بيت بكاء بنادى المريخ ... لون كرفتة شمس الدين والهروب الكبير

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 18-12-2018, 12:52 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة مكتبة د.مجدى احمد الشيخ(Magdi Ahmed Elsheikh)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
04-11-2011, 05:53 PM

عبد المنعم سيد احمد
<aعبد المنعم سيد احمد
تاريخ التسجيل: 13-10-2003
مجموع المشاركات: 11822

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


بيت بكاء بنادى المريخ ... لون كرفتة شمس الدين والهروب الكبير

    في اللقاء الحاشد بنادي المريخ مساء اليوم ..جمال الوالي :لن نرضخ لاتحاد الكرة حتى وان فقدنا الدوري ومباراة الكأس لا تعني بالنسبة لنا شيء

    مزمل:إذا لم تعجبنا ربطة شمس الدين سننسحب... سلك : جماهير المريخ "الشفوت" ينظرهم الكثير ... عصام الحاج:نتقاسم البطولات المحلية مع الهلال أما الخارجيية فهي حكر لنا ... القبطان : وقوف الجمهور الى جانب الوالي ليس بخبر ..الدافي:منو الهلال ومن وين!!
    أمس 11:52 AM
    رصد وتغطية وتصوير / مصطفى حسين / سعدية عبد السلام : مهيرات المريخ وحرائره يقفن صفا واحدا مع الوالي وصحبه في حربهم على اتحاد الفشل
    حسن حمد : اليوم ولد مريخا جديدا
    وورغو : مستعدون لملاقاة اي فريق وفي اي زمان ومكان وكرة القدم هي عملنا الحقيقي

    عقد مجلس ادارة نادي المريخ مساء اليوم بدار النادي بامدرمان لقاء جماهيري حاشد لتوضيح موقف الادارة من إنسحاب فريق الكرة من مباراة نهائي كأس السودان ضد الهلال يوم غدا الجمعة باستاد الخرطوم ..وجلس في المنصة الرئيسية السيد جمال الوالي رئيس النادي وجلس الى جانبه الدكتور عمر محمود خالد والقبطان حاج حسن عثمان وسكرتير المريخ الاسبق عصام الحاج السيد هاشم الزبير وعدد كبير من اقطاب ولاعبي المريخ القدامى بقيادة ابراهومة،حاتم محمد احمد،محمد موسى،الضو قدم الخير والخير كاوندا وعدد كبير من الاعلاميين ولفيف من الجماهير ضاقت بهم جنبات الدار بالاضافة لمحترفي الفريق الخمسة بفريق الكرة..وادار اللقاء الاستاذ نصر الدين الفاضلابي مدير تحرير صحيفة المريخ ..وتحدث في اللقاء السيد جمال الوالي والقبطان حسن عثمان وعصام الحاج وممل ابو القاسم،حسن حمد،بابكر سلك ولاعبي الفريق المحترفين
    وابتدر الحديث السيد جمال الوالي رئيس النادي ..و جدد رفضه التام لعب مباراة كاس السودان غدا ضد الهلال في توقيتها الحالي ..وقال الاتحاد لم يلتزم بما اتفق به معنا عندما اجتمعنا معهم بمكاتب بالخرطوم اثنين ..وقال الاتحاد قبل الاجتماع اكد لنا المباراة سيتم تاجيلها وسيتم برمجة مباراة النسور في موعدها وقال الهلال وافق على التأجيل وعندما وجد هجوما لازعا من اعلامه تراجع عن ذلك..وقال الجميع ينتقدنا باننا لم نقدم احتجاجنا لاتحاد الكرة لبرمجة هذه المباراة منذ طويل ونحن نعلم مسبقا بذلك ولكن الجميع لا يعلم اننا قدمنا احتجينا للاتحاد في اكثر من مناسبة ..وكان الاتحاد يقول لنا سيتم تأجيل هذه المباراة ولكن عندما رفض الهلال و اصبح الخيار بيننا والهلال اختار الاتحاد الهلال ..واضاف الوالي لن نتراجع عن قرارنا هذا ولن ننكص عنه حتى وان كلفنا ذلك فقدان بطولة الدوري الممتاز ..وطالب الوالي مجددا الاتحاد بتأجيل المباراة الى وقت لاحق عقب نهاية الممتاز و لن نتردد في ادائها ..وقال لا نخاف الهلال ويمكننا ان نلعب معه اللحظة ولكن ليس في بطولة كأس السودان الميتة ولكن في مباراة الدوري الممتاز المؤجلة ونتسائل لماذا يتم تاجيل مباراة الممتاز لنهاية الموسم والبطولة ليس لها أي راعي رسمي ولا يتضرر منها أي احد اذا لُعبت في مواعيدها ..وقال الوالي كسبنا الهلال في هذه البطولة في العقد الاخير ست مرات داخل الميدان ..و كنا عندما يحقق فريقنا هذه البطولة جماهيرنا تؤكد عدم رضائها بذلك وترفض الاحتفال بها وتطالبنا ببطولة الدوري الممتاز ..واضاف الوالي هذه البطولة لا تعني لنا أي شئ سوى مواجهة الند التقليدي الهلال .. ..وتحدث الوالي عن استهداف اتحاد الكرة للمريخ الذي بدأ في هذا الموسم بأخذ لاعبي الفريق الى معسكرات المنتخب الوطني التي تتواصل لعدد كبير من الايام بدون ان يتم إشراك لاعبي المريخ في المباريات ويفتقدون لحساسية المباريات ويتم احيانا اشراكهم في المباريات وهم مصابين ..وواصل حديثه وحتى نتفادى تلك السلبية اضطررنا للذهاب بلاعبينا لاربعة معسكرات خارجية خلال الموسم لنحافظ على لياقتهم ليصبحوا مؤهلين لاداء المباريات ..وقال ايضا برمجة المباريات تتم بطريقة غير عادلة وخاصة لمنافسنا الهلال الذي يتم تأجيل بعض مبارياته دون حاجة لذلك ..وقال ما يدلل على ذلك انسحاب الامل من امام الهلال بسبب هذه البرمجة غير العادلة ..وقال الوالي اتحاد الكرة يتعامل معنا باستخفاف شديد و تحملنا الكثير منه في هذا الموسم و في المواسم السابقة والتي فقدنا فيها بطولة الدوري بسبب استهداف التحكيم والبرمجة الظالمة ومحاباة الهلال ..وقال الوالي الاستهداف داخلي وخارجي وطفح الكيل ولم نعد كماكنا من قبل نتقبل أي شئ ..واضاف حتى بعد خروجنا من البطولة الافريقية بسبب البرمجة التي لم تمنح المدرب الجديد وقت للتعرف على لاعبيه وواجهنا فريقا عقد معسكر اعدادي في البرازيل لمدة شهر كامل.
    وقال الوالي يتهمنا البعض بتبديد الاموال في التعاقد مع لاعبين اجانب ونحن نجتهد ونستبدل ولكل مجتهد نصيب وكل ذلك نفعله من اجل المريخ.

    وتحدث ايضا الاستاذ مزمل ابو القاسم رئيس تحرير صحيفة الصدى ..وابتدر حديثه قائلا سنتحدث اليوم باللغة الدارجية وقال تصدينا لهذا الاتحاد والقيادات السابقة وكتبنا الكثير ولكن لم يفهموا ما كنا نقوله لهم ..وقال المرحلة القادم هي ليست مرحلة جمال الوالي ولا مرحلة مجلس الادارة ولا مرحلة الاعلام ولكنها مرحلة الجماهير الحمراء التي يجب ان تشمر عن سواعد الجد لحماية حقوق ناديها من الاستهداف ..وطالب مزمل الجماهير الحمراء في كل بقعة من بقاع السودان ان تهب لنصرة ناديها ..وقال بعد هذا اليوم سوف لن نصمت على الظلم على الاطلاق ..وقال اذا ظلمنا التحكيم في مباراة سوف ننسحب من البطولة ..واذا ظلم التحكيم أي فريق ضد الهلال واستفاد منافسنا منها سوف ننسحب من البطولة ..واذا لم تُعجبنا ربطة عنق الاستاذ مجدي شمس الدين سوف ننسحب من البطولة ..وقال هذا الاستهداف يجب ان يقابل بالقوة لانه تاكد لنا ان هذا الاتحاد لايفهم الا لغة القوة.


    وتحدث ايضا محترفي المريخ الخمسة الذين حضروا اللقاء ..وطالبت الجماهير بضرورة حديثم عن القضية ..وتحدث اولا اللاعب النيجيري وورغو الذي سلم على الجماهير بالعربية (السلام عليكم) واعتذر عن حديثه باللغة الانجليزية وقال وورغو نحن جاهزين للعب ضد أي فريق وفي أي زمان واي مكان لان كرة القدم هي عملنا الاساسي ..وتحدث بعده المغربي الدافي الذي استغرب عن الاحاديث الرائجة عن تخوف المريخ من هذه المباراة ..وقال الدافي نحن جاهزين للعب في أي زمان ومكان وفي ختام حديثه تسائل الدافي منو الهلال ومن وين؟ ..وتحدث بمطالبة جماهيرية كبيرة الزامبي سكواها وجاء حديثه في ذات الاتجاه وايضا تحدث اديكو مؤكدا جاهزية الفريق لاداء المباراة.

    و تحدث ايضا الاستاذ عصام الحاج سكرتير المريخ الاسبق ..واستغرب في بداية حديثه من الكتابات التي اكدت خوف المريخ من مباراة الغد ..وقال هذا الاتحاد الراجف من الهلال نحنا من اتينا بشخصياته القيادية الضعيفة وقادرون على ازاحتهم وتمكين ابناء المريخ الاقوياء في القيادة ..وواصل حديثه قائلا ماذا نستفيد من بطولة كأس السودان اذا حققها المريخ غدا؟ واضاف نحن نتقاسم مع ندنا الهلال البطولات المحلية ولكن البطولات الخارجية هي حكر لنا وحدنا في السودان وطالب جماهير المريخ الالتفاف حول مجلس النادي والكيان وحماية حقوقه.
    وتحدث ايضا الصحفي بصحيفة (الزعيم) بابكر سلك الذي ابتدر حديثه قائلا يا جماهير المريخ (الشفوت) ينتظركم عمل كبير في المرحلة القادمة ..وقال يجب ان تكون كلمتكم عالية ومسموعة حتى يذهب هذا الاتحاد غير ماسوفا عليه ..وقال سنقاتل هذا الاتحاد الظالم وسنتحكم في قياداته القادمة وسنتحكم في قيادات كل مجالس ادارات الاندية ..وحكى ان هناك احد الاهلة قد قابله في احد الاماكن وقال له انتم عملتم (ياع) من مباراة كاس السودان خوفا من الهلال فقلت لهم وانتم عملتم (باع) في بعض مباريات ابطال افريقيا والمباريات المحلية ..وتحدث ايضا الصحفي بصحيفة المريخ حسن حمد وقال اليوم وُلد مريخا جديدا واستغرب صمت جماهير المريخ طوال المواسم السابقة على استهداف الاتحاد للمريخ وطالب بالوقفة الصلبة دعما للوالي ورفاقه وتحدث ايضا القبطان الحاج حسن عثمان وقال وقفة جماهير المريخ الصلبة في هذا اللقاء دعما لجمال الوالي هي ليست بالخبر ولكن الخبر هو صحوة مجلس الوالي في الدفاع عن حقوق المريخ وطالب الجماهير بدعم الكيان والدفاع عنه بكل السبل المشروعة..وتحدثت في ذات الاتجاه الاستاذ سعدية عبد السلام والتي اكدت وقفة مهيرات المريخ وحرائره مع الوالي وصحبه في حربهم على اتحاد الفشل لانتزاع حقوق الكيان الضائعة.





    وعقب نهاية المؤتمر خرجت جماهير المريخ في مظاهرات فرح عارمة بما خرج به اللقاء التفاكري وهتفت (ما دايرين شمس الدين) وحسب قول احد شهود العيان قبل بداية اللقاء هتفت الجماهير ضد معتصم جعفر وطالبت بذهابه ومزقت صورة كبيرة له وتم حرقها بالنار.


    كفر ووتر


    مزيدا من التوثيق للجرسة
    والهروب الكبير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-11-2011, 05:55 PM

عبد المنعم سيد احمد
<aعبد المنعم سيد احمد
تاريخ التسجيل: 13-10-2003
مجموع المشاركات: 11822

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيت بكاء بنادى المريخ ... لون كرفتة شمس الدين والهروب الكبير (Re: عبد المنعم سيد احمد)

    لا ينتهى العزاء بعد مراسم الدفن
    عقب صافرة الحكم بهروب المريخ
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-11-2011, 05:57 PM

عبد المنعم سيد احمد
<aعبد المنعم سيد احمد
تاريخ التسجيل: 13-10-2003
مجموع المشاركات: 11822

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيت بكاء بنادى المريخ ... لون كرفتة شمس الدين والهروب الكبير (Re: عبد المنعم سيد احمد)

    Quote: وورغو : مستعدون لملاقاة اي فريق وفي اي زمان ومكان وكرة القدم هي عملنا الحقيقي



    العشر قام ليه شوك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-11-2011, 06:07 PM

abas
<aabas
تاريخ التسجيل: 26-07-2002
مجموع المشاركات: 6211

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيت بكاء بنادى المريخ ... لون كرفتة شمس الدين والهروب الكبير (Re: عبد المنعم سيد احمد)

    العشر قام ليه شوك

    عبد المنعم عيدك مبارك ومبروك الكاس


    الزول بكون ما واعي بس قايل ده اي هلال تاني
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-11-2011, 06:17 PM

طارق الكوتش

تاريخ التسجيل: 01-07-2008
مجموع المشاركات: 5964

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيت بكاء بنادى المريخ ... لون كرفتة شمس الدين والهروب الكبير (Re: abas)

    Quote: ..وقال لا نخاف الهلال ويمكننا ان نلعب معه اللحظة ولكن ليس في بطولة كأس السودان الميتة ولكن في مباراة الدوري الممتاز المؤجلة ونتسائل لماذا يتم تاجيل مباراة الممتاز لنهاية الموسم والبطولة ليس لها أي راعي رسمي ولا يتضرر منها أي احد اذا لُعبت في مواعيدها ..وقال الوالي كسبنا الهلال في هذه البطولة في العقد الاخير ست مرات داخل الميدان ..و كنا عندما يحقق فريقنا هذه البطولة جماهيرنا تؤكد عدم رضائها بذلك وترفض الاحتفال بها وتطالبنا ببطولة الدوري الممتاز


    ندخل الارشيف نشوف جماهير المريخ كانت بتقول شنو ... ام نكتفى بالضحك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-11-2011, 06:20 PM

Magdi Ahmed Elsheikh
<aMagdi Ahmed Elsheikh
تاريخ التسجيل: 11-03-2008
مجموع المشاركات: 7720

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيت بكاء بنادى المريخ ... لون كرفتة شمس الدين والهروب الكبير (Re: طارق الكوتش)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-11-2011, 06:21 PM

عبد المنعم سيد احمد
<aعبد المنعم سيد احمد
تاريخ التسجيل: 13-10-2003
مجموع المشاركات: 11822

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيت بكاء بنادى المريخ ... لون كرفتة شمس الدين والهروب الكبير (Re: abas)

    الهلالابى الاصيل عباس
    امتلا نادى المريخ عن بكرة ابيه
    تايدا للهروب الكبير
    تانى باقيلك عندهم لسان معانا
    المريخ بمن حضر
    راحت فى شربة موية
    كل سنة وانت والجميع بخير
    واعيادا سعيدة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-11-2011, 06:23 PM

عبد المنعم سيد احمد
<aعبد المنعم سيد احمد
تاريخ التسجيل: 13-10-2003
مجموع المشاركات: 11822

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيت بكاء بنادى المريخ ... لون كرفتة شمس الدين والهروب الكبير (Re: عبد المنعم سيد احمد)

    Quote: مزمل:إذا لم تعجبنا ربطة شمس الدين سننسحب



    ده اجمل تعليق فى بيت البكا
    مزمل بى ذات نفسه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-11-2011, 06:26 PM

عبد المنعم سيد احمد
<aعبد المنعم سيد احمد
تاريخ التسجيل: 13-10-2003
مجموع المشاركات: 11822

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيت بكاء بنادى المريخ ... لون كرفتة شمس الدين والهروب الكبير (Re: عبد المنعم سيد احمد)

    Quote: وتحدث بعده المغربي الدافي الذي استغرب عن الاحاديث الرائجة عن تخوف المريخ من هذه المباراة ..وقال الدافي نحن جاهزين للعب في أي زمان ومكان وفي ختام حديثه تسائل الدافي منو الهلال ومن وين؟


    وده كمان الدافى
    بالله الغف قروشك دى من سكات
    رزقا قد ساقه الله عليك
                       |Articles |News |مقالات |بيانات

04-11-2011, 06:30 PM

عبد المنعم سيد احمد
<aعبد المنعم سيد احمد
تاريخ التسجيل: 13-10-2003
مجموع المشاركات: 11822

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيت بكاء بنادى المريخ ... لون كرفتة شمس الدين والهروب الكبير (Re: عبد المنعم سيد احمد)

    Quote: ..واضاف الوالي لن نتراجع عن قرارنا هذا ولن ننكص عنه حتى وان كلفنا ذلك فقدان بطولة الدوري الممتاز ..


    هروب اخر فى الطريق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-11-2011, 06:38 PM

عبد المنعم سيد احمد
<aعبد المنعم سيد احمد
تاريخ التسجيل: 13-10-2003
مجموع المشاركات: 11822

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيت بكاء بنادى المريخ ... لون كرفتة شمس الدين والهروب الكبير (Re: عبد المنعم سيد احمد)

    Quote: ..و كنا عندما يحقق فريقنا هذه البطولة جماهيرنا تؤكد عدم رضائها بذلك وترفض الاحتفال بها وتطالبنا ببطولة الدوري الممتاز


    ياكوتش اعيادك سعيدة
    الوالى ده فى عهدو فازوا بى كم
    بطولة ممتاز
    جماهير المريخ ترفض الاحتفال
    طيب الكانوا بساهروا للصباح
    ديلك مين
    والله ياهن جماهير المريخ
    زاتن بى زاتن
    الهروب الكبير
    خلاهن يهضربوا ساكت
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-11-2011, 06:42 PM

عبد المنعم سيد احمد
<aعبد المنعم سيد احمد
تاريخ التسجيل: 13-10-2003
مجموع المشاركات: 11822

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيت بكاء بنادى المريخ ... لون كرفتة شمس الدين والهروب الكبير (Re: عبد المنعم سيد احمد)

    يادكتور مجدى
    كمان قبلتو على ثورات الجماهير العربية
    كدى ساعدونا بى مظاهرة مظاهرتين
    ضد الانقاذ
    وعندها سنهديكم كاسا معنا
    لو لم تستطيعوا هزيمتنا سننسحب
    والبادى اظلم
    كل سنة انت والاسرة بالف خير
    لكم التحايا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-11-2011, 06:46 PM

Magdi Ahmed Elsheikh
<aMagdi Ahmed Elsheikh
تاريخ التسجيل: 11-03-2008
مجموع المشاركات: 7720

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيت بكاء بنادى المريخ ... لون كرفتة شمس الدين والهروب الكبير (Re: عبد المنعم سيد احمد)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-11-2011, 06:48 PM

حيدر بشير

تاريخ التسجيل: 26-09-2009
مجموع المشاركات: 1158

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيت بكاء بنادى المريخ ... لون كرفتة شمس الدين والهروب الكبير (Re: عبد المنعم سيد احمد)

    اخونا عبدالمنعم

    كل عام و انت و الاسرة بالف خير و عيدكم مبارك

    الغريبة انه مزمل فى آخر عمود ليه رافض الانسحاب يا ربى يكون لقى شنو غير رايه 180 درجة

    بعدين اخونا جمال الوالى دا كان قاعد وين قال الجماهير ما قاعدة تحتفل بى كاس السودان وهم الدورى دا كانوا قاعدين يحلموا بيه الا بفعل فاعل كما حدث فى المرة الوحيدة من بين الثمان سنين الماضية

    عالم تجبن و تهرب و بعد دا تجى تتكلم


    كمان شوف وارغو يا يا ربى كان عارف انه فى كورة من الاساس و الله انا اخشى انه يكون ما سمع بيه اصلآ الا فى الاجتماع دا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-11-2011, 06:54 PM

طارق الكوتش

تاريخ التسجيل: 01-07-2008
مجموع المشاركات: 5964

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيت بكاء بنادى المريخ ... لون كرفتة شمس الدين والهروب الكبير (Re: حيدر بشير)

    منعم .. ياخ البوست ده خليهو فوق
    انا شكلى جايب اللحمة و الشربوت
    وقاعد فيهو باقى الاجازة ده كلها ...








    بوست تحفه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-11-2011, 08:33 PM

عبد المنعم سيد احمد
<aعبد المنعم سيد احمد
تاريخ التسجيل: 13-10-2003
مجموع المشاركات: 11822

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيت بكاء بنادى المريخ ... لون كرفتة شمس الدين والهروب الكبير (Re: حيدر بشير)

    حيدر بشير
    كيف والاسرة الكريمة اعيادكم سعيدة
    مزمل ده كل يوم هو فى شان
    بالامس ضد التاجيل
    شاف الاربعات دى الرجفة حصلت
    قلب اربعة وعشرين درجة
    بمقياس الهروب الكبير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-11-2011, 08:54 PM

عبد المنعم سيد احمد
<aعبد المنعم سيد احمد
تاريخ التسجيل: 13-10-2003
مجموع المشاركات: 11822

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيت بكاء بنادى المريخ ... لون كرفتة شمس الدين والهروب الكبير (Re: عبد المنعم سيد احمد)

    Quote: منعم .. ياخ البوست ده خليهو فوق
    انا شكلى جايب اللحمة و الشربوت
    وقاعد فيهو باقى الاجازة ده كلها ...




    ياكوتش
    سلك طلع جماهير شفوت
    قمة الافلاس
    وثقوا لهذه الاقوال
    سوق زى ده مابتلقوهو بالساهل
    شفوت فى عصر العولمة
    ده فلم جديد لنج
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-11-2011, 08:57 PM

Magdi Ahmed Elsheikh
<aMagdi Ahmed Elsheikh
تاريخ التسجيل: 11-03-2008
مجموع المشاركات: 7720

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيت بكاء بنادى المريخ ... لون كرفتة شمس الدين والهروب الكبير (Re: عبد المنعم سيد احمد)

    اها سلموكم الكأس والا رجعتوا كما كنتم.........!!


    مساكين وكأسكم مسيييييييييييييييييخ..!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-11-2011, 09:13 PM

عبد المنعم سيد احمد
<aعبد المنعم سيد احمد
تاريخ التسجيل: 13-10-2003
مجموع المشاركات: 11822

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيت بكاء بنادى المريخ ... لون كرفتة شمس الدين والهروب الكبير (Re: Magdi Ahmed Elsheikh)




    كاس باثر رجعى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-11-2011, 09:18 PM

Magdi Ahmed Elsheikh
<aMagdi Ahmed Elsheikh
تاريخ التسجيل: 11-03-2008
مجموع المشاركات: 7720

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيت بكاء بنادى المريخ ... لون كرفتة شمس الدين والهروب الكبير (Re: عبد المنعم سيد احمد)

    يانسيبنا.....
    كدي قول باسم الله..

    سؤالي ليك..

    بعد انتهاء المباراة والحكم صفر ...

    اااي قمتو نططوا ورقصتوا كدة يايابا....

    طلعتوا المنصه ومسكتوا الكأس وشيلتوهو والا لا...!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-11-2011, 01:58 PM

عبد المنعم سيد احمد
<aعبد المنعم سيد احمد
تاريخ التسجيل: 13-10-2003
مجموع المشاركات: 11822

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيت بكاء بنادى المريخ ... لون كرفتة شمس الدين والهروب الكبير (Re: Magdi Ahmed Elsheikh)




    مجدى يارائع
    كدى شوف الفراش ده
    دحين مشيت عزيت وله رسلت برقية
    الكاس كاسنا وشلناهو حمرة عين
    انت قايل الشراد ده شنو
    قالوا فى المثل
    الخواف ربى عيالو
    عشان كده هربتو
    حفاظا على بقية من لعيبة لديكم
    الهروب الكبير لايجدى
    هناك مباراة فى الممتاز شن قولكم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-11-2011, 06:33 PM

طارق الكوتش

تاريخ التسجيل: 01-07-2008
مجموع المشاركات: 5964

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيت بكاء بنادى المريخ ... لون كرفتة شمس الدين والهروب الكبير (Re: عبد المنعم سيد احمد)

    فوووق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de