النفاق العربي:بين مجزرة اسطول الحرية و مجزرة المهندسين!

نعى اليم ...... سودانيز اون لاين دوت كم تحتسب الزميل معاوية التوم محمد طه فى رحمه الله
الاستاذ معاوية التوم في ذمة الله
رابطة الاعلاميين بالسعودية تحتسب الاعلامي معاوية التوم محمد طه
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 11-12-2018, 06:16 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة سيف النصر محي الدين محمد أحمد(سيف النصر محي الدين محمد أحمد)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
01-06-2010, 07:50 AM

سيف النصر محي الدين محمد أحمد

تاريخ التسجيل: 12-04-2011
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


النفاق العربي:بين مجزرة اسطول الحرية و مجزرة المهندسين!

    Quote: وفي القاهرة، استنكرت الرئاسة المصرية ما قامت به إسرائيل وقال بيان إن الرئيس حسني مبارك إذ يستنكر لجوء إسرائيل للاستخدام المفرط وغير المبرر للقوة، وما أسفر عنه من ضحايا أبرياء،

    و العشرات الذين قتلتهم يا مبارك في ميدان مصطفى محمود الم يكونوا ايضا ضحايا ابرياء؟؟
    و ما قامت به قوات قمعك ،الم يكن استخداما مفرطا للقوة؟؟
    متى تستنكر افعالك و تدين نفسك حتى يصبح لديك المبرر الاخلاقي لتدين الأخرين؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-06-2010, 07:53 AM

سيف النصر محي الدين محمد أحمد

تاريخ التسجيل: 12-04-2011
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: النفاق العربي:بين مجزرة اسطول الحرية و مجزرة المهندسين! (Re: سيف النصر محي الدين محمد أحمد)

    Quote: الرئيس حسني مبارك إذ يستنكر لجوء إسرائيل للاستخدام المفرط وغير المبرر للقوة

    يقول المثل المصري:
    اسمع كلامك اصدقك ، اشوف عمايلك استعجب!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-06-2010, 07:53 AM

Mohamed E. Seliaman
<aMohamed E. Seliaman
تاريخ التسجيل: 15-08-2005
مجموع المشاركات: 17863

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: النفاق العربي:بين مجزرة اسطول الحرية و مجزرة المهندسين! (Re: سيف النصر محي الدين محمد أحمد)

    التفاتة مدهشة وربط موفق
    شكرا يا دكتور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-06-2010, 08:01 AM

سيف النصر محي الدين محمد أحمد

تاريخ التسجيل: 12-04-2011
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: النفاق العربي:بين مجزرة اسطول الحرية و مجزرة المهندسين! (Re: Mohamed E. Seliaman)

    شكرا يا محمد E
    سؤالك الشهير :"ما هو المعيار" هو السؤال المناسب الذي ينبغي أن يوجه للسيد مبارك و جماعته.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-06-2010, 08:12 AM

سيف النصر محي الدين محمد أحمد

تاريخ التسجيل: 12-04-2011
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: النفاق العربي:بين مجزرة اسطول الحرية و مجزرة المهندسين! (Re: سيف النصر محي الدين محمد أحمد)

    من الجزيرة نت
    Quote: تواصلت ردود الفعل العربية المستنكرة للهجوم الإسرائيلي على أسطول الحرية الذي كان في طريقه لقطاع غزة من أجل فك الحصار المفروض عليه منذ ثلاث سنوات، وهو الهجوم الذي وقع في البحر المتوسط فجر الاثنين وأدى إلى مقتل 19 شخصا وإصابة 26 آخرين.

    لمّ لم يفتح الله عليكم بكلمة عندما وقعت مجزرة المهندسين؟
    هل هالكم عدد الضحايا؟
    اذن فلتعلموا أن عدد ضحايا في ميدان مصطفى محمود اكبر من عدد ضحايا اسطول الحرية بكثير.
    هل لأن القاتل هنا هو عدوكم التاريخي اسرائيل؟
    قديما قال الشاعر أن ظلم ذوي القربى اشد مضاضة. كيف تشعر حينما يقتلك من لجأت اليه هربا من القتل؟
    اليس ذلك ادعى للشجب و الاستنكار؟
    اذا شجبتم و استنكرتم ما حدث في ميدان مصطفى محمود كنا سنحترمكم كثيرا عندما تغضبون و تستنكرون ما تمارسه اسرائيل من قتل و جرائم.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-06-2010, 04:58 PM

سيف النصر محي الدين محمد أحمد

تاريخ التسجيل: 12-04-2011
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: النفاق العربي:بين مجزرة اسطول الحرية و مجزرة المهندسين! (Re: سيف النصر محي الدين محمد أحمد)

    Quote: ووصف مندوب مصر لدى الأمم المتحدة ماجد عبد الفتاح الذي كان يتحدث باسم حركة عدم الانحياز التي ترأسها بلاده، الهجوم الإسرائيلي بأنه "غير مبرر" وأنه "انتهاك صارخ للقانون الدولي".

    وطالب المندوب المصري في تصريح للصحفيين بنيويورك، إسرائيل بالإفراج فورا عن الركاب الذين كانوا على متن الأسطول والمحتجزين لديها وتعيدهم إلى أوطانهم، كما دعا إلى إجراء تحقيق "مستقل ونزيه" في الهجوم الإسرائيلي.

    هل اجريتم تحقيقا مستقلا و نزيها في مجزرة المهندسين يا سيد ماجد عبد الفتاح؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-06-2010, 06:06 PM

سيف النصر محي الدين محمد أحمد

تاريخ التسجيل: 12-04-2011
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: النفاق العربي:بين مجزرة اسطول الحرية و مجزرة المهندسين! (Re: سيف النصر محي الدين محمد أحمد)

    Quote: أدان السودان بشدة الهجوم الإسرائيلى الدموي على أسطول الحرية للمساعدات
    الانسانية المتجهة إلى قطاع غزة الفلسطيني أمس الاثنين، ودعا الأسرة الدولية للاصطفاف أكثر من أي وقت ضد العدو الصهيوني وإظهار قوة القانون بردعه.

    وقالت وزارة الخارجية السوانية في بيان وصلت نسخة منه موقع قناة العالم الاخبارية، ما يقوم به الكيان الاسرائيلي جرائم ضد الإنسانية وجرائم إبادة جماعية ضد الشعب الفلسطيني وضد مناصريه.

    وطالب البيان بأن يتضامن المجتمع الدولي في منع الكيان الاسرائيلي المحتل من الإفلات من العقاب.

    واكد ان الهجوم على القافلة فصل جديد من فصول الجرائم الإسرائيلية النكراء المتواصلة التي أقدمت قوات العدو الصهيوني على ارتكابها.

    وأضاف بيان الخارجية السودانية : ان الحادثة تعد جريمة إضافية، غير مستغربة، لسلسلة الجرائم الإسرائيلية النكراء التي تقوم بها كل يوم من دون أن يطرف لها جفن طالما أنها تحظى بحماية دول نافذة".

    وقال "إن التواطؤ من قبل حكومات كبيرة في الأسرة الدولية فضلاً عن صمت مريب وتهاون مفضوح من الأمم المتحدة، أمر يغري إسرائيل على مواصلة ارتكاب مجازرها من دون خوف من مساءلة دولية".
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-06-2010, 06:15 PM

ابو جهينة
<aابو جهينة
تاريخ التسجيل: 20-05-2003
مجموع المشاركات: 20346

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: النفاق العربي:بين مجزرة اسطول الحرية و مجزرة المهندسين! (Re: سيف النصر محي الدين محمد أحمد)

    العشرات الذين قتلتهم يا مبارك في ميدان مصطفى محمود الم يكونوا ايضا ضحايا ابرياء؟؟
    و ما قامت به قوات قمعك ،الم يكن استخداما مفرطا للقوة؟؟
    متى تستنكر افعالك و تدين نفسك حتى يصبح لديك المبرر الاخلاقي لتدين الأخرين؟؟


    لا فض فوك يا سيف

    أنا أرى أن تصرف إسرائبل حيال إختراق حصار غزة له نسبة ضئيلة من المبررات
    بعكس شهداء ميدان مصطفى محمود ، فهم أبرياء عُزل يعيشون تحت مسمى لاجئين فلماذا لم ينطق الرئيس مبارك ؟؟؟ لماذا لم يدين و يشجب العرب ؟؟
    رغم إدانتنا لإسرائيل ، إلا أن إزدواجية المكاييل يجعلنا نصمت قسرا
    القوة المفرطة حلال على مصر ضد العزل و حرام على إسرائيل ؟؟؟

    تحياتي دكتور سيف

    (عدل بواسطة ابو جهينة on 01-06-2010, 06:30 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-06-2010, 06:25 PM

محمد إبراهيم علي
<aمحمد إبراهيم علي
تاريخ التسجيل: 10-08-2009
مجموع المشاركات: 10020

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: النفاق العربي:بين مجزرة اسطول الحرية و مجزرة المهندسين! (Re: سيف النصر محي الدين محمد أحمد)

    شكرا يا دكتور سيف
    الموتي هم الموتي كما لمثل هؤلاء اهل واصدقاء يتالمون كان لاؤلئك اهل واصدقاء تالموا واحترقت قلوبهم مرتين مرة على موتهم ومرة على تجاهلهم
    هل هناك فرق بين الرصاص المصري والرصاص الاسرائيلي ؟
    حسب قوانين الفيزياء حتى الان لا يوجد فرق كلاهما يقتل وكلاهما يورث حرقة في القلب
    حسب قوانين العرب هناك فرق كبير
    فرق بين ان تكون على الهامش وبين ان تكون في البؤرة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-06-2010, 11:24 PM

سيف النصر محي الدين محمد أحمد

تاريخ التسجيل: 12-04-2011
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: النفاق العربي:بين مجزرة اسطول الحرية و مجزرة المهندسين! (Re: محمد إبراهيم علي)

    Quote: أنا أرى أن تصرف إسرائبل حيال إختراق حصار غزة له نسبة ضئيلة من المبررات
    بعكس شهداء ميدان مصطفى محمود ، فهم أبرياء عُزل يعيشون تحت مسمى لاجئين فلماذا لم ينطق الرئيس مبارك ؟؟؟ لماذا لم يدين و يشجب العرب ؟؟
    رغم إدانتنا لإسرائيل ، إلا أن إزدواجية المكاييل يجعلنا نصمت قسرا
    القوة المفرطة حلال على مصر ضد العزل و حرام على إسرائيل ؟؟؟

    شكرا استاذنا ابو جهينة. في الحقيقة لن تجد لهؤلاء مبررا سوى النفاق.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-06-2010, 05:10 PM

سيف النصر محي الدين محمد أحمد

تاريخ التسجيل: 12-04-2011
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: النفاق العربي:بين مجزرة اسطول الحرية و مجزرة المهندسين! (Re: سيف النصر محي الدين محمد أحمد)

    Quote: هل هناك فرق بين الرصاص المصري والرصاص الاسرائيلي ؟
    حسب قوانين الفيزياء حتى الان لا يوجد فرق كلاهما يقتل وكلاهما يورث حرقة في القلب
    حسب قوانين العرب هناك فرق كبير
    فرق بين ان تكون على الهامش وبين ان تكون في البؤرة

    شكرا يا محمد ابراهيم.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-06-2010, 08:10 PM

waleed nayel
<awaleed nayel
تاريخ التسجيل: 31-10-2008
مجموع المشاركات: 1112

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: النفاق العربي:بين مجزرة اسطول الحرية و مجزرة المهندسين! (Re: سيف النصر محي الدين محمد أحمد)

    العزيز سيف
    مع حكومه الانكاس الوطني اصبحنا نحن السودانييين ازل شعب في الدنيا
    نقتل في مصر ولا صوت من حكومه السجم يحتلو حلايب هاك يا توزيع في الاراضي و مويه واتفاقيات حريات اربع من جانب واحد وشتيمه من هلافيت في التلفزيون.
    المحيرني ليك في العالم دي بطلعو في مسيرات شجب لاسرائيل واهلنا في دارفور و الجنوب و كردفان يقتلون و دكاترنا يضربون ولا مظاهره واحده
    دي عوالم تجنن
    من ويين جو يا سييييييف
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de