ماذا يريد الاتحاديون والكيزان من السودان واهله ؟

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 15-12-2018, 09:59 AM الصفحة الرئيسية

المنبر العام
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
10-01-2018, 06:59 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 9200

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


ماذا يريد الاتحاديون والكيزان من السودان واهله ؟

    06:59 PM January, 10 2018

    سودانيز اون لاين
    صديق مهدى على-
    مكتبتى
    رابط مختصر

    هذه الشرزمة لانها دخيلة على السودان لذا باعوه للمصرين من قبل
    والان يواصلون هذه التجارة الا انسانية حيث يملكون كل كبيرة وصغيرة
    عن السودان واهله لمصر الخاينة . حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم يا أقبح
    البشر .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-01-2018, 07:04 PM

عبدالعظيم عثمان
<aعبدالعظيم عثمان
تاريخ التسجيل: 29-06-2006
مجموع المشاركات: 5165

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ماذا يريد الاتحاديون والكيزان من السودان (Re: صديق مهدى على)

    ماذا يريد أنصار المهدي والكيزان من الشعب السوداني؟
    مبارك الفاضل المهدي وزير الإستثمار في حكومة الكيزان
    عبالرحمن الصادق المهدي مساعد البشير رئيس الكيزان
    ماذا يريد أل المهدي من الشعب السواني وهم يتحالفون مع الكيزان

    صديق درق سيدو إنت لسه بتهضرب وعندك هوس بالإتحاددين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-01-2018, 07:10 PM

عبدالعظيم عثمان
<aعبدالعظيم عثمان
تاريخ التسجيل: 29-06-2006
مجموع المشاركات: 5165

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ماذا يريد الاتحاديون والكيزان من السودان (Re: عبدالعظيم عثمان)

    العنوان : ماذا يريد الاتحاديون والكيزان من السودان

    Quote: هذه الشرزمة لانها دخيلة على السودان لذا باعوه للمصرين من قبل
    والان يواصلون هذه التجارة الا انسانية حيث يملكون كل كبيرة وصغيرة
    عن السودان واهله لمصر الخاينة . حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم يا أقبح
    البشر .


    إنت متعود تكتب كلام فارغ وتجي جاري تمسحه وبعد شوي بتغير العنوان
    حركات الشفع بتاعتك دي مفهومة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-01-2018, 07:50 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 9200

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ماذا يريد الاتحاديون والكيزان من السودان (Re: عبدالعظيم عثمان)

    هوى يا زول قول الحقيقة وارجع لورا من دخول سيدك على الميرغنى ضابطا
    مع جيش كتشنر ومرورا باحتكار اهلك الختمية للاقتصاد والعلم والاعلام
    والأمن يعنى ما شاء الله على اهلك الحتمية احتكروا كل شئ والان
    يحرشوا فى المصريين ومن قبل احتكروا الاستقلال وطلعوا أنفسهم
    رجال الاستقلال بقيادة الازهرى وزى ما بقول المثل البيدو القلم
    ما بكتب نفسو شقى هههههه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-01-2018, 07:32 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 9200

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ماذا يريد الاتحاديون والكيزان من السودان (Re: صديق مهدى على)

    السودان ليس به أزمة بل أزمته هؤلاء الذين احتكروا كل شئ بعد ذهاب
    الثورة المهدية التى صنعت هذا السودان بحدوده المعروفة ومدنه وقراه
    وثروته الحيوانية ووحدته وأصبح دولة يشار لها بالبنان ، لكن نسبة
    لوجود الايادى المأجورة داخل السودان هزمت الثورة المهدية لذا
    أصبح السودان فى أزمة دايمة وسببها هؤلاء
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-01-2018, 07:44 AM

الفاتح شلبي
<aالفاتح شلبي
تاريخ التسجيل: 27-02-2009
مجموع المشاركات: 2086

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ماذا يريد الاتحاديون والكيزان من السودان (Re: صديق مهدى على)

    الاخ صديق

    تحياتي ,


    العنوان غير موفق, لانك سميت المتهاتفين باسم الاتحاديين (بالإتحاديين) وفى نفس الوقت ظلمت الإتحاديين الشرفاء الذين يراقبون كل ما يدور بإسمهم

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-01-2018, 10:22 AM

MOHAMMED ELSHEIKH
<aMOHAMMED ELSHEIKH
تاريخ التسجيل: 21-03-2008
مجموع المشاركات: 9903

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ماذا يريد الاتحاديون والكيزان من السودان (Re: الفاتح شلبي)

    الثورة المهدية التى صنعت هذا السودان
    ---------------------------------------

    ياراجل!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-01-2018, 10:44 AM

عبدالعظيم عثمان
<aعبدالعظيم عثمان
تاريخ التسجيل: 29-06-2006
مجموع المشاركات: 5165

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ماذا يريد الاتحاديون والكيزان من السودان (Re: MOHAMMED ELSHEIKH)

    كتب محمد زين في نواحي اليوتيوب الآتي :-

    Quote: تعبت كثيرا وأنهكت عيناى فى دراسة تأريخ المهديه
    خصوصا حقبة عبدالله التعايشى ود تور شين
    مختلف المراجع و و و و
    ووجدت الشاعر طه القدال لخصها فى قصيده واحده
    سماها امونه
    تحدث عن مراحل حكمه او هكذا أظن
    وعن جيش ود النجومى العشره آلاف الذين قضوا نحبهم ل لا شئ
    ومن تبقى منهم اعدموا تحت لالوبه
    ومعهم فتيات بعض انحاء السودان انتقاما من اهلهن حيث تم صلبهن
    واظنها فى مكان مستشفى ام درمان
    التى يحدث بها الموت عادى جدا ولا يقلق أحد ما حتى الآن
    وبعد ان تولى العرش حيث تكرشت بطنه وتحمست ذقنه
    ولم يصب بسوء فى جلده والمقصود اسرته او غيرها
    وحكى عن طريقة العيش الصعب وسط الطوابى
    وكان وقت الوهم وافى وموجود
    وعندما استلم حارب العلماء وقد عرف انه كان من الاناطين قبل المهديه
    وكانت مجاعه سنة 6 صعبه جدا كما وصفها بابكر بدرى باسهاب
    وعبر عنها الشاعر البارع القدال ب جمله واحده (سنة والعيش بالقبضه)
    وكان قلبهم يشب للنبض يا سلاااااااااااااااااااااااااااام اجمل تعبير سودانى يمر على
    تخيل ان يشب قلبك للنبضه الواحده من مكانه حتى يعيش !
    وقد قامت فرقة عقد الجلاد الاصليه بتقديمه بطريقه رائعه تحسد عليها
    ولا تزال الجهديه تاكل اكتافنا !!
    ولا يزال (محبس النفس الرهيف ) واظنه يقصد سجن الساير ..لا يزال قائما !

    ﺃﻣﻮﻧﺔ
    ﻛﻠﻤﺎﺕ / ﻣﺤﻤﺪ ﻃﻪ ﺍﻟﻘﺪﺍﻝ
    ﺍﻟﺤﺎﻥ / ﻋﺜﻤﺎﻥ ﺍﻟﻨﻮ
    ﻣﺎﺿﻬﺒﺖ ﺍﻗﻮﻝ ﻟﻘﻴﺘﻚ
    ﺍﻧﺘﻲ ﻓﻰ ﻛﻞ ﺍﻟﺨﻮﺍﺗﻢ ﻭﺍﻟﻤﻴﺎﺗﻢ ﻭﺍﻟﻨﺠﻴﻤﺎﺕ
    ﻭﺍﻟﻌﻮﺍﺗﻢ ﻭﺍﻟﻤﻐﻨﻴﻦ ﺍﻟﻤﻄﺎﻟﻴﻖ ﻣﺎ ﺣﺰﻧﺖ ﺍﻗﻮﻝ ﺑﻜﻴﺘﻚ
    ﻧﺤﻦ ﻓﻰ ﺣﺰﻥ ﺍﻟﻤﺨﺎﻟﻴﻖ ﺍﻟﻔﺮﺡ ﺟﺎﻳﻴﻚ
    ﻭﻋﺪ ﻏﻨﻮﺓ ﺍﻭﻻﺩ ﺍﻟﺘﺤﺎﺭﻳﻚ
    ﻛﻨﺘﻰ ﻓﻰ ﻟﻴﻞ ﺍﻟﺨﻮﺍﺑﻰ
    ﺗﻬﺎﺗﻰ ﺑﻴﻨﺎﺕ ﺍﻟﻄﻮﺍﺑﻰ
    ﺗﺤﺎﻛﻰ ﺟﻘﻠﻴﺐ ﺍﻟﺴﻌﻰ ﺍﻟﻮﻟﻴﺪﺍﺕ ﺧﻠﻮ ﺣﺠﺮﻙ ﺭﻳﺢ ﻳﻔﻮﻓﻰ
    ﻭﻋﻴﻦ ﻣﺰﺭﺯﺭﺓ ﻣﻦ ﺷﻘﻰ ﺍﻟﻔﺮﺡ ﺍﻟﻤﺮﺍﺑﻰ ﻣﻨﻴﺔ ﺍﻟﻮﻋﺪ ﺍﻟﺪﺍﻋﻰ
    ﺍﻧﺖ ﻓﻲ ﺧﻮﻓﻚ ﺗﻜﺎﺗﻞ ﺭﻓﺔ ﺍﻟﻄﻴﺮ ﻭﺍﻟﺤﻔﻴﻒ
    ﺍﻧﺖ ﻓﻰ ﺷﻮﻓﻚ ﺗﺨﺎﺗﻞ ﻋﻴﻨﺔ ﺍﻟﺠﻠﺐ ﺍﻟﺨﺮﻳﻒ
    ﺍﻧﺖ ﻓﻰ ﺍﻟﻼﻟﻮﺑﺔ ﻣﺼﻠﺒﺔ ﺍﻟﺒﻨﻴﺎﺕ ﺍﻟﻨﺴﻴﻤﺎﺕ ﺍﻟﻬﻔﻴﻒ
    ﺍﻧﺖ ﻓﻰ ﺍﻟﻼﻟﻮﺑﺔ ﻣﺸﻨﻘﺔ ﺍﻟﻮﻟﻴﺪﺍﺕ
    ﻧﺎﺱ ﻧﺠﻮﻣﻰ ﻣﺤﺒﺲ ﺍﻟﻨﻔﺲ ﺍﻟﺮﻫﻴﻒ
    ﺑﻄﻨﻚ ﻛﺮﺷﺖ ﻏﻰ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻧﺎﻓﻰ
    ﺩﻗﻨﻚ ﺣﻤﺴﺖ ﺟﻠﺪﻙ ﺧﺮﺵ
    ﻣﺎﻓﻰ ﻭﻛﺖ ﺍﻟﻮﻫﻢ ﻭﺍﻓﻴﺖ ..ﻭﻛﺖ ﺍﻟﻌﻠﻢ ﺟﺎﻓﻲ ﺻﺪﻕ ﺍﻟﻮﻋﺪ ﻧﺎﻓﻴﺖ ..
    ﻣﺮ ﺍﻟﺼﺪﻕ ﻭﺍﻓﻰ ﻳﺎ ﺩﻳﺎﺭﻯ ﺍﻟﻮﻳﻦ ....اﻧﻰ
    ﺗﻮﺭ ﻋﻔﻴﻨﺔ ﺍﻟﺸﻴﻨﺔ ..... اﻧﻰ ﻣﺎ ﺍﺿﻴﻨﺔ ﻭﺯﻳﻨﺔ .....
    اﻧﻲ ﺗﻮﺭ ﻋﻔﻴﻨﺔ ﺍﻟﺸﻴﻨﺔ ....اﻧﻲ
    ﺳﻨةً ﻭﺍﻟﻌﻴﺶ ﺑﺎﻟﻘﺒﻀﺔ
    ﻗﻠﺒﻚ ﺷﺎﺑﺎى ﺍﻟﻨﺒﻀﺔ
    ﺟﻮﻧﻲ ﺍﻟﻌﺸﺎﺀ ﻣﻠﻘﻮﻧﻲ ﺟﻬﺪﻳﺔ ﻣﺎﻛﻠﺔ ﺃﻛﺘﻮﻓﻲ
    ﻳﺎ ﺍﻣﻮﻧﺔ ﺷﻦ ﺑﺘﺸﻮﻓﻰ ﻳﺎ ﻋﻴﻮﻧﻰ ﺷﻦ ﺑﺘﺸﻮﻓﻰ
    ﺷﺪﺭﺍ ﺗﺎﻝ ﺍﻟﻴﻤﺎﻣﺔ ﻭﻻ ﺍﻟﺼﻘﺮ ﺍﻟﺤﻤﺎﻣﺔ
    ﻭﻻ ﺍﻟﺒﻄﻦ ﺍﻟﺘﻔﻮﻓﻰ ﻳﺎ ﺍﻣﻮﻧﺔ ﺷﻦ ﺑﺘﺸﻮﻓﻰ
    ﻳﺎ ﻋﻴﻮﻧﻰ ﺷﻦ ﺑﺘﺸﻮﻓﻰ ﺟﻬﺪﻳﺔ
    ﻭﺳﻴﻒ ﻭﺭﺍﻳﺔ ﺗﺒﺮﻭﻗﺔ ﻭﺧﻴﻞ ﻭﺷﺎﻳﺔ
    ﺍﺫﺍﻥ ﺑﺎﻟﺠﻮﻉ ﺍﺫﻥ ﻟﻰ ﺍﻡ ﺧﻮﻓﻚ
    ﻓﺎﻳﺖ ﺧﻮﻓﻰ
    ﻳﺎ ﺍﻣﻮﻧﺔ ﺷﻦ ﺑﺘﺸﻮﻓﻰ ﻳﺎ ﻋﻴﻮﻧﻰ
    ﺷﻦ ﺑﺘﺸﻮﻓﻰ
    ﺟﻬﺪﻳﺔ ﺍﻻﻭﺭﻃﻴﺔ ﺟﻬﺪﻳﺔ ﺍﻟﺤﻠﺒﻮﻧﺎ ﺷﺪﻭ ﺟﻤﺎﻟﻢ ﺟﻮﻧﺎ
    ﺟﻠﺒﻨﺎ ﻟﻴﻬﻢ ﺳﻤﺴﻢ ......... السمسم ما كفاهم
    ﺟﻠﺒﻨﺎﻟﻬﻢ ﺳﻌﻴﺔ
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-01-2018, 12:32 PM

ABDALLAH ABDALLAH
<aABDALLAH ABDALLAH
تاريخ التسجيل: 25-08-2007
مجموع المشاركات: 6352

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ماذا يريد الاتحاديون والكيزان من السودان (Re: عبدالعظيم عثمان)

    تحياتى الأخ عبدالحظيم عثمان
    دائماً يتبادر إلى ذهنى ما يحيرنى فى مثقفى بلادى عندما أتابع ما يكتبون عن
    الخليفه عبدالله خليفة المهدى .
    تعتقد ما هو سبب نعتهم له بالتعايشى أليست هذه نوع من الحرب العنصريه ؟
    عموماً هذا ما أرى .

    (عدل بواسطة ABDALLAH ABDALLAH on 11-01-2018, 12:36 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de