فعاليات الدورة "33" لمعرض الخرطوم الدولى - رصد شبكة النيل الاعلامية

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-05-2024, 07:42 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف للعام 2016-2017م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
01-27-2016, 10:22 AM

ghariba
<aghariba
تاريخ التسجيل: 03-09-2002
مجموع المشاركات: 13231

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
فعاليات الدورة "33" لمعرض الخرطوم الدولى - رصد شبكة النيل الاعلامية

    09:22 AM Jan, 27 2016

    سودانيز اون لاين
    ghariba-القاهرة - جمهورية مصر العربية
    مكتبتى
    رابط مختصر


    النائب الاول لرئيس الجمهورية يفتتح فعاليات الدورة "33" لمعرض الخرطوم الدولى
    شبكة وادي النيل الاعلامية ( AWA)
    الاربعاء 27 يناير 2016

    إفتتح النائب الاول لرئيس الجمهورية الفريق اول ركن بكري حسن صالح مساء الإثنين بارض المعارض ببري فعاليات الدورة "33" لمعرض الخرطوم الدولي الذي يأتي تحت شعار "نحو شراكة اقتصادية متطورة ومستدامة" بحضور ووزراء القطاع الاقتصادي وممثلي السلك الدبلوماسي في السودان وولاة الولايات ورجال وسيدات الاعمال .

    وحيا وزير التجارة صلاح محمد الحسن في كلمة افتتاح المعرض المشاركين من الدول المختلفة واضاف "أن تشريف النائب الاول لرئيس الجمهورية يعكس اهتمام الدولة بهذا الحدث الكبير" املا ان تكون التظاهرة الاقتصادية والتجارية والصناعية الحاشدة للمعرض دفعة قوية للعلاقات الاقتصادية والتجارية مع الدول والشركات المشاركة في هذه الدورة .

    وقال الوزير " يحدونا امل كبير لاقامة علاقات تجارية واقتصادية واستثمارية ضخمة من خلال هذا المعرض مما يساعد في تبادل الخبرات وتنمية العلاقات ونقل التكنولوجيا وعقد الصفقات مما يحقق تبادل المنافع ويوطد اواصر الصداقة والتعاون مع الدول الشقيقة والصديقة ، مشيرا الى المشاركة النوعية في المعرض من الدول العربية والافريقية والاوربية والآسيوية وامريكا اللاتينية تجسيدا للسياسات التى تنتهجها الدولة لخلق علاقات متينة على اساس المنفعة المشتركة والتعاون المشترك .

    واضاف وزير التجارة ان تفاعل السودان في اطار محيطه الاقليمي والدولي يتم في دوائر متعددة من ضمنها مواصلة السعي للانضمام لمنظمة التجارة العالمية والشراكة مع الاتحاد الاوربى وتعامل السودان مع محيطه العربى والافريقى من خلال منطقة التجارة العربية الكبرى وكذلك السوق المشتركة للكوميسا .

    من جانبه اشاد رئيس اتحاد أصحاب العمل السوداني سعود البرير خلال مخاطبته الاحتفال بمشاركة الولايات في فعاليات المعرض، مشيرا الى أن المعرض يسهم في تعميق روابط التعاون وتعزيز علاقات قطاعات الاعمال وتقوية علاقات التعاون الاستثمارى والتجارى بين الدول ويمثل فرصة لعقد اللقاءات الثنائية بين رجال الاعمال ورصفائهم في السودان وخلق شراكات اقتصادية، تفعيلا لعلاقات التعاون الخارجى ومضاعفة التجارة البينية والاستثمارات الداخلية والخارجية .

    وفى إطار قام السيد النائب الاول لرئيس الجمهورية برفقة سعادة السفير الايطالي فابريزيو لوباسو جناح ايطاليا، بقص الشريط "الحامل لالوان العلم الايطالي" معلنا افتتاح الجناح الايطالي بالمعرض .

    الجدير بالذكر ان مشاركة جناح ايطاليا في نسخة العالم 2016 م من الاهمية بمكان، حيث تشارك 10 شركات بممثليها في الخرطوم لعرض المنتجات المختلفة و كتيبات تعريفية عن شركاتهم.

    كما تبدا لقاءات العمل بين رجال الاعمال الايطاليين و السودانيين، تمهيدا للاعلان عن تحالفات تجارية مهمه تلوح في الافق، في كل من المجالات الزراعية، الانشائية، منتجات الالبان، المياه، المنتجات الغذائة و الطاقات المتجددة، ومن المقرر وصول بعثة تجارية ايطالية ثانية الاسبوع المقبل للسعي لتشكيل شراكات أقتصادية وتجارية متينة.

    يذكر ان معرض الخرطوم الدولي يستمر حتي الاول من فبراير وهو معرض تجاري عام يتم فيه عرض قطاعات واسعة من المعروضات مثل المواد الصناعية، الأثاثات و المعدات الزراعية، تقنية المعلومات، الطاقة و المعادن، المستلزمات الطبية، مواد البناء والخدمات المختلفة والمواد الغذائية، الملابس الجاهزة، الأجهزة و المعدات المنزلية .

    ويشارك في هذه الدورة 20 دولة بصفة رسمية وتمثيل 195 شركة من دول بالإضافة الي 450 مشاركات محلية، وتمتاز الدورة عن سابقاتها بمشاركة دول افريقية لأول مرة مثل بورندي ورواندا وغانا اضافة للمشاركات العربية والاسيوية والاوربية ودولة البرازيل من امريكا الجنوبية .
    ===================
    شبكة وادي النيل الاعلامية ( AWA)
    WhatsApp:(+249) 113 113 031
    Tel:(+2) 1119 286 719 - (+2) 1124 023 359
    http://http://www.facebook.com/awasudanwww.facebook.com/awasudan
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de