|
Re: وأخيراً تنفسوا الصعداء (Re: اسماعيل عبد الله محمد)
|
الاخ سماعين تحياتي لو قرايتي صحيحة لهدف موضوعك هو بخصوص الاخ صديق الغالي تتصور صديق انتحر براه ..زي الزول اللبس حزام ناسف ومشى فجر روحو ..اتداخلت مع صديق كم مرة ونصحناه انو يقراء الخارطة السياسية الكريهة الابتلى بيها الوطن هي مركب من عناصر لا ضمير لها سواء كانوا من الشمال او الغرب او اي جهة او عرق بحملوا نفس المميزات الحقييرة لكن هو راسو والف سيف انو هم جهة وعرق معين ..وكلامو دا ما صحيح وفي النهاية جاء انتحر ... اتمنى عودتو تاني وهو اكتر شمولا والماما ووعيا لما يمر به الوطن من ازمة تحت اوغاد الزمن الاغبر ... تحياتي
| |
|
|
|
|
|
|
Re: وأخيراً تنفسوا الصعداء (Re: talha alsayed)
|
الاخوان الكريمان علي دفع الله وطلحة السيد لكما عاطر التحايا
العاصفة مرت .. مأخذي على الذين يفتحون بوستات المطاعنة من بعد تجاوز العاصفة .. تناول شخص غير موجود بين ظهرانينا لا يملك حق التداخل معنا في هذا الفضاء الاسفيري ليس من الرجولة في شيء.
الامر الثاني : بعد هذه الحادثة مباشرة تعرضت انا شخصياً لعقوبة تحديد عدد المداخلات في المنبر العام في اليوم الواحد .. لم تكن لدي مشاركة في ذلك البوست سواء بالايجاب او السلب ... هنا تتضح ملامح التعميم العرقي والجهوي الذي تتحدث عنه يا اخي طلحة السيد .. الباشمهندس بكري مالك الموقع عمم الموضوع وحينها احسست ان المنبر العام هو ذات مثلث حمدي الذي ننتقده .. لماذا لم يتعرض ود الباوقة لاي مسائلة ؟ وهو من فتح بوستاً طويلاً عريضاً يتمسخر فيه من صديق الغالي و طريقة لبسه ... اليست هي ذات ازدواجية المعايير التي جعلت اخوة لنا يقفون حاملين للسلاح لمدة اكثر من عقد من الزمان في مواجهة هذه الازدواجية ؟
الامر الثالث: الاخت وضاحة لماذا لم تقرأ جيداً خارطة الرجل السوداني وطبعه الذكوري؟ لقد حدث ان تسببت في طرد بوردابي بنفس الطريقة على اما اظن اسمه ود المبارك ؟ وقبلها انزلت بوست بحق احد بورداب قطر كان قمة في الاستفزاز تم كبه في الخور.!! وقبلها مع الاخ كانتونا الذي في سن والدها حيث تمت عملية سباب وسخط لا يمكن ان تتورط فيه اي بوردابية في هذا المنبر .. نصيحتي لها بعد كامل تضامني معها في ما تعرضت له من اذى نفسي لتلك الصاعقة التي قذف بها صديق في حين غضبة ان تعيد قراءة سيكلوجية الرجل السوداني لانها سوف تصطدم مع كثيرين هنا اذا لم تتدارك هذه النقطة ..
أخيراً وعبر هذا البوست اطلب من الاخ بكري فك حظر مداخلاتي .. لقد بدأت افكر جاداً في تقديم طلب سحب عضويتي من المنبر العام ليس اعتراضاً على قوانين ولوائح المنبر لكن للاحساس الذي تملكني باننا مستهدفون جهوياً حتى على مستوى منابر الفكر التي تحمل اسم السودان.. معذرة يا اخ بكري ان قدمت لك طلبي هذا امام الجميع لذلك انني ارسلت لك رسالتين عبر الايميل منذ اكثر من اسبوع و لكن للاسف لم يصلني منك رد.
دمتم ودام الود بيننا ...
| |
|
|
|
|
|
|
Re: وأخيراً تنفسوا الصعداء (Re: علي عبدالوهاب عثمان)
|
غير متابع للبورد هذه الايام... وعرفت بتوقيف صديق وسبب التوقيف من خلال هذا البوست.. ولكن يا سمعة طالما تم توقيف العضويين بسبب نفس الاشكال اذن لا يوجد خيار وفقوس في تطبيق قوانين المنبر في نظري على جميع الاعضاء ... بس تحديد مداخلاتك يثير التساؤل وقد تكون هناك حقيقة غائبة... يا ريت تستمر يا سمعة فوجودك هنا مهم... عاطر تحاياي للجميع...
| |
|
|
|
|
|
|
Re: وأخيراً تنفسوا الصعداء (Re: قسم الفضيل مضوي محمد)
|
بعد هذه الحادثة مباشرة تعرضت انا شخصياً لعقوبة تحديد عدد المداخلات في المنبر العام في اليوم الواحد .. لم تكن لدي مشاركة في ذلك البوست سواء بالايجاب او السلب ... هنا تتضح ملامح التعميم العرقي والجهوي الذي تتحدث عنه يا اخي طلحة السيد ..
الاخ اسماعيل
تحيه طيبه
هل ذكر لك الاخ بكرى ان البوست المعنى هو سبب تحديد مداخلاتك ؟
ربما كان السبب هو احدى مداخلاتك فى بوست اخر
تحياتى
| |
|
|
|
|
|
|
Re: وأخيراً تنفسوا الصعداء (Re: talha alsayed)
|
الاخوة المتداخلون لكم التحية و السلام نسبة لمحدودية الكوتة سوف احصر الردود في بوست واحد ..
ود الباوقة إختشي..
الاخ علي عبد الوهاب عثمان لك شكري و تقديري , اذا انتفى وجود الرأي الاخر رغم قسوته فسوف لن نستطيع بناء وطن يسع الجميع.
الاخ عبد الفضيل مضوي مشكور على الاهتمام , اعتراضي ليس في ما يتخذه بكري من اجراءات ولكن في الطريقة التي لا يتم فيها اخطار الشخص المعني بالقرار , طريقة (كرورية).
الاخ طلحة السيد يا ريت يكون ذكر السبب او حتى يرد على الايميلات الرسلتها ليه , من الناحية الادارية نحن ما في سوق ام دفسوا نحن في هذا المنبر منذ قرابة العشر سنوات على الاقل ياخ اخطر العضو عبر الايميل اننا اتخذنا بحقك الاجراء الفلاني و ذلك نتيجة لمخالفتك المادة الفلانية .. و الادهى من ذلك يتم تسفيه ايميلاتك المبعوثة الى سعادة الرئيس , و الله ياها دويلة حمدي ذاتها مجسدة في الريس واتباعه و بعض من حارقي البخور و المكبشين (بكسرالباء)..
| |
|
|
|
|
|
|
|