الشباب السوداني بالتنسيق مع القوى السياسية السودانية بولاية كولارادو يدعون لوقفة يوم الأحد ٤ ديسمبر
أرقام قياسية سودانية: مرشحة لموسوعة جينيس العالمية Guinness World Records!
التفكير الاستراتيجي و التفكير الآني - بين العصيان المدني و المقاطعة الجزئية آراء و مقارنات
بيان من نصرالدين المهدي نائب رئيس الجبهة الثورية بخصوص اعلان قوات الدعم السريع بطلب مجندين
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-04-2016, 02:16 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة مكتبة الأستاذ عبدالرحيم منصور(Abdelrahim Mansour)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

شكر و عرفان من الأخ: عوض عريبى - كالعادة توجد صور

02-06-2010, 11:26 PM

Abdelrahim Mansour
<aAbdelrahim Mansour
تاريخ التسجيل: 07-17-2007
مجموع المشاركات: 2852

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
شكر و عرفان من الأخ: عوض عريبى - كالعادة توجد صور



    755.jpg Hosting at Sudaneseonline.com
    عوض عريبى


    يود الأخ: عوض عريبى ان يسجل اسمي آيات الشكر و العرفان لكل من وصله بنفسه أو اتصل به هاتفيا و كل الذين دعوا له بظهر الغيب بالشفاء من العلة المرضية العارضة التي ألمت به مما أدى إلى نقله إلى مستشفى اخر للاستشفاء و إجراء الفحوصات التي بفضل الله الكريم كانت نتيجتها انه مرض عارض انتهى بعد انتهاء استعمال الدواء.

    و كان الدواء الحقيقي كما يقول الأخ: عوض عريبى هو زيارة الناس له و دعائهم له و كان للذين اتصلوا من السودان و دول العالم الأخرى دور كبير واثر فعال في تعجيل الشفاء.

    جزأكم الله خير الجزاء، و أدام الله عليكم نعمة الصحة و العافية.

    *
    **
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-07-2010, 04:04 AM

Abdelrahim Mansour
<aAbdelrahim Mansour
تاريخ التسجيل: 07-17-2007
مجموع المشاركات: 2852

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: شكر و عرفان من الأخ: عوض عريبى - كالعادة توجد صور (Re: Abdelrahim Mansour)

    Quote:

    عوض الله عريبى.. شمس تابى ان تغرب قبل الشروق


    عوض الله بشير عريبى او شيخ عوض كما يناديه اصدقاءه قدم الى نيويورك فى عام 1988من قرية شبشة فى النيل الابيض شابا يافعاً لم يتجاوز عمره الثانية و الثلاثون وقتها، اتى الى نيويورك بحلم بسيط مثل بساطة اهل وطنى وهو جمع بعض المال و الرجوع الى زوجته وطفلته ذات الشهر الواحد. حصل على وظيفة فى صحيفة (النيويورك تايمز) اكبر صحيفة فى نيويورك. فى عام 1992 جرت الرياح بما لا تشتهى سفن الشيخ عريبى حيث صدمته عربة مسرعة وهو راجلاً كان يحاول عبور الطريق العام، اودع مستشفى لذوى الاحتياجات الخاصة وهو مستشفى (المياه الذهبية) فى (جزيرة روزفلت) وهى جزيرة نائية فى نيويوك. قضى فى المستشفى سبعة عشر عاماً، يتنفس بجهاز اصطناعى لان الرئتين توقفتا عن العمل، اعضاه الاخرى جميعها توقفت عن العمل سوى راسه و الحديث الى الناس، فهو بالرغم من كل هذه الاهوال كما الملاك، شخصية مرحة، بشوشة و كريمة تشعرك بدفء اهل السودان. عندما رايته صدمت من حالته تلك ولم استطع إجراء هذا الحوار الا فى صباح اليوم التالى، فالى مضابط الحوار:

    اجرى الحوار لاجراس الحرية من نيويورك: عبد الفتاح عرمان
    * هلا عرفتنا بنفسك؟
    بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين و الحمد لله و صلى الله على سيدنا محمد عليه الصلاة و السلام، انا فى الحقيقة سودانى دماً ولحماً، عوض بشير عريبى من شبشة فى النيل الابيض، وهى تقع شمال الدويم.

    * متى قدمت الى الولايات المتحدة الامريكية؟
    قدمت الى الولايات المتحدة فى عام 1988 ولم اعد الى السودان بعدها.

    * كم كنت تبلغ من العمر وقتها؟
    كان عمرى حوالى واحد او اثنان و ثلاثون تقريباً.

    * وما الذى اتى بك الى نيويورك؟
    اتيت الى نيويورك لان لدى صديق يقطن فى نيويورك وهو عبد الله الدومة حيث قام باستضافتى فى منزل خاص بابناء ام دوم، فاستقبلونى الحمد لله كسودانيين و اقمنا سويا.

    * هل اتيت بمفردك ام معك اسرتك؟
    اتيت بمفردى و لم ياتى معى احد من افراد اسرتى. متزوج الحمد لله و تركت بنت كان عمرها شهر واحد ولم اراها فى ذلك الوقت.

    * متى كانت اخر مرة رايت فيها اسرتك؟
    رايت بنتى و شقيقى فى عام 2000، حيث وافقت الحكومة الامريكية على إعطاءهم تاشيرات دخول لزيارتى هنا فى المستشفى. وكانت بنتى تبلغ من العمر وقتها الثانية عشر (12) عاماً حيث تركتها صغيرة لم يتجاوز عمرها الشهر، ومنذ عام 2000، لم اراها ثانية.

    * ماذا عن بقية افراد الاسرة .. زوجتك ووالديك؟
    نعم، زارونى فى عام 2000، و الحمد لله.

    * حدثنا قليلاً عن تلك الزيارة .. كيف كنت تشعر ساعتها خصوصاً بانك لم تلتقى بافراد اسرتك لسنين عددا؟
    و الله الحمد لله، طبعاً انا مشتاق لاهلى ووطنى، اتينا طبعاً لبلاد الغرب و هذه ليست بلادنا و ليست عاداتنا او تقاليدنا وهو لديهم الاباحية ونحن مسلمين، و الشخص لا يعرف حلاوة الاسلام الا عندما يتغرب عن وطنه، و الايمان بالله و رسوله هذا هو الشىء الذى اكتسبته من الغربة.

    * دعنا نتحدث عن هذا الحادث المؤسف.. متى و كيف حدث؟
    الحمد لله، وقع هذا الحادث فى الرابع من يوليو 1992-من المحرر- الرابع من يوليو هويوم عيد الاستقلال الامريكى، واصل الشيخ عوض الله: فى التاسعة صباحاً تركت عملى فى (النيويورك تايمز) و كنت اقود سيارتى متوجهاً لزيارة صديق لى، اوقفت سيارتى فى الناحية اليمنى من الشارع و عبرت الطريق اسال عن احد السودانيين وعندما هممت بالعودة لسيارتى لقد عميت و رفع عنى النظر وقتها وانا اعبر الطريق لم ارى تماماً حتى صدمتنى عربة مسرعة ولم يتوقف سائق العربة لاسعافى او الاتصال بالاسعاف، ولكنى اذكر بانها كانت سيارة سوداء صدمتنى وطرت من اول الشارع الى نهايته حوالى الثمانى امتار على الاقل، وانا كنت من شدة صدمة العربة طائراً فى الجو الى ان سقطت و دهستنى عربة اخرى قادمة من الاتجاه الاخر، و الحمد لله على كل حال، فهذا قضاءى و قدرى، ووجب الايمان بالقضاء و القدر خيره و شره.

    * حدثنا عن وضعك الصحى بعد ان خرجت من غرفة العناية المركزة؟
    الحمد لله، بعد ان خرجت من غرفة العناية المركزة بعد ثلاثة اشهر تم نقلى الى مستشفى اخر قريب من المكان الذى كنت اقطن فيه و هو حى بروكلين فى مدينة نيويورك، وتم نقلى الى تلك المستشفى بعربة الاسعاف لان تلك المستشفى كبيرة و مجهزة لاستقبال الحالات مثل حالتى هذه. كنت هناك حوالى الثلاثة ايام فى غيبوبة تامة لا ادرى اين انا او ما الذى حدث لى. سالنى الدكتور وقتها عن اين اشعر بالالم فقلت له فى رقبتى ثم قاموا بعمل شىء فى رقبتى يشبه (الجبص) و كنت فى حالة مزرية لا اعرف شمالاً او يميناً افقت ووجدت اصدقائى قلقين بخصوص اخبار اهلى ام لا، اشرت لهم براسى بان لا يخبروا اهلى الى ان اعرف قدر الله بى. الحمد لله جلست فى العناية المركزة قرابة الشهرين ثم نقلت من غرفة الانعاش الى غرفة اخرى بها المرضى الافضل حالة صحية من الذين فى غرفة الانعاش، اقمت فى ذلك المستشفى حوالى التسعة اشهر. كانت عملية صعبة جداً حيث اكتشفوا بان الرئتين لا تعملان فقاموا بتركيب جهاز صناعى تم توصيله الى رئتيى حتى استطيع التنفس و كما ترى هذا الخرطوم الذى ياتى من هذا الجهاز الكبير ثم بفتحة فى بلعومى الى ان يصل الى الرئة.

    * متى قررت ان تخبر اسرتك بهذا الحادث؟
    ذهب شخص كان يسكن معنا فى زيارة الى السودان ثم ذهب الى شبشة وقال لهم هل سمعتم بالذى جرى لعوض الله؟ فردوا عليه بالنفى، فاخبرهم بما كان من امرى، والناس بتتكلم حسب الطيبة السودانية، اهلى كانوا منشغلين بامرى جداً جداً و كانوا فى حالة اسوأ منى. منهم من يقول لهم بانى مت ومنهم يقول لهم بانى ما زلت على قيد الحياة، وكانت طرق الاتصالات فى ذلك الوقت صعبة جداً جداً، لا يوجد تلفون و الوسيلة الوحيدة هى ان تكتب خطاب و تنتظر الرد عليه فى خلال شهرين. الناس التى تاتى الى امريكا كان رجوعها صعب الى السودان فبالتالى لم يكن هنالك اناس كثيرين لترسل عبرهم للسودان، تبعث خطاب و تنتظر الرد ثلاثة اشهر و لكن الحمد لله التكنولوجيا وصلت الينا بفضل الله سبحانه و تعالى و اصبح الاتصال سهل بالسودان.

    * دعنى نتحدث عن الرعاية الصحية التى تقدم لك .. كيف تصفها؟
    انتقلت من المستشفى الكبيرة الى مستشفيات خاصة تهتم برعاية الناس المعاقين، وكما ترونى الان فانا عاجز عن الحركة ماعدا يدى اليسرة بها حركة محدودة جداً. نقلت الى مستشفى خاصة فى مدينة اخرى تقدم فيها كل الخدمات من التمارين الرياضية الى العناية بى، وفى هذه المستشفى اقمت ستة عشر عاماً و بعد شهر واحد سوف اكمل السبعة عشر عاماً، و الحمد لله العناية بى ممتازة جداً وكل شىء متوفر من دكاترة الى ممرضات الى غرف العناية المركزة، واى خدمة موجودة و مكثفة الحمد لله.

    * اذاً انت راضٍ بما يقدم لك من عناية صحية؟
    الحمد لله العناية ممتازة ولو لا فضل الله علينا و تسخير الناس لخدمتنا ما كان الشخص عارف ماذا يقول ولكن الحمد لله على كل شىء. طبعاً المستشفى هذه للاشخاص الفقراء ولكن الخدمات فيها متوفرة و العناية مركزة و طيلة السبعة عشر عاماً اتمتع برعاية و عناية كاملة و مركزة.

    * ماذا عن اصدقاءك من السودانيين .. هل يزورنك بصورة منتظمة؟
    الحمد لله، نحن كمجتمع مسلم فى هذه البلد اصدقائى اكثرهم من المغرب و الجزائر، تونس و السودان، موريتانيا و امريكا و كل انحاء العالم ياتون لزيارتى، وكل مسلم يسمع عنى ياتى لزيارتى، و السفارة تقوم بالواجب و اكثر، يتصلون بى و ياتون لزيارتى لانهم يسكنون بالقرب من هنا، فالحمد لله و ربنا يجزيهم عنا خير الجزاء.

    * هل يقوم المسؤولين السودانيين بزيارتك عند قدومهم لامريكا؟
    نعم، ياتى لزيارتى باستمرار السفير الفاتح عروة، بلغوا سلامى له و لاسرته و يا شيخ الفاتح بارك الله فيك و جزاك الله عنا كل خير، واشكر كذلك سفيرنا الاخ عمر دهب الذى كان يزورنى باستمرار و لن انسى زياراته العطرة.

    -من المحرر- شعرت وقتها بان الشيخ عوض الله ارهقه الحديث المتواصل فطلبت منه ان ياخذ قسطاً من الراحة ثم نواصل بعد ذلك.

    -الشيخ عوض الله مواصلاً لما انقطع من حديث: الحمد زارنى ايضاً سفيرنا عمر بشير امد الله فى عمره حيث كان يعمل هنا فى نيويورك، كما اشكر ايضاً الاستاذ السمانى الوسيلة الذى اتصل بى من واشنطن و كان ينوى زيارتى لكن ظروفه لم تسمح له، كما اشكر بعد الله سبحانه و تعالى اخى السفير بابكر الجنيد بارك الله فيه لانه يتصل بى باستمرار، و اشكر اختى التى تعبت بمعرفتى كثيراً الدبلوماسية فى بعثة السودان فى الامم المتحدة نادية محمد خير عثمان فهى تزورنى باستمرار و لدى علاقة طيبة معها وهى تسكن معى فى هذه الجزيرة المعزولة، كما اشكر اخى عبد الفتاح عرمان الذى زارنى و إطمان على صحتى و كذلك الاخوة القائمين على امر صحيفة اجراس الحرية، فربنا يقويكم و يبارك فيكم ان شاء الله.

    * دعنى ننتقل لموضوع اخر .. حكى لى بعض الاصدقاء انه بعد هذه الحادثة المؤسفة اصبحت شيخاً تقيم الليل من مكانك هذا و ادخلت الكثيرين فى الاسلام.. ما صحة هذا الحديث؟
    الحمد لله تعالى على نعمة الايمان و الشخص كان يعمل و الان يرقد فى سرير ليس هنالك ما افعله سوى ذكر الله، وفى هذه الجزيرة المستشفى كبيرة فيها المسلمين و الغير مسلمين ندعوهم للاسلام حتى يروا حلاوة الاسلام وانا مؤمن بالديانات الاخرى و احترمها ولكن الاسلام هو ختام الرسالات ومن هذا المنطلق ادعوهم للاسلام، فبعضهم تقبل هذه النصيحة و اسلم على يدى و الاخرين لم يفعلوا و كل هذا تم بفضل الله لان الدين المعاملة. وكل من يزورنى من الامريكان و الدكاترة و الممرضات اخبرهم عن الاسلام فمنهم من يسلم ومنهم من ينتظر حتى يدرس القران لانه مترجم للانجليزية و الفرنسية و كل اللغات الاخرى، فربنا يقدرنا و يجزينا كلنا على فعل الخير و المواصلة فيه.

    * هل انت متابع لما يحدث فى وطنك السودان؟
    الحمد لله، الظروف التى اتينا فيها التواصل فيها كان صعباً و السودان يعانى ولكن الان اصبح السودان مواكب و متطور، ولكنى اسمع من الاخوة عن اخبار السودان و نسال الله ان يرفع المعاناة و الضيق عن السودان. نحن شعب طيب و مسالم نسال الله ان يحفظ السودان.

    * هل انت على علم بالاتفاق الذى وقعته الحكومة السودانية مع الحركة الشعبية فى 2005؟
    نعم، علمت من الاخوة بهذا الاتفاق وانا عندما غادرت السودان الجنوب كان متضطرب و لكن الحمد لله تم السلام، ونحن اخوة سوى كنا من الجنوب او الشمال و كلنا يعمل على رفعة راية السودان و لا جنوب من غير شمال و لا شمال من غير جنوب.

    * ماذا عن القضايا الامريكية وانا ارى بان لديك جهاز تلفاز تشاهد عبره الاخبار الامريكية.. هل تابعت الانتخابات الامريكية؟
    الحمد لله كنت اعيش فى هتسيريا فى الانتخابات الاخيرة لانى كنت اؤيد باراك اوباما و صوت له من مكانى هذا، ونسال الله ان يكون قدوم اوباما قدوم خير للعالم كله، انا فى انتظار قدومه للبيت الابيض حتى يوقف الحرب فى كل مكان و نكون فى العالم كله امة و شعب واحد من اجل السلام.

    * اذاً انت من المؤيدين لاوباما و صوت له فى الانتخابات الاخيرة؟
    نعم، انا من المؤيدين لباراك اوباما وصوت له لانى عندما كنت فى السودان كنت ديمقراطى ولذلك احب الديمقراطيين لانهم لا يحبون الحرب و يفضلون السلام و الشعب الامريكى عانى من سياسات الادارة الاخيرة وبفضل اوباما سوف تعود الامور الى نصابها باذن الله.

    * رسالة اخيرة لمن توجهها؟
    اوجه شكرى لك اخى عبد الفتاح عرمان وللاخت نادية محمد خير، و لسودانى الحبيب و اهله الطيبين، وسلامى لاهل منطقتى فى النيل الابيض، و اهدى سلامى لبنتى الوحيدة وهى الان فى جامعة جوبا كلية الطب، وباراك الله فيكم ونتمنى ان يكون هذا العمل خالصاً لوجه الله تعالى و بارك الله فيكم.

    -من المحرر- نيابة عن كل الطاقم العامل فى صحيفتنا نتمنى لك عاجل الشفاء و سوف نكون فى انتظارك فى مطار الخرطوم حتى نرافقك الى مسقط راسك فى شبشة ان شاء الله بعد ان تتماثل للشفاء فى القريب العاجل، و شكراً لك.

    للاتصال بالاستاذ عوض الله عريبى: 12124867006

    *
    **



                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-07-2010, 04:24 AM

Abdelrahim Mansour
<aAbdelrahim Mansour
تاريخ التسجيل: 07-17-2007
مجموع المشاركات: 2852

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: شكر و عرفان من الأخ: عوض عريبى - كالعادة توجد صور (Re: Abdelrahim Mansour)



    756.jpg Hosting at Sudaneseonline.com

    من اليمين:
    المصرى حاج حمد، على محمد الحسن "شيخ العرب"، حسن حماد، عوض عريبى، صلاح الكاهن، عبدالرحيم منصور، اشرف الباقر، و عبدالله الشريف


    *
    **
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-07-2010, 01:53 PM

Abdelrahim Mansour
<aAbdelrahim Mansour
تاريخ التسجيل: 07-17-2007
مجموع المشاركات: 2852

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: شكر و عرفان من الأخ: عوض عريبى - كالعادة توجد صور (Re: Abdelrahim Mansour)




    761.jpg Hosting at Sudaneseonline.com

    عوض عريبى و رمزى جمال

    *
    **

    (عدل بواسطة Abdelrahim Mansour on 02-07-2010, 04:27 PM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-07-2010, 11:44 PM

Abdelrahim Mansour
<aAbdelrahim Mansour
تاريخ التسجيل: 07-17-2007
مجموع المشاركات: 2852

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: شكر و عرفان من الأخ: عوض عريبى - كالعادة توجد صور (Re: Abdelrahim Mansour)




    774.jpg Hosting at Sudaneseonline.com
    من اليمين:
    وليد - أخ من الجزائر، عوض عريبى، عبدالرحيم منصور، ناصر - أخ من اليمن

    *
    **
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-08-2010, 01:04 AM

عبدالعزيز الفاضلابى
<aعبدالعزيز الفاضلابى
تاريخ التسجيل: 07-02-2008
مجموع المشاركات: 7258

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: شكر و عرفان من الأخ: عوض عريبى - كالعادة توجد صور (Re: Abdelrahim Mansour)

    اللهم أشف عوض شفاءا لايغادر سقما
    واجعل ابتلاءك له مفتاحا الى جنتك يارب العالمين
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-08-2010, 06:04 AM

فضل الصادق
<aفضل الصادق
تاريخ التسجيل: 09-26-2009
مجموع المشاركات: 871

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: شكر و عرفان من الأخ: عوض عريبى - كالعادة توجد صور (Re: عبدالعزيز الفاضلابى)

    زرت الشيخ عوض عريبى اليوم وقد وجدته بحول من الله فى تمام الصبر والجلد والعزيمة التى لا تلين ، وجه خير وبركه.
    الزائر للشيخ عوض عريبى يلتمس هذا الصفاء العجيب والشكر على البلوى والثقة بالله العزيز .
    من أراد أن يكسب خيراً وينسى هماً وغماً فاليلزم غرزه بالزيارة يتعلم معانى لم نقرأ عنها إلا فى الكتب
    اللهم يا رب السماوات السبع والارضين أجعل شفاءك للشيخ وعوضه عن صبره الجنة يا قيوم يا لطيف يا بر ياكريم .
    18 عام بالتمام والكمال والشيخ صابر محتسب على سريره ، فقد هيأ الله لى اليوم أن ازوره فى جزيرة معزولة بنيويورك تسمى روزفلت حيث تحتضن الجزيرة شيخ عريبى فى مستشفى خاص بالحالات الخاصة الميئوس منها ، يرقد الان ومنذ 18 عام الشيخ الورع ود عريبى مقبلاً مستبشراً بجزاء الصابرين .
    قد كنت أشفق أن أرى الشيخ بحالته الصعبة هذه وهو على جهاز للتنفس يبقيه على قيد الحياة ، ليس هناك من شئ حى إلا لسان رطب بذكر الله فقد تعطلت كل اعضاءه لكنى ولدهشتى قد تشربت من شيخ عريبى أملاً وإيمان قلما نجد نظيره فى هذا الزمان .
    صبر وجلد وعزيمة تتقاصر دونها العزائم ، الدموع جفت فى الماَقى وقد إستبان لى جلية أن الدنيا هذه لا تساوى شيئاً ، لك يا شيخ عريبى يا من تركت طفلتك الوحيدة وعمرها شهراً والان هى فى السنة الاخيرة بكلية طب جوبا ، ما كتبه الله لك قد نلته بصبر المؤمنين .
    نتنافس فى هذه الدنيا الفانية بينما يتربص بنا المرض والإحن والمصائب ، لك الله يا شيخ عريبى فقد إستقام الميسم فإستبشرت بكرم الله ولطفه فى القدر أن هيأ الله لك من يقوم بخدمتك ويرعاك طيلة ال18 عام ولا يزال كل هذا بقدر .
    شيخ عريبى هو بحق شيخ ورع ومن سريره هذا فقد أدخل كثير من العاملين فى دين الله يصدقه لسان ذرب صادق مسباح لله ليل نهار وكرم وبشاشة حتى لتخال نفسك انت المريض المقعد بينما هو يحلق فى الاعالى ، لك الله يا شيخ عريبى فقد كان يومى هذا سعداً بمراَك العزيز للنفس جئت لأواسيك فإذا بك تواسنى وتشد من عضدى .


    شكراً لك الاستاذ المنصور وربنا يجعل كل ذلك فى ميزان حسناتك .

    (عدل بواسطة فضل الصادق on 02-09-2010, 03:47 AM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-10-2010, 03:46 AM

Abdelrahim Mansour
<aAbdelrahim Mansour
تاريخ التسجيل: 07-17-2007
مجموع المشاركات: 2852

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: شكر و عرفان من الأخ: عوض عريبى - كالعادة توجد صور (Re: فضل الصادق)


    الأخ العزيز: فضل الصادق

    سلامات

    Quote:
    زرت الشيخ عوض عريبى اليوم وقد وجدته بحول من الله فى تمام الصبر والجلد والعزيمة التى لا تلين ، وجه خير وبركه.
    الزائر للشيخ عوض عريبى يلتمس هذا الصفاء العجيب والشكر على البلوى والثقة بالله العزيز .
    من أراد أن يكسب خيراً وينسى هماً وغماً فاليلزم غرزه بالزيارة يتعلم معانى لم نقرأ عنها إلا فى الكتب
    اللهم يا رب السماوات السبع والارضين أجعل شفاءك للشيخ وعوضه عن صبره الجنة يا قيوم يا لطيف يا بر ياكريم .
    18 عام بالتمام والكمال والشيخ صابر محتسب على سريره ، فقد هيأ الله لى اليوم أن ازوره فى جزيرة معزولة بنيويورك تسمى روزفلت حيث تحتضن الجزيرة شيخ عريبى فى مستشفى خاص بالحالات الخاصة الميئوس منها ، يرقد الان ومنذ 18 عام الشيخ الورع ود عريبى مقبلاً مستبشراً بجزاء الصابرين .
    قد كنت أشفق أن أرى الشيخ بحالته الصعبة هذه وهو على جهاز للتنفس يبقيه على قيد الحياة ، ليس هناك من شئ حى إلا لسان رطب بذكر الله فقد تعطلت كل اعضاءه لكنى ولدهشتى قد تشربت من شيخ عريبى أملاً وإيمان قلما نجد نظيره فى هذا الزمان .
    صبر وجلد وعزيمة تتقاصر دونها العزائم ، الدموع جفت فى الماَقى وقد إستبان لى جلية أن الدنيا هذه لا تساوى شيئاً ، لك يا شيخ عريبى يا من تركت طفلتك الوحيدة وعمرها شهراً والان هى فى السنة الاخيرة بكلية طب جوبا ، ما كتبه الله لك قد نلته بصبر المؤمنين .
    نتنافس فى هذه الدنيا الفانية بينما يتربص بنا المرض والإحن والمصائب ، لك الله يا شيخ عريبى فقد إستقام الميسم فإستبشرت بكرم الله ولطفه فى القدر أن هيأ الله لك من يقوم بخدمتك ويرعاك طيلة ال18 عام ولا يزال كل هذا بقدر .
    شيخ عريبى هو بحق شيخ ورع ومن سريره هذا فقد أدخل كثير من العاملين فى دين الله يصدقه لسان ذرب صادق مسباح لله ليل نهار وكرم وبشاشة حتى لتخال نفسك انت المريض المقعد بينما هو يحلق فى الاعالى ، لك الله يا شيخ عريبى فقد كان يومى هذا سعداً بمراَك العزيز للنفس جئت لأواسيك فإذا بك تواسنى وتشد من عضدى .


    طبت وطاب ممشاك وتبوأت من الجنة منزلاً ان شاء الله

    و نسال الله ان يتقبل منك و يجعلها فى ميزان حسناتك، و يصلح شأنك، و ييسر أمرك و يوسع رزقك. آمين

    *
    **
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-09-2010, 00:09 AM

Abdelrahim Mansour
<aAbdelrahim Mansour
تاريخ التسجيل: 07-17-2007
مجموع المشاركات: 2852

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: شكر و عرفان من الأخ: عوض عريبى - كالعادة توجد صور (Re: عبدالعزيز الفاضلابى)


    الأخ الفاضل: عبدالعزيز الفاضلابي

    سلامات


    Quote:
    اللهم أشف عوض شفاءا لايغادر سقما
    واجعل ابتلاءك له مفتاحا الى جنتك يارب العالمين

    اللهم آمين

    أخونا عوض عريبى يدعو ليك و بشدة، و شاكر جدا لزياراتكم ليهو، و يذكركم بالخير

    شكرا كميات على المرور و التوقف و الكتابة

    و متعك الله دائما بالصحة و العافية

    *
    **
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 11:39 PM

Abdelrahim Mansour
<aAbdelrahim Mansour
تاريخ التسجيل: 07-17-2007
مجموع المشاركات: 2852

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: شكر و عرفان من الأخ: عوض عريبى - كالعادة توجد صور (Re: Abdelrahim Mansour)


    952.jpg Hosting at Sudaneseonline.com


    *
    **
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-13-2010, 02:25 PM

Abdelrahim Mansour
<aAbdelrahim Mansour
تاريخ التسجيل: 07-17-2007
مجموع المشاركات: 2852

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: شكر و عرفان من الأخ: عوض عريبى - كالعادة توجد صور (Re: Abdelrahim Mansour)



    شكرا كميات، و جزأكم الله خير، لكل الذين اتصلوا بى عبر الهاتف و البريد الالكتروني سائلين عن الشيخ: عوض عريبى، فهو يبلغكم السلام و يدعو لكم بدوام الصحة و العافية.

    و لنا رجعة

    *
    **
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-15-2010, 04:36 PM

سيف اليزل برعي البدوي
<aسيف اليزل برعي البدوي
تاريخ التسجيل: 04-30-2009
مجموع المشاركات: 21007

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: شكر و عرفان من الأخ: عوض عريبى - كالعادة توجد صور (Re: Abdelrahim Mansour)

    شكرا يا منصور

    وشفي الله حبيبنا وصديقنا عوض الله عريبي

    وله منا خالص التحايا والود

    سيف
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-15-2010, 08:57 PM

سيف الدولة كامل
<aسيف الدولة كامل
تاريخ التسجيل: 03-29-2009
مجموع المشاركات: 4341

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: شكر و عرفان من الأخ: عوض عريبى - كالعادة توجد صور (Re: سيف اليزل برعي البدوي)

    نسأل الله سبحانه وتعالي أن يمن عليه بالشفاء ويمتعه بالصحة والعافية.


    شكرا يا استاذ عبد الرحيم منصور
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-20-2010, 03:12 PM

Abdelrahim Mansour
<aAbdelrahim Mansour
تاريخ التسجيل: 07-17-2007
مجموع المشاركات: 2852

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: شكر و عرفان من الأخ: عوض عريبى - كالعادة توجد صور (Re: سيف الدولة كامل)


    المربى الجليل: سيف الدولة كامل

    سلامات

    Quote:
    نسأل الله سبحانه وتعالي أن يمن عليه بالشفاء و يمتعه بالصحة و العافية.

    اللهم آمين

    ربنا يحفظ ليك أولادك و يبارك ليك فيهم، و يديك الصحة و العافية.

    *
    **
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-20-2010, 03:43 AM

Abdelrahim Mansour
<aAbdelrahim Mansour
تاريخ التسجيل: 07-17-2007
مجموع المشاركات: 2852

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: شكر و عرفان من الأخ: عوض عريبى - كالعادة توجد صور (Re: سيف اليزل برعي البدوي)


    العزيز الفاضل: سيف اليزل برعي

    سلامات

    Quote:
    وشفي الله حبيبنا وصديقنا عوض الله عريبي

    اللهم آمين

    تسلم يا رائع

    آسف على تأخر الرد، فقد كنت خارج نيويورك الأسبوع الماضي.

    فائق ودي و تقديري

    *
    **
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-20-2010, 06:57 PM

Awadallah Bashir
<aAwadallah Bashir
تاريخ التسجيل: 10-02-2009
مجموع المشاركات: 386

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: شكر و عرفان من الأخ: عوض عريبى - كالعادة توجد صور (Re: Abdelrahim Mansour)

    ابن عمتي الحبيب الغالي ..عوض الله بشير..

    مازلت اذكر مشيته التي بها هرولة وسرعة...كان يزرع دروب مدينتنا -شبشة حينما كانت بلده-يزرعها نشاطاً ناثرا السلام والاحضان يمنة ويسرى.. خفيف الظل ..باسم الثغر...حبيب الكل ...
    ما بداخلي لك اكثر من اي شوق ولهفة..اذ ما فائدة الشوق بدون الاماني باللقاء ...وما نفع اللهفة ان كانت بلا منتهى..تشتاقك كل البيوت والحواري والاهل الطيبون..كل الشوارع التي اعتادت خطاك الواصلة للارحام والرحمة..
    لا نملك إلا الدعوات نلحقها بدعوات جميع الاهل بشبشة وربوعها وكل الذين عرفوا فاجعتك ..وعزانا انك تسابق خطواتنا إلي الصبر والجلد والايمان بقضاء المولى وانت زاحف في سريرك..

    تقبل سلامي واشواقي وحبي لك ودعواتي الصادقات لك بالشفاء بقدرة الله وهو القادر ان اراد شيئا فيكون..

    شكراً اخي عبد الرحيم والاخوة الاهل السودانيين اهل النخوة واهل العز وانتم تهتمون بهذه الدرة الفريدة التي حق لنا ولكم جميعا الفخر بها ..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-02-2010, 03:27 AM

Abdelrahim Mansour
<aAbdelrahim Mansour
تاريخ التسجيل: 07-17-2007
مجموع المشاركات: 2852

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: شكر و عرفان من الأخ: عوض عريبى - كالعادة توجد صور (Re: Awadallah Bashir)


    الأخ: عوض الله بشير

    سلامات

    الأخ الفاضل: عوض عريبى شخصيه متميزة جدا، دائما مبتسم، و يقابلك بترحاب و بشاشه منقطعة النظير.

    و أهل نيويورك كما أسلفت ناس حارة و زيهم مافى، و عوض عريبى و احد منا و نحن في نيويورك إذا اشتكى منا فرد تدعى له الجميع بالسهر و الحمى، و ما نقوم به حيال الأخ الحبيب: عوض عريبى واجب، و ربنا يساعدنا و ما نقصر في أداء الواجب.

    مع فائق و ودي و احترامي

    شكرا على المرور و التوقف والكتابة


    عبدالرحيم منصور
    نيويورك

    *
    **
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-02-2010, 08:14 AM

SHIBKA
<aSHIBKA
تاريخ التسجيل: 01-14-2009
مجموع المشاركات: 5714

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: شكر و عرفان من الأخ: عوض عريبى - كالعادة توجد صور (Re: Abdelrahim Mansour)

    رسالة من القلب لكل مبتلى
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-03-2010, 03:07 AM

Abdelrahim Mansour
<aAbdelrahim Mansour
تاريخ التسجيل: 07-17-2007
مجموع المشاركات: 2852

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: شكر و عرفان من الأخ: عوض عريبى - كالعادة توجد صور (Re: SHIBKA)


    الأخت: شبكة

    سلامات

    ربنا يديم عليكم نعمتي الصحة و العافية، فانتم دائما متقدمين الصفوف في عمل الخير و مساعدة الآخرين، ربنا يجعلها لكم في ميزان الحسنات.


    عبدالرحيم منصور
    نيويورك

    *
    **
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de