من غير كلام سمح الإمام ابن الإمام حفيد الإمام حفيد المهدى الإمام

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 13-12-2018, 04:22 AM الصفحة الرئيسية

المنبر العام
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
30-07-2018, 09:02 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 9177

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


من غير كلام سمح الإمام ابن الإمام حفيد الإمام حفيد المهدى الإمام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-07-2018, 09:03 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 9177

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من غير كلام سمح الإمام ابن الإمام حفيد الإ (Re: صديق مهدى على)

    رجل على خلق ودين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-07-2018, 09:06 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 9177

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من غير كلام سمح الإمام ابن الإمام حفيد الإ (Re: صديق مهدى على)

    حاشاك الملامة يا حفيد أب علامة نبيا وقته الحمامة وظلته الغمامة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-07-2018, 09:07 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 9177

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من غير كلام سمح الإمام ابن الإمام حفيد الإ (Re: صديق مهدى على)

    حاشاك الملامة يا حفيد أب علامة نبيا وقته الحمامة وظلته الغمامة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-07-2018, 09:13 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 9177

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من غير كلام سمح الإمام ابن الإمام حفيد الإ (Re: صديق مهدى على)

    الإمام الصادق المهدى رجل والرجال قليل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-07-2018, 09:16 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 9177

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من غير كلام سمح الإمام ابن الإمام حفيد الإ (Re: صديق مهدى على)

    هو اخا حبيبا صادقا تقيا ورعا عابدا رجل علم عارفا سياسيا بارعا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-07-2018, 09:43 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 9177

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من غير كلام سمح الإمام ابن الإمام حفيد الإ (Re: صديق مهدى على)

    سنة ١٩٨٠ وهو فى زيارة لشمال النيل الأبيض وفى مدينة الدويم
    بت برير محمد توم رحبت به بقصيدة طويلة اذكر منها :-
    من جيهت ابوك معروف ومن جيهت امك جدك كسار قلم مكميك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-07-2018, 09:45 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 9177

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من غير كلام سمح الإمام ابن الإمام حفيد الإ (Re: صديق مهدى على)

    يا ريت يا بت برير كل الناس يكونوا زيك يقولوا الحقيقة ربنا يعطيك العافية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-07-2018, 09:50 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 9177

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من غير كلام سمح الإمام ابن الإمام حفيد الإ (Re: صديق مهدى على)

    اها شوفوا انا قولت فيهو شنو فى اول يوم للانتفاضة بمنزله بالملازمين
    قولت :-
    آلاف التحايا والسلام ليك يا الفارس الهمام سيد العلم والاحترام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

31-07-2018, 04:54 AM

MOHAMMED ELSHEIKH
<aMOHAMMED ELSHEIKH
تاريخ التسجيل: 21-03-2008
مجموع المشاركات: 9897

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من غير كلام سمح الإمام ابن الإمام حفيد الإ (Re: صديق مهدى على)

    التحية له

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

31-07-2018, 06:01 AM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 9177

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من غير كلام سمح الإمام ابن الإمام حفيد الإ (Re: MOHAMMED ELSHEIKH)

    التحية لك انت يا ود الشيخ يا اصيل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

31-07-2018, 06:04 AM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 9177

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من غير كلام سمح الإمام ابن الإمام حفيد الإ (Re: صديق مهدى على)

    التحية لهذا الرجل الإنسان عبر كل زمان فهو فخر السودان
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

31-07-2018, 06:07 AM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 9177

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من غير كلام سمح الإمام ابن الإمام حفيد الإ (Re: صديق مهدى على)

    والله حبابك يوما سعيدا جابك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

31-07-2018, 06:20 AM

عمر عثمان عبد الوهاب

تاريخ التسجيل: 08-03-2013
مجموع المشاركات: 959

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من غير كلام سمح الإمام ابن الإمام حفيد الإ (Re: صديق مهدى على)



    سلام صديق اخوي

    نعم فالصادق المهدي قامة ورمز من رموز الامه يشهد الجميع له بذلك

    لكن كمان ياللخو ماتنداح عالاخر كدي فاللرجل كبواته كما جميع سياسيي
    بلادي التي عقمت وقطعت منذ عشرات عشرات السنين وحتي يومنا هذا

    هرمنا ونحن نتغني ب عازه في هواك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

31-07-2018, 06:41 AM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 9177

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من غير كلام سمح الإمام ابن الإمام حفيد الإ (Re: عمر عثمان عبد الوهاب)

    حباب عمر عثمان عبدالوهاب لكن هذا الرجل له مكانة فى قلبى طبعا المثل
    بقول اسال من مجبر لا تسال
    ملحوظة
    يا ريت عندما نكتب عن السياسين والمفكرين نكتب السلبيات والإيجابيات
    والملاحظات من أجل الفايدة العامة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

31-07-2018, 06:11 AM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 9177

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من غير كلام سمح الإمام ابن الإمام حفيد الإ (Re: صديق مهدى على)

    الصادق الإمام حمامة السلام كل كلامك تمام ماشى فى خطى سيد الأنام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

31-07-2018, 06:26 AM

Hassan Makkawi
<aHassan Makkawi
تاريخ التسجيل: 27-02-2008
مجموع المشاركات: 6009

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من غير كلام سمح الإمام ابن الإمام حفيد الإ (Re: صديق مهدى على)


    Quote:
    سيد الأنام


    نام عليك Amtrak يا صديق...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

31-07-2018, 06:33 AM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 9177

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من غير كلام سمح الإمام ابن الإمام حفيد الإ (Re: Hassan Makkawi)

    مرحب بالأخ حسن مكاوى ياخ الإمام دا حبيبنا وابدا ما بنرضى فيه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

31-07-2018, 03:30 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 9177

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من غير كلام سمح الإمام ابن الإمام حفيد الإ (Re: صديق مهدى على)

    والله اصيل وحبك للوطن يشفى العليل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de