من هؤلاء الذين قبضوا في الهندمهربيين للذهب و بمبالغ مالية ضخمة !!!!

نعى اليم .. سودانيز اون لاين تحتسب الزميل حمزه بابكر الكوبى فى رحمه الله
لاحول ولاقوه الا بالله عضو المنبر الخلوق حمزه بابكر الكوبى فى ذمة الله
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 17-07-2018, 02:13 PM الصفحة الرئيسية

المنبر العام
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
12-06-2018, 06:45 AM

زهير عثمان حمد
<aزهير عثمان حمد
تاريخ التسجيل: 07-08-2006
مجموع المشاركات: 18568

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


من هؤلاء الذين قبضوا في الهندمهربيين للذهب و بمبالغ مالية ضخمة !!!!

    06:45 AM June, 12 2018

    سودانيز اون لاين
    زهير عثمان حمد-السودان الخرطوم
    مكتبتى
    رابط مختصر




    محمد عبد العظيم عبد الله احمد ٨٠الف دولار من بومباي الي دبي
    فدوى عبدالعزيز عثمان محمد ٥٠ الف دولار في سفرها من بومباي الي دبي
    نشوى ادم الختم محمد ٥٠ الف دولار في سفرها من من بومباي الي دبي
    عبير عثمان حسن احمد ٥٠ الف دولار من بومباي الي الخرطوم
    قبضوهم الهنود وإجمالي العمله ٢٣٠ الف دولار اَي ما يساوي مليار و ثلاثه وخمسين مليون وثمانية وتسعون الف و خمسمائة روبيه وهي العمله الهنديه .
    كل المهربين السودانيين اعتقلوا وسجلت هذه الحالات تمهيدا للمحاكمات والملاحقة القضائية

    نسال سؤال بسيط الحكومة الان في أزمة مالية كيف يتم السماح لأمثال هؤلاء بالتجارة في الذهب وتضيع علي السودان ثروة كبيرة مثل الذي حدث في الهند
    لعن الله عند كل كتاب ومذهب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-06-2018, 10:53 AM

jini
<ajini
تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 30432

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من هؤلاء الذين قبضوا في الهندمهربيين للذه (Re: زهير عثمان حمد)

    تبدو الاسماء وكانها لابناء مشاهير
    جني
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-06-2018, 11:58 AM

زهير عثمان حمد
<aزهير عثمان حمد
تاريخ التسجيل: 07-08-2006
مجموع المشاركات: 18568

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من هؤلاء الذين قبضوا في الهندمهربيين للذه (Re: jini)

    تحياتي جني
    لازال الزملاء في الخرطوم يبحوث عن علاقة هؤلاء بالكبار وبل ذهب ثلاثة صحفيين للقاءالمقبوض عليهم
    وسوف نعرف حيقية الامر خلال ساعات
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-06-2018, 11:58 AM

زهير عثمان حمد
<aزهير عثمان حمد
تاريخ التسجيل: 07-08-2006
مجموع المشاركات: 18568

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من هؤلاء الذين قبضوا في الهندمهربيين للذه (Re: jini)

    تحياتي جني
    لازال الزملاء في الخرطوم يبحوث عن علاقة هؤلاء بالكبار وبل ذهب ثلاثة صحفيين للقاءالمقبوض عليهم
    وسوف نعرف حيقية الامر خلال ساعات
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-06-2018, 06:07 AM

زهير عثمان حمد
<aزهير عثمان حمد
تاريخ التسجيل: 07-08-2006
مجموع المشاركات: 18568

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الخبر في الصحافة الهندية (Re: زهير عثمان حمد)

    Five Sudanese arrested with Rs 2crore in dollars
    TNN | Jun 7, 2018, 06:12 IST
    MUMBAI: The Air Intelligence Unit of the Customs on Tuesday arrested five Sudan nationals for allegedly smuggling US dollars #####alent to Rs 2 crore. Officials also arrested an Indian national with 1.2kg gold worth Rs 34 lakh that was concealed in a baggage trolley.
    Shaikh Zulkernain Ali was intercepted by the officers when he arrived at the international airport from Dubai after he cleared the customs and was proceeding towards the exit. Officers recovered four gold plates covered with silver color and stuck to the baggage trolley using transparent adhesive under the push cum-break handle.
    TOP COMMENT
    So what happens after that؟ where does the gold or the dollar go؟ To the treasury or you can pay a fine and be done with it؟ I'm asking because I only read news about the arrest but not what happens after the arrest
    Shams Tabrez



    الخبر في الصحافة الهندية
    A detailed examination of the bags of the four women —Abeir Hassan, Nashwa Elktheem, Fadwa Osman, Eatemad Ibrahim—and a man, Mohamed Ahmed, resulted in the recovery of the US dollars.
    All five were arrested and further investigations are under progress.

    Get the latest news and live updates on the go on your pc with News App. Download The Times of India news app for your device. Read more City news in English and other languages.
    Maha Solieman https://m.timesofindia.com/.../articleshow/64486838.cms
    Manage

    TIMESOFINDIA.INDIATIMES.COM
    Five Sudanese arrested with Rs 2crore in dollars - Times of India


    الخبر في الصحافة الهندية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-06-2018, 06:20 AM

Yasir Elsharif
<aYasir Elsharif
تاريخ التسجيل: 09-12-2002
مجموع المشاركات: 26081

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الخبر في الصحافة الهندية (Re: زهير عثمان حمد)

    سلامات يا زهير

    إلحاقا لما كتبه الأخ جني. عمر البشير له شقيق إسمه عثمان مات مقتولا في حرب الجنوب. هل المقبوض عليها عبير هي إبنة عثمان حسن أحمد البشير؟؟


    عبير عثمان حسن احمد ٥٠ الف دولار من بومباي الي الخرطوم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-06-2018, 06:31 AM

زهير عثمان حمد
<aزهير عثمان حمد
تاريخ التسجيل: 07-08-2006
مجموع المشاركات: 18568

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الخبر في الصحافة الهندية (Re: Yasir Elsharif)

    الان الزملاء وصلوا بومباي وسوف يكونوا مع السجناء في نيو دلهي غدا وسوف نعرف كل التفاصيل
    أخي ياسر الشريف
    مع كل التحيا وعيدك سعيد انشالله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-06-2018, 07:49 AM

قلقو
<aقلقو
تاريخ التسجيل: 13-05-2003
مجموع المشاركات: 4211

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الخبر في الصحافة الهندية (Re: زهير عثمان حمد)

    لصـوص أبنـاء لصـوص ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-06-2018, 03:34 PM

زهير عثمان حمد
<aزهير عثمان حمد
تاريخ التسجيل: 07-08-2006
مجموع المشاركات: 18568

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الخبر في الصحافة الهندية (Re: قلقو)





    فضيحة جديدة في تهريب أموال الذهب..الهند تعتقل 7 سودانيين

    تغيير: الخرطوم، مومبي، وكالات

    فيما يقترح مسؤولون حكوميون التركيز على تصدير الذهب لتغطية عجز الميزان التجاري في الربع الأولى من الموازنة للعام الحالي الذي بلغ حوالي مليار دولار أمريكي، كشفت مصادر عن اعتقال السلطات الهندية لسبع سودانيين بينهم ٣ فتيات في تهمة تهريب أموال يشتبه في أنها عائدات الذهب التي يتم تهريبها عبر مطار الخرطوم بواسطة مسوؤولين حكوميين ورجال اعمال مواليين.

    وقالت صحيفة ” بيزنيس استاندرد” الهندية قبل أسبوع أن سلطات مطار بومبي أوقفت السودانيين ال٧ في حوادث منفصلة في طائرات قادمة من دبي وفي حوزتهم مئات الآلاف من الدولارات، وتشير مصادر ” التغيير الإلكترونية” أن الأموال المهربة هي مبالغ ذهب يتم تهريبه عبر مطار الخرطوم، تشتبه المصادر في علاقات عناصر في جهاز الأمن والمخابرات ورجال المال التابعين للحزب الحاكم بعمليات التهريب المستمرة. وكان اثنان من المواطنين لقيا مصرعهما في خلاف حول تهريب الذهب.

    رابط الصحيفة الهندية

    في غضون ذلك كشفت لجنة الشؤون الاقتصادية والمالية في البرلمان السوداني إن العجز في الميزان التجاري للربع الأول للعام الحالي “يناير_مارس” قارب بليون دولار مع تركيز عل بلغ “934.5” مليون دولار، وأشارت إلى أن صادر إنتاج الذهب خلال الفترة بلغ “212” مليون دولار، في وقت بلغ إنتاج الذهب بالبلاد خلال الثلاث أشهر الماضية “36.5” طن.

    و نقلت صحيفة ” باج نيوز” الإلكترونية أن رئيس اللجنة وزير المالية الأسبق علي محمود أكد خلال حديثه في جلسة البرلمان امس (الثلاثاء) حول أداء وزارة المعادن، أن “36.5” طن من إنتاج البلاد من الذهب خلال الربع الأول للعام الحالي بلغت قيمته مليار و”852″ مليون دولار ما يعادل “33” مليار جنيه سوداني، وأشار إلى أن هذه الكمية حال تصديرها ستحل مشكلة النقد الأجنبي التي تواجه البلاد حالياً وتحل العجز في الميزان التجاري.



    وتساءل عن كيفية تصديرها في حين أن البنك المركزي المسؤول من عملية بيع الذهب لا يذهب لأسواق الذهب البالغة “77” سوقاً بكل مناطق إنتاج الذهب بالبلاد.



    وقال إن المركزي يتواجد فقط بعمارة الذهب بالخرطوم للقيام بعمليات شراء الذهب، وطالب بضرورة إشراك وزارة المعادن في عمليات بيع الذهب لجهة أنها تملك مناديب في كل أسواق الذهب.

    وقال محمود ان البنك المركزي لا يملك فائض أموال لشراء كل الذهب المنتج محلياً لذلك فإن الحل يكمن في إنشاء محافظ من عدة جهات لشراء الذهب




                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-06-2018, 03:56 PM

Abdullah Idrees
<aAbdullah Idrees
تاريخ التسجيل: 05-12-2010
مجموع المشاركات: 2254

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من هؤلاء الذين قبضوا في الهندمهربيين للذه (Re: زهير عثمان حمد)

    دي ما عمايل ناس كبار ، ناس ٥٠ و ٦٠ ديل ناس مساكين ساي
    يبدو أن المهربين كلهم يعملون لصالح شخص واحد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-06-2018, 09:12 PM

محمود الدقم
<aمحمود الدقم
تاريخ التسجيل: 19-03-2004
مجموع المشاركات: 6617

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من هؤلاء الذين قبضوا في الهندمهربيين للذه (Re: Abdullah Idrees)

    اعتقد ان المبلغ كله تابع لشخص واحد في هذه المجموعة فقام بتوزيعه علي البنات والشباب باعتبار انها مبالغ بسيطة مسموح بها لكن وقع المحظور.

    اول نقطة سيحاول المحققون الامنيون بدلهي العمل عليها هو- هل هذه المجموعة لديها انشطة او تاريخ او علاقة مباشرة او غير مباشرة بالارهاب؟؟؟؟-
    في حال كانت النتيجة لا فربما تقع المجموعة في تهمة غسيل الاموال، تهريب الاموال، تقويض الاقتصاد الهندي، الخ.
    وهي مشكلة اخري لا تقل عن تهمة الارهاب.
    الهنود في هذه الامور لا يرحمون ابدا، والسفارة السودانية سيكون دورها فني توفير محاميين شطار لو ثبت ان المغامرين السبعة اولاد زواد، غير كدا ما عندها شيء ليهم.

    #وجهة نظري اعلاه قابلة للخطاء والصواب.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-06-2018, 10:01 PM

محمد المسلمي

تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 16637

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من هؤلاء الذين قبضوا في الهندمهربيين للذه (Re: محمود الدقم)

    سلام زهير وضيوفه
    مسالة تهريب الذهب الي الهند قديمة ويعمل بها تجار كثر من تجار الشنطة والكيلو يربح قريب 7الف دولار
    ويتم التهريب من السودان ومن الهنود لان دخوله ممنوع ويتم بيعه في الهند وتحويل المبلغ الي السودان
    عن طريق تجار في الهند لديهم وكلاء في السودان
    اظن السياسة الاخيرة وعدم استقرار سعر الصرف خلا الجماعة دول طمعوا وشالوا القروش كاش . وتم
    القبض عليهم .. القضاء الهندي والبوليس ساهل ممكن هولاء يدفعوا الي وسطاء ويتم تهريبهم من السجن
    والمحاكمة ويصلوا السودان عادي .. لكن المبلغ باعتباره فقد لانه قبض واصبح معروف لدي الدولة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-06-2018, 11:07 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 8525

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من هؤلاء الذين قبضوا في الهندمهربيين للذه (Re: محمد المسلمي)

    محمد المسلمى اتضح انت خبرة والمثل بقول اسال من مجرب ههههه
    ياخ انت ود شيوخ مالك ومال اللعبات القذرة دى بس عليك بالتوبة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-06-2018, 04:17 PM

محمد المسلمي

تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 16637

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من هؤلاء الذين قبضوا في الهندمهربيين للذه (Re: صديق مهدى على)

    صديق مهدي سلامات وعيدي ينعاد عليك بالخير والبركة
    انا شاركت وكتبت عن الموضوع ده يستوجب استغفار
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-06-2018, 06:19 PM

Mahjob Abdalla
<aMahjob Abdalla
تاريخ التسجيل: 05-10-2006
مجموع المشاركات: 5443

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من هؤلاء الذين قبضوا في الهندمهربيين للذه (Re: محمد المسلمي)

    انا شاركت وكتبت عن الموضوع ده يستوجب استغفار

    ____________
    اوسكار
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de