طرد مصري من عمله بعد فيدو افطاره مع زميلته في السعوديه😬

نعى اليم ...... سودانيز اون لاين دوت كم تحتسب الزميل حسن النور محمد فى رحمه الله
رحيل زميلنا الصلد حسن النور .. سيدني تودع الفقيد في مشهد مهيب وحزين
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 26-09-2018, 02:45 PM الصفحة الرئيسية

المنبر العام
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
11-09-2018, 06:34 AM

الطيب عباس
<aالطيب عباس
تاريخ التسجيل: 22-09-2015
مجموع المشاركات: 1806

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


طرد مصري من عمله بعد فيدو افطاره مع زميلته في السعوديه😬
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-09-2018, 10:54 AM

الطيب عباس
<aالطيب عباس
تاريخ التسجيل: 22-09-2015
مجموع المشاركات: 1806

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: طرد مصري من عمله بعد فيدو افطاره مع زميلته (Re: الطيب عباس)

    هسع لو كان جوازو امريكي كان حصل شنو ؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-09-2018, 12:31 PM

النذير حجازي
<aالنذير حجازي
تاريخ التسجيل: 10-05-2006
مجموع المشاركات: 6227

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: طرد مصري من عمله بعد فيدو افطاره مع زميلته (Re: الطيب عباس)

    Quote: هسع لو كان جوازو امريكي كان حصل شنو ؟

    سلام يا حبيبنا،
    العندو جواز أمريكي ما بعمل كده،
    لأنو بعلمونا قبل ما نسافر كيف نحترم عادات وتقاليد وأديان الشعوب،
    وبنركز فقط في عملنا، ونعمل بالمثل القائل:
    يا غريب خليك أديب

    تحياتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-09-2018, 01:24 PM

Asim Ali
<aAsim Ali
تاريخ التسجيل: 25-01-2017
مجموع المشاركات: 2256

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: طرد مصري من عمله بعد فيدو افطاره مع زميلته (Re: النذير حجازي)

    سلام عليكم
    دى كارثهالاستخدام الغلط لوسائل التواصل وعدم وضع حدود للخصوصيه فى ماتنشره للاصدقاء او عام او محدود لافراد باسمائهم زى مافى فيس بوك .
    .لكن الناس بقت واحده (بيقولو فنانه)فى بتستمى فى البانيو وفاتحه لايف مع المعجبين وواحده ( ممثله) سكرانه فاتحه لايف وهى فى سريرها بقميص النوم وماعامله حسابها قامت الصباح والسكره فكت لقت القيامه قايمه لانو معجبينها شافو وشافو فى اللايف امس وطلعت فى لايف تانى تبكى على غفلتها وادعاء حسن النيه ورغبتها فى تفاعلها مع جمهورها)..
    هسع المصرى شكلو داير يتفاخر بالحركه دى (القعده مع سعوديه باعتبارو اختراق لعادات مجتمع محافظ ) ......وحبابو كتار ماقصرو ......... ماحددت خصويه منشوراتك .........مافى اسهل من الشير ........ واتحمل نتائج غفلتك.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-09-2018, 02:39 PM

منتصر عبد الباسط

تاريخ التسجيل: 24-06-2011
مجموع المشاركات: 7294

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: طرد مصري من عمله بعد فيدو افطاره مع زميلته (Re: Asim Ali)

    لكن بهاء دا أهبل هبالة لا توصف
    هو ما عارف العالم داك بفكر كيف!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-09-2018, 02:59 PM

حامد بدري
<aحامد بدري
تاريخ التسجيل: 10-03-2013
مجموع المشاركات: 2552

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: طرد مصري من عمله بعد فيدو افطاره مع زميلته (Re: منتصر عبد الباسط)

    سمعتو قصة طير شلوى وطير بريمان
    اها الفااارة ده طير بريمان
    ده الطير البرسلو سيدو للصيد بقبض الدابي يرميو فوق راس زولو
    بعد قرصو الداب قال دي زميلتي في العمل يازبالة يامبتفهموش
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-09-2018, 04:04 PM

عمر التاج
<aعمر التاج
تاريخ التسجيل: 08-02-2008
مجموع المشاركات: 6785

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: طرد مصري من عمله بعد فيدو افطاره مع زميلته (Re: حامد بدري)

    في المجتمعات خصوصية لا بد من مراعاتها
    إذا في المجتمع من لايقبل منك إنقاذ نسائه
    في حالة تعرض لحوادث الطرق المميتة
    فكيف يقبل منك جلسة إفطار ومؤانسة لبناته
    غايتو كويس الملحقوه بطلنا ألفي قطر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-09-2018, 07:28 PM

أحمد الطيب بدرالدين

تاريخ التسجيل: 30-06-2010
مجموع المشاركات: 1746

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: طرد مصري من عمله بعد فيدو افطاره مع زميلته (Re: عمر التاج)

    أخونا عمر التاج،
    تحية طيبة...
    الفقيد كان شخصاً محترماً جداً...
    لا توجع أهله و أصدقائه بالمقارنة غير الموفقة!
    رجاءا أمسحها... مشكور..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-09-2018, 06:49 AM

الطيب عباس
<aالطيب عباس
تاريخ التسجيل: 22-09-2015
مجموع المشاركات: 1806

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: طرد مصري من عمله بعد فيدو افطاره مع زميلته (Re: الطيب عباس)

    التحايا لكل الحضور الانيق ..

    اللهم لا شماته هل ممكن يكون ضحيه مؤامره
    حتي لو مؤامره غروره

    صحي والله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-09-2018, 09:14 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46616

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: طرد مصري من عمله بعد فيدو افطاره مع زميلته (Re: الطيب عباس)

    اي زول يمشي يغترب في دولة ما من أجل أن يعمل، يجي عليه أحترام عادات وتقاليد تلك البلاد.
    بعدين ما هو الغرض من عرض الفيديو اصلا؟؟

    ملاحظة هامة.

    البت العاملة فيها وهابية ومنقبة دي، كيف بتاكل بيدها اليسرى؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-09-2018, 09:22 AM

اخلاص عبدالرحمن المشرف
<aاخلاص عبدالرحمن المشرف
تاريخ التسجيل: 04-03-2014
مجموع المشاركات: 2066

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: طرد مصري من عمله بعد فيدو افطاره مع زميلته (Re: Deng)

    Quote: البت العاملة فيها وهابية ومنقبة دي،
    كيف بتاكل بيدها اليسرى؟؟quote/]
    //
    اخ دينق الاكل باليد اليمني او اليسري يحدده
    مركز في الدماغ يجعل الفرد يستعمل اليد الشمال
    او اليمين
                       |Articles |News |مقالات |بيانات

12-09-2018, 09:34 AM

اخلاص عبدالرحمن المشرف
<aاخلاص عبدالرحمن المشرف
تاريخ التسجيل: 04-03-2014
مجموع المشاركات: 2066

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: طرد مصري من عمله بعد فيدو افطاره مع زميلته (Re: اخلاص عبدالرحمن المشرف)

    يقال لها dominant يا اخ دينق
    وهناك 7من رؤساء امريكا كانو
    يستعملون يدهم اليسري

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-09-2018, 10:01 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46616

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: طرد مصري من عمله بعد فيدو افطاره مع زميلته (Re: اخلاص عبدالرحمن المشرف)

    دكتورة اخلاص.

    بالنسبة للوهابية الاكل ب اليد اليسرى شئ مكروه.
    الرأي هنا ديني وليس علمي|.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-09-2018, 10:02 AM

Mohd Ibrahim
<aMohd Ibrahim
تاريخ التسجيل: 19-01-2004
مجموع المشاركات: 1626

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: طرد مصري من عمله بعد فيدو افطاره مع زميلته (Re: اخلاص عبدالرحمن المشرف)

    طبعايا اخلاص في الاسلام ممنوع الاكل بيدك اليسري حتي لو كنت اعسرا ........
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-09-2018, 10:16 AM

اخلاص عبدالرحمن المشرف
<aاخلاص عبدالرحمن المشرف
تاريخ التسجيل: 04-03-2014
مجموع المشاركات: 2066

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: طرد مصري من عمله بعد فيدو افطاره مع زميلته (Re: Mohd Ibrahim)

    السلام عليكم
    طبعآ السهو وارد في مثل هذه الحالات
    لذلك قيل مكروه وليس حرام
    شكرآ استاذ محمد ابراهيم

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-09-2018, 01:18 PM

اخلاص عبدالرحمن المشرف
<aاخلاص عبدالرحمن المشرف
تاريخ التسجيل: 04-03-2014
مجموع المشاركات: 2066

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: طرد مصري من عمله بعد فيدو افطاره مع زميلته (Re: اخلاص عبدالرحمن المشرف)

    شاهدت الفيديو الان فعلآ غير مقبول
    لدرجة شككت في ان المنقبة سعودية
    فعلآ شئ غير مقبول إنزال هذا الفيديو
    اما استعمال البد اليسري ف كما ذكرت يعود للدماغ

    (عدل بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف on 12-09-2018, 01:23 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-09-2018, 01:40 PM

اخلاص عبدالرحمن المشرف
<aاخلاص عبدالرحمن المشرف
تاريخ التسجيل: 04-03-2014
مجموع المشاركات: 2066

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: طرد مصري من عمله بعد فيدو افطاره مع زميلته (Re: اخلاص عبدالرحمن المشرف)

    الوافدون في السعودبة 99% منهم يراعون عادات وتقاليد
    المجتمع ، شخص غبي .
    مثل هذه الاعمال تثير غضب المجتمع ولا تضيف شئيآ
    النقطة التي تحدثت عنها هي الجزئية المتعلقة بالشخص
    الاعسر ، هو امر متعلق بالدماغ اما الفيديو فلم اشاهده الا الان
    هذا امر غير مقبول اطلاقآ
    لم يراعي الاعراف والتقاليد
    غبي وقد تجاوز الحدود

    (عدل بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف on 15-09-2018, 10:14 PM)
    (عدل بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف on 15-09-2018, 10:18 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-09-2018, 11:30 AM

بابكر قدور
<aبابكر قدور
تاريخ التسجيل: 26-02-2013
مجموع المشاركات: 1058

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: طرد مصري من عمله بعد فيدو افطاره مع زميلته (Re: اخلاص عبدالرحمن المشرف)

    الأخ الطيب عباس وضيوفه الكرام
    لكم الود والتحايا الطيبات

    الإنجليز قالوا: When you are in Rome, do what Romans do
    عندما تكون في روما فافعل كما يفعل الرومان ....
    والفرنسيين قالوا:á Rome fait comme les Romains
    في روما أفعل كما يفعل الرومان
    وأهلنا السودانيين قالوا وبكل فخر:
    عرباً نزلت جنبهم ياشيل طبعهم ويا أرحل خلهم
    غاية مافي الأمر يجب إحترام الأعراف لدى الآخرين
    هكذا الأمر عند كل الشعوب ....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-09-2018, 05:46 AM

الطيب عباس
<aالطيب عباس
تاريخ التسجيل: 22-09-2015
مجموع المشاركات: 1806

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: طرد مصري من عمله بعد فيدو افطاره مع زميلته (Re: الطيب عباس)

    دا قاليهم حطينا التيس جنب الغنمه
    وطول ما التيس جنب الغنمه حتكتر فينا قوله باااااااااء

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-09-2018, 08:07 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46616

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: طرد مصري من عمله بعد فيدو افطاره مع زميلته (Re: الطيب عباس)

    ونفس هذه الثقافة، تتسامح جدا مع ظهور رجل سعودي في فيديو مشابه لهذا مع أي سيدة من جنسية أخرى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de