شكرا لمن صنعوا (فرحة العيد) لاطفال المايقوما .. (صور) وأطنان محبه...

نعى اليم ...... سودانيز اون لاين دوت كم تحتسب الزميل حسن النور محمد فى رحمه الله
رحيل زميلنا الصلد حسن النور .. سيدني تودع الفقيد في مشهد مهيب وحزين
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 26-09-2018, 02:40 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة نعيم علي (naeem ali)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
05-09-2010, 09:51 AM

naeem ali
<anaeem ali
تاريخ التسجيل: 16-04-2008
مجموع المشاركات: 6577

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


شكرا لمن صنعوا (فرحة العيد) لاطفال المايقوما .. (صور) وأطنان محبه...

    سيكون عيد اطفال المايقوما هذا العام (جديدا) وجميلا...
    (طولنا من الهدوم الجديده)..
    الاطفال يفرقون بين ماهو جديد وماهو دون ذلك..
    تختلف حتي الضحكه وحركة الايادي وهي تمسح علي اللبسه ...
    (عاين دي هدومي الجديده)..
    العيد ... في الدور الايوائيه عامة والمايقوما خاصة له طعم ولون ورائحه مختلفه...
    حتي الضحكه لها طعم (أطعم) بكثير..
    شكرا لمن رسموا الضحكه..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-09-2010, 09:58 AM

naeem ali
<anaeem ali
تاريخ التسجيل: 16-04-2008
مجموع المشاركات: 6577

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكرا لمن صنعوا (فرحة العيد) لاطفال المايقوما .. (صور) وأطنان محبه... (Re: naeem ali)

    البركه ....
    عند المتصوفه (في اي ديانه)..
    لها كتله وليس لها وزن... ومن خواصها (الالتصاق)..
    كنا كمتطوعي المايقوما نرفض تلقي مبالغ ماليه ونحرص علي (الدعم العيني)..
    وذلك لعدة اسباب (اهمها) ان المواد (العينيه) تأتيى الينا وقد التصقت (نيات) اصحابها بها.. تاتي مبروكه..
    أن تعطي ما ذاد عن حاجتك هذا (تكافل)..
    لكن ان تعطي (جديد) ... هذا عطاء..
    شكرا لاصحاب هذا العطاء..
    ملابس جديده لعموم اطفال المايقوما..
    نعم ... لهم اجمعين..
    بكرة أحلي اذا..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-09-2010, 10:12 AM

naeem ali
<anaeem ali
تاريخ التسجيل: 16-04-2008
مجموع المشاركات: 6577

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكرا لمن صنعوا (فرحة العيد) لاطفال المايقوما .. (صور) وأطنان محبه... (Re: naeem ali)

    قبل ان نشكر نبعث بصوت لوم للجمارك السودانيه..
    500 جنيه سوداني (500 الف بالقديم) كانت جمارك (الثلاث شنط) من الملابس الجديده المرسله من السعوديه.. لاطفال المايقوما..
    قام بدفعها (شخصان) ليس لديهم الرغبه في الافصاح عن انفسهم (لهم المحبه)..
    500 جنيه رغم اننا قمنا باستخراج مكتوب من الدار بتبعية الشحنه لهم..
    وصوت شكر للمخلص الذي رفض ان يتقاضي اتعابا علي تخليصه للحقائب
    وقد وهبها لروح والده (نسأل الله ان يرحمه ويغفر له)..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-09-2010, 10:24 AM

naeem ali
<anaeem ali
تاريخ التسجيل: 16-04-2008
مجموع المشاركات: 6577

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكرا لمن صنعوا (فرحة العيد) لاطفال المايقوما .. (صور) وأطنان محبه... (Re: naeem ali)

    ثلاث حقائب من (الحجم ابو كديس) ارسلت من السعوديه (فاعلي خير) عن طريق
    الاخ الحبيب عضو المنبر (صديق الموج)..
    له ولهم ولكل من ساهم في ايصالها الينا (حتي عمال الشحن والتفريغ بالمطارات)...
    كل المحبه وصادق الدعوات..
    منذ الامس السبت تسلمت (ماما حنان) مشرفة الامهات مهمة توزيعها علي الاطفال..
    ثم لابد من شكر (ادارة دار الطفل اليتيم بالمايقوما) لتحملهم طلبي الثقيل بضرورة جرد محتويات الحقائب..
    وقد قاموا بتسليمي ايصال استلام بالجرد..
    بيكم كلكم ... بكرة أحلي..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-09-2010, 10:33 AM

Amira Elsheikh


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكرا لمن صنعوا (فرحة العيد) لاطفال المايقوما .. (صور) وأطنان محبه... (Re: naeem ali)

    Quote: قبل ان نشكر نبعث بصوت لوم للجمارك السودانيه..
    500 جنيه سوداني (500 الف بالقديم) كانت جمارك (الثلاث شنط) من الملابس الجديده المرسله من السعوديه.. لاطفال المايقوما..


    دائما متلومين بس الله اخير منهم ..

    تحياتى يانعيم ليك ولكل اطفال المايقوما والامهات

    عيد بخيت وسعيد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-09-2010, 10:43 AM

معتصم ود الجمام
<aمعتصم ود الجمام
تاريخ التسجيل: 22-04-2003
مجموع المشاركات: 3261

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكرا لمن صنعوا (فرحة العيد) لاطفال المايقوما .. (صور) وأطنان محبه... (Re: Amira Elsheikh)

    نعيم اخوي
    العيد مبارك عليك وعلي اطفال المايقوما وعلي كل اطفال بلادي
    كل سنة وانتو طيبين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-09-2010, 11:03 AM

naeem ali
<anaeem ali
تاريخ التسجيل: 16-04-2008
مجموع المشاركات: 6577

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكرا لمن صنعوا (فرحة العيد) لاطفال المايقوما .. (صور) وأطنان محبه... (Re: معتصم ود الجمام)

    جرد محتويات الثلاث حقائب

    1- ملابس متنوعه وعددها حسب الانواع الثلاث
    371 لبسه
    405 لبسه
    170 لبسه
    وكلها جديده وموضعه داخل اكياسها
    2- الجوارب (الشرابات) ثلاث انواع ايضا
    50 شراب
    66 شراب
    114 شراب
    3- بشاكير نوعين
    20 بشكير
    38 بشكير
    بالاضافه الي ديتول وبودرة اطفال ولوشن
    صابون لايف بوي (وهو مهم جدا بالمناسبه) نوعين ايضا
    72 قطعه
    79 قطعه

    وكل الحاجات دي جديد واول مستخدمين لها سيكونوا اخوانا الصغار في المايقوما باذن الله..
    عليكم الله بكرة أحلي ولا ما أحلي..؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-09-2010, 11:28 AM

naeem ali
<anaeem ali
تاريخ التسجيل: 16-04-2008
مجموع المشاركات: 6577

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكرا لمن صنعوا (فرحة العيد) لاطفال المايقوما .. (صور) وأطنان محبه... (Re: معتصم ود الجمام)

    مرحب حباب ابو مرهف
    Quote: نعيم اخوي
    العيد مبارك عليك وعلي اطفال المايقوما وعلي كل اطفال بلادي
    كل سنة وانتو طيبين

    وعليك يتبارك..
    كل سنه وانت بالف الف خير..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-09-2010, 11:25 PM

naeem ali
<anaeem ali
تاريخ التسجيل: 16-04-2008
مجموع المشاركات: 6577

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكرا لمن صنعوا (فرحة العيد) لاطفال المايقوما .. (صور) وأطنان محبه... (Re: معتصم ود الجمام)

    321.JPG Hosting at Sudaneseonline.com
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-09-2010, 11:08 AM

naeem ali
<anaeem ali
تاريخ التسجيل: 16-04-2008
مجموع المشاركات: 6577

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكرا لمن صنعوا (فرحة العيد) لاطفال المايقوما .. (صور) وأطنان محبه... (Re: Amira Elsheikh)

    اميره الاميره..
    Quote: دائما متلومين بس الله اخير منهم ..

    تحياتى يانعيم ليك ولكل اطفال المايقوما والامهات

    عيد بخيت وسعيد

    الله اخير والله..
    علينا وعليك سعيد يا اميره..
    سألين منك والله ومشتاقين..
    العيد ده مابجيبك..؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-09-2010, 11:58 AM

Dr.Elsadig Abdalla
<aDr.Elsadig Abdalla
تاريخ التسجيل: 10-12-2005
مجموع المشاركات: 2198

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكرا لمن صنعوا (فرحة العيد) لاطفال المايقوما .. (صور) وأطنان محبه... (Re: naeem ali)

    Quote: قبل ان نشكر نبعث بصوت لوم للجمارك السودانيه..
    500 جنيه سوداني (500 الف بالقديم) كانت جمارك (الثلاث شنط) من الملابس الجديده المرسله من السعوديه.. لاطفال المايقوما



    ده زاتو البخلي الواحديفكر
    ألف مره قبل الشروع في مشاريع مساعدات...اتيحت لي عدة فرص من هنا لمساعدة المرضى في السودان.لكن بعد السؤال ...والجمارك ..ألخ...تريثت قليلا ..

    مفروض ناس الجمارك ديل يعمل قسم خاص للتعامل مع مثل هذا المساعدات خاصة في دوله زي السودان يقوم كثير من المغتربين بتقديم مثل هذه المساعدات ...

    (عدل بواسطة Dr.Elsadig Abdalla on 05-09-2010, 12:01 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-09-2010, 12:16 PM

SHIBKA
<aSHIBKA
تاريخ التسجيل: 14-01-2009
مجموع المشاركات: 5736

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكرا لمن صنعوا (فرحة العيد) لاطفال المايقوما .. (صور) وأطنان محبه... (Re: Dr.Elsadig Abdalla)

    كل سنة وانت وكل اطفال المايقوما واحبابهم بالف خير يارب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-09-2010, 12:35 PM

انعام حيمورة
<aانعام حيمورة
تاريخ التسجيل: 29-06-2006
مجموع المشاركات: 11083

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكرا لمن صنعوا (فرحة العيد) لاطفال المايقوما .. (صور) وأطنان محبه... (Re: SHIBKA)

    كل سنة وهم وانت طيبين يارب


    بكرة أحلى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-09-2010, 12:43 PM

نجلاء سيد أحمد
<aنجلاء سيد أحمد
تاريخ التسجيل: 10-02-2009
مجموع المشاركات: 9867

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكرا لمن صنعوا (فرحة العيد) لاطفال المايقوما .. (صور) وأطنان محبه... (Re: انعام حيمورة)

    نعيم الانسان بحق


    كل سنة وانت وكل اطفال المايقوما والطيبين بالف خير يارب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-09-2010, 02:24 PM

naeem ali
<anaeem ali
تاريخ التسجيل: 16-04-2008
مجموع المشاركات: 6577

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكرا لمن صنعوا (فرحة العيد) لاطفال المايقوما .. (صور) وأطنان محبه... (Re: نجلاء سيد أحمد)

    Quote: كل سنة وانت وكل اطفال المايقوما والطيبين بالف خير يارب

    وانتبالف الف خير..
    الاخت العزيزه نجلاء..
    تحياتي للوليدات..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-09-2010, 11:14 PM

naeem ali
<anaeem ali
تاريخ التسجيل: 16-04-2008
مجموع المشاركات: 6577

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكرا لمن صنعوا (فرحة العيد) لاطفال المايقوما .. (صور) وأطنان محبه... (Re: نجلاء سيد أحمد)

    ايصال الاستلام من ادارة الدار


    318.JPG Hosting at Sudaneseonline.com
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-09-2010, 02:18 PM

naeem ali
<anaeem ali
تاريخ التسجيل: 16-04-2008
مجموع المشاركات: 6577

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكرا لمن صنعوا (فرحة العيد) لاطفال المايقوما .. (صور) وأطنان محبه... (Re: انعام حيمورة)

    الاخت العزيزه انعام حيموره..
    Quote: كل سنة وهم وانت طيبين يارب
    بكرة أحلى

    وانت طيبه وبالف خير..
    ولابد يوم باكر يبقي أخير..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-09-2010, 11:17 PM

naeem ali
<anaeem ali
تاريخ التسجيل: 16-04-2008
مجموع المشاركات: 6577

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكرا لمن صنعوا (فرحة العيد) لاطفال المايقوما .. (صور) وأطنان محبه... (Re: naeem ali)

    شحنة البركه تقيله..
    بكرة أحلي



    319.JPG Hosting at Sudaneseonline.com
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-09-2010, 02:14 PM

naeem ali
<anaeem ali
تاريخ التسجيل: 16-04-2008
مجموع المشاركات: 6577

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكرا لمن صنعوا (فرحة العيد) لاطفال المايقوما .. (صور) وأطنان محبه... (Re: SHIBKA)

    Quote: كل سنة وانت وكل اطفال المايقوما واحبابهم بالف خير يارب

    وانت طيبه وبالف خير يا شبكه..
    السنه دي ربنا يحقق ليك احلي من امنياتك..
    وبكرة أحلي..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-09-2010, 02:11 PM

naeem ali
<anaeem ali
تاريخ التسجيل: 16-04-2008
مجموع المشاركات: 6577

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكرا لمن صنعوا (فرحة العيد) لاطفال المايقوما .. (صور) وأطنان محبه... (Re: Dr.Elsadig Abdalla)

    الاخ الحبيب Dr.Elsadig Abdalla
    Quote: ده زاتو البخلي الواحديفكر
    ألف مره قبل الشروع في مشاريع مساعدات...اتيحت لي عدة فرص من هنا لمساعدة المرضى في السودان.لكن بعد السؤال ...والجمارك ..ألخ...تريثت قليلا ..

    ماتتريث والله ياحبيب..
    الموضوع هنا (صدف) وتساهيل..
    ممكن تلقا زول يعمل ليك (اعفاء كامل)..
    واكيد بتلقي ناس في حالة العدم يتشايلوا الجمارك..
    هي في النهايه بتلفق يا دكتور..
    بس اتوكل وبتسهل..
    وبكرة أحلي..
    شاكر مرورك يا حبيب...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-09-2010, 06:42 PM

أحمد الصديق
<aأحمد الصديق
تاريخ التسجيل: 12-08-2009
مجموع المشاركات: 600

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكرا لمن صنعوا (فرحة العيد) لاطفال المايقوما .. (صور) وأطنان محبه... (Re: naeem ali)

    أهلاً نعيم
    عيدك سعيد
    و ربنا يعينكم.
    للأطفال عيدكم مبارك وبكرة أحلى.
    التحية لمن ساهم ولو بالدعوة الصالحة.








    كان تدخلوا الشنط دي إستثمار؟؟؟
    عجبي!!
    مودتي..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-09-2010, 08:36 AM

naeem ali
<anaeem ali
تاريخ التسجيل: 16-04-2008
مجموع المشاركات: 6577

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكرا لمن صنعوا (فرحة العيد) لاطفال المايقوما .. (صور) وأطنان محبه... (Re: أحمد الصديق)

    الحبيب أحمد الصديق..
    Quote: أهلاً نعيم
    عيدك سعيد
    و ربنا يعينكم.
    للأطفال عيدكم مبارك وبكرة أحلى.
    التحية لمن ساهم ولو بالدعوة الصالحة.

    وسعيد عليك وربنا يحقق الاماني..
    ولك من التحايا اعطرها..
    Quote: كان تدخلوا الشنط دي إستثمار؟؟؟

    ههههههههههههههههههههههههه
    ربنا يديك العافيه..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-09-2010, 09:13 AM

العوض المسلمي
<aالعوض المسلمي
تاريخ التسجيل: 27-11-2007
مجموع المشاركات: 14076

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكرا لمن صنعوا (فرحة العيد) لاطفال المايقوما .. (صور) وأطنان محبه... (Re: naeem ali)

    شكرا نعيم علي الانسان ..
    شكرا لاؤلئك الرجال الذين جعلوا الفرح ممكنا
    شكرا لكل من ساهم ولو بدعوة في رفع معاناة عن انسان في زمن صعب فيه حتي التمني ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-09-2010, 10:22 AM

naeem ali
<anaeem ali
تاريخ التسجيل: 16-04-2008
مجموع المشاركات: 6577

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكرا لمن صنعوا (فرحة العيد) لاطفال المايقوما .. (صور) وأطنان محبه... (Re: العوض المسلمي)

    Quote: شكرا لاؤلئك الرجال الذين جعلوا الفرح ممكنا
    شكرا لكل من ساهم ولو بدعوة في رفع معاناة عن انسان في زمن صعب فيه حتي التمني ...

    وشكرا ليك انت يا ريس..
    انت الخير والبركه..
    بكرة بيكم اكيد أحلي..


    _______
    مبروك ياخ شديد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-09-2010, 10:13 AM

naeem ali
<anaeem ali
تاريخ التسجيل: 16-04-2008
مجموع المشاركات: 6577

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكرا لمن صنعوا (فرحة العيد) لاطفال المايقوما .. (صور) وأطنان محبه... (Re: naeem ali)

    499.JPG Hosting at Sudaneseonline.com
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-09-2010, 11:35 PM

naeem ali
<anaeem ali
تاريخ التسجيل: 16-04-2008
مجموع المشاركات: 6577

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكرا لمن صنعوا (فرحة العيد) لاطفال المايقوما .. (صور) وأطنان محبه... (Re: أحمد الصديق)

    323.JPG Hosting at Sudaneseonline.com
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-09-2010, 11:31 PM

naeem ali
<anaeem ali
تاريخ التسجيل: 16-04-2008
مجموع المشاركات: 6577

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكرا لمن صنعوا (فرحة العيد) لاطفال المايقوما .. (صور) وأطنان محبه... (Re: Dr.Elsadig Abdalla)

    322.JPG Hosting at Sudaneseonline.com
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-09-2010, 11:20 PM

naeem ali
<anaeem ali
تاريخ التسجيل: 16-04-2008
مجموع المشاركات: 6577

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكرا لمن صنعوا (فرحة العيد) لاطفال المايقوما .. (صور) وأطنان محبه... (Re: Amira Elsheikh)

    320.JPG Hosting at Sudaneseonline.com
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-09-2010, 11:40 PM

naeem ali
<anaeem ali
تاريخ التسجيل: 16-04-2008
مجموع المشاركات: 6577

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكرا لمن صنعوا (فرحة العيد) لاطفال المايقوما .. (صور) وأطنان محبه... (Re: naeem ali)

    324.JPG Hosting at Sudaneseonline.com
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-09-2010, 11:11 PM

naeem ali
<anaeem ali
تاريخ التسجيل: 16-04-2008
مجموع المشاركات: 6577

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكرا لمن صنعوا (فرحة العيد) لاطفال المايقوما .. (صور) وأطنان محبه... (Re: naeem ali)

    الحقائب في فناء المايقوما...
    معجب ب كلمة (فناء) دي..



    317.JPG Hosting at Sudaneseonline.com

    (عدل بواسطة naeem ali on 06-09-2010, 11:12 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-09-2010, 11:07 PM

naeem ali
<anaeem ali
تاريخ التسجيل: 16-04-2008
مجموع المشاركات: 6577

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكرا لمن صنعوا (فرحة العيد) لاطفال المايقوما .. (صور) وأطنان محبه... (Re: naeem ali)

    316.JPG Hosting at Sudaneseonline.com
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-09-2010, 10:57 AM

Mutaz Khalil
<aMutaz Khalil
تاريخ التسجيل: 17-06-2008
مجموع المشاركات: 91

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكرا لمن صنعوا (فرحة العيد) لاطفال المايقوما .. (صور) وأطنان محبه... (Re: naeem ali)

    عزيزي نعيم

    بكم يبقي الامل وتبقي أشياء أخري رائعة


    تحياتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-09-2010, 11:10 AM

Osama Siddig
<aOsama Siddig
تاريخ التسجيل: 08-10-2006
مجموع المشاركات: 807

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكرا لمن صنعوا (فرحة العيد) لاطفال المايقوما .. (صور) وأطنان محبه... (Re: Mutaz Khalil)

    الأخ نعيم

    تتقاصر قاماتنا احتراما لك

    أحســبك ممن قال فيهم المصطفى "كهاتين فى الجنة"

    تقبل الله طاعاتك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-09-2010, 01:14 PM

naeem ali
<anaeem ali
تاريخ التسجيل: 16-04-2008
مجموع المشاركات: 6577

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكرا لمن صنعوا (فرحة العيد) لاطفال المايقوما .. (صور) وأطنان محبه... (Re: Osama Siddig)

    الاخ الحبيب Osama Siddig
    شكرا علي كلماتك الطيبه..
    لكن لم اكن الا (ساعي بريد)..
    الشكر لهم من صنعوا هذه الفرحه..
    بيهم وبيك بكرة أحلي..
    عظيم احترامي يا حبيب...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-09-2010, 10:03 AM

naeem ali
<anaeem ali
تاريخ التسجيل: 16-04-2008
مجموع المشاركات: 6577

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكرا لمن صنعوا (فرحة العيد) لاطفال المايقوما .. (صور) وأطنان محبه... (Re: naeem ali)

    446.JPG Hosting at Sudaneseonline.com
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-09-2010, 08:22 PM

naeem ali
<anaeem ali
تاريخ التسجيل: 16-04-2008
مجموع المشاركات: 6577

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكرا لمن صنعوا (فرحة العيد) لاطفال المايقوما .. (صور) وأطنان محبه... (Re: Mutaz Khalil)

    الاخ الحبيب معتذ خليل
    Quote: يبقي الامل وتبقي أشياء أخري رائعة

    الامل اكسير بكرة أحلي..
    بيكم يبقي يا حبيب..
    شاكر كريم مرورك يا عزيز..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-09-2010, 04:45 AM

صديق الموج
<aصديق الموج
تاريخ التسجيل: 17-03-2004
مجموع المشاركات: 19433

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكرا لمن صنعوا (فرحة العيد) لاطفال المايقوما .. (صور) وأطنان محبه... (Re: naeem ali)

    Quote: ثلاث حقائب من (الحجم ابو كديس) ارسلت من السعوديه (فاعلي خير) عن طريق
    الاخ الحبيب عضو المنبر (صديق الموج)..


    نعيم العزيز كل عام انت واطفال السودان عموم واطفال المايقوما بخاصه فى الف نعمه وخير
    لكن مادام جابت ليها شيل حس كدى النفتو كلو
    والله انا فاعل الخير الاتصل بى ما بعرفه لكن قلت ليه ياود القبائل
    والله ما بصدك بى عشمك ده،ودرع لى الشنط فى رقبتى وذهب، قمت مشيت
    لاخونا عبد الفتاح عبد العزيز المدير الاقليمى لسودانير وادانى خصم 50%
    ومشيت لوكالة المناوله وهم وكلاء الشحن لسودانير حيث صديقى عامر سنجراب
    المدير العام وبعد استخراج البوليصه تنازل عامر عن الخمسين فى المية المتبقيه
    وكتب لى على الظرف للمخلص فى الخرطوم ان لايتقاضى مليما واحده نظير اتعاب التخليص
    وكتبت المستلم العوض المسلمى وارسلت له البوليصه والمفاتيح مع ابن خالى
    هذا ماكان من امرى ،يعنى فاعلي الخير الاشترو الحاجات دى بمبلغ اكثر من عشرين
    الف اسمهم ما جاء وما يجى الا اسم حماد الراوية ده.
    فعلا الخيل تجقلب..
    نعيم العزيز وعدنى بعضهم بارسال بعض الاشياء وانا اناشد كل اهل الخير من سكان الرياض
    اعضاء وقراء ان يتصلو بى فى مسالة الشحن دى جعل الله ذلك فى ميزان حسنات الاخوان فتاخ وعامر
    لكن زعلتنى حكومة السجم البتتقاضى جمارك من هولاء .
    معناها ملاحقتهم ستات الشاى امر تقره الاديان ،والله زى ماقال ود الصديق كان دخلناهم
    استثمار ما كان اخدو منكم قروش.
    حمالتك على المره الجايه الا اشحنن واكتب المستلم البشير والا على عثمان والا نافع وبالعدم
    والى الخرطوم الجديد ده..
    بالله دى حكومه دى اوع يكونوا بياخدوا من الاغاثات جمارك برضو؟
    بس الساعدوه فى قبر ابوه اعوذ بالله..حسبنا الله ونعم الوكيل
    ســـــــــــــــــــــــــلام وكل عام والجميع بخير،،،
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-09-2010, 10:50 AM

naeem ali
<anaeem ali
تاريخ التسجيل: 16-04-2008
مجموع المشاركات: 6577

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكرا لمن صنعوا (فرحة العيد) لاطفال المايقوما .. (صور) وأطنان محبه... (Re: صديق الموج)

    بكرة أحلي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-09-2010, 09:17 AM

naeem ali
<anaeem ali
تاريخ التسجيل: 16-04-2008
مجموع المشاركات: 6577

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكرا لمن صنعوا (فرحة العيد) لاطفال المايقوما .. (صور) وأطنان محبه... (Re: naeem ali)

    442.JPG Hosting at Sudaneseonline.com
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-09-2010, 09:25 AM

naeem ali
<anaeem ali
تاريخ التسجيل: 16-04-2008
مجموع المشاركات: 6577

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكرا لمن صنعوا (فرحة العيد) لاطفال المايقوما .. (صور) وأطنان محبه... (Re: naeem ali)

    444.JPG Hosting at Sudaneseonline.com
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-09-2010, 09:41 AM

naeem ali
<anaeem ali
تاريخ التسجيل: 16-04-2008
مجموع المشاركات: 6577

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكرا لمن صنعوا (فرحة العيد) لاطفال المايقوما .. (صور) وأطنان محبه... (Re: صديق الموج)

    445.JPG Hosting at Sudaneseonline.com
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-09-2010, 11:34 AM

ناذر محمد الخليفة
<aناذر محمد الخليفة
تاريخ التسجيل: 28-01-2005
مجموع المشاركات: 29121

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكرا لمن صنعوا (فرحة العيد) لاطفال المايقوما .. (صور) وأطنان محبه... (Re: naeem ali)

    سلام نعيم ..

    كل عام وإنت بخير ..

    ارجو أن تتصل بي الآن ضروري على الرقم الثابت 0183464953
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-09-2010, 11:26 AM

naeem ali
<anaeem ali
تاريخ التسجيل: 16-04-2008
مجموع المشاركات: 6577

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكرا لمن صنعوا (فرحة العيد) لاطفال المايقوما .. (صور) وأطنان محبه... (Re: ناذر محمد الخليفة)

    Quote: ارجو أن تتصل بي الآن ضروري على الرقم الثابت 0183464953

    انا بتصل في (الما) ثابت كما هو معروف..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-09-2010, 08:42 AM

naeem ali
<anaeem ali
تاريخ التسجيل: 16-04-2008
مجموع المشاركات: 6577

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكرا لمن صنعوا (فرحة العيد) لاطفال المايقوما .. (صور) وأطنان محبه... (Re: naeem ali)

    459.JPG Hosting at Sudaneseonline.com
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-09-2010, 11:34 AM

Dr.Mohammed Ali Elmusharaf

تاريخ التسجيل: 27-01-2005
مجموع المشاركات: 1992

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكرا لمن صنعوا (فرحة العيد) لاطفال المايقوما .. (صور) وأطنان محبه... (Re: naeem ali)

    الاخ الفاضل نعيم

    كل عام وإنت بخير ..

    وتقبل الله منك صالح اعمالك وفي ميزان حسناتك انشاء الله

    احترامي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-09-2010, 12:23 PM

omer osman
<aomer osman
تاريخ التسجيل: 09-06-2007
مجموع المشاركات: 15202

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكرا لمن صنعوا (فرحة العيد) لاطفال المايقوما .. (صور) وأطنان محبه... (Re: Dr.Mohammed Ali Elmusharaf)

    نعيم ربنا يعينك ويقويك على فعل الخير دائماً ............

    كل ما ادخل احد بوستاتك يانعيم اشعر بعجزي وقلة حيلتي عن فعل شيء ملموس اساعد به هولاء الاطفال و المحتاجين .....

    وحينها تترقرق عيناي بالدموع ..............

    ياخ والله العظيم يا نعيم انت زول ما ساهل والعمل ده ان شاء الله في ميزان حسناتك ............
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-09-2010, 12:52 PM

naeem ali
<anaeem ali
تاريخ التسجيل: 16-04-2008
مجموع المشاركات: 6577

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكرا لمن صنعوا (فرحة العيد) لاطفال المايقوما .. (صور) وأطنان محبه... (Re: omer osman)

    جنابو عمر..
    كل عام وانت بالف خير..
    شكرا علي حسن ظنك يا حبيب..
    وبكرة أحلي..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-09-2010, 01:23 PM

naeem ali
<anaeem ali
تاريخ التسجيل: 16-04-2008
مجموع المشاركات: 6577

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكرا لمن صنعوا (فرحة العيد) لاطفال المايقوما .. (صور) وأطنان محبه... (Re: Dr.Mohammed Ali Elmusharaf)

    الاخ الحبيب Dr.Mohammed Ali Elmusharaf
    كل عام وانت بالف خير
    يقول المثل (الخيل تجقلب والشكر لي حماد) في هذا البوست انا (حماد)..
    بكرة احلي بمن قاموا (فعليا) بهذا العطاء..
    عظيم احترامي وتقديري
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-09-2010, 11:15 AM

naeem ali
<anaeem ali
تاريخ التسجيل: 16-04-2008
مجموع المشاركات: 6577

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكرا لمن صنعوا (فرحة العيد) لاطفال المايقوما .. (صور) وأطنان محبه... (Re: صديق الموج)

    الاخ الحبي صديق الموج..
    تحية احترام ومحبه..
    (فاعلي الخير) الكملوا خيرهم بعدم زكر اسمائهم ديل (قبل اياديهم) المبروكه نيابه عن اطفال المايقوما..
    (ملابس جديده) اكتمل بها (صباح العيد)..
    فرحة اجتاحت ارجاء الدار..
    تمهات وموظفين ومتطوعين ومتطوعات..
    صنعوا فرحه بمعني الكلمه..
    لهم ولك عاطر المحبه واصدق الدعوات..
    والشكر من خلالك للاخوه
    عبد الفتاح عبد العزيز المدير الاقليمى لسودانير
    وكالة المناوله وهم وكلاء الشحن لسودانير
    عامر سنجراب (الزول ده رباطابي من السنجراب..؟)
    العوض المسلمى
    الاخ المخلص الجمركي
    ادارة الدار
    وبيكم بكرة أحلي..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-09-2010, 11:24 AM

صلاح أبودية
<aصلاح أبودية
تاريخ التسجيل: 29-03-2008
مجموع المشاركات: 4554

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكرا لمن صنعوا (فرحة العيد) لاطفال المايقوما .. (صور) وأطنان محبه... (Re: naeem ali)

    نعيم ..
    أنعم الله عليك وعلى والديك بالجنة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-09-2010, 01:47 PM

عفاف الصادق بابكر
<aعفاف الصادق بابكر
تاريخ التسجيل: 10-08-2009
مجموع المشاركات: 4183

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكرا لمن صنعوا (فرحة العيد) لاطفال المايقوما .. (صور) وأطنان محبه... (Re: صلاح أبودية)

    نعيم .. إن شاءالله الله يفتحها عليك شقيش ما تقبل ..

    والتحية لكل من قام بهذا العمل الجليل ..

    عاجزه عن الوصف بالكلمات ويشهد الله عينى دمعة ..





    وبكره فعلا احلى بوجود امثالك ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-09-2010, 01:41 PM

azhary awad elkareem

تاريخ التسجيل: 26-09-2007
مجموع المشاركات: 1333

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكرا لمن صنعوا (فرحة العيد) لاطفال المايقوما .. (صور) وأطنان محبه... (Re: عفاف الصادق بابكر)

    نعيم ..
    أنعم الله عليك وعلى والديك بالجنة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-09-2010, 02:50 PM

naeem ali
<anaeem ali
تاريخ التسجيل: 16-04-2008
مجموع المشاركات: 6577

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكرا لمن صنعوا (فرحة العيد) لاطفال المايقوما .. (صور) وأطنان محبه... (Re: صلاح أبودية)

    الاخ الحبيب صلاح ابو دية
    Quote: أنعم الله عليك وعلى والديك بالجنة

    ااااااااااامين يا حبيب..
    علينا وعليك..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de