كسلا والحشود المصطنعة للبشير الكاذب

نعى اليم ...... سودانيز اون لاين دوت كم تحتسب الزميل معاوية التوم محمد طه فى رحمه الله
الاستاذ معاوية التوم في ذمة الله
رابطة الاعلاميين بالسعودية تحتسب الاعلامي معاوية التوم محمد طه
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 09-12-2018, 08:01 PM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف للعام 2016-2017م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
11-12-2016, 08:18 PM

عبدالهادي محمود كسلا
<aعبدالهادي محمود كسلا
تاريخ التسجيل: 31-01-2013
مجموع المشاركات: 30

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


كسلا والحشود المصطنعة للبشير الكاذب

    08:18 PM December, 11 2016

    سودانيز اون لاين
    عبدالهادي محمود كسلا-kassala
    مكتبتى
    رابط مختصر

    عبدالهادي محمود كسلا

    تشهد ولاية كسلا القابعة في وحل الفساد والظلم والفقر والجهل والمرض حراكاً كثيفاً من اجهزة النظام ومؤسساته الحزبية والحكومية بهدف صناعة حشود جماهيرية لاستقبال البشير الذي بات طريداً في عدد من المحافل الخارجية وسط رفض شعبي واسع للظلم والفساد الذي يمارسه هو وأركان نظامه على امتداد الوطن الكبير .

    ما سيحدث لاجل هذه الزيارة هو كالتالي :

    اتحاد عمال الولاية سيوجه كافة النقابات اجباراً لترحيل العاملين على ان تتكفل امانة حكومة ولاية كسلا تكاليف الوقود للترحيل
    .
    الاتحاد العام لطلاب ولاية كسلا سيرسل خطابات رسمية لوزارة التربية والتعليم للتصديق بخروج كل الطلاب من مدارسهم وتوفير ترحيل لكل المدارس اجباراً بتآمر بعض المعلمين والمعلمات يكونون حضوراً مع التلاميذ في ترحيلهم .

    الادارات الاهلية والتي هي بالتأكيد تأريخها مظلم كظلام النظام في أنها أداة من أدوات استغلال الشعوب التي تقبع في الجهل والفقر يستغلون فيها روح الانتماء لكياناتهم الاجتماعية و وازعهم الديني الاعمى الذي لا يميز بين الظلم والدين الحق وهؤلاء سيتكفلون بحشد كل المتعبين من فقراء الأرياف والقرى البعيدة عنوة عبر اللواري والبصات وكالمعتاد ستكون محليات ريفي كسلا و ريفي أروما وهمشكوريب وريفي غرب كسلا هم أكثر المحليات حضوراً نسبة للاستغلال السيء من الادارات الاهلية لمجتمعات هذه المناطق التي حتماً ستتحرر ذات غد لن يطول وسيكون تحررهم بالتعليم ونشر الوعي .

    الاتحاد الوطني للشباب السوداني بالتواطؤ مع وزارة الثقافة والشباب والرياضة سيتم اجبار الاندية الرياضية و العاملين بالمراكز الشبابية للحضور عبر توفير الترحيل لهم .

    الاجهزة الامنية وتحديداً جهاز أمن النظام سيحاول حشد قواته السرية التي تسكن بجوار مطار كسلا عبر الزى المدني برغم زيها العسكري المعروف والهدف هو اصنطاع حشد اضافي باعتبار انهم مواطنيين .

    الجهات اعلاه هي الابرز في صناعة الحشود لزيارة هذا الدعي الكاذب والذي لن يأتي بجديد لاهل كسلا وسيكثر من تفاهات خطاباته التافهة فخطابه لهم معروف ومعلوم وسيتحدث عن الجانب الديني أكثر لمعرفته بأن هذه المجتمعات التي اجبرت للحضور من الارياف وازعها الديني كبير و هو الوتر الذي يهللون ويكبرون فيه وقناعتي من شدة وازعهم لو أتى إليهم شارون وخاطب فيهم هذا الوتر الكثيرون منهم سيهلل ويكبر .

    الفرق بين الحشود المصطنعة والعفوية هو أن لا يحدث ما يحدث من ضجيج الان فزيارات البشير ما قبل 2005م لكسلا لم تكن تحتاج لمثل هذه الاجتماعات المكثفة ولا اللافتات التي تكاد تغطي عدد منازل الولاية ولا القرارات التي اتخذها والي كسلا وحكومته لاجل الحشد للبشير والوالي لا يهمه سوى ان ينجح حشده ليجد الرضى والقبول من المركز لعلمه أن زيارة الرئيس السابقة في اخر عهد للوالي السابق كان الحضور ضعيفاً وغابت مدينة كسلا بأغلب سكانها وهو ما عجل اكثر برحيل محمد يوسف ادم عن منصب والي الولاية ضمن اسباب كثيرة اخرى .
    الحشود العفوية هي التي تحضر إليك عفوياً دون اجبار أو استغلال والأسئلة كثيرة هل كان تلاميذ المدارس سيحضرون ان لم يجبرهم الاتحاد عبر الوزارة التي بتصديقها تجبر ادارات المدارس للحضور ؟

    أما ما يختص بميزانية الزيارة التي بالتأكيد لن تكون أقل من تكلفة المشروعات الوهمية التي يأتي اليها بحجة افتتاحها وأسفي على بلد يأتي رئيسه ليفتتح كل شيء يسوى أو لا يسوى فالبشير الذي يحاول إلتقاط أنفاسه هو وحزبه بعد الضربة القاسمة التي وجهت إليهم في 27 نوفمبر حين خرج إليهم أهل السودان معبرين عن رفضهم لقراراتهم الاقتصادية بوسيلة نضالية لم يعتادوا عليها وهي العصيان والذي بالتأكيد أصابهم في مقتل قوي متمثل في مزيد من سحب الدعم عنهم كحكومة مما جعلهم يتخبطون عبر المؤتمرات الصحفية والتصريحات وتأجيل الزيارة لكسلا لثلاث مرات على التوالي ولذا سيحاولون بكل ما يملكون انجاح الزيارة .

    نجحت أم فشلت فلتعلموا أن الشباب بصفة خاصة قد علموا كذبكم وخداعكم ولن تنطلي عليهم شعاراتكم الدينية حتى وان أقسمتم عليها وحملتموها في السماء بدلا من لافتاتكم التي يخطها حزبكم لكل المؤسسات والجهات بهدف وضع عبارات تتماشى والحزب .
    سكان الارياف لا لوم عليهم ويقيننا كبير أن العهد الذي نحلم به لوطننا سيأتي وسننشر الوعي بالحقوق والواجبات وسنبني سوياً دولة القانون والمؤسسات وحينها ستتحول هذه الادارات الاهلية لدورها الاجتماعي لا أكثر لحين أن يصبح كل الوطن دون ادارات أهلية أو روابط طلابية وشبابية ذات طوابع مناطقية وقبلية
    .
    مدينة كسلا ثقتي كبيرة أنها لن تشكل حضوراً بارزاً في هذا الحشد المصطنع إلا قلة وهذه القلة هي المجبرة والمتمثلة في حشود المدارس أساس وثانوي ولا أكثر .

    كفى ونلتقي فليس بعد الليل إلا فجر مجدٍ يتسامى

    #العصيان_المدني_السوداني_19_ديسمبر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-12-2016, 08:38 PM

Abdullah Idrees
<aAbdullah Idrees
تاريخ التسجيل: 05-12-2010
مجموع المشاركات: 2461

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كسلا والحشود المصطنعة للبشير الكاذب (Re: عبدالهادي محمود كسلا)

    أسأل الله ان ترتد هذه الحشود المصطنعة وبالا عليه وعلى عصابته ..
    بالمناسبة هذه الزيارة ربما كانت بالون اختبار لشعبيته وللعصيان المرتقب في 19 ديسمبر ، لذا لن يأل حزب اللصوص جهدا في حشد أيا من كان بالترغيب والترهيب وأتمنى ان يريه أهلنا في كسلا ما يستحق ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de