|
Re: الاستاذ الجمهوري عبدالله عثمان يفجر قنبل� (Re: عماد احمد عباس)
|
كيفية أو طرق الاتصال بالجن والشياطين
يقول السحرة : أن هناك ( مقامات ) للاتصال بالجن والشياطين وتسخيرهم ، وهذه المقامات لا تتعدى أمور ثلاثة :
(1) الاستخدام:
وهو أعلى المراتب ، ويشترط فيه الصيام ، واجتناب أكل لحم الحيوان ، والخلوة ، وتلاوة الأسماء المخصوصة كالجلجلونية ، مع ما يصاحبها من أبخرة ، ويأخذ المعزم العهد عليهم بملازمة الطاعة والخدمة
قال الدكتور عمر الأشقر :
( والراغبون في بلوغ مرتبة السحر يسلكون طرقا متقاربة لمقابلة الشيطان أو أحد أتباعه ، فيخرج الواحد منهم في ليلة مقمرة في مكان مهجور بعيدا عن العمران في منتصف الليل ، وهناك يقوم بأعمال يحبها الشيطان ويرضاها كأن يخلع ملابسه ، ويحيط نفسه بدائرة يرسم عليها الأشكال والرموز والطلاسم التي يحبها الشيطان ويرضاها ، ثم يأخذ في الإنشاد ممجدا الشيطان ، داعيا إليه وبعضهم يصحب معه بعض الحيوانات ، ويقوم بذبحها وهو يمجد الشيطان ، مهديا هذه الحيوانات له ) ( عالم السحر والشعوذة – ص 173 )
يقول الدكتور محمد محمود عبدالله مدرس علوم القرآن بالأزهر :
( والسحر جميعه انعكاس شغل الجن : أي أنه جهد مشترك بين شيطان الإنس " الساحر " وشيطان الجن " الخادم " إذ يقوم الساحر بتسخير ( قلت : الصواب أن يقال استحضار الجن وليس تسخير الجان ، فالتسخير لم يكن إلا لنبي الله سليمان عليه السلام ) الجني بعد تحضيره بعزيمة يتلوها أو اصطلاح لفظي يتم الاتفاق عليه بينهما كلما أراد الساحر إحضار الجني تلا الصيغة المتفق عليها ) ( صفوة البيان في علاج السحر والحسد ومس الشيطان – ص 24 ) 0
(2) الاستنزال :
ويلي الأول في الرتبة ، ويعمل لاكتشاف الحوادث ، من سرقة أو ضائع أو نحوه ، ويدعون كذبا استنزال أرواح الملائكة ، ومن اعتقد ذلك كفر ، لأنه لا مجال للتأثير على الملائكة فهم لا يعصون الله ما أمرهم ويفعلون ما يؤمرون (3) الاستحضار:
ويقولون : أن الاستحضار يكون بواسطة تلبس الجان جسد المحضر أو أحد أقاربه ، فيحصل له حالة تشبه النوم ، وهو ما يعرف بالمندل ، ومن الوسائل المتبعة في هذه الطريقة أخذ الأثر من طاقية أو عمامة ونحوه
والذي أعنيه تحت هذا العنوان هو النوع الثالث ، وهو الاستعانة المجردة عن الكفر والشرك ، بسبب أن النوع الأول والثاني يندرج تحت الأعمال السحرية وهذه الأعمال بطبيعتها كفرية بحتة ، حيث يحتوي النوع الأول على عبادة الشيطان بما يحبه من صيام واجتناب أكل لحم الحيوان والخلوة وتلاوة أسماء كفرية ونحوه ، وأما النوع الثاني فيدعي استنزال الملائكة وهذا اعتقاد كفري كما أشرت آنفا
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الاستاذ الجمهوري عبدالله عثمان يفجر قنبل� (Re: Ali Alkanzi)
|
وهذه مداخلة الكنزي التي علق فيها على مداخلة عبدالله عثمان في ذلك البوست. نوردها هنا للتوثيق
Quote: اخ عبدالله عثمان لا تخدعون الناس بحلو الكلام أيه يعني
Quote: Quote: الصلاة الوسطى عنده هي الصلاة بين الصلاتين خرجت من حضرة الإحرام بقولك السلام عليكم وهذا عهد أن تكون في سلام مع الأحياء والأشياء حتى تكبيرة الإحرام القادمة هذه هي الصلاة الوسطى عنده |
هو محمود قاعد يخرج بسلام عشان يدخل بتكبيرة بالمناسبة محمود وقت الصلاة الحركية بنقطع من العبادة وهذا ما تؤكدة مداخلة تلميذه بس السؤال : بعمل شنو؟ وهو سؤال الكنزي الذي لم يجاب عليه سوى الكنزي او الحواريين |
| |
|
|
|
|
|
|
حضرة الإحرام وحضرة السلام (Re: Hafiz Bashir)
|
سلام للجميع وشكرا لك يا حافظ. أرجو أن تسمح لي مع هذا التوثيق أن أضع الفقرات من كتاب "تعلموا كيف تصلون" التي تحدث فيها الأستاذ عن هيئة الصلاة:
Quote: تعلموا كيف تصلون
الباب الثاني - هيئة الصلاة هيئة الصلاة
للصلاة حضرتان : حضرة ((الإحرام)) ، وحضرة ((السلام)).. فأما حضرة الإحرام فهي الصلاة الشرعية المعروفة ، لأوقاتها ، وكيفياتها.. وهي تبدأ ((بتكبيرة الإحرام)) ، وتنتهي بإتمام ركعاتها ، وترية كانت ، أم شفعية ، وبالخروج منها بعبارة : ((السلام عليكم)).. وأما حضرة السلام فتبدأ بالخروج من حضرة الإحرام ، وتنتهي بإسلامك إلى حضرة الإحرام في الصلاة المقبلة.. وهي ، هي المعاملة التي قال عنها النبي : ((الدين المعاملة)).. ولكلتا حضرتي الصلاة آداب ، لا تستقيم إلا بها.. والمعنى الشامل لآداب كلتيهما هو الحضور مع الله أثناء أدائهما.. ومن أجل الوفاء بالحضور في حضرة الإحرام فرّغ نفسك لها.. فلا تقبل عليها بوضوءٍ قديم ، وأنت تشعر بالحاجة إلى ((بيت الخلاء)).. بل أذهب ((لبيت الخلاء)) فاستبرئ ، وجدد وضوءك.. وإذا كنت في حاجة إلى طعام ، أو شراب ، فابدأ بالطعام ، والشراب ، حتى تكفي حاجة نفسك ، لتقبل على الصلاة ، وهي في جمعية ، لا تتلفت إلى الطعام ، والشراب.. قال المعصوم : ((إذا قدم العشاء ، فابدأوا به قبل أن تصلوا صلاة المغرب ، ولا تعجلوا عن عشائكم..)).. وإنما من قلة الفقه يتورط كثير من الناس ، الآن ، في رمضان ، حين يجلسون إلى الفطور ، فيتناول أحدهم ((بلحة)) واحدة ، ويجرع جرعتين من الماء المطلق ، ثم ينهض لصلاة المغرب.. ثم هم ، بعد الصلاة ، يقبلون على الأكل ، والشرب.. فبمثل هذا الصنيع تنقص الصلاة ، لأن حاجة النفس إلى الطعام ، والشراب وقد صامت عنهما طوال النهار ، وهما حاضران أمامها ، وتنبعث منهما رائحتهما الشهية ، هذه الحاجة تجعل النفس موزعة ، كثيرة التلفت ، مما ينقص حظها من الحضور.. والفقه يقضي علينا بأن نتفرغ للصلاة بتناول حاجتنا من الطعام ، لا أن نتفرغ للطعام بالتخلص من الصلاة.. فإذا قمت إلى الصلاة ، بعد ذلك ، فاذكر اسم الله ، واستقبل القبلة ، وباعد بين رجليك قليلا ، وانصب قامتك ، في غير توتر ، ولا شد للعضلات ، ولكن حاول أن تسترخي مع انتصاب قامتك.. وأحضر نية الصلاة.. ثم أقم الصلاة.. |
وعن حضرة السلام:
Quote: تعلموا كيف تصلون
الباب الثاني - حضرة السلام حضرة السلام
وأما حضرة ((السلام)) فهي تبدأ ، كما ذكرنا ، بخروجك من حضرة ((الإحرام)) ، وذلك بقولك : ((السلام عليكم)) ، وتنتهي بدخولك في حضرة ((الإحرام)) ، من جديد ، من صلاتك المقبلة ، وذلك بقولك ((الله أكبر)).. فحضرة السلام هي الصلاة بين الصلاتين.. وهي الصلاة الوسطى.. وهي ، هي المعنية بقوله تعالى : ((حافظوا على الصلوات ، والصلاة الوسطى.. وقوموا لله قانتين..)).. هي الصلاة الوسطى.. معلوم أنه وارد أن هناك حديثاً مأثوراً عن النبي قاله يوم الأحزاب يبين به أن الصلاة الوسطى هي صلاة العصر ، والحديث يرويه الإمام علي بن أبي طالب ، ومتنه : ((شغلونا عن الصلاة الوسطى ـ صلاة العصر ـ ملأ الله بيوتهم ، وقبورهم ، ناراً)) ، ولكنه معلوم أيضاً أن النبي قد قال : ((الدين المعاملة)) ، وقال : ((إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق)).. فإنه جعل الدين كله ((المعاملة)) حين قال في حديثه الأول : ((الدين المعاملة)).. وفي حديثه الثاني كأنه قد قال : ((لم أبعث إلا لأتمم مكارم الأخلاق)).. ومن هذين الحديثين يعطينا حكم الوقت الحق في أن نفهم ، بل أنه ليوجب علينا أن نفهم ، أن ((الصلاة)) الوسطى ، التي أفردها الله بالعناية الخاصة ، حين قال : ((حافظوا على الصلوات ، والصلاة الوسطى)) ، هذه ((الصلاة)) إنما هي الصلاة بين الصلاتين ، كما قلنا ، وهي تعني ((المعاملة)).. هذا هو الفهم الذي يليق بعصرنا.. والقاعدة في حسن ((المعاملة)) هي أن تعامل الناس بما تحب أن يعاملوك به.. فإنه كما تدين تدان.. ووارد قول المعصوم : ((لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه)).. ووارد : ((المسلم من سلم المسلمون من لسانه، ويده)).. ويستقيم مع عصرنا ـ مع حكم الوقت ـ أن نفهم أن كلمة ((المسلمون)) الواردة في الحديث بمعنى الإسلام العام وهي ، من هنا ، إنما تعني الأحياء ، والأشياء.. المسلم من سلمت الأحياء ، والأشياء ، من لسانه ويده.. والأدب ، في حضرة ((السلام)) ، كما هو في حضرة ((الإحرام)) ، جماعه الحضور مع الله.. فهو يقع بين ((المراقبة)) و ((المحاسبة)).. فبالمراقبة استدراك الأمر قبل أن يفلت.. تراقب جوارحك ، وحواسك ، وتدفع شرك عن الناس.. ثم ، إن أنت زدت عن هذه ، فتحتمل أذى الناس.. ثم ، إن أنت زدت عن هذه ، فتوصل الخير إلى الناس.. فإن أدنى مراتب ((الصلاة الوسطى)) إنما هو كف الأذى ، واحتمال الأذى.. |
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الاستاذ الجمهوري عبدالله عثمان يفجر قنبل� (Re: سيف الدين بابكر)
|
Quote: كيفية أو طرق الاتصال بالجن والشياطين
يقول السحرة : أن هناك ( مقامات ) للاتصال بالجن والشياطين وتسخيرهم ، وهذه المقامات لا تتعدى أمور ثلاثة :
(1) الاستخدام:
وهو أعلى المراتب ، ويشترط فيه الصيام ، واجتناب أكل لحم الحيوان ، والخلوة ، وتلاوة الأسماء المخصوصة كالجلجلونية ، مع ما يصاحبها من أبخرة ، ويأخذ المعزم العهد عليهم بملازمة الطاعة والخدمة
قال الدكتور عمر الأشقر :
( والراغبون في بلوغ مرتبة السحر يسلكون طرقا متقاربة لمقابلة الشيطان أو أحد أتباعه ، فيخرج الواحد منهم في ليلة مقمرة في مكان مهجور بعيدا عن العمران في منتصف الليل ، وهناك يقوم بأعمال يحبها الشيطان ويرضاها كأن يخلع ملابسه ، ويحيط نفسه بدائرة يرسم عليها الأشكال والرموز والطلاسم التي يحبها الشيطان ويرضاها ، ثم يأخذ في الإنشاد ممجدا الشيطان ، داعيا إليه وبعضهم يصحب معه بعض الحيوانات ، ويقوم بذبحها وهو يمجد الشيطان ، مهديا هذه الحيوانات له ) ( عالم السحر والشعوذة – ص 173 )
يقول الدكتور محمد محمود عبدالله مدرس علوم القرآن بالأزهر :
( والسحر جميعه انعكاس شغل الجن : أي أنه جهد مشترك بين شيطان الإنس " الساحر " وشيطان الجن " الخادم " إذ يقوم الساحر بتسخير ( قلت : الصواب أن يقال استحضار الجن وليس تسخير الجان ، فالتسخير لم يكن إلا لنبي الله سليمان عليه السلام ) الجني بعد تحضيره بعزيمة يتلوها أو اصطلاح لفظي يتم الاتفاق عليه بينهما كلما أراد الساحر إحضار الجني تلا الصيغة المتفق عليها ) ( صفوة البيان في علاج السحر والحسد ومس الشيطان – ص 24 ) 0
(2) الاستنزال :
ويلي الأول في الرتبة ، ويعمل لاكتشاف الحوادث ، من سرقة أو ضائع أو نحوه ، ويدعون كذبا استنزال أرواح الملائكة ، ومن اعتقد ذلك كفر ، لأنه لا مجال للتأثير على الملائكة فهم لا يعصون الله ما أمرهم ويفعلون ما يؤمرون
(3) الاستحضار:
ويقولون : أن الاستحضار يكون بواسطة تلبس الجان جسد المحضر أو أحد أقاربه ، فيحصل له حالة تشبه النوم ، وهو ما يعرف بالمندل ، ومن الوسائل المتبعة في هذه الطريقة أخذ الأثر من طاقية أو عمامة ونحوه
والذي أعنيه تحت هذا العنوان هو النوع الثالث ، وهو الاستعانة المجردة عن الكفر والشرك ، بسبب أن النوع الأول والثاني يندرج تحت الأعمال السحرية وهذه الأعمال بطبيعتها كفرية بحتة ، حيث يحتوي النوع الأول على عبادة الشيطان بما يحبه من صيام واجتناب أكل لحم الحيوان والخلوة وتلاوة أسماء كفرية ونحوه ، وأما النوع الثاني فيدعي استنزال الملائكة وهذا اعتقاد كفري كما أشرت آنفا
|
والعلاقة شنو (وش محتار)؟
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الاستاذ الجمهوري عبدالله عثمان يفجر قنبل� (Re: Yousuf Taha)
|
في واحد سلفي وجع راسي في اليمن قال لي الشيعة ديل يلطمو نفسهم ويفعلو هكذا عشان الحسين وزعلان عايز يطق قلت ليه انت مالك ومالهم قالو ليك تعال ابقى شيعي ولطم معانا ؟؟ اليمنيين فوم سهلين ويرجعون للحق قال لي معاك حق يا استاذ انا مالي مالهم قلت ليه انت الاسلام ده مش جابو ليك علي بن ابي طالب ومعاذ بن جبل من الرسول ص شخصيا البخليك تباري محمد عبدالوهاب وسيد قطب شنو والاسلام دخل اليمن قبل مصر الاخوة والاحبة الجمهوريين خاطركم اطلعو من البوست ده ..حاستعمل فيه اسلحة الدمار الشامل لحدي ما بكري يققلو في ذى بوست عارف ما قادر اعمل مداخلة فيه اولا التشويش على الفكرة الجمهورية ده شغل امنجية الان في هذه المرحلة وفي وثيقة من الامن مهربة عشان ما يسجلو الحزب الجمهوري في مسجل الاحزاب ويكتسب شرعية تمسح الزبد والوسخ في السودان
الراجل ده قابلتو بعد الحرب استفحلت واتفضح كل شيء في اليمن ودور المنافقين في المنطقة في تمرير المشروع الامبريالي الصهيوني حلق دقنو ورجع لاصله اليمني وبقى مع انصار الله هنا
هسة انت يا الكنزي في زول قال ليك تعال ابقى جمهوري او ورينا الاستاذ كان بعمل شنو ..؟؟ لو انت رخيص فعلا .. ابقى بس في الحاجة والحالة المازومة الانت فيها لحدي تموت وبعد دام حتعرف براك انت الصاح ام الاستاذ محمود ...وكشفنا عنك غطاءك فبصرك اليوم حديد بالله هسة يا اخوانا الجمهوريين تعبانيين مع ناس قريعتي راحت ديل لي شنو ؟؟.. والله كوز اوسلفي او شيوعي او ناصري واو بعثي في السودان ده غسلت وشي منهم بي مرقة لاني عرفت اسباب الاجتماعية و الحالة الهم فيها دي تماما...ديل اشبه بالاناء الذى ولغ فيه الكلب لا جدوى منهم اطلاقا على مستوى البورد والسودان (العرق دساس) الزول اليابا الاستاذ محمود والدكتور جون قرنق ...ده شخص ما سوداني(صميم ) ومختل الوعي والشعور من الاساس يا كنزي الاستاذ بعد المغرب كان بيرمرم ذى العالم الكثيف ده الضيعكم كلكم وفكاكم عكس الهواء خلاكم تلهتو داخل وخارج السودان ما عارفين كنتو مبارينو ليه https://up.top4top.net/
انت هسة بتلهث بس هنا مالك ؟؟
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الاستاذ الجمهوري عبدالله عثمان يفجر قنبل� (Re: MOHAMMED ELSHEIKH)
|
Quote: الاستاذ بعد المغرب كان بيرمرم ذى العالم الكثيف ده الضيعكم كلكم وفكاكم عكس الهواء خلاكم تلهتو داخل وخارج السودان ما عارفين كنتو مبارينو ليه |
يا دكتور يعلم الله كل الذين يعرفون الدكتور العالم العلامه شيخ حسن لم يشهدوا له بالرمرمه، ولو راجعت حقاته مع أحمد منصور شهد علي نفسه بإنه كان يمسك نفسه من الأكل والشرب ، لان عساكر السجن كانوا يعاملونهم بغلظه حتي عندما يريدون بيت الأدب وكان يمسك نفسه خشيت ان يصطدم بهم ... حدثني من اثق فيه إن شيخ حسن وقت المفاصله كان يصلي الأوقات (الظهر والعصر والمغرب والعشاء) جميعها بوضوء الظهر ... لذا مات وهو في أوج عطائة وكن رشيقاً عليك الله عاين لي مدت يدو دي بتاعت زول رمرام ياخي دا هدي النبوهـ يمشي علي رجلين إثنين... أما إذ سألأتني عن حجم الصفره فهي من باب وأما بنعمة ربك فحدث... : : : : مع التحيات لله الزاكيات
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الاستاذ الجمهوري عبدالله عثمان يفجر قنبل� (Re: محمد حمزة الحسين)
|
الله يرحم يس عمر الامام ..الحمدالله تبرا منهم قبل الرحيل وبؤس السودان ان يكون اعداء الفكرة الجمهورية السلفيين والاخوان المسلمين المفضوحين ادوات الامبرالية الصهيونية الرخيصة ومن يوالي اليهود مصيره معروف واخوان مسلمين دي بضاعة مصرية والسلفية بضاعة سعودية ما يباريها الي شبها في السودان الترابي كان النائب العام لمن اعدمو محمود محمد طه ورحلو الفلاشا اليهود في نظام فاسد ومعفن جدا جدا https://up.top4top.net/
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الاستاذ الجمهوري عبدالله عثمان يفجر قنبل� (Re: محمد حمزة الحسين)
|
Quote: أما إذ سألأتني عن حجم الصفره فهي من باب وأما بنعمة ربك فحدث... |
يا محمد حمزة احسن تبعد قبل انشر غسيلكم القذر وكل ما يتعلق بالترابي بتاعك وده موثق هنا ودوره في صناعة هذا الجحيم الان نعمة ربك شنو دي نعمة بنك فيصل اللاسلامي وترااهات البنك الدولي وشيخك الترابي المنافق بتاع الفلاشا كان يؤيد احكام كهذه القطع من خلاف من اجل جرائم تخريب الاقتصاد ولم يخبرونا من الذى كان يخرب الاقتصاد ولا زال حتى الان 2018 في دولة البشير الترابي الاسلامية وبقت القصة تحلل يا مقبوحين
https://up.top4top.net/
الاستاذ محمود قدم حياته من اجل هؤلاء المساكين يا محمد حمزة الحسن اي كوز او سلفي يطاول على الاستاذ محمود نحن نجي هنا مخصوص عشان نخليه يواجه ذاتو المشروخة والمشوهة تماما وهسة الكنزي يجيني مارق هنا ويخلي الجمهوريين ويورينا الملة العليها هو شنو هل هو سلفي وهابي او من الاخوان المسلمين ؟؟
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الاستاذ الجمهوري عبدالله عثمان يفجر قنبل� (Re: adil amin)
|
هذا البوست برعاية المسيرة القرانية تتدبرو هذه الايات جيدا لتعرفو من هم علماء السوء عبر العصور وااخلاق واتباعهم (وَاتْلُ عَلَيْهِمْ نَبَأَ الَّذِي آَتَيْنَاهُ آَيَاتِنَا فَانْسَلَخَ مِنْهَا فَأَتْبَعَهُ الشَّيْطَانُ فَكَانَ مِنَ الْغَاوِينَ * وَلَوْ شِئْنَا لَرَفَعْنَاهُ بِهَا وَلَكِنَّهُ أَخْلَدَ إِلَى الْأَرْضِ وَاتَّبَعَ هَوَاهُ فَمَثَلُهُ كَمَثَلِ الْكَلْبِ إِنْ تَحْمِلْ عَلَيْهِ يَلْهَثْ أَوْ تَتْرُكْهُ يَلْهَثْ ذَلِكَ مَثَلُ الْقَوْمِ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآَيَاتِنَا فَاقْصُصِ الْقَصَصَ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ * سَاءَ مَثَلًا الْقَوْمُ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآَيَاتِنَا وَأَنْفُسَهُمْ كَانُوا يَظْلِمُونَ * مَنْ يَهْدِ اللَّهُ فَهُوَ الْمُهْتَدِي وَمَنْ يُضْلِلْ فَأُولَئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ * وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجَهَنَّمَ كَثِيرًا مِنَ الْجِنِّ وَالْإِنْسِ لَهُمْ قُلُوبٌ لَا يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لَا يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آَذَانٌ لَا يَسْمَعُونَ بِهَا أُولَئِكَ كَالْأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ أُولَئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ) [الأعراف: 175-179].
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الاستاذ الجمهوري عبدالله عثمان يفجر قنبل� (Re: adil amin)
|
كتب الأستاذ محمود محمد طه ولكن كيف يُمَرِّن الإنسان نفسه بطريقة منظمة على أن يحيا دائما في حالة من الوعي الداخلي واليقظة وضبط النفس؟؟ الجواب قريب: ((أن يقلِّد محمّداً فى منهاج حياته تقليداً واعياً مع الثقة التامّة بأنّه قد أسلم نفسه إلى إرادة هادية ومهتدية، تجعل حياته مطابقة لروح القرآن وشخصيّته متأثّرة بشخصية أعظم رجل وتعيد وحدة الفكر والعمل فى وجوده ووعيه كليهما، وتخلق من ذاته المادية وذاته الروحية كلاً واحداً متسقاً قادراً على التوفيق والتوحيد بين المظاهر المختلفة فى الحياة
من كتاب (قل هذه سبيلي)
| |
|
|
|
|
|
|
|