مهدي زين : رسالتي الثانية للرئيس الكاذب !!!

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-13-2024, 04:37 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف للعام 2016-2017م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
01-31-2016, 07:18 PM

azhary taha
<aazhary taha
تاريخ التسجيل: 12-02-2004
مجموع المشاركات: 2326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
مهدي زين : رسالتي الثانية للرئيس الكاذب !!!

    06:18 PM Jan, 31 2016

    سودانيز اون لاين
    azhary taha-
    مكتبتى
    رابط مختصر

    January 31, 2016
    عمر حسن(حريات)
    رسالتي الثانية للرئيس الكاذب !!!
    مهدي زين
    سيادة الرئيس ، رسالتي الأولى إليك كانت بعنوان ( رسالتي للرئيس الخارق ) ، ضجَّت بها الأسافير و مازالت … وتمكنت أجهزة أمنك وكتائب دجاجها الإلكترونية من شطب اسمي منها ، وألصقت بها اسم الأستاذ عثمان ميرغني ، و روَّجت لها بأنَّها الرسالة التي بسببها أُوقفت صحيفة التيار الي الأبد ، وهي تُرِيد بذلك أن تُوْجد مبرراً أمنياً لإغلاق الصحيفة ، ثم إلباس رئيس تحريرها وزر ما جاء في الرسالة ، وتقويله ما لم يقل ، وإسكات صوته الي الأبد ، وتعريضه لتُهم عقوبتها الإعدام !!!
    الأستاذ عثمان ميرغني نفى أى علاقة له أو لصحيفته بهذه الرسالة ، وها أنا ذَا أُثبت براءته منها ، وأتحمل مسئولية كل كلمة كُتبت فيها ، ثمّ أُردِفُها برسالة ثانية لك ، أمَّا رسالتي الأخيرة إليك فستصلك قريباً تحت عنوان ( رسالتي الثالثة للرئيس المخلوع ) ، واظب يا سيادة الرئيس على الإستمتاع بالواتساب والفيسبوك ، فهما وسيلتك الوحيدة للتسلية باعترافك ، حتى لا تفوتك متعة قراءة رسائلي إليك !!!
    ألستَ أنت يا سيادة الرئيس صاحب الوعد الكاذب لشعب السودان في خطاب التنصيب ، بخمس سنوات من الرخاء والهناء ؟ ألستَ أنت يا سيادة الرئيس صاحب اللسان الكذوب الذي بشَّر أهل السودان في خطاب التنصيب بتوفير ٣٣٠ مليار دولار قيمة ذهب مطمور في جوف صحاري السودان الواسعة ، مازال يحلم به الحالمون مثلكم منذ عهد محمد علي باشا ، وجُرِّدت من أجله الجيوش ، وحُرق من أجله الباشوات ؟
    أنا لا أُريد أن أستعرض معك مسيرة الكذب الذي لازمك لأكثر من ربع قرن من الزمان ، ولكن أريد فقط أن أُشير إشارات سريعة لفواجع هذه الصفة الذميمة التي لا يتصف بها مؤمن خلال الثمانية أشهر الماضية من ولايتك المزورة !!!
    الرؤساء المحترمون يا سيادة الرئيس تقف معهم شعوبهم وقفة محاسبة بعد مائة يوم من تنصيبهم وبمبادرة منهم ، يستعرضون فيها مع شعوبهم ماذا أنجزوا في تلك المائة يوم ، فإن صَلُحت تلك المائة صلحت فترة الرئاسة كلها ، وان فشلت أُخذ ذلك دليلاً على فشلها … أنت الآن يا سيادة الرئيس تجاوزت المائتين وأربعين يوماً لم تقدم فيها جرد حساب لما أنجزت من أجل تحقيق وعدك بخمس سنين من الرفاهية والسعادة لشعب السودان !!!
    أمضيت يا سيادة الرئيس أربعة أشهر ، أي مائة وعشرين يوماً منها وأنت تُعاند كالأطفال و تُصرُّ على رئاسة الحوار ، وتُقسم بالايمان المغلَّظ بأن لا يقوم مؤتمر تحضيري خارج السودان ، ثم أمضيت المائة والعشرين يوماً الأخرى وأنت تُصرُّ على البقاء في سُدَّة الحكم وترفض أي مقترح لقيام حكومة انتقالية أو قومية تُصفِّي دولة الحزب الواحد وتقيم دولة الوطن الواحد !!!
    إذا حاسبناك يا سيادة الرئيس على هذه الأيام التي مضت من فترة ولايتك التي وعدت فيها بالرفاهية فلن نجد كلمات أصدق من كلمات الأستاذ أزهري محمد علي :
    ( خمسة سنين كمان لي شنو
    نشيلك هم علي هم القراية ام دق
    دي لا بتحوق ولا بتلحق
    تلبِّس عورة الباطل تياب الحق
    كفاك أرحل
    دي خمسة ولا بتسوي ظلط
    رقصت علي الخماسي سنين
    أمانة عليكَ كم في الخط
    كم في الخط
    خطاوي علي الوجع عديتها
    في السكة البديتها غلط
    شعائر أقمتها وصليتها
    لا نزلت عليك خيرات
    ولا اخضرَّت مشاعرك قط )
    في الشهر الماضي يا سيادة الرئيس تقدم وزير ماليتكم بميزانيته للبرلمان ، وتحدث بلسان صَفِيق عن شعب كريم ، وأساء للأمة كلها وأنتم صامتون ، بل دافعتم عنه وعن ميزانيته ، ووجهتم اللوم للصحف التي تحدثت عن الزيادات ، ووصفتم الميزانية بأنها أحسن ميزانية في تاريخ السودان ، وأنها جاءت خالية من الضرائب والزيادات ، وأنَّ موجهاتها تهدف الي معالجة ظاهرة ارتفاع المستوى العام للأسعار وخفض معدلات الفقر والبطالة !!!
    وقبل يومين فقط يا سيادة الرئيس انهارت تلك الميزانية الأكذوبة قبل أن تكمل شهرها الأول ، وانهارت معها هيبة برلمان البصمة ، وتم الخرق الفاضح لدستور لا يحترمه أحد ، وتداولت الصحف والأسافير القرار الوزاري رقم ٥ لسنة ٢٠١٦ الصادر في ١٧ يناير من وزير ماليتكم الي مدير الضرائب بزيادة الربط المقرر في ميزانية ٢٠١٦ بنسبة ٢٠٪ ، وأرجع القرار السبب في ذلك الي تدني أسعار البترول عالمياً وحاجة الدولة الي تعظيم إيراداتها حتى تتمكن من تمويل أنشطتها المختلفة ، وتأمين منتجاتها ، ثم أردف الوزير ذلك القرار برفع سعر الغاز الي ثلاثة أضعاف سعره الرسمي ، ثم خرجت علينا أنت يوم أمس في تحدٍ وإصرار وركوب رأس بأن هذه الزيادة ستبقى ، وتدَّعي في نفس الوقت أن الدولة قررت الخروج من سوق المواد البترولية والغاز !!!
    التاجر يا سيادة الرئيس إذا قرر الخروج من السوق يصبح لا سلطان له على السلعة التي تخلى عنها ، فكيف نفهم زيادتكم لسعر الغاز وإصراركم على بقاء تلك الزيادة ، ثم محاولتكم التملص بقولكم أنكم قد خرجتم من سوق الوقود هذا ؟
    إذا كانت سلعة الغاز يا سيادة الرئيس قد آلت الي شركات فلماذا لا تقوم هذه الشركات بإعلان هذه الزيادات بنفسها مثل شركات الإتصالات وغيرها ؟ هل هناك اتفاقاً سرياً بين الحكومة وهذه الشركات يقضي بأن تفرض الحكومة السعر الجديد وتدافع عنه على أن تقوم الشركات بالإستيراد ثم تتقاسم العائدات مع الحكومة التي تضمن لها تحقيق أرباح خرافية ؟
    إذا كان يا سيادة الرئيس انخفاض أسعار البترول عالمياً هو الذي جعل وزير المالية يصدر قراره رقم ٥ بزيادة الربط المقرر في الميزانية بنسبة ٢٠٪ ، فلماذا لم يؤد نفس السبب الي خفض أسعار الغاز بتلك النسبة بدلاً من مضاعفته ثلاثة مرات ؟ لماذا يُستثمر انخفاض سعر البترول لصالح الدولة بفرض ضرائب على المواطن ، ولا يُستثمر لصالح المواطن الضعيف بتخفيض أسعار المنتجات البترولية ؟ لماذا هذه الفهلوة التي تفترض أننا شعب غبي ؟
    ثم ما هي أنشطة الدولة ومنتجاتها التي يتحدث عنها القرار و تُفرض بموجبها زيادة في الضريبة تعادل خمس الميزانية العامة ؟ هل هي سيارات الإنفنتي والبرادو وسيارات الخدمة المنزلية للوزراء والنواب والولاة والمعتمدين ؟ هل هي نثريات مؤتمر الحوار وتذاكر سفر وضيافة وإقامة الوفود ؟ هل مؤتمرات ولقاءات الحزب والحركة الإسلامية ؟ هل هي حشود التأييد وجوالات البلح والفول المدمس ومهرجانات السياحة والتسوق ؟ هل هي تكديس الأسلحة لضرب الأبرياء وحرق القرى ؟ هل هي استيراد قنابل الغاز المسيل للدموع والإستعداد لمواجهة المظاهرات القادمة ؟ هل هي مكافآت الجنجويد وعطايا جهاز محمد عطا ؟ هل هي دور عروض الأزياء التي ترعاها حرمكم ؟ هل هي تجارة المخدرات والحاويات المشعة وغسيل الأموال وتفويج الدواعش ؟ هذه هي يا سيادة الرئيس أنشطة دولتكم ومنتجاتها التي نعرفها ولا نعرف لكم شيئاً غيرها !!!
    وصفك أقوامٌ يا سيادة الرئيس بأنك طيب وبسيط وابن بلد !! يا أسفى عليهم ، ابن البلد لا يعُقُّ بلاده ، ولا يقود انقلاباً تآمرياً ضد نظامها الديمقراطي ويهبط بها الي الحضيض مُتذيِّلة لكل قوائم الدنيا ، والطيب والبسيط لا يكذب على أهله ولا على الله ، أنا يا سيادة الرئيس لا أصفك الاّ بأنك كاذب ، وأسأل الله أن يَشْدُد على قلبك فلا تَصدُق حتى ترى العذاب الأليم .
    أنت يا سيادة الرئيس لا تقرأ التاريخ ، وإذا قرأت لا تستوعب لأنّك تفتقر الي الأذن الواعية ، ولكن اسمعها مني ، ستتراجع عن قرارك وستبكي كالأطفال ولكن بعد فوات الأوان مثل كل الذين سبقوك … جهِّز هاتفك لتقرأ رسالتي القادمة وأنت داخل حُفْرَة من حُفر مزابل التاريخ ، ولا نامت أعين الجبناء.
                  

02-02-2016, 06:10 AM

azhary taha
<aazhary taha
تاريخ التسجيل: 12-02-2004
مجموع المشاركات: 2326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مهدي زين : رسالتي الثانية للرئيس الكاذب !!! (Re: azhary taha)

    up
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de