ما بين (رامز تحت الصفر) و (اغاني و اغاني)‏

فى القرن 21 طالبات فى الخرطوم يصلن من اجل ان لا تقع فيهم المدرسة
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 14-08-2018, 10:12 PM الصفحة الرئيسية

المنبر العام
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
14-06-2018, 06:09 AM

محمد عبد الله الحسين
<aمحمد عبد الله الحسين
تاريخ التسجيل: 02-01-2013
مجموع المشاركات: 4610

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


ما بين (رامز تحت الصفر) و (اغاني و اغاني)‏
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-06-2018, 06:16 AM

محمد عبد الله الحسين
<aمحمد عبد الله الحسين
تاريخ التسجيل: 02-01-2013
مجموع المشاركات: 4610

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما بين (رامز تحت الصفر) و (اغاني و اغاني)‏ (Re: محمد عبد الله الحسين)

    رامز جلال ممثل و فنان مثير للجدل..اكتشف نفسه اخيرا .‏
    تخصص في السنوات الأخيرة في برامج المقالب...حيث يمرمط فيها الضيوف و هو يضحك في هستيريا سادية..‏
    بالرغم من أن من الاحاديث:‏
    ‏(‏‎" ‎مَنْ رَوَّعَ مُؤْمِنًا لَمْ يُؤَمِّنِ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ رَوْعَتَهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ‎ " . ‎‏ ‏
    و من روّع مسلما روّعه الله يوم القيامة)...‏
    و إن كان البعض يشكك في أن البرنامج مجرد تمثيل..
    و لكنه بالرغم من كل ما قيل عنه من مثالب فإن رامز جلال رجل ‏مبتكر و مبتدع و صاحب افكار جديدة في المقالب بحيث ياخذ كل سنة شكل مختلف..‏و فكرة جديدة.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-06-2018, 06:58 AM

تماضر الطاهر
<aتماضر الطاهر
تاريخ التسجيل: 16-04-2018
مجموع المشاركات: 488

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما بين (رامز تحت الصفر) و (اغاني و اغاني)‏ (Re: محمد عبد الله الحسين)


    سلام يا أستاذي
    فكرة رائعة انه تقارن البرنامجين من ناحية الترويع.

    ضحكت من اعماقي..
    سامحني غايتو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-06-2018, 07:14 AM

محمد عبد الله الحسين
<aمحمد عبد الله الحسين
تاريخ التسجيل: 02-01-2013
مجموع المشاركات: 4610

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما بين (رامز تحت الصفر) و (اغاني و اغاني)‏ (Re: تماضر الطاهر)


    البرنامجين هما برامج تسلية رمضانية و لكن مع اختلاف النكهة و الهدف و النتيجة. ‏
    برنامج رامز تحت الصفر الذي يذاع في قناة ام بي سي و في القناة المصرية ام بي سي مصر و بالتالي يثشاهد في معظم ‏الدولة العربية مع التركيز على مصر..‏

    كل من البرنامجين يناسب طبيعة و مزاج الشعب الذي انتجه.‏
    برنامج اغاني و اغاني طبيعته تناسب طبيعة الشعب السوداني الذي يميل للطرب الرايق و الونسة و المجاملات. بالرغم ‏من التكرار في الاغاني و عدم التجديد إلا أن المشاركين يجدون فرصتهم بالرغم من أن بعض المشاركين يراهم ‏الكثيرون لا يستحقون.‏

    كما أن فكرة البرنامج و طريقة تقديمه واحدة و مكررة و تقليدية. و حتى الاغاني هي اغاني قديمة معظمها لفنانين توفوا ‏منذ سنين..و تسجيلاتهم موجودة ...و لكن بالرغم من أن الأغاني تؤدى بنفس اللحن الأصلي و بنفس الطريقة و لكننا لا ‏نمل ذلك. مش غريبة؟ و كذلك نزعل و نحتج إذا غنى الفنان الشاب الأغنية بطريقة مختلفة و نقول عليه إنه بوّظ الأغنية. ‏
    هل نحن شعب يحب التكرار؟
    هل نحن لا نحب الابتكار؟
    هل نحن نؤمن بالمثل الذي يقول(النسى قديمه تاه)؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-06-2018, 08:52 AM

Khalid Abbas
<aKhalid Abbas
تاريخ التسجيل: 16-12-2017
مجموع المشاركات: 239

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما بين (رامز تحت الصفر) و (اغاني و اغاني)‏ (Re: محمد عبد الله الحسين)

    الاتنين عندهم نسبة مشاهدة عالية ادمان الهبل نسال الله لهم الشفاء
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-06-2018, 07:36 PM

محمد عبد الله الحسين
<aمحمد عبد الله الحسين
تاريخ التسجيل: 02-01-2013
مجموع المشاركات: 4610

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما بين (رامز تحت الصفر) و (اغاني و اغاني)‏ (Re: Khalid Abbas)

    الأخ خالد عباس
    شكرا على المرور و التعليق
    و كل عام و أنتم بخير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-06-2018, 07:45 PM

محمد عبد الله الحسين
<aمحمد عبد الله الحسين
تاريخ التسجيل: 02-01-2013
مجموع المشاركات: 4610

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما بين (رامز تحت الصفر) و (اغاني و اغاني)‏ (Re: محمد عبد الله الحسين)

    البرنامجين أغاني و أغاني و رامز تحت الصفر رغم أنه كثير من الناس يوجهوا لهم النقد و لكن نسبة المتابعة و ‏المشاهدة عالية.‏
    فهل ده يحسب للبرنامجين؟
    أم لأنه ليس هناك برامج أخرى جاذبة؟
    برنامج أغاني و أغاني يكرر نفسه و من أول حلقة له في أول سنة فهو قد استنفذ أغراضه..
    و لكنه يستمر بفعل ‏التغييرات في المشاركين و في تغيير ملامحهم و أزيائهم>>
    و حتى كاريزما و قفشات السر قدور لم تستطيع أن تخرج به ‏من استنفاد أغراضه..‏
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-06-2018, 08:09 PM

Asim Ali
<aAsim Ali
تاريخ التسجيل: 25-01-2017
مجموع المشاركات: 2017

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما بين (رامز تحت الصفر) و (اغاني و اغاني)‏ (Re: محمد عبد الله الحسين)

    الاخمحمد عبدالله - عيدمبارك
    *بالنسبه لاغانى فاعتقد ان اعمال كبار تتشوه بصوت الجيل الجديد ولو كان برنامج توثيقى يقدم التسجيلات القديمه مع مقدمه تربط جيل اليوم وتنقى ذوفه بفن عباقره الفن السودانى الكبار.
    *اما بالنسبه لرامز فالملاحظ شرائح من المشاهدين الشباب تحب الاثاره والعنف عشان كده تلقى رواج لبرامج زى برنامج رامز او كثافه برامج المصارعه كما عبر اخ رامز الفنان ياسر جلال كان من رايه ان برنامج راز فرض نفسو واصبح جزء ثابت من خارطه برامج رمضان
    وبالمناسبه المخرجه ايناس دغيدى صرحت فى برنامج شيخ الحاره انو الموضوع بتنسيق مسبق مع الاعداد بل وتمرنت على العبارات التى تصدر عنها كرد فعل.
    .
    البرامج عموما اصبحت ليست لاضافه شىء للمشاهد حتى فى الترفيه وانما مجاراه لذوقه مهما كان.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-06-2018, 02:24 AM

Ahmed Yassin
<aAhmed Yassin
تاريخ التسجيل: 31-01-2013
مجموع المشاركات: 1352

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما بين (رامز تحت الصفر) و (اغاني و اغاني)‏ (Re: Asim Ali)

    ما اقتنعت بالتشبيه وﻻ باوجه الشبه حقتك ...
    حتى وﻻ في نسبة المشاهدة..قلت ان رامز مبتكر وعمك السر ﻻ
    دائما المقارنة بين شيئين ﻻزم يكونا من نفس الحقل او المجال
    بمعنى برنامج مقالب وعبط وهبل وصراخ مبرمج وتمثيلي .تجي تضعه في
    وجه وكفة واحدة مع برنامج غنائي وفي قناة وثقافة مختلفة
    ممكن تقارن مع برنامج(المايسترو) مثلا او اغنيات الحب الكبير في قناة امدرمان ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-06-2018, 04:52 AM

محمد عبد الله الحسين
<aمحمد عبد الله الحسين
تاريخ التسجيل: 02-01-2013
مجموع المشاركات: 4610

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما بين (رامز تحت الصفر) و (اغاني و اغاني)‏ (Re: Ahmed Yassin)

    الأخ أحمد يسن
    كل عام و أنتم بخير و عيدك مبارك
    نرحب بوجهة نظرك الغالية و هذا من حقك يا ظريف..‏
    Quote: ما اقتنعت بالتشبيه وﻻ باوجه الشبه حقتك‎ ...
    حتى وﻻ في نسبة المشاهدة..قلت ان رامز مبتكر وعمك السر ﻻ‎
    دائما المقارنة بين شيئين ﻻزم يكونا من نفس الحقل او المجال‎
    بمعنى برنامج مقالب وعبط وهبل وصراخ مبرمج وتمثيلي .تجي تضعه في‎
    وجه وكفة واحدة مع برنامج غنائي وفي قناة وثقافة مختلفة‎
    ممكن تقارن مع برنامج(المايسترو) مثلا او اغنيات الحب الكبير في قناة امدرمان...‏


    لكن كمان خليني أقول ليك يا أبو حميد..برنامج السر قدور مكرر و ما فيه أي جديد..أغاني سمعناها من زمن حبوباتنا و ‏جدودنا و بيجوا يهنقوا بيها شباب لا يمتلك معظمهم الحس الفني...يعني ما فيه جديد ..لا لحن و لا أداء...طيب كيف يكون ‏فيه ابتكار؟
    الناس بس فاقدة الحاجة السمحة من زمان في قنواتنا و اهو مغلوبة على امرها بتفتح القنوات و تسمع أي حاجة..‏
    كلامك صاح ده برنامج غناء و ده برنامج مقالب ..لكن برضه وجه المقارنة موجود..لأنه الاثنين فنانين و البرنامجين ‏بيتم تقديمهم في رمضان و البرنامجين برامج تسلية..‏

    تانيا منو القال ليك برنامج المقالب ما عايزة ابتكار؟؟؟
    ارحب باختلاف وجهة نظرك ‏..فالحكاية مجرد وجهات نظر و ما فيها رأي نهائي..و الا شنو؟

    مودتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-06-2018, 05:19 AM

محمد عبد الله الحسين
<aمحمد عبد الله الحسين
تاريخ التسجيل: 02-01-2013
مجموع المشاركات: 4610

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما بين (رامز تحت الصفر) و (اغاني و اغاني)‏ (Re: محمد عبد الله الحسين)


    الأخ العزيز عاصم
    عيدك مبارك و كل سنة و أنت طيب

    و أعتذر بشدة لتأخر الرد

    Quote: بالنسبه لاغانى فاعتقد ان اعمال كبار تتشوه بصوت الجيل الجديد ولو كان برنامج توثيقى يقدم التسجيلات القديمه مع مقدمه تربط جيل اليوم وتنقى ذوفه بفن عباقره الفن السودانى الكبار.
    *اما بالنسبه لرامز فالملاحظ شرائح من المشاهدين الشباب تحب الاثاره والعنف عشان كده تلقى رواج لبرامج زى برنامج رامز او كثافه برامج المصارعه كما عبر اخ رامز الفنان ياسر جلال كان من رايه ان برنامج رامز فرض نفسو واصبح جزء ثابت من خارطه برامج رمضان
    وبالمناسبه المخرجه ايناس دغيدى صرحت فى برنامج شيخ الحاره انو الموضوع بتنسيق مسبق مع الاعداد بل وتمرنت على العبارات التى تصدر عنها كرد فعل..البرامج عموما اصبحت ليست لاضافه شىء للمشاهد حتى فى الترفيه وانما مجاراه لذوقه مهما كان.

    شكرا على وجهة نظرك الكريمة و المتكاملة
    مودتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de