خنزير الضاحية والسعودية

كتب الكاتب الفاتح جبرا المتوفرة بمعرض الدوحة
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-11-2024, 11:03 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف للعام 2016-2017م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
03-03-2016, 06:55 AM

محمد عمر الفكي
<aمحمد عمر الفكي
تاريخ التسجيل: 10-15-2006
مجموع المشاركات: 7313

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
خنزير الضاحية والسعودية

    05:55 AM March, 03 2016 سودانيز اون لاين
    محمد عمر الفكي-الخرطوم
    مكتبتى
    رابط مختصر
    في بداية هذا البوست لا يسعني إلا ان اتقدم بخالص اعتذاري لحيوان الخنزير مع انه نجس وقذر ومعدوم مرؤة وغيرة الا انه بكل الاحوال افضل بمراحل كونية من خنزير قم المتسربد بحارة حريك.

    الحمد لله اولاً واخيراً ان منحنى ميزة البصر والتبصر فلم انخدع يوماً في حياتي بمليشيات ارهابية مجرمة تتسر بشعارات دينية مثل هذا الحزب الشيطاني واخوانه في الارهاب القاعدة وداعش وغيرها ولا بجماعات مسلحة مؤدلجة تعمل من اجل مصالحها هي فقط كجماعة البنا وفرعها حماس (الذي يفكر هذه الايام بنفض يده من جماعته الام) ولاسباب اقتصادية اكيد وليس توبة عن غيه.

    يشن زعيم عصابة حشاشين العصر الجديد هذه الايام هجوما ليس غريبا ولا مستغربا على المملكة بسبب وقفها للدعم الذي كانت تقدمه للجيش اللبناني الهزيل الذي لم تنفع كل المحاولات السابقة في نفخ الروح فيه ليكون جيشا قويا يكون سندا للدولة ولم نرى له قوة ولا اسنانا الا على اهل السنة هناك واخر المهازل هو افراج محكمة هذا الجيش عن إرهابي عتيق حليف لحزب أيران في لبنان في حين ان مكانه الطبيعي وبالقانون اما حبل يتدلدل او رصاص ينهمر عليه .
    الاعجب من ذلك ان يتهم خادم المرشد السفيه المملكة بوقوفها وراء التفجيرات التي تحدث في لبنان وكان المملكة تصنف دولة راعية للارهاب مثل دولة اسياده في قم وكان المملكة لها اربعة متهمين مطلوبين للعدالة الدولية بتهمة اغتيال الشهيد رفيق الحريري وكان المملكة هي التي اعطت المتفجرات لحليفه ميشيل سماحة لادخالها الي لبنان وكان المملكة هي من فجرت في الخبر لتقتل عشرات الغربيين وليس عميل ايران الذي استردته السعودية من قلب ضاحية الاجرام والمجرمين وكان المملكة لديها حرس وثني يعمل على تجنيد وارسال المرتزقة لخلق النزاعات والقلاقل الطائفية حتى وصلت اياديهم الوالغة في الدماء الى نيجيريا وكان المملكة هي التي تاوي الى الان قيادات واتباع اسامة بن لادن وليس طهران سيدة هذا الخنزير وكان المملكة هي من حاولت اغتيال امير الكويت الراحل جابر الاحمد وليس الهالك عماد مغنية (نسال الله له طيب الجوار مع ابو لؤلؤة وفرعون وابوجهل ) وكان المملكة هي من قتلت المئات من جنود المارينز بتفجير مقرهم في قلب بيروت وليس الحزب الابليسي نفسه وكان المملكة هي التي ارسلت عتاولة مجرميها وقتلتها لتقتل الشعب السوري باسم الدفاع عن المقدسات!!!!! (انتوا ناس متعة ، مالكم ومال المقدسات؟ عجائب).

    الاغرب ان هجوم هذا الخنزير الذي يكاد يفطس من اكتنازه بالشحم لم يقابل الا بردود لبنانية خجولة وخائفة ومرعوبة من جهات محسوبة على العرب والسنة تقول الكلمة وتتلفت حولها خوفا من رصاصة قناص او سيارة مفخخة او حرق محل تجاري وهذا اوان قد انتهى فالوقت وقت المواجهة وليس المواربة ووقت الشجاعة وليس الخوف.

    قد يقول البعض مالنا ومال المملكة وحزب ابليس وغيره والاجابة بعيداً عن علاقات الاخوة والصداقة مع شعب المملكة وبغض النظر عن مصالحنا الاقتصادية الكبيرة معها فهي دفاع عن عقيدتنا وديننا الوسطي المعتدل الذي تتبناه المملكة وترعاه وتعمل على نشره بالحكمة والموعظة الحسنة وليس الدين الداعشي القائم على الدماء والقتل والسبى وقتل المسلم اولا قبل كل شئ والذي يتهم البعض المملكة بانها منبت هذا الفكر عليه ان يعلم انها المتضرر الاكبر منه بدليل ان الاعتداءات الارهابية التي حدثت في المملكة من قبل القاعدة وداعش اكبر من عدد اي عمليات اخرى قام بها التنظيمان خارجها علماً ان ايران العدو المفترض للقاعدة وداعش لم تتعرض الى الان بحمد الله الى هجوم منهما

    سوف ينتصر العرب والمسلمون بقيادة مملكة العز والحزم في اليمن وفي سوريا وفي لبنان وسيستعيد سنة العراق حقوقهم التي هضمهما جنرال الارهاب الدولي سليماني المفروض عليه حظراً دوليا من مجلس المحن الدولي بينما هو يسرح ويمرح ويجول من العراق الي سوريا وتحت انظار من اصدروا القرار ويحاضروننا صباح مساء عن احترام القرارات الدولية وغيرها من الاكليشيهات الفارغة بتاعة حروق الانسان وحماية الاقليات والمراة والشواذ وغيرها حتى وصل بهم الحال الى الدفاع عن الارهابيين والقتلة كالنمر وغيره.

    (عدل بواسطة محمد عمر الفكي on 03-03-2016, 06:59 AM)
    (عدل بواسطة محمد عمر الفكي on 03-06-2016, 07:40 AM)
    (عدل بواسطة محمد عمر الفكي on 03-06-2016, 07:49 AM)

                  

03-03-2016, 07:07 AM

محمد مجيدو
<aمحمد مجيدو
تاريخ التسجيل: 07-06-2013
مجموع المشاركات: 2392

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: خنزير الضاحية والسعودية (Re: محمد عمر الفكي)

    مرحب محمد عمر ...

    .

    Quote: قررت دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية اعتبار حزب الله اللبناني "منظمة إرهابية".

    وذكر الموقع الإلكتروني للمجلس، في بيان نشر الأربعاء، أن هذا القرار يشمل جميع قادة وفصائل والتنظيمات التابعة للحزب والمنبثقة عنه.

    واتهم الأمين العام لمجلس التعاون "الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزياني" حزب الله، في البيان "بتجنيد شباب دول المجلس للقيام بالأعمال الإرهابية، وتهريب الأسلحة والمتفجرات، وإثارة الفتن، والتحريض على الفوضى والعنف."

    ويبدو أن قرار المجلس جاء ردا على خطاب حسن نصر الله أمين عام حزب الله في يوم سابق.

    كما صنف وزراء الداخلية العرب المجتمعون في تونس حزب الله جماعة إرهابية،

    وحملوه في البيان الختامي مسؤولية زعزعة استقرار المنطقة، فيما تحفظ لبنان والعراق على ذلك.

                  

03-03-2016, 07:25 AM

محمد عمر الفكي
<aمحمد عمر الفكي
تاريخ التسجيل: 10-15-2006
مجموع المشاركات: 7313

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: خنزير الضاحية والسعودية (Re: محمد مجيدو)

    مرحبتين الاخ مجيدو

    قرار جيد من وزراء مجلس التعاون الخليجي والداخلية العرب عشان الصفوف تتمايز. وزير داخلية لبنان اتحفظ على القرار مع انه سني من تيار المستقبل لانه المسكين لو صوت بالتاييد ما بيصل بيته. من مطار رفيق الحريري على الاخرة. زيه زي جبران تويني.

    حزب "مقاوم، مجاهد وممانع " يتم تمويله من عمليات تهريب المخدرات وبيع السلاح وشبكات الدعارة

                  

03-03-2016, 08:30 AM

محمد المسلمي
<aمحمد المسلمي
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 11831

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: خنزير الضاحية والسعودية (Re: محمد مجيدو)

    الاخ محمد عمر وضيوفه السلام عليكم

    أقول ان هؤلاء الارهابيون سوف لن تقوم لهم قائمة بعد إيقاف المساعدات

    السعودية عنهم وتحذير سكان الخليج من السفر الي لبنان!!!!!!!!!!!!

                  

03-03-2016, 10:37 AM

جلالدونا
<aجلالدونا
تاريخ التسجيل: 04-26-2014
مجموع المشاركات: 9390

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: خنزير الضاحية والسعودية (Re: محمد المسلمي)

    Quote: حزب "مقاوم، مجاهد وممانع " يتم تمويله من عمليات

    تهريب المخدرات وبيع السلاح وشبكات الدعارة

    اظن من الصعب انك تثبت فرضية زى دى او تملك دليلا عليها

    نعم حزب الله ترجمة عملية للاستقطاب الاقليمى فى الدول المستضعفة فى الاقليم

    و نتاج لصراع سنى شيعى بحت كما تيار المستقبل

    و الحزب تدعمه ايران

    و هى دولة لها نفس امكانيات السعودية المادية و اكثر

    هل يمكننا ان نقول نفس الكلام فى حق تيار المستقبل

                  

03-03-2016, 10:52 AM

محمد عمر الفكي
<aمحمد عمر الفكي
تاريخ التسجيل: 10-15-2006
مجموع المشاركات: 7313

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: خنزير الضاحية والسعودية (Re: جلالدونا)

    جلالدونا

    بخصوص الدعارة

    Quote: قدم عدد من النواب في جلستهم اليوم الثلثاء (18 يونيو / حزيران 2013) باقتراح برغبة بصفة مستعجلة بوقف إصدار تصاريح السياحية الجديدة للملاهي والبارات والنوادي الليلة بمنطقة الجفير، فيما صوت النواب بالموافقة عليه وتم رفعه للحكومة للنظر فيه.

    ومن جانبه، قال النائب عبدالحكيم الشمري أن "الملاهي الليالي هي مصدر لتمويل حزب الله لضرب سوريا، وهي وسيلة لاستدراج أشخاص وضباط من مجلس التعاون في هذه الملاهي وتم استدراج العديد من الضباط في مجلس التعاون وتصويرهم والحصول منهم على معلومات، والعديد من رجال الأمن صاروا متورطين بأعمال مشبوهة، والمستثمرين إما هندوس أو أشخاص يمولون الإرهاب داخل وخارج البحرين".

    وأضاف "المستفيدون من هذه الأماكن هم تجار الخمور والمخدرات وتجار بالبشر ففي البحرين هناك نحو 5 آلاف مومس بالإضافة إلى تجار الاستخبارات".

    بخصوص المخدرات

    Quote: دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- بعد كشف إدارة مكافحة المخدرات الأمريكية الاثنين عن عملية دولية أسفرت عن اعتقال أفراد شبكة تابعة لحزب الله اللبناني متورطة في عمليات تهريب وتجارة مخدرات بملايين الدولارات بهدف تمويل عمليات إرهابية في لبنان وسوريا، ثارت التساؤلات حول تفاصيل العملية وطبيعة المعلومات التي استندت إليها.

    "مشروع كاسندرا" هو اسم العملية الأمنية التي أدت إلى كشف الشبكة التابعة لحزب الله المتورطة في عمليات تهريب المخدرات إلى أمريكا وأوروبا والاستعانة بالأموال الناتجة عنها لتمويل قتال الحزب المصنف على قائمة الإرهاب في سوريا، وقد شاركت فيها أجهزة أمن من سبع دول على رأسها فرنسا وبلجيكا وألمانيا وإيطاليا.

    وقال المدير العام بالوكالة لإدارة مكافحة المخدرات الأمريكية إن الإدارة التي يشرف عليها ومعها الدول الشريكة لها حول العالم "متمسكة بالتزاماتها بمنع جميع محاولات الإرهابيين والمنظمات الإرهابية للاستفادة من تجارة المخدرات من أجل استهداف" تلك الدول، مضيفا أن جميع الوسائل القانونية المتوفرة ستُستخدم ضد تلك العمليات.

    البحرين تعلن ضبط "خلية إرهابية" خططت لتنفيذ تفجيرات بدعم إيران وحزب الله

    وقد بدأت التحقيقات ضمن "مشروع كاسندرا" في فبراير/شباط 2015، وقد اكتشفت التحقيقات تحويل مبالغ مالية ضخمة من قبل أشخاص وشركات على صلة بحزب الله اللبناني إلى كولومبيا، وجرت الكثير من تلك العمليات عبر لبنان، الأمر الذي اكتشفته أجهزة أمن أوروبية بالتعاون مع نظيرتها الأمريكية.

    وبحسب البيان الأمريكي فإن "مشروع كاسندرا" اعتمد بشكل كبير على التحقيقات المرتبطة بقضية سابقة تتعلق بفضائح مالية تتعلق بـ"البنك اللبناني الكندي" الذي سبق أن ربطته تحقيقات أمريكية بعمليات تمرير أموال لصالح حزب الله.

    الاخ تاج الدين النوبي

    والله اخر سند للمسلمين والعرب هو السعودية ولو لا قدر الله سقطت (وهو ما لن يحدث ان شاء الله) فعلى العرب والاسلام السلام.

                  

03-03-2016, 12:55 PM

جلالدونا
<aجلالدونا
تاريخ التسجيل: 04-26-2014
مجموع المشاركات: 9390

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: خنزير الضاحية والسعودية (Re: محمد عمر الفكي)

    الجفير ... البحرين ... و لبنانى قتله شرطى

                  

03-03-2016, 02:24 PM

جمال ود القوز
<aجمال ود القوز
تاريخ التسجيل: 01-25-2013
مجموع المشاركات: 5925

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: خنزير الضاحية والسعودية (Re: جلالدونا)

    فعلاً ده شرطي .. ومدرب كويس ..

    دق عنق اللبناني ..

    وقطع طايقو بي سفلكس خلفي عجيب .. مع انه قرب يفشل ..

    لكن اللبناني نجحوا ليهو لانه ما حاول يقعد في الواطة ..

    بعدين اللبناني سجمو أمو ..

    فاكي بونيه جسمو كلو ماشي وراها ..

    ده كلام ده..

    وده كلو عشان شنو ؟؟ ..

    عشان عاهرة مارقة للربا والتلاف زي دي ..

    ما كان يخليها ليهو ..

    ويشوف غيرها ..

    ولا يكون داير يدافع عن الشرف ياربي ..

    غايتو ذكرني نكتة السميكاية ....

                  

03-06-2016, 07:44 AM

محمد عمر الفكي
<aمحمد عمر الفكي
تاريخ التسجيل: 10-15-2006
مجموع المشاركات: 7313

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: خنزير الضاحية والسعودية (Re: جمال ود القوز)

    الاخ المسلمي

    فلتصرف عليهم ايران وتفتح لهم فرص العمل فهي احق بهم من غيرها ، مش بعارضوا العرب عشانها؟ خلاص يمشوا يشتغلوا فيها .

    تحية للشهيد اللبناني (اذا صحت الراوية يعني) الذي استشهد وهو يدافع عن شرف واحدة مارقة من كباريه ومتشاكل عليها مع واحد تاني

    انا لو محلك يا جلالدونا والله ما بجيب الفيديو دا

                  

03-06-2016, 08:51 AM

محمد عمر الفكي
<aمحمد عمر الفكي
تاريخ التسجيل: 10-15-2006
مجموع المشاركات: 7313

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: خنزير الضاحية والسعودية (Re: محمد عمر الفكي)

    غايتو كامل تضامني وتعاطفي التام مع ادعياء القومية العربية الذين وضعتهم السايسة العروبية للمملكة في وضع لا يحسدون عليه

    عليه سؤال لناس عبد الباري دولار وامثاله

    لمصلحة من تهاجمون السعودية؟

                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de