البشير يتلقي بيعة الموت من القوات النظامية بالساحة الخضراء يوم غد الاثنين 16/ مارس

نعى اليم ...... سودانيز اون لاين دوت كم تحتسب الزميل عبد الله بولا فى رحمه الله
يا للفجيعة ............ عبدالله بولا
رحيل زميل المنبرالفنان التشكيلي عبدالله بولا له الرحمة
رحيل الإنسان الممتاز بولا فقد عظيم للوطن
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 19-12-2018, 11:43 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة عمر صديق(عمر صديق)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
15-03-2009, 01:17 PM

عمر صديق
<aعمر صديق
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 14776

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


البشير يتلقي بيعة الموت من القوات النظامية بالساحة الخضراء يوم غد الاثنين 16/ مارس

    مصادر صحفية تحدثت عن حشد للقوات الناظمية سيتم يوم غد الاثنين بالساحة الخضراء لتقديم بيعة الموت للسيد رئيس الجمهورية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-03-2009, 01:30 PM

أبو الحسين
<aأبو الحسين
تاريخ التسجيل: 07-11-2006
مجموع المشاركات: 7825

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يتلقي بيعة الموت من القوات النظامية بالساحة الخضراء يوم غد الاثنين 16/ مارس (Re: عمر صديق)

    أخي الحبيب عمر صديق... سلامات...

    في رايي أنا الحشود والمظاهرات ومن قبلها البيعات ماااااااااب تفيد بشئ وربما ضررها أكثر من نفعها... لأن هناك بعض اللافتات مكتوب عليها إساءات ربما تحسب علينا... وما أكثر الصيحات في مثل هذه المظاهرات من بعض المتفلتين بالموت لأمريكا وأمريكا وفرنسا تحت الجزمة...

    مثل هذه الأساليب ضررها أكبر من نفعها يا أخي عمر...

    المطلوب منا يا عزيزي إيجاد حل... وليس مظاهرات ومبايعات وهتاف حدُّو نهاية المظاهرة ما تنتهي...

    نسأل الله يجنب بلادنا الفتن ما ظهر منها وما بطن...

    مودتي...


    أبو الحُسين...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-03-2009, 03:01 PM

عمر صديق
<aعمر صديق
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 14776

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يتلقي بيعة الموت من القوات النظامية بالساحة الخضراء يوم غد الاثنين 16/ مارس (Re: أبو الحسين)

    Quote: المطلوب منا يا عزيزي إيجاد حل... وليس مظاهرات ومبايعات وهتاف حدُّو نهاية المظاهرة ما تنتهي...





    الخليفة ابو الحسين
    تحياتي


    نعم المطلوب ايجاد حل ولكن قرار مايسمي بالجنائية عبارة عن تظاهرة في ثوب قانوني ولذلك جاء الرد عليها بهذه التظاهرات وعندما يتحول التأمر ضد البلاد الي افعال سوف يكون الرد من جنسها من الشعب السوداني


    وهذا لاينفي ان يكون هنالك تحرك سياسي ودبلوماسي مدروس الخطي


    Quote: نسأل الله يجنب بلادنا الفتن ما ظهر منها وما بطن...



    امين
    وربنا يستجيب لهذه الدعاء المبارك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-03-2009, 05:51 PM

عبود عبد الرحيم
<aعبود عبد الرحيم
تاريخ التسجيل: 14-03-2008
مجموع المشاركات: 5434

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يتلقي بيعة الموت من القوات النظامية بالساحة الخضراء يوم غد الاثنين 16/ مارس (Re: عمر صديق)

    Quote: تشارك امارة الفلاتة الرحل باعالي النيل غدا في لقاء البيعة والنصرة للرئيس البشير بمنسقية الدفاع الشعبي وقال المجاهد عبد الرحمن احمد عمر أمير الفلاتة الرحل باعالي النيل أنهم يشاركون لتجديد بيعة الجهاد في سبيل الله والوطن امام أمير أمراء المجاهدين المشير البشير مؤكدا انه لا نكوص ولا تهاون مع اعداء الله والوطن وقال ان امارة الفلاته الرحل تقدم 14 ألف شاب يشكلون لواء (ماينوم الاسلامي) فداءا لأمير امراء المجاهدين . وتقدم الامير عبدالرحمن أحمد عمر بالشكر والتقدير للمنسق العام للدفاع الشعبي المجاهد عبد الله الجيلي وقال ان لواء الرحل تحت أمرته يوجهه حيث يشاء في طاعة الله .. كما اشاد الامير عبد الرحمن أحمد عمر بالوقفة القوية من كافة افراد الشعب السوداني بمختلف قبائلهم واتجاهاتهم رفضا لادعاءات الجنائية الباطلة ونصرة وتاكيدا لبيعة الرئيس المجاهد عمر البشير .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-03-2009, 09:20 PM

علاء الدين صلاح محمد
<aعلاء الدين صلاح محمد
تاريخ التسجيل: 30-12-2004
مجموع المشاركات: 4713

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يتلقي بيعة الموت من القوات النظامية بالساحة الخضراء يوم غد الاثنين 16/ مارس (Re: عبود عبد الرحيم)

    Quote: البشير يتلقي بيعة الموت من القوات النظامية بالساحة الخضراء يوم غد الاثنين 16/ مارس
    نحن ناقصين موت
    هو الموت في دارفور اللي جاب اوكامبو ما كفاية - يا اخواننا عشرين سنة ميتين - دعوا هذا الشعب يعيش
    اللهم احفظ الوطن والمواطن وهلك الظالم بالظالم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-03-2009, 01:03 AM

احمد سردوب
<aاحمد سردوب
تاريخ التسجيل: 09-08-2008
مجموع المشاركات: 1534

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يتلقي بيعة الموت من القوات النظامية بالساحة الخضراء يوم غد الاثنين 16/ مارس (Re: علاء الدين صلاح محمد)

    Quote:
    مصادر صحفية تحدثت عن حشد للقوات الناظمية سيتم يوم غد الاثنين بالساحة الخضراء لتقديم بيعة الموت للسيد رئيس الجمهورية



    القوات دي اتحللت من البيعة متين ؟؟؟ ما كل ما الحكومة تولد مصيبة بجيبوهم يبايعوا !!!!!!!!!!!!
    دي البقي عليها
    شكلو حساس
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-03-2009, 09:04 PM

عمر صديق
<aعمر صديق
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 14776

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يتلقي بيعة الموت من القوات النظامية بالساحة الخضراء يوم غد الاثنين 16/ مارس (Re: علاء الدين صلاح محمد)

    الاخ علاء الدين صلاح
    تحياتي


    نحن نؤمن بالمثل الذي يقول احرص علي الموت توهب لك الحياة وخاصة في مواجهة الذين قال الله فيهم



    ولتجدنهم احرص الناس علي حياة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-03-2009, 08:09 PM

عمر صديق
<aعمر صديق
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 14776

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يتلقي بيعة الموت من القوات النظامية بالساحة الخضراء يوم غد الاثنين 16/ مارس (Re: عبود عبد الرحيم)

    الاخ عبود
    تحياتي
    وشكرا علي المرور ومبروك سنة تانية بورد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-03-2009, 08:30 PM

Adam Omer
<aAdam Omer
تاريخ التسجيل: 14-03-2007
مجموع المشاركات: 4477

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يتلقي بيعة الموت من القوات النظامية بالساحة الخضراء يوم غد الاثنين 16/ مارس (Re: عمر صديق)

    Quote: وقال المجاهد عبد الرحمن احمد عمر أمير الفلاتة الرحل باعالي النيل أنهم يشاركون لتجديد بيعة الجهاد في سبيل الله والوطن امام أمير أمراء المجاهدين





    غايتو يا أخ عبود دى أنا ما فهمتها


    و أول مرة أسمع بى فلاتة رحل( أهل بريمة محمد أدم ديل يطلعو شنو هنود حمر)


    يوجد فى السودان عرب رحل وهم البقارة الميســــــــــــــرية, فى المنطقة الجغرافية أعالى النيل.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-03-2009, 09:14 PM

عمر صديق
<aعمر صديق
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 14776

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يتلقي بيعة الموت من القوات النظامية بالساحة الخضراء يوم غد الاثنين 16/ مارس (Re: Adam Omer)

    الاخ ادم عمر
    تحياتي


    والفلاتة الرحل ديلالامبررو الذين يحترفون الرعي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-03-2009, 08:31 PM

Adil Ali
<aAdil Ali
تاريخ التسجيل: 25-10-2003
مجموع المشاركات: 1626

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يتلقي بيعة الموت من القوات النظامية بالساحة الخضراء يوم غد الاثنين 16/ مارس (Re: عمر صديق)

    Quote: البشير يتلقي بيعة الموت من القوات النظامية بالساحة الخضراء يوم غد الاثنين 16/ مارس

    يا عمر صديق....إنتو لي أسه عايشين في أوهام "بيعة الموت" و"الدبابين" و"الرساليين" و"الجهاد" و"الحور العين"؟
    رد الله غربتكم وأفاقكم من غيبوبتكم!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-03-2009, 09:18 PM

عمر صديق
<aعمر صديق
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 14776

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يتلقي بيعة الموت من القوات النظامية بالساحة الخضراء يوم غد الاثنين 16/ مارس (Re: Adil Ali)

    Quote: يا عمر صديق....إنتو لي أسه عايشين في أوهام "بيعة الموت" و"الدبابين" و"الرساليين" و"الجهاد" و"الحور العين"؟
    رد الله غربتكم وأفاقكم من غيبوبتكم!




    الاخ عادل علي
    تحياتي

    هذه ليست اوهام بل حقائق تمشي بين الناس وطوبي للغرباء
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-03-2009, 09:28 PM

Adam Omer
<aAdam Omer
تاريخ التسجيل: 14-03-2007
مجموع المشاركات: 4477

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يتلقي بيعة الموت من القوات النظامية بالساحة الخضراء يوم غد الاثنين 16/ مارس (Re: Adil Ali)



    Quote: الاخ ادم عمر
    تحياتي


    والفلاتة الرحل ديلالامبررو الذين يحترفون الرعي










    الاخ عمر صديق تحية و سلام.


    أنا من كردفان و بعرف الفلاتة أم بررو وبعرف فى اى شهر فى فصل الخريف بمرو بى منطقتا.

    قصت ان ألفت أنتباة الاخ الصحفى عبود عبد الرحبم( وكلة أم بررو هى الكانت مفقودة)


    كم من أعضاء المنبر يرف فى قبيلة من قبائل الفلاتة تمارس رعى الابقار؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-03-2009, 09:40 PM

عمر صديق
<aعمر صديق
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 14776

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يتلقي بيعة الموت من القوات النظامية بالساحة الخضراء يوم غد الاثنين 16/ مارس (Re: Adam Omer)

    الاخ ادم

    تحياتي وشكرا علي ردك الظريف يا ظريف والاخ عبود ايضا من كردفان الغرة
    ولك ودي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-03-2009, 07:21 AM

تبارك شيخ الدين جبريل
<aتبارك شيخ الدين جبريل
تاريخ التسجيل: 03-12-2006
مجموع المشاركات: 13931

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يتلقي بيعة الموت من القوات النظامية بالساحة الخضراء يوم غد الاثنين 16/ مارس (Re: عمر صديق)

    Quote: مصادر صحفية تحدثت عن حشد للقوات الناظمية سيتم يوم غد الاثنين بالساحة الخضراء لتقديم بيعة الموت للسيد رئيس الجمهورية


    القوات النظامية يحكمها قانون القوات النظامية، وليس البيعات ....

    طال بحثى عن "مصادر صحفية" تتحدث عن "بيعة الموت" هذه .... ولم أجد! ربما تستطيع مساعدتى بتوفير "مصادرك" ....

    بالأمس القريب اتصل بى "شامت" هاتفياً ليبلغنى الخبر الكاذب عن قرار المحكمة الجنائية إضافة تهمة "الإبادة الجماعية" للبشير ... ومصادره .....المنبر!


    تخيّل ....







    .. المهم ....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-03-2009, 07:40 AM

عبد اللطيف السيدح
<aعبد اللطيف السيدح
تاريخ التسجيل: 11-03-2008
مجموع المشاركات: 5384

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يتلقي بيعة الموت من القوات النظامية بالساحة الخضراء يوم غد الاثنين 16/ مارس (Re: تبارك شيخ الدين جبريل)

    كان يوماً مشهوداً


    شكراً لكم ايها الاحرار جميعاً


    تحياتي لك اخي عمر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-03-2009, 09:07 AM

عمر صديق
<aعمر صديق
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 14776

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يتلقي بيعة الموت من القوات النظامية بالساحة الخضراء يوم غد الاثنين 16/ مارس (Re: عبد اللطيف السيدح)

    الاخ عبج اللطيف السيدح
    تحياتي
    اشكرك علي المرور والمشاركة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-03-2009, 08:53 AM

عمر صديق
<aعمر صديق
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 14776

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يتلقي بيعة الموت من القوات النظامية بالساحة الخضراء يوم غد الاثنين 16/ مارس (Re: تبارك شيخ الدين جبريل)

    الاخ تبارك شيخ الدين
    تحياتي


    المصادر الصحفية منسوبة الي الصحف والتي لاتعلن عن مصادرها وانت يا عزيزي كتبت تاني يوم للحدث وبعدما نقلته كافة وسائل الاعلام


    المهم علي قولك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de