد من القصص


    تحياتي
    ورورورورورك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-25-2003, 07:44 PM

toona
<atoona
تاريخ التسجيل: 01-09-2003
مجموع المشاركات: 326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: AlRa7mabi)

    أيوي يوي يوي يوي يووووووووووووووووووووووي يا الرحمابي !! والله لامن انبسطت ! لوووووووول
    أحححححححح ، حمد لله على السلامة ، أنا والله قايلاك بعد شحتفة الروح دي كلها حتجي تقول لينا ، وكل يتم على مزاجو ! لول ، والله كنت انتحرت ليك ، بس الحمد لله جات سليمة، والعرس تم على خير

    بعد ده جا دور الشبيبة ، ناس تماضر والجندرية وزمرد وتونا ، ناس الربة ، أنا غايتو علي الغناية ، والباقيين علييهم الهجيج ،

    يا زمرد= أمشي كدي سخني الدلوكة نشوف الحاصل شنو ، تماضر هي قولي بسم الله ، متين غنينا عشان تقومي تكشفي ؟ ما تروقي المنقة ، لووووووول
    أها أرح ،

    ما قال بجي مالو ماجا
    الجعلي بجي مالو ما جا
    الشايقي بجي مالو ما جا
    لووووووووووووووووووووول

    الرحمابي الله يسلم لينا قلمك ياخي ، ويخلي ليك صفاء السكر دي ، بالمناسبة انا عاملاها في خلفية الشاشة كتارات كتارات ، عشان بعدين اجيب لي بت بتشبها كدي ، غايتو إلا أعرس ليوناردو دي كابريو ، ولا ابن عبد ربو داك ، عشان بي شناتي دي مافي أي امل ، لووووووول
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-25-2003, 09:56 PM

dreams

تاريخ التسجيل: 06-20-2002
مجموع المشاركات: 1985

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: toona)

    رحمابى

    تعرف مع انه القصة عجبتنى

    لكن قلت ياريت كان ما تميتها

    عشان نشوف الجماعة الطيبين ديل بتموها كيف بهترشتهم دى

    والله طلعتونى من الجو الكنت فيه

    يديكم العافية يارب

    تسلمو كلكم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-26-2003, 03:05 AM

Tumadir
<aTumadir
تاريخ التسجيل: 05-23-2002
مجموع المشاركات: 14699

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: dreams)

    عقدوا؟؟؟؟

    ما كلمتونا يا ناس الجندرية وتونا؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-26-2003, 02:05 PM

toona
<atoona
تاريخ التسجيل: 01-09-2003
مجموع المشاركات: 326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: AlRa7mabi)

    وااااااااااااي يا تماضر ، اتي كنتي وين ياختي ؟ هسي برقصوا في عروسن ، ااااي مشيتي تكابسي وتتممي علي الاتعشي والما اتعشي ، لغاية ما الحفلة انتهت ؟؟
    فاتتك حلاة ربة لاكن ، عاد الجندرية دي سوت سوا ، وعملت عمايل ، خليه ساكت ، شيتن كشف بالاكتاف ، وشيتن بالرقبة ، والله عقدتنا زاتو ، انا دي قعدت في الواطة فاتحة خشمي زي الهبلة ، لوووووووووول
    أها وجاك وروروك داك عاااااااد اسكتي ساكت ، في النص ، جنس بشير وجنس شبالات هي ، ولا الكشف ، ووووووب ، مافي زول بلحقوا غايتو ، وارح يا الجندرية كب كب ، والجندرية ديك تحتو ليك ، وانا عاد زي درويش الحلة ،زغاريد ساااااااااكت
    لوووووووووووووووووووول
    اها كدي نمشي نشوف الرقيص واجي اتما ليكي يا مسكينة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-26-2003, 04:07 PM

Yassir7anna
<aYassir7anna
تاريخ التسجيل: 09-08-2002
مجموع المشاركات: 2619

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: AlRa7mabi)


    الرحمابي

    سلامتكم ياخي

    ايوه كده

    لا للشواكيش

    تسقط تسقط الشواكيش


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-26-2003, 06:16 PM

الجندرية
<aالجندرية
تاريخ التسجيل: 10-02-2002
مجموع المشاركات: 9450

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: Yassir7anna)

    لووووول يا تونة
    بالغت عديل
    لكن انا فاتنتي نص الحفلة
    مشيت اشوف عروس تماضر
    وبعدين الزوجات البتعرضن للعنف والضرب
    لمن جيت كنت داير لي فاصل كامل عاشن اجي في المود
    الله يجازي محنك لكن
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-26-2003, 11:10 PM

zomorrod


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: الجندرية)

    النقدة يا شباب

    يا تونة عليك الله زغرودة تانية
    عشان العروس جابوها
    للرقصة التانية البى اللبسة التركوازية

    ابشر يالرحمابي
    قصدى يا عصام

    دا اليوم الدايرينو لييك يا عصام
    مبروك عليك

    الكابى ديسا حلاتا زهرة و داعصام عريسا

    ويعلو صوت الغناية:

    النقدة يا خوانا... المابتصفيق انشاالله ما يعريسوها

    ويعلو صوت التصفيق ... حتى العروس قعدت تصفق
    الا العريس قال ليها لا ما انتى

    اها دا كلو كوم وتونة كوم تانى

    تونة كانت في الأول من ما يدوقو الدلوكة
    تقوم ترقص قايلا نفسها العروس ... قدر ما الناس قالو ليها اقعدى
    دايريين نشوف ..مافي فايدة
    اها من ما سمعت
    المابتصفيق انشاالله ما يعريسوها
    البت قامت تصفق زى الما نصيحة
    اكان الغناية سكتت هي ما بيتقيف
    الحفلة انتهت ....والبت تصفق
    الناس رجعت بيوتا و نامت .. وتونة تصفق
    ولي قعيدتي معاكم دي ..هي بيتصفق
    والله البت دي شفقانة شفقة
    غايتو الله يسعدها.. ويعرس ليها .. ويريحنا

    ياخوانا بينادونى ....
    امشى واجى اتم ليكم قصة تونة

    سلامى ليكم
    زمرد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-27-2003, 08:41 AM

AlRa7mabi
<aAlRa7mabi
تاريخ التسجيل: 08-15-2002
مجموع المشاركات: 1334

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: AlRa7mabi)

    أولا بعتذر ، النت كان معلصج معاي يومين
    وبشكركم للتواصل

    زمردzomorrod

    والله دا شرف كبير لي أنو في ناس متابعة ، أنا كنت فاكر أنو المماسيخ المعاي دل بس هم زملان الشقا الموسم بوجع الغربة بس ، والناس المارقة للحارة ناس جندريتنا وتماضرنا ، وناس الربة هناك الظريفين ، وشكرا للكلام البنقط عسل . تسلمي .


    وجنا العزيزة

    وأنا أعرف انو بين خبايا أسطرك ترفل كلمات ليست كالكلمات .. ولا تترددي ,اكشفي عن كتابك بقوة حتى تخرجي لنا مكامن الدرر ، واشكرك مرة أخرى للمجاملة الرقيقة تسلمي .


    الجندرية

    والله افتقدناك ، رديت عليك برد خاص بين جوانحه يحمل ما يتعلق بالقاصة هدى العطاس ، وكما تعلمي عامل المفاجاءة في الخاتمة دائما أفضل ، وكل واحد مستني الشاكوش ، أنا ما بتاع كده أنا زول حنين يا جماعة أميل دائما للفرح وكل رصيدي في الدنيا التفاؤل والإبتسام . تسلمي


    الظريف وورررروووكoroorrook

    شايفك تسالم في الزهور ، وكأن لسان حالك يقول أريتو بي حالي ، ، فعلا أريتو بي حالك ، وماتخاف بس انت كمل قرايتك والبت صفوية في انتظار ، بس لو اتخرت حمادة ولد ياسر حنا شايفو افرفر .

    toona

    صاحبتنا تونا الظريفة

    شايفك وسط الربة ، بس أوعك تتخيلي نفسك راكبة في ركشة ومعاك فردة ، يقوم اللستك يطق تقولي هي عقدوا . لوووول ، وبشكرك بعمق على اعجابك بالبنت صفوية ، وارجوك ادعي ليها بالشفاء ، اليومين ديل مريضة جداً ، والله حالتها تحنن ، واكيد انتي حا تلقي واحد في وسامة دي كابريو آه ، لا زلت أذكر ذلك المشهد وهما يقفان على حافة السفينة التي قيل انها السفية التي لا تغرق أبداً ، والشراع يرفرف معلناً انحيازه للحرية الأبدية ، وكان ذلك آخر فلم اشاهده وبعده طلقت السينما بالتلاتة ، مرة أخرى اشكرك على تفاعلك مع الشلة.


    دريمزdreams

    صديقتنا الرائعة
    لم أكن أدر بأن هناك خلف الغمام أنفاسا رائعة تتابعنا في ميول صريح وتوقيع على بياض لمعنى الفرح ، والحمد لله انك خرجتي من أجوائك الي عالمنا العبق الذي يفوح منه عبير وعبق المحبة

    Tumadir
    تماضرنا

    لكن انتي فايقة لي من مبارات ضرب الرجال لي النسوان ، الكلام دا وين ؟ نحن بوستينا دا مافيهو فجة واحده لجنس دا ، عنوانا دائما المحبة والوئام والعناق دون فراااق ، لووول.


    ياسر حناYassir7anna

    والله عالم جبانات بشكل ، وبعدين تعال الولد محمد دا ايفو بغمز بي طرف عينو للبت صفوية دي ، يا زول أمسك الولد عليك ، البت دي خلاص حجزناها لي ورورروك الجرسة ، وما في داعي للإحراج.



    تحياتي لجميع

    رحمابي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-28-2003, 01:59 AM

toona
<atoona
تاريخ التسجيل: 01-09-2003
مجموع المشاركات: 326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: AlRa7mabi)

    واااااي يا الرحمابي ، ما اكون دي انا بس ، عشان ببوس صفوية كل ما افتح الشي دا ! أكون عاديتها ليك بالنزلة ، لاكن كلام سحرتي لينا بتنا ده ماف ، عشان انا كلو ما اعاين ليها ساكت اقول ما شاء الله ، الله يشفيها يا رب ويقومها لينا بالسلامة
    بعدين تعال هنا ، أنا اشيل واتجرس ، واشيل واتكبكب ، وشي اسويها خلفية شاشة ، وشي أقطع فيها قصايد ، تجي تقول لي ود ياسر حنا ووروروك ؟؟ والله بالغت عديل يا الرحمابي !! اول شي الود وروروك ده شناة شديدة ، والبت صفوية دي بت سكر بس ، حرام تضيع مستقبلها ، ( وفي اضانك كده ، وروروك ده محجوز يا ود امي ، بس ما تكلم زول ) لول
    لوووووووووول يا زمرد ، والله قطعتي مصاريني بالضحك ، عاد لاكن اسوي شنو ، البورة ما بنقدر عليها ، هو بلا كدي الناس جارية عكس ، لامن تجيب ليها دعوات غنايات كمان ؟ لول ،
    ناس العرس ، وينكم ؟ من يوم ما ودينا الفطور تاني ما شفناكم ؟ انشاء الله خير ؟ واااااااي إتو لسة معا سكينة المعطها راجلها وسط الحلة ؟ ياخواني ود ناس ست النفر ديل ما جرس نسوان الحلة دي جرس تقيلة لاكن ..اكان في داعي يسكها بالمفراكة وسط بيوت اولاد الشيخ ؟ الكلام ده ما اعوج منو لاكن …ولا كلتوم الشمشارة ، جات جارية ليك توبا نصو في يدها والباقي جارا وراها ، حلة ملاحها لحقت حلة الخواض !
    الجندرية عساكي طيبة من نقزي اليوم داك ، أنا قتا بس بتجيكي قطايع يا بت امي لووووووووول
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-17-2003, 09:45 AM

woroorrook
<aworoorrook
تاريخ التسجيل: 10-19-2002
مجموع المشاركات: 342

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: AlRa7mabi)



    UP.... UP.... UP.... UP


    هكذا إنسرب العشق
    و بعد داك إنكشح العسل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-05-2003, 09:14 AM

نور الهدى
<aنور الهدى
تاريخ التسجيل: 10-02-2002
مجموع المشاركات: 248

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: woroorrook)

    كما امسك القلم واوقف سنه على بداية سطر في ورقه
    بحثا عن بدايه

    توقفت يداي هنا على الكيبورد وانا ابحث عن حروف يمكن ان انظمها

    لكني اجد 000 اني احييك على هذا الجمال ولن لم تكمله

    رائع سردك ربما قالها غيري فلم يتسنى لي قراءة كل البوستات

    الكبير جدا قلما وحسا 000 الاستاذ عبد الرحمن

    لك كل التقدير والاحترام

    لكني حقا اتمنى ان تكون نهايه جميله

    ايماننا بالحب من النظرة الاولى شئ قديم

    لكن ايماننا بالصداقه شئ اكبر

    لك احترامي دوما

    القاكم باذن الله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-05-2003, 01:23 PM

ابو فاطمه

تاريخ التسجيل: 04-05-2003
مجموع المشاركات: 499

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: AlRa7mabi)

    رحمابي
    جدو رائعة ما كتبت
    ولكم انا محظوظ ان اتصفح هذه الكتابات التي ان دلت انما تدل على القدره على تطويع الحروف لتنساب كلامات يتفطر القلب اليها وتزداد الرغبة في المزيد منها
    اشكرك على ما كتبت وكن على ثقه انني سوف اكون من المتابعين لما تكتب
    أخوك ابوفاطمه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-06-2003, 06:11 PM

أبكر آدم إسماعيل
<aأبكر آدم إسماعيل
تاريخ التسجيل: 10-05-2002
مجموع المشاركات: 549

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: ابو فاطمه)


    الحميم رحمابي

    في زمان عائد من صفوف الخبز
    ومن صروف الرماح
    والهجر المتعمد

    ها أنت تعيد إلى الأشياء أشياءها
    وإلى الزمان زمانه
    وإلى السرد رونقه
    وإلى الكلام معناه

    ولا أملك إلا أن أهديك (مصائر .. (قصة قصيرة)؛) علها تقوم مقام الأشياء الصغيرة
    التي يتبادلها الأحباب، التي يقال أنها لا تشترى

    وأستطيع أن أنام قريرا، لأني أثق أنك تحرس أحد أبواب مدينتنا بحرص ومثابرة



    أبكر آدم إسماعيل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-07-2003, 12:50 PM

AlRa7mabi
<aAlRa7mabi
تاريخ التسجيل: 08-15-2002
مجموع المشاركات: 1334

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
... هكذا ينسرب العشق (Re: AlRa7mabi)

    الأخت نور الهدى

    أولا حمد لله بالسلام ، ونتمنى أن يعاود قلمك نثر عطره على صفحات البورد المخملية
    وأما إيمانك بالصداقة ، فإيماننا بها مضاعف
    وأنا فعلا سعيد وفخور بهذه الصداقة
    ولم نخذلك أبداً .. فقد كانت النهاية سعيدة .


    الزائر العزيز أبو فاطمه

    بل أنا من أسعده الحظ بأن مررت أنت على هذا البساط المتواضع ، والذي أردنا له
    أن يسع كل القلوب العطوفه التي ترسل إشارات حنانها كذبذبات ليلتقطها
    كل محب للخير والفرح ، مرحب بك .



    د. أبكر آدم اسماعيل

    وأنا الذي عندما – أخربش – يكون كل هاجسي أن ألا أتغول على مقامات جليلة ، وأن لا أصيب جسد الأدب بشظية ركاكاة ، فتريد أن تأمني على أبوابكم الحصينة ؟؟؟

    د. أبكر ، لك عميق شكري وتقديري ..

    رحمابي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-07-2003, 08:21 PM

Yassir Mahgoub

تاريخ التسجيل: 07-25-2002
مجموع المشاركات: 528

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: AlRa7mabi)

    البوست ده مريح و لذيذ.... تحيه للمشاركين كلهم... و استئذنكم للقعاد معكم بجاي لأنو البورد مصاب بحالة تجهم و جديه زايدة الأيام دي.... يا رحمابي كتابتك... ما عارف أقول ليك شنو... يعني مسبكه... مصلحه... منعنعه... ذكرتني عباره لكاتب مصري بتقول: واحد احساس مظبوط من فضلك...
    بس ما تغيب كتير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-09-2003, 01:42 PM

AlRa7mabi
<aAlRa7mabi
تاريخ التسجيل: 08-15-2002
مجموع المشاركات: 1334

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: AlRa7mabi)

    ياسر محجوب

    وها أنت تأتينا ونلمح بين غيابك وحضورك البهي
    الق تلك الكلمات المرهفة والتي كثيرا ما حملتنا معها
    في رحلة الي عوالم حالمة مرهفة
    لا تسعني الفرحة بهذا المقدم الجميل

    ياسر أعشق كلامك

    لك عميق احترامي


    عبدالرحمن
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-17-2003, 02:05 AM

coolcom


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: AlRa7mabi)

    الرحمابي
    ليت العشق ينسرب الي وريد كل من نحب ليخدرو بجماله
    تشكر تسلم الله يخليك وحاجات كتيره كميات
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-18-2003, 05:18 AM

AlRa7mabi
<aAlRa7mabi
تاريخ التسجيل: 08-15-2002
مجموع المشاركات: 1334

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: coolcom)

    coolcom


    وهنا أيضاً ( أسرّب ) اليك عميق محبتي وتقديري
    أن وجدت هذه الدعوة محبين ومريدين
    فازدادت بذلك قبيلة المرهفين


    كل الود والمحبة، والي ذلك القلب الذي ينبض

    نوره معانا طواللي


    رحمابي

    (عدل بواسطة AlRa7mabi on 05-18-2003, 05:24 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-18-2003, 06:01 AM

بت قضيم
<aبت قضيم
تاريخ التسجيل: 07-05-2002
مجموع المشاركات: 2048

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: AlRa7mabi)

    أي تعبير يستوفي جمال هذه القصة؟؟؟
    عارف يا رحمابي
    تبدأ في قراءة هذه الحروف فتلزمك بقراءتها بهدوء وهمس ، علها لا تصاب بكسر وخدش،،، كم هي عالية الجودة والرقة والنعومة
    ياخي بالغت
    تخيل كل المدة دي بفكر اكتب شنو بالضبط؟؟؟


    وللبقية نقول
    سلمتوا لهذه الضحكات
    يوم بترفدوني غايتو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-19-2003, 04:42 AM

AlRa7mabi
<aAlRa7mabi
تاريخ التسجيل: 08-15-2002
مجموع المشاركات: 1334

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: AlRa7mabi)

    صاحبتي بت قضيم

    زي ما بتقول اختنا شيري سلمتي للطلة

    وكلماتك التي اثمنها عاليا ، ولعل هذا العشق المنسرب
    ينثر علينا عطراً يعبق تلك الأجواء (غير الصحية ) والتي آلمتنا جميعا

    ويلا انمضي لمملكتنا ، مملكة الأحلام والمحبة والتسامح

    بشكرك بكل صدق

    رحمابي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-13-2003, 02:46 PM

AlRa7mabi
<aAlRa7mabi
تاريخ التسجيل: 08-15-2002
مجموع المشاركات: 1334

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ... هكذا ينسرب العشق (Re: AlRa7mabi)

    right] أقدم إعتذاري .. قبل أن استأذنكم .. كم كنت سعيداً عندما تفاعل معي بعض الأخوان والأخوات .. وشهدوا معي ( إنسراب ) هذا العشق .. والذي جاء على أجزاء .. ورأيت ربما من ( الأفضل ) أن ( أجمعه ) في سلة واحدة .. فاسمحوا لي بأن أنزله بهذه الصورة حتى لا يحدث الإجتزأ خلالا بهذا ( العشق ) .. مع عميق ودي ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de