يا دينق تعال شوف السرقة الما لعب (لا مصادر و لا يحزنون)

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 03-29-2024, 01:12 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف للعام 2015م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
10-23-2015, 03:36 PM

امجد الجميعابى
<aامجد الجميعابى
تاريخ التسجيل: 01-08-2013
مجموع المشاركات: 2623

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
يا دينق تعال شوف السرقة الما لعب (لا مصادر و لا يحزنون)
                  

10-23-2015, 03:38 PM

امجد الجميعابى
<aامجد الجميعابى
تاريخ التسجيل: 01-08-2013
مجموع المشاركات: 2623

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: يا دينق تعال شوف السرقة الما لعب (لا مصادر (Re: امجد الجميعابى)

    جاء محمد حيدر لفت نظرو بالمداخلة دي عله يشير للمصدر

    Quote:
    http://www.alrakoba.net/news-action-show-id-27311-page-2.htmhttp://www.alrakoba.net/news-action-show-id-27311-page-2.htmhttp://www.alrakoba.net/news-action-show-id-27311-page-2.htmhttp://www.alrakoba.net/news-action-show-id-27311-page-2.htm

    من الراكوبة يا صديق
    ومن مقال لثروت قاسم الذي لم يذكر اسمه هنا ..
                  

10-23-2015, 03:40 PM

امجد الجميعابى
<aامجد الجميعابى
تاريخ التسجيل: 01-08-2013
مجموع المشاركات: 2623

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: يا دينق تعال شوف السرقة الما لعب (لا مصادر (Re: امجد الجميعابى)

    زولك عمل غمران زي كأنو لفت النظر دا ما ليهو
                  

10-23-2015, 03:41 PM

امجد الجميعابى
<aامجد الجميعابى
تاريخ التسجيل: 01-08-2013
مجموع المشاركات: 2623

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: يا دينق تعال شوف السرقة الما لعب (لا مصادر (Re: امجد الجميعابى)

    ود المشرف وقت شوف الزول كبر اللفة
    قام خطف كراعو للراكوبة و جاء شايل البوست طب العصب جابو هنا


    Quote:
    المقال كاملا حفظا للحقوق الادبية

    لا حياء في الدين ! وبالقياس: لا حياء في التاريخ ! أعرف تاريخك ، لتفهم حاضرك ، وتصنع مستقبلك ! اقرأ تقرير السردار ونجيت حاكم عام السودان بتاريخ 8 أغسطس 1916 ، لوزير الحرب في لندن عن مشاركة المراغنة في جردة كتشنر ضد الدولة المهدية وفي جردة دارفور ضد سلطنة الفور !
    وثيقة تاريخية تثبت مشاركة المراغنة في جردة كتشنر ( 1898) وجردة دارفور ( 1916 ) ؟

    ثروت قاسم
    mailto:mailto:[email protected]@yahoo.commailto:[email protected]@yahoo.com

    توضيح !

    يجتهد الكاتب في توخي الحقيقة ، وقول الصدق ، وايراد المعلومة الصحيحة ! وفي هذه المقالة ، يحرص علي ذكر المراجع التي يستقي منها معلوماته ، ليتمكن القارئ الكريم من الرجوع اليها لمزيد من التفاصيل !
    الكاتب يحترم كوكبة سداسية من نجوم السودان المبدعين ، في حقبة ما بعد الاستقلال ، ويقدر ويحب كل واحد منهم ، حبأ جمأ ... حبا مبصرأ ومسببأ ! فكل واحد من هذه الكوكبة الباذخة ، نجح في الجمع بين متدابرين أثنين ... الفكر والسياسة !



    الأمر الذي فشل فيه الامبرطور الروماني نيرون فشلأ ذريعا !



    كان نيرون من أعظم مفكري عصره ! وكان خطيبأ مفوهأ ، يتحول مجلس الشيوخ الي بكائية ، وشيوخ روما يصغون السمع لنيرون ، والدموع تجري علي خدودهم ! كان نيرون يؤلف روائع القطع الموسيقية الساحرة ، ومن أمهر العازفين علي الربابة ! وكان عندما يغني علي ربابته ، تصمت الطير ، وتخرج الثعابين من اجحارها !
    ولكن فشل نيرون فشلأ ذريعأ كسياسي ! فحرق روما ! وطفق يغني علي ربابته ، وهو يجوب شوارع روما ، مستلهما ، ومتمليأ النيران ، حتي اكلته نيران روما !


    هذه الكوكبة المبدعة تحتوي علي :


    + الاستاذ عبدالخالق محجوب ... لفكره المتجدد وذكائه المتقد ووطنيته الحقة وتواضعه السوداني ،



    + الاستاذ محمد ابراهيم نقد ... لان باطنه خير واوضح من ظاهره ، كتاب مفتوح ،



    + الدكتور منصور خالد ... موسوعة فكرية تمشي علي رجلين ،



    + الشيخ حسن الترابي ... لانه السوداني الوحيد منذ عهد الفرعون الاله خوفو ، الذي نجح في غش اولاد بمبة ، ملوك الملوص ، واباطرة الافك والتدليس ، الذين طرشوا مقولة ( دول بتوعنا ؟ ) صبيحة الجمعة 30 يونيو 1989 ،



    + السيد الامام ... أول أمام لطائفة دينية يتم أنتخابه ، بالاقتراع السري والحر المباشر منذ ان نزل النبي ادم من الجنة ، ولانه نجح في استيلاد الاسلام الوسطي والعصري ، والتوفيق بين الاصل الملزم والعصر النافع ، ولنجاحه في الإحاطة بالواجب ، وفي معرفة الواقع ، وتنزيل أحدهما على الآخر، في حركة دائمة ومستمرة!


    + الاستاذ العظيم ... لفكرته !


    الكاتب لا يدعي الانتماء لاي طائفة دينية ، ولا لاي حزب سياسي ! ولكنه يجتهد في تجويد ثوابت عباداته ، ومتحركات معاملاته ، لكي يتمكن من ولوج ابواب المدينة الفاضلة ... مدينة الاستاذ العظيم ، حيث يدب الملائكة ، والانبياء ، واولياء الله الصالحين ، في أشكال بشرية ! وحيث تري ارواح السعيد الطيب شايب واخوانه واخواته الجمهوريين والجمهوريات ، حافين من حول روح الاستاذ العظيم !



    الكاتب يدين الكهنوت ، في جميع أشكاله وانواعه ... خصوصأ الكهنوت الأنقاذي ، الذي يسوق الباطل باسم الاسلام !



    وَقَضَيْنَا إِلَيْهِ ذَandamp;#1648;لِكَ الْأَمْرَ‌ ، أَنَّ دَابِرَ‌ هَـandamp;#1648;ؤُلَاءِ ، مَقْطُوعٌ مُّصْبِحِينَ !


    كما يدين الكهنوت الذي يستقوي بالاجنبي ضد الوطني ، الكهنوت الذي ينوم مريديه تنويما مغنطيسيا دائما ، وكأنهم مشاة النوم !



    ندلف الي موضوعنا بعد هذه المقدمة ، التي حاولت وضع الامور في أطارها الصحيح ، حتي لا تذهب المذاهب طرائق قددأ ، بمن في قلبه مرض !


    وثيقة تاريخية :



    بناء علي طلب بعض كرام القراء ، يقدم الكاتب ادناه ، ما يثبت ، بما لا يدع مجالأ لاي شك ، مشاركة السادة المراغنة في الجيش المصري الغازي في جردة كتشنر ( 1898 ) ، وفي جردة دارفور ( 1916 ) !



    قال :
    لا حياء في الدين!
    وبالقياس:
    لا حياء في التاريخ!

    في تقرير مفصل ( مرفق أدناه ) بتاريخ 8 اغسطس 1916 ، ارسله السردار رقنالد ونجيت ، حاكم عام السودان ، لوزير الحرب في لندن ، عن عمليات الجيش المصري في السودان ( ما بعد 1898 ) ، وجردة دارفور المصرية التي سحقت قوات السلطان علي دينار ( 1916 ) ، أشاد السردار ونجيت بالسيد احمد الميرغني وأخيه السيد علي الميرغني ( والد مولانا السيد محمد عثمان الميرغني ) ، علي خدماتهم الجليلة للجيش المصري في السودان !


    تجد التقرير ( 12 صفحة وباللغة الانجليزية ) في الرابط ادناه !


    http://www.london-gazette.co.uk/issues/29800/supplements/10365http://www.london-gazette.co.uk/issues/29800/supplements/10365http://www.london-gazette.co.uk/issues/29800/supplements/10365http://www.london-gazette.co.uk/issues/29800/supplements/10365

    ونتمني ان يتحلي القارئ بالصبر وهو ، يقرأ هذه الوثيقة التاريخية !

    نلفت نظر القارئ الكريم للصفحة الاخيرة ( الصفحة رقم 12 ) من تقرير ونجيت علي الرابط أدناه :



    http://www.london-gazette.co.uk/issues/29800/supplements/10376http://www.london-gazette.co.uk/issues/29800/supplements/10376http://www.london-gazette.co.uk/issues/29800/supplements/10376http://www.london-gazette.co.uk/issues/29800/supplements/10376


    يجد القارئ الكريم علي يمين هذه الصفحة ( رقم 12 من التقرير ) اسم السيد احمد الميرغني ، وأخيه السيد علي الميرغني ( والد مولانا السيد محمد عثمان الميرغني ) ضمن قائمة الاشخاص ، الذين أشاد بهم السردار ونجيت ، لبلائهم الحسن في دعم الجيش المصري ، في سحقه لقوات السلطان علي دينار في جردة دارفور في عام 1916 ، تحت القيادة العليا للسردار ونجيت !


    يمكن للقارئ الكريم ان يلاحظ ، في هذه الصفحة رقم 12 من تقرير ونجيت ، الحروف المختصرة الاتية في آخر إسم السيد علي الميرغني :


    K.C.M.G


    ماذا تعني هذه الحروف ؟



    K.C.M.G = Knight Commander of Order of St Michael and St George ( an order of chivalry founded on 28 April 1818).


    فارس وقائد في كتيبة الفروسية التابعة لطريقة القديس ميشيل والقديس جورج في جيش الامبراطورية البريطانية العظمي !


    تاريخ تقرير السردار ونجيت كان في اغسطس 1916 ، وكان وقتها السيد علي الميرغني يحمل هذا اللقب السامي والنيشان العالي ، مما يثبت ان الملك جورج قد أنعم عليه بهذا النيشان السامي لخدماته للجيش المصري في السودان ، قبل أغسطس 1916 ... تاريخ تقرير ونجيت !


    مما يؤكد مشاركة السيد علي الميرغني مع الجيش المصري كضابط ( فارس وقائد ) في جردة كتشنر وموقعة كرري ( 1898) ، وما بعدهما !



    وفيما بعد في جردة دارفور ( 1916 ) ، ضد السلطان علي دينار ، حسب تقرير ونجيت المذكور أعلاه !


    اسأل كبارك ، وسوف يخبروك بأن صورة السيد علي الميرغني ، وهو بالبزة العسكرية للجيش المصري ، كانت موجودة ، في زمن غابر ، علي فتايل ريحة بت السودان ؟

    نكرر لا حياء في التاريخ !

    في مقالة نشرت له في 15 ديسمبر 2008 ، كتب الاستاذ تاج السر عثمان :



    ( ... نفوذ الختمية كان كبيرا بحكم ارتباطها بشكل من الأشكال بجهاز الدولة التركي . وأصبح نفوذ الختمية الاقتصادي كبيرا : ملكية الأراضي والجنائن في الشمالية وشرق السودان ، إضافة لعمل السخرة في أراضي زعماء الطريقة والخلفاء . إضافة للزكاة .. والهدايا – التي كانت تصلهم من المريدين – بهذا الشكل توسع نفوذ الختمية الاقتصادي والروحي أيام الحكم التركي .) !


    http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp؟aid=156456http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp؟aid=156456http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp؟aid=156456http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp؟aid=156456


    نقول الحكم التركي ( التركية السابقة ) ، ونقصد الحكم المصري لان محمد علي باشا ، الذي غزا بلاد السودان في عام 1821 ، بحثأ عن العبيد ، وسن الفيل والذهب ، كان مصريأ وحاكما علي مصر !


    أتسم حكم المصريين للسودانيين خلال التركية السابقة بالاستبداد ،والقهر ، والقمع ، وأهدار الكرامة ! حتي ظهرت مقولة ( الحمرة الأباها المهدي) ! والمهدي لم يأبى اللون ( الحمرة ) ، وأنما أبى الفعل؟


    شارع الميرغني في مصر الجديدة في القاهرة من أكبر الشوارع ! ولم يعط المصريون هذا الاسم ( من بين اسماء كل السودانيين ) للشارع أعتباطأ ، وانما مقابل خدمات جليلة ! تماما كما تفكر اسرائيل في اعطاء اسم الرئيس الهالك مبارك لاحد شوارعها ، لانه كان ( كنزأ استراتيجيأ ) لاسرائيل !

    وقد اورد الكاتب شوقي بدري ، نقلا عن كتاب ( بحوث في تأريخ السودان ) بقلم الدكتور محمد إبراهيم أبوسليم ، ملك التوثيق في السودان ، سرده للخلافات المالية الصغيرة التي كانت مستعرة بين السيد علي الميرغني واخيه السيد احمد الميرغني ، وجشع الاثنين المادي !



    يقول الدكتور محمد ابراهيم ابوسليم في كتابه الموسوعة :



    أفتح قوس :



    ( .... وبالإضافة إلي ذلك كان هنالك نزاع بين الأخوين ( السيد علي الميرغني والسيد احمد الميرغني ) حول دخل قبة السيد الحسن بكسلا ، وقبة السيد المحجوب ببحري ! وظل كل منهما يتضرر من الآخر ، علي اعتبار أنه لا يحصل علي نصيبه ؟ السيد علي يطالب بنصيبه من قبة السيد الحسن ، والسيد أحمد يطالب بنصيبه من قبة السيد المحجوب.) !


    أقفل القوس !



    أنتهي الاقتباس من كتاب ابوسليم !


    السيد علي الميرغني واخوه السيد احمد الميرغني يتشاكسان حول دخل القبب التافه ، من النذور ، التي يدفعها المعدمون المغفلون ، الذين يؤمنون بكرامات السادة المراغنة !



    قال :



    ( أنه لا ياتي بخير ! ) !


    صدق الرسول صلي الله عليه وسلم وهو يفتئ بحرمة النذز ( النذور ) !


    أجمع العلماء علي تحريم النذور ، التي يدفعها الناذر في قبب اؤلياء الله الصالحين ! النذور محرمة لان الناذر يعتقد في صاحب القبة او البنية او القبر ، أنه ينفع ويضر ، ويجلب الخير ، ويدفع الشر ، ويعافي المريض ، ويشفي السقيم ! وهذا ما كان يفعله ، أيام الجاهلية ، عباد الاصنام !



    يؤكد كل العلماء ان النذور التي يتم دفعها في القبب مظهر من مظاهر الكفر والشرك ! ويجب علي كل مسلم النهي عنها ، لانها من أعظم الكبائر والمحرمات !



    كفرت السيدة عائشة رجلأ دفع نذرأ في أستار الكعبة !


    فاذا كان دفع النذر محرم في الكعبة ، فغيرها من القبب والضرائح أولي !


    ولكن في بلاد السودان ، صار المعروف منكرأ ، والمنكر معروفأ !


    أذن حرام علي السيد أحمد الميرغني ، وعلي السيد علي الميرغني ، التكسب من والتشاكس علي ما هو حرام ... نذر قبة السيد الحسن في كسلا ونذر قبة السيد المحجوب في الخرطوم بحري !


    اذا كان ليس من حرام النذر من بد ، فكان الاحري أن يتم استعمالها ( وهي بعد حرام ) في تنمية قبة السيد الحسن وقبة السيد المحجوب ! أو في مساعدة الفقراء والمعوزين ، وليس الي جيوب السيد احمد الميرغني والسيد علي الميرغني !


    هؤلاء كانوا زعمائنا السياسين والدينين ؟



    فتأمل ؟


    وقد سمع القارئ الكريم عن الفاتحة التي كان يتبرع بها السيد علي الميرغني ، ويتم صرفها ماديأ عند السيد عبدالرحمن المهدي؟



    كان بعض مواطني الشمالية وشرق السودان يتضجرون من حصة ( عشور ؟ ) ، السيد على الميرغني . وفيما بعد ابنه مولانا السيد محمد عثمان من تمورهم وغلاتهم ؟


    يقودنا هذا الاستعراض المختصر من الماضي السحيق ... الي الحاضر الماثل !


    هل سمعت ، يا هذا ، مولانا السيد محمد عثمان الميرغني يندد باحتلال المصريين لمثلث حلايب ، رغم أن المثلث يقع ضمن مناطق نفوذه الطائفية ، في شرق السودان ؟ وهل سمعته يطالب المصريين باعطاء السودانيين حق الحريات الاربعة ، في سياق المعاملة بالمثل ؟



    أطلق مولانا الميرغني ، مؤخرأ ، مبادرة أكد انها للحل الشامل للمسألة السودانية ! واستبشر السودانيون خيرأ ! ثم أكتشفوا ان المبادرة ليس لها من المبادرة غير الاسم !


    قال :



    السودانيين ديل مجانين ، الذين يصدقون كلام مولانا ... ده كلام ساي ، قبض الريح ؟ هو الكلام بقروش ، يا هذا ؟



    في سلسلة مقالات نشرت بالجرائد الورقية والاسفيرية خلال شهر مارس 2011 بعنوان ( ماذا يدور خلف كواليس الحزب الاتحادي الديمقراطي ؟ ) ، كتب الاستاذ الكبير الامين جميل ، القطب الاتحادي المعروف ، والموثق التاريخي المتجرد ، ورفيق كفاح الشريف حسين الهندي ، وصديق البطل علي محمود حسنين ، ما يلي عن تصرفات مولانا السيد محمد عثمان الميرغني ، مرشد الختمية ورئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي ، بعد أنقلاب مايو 1969 ... وزعماء الحزب الاتحادي الديمقرطي ، أما في السجون، أو مطاردين :



    أفتح قوس !



    ( ... هذا ، فبينما بعض قادة الحزب الاتحادي الديمقراطي في غياهب سجن كوبر ، والبعض الاخر مطاردا ، اصدر السيد محمد عثمان الميرغني ، بيانا يؤيد فيه السلطة العسكرية ، رغم تحذيرات الشريف حسين ، الذي افلت من الاعتقال ، له بعدم تأييد الانقلابيين . وهذا نص بيان السيد محمد عثمان الذي نشر في جريدة الصحافة :



    ) لقد كانت المبادئ التي اعلنها رئيس مجلس قيادة الثورة ، والسيد رئيس مجلس الوزراء في 25 مايو 1969 فيما يتعلق بالاتجاه العربي ، وتشير الى المرحلة الراهنة التي تجتازها امتنا العربية ، هي المبادئ التي نؤمن بها ! وتجد منا التعضيد والمساندة ! وقد التزمنا دائما على تحقيقها ! وان التلاحم القوي بين اسلامنا ، وعروبتنا هو منطلقنا الى المستقبل . وفق الله القائمين بالامر لتحقيق الاستقرار المنشود للبلاد في ظل مجتمع الكفاية والله المستعان .) !

    إيد مرشد الختمية السلطة العسكرية ، و بالتالي أيد وأد الديمقراطية ! ووقف ضد القادة الوطنيين ، مرجحا كفة مصالحه ، ومنفعته الشخصية الضيقة!


    اقفل القوس !


    أنتهي الاقتباس من مقالة الاستاذ الكبير الامين جميل !


    قال :



    باع مولانا نفسه لمايو 1969 ! باع مولانا نفسه ليونيو 1989 ! ومولانا معروض ، حاليأ ، للبيع لمن يدفع أكثر ، حسب حكمته ( كشكش تسلم ) ؟



    أتهم صحفي مرموق مولانا السيد محمد عثمان الميرغني بجريرة أغتيال الحزب الاتحادي الديمقراطي ( الانقاذي ) بالطريقة العشوائية التي يديره بها ... بالرموت كونترول من جدة والقاهرة ولندن ! كما يعيب عليه كرام المواطنين الشرفاء ارساله أبنه لشرق السودان ، معقل الختمية ، للدعاية الانتخابية للمرشح الرئاسي عمر حسن احمد البشير ، أبان حملته الانتخابية الرئاسية في ابريل 2010 ، رغم وجود مرشح رسمي للحزب الاتحادي الديمقراطي هو الاستاذ حاتم السر !


    ويعيب عليه الكثيرون الاستمرار في الاقامة في فيلا مملوكة لجهاز المخابرات المصري في مصر الجديدة ، حتي بعد ثورة 25 يناير !


    قال :


    ولكن ماذا تقول مع العصي القائمة والعصي النائمة ؟ مع الذي يؤشر يمين ، ويلف يسار ؟ مع الذي يعلن موقفأ في الصباح ، واخر مدابرأ له في المساء ؟ مع الذي يقف مع الضحية ، ويقف في نفس الوقت مع الجلاد ؟



    اقوال وافعال مولانا الميرغني حربائية ، تتجه يمينأ ، وتتجه يسارأ ، حسب اتجاه الرياح السائدة ! ولا تعتمد علي أي مبادئ موجهة ، أو سياسات أستراتيجية ... اقوال وافعال خبط عشواء !


    نجح مولانا الميرغني واسلافه في الهيمنة ، بل الابادة الثقافية لاتباعه البسطاء من طائفة الختمية ! وفي جعلهم في حالة ( تنويم مغناطيسى دائم)!


    وختاما ، يمكن للقارئ الكريم مراجعة الرابط ادناه ( من فضل الكاتب شوقي بدري ) ليري حالة ( تنويم مغناطيسى دائم) ، وبعضأ من مساخر القرن الحادي والعشرين !
    كيف استعبد السادة المراغنة السودانيين السذج الغافلين ، وقد ولدتهم أمهاتهم أحرارأ ! كيف يسمح أبن السيد محمد عثمان الميرغني لمن كرمهم سبحانه وتعالي بتقبيل اياديه الكريمة ، تبركأ وخنوعأ ومذلة !
                  

10-23-2015, 03:53 PM

امجد الجميعابى
<aامجد الجميعابى
تاريخ التسجيل: 01-08-2013
مجموع المشاركات: 2623

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: يا دينق تعال شوف السرقة الما لعب (لا مصادر (Re: امجد الجميعابى)

    طيب نشوف الحتة بتاعت السرقة و خفة اليد وين و بعد داك نسف و نقارن

    الاقتباس ادناه من البوست الاصلي المنقول من الراكوبة

    Quote:

    في تقرير مفصل ( مرفق أدناه ) بتاريخ 8 اغسطس 1916 ، ارسله السردار رقنالد ونجيت ، حاكم عام السودان ، لوزير الحرب في لندن ، عن عمليات الجيش المصري في السودان ( ما بعد 1898 )
    ، وجردة دارفور المصرية التي سحقت قوات السلطان علي دينار ( 1916 ) ، أشاد السردار ونجيت بالسيد احمد الميرغني وأخيه السيد علي الميرغني ( والد مولانا السيد محمد عثمان الميرغني )
    ، علي خدماتهم الجليلة للجيش المصري في السودان !


    تجد التقرير ( 12 صفحة وباللغة الانجليزية ) في الرابط ادناه !


    http://www.london-gazette.co.uk/issues/29800/supplements/10365http://www.london-gazette.co.uk/issues/29800/supplements/10365http://www.london-gazette.co.uk/issues/29800/supplements/10365http://www.london-gazette.co.uk/issues/29800/supplements/10365

    ونتمني ان يتحلي القارئ بالصبر وهو ، يقرأ هذه الوثيقة التاريخية !

    نلفت نظر القارئ الكريم للصفحة الاخيرة ( الصفحة رقم 12 ) من تقرير ونجيت علي الرابط أدناه :



    http://www.london-gazette.co.uk/issues/29800/supplements/10376http://www.london-gazette.co.uk/issues/29800/supplements/10376http://www.london-gazette.co.uk/issues/29800/supplements/10376http://www.london-gazette.co.uk/issues/29800/supplements/10376


    يجد القارئ الكريم علي يمين هذه الصفحة ( رقم 12 من التقرير ) اسم السيد احمد الميرغني ، وأخيه السيد علي الميرغني ( والد مولانا السيد محمد عثمان الميرغني ) ضمن قائمة الاشخاص
    ، الذين أشاد بهم السردار ونجيت ، لبلائهم الحسن في دعم الجيش المصري ، في سحقه لقوات السلطان علي دينار في جردة دارفور في عام 1916 ، تحت القيادة العليا للسردار ونجيت !


    يمكن للقارئ الكريم ان يلاحظ ، في هذه الصفحة رقم 12 من تقرير ونجيت ، الحروف المختصرة الاتية في آخر إسم السيد علي الميرغني :


    K.C.M.G


    ماذا تعني هذه الحروف ؟



    K.C.M.G = Knight Commander of Order of St Michael and St George ( an order of chivalry founded on 28 April 1818).


    فارس وقائد في كتيبة الفروسية التابعة لطريقة القديس ميشيل والقديس جورج في جيش الامبراطورية البريطانية العظمي !


    تاريخ تقرير السردار ونجيت كان في اغسطس 1916 ، وكان وقتها السيد علي الميرغني يحمل هذا اللقب السامي والنيشان العالي ، مما يثبت
    ان الملك جورج قد أنعم عليه بهذا النيشان السامي لخدماته للجيش المصري في السودان ، قبل أغسطس 1916 ... تاريخ تقرير ونجيت !


    مما يؤكد مشاركة السيد علي الميرغني مع الجيش المصري كضابط ( فارس وقائد ) في جردة كتشنر وموقعة كرري ( 1898)


    و الاقتباس التحتاني دا البوست بتاع صديق السرقو من المقال بتاع ثروت قاسم دون الاشارة الى ذلك و دون وازع من حياء





    Quote:
    htt://http://http://www.london-gazette.co.uk/isses/29800/supplements/10365www.london-gazette.co.uk/isses/29800/supplements/10365http://http://www.london-gazette.co.uk/isses/29800/supplements/10365www.london-gazette.co.uk/isses/29800/supplements/10365
    هذا التقرير مفصل بتاريخ 8 أغسطس 1916 أرسله السردار رقنالد ونجيت حاكم عام السودان لوزير الحرب فى لندن عن عمليات الجيش المصرى فى السودان ما بعد 1898 وجردة دارفور
    المصرية التى سحقت قوات السلطان على دينار 1916 أشاد السردار ونجيت بالسيد أحمد الميرغنى وأخيه السيد على الميرغنى والد مولانا محمد عثمان الميرغنى على خدماتهم الجليلة للجيش المصرى فى السودان
    نلفت نظر القارئ الكريم للصفحة الأخيرة أى الصفحة رقم 12 من تقرير ونجيت على الرابط أدناه
    Htt://http://http://www.london-gazette.co.uk/issues/29800/supplements/10376www.london-gazette.co.uk/issues/29800/supplements/10376http://http://www.london-gazette.co.uk/issues/29800/supplements/10376www.london-gazette.co.uk/issues/29800/supplements/10376
    يجد القارئ الكريم على يمين هذه الصفحة رقم 12 من التقرير اسم السيد أحمد الميرغنى
    وأخيه على الميرغنى والد مولانا السيد محمد عثمان الميرغنى ضمن قائمة الأشخاص الذين أشاد بهم السردار ونجيت لبلائهم الحسن فى دعم الجيش المصرى فى سحقه لقوات السلطان على دينار
    فى جردة دارفور عام 1916 تحت القيادة العليا للسردار ونجيت يمكن للقارئ الكريم أن يلاحظ فى هذه الصفحة رقم 12 من تقرير ونجيت الحروف المختصرة الآتية فى اخر اسم السيد على الميرغنى
    K.c.m.g
    تعنى هذه الحروف الاتى
    K.c.m.g=knight commander of order of St Michael and St George
    وهذا بالعربية
    فارس كتيبة الفروسية التابعة لطريقة القديس ميشيل والقديس جورج فى جيش الإمبراطورية البريطانية العظمى
    تاريخ تقرير السردار ونجيت كان فى أغسطس 1916 وكان وقتها السيد على الميرغنى يحمل هذا اللقب السامى والنيشان العالمى مما يثبت أن الملك جورج قد أنعم عليه بهذا النيشان السامى لخدماته للجيش المصرى فى السودان قبل أغسطس 1916 تاريخ تقرير ونجيت مما يؤكد مشاركة السيد على الميرغنى مع الجيش المصرى كضابط أى فارس وقائد فى جردة كتشنر وموقعة
    كررى 1898 وما بعدها


    انشاء الله يكون لاحظتو الفرق العملو هذا الجهبذ
    في المقال الاصل وردت العبارة التالية
    Quote: في تقرير مفصل


    قام العالم العلامة و الحبر الفهامة غيرها الى
    Quote: هذا التقرير مفصل

    و طوالي المقال بقى حقو و الولد بقى بحاثة بين يوم و ليلة
    تعيش كتير تشوف كتير
                  

10-23-2015, 05:14 PM

امجد الجميعابى
<aامجد الجميعابى
تاريخ التسجيل: 01-08-2013
مجموع المشاركات: 2623

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: يا دينق تعال شوف السرقة الما لعب (لا مصادر (Re: امجد الجميعابى)

    بعثت للسارق صورة من البوست للعلم
                  

10-23-2015, 05:26 PM

فرح الطاهر ابو روضة
<aفرح الطاهر ابو روضة
تاريخ التسجيل: 10-22-2012
مجموع المشاركات: 11112

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: يا دينق تعال شوف السرقة الما لعب (لا مصادر (Re: امجد الجميعابى)

    الجميعابي كيفك
    انا صديق ده من شفتو شغال هبد بدون رؤية
    وشاطح ناطح في الرموز الوطنية
    عرفت انو زول لفيفيخ
    ياخ أي زول ما عنده احترام لمكونات الشعوب والرموز الوطنية
    ممكن يسرق عادي لمجرد يقول اني انتصرت
    غايتو الضربة موجعة
                  

10-23-2015, 05:44 PM

امجد الجميعابى
<aامجد الجميعابى
تاريخ التسجيل: 01-08-2013
مجموع المشاركات: 2623

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: يا دينق تعال شوف السرقة الما لعب (لا مصادر (Re: فرح الطاهر ابو روضة)

    Quote: الجميعابي كيفك
    انا صديق ده من شفتو شغال هبد بدون رؤية
    وشاطح ناطح في الرموز الوطنية
    عرفت انو زول لفيفيخ
    ياخ أي زول ما عنده احترام لمكونات الشعوب والرموز الوطنية
    ممكن يسرق عادي لمجرد يقول اني انتصرت
    غايتو الضربة موجعة


    فرح يا حبيب كيفنك و اريتك طيب

    زويلك سرق و عامل رايح
    حرامي عينو قوية و سنو ملوية
                  

10-23-2015, 05:45 PM

محمد حيدر المشرف
<aمحمد حيدر المشرف
تاريخ التسجيل: 06-20-2007
مجموع المشاركات: 20348

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: يا دينق تعال شوف السرقة الما لعب (لا مصادر (Re: فرح الطاهر ابو روضة)

    جميعابي يا صديقي ..
    انا الزول ده مما لقيت الكلام مرتب والجمل سليمة وما فيهو أخطاء إملائية.. عرفت طوالي انو ملفوح من حته .. والله صحي :)

    ...
    أها زول زي ده لمن يلفح الكلام .. ما بلفحو بي دلالاتو وعمقو واستقرائو السليم الممكن الناس تتفق معاهو أو تختلف ..
    كل همو انو يلفحو لمشاتمة الناس واسائتهم ..
    وقاعد يسيء للناس من طرف ..
    مره زولك ده لم فيني نبذ من طرف .. لي هسع ما عارفو نبذني في شنو ولى شنو ..

    وهسع اول ما "ردمناهو" قام ينبذ نبذ الابتدائي داك .. قال لي خليك "حمش" .. تصور ؟!!
    غفر الله لبكري ابوبكر .. ولي ولك .. ولأهل هذا المنبر أجمعين ..
                  

10-23-2015, 06:10 PM

muntasir

تاريخ التسجيل: 11-07-2003
مجموع المشاركات: 7530

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: يا دينق تعال شوف السرقة الما لعب (لا مصادر (Re: محمد حيدر المشرف)

    هذه لا تعتتبر سرقة لانه في عام الرمادة عطلت الحدود و وهل هناك رماد اكثر من صديق وكما قال الكمندان عمر جميل في تقرير الترقية الشهير لا أوصي بفصله ولا ترقيته ولا بسؤاله عما يفعل
                  

10-23-2015, 06:32 PM

Elsanosi Badr
<aElsanosi Badr
تاريخ التسجيل: 03-29-2008
مجموع المشاركات: 4166

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: يا دينق تعال شوف السرقة الما لعب (لا مصادر (Re: muntasir)

    الزويل طلع سراق يا عيب الشوم



    يا امجد اااودعمي الزول السراق ده تاني عندو عين يقابل بيها الناس
                  

10-23-2015, 10:22 PM

على محمد على بشير
<aعلى محمد على بشير
تاريخ التسجيل: 08-07-2005
مجموع المشاركات: 8648

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: يا دينق تعال شوف السرقة الما لعب (لا مصادر (Re: Elsanosi Badr)

    الغريبه انا نصحتو اكتر من مره

    قلت ليهو دينق لاعب ضاغط مع بكرى عشان يعملوا
    كشه للناس الفاقدين الاهليه ، وقلت ليهو اعمل حسابك

    اها ما سمع كلامى وشوف الكفوه الجابا
                  

10-24-2015, 01:00 PM

امجد الجميعابى
<aامجد الجميعابى
تاريخ التسجيل: 01-08-2013
مجموع المشاركات: 2623

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: يا دينق تعال شوف السرقة الما لعب (لا مصادر (Re: على محمد على بشير)

    Quote:
    جميعابي يا صديقي ..
    انا الزول ده مما لقيت الكلام مرتب والجمل سليمة وما فيهو أخطاء إملائية.. عرفت طوالي انو ملفوح من حته .. والله صحي :)

    ...
    أها زول زي ده لمن يلفح الكلام .. ما بلفحو بي دلالاتو وعمقو واستقرائو السليم الممكن الناس تتفق معاهو أو تختلف ..
    كل همو انو يلفحو لمشاتمة الناس واسائتهم ..
    وقاعد يسيء للناس من طرف ..
    مره زولك ده لم فيني نبذ من طرف .. لي هسع ما عارفو نبذني في شنو ولى شنو ..

    وهسع اول ما "ردمناهو" قام ينبذ نبذ الابتدائي داك .. قال لي خليك "حمش" .. تصور ؟!!
    غفر الله لبكري ابوبكر .. ولي ولك .. ولأهل هذا المنبر أجمعين ..


    ود الشكيري يا حبيب
    لا عليك من نوع صديق فهو نسيج وحده لا يدري و لا يدري انه لا يدري فزي دا
    عايز ادقولو بربندي و يطولوا ليه الحبل.
    بعدين النبذ دا بضاعتو التي لا يملك غيرها
    و انا معك اردد
    (غفر الله لبكري ابوبكر .. ولي ولك .. ولأهل هذا المنبر أجمعين)
                  

10-24-2015, 01:03 PM

امجد الجميعابى
<aامجد الجميعابى
تاريخ التسجيل: 01-08-2013
مجموع المشاركات: 2623

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: يا دينق تعال شوف السرقة الما لعب (لا مصادر (Re: امجد الجميعابى)

    Quote: هذه لا تعتتبر سرقة لانه في عام الرمادة عطلت الحدود و وهل هناك رماد اكثر من صديق وكما قال الكمندان عمر جميل في تقرير الترقية الشهير لا أوصي بفصله ولا ترقيته ولا بسؤاله عما يفعل



    like.jpg Hosting at Sudaneseonline.com
                  

10-24-2015, 01:08 PM

امجد الجميعابى
<aامجد الجميعابى
تاريخ التسجيل: 01-08-2013
مجموع المشاركات: 2623

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: يا دينق تعال شوف السرقة الما لعب (لا مصادر (Re: امجد الجميعابى)

    Quote: الزويل طلع سراق يا عيب الشوم



    يا امجد اااودعمي الزول السراق ده تاني عندو عين يقابل بيها الناس
    نسالكم العفو والعافية في المحيا والممات


    آ مك هه الزويل طلع حرامي رسمي فات الكبار و القدرو و عامل رايح لكن سأظل الاحقه بهذا البوست اينما كان
    ما لم يأتي صاغرا تائبا مستغفرا و يقر بسرقته و يتحلل (بتاعت الكيزان) قدام الناس هنا في المنبر دا
                  

10-24-2015, 01:12 PM

امجد الجميعابى
<aامجد الجميعابى
تاريخ التسجيل: 01-08-2013
مجموع المشاركات: 2623

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: يا دينق تعال شوف السرقة الما لعب (لا مصادر (Re: امجد الجميعابى)

    Quote: الغريبه انا نصحتو اكتر من مره

    قلت ليهو دينق لاعب ضاغط مع بكرى عشان يعملوا
    كشه للناس الفاقدين الاهليه ، وقلت ليهو اعمل حسابك

    اها ما سمع كلامى وشوف الكفوه الجابا


    أصلو الخملة ما بيسمع نصيحة الهادي
                  

10-24-2015, 04:39 PM

امجد الجميعابى
<aامجد الجميعابى
تاريخ التسجيل: 01-08-2013
مجموع المشاركات: 2623

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: يا دينق تعال شوف السرقة الما لعب (لا مصادر (Re: امجد الجميعابى)

    الحراميين دا من امس ننادي فوقو و هو يجفل لا غادي
                  

10-24-2015, 05:18 PM

امجد الجميعابى
<aامجد الجميعابى
تاريخ التسجيل: 01-08-2013
مجموع المشاركات: 2623

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: يا دينق تعال شوف السرقة الما لعب (لا مصادر (Re: امجد الجميعابى)
                  

10-24-2015, 05:23 PM

امجد الجميعابى
<aامجد الجميعابى
تاريخ التسجيل: 01-08-2013
مجموع المشاركات: 2623

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: يا دينق تعال شوف السرقة الما لعب (لا مصادر (Re: امجد الجميعابى)
                  

10-24-2015, 05:26 PM

امجد الجميعابى
<aامجد الجميعابى
تاريخ التسجيل: 01-08-2013
مجموع المشاركات: 2623

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: يا دينق تعال شوف السرقة الما لعب (لا مصادر (Re: امجد الجميعابى)
                  

10-24-2015, 05:39 PM

امجد الجميعابى
<aامجد الجميعابى
تاريخ التسجيل: 01-08-2013
مجموع المشاركات: 2623

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: يا دينق تعال شوف السرقة الما لعب (لا مصادر (Re: امجد الجميعابى)

    Quote: صديق مهدى على
    اللقب: صديق مهدى على
    : .

    عدد البوستات: 5635
    تاريخ التسجيل: 10-09-2009
    محل الاقامة:


    تاريخ تسجيلك دا بيعني انك حاضر السرقات اعلاه و لم تتعظ بغيرك
    و جيت هسه عايز تكرر ما فعلوا.
    لم تتعلم من رأس الذئب الطائر
    يلا بطل حكحكة و مسكنة و تعال اعترف بسرقتك ثم تب عنها
    و (تحلل)
                  

10-24-2015, 07:46 PM

امجد الجميعابى
<aامجد الجميعابى
تاريخ التسجيل: 01-08-2013
مجموع المشاركات: 2623

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: يا دينق تعال شوف السرقة الما لعب (لا مصادر (Re: امجد الجميعابى)

    البوست محروس و الحرامي يكوس
                  

10-24-2015, 07:47 PM

امجد الجميعابى
<aامجد الجميعابى
تاريخ التسجيل: 01-08-2013
مجموع المشاركات: 2623

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: يا دينق تعال شوف السرقة الما لعب (لا مصادر (Re: امجد الجميعابى)

    الاخ هشام هباني مطلوب حضورك لهذا البوست
                  

10-24-2015, 09:28 PM

امجد الجميعابى
<aامجد الجميعابى
تاريخ التسجيل: 01-08-2013
مجموع المشاركات: 2623

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: يا دينق تعال شوف السرقة الما لعب (لا مصادر (Re: امجد الجميعابى)

    الناس بتوع المبادئ لبدوا لشنو؟
    هههههه
                  

10-25-2015, 05:51 AM

امجد الجميعابى
<aامجد الجميعابى
تاريخ التسجيل: 01-08-2013
مجموع المشاركات: 2623

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: يا دينق تعال شوف السرقة الما لعب (لا مصادر (Re: امجد الجميعابى)

    هل سرق صديق مهدي علي و البعض عامل غمران
    رغم ما كان يتبنونه من اخلاق و فضيلة و ما عارف شنو؟
                  

10-25-2015, 08:37 AM

صلاح أبودية
<aصلاح أبودية
تاريخ التسجيل: 03-29-2008
مجموع المشاركات: 4557

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: يا دينق تعال شوف السرقة الما لعب (لا مصادر (Re: امجد الجميعابى)

    تعرف يا أمجد ..
    صديق ده ممكن يكون قرأ البوست ده وما عرف أنه المعني به !!!
    تصدق !
    ده موش فاقد أهليه ..
    ده فاقد إتجاه ..!!
                  

10-25-2015, 08:50 AM

صلاح أبودية
<aصلاح أبودية
تاريخ التسجيل: 03-29-2008
مجموع المشاركات: 4557

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: يا دينق تعال شوف السرقة الما لعب (لا مصادر (Re: صلاح أبودية)

    الله يطراك بالخير يا وهبة ..
    فقدناك ياخ ..
    عليك الله طل علينا ياخ وأنجر لينا إسم لي صديق ده وأمشي تاني محل غاطس !
                  

10-25-2015, 09:14 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 52539

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: يا دينق تعال شوف السرقة الما لعب (لا مصادر (Re: صلاح أبودية)

    الأخ أمجد

    سلام

    الحاصل شنو ؟
                  

10-25-2015, 12:00 PM

امجد الجميعابى
<aامجد الجميعابى
تاريخ التسجيل: 01-08-2013
مجموع المشاركات: 2623

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: يا دينق تعال شوف السرقة الما لعب (لا مصادر (Re: Deng)

    Quote: تعرف يا أمجد ..
    صديق ده ممكن يكون قرأ البوست ده وما عرف أنه المعني به !!!
    تصدق !
    ده موش فاقد أهليه ..
    ده فاقد إتجاه ..!!


    يا ابو دية تحسبا لهذا الامر ان شلت رابط البوست دا طب العصب
    مشيت لصقتو ليهو في اتنين من بوستاتو و كتبتلو اني فتحت بوست
    لسرقته لكن برضو عامل ميت
                  

10-25-2015, 12:08 PM

امجد الجميعابى
<aامجد الجميعابى
تاريخ التسجيل: 01-08-2013
مجموع المشاركات: 2623

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: يا دينق تعال شوف السرقة الما لعب (لا مصادر (Re: امجد الجميعابى)

    Quote:
    الأخ أمجد

    سلام

    الحاصل شنو ؟


    اهلين يا سلطان

    الحاصل انو المدعو صديق مهدي علي سرق جزء من مقال لثروت قاسم في الراكوبة
    و جاء فتحبو بوست دون الاشارة للمصدر او الكاتب باعتبار انو هو من بحث و نقب و جاءنا بهذه المعلومات
    هنا قام دكتور المشرف لفت نظرو ان الكلام دا بتاع ثروت قاسم زولك
    عمل غمران تاني نبهو برضو عمل ميت فمن جانبي انا حسيت انو دا فات فكي بدر الدين و تروتسكي
    و الحرامية كلهم فشلت عصاتي تحت اباطي و بقيت مارق من البوست حقو و جيت هنا فتحتلو بوست
    كامل الدسم و بكامل الاقتباسات عشان حتي لو طلب من بكري يحذف البوست تكون الادلة قاعدة و برضو
    عشان الشواف يشوف و العواف يعوف و كدا
    دا ملخص للموضوع
    هذا مع التحية
                  

10-25-2015, 06:53 PM

امجد الجميعابى
<aامجد الجميعابى
تاريخ التسجيل: 01-08-2013
مجموع المشاركات: 2623

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: يا دينق تعال شوف السرقة الما لعب (لا مصادر (Re: امجد الجميعابى)

    ههههههههاي
    حنتوب غير حنتوب مش حنتوب

    او كما قال الازهري
                  

10-25-2015, 07:14 PM

امجد الجميعابى
<aامجد الجميعابى
تاريخ التسجيل: 01-08-2013
مجموع المشاركات: 2623

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: يا دينق تعال شوف السرقة الما لعب (لا مصادر (Re: امجد الجميعابى)

    Quote: ناصر الجعلي · شندى الثانويه بنين
    كلمناكم ستين مره قلنا ليكم الزويل ده شوفو أهلو وين واستاجرو فيهو ان شاء الله بكره يسرق ليكم غنماية اوباما يفكها ليكم في الحوش ده ويسويكم في تهم وتحقيقات
    أعجبني
                  

10-26-2015, 07:46 AM

امجد الجميعابى
<aامجد الجميعابى
تاريخ التسجيل: 01-08-2013
مجموع المشاركات: 2623

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: يا دينق تعال شوف السرقة الما لعب (لا مصادر (Re: امجد الجميعابى)

    هذه الجريمة لا تسقط بالتقادم
                  

10-26-2015, 08:03 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 52539

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: يا دينق تعال شوف السرقة الما لعب (لا مصادر (Re: امجد الجميعابى)

    أمجد

    لو ده فعلا حصل، يبقى صديق غلطان ويجب عليه التوضيح والإعتذار.
                  

10-26-2015, 10:24 AM

هشام هباني
<aهشام هباني
تاريخ التسجيل: 10-31-2003
مجموع المشاركات: 51288

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: يا دينق تعال شوف السرقة الما لعب (لا مصادر (Re: Deng)

    الجميعابي

    معليش كنا مشغولين

    لو صديق بالفعل ما اعتذر اكون غلطان وعيب كبير لانو كده بتبقي سرقة ادبية عديل.
                  

10-26-2015, 11:06 AM

أيمن الطيب
<aأيمن الطيب
تاريخ التسجيل: 09-19-2003
مجموع المشاركات: 5845

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: يا دينق تعال شوف السرقة الما لعب (لا مصادر (Re: هشام هباني)

    سلامات يا أمجد الجميعابى...


    ياخ أنت ما سمعت بالإستنساخ ؟؟؟

    زمان أخونا محمد عادل الله يطراه بالخير زعل من زول هنا دورو
    بخصوص نوعية كتاباته وشكلها ومضامينها ووووو إلخ إلخ


    محمد عادل بكل بساطته المعهودة قال ليهو( أنت قاعد تكتب شنو
    زاتو ولا ياهو ال(كوبي بيستو) الشايلو حايم بيهو دا

    فااا شنو يا حبيبنا
    مافي سرقة ياخ كوبي بيستو ساى مابسوى شي


    هو صديق وينو زاتو تعال قول للناس ديل نسيت أشير للمصدر وأكتل ليهم الدش بدل ما يسكوك بيها زى الإتقبضو Red Handed هنا ديل
                  

10-26-2015, 12:23 PM

محمد مجيدو
<aمحمد مجيدو
تاريخ التسجيل: 07-06-2013
مجموع المشاركات: 2392

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: يا دينق تعال شوف السرقة الما لعب (لا مصادر (Re: امجد الجميعابى)

    يا امجد ... سلام

    بعدين تصيبك .. لعنة الامام الحبيب ( قدس الله سره )

    تحياتي ,,
                  

10-26-2015, 07:39 PM

امجد الجميعابى
<aامجد الجميعابى
تاريخ التسجيل: 01-08-2013
مجموع المشاركات: 2623

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: يا دينق تعال شوف السرقة الما لعب (لا مصادر (Re: محمد مجيدو)

    Quote:
    أمجد

    لو ده فعلا حصل، يبقى صديق غلطان ويجب عليه التوضيح والإعتذار.


    السلطان دينق

    دونك المقتبسات اعلاه
    و المفكات و الزرديات و العفاريت و شوية شحم
    لزوم الربط المحكم.
    شكرا ع المرور
                  

10-26-2015, 07:43 PM

امجد الجميعابى
<aامجد الجميعابى
تاريخ التسجيل: 01-08-2013
مجموع المشاركات: 2623

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: يا دينق تعال شوف السرقة الما لعب (لا مصادر (Re: امجد الجميعابى)

    Quote:
    الجميعابي

    معليش كنا مشغولين

    لو صديق بالفعل ما اعتذر اكون غلطان وعيب كبير لانو كده بتبقي سرقة ادبية عديل.


    ود هباني
    مليح الظهرت انا في الحقيقة خفت يكون اختاروك شخصية قومية و كل مرة بجي اتاوق قلت يمكن تطلع لينا في تسجيل
    تلعن ابو خاشنا لا اكان كدي طمنتنا يا ربي ليك الحمد و الشكر.
    شكرا لتعضيدك مطالبتي لصديق بالاعتراف ثم الاعتذار و من ثم ان شاء تحلل و ان لا فاعترافه و اعتذاره يجزيان هذا و الله اعلم
                  

10-27-2015, 09:56 AM

علي محمد الفكي
<aعلي محمد الفكي
تاريخ التسجيل: 01-08-2013
مجموع المشاركات: 3863

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: يا دينق تعال شوف السرقة الما لعب (لا مصادر (Re: امجد الجميعابى)

    امجد
    سلام
    صديق لو اتعلق في استار الكعبة وحلف انو كتب الكلام دا وجابو من راسو الفاضي ما في زول بصدقو
    وبوستك دا ناس البلاغة بقولو عليهو لازم الفائدة
    فشنو ما ترفع المرمي
    وما تعمل للحنابر قنابر
    وما تضيع زمنك
    داخرنك للمهم
                  

11-10-2015, 08:56 PM

امجد الجميعابى
<aامجد الجميعابى
تاريخ التسجيل: 01-08-2013
مجموع المشاركات: 2623

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: يا دينق تعال شوف السرقة الما لعب (لا مصادر (Re: علي محمد الفكي)

    Quote: ناصر الجعلي · شندى الثانويه بنين
    كلمناكم ستين مره قلنا ليكم الزويل ده شوفو أهلو وين واستاجرو فيهو ان شاء الله بكره يسرق ليكم غنماية اوباما يفكها ليكم في الحوش ده ويسويكم في تهم وتحقيقات
    أعجبني · رد · 25 أكتوبر، 2015 03:18 مساءً

    Alamin Ibrahim
    العيب لم يطلع من اهل العيب مايبقاش عيب : ) الله يقطع فينكس وسنين فينكس
    أعجبني · رد · 26 أكتوبر، 2015 01:02 مساءً
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de