|
Re: غلمان الجنة للخدمة لا لممارسة الشذوذ الجنسي .. بالواضح كده ومن دون أسئلة مدغمسة أو همز ولمز .. (Re: Ali Abdalla Hassan)
|
الجدير بالذكر أن الصحفي الراحل محمد جلال كشك قد ذكر في كتابه ( خواطر مسلم في المسألة الجنسية) أن الغلمان في الجنة للإمتاع الجنسي .. وقد إستغل بعض خصوم الإسلام هذا الكتاب للطعن في القرآن الكريم ..
فعلاً الغرض مرض .. يتركون أراء فقهاء الإسلام منذ فجر الإسلام وحتى الآن .. ويتركون فهم كل المفسرين للقرآن الكريم .. ثم يتشبذون بقول شاذ لواحد صحفي ليس من أهل العلم ولا من أهل الإختصاص في مسائل الفقه والتفسير وعلوم الشريعة ..
ثم أن كلام الصحفي محمد جلال كشك مجرد خواطر كما هو واضح من عنوان الكتاب ( خواطر مسلم في المسألة الجنسية) .. فعلى أي أساس وبأي منطق يستشهد هؤلاء بخواطر واحد صحفي مجهول للحكم على الإسلام ؟؟
| |
|
|
|
|
|
|
Re: غلمان الجنة للخدمة لا لممارسة الشذوذ الجنسي .. بالواضح كده ومن دون أسئلة مدغمسة أو همز ولمز .. (Re: احمد عمر محمد)
|
Quote: الاخ علي ذب الله عن وجهك النار كما ذببت عن دينك و تنيهك و ابتدارك لهذا الخيط يغيظ الملاحدة و من لف لفهم الذين لا هم لهم الا الطعن في الدين فالعماية التي على ابصارهم و الغشاوة التي تغلف قلوبهم هي سلاحهم الواهن و مشكور على ايرادك وعلى ما تفضلت به و من كان باحث عن الحق يكفيه دليل واحد اما من يسعى لغير ذلك فلا يسعه مل الارض ادلة و براهين و الحمدلله الدين في منعة ممن اراد الكيد له و قد وعد الله بحمايته من كيد الكائدين تحياتي احمد عمر |
شكراً أخي أحمد عمرعلى المداخلة
والحمد لله القائل ( إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْر وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ )
| |
|
|
|
|
|
|
Re: غلمان الجنة للخدمة لا لممارسة الشذوذ الجنسي .. بالواضح كده ومن دون أسئلة مدغمسة أو همز ولمز .. (Re: Ali Abdalla Hassan)
|
Quote: الإسلام دين العفاف والطهارة ويعلمون أن الإسلام ليس فيه هذا الشذوذ ، لا في الدنيا ولا في الجنة ، ولكنهم قوم بهت ملاحدة ليس همهم إلا الطعن في الإسلام لما احترقت قلوبهم من دخول الناس في دين الله أفواجاً ، وفيهم العلماء والأطباء والوزراء ، فغاظهم هذا الأمر فراحوا ينشرون الكذب والافتراء على هذا الدين ، لكن كلما تبين للناس كذبهم وافتراؤهم ، ازدادوا تمسكاً بالإسلام وعلموا خواء جعبة الملاحدة وأعداء الدين المطهَّر . |
على عبد الله المشهور بـ TOP VIP الم يوجد في المجتمع المسلم زمن الرسول (ص) مثليين؟
| |
|
|
|
|
|
|
Re: غلمان الجنة للخدمة لا لممارسة الشذوذ الجنسي .. بالواضح كده ومن دون أسئلة مدغمسة أو همز ولمز .. (Re: Ali Abdalla Hassan)
|
Quote: Quote: الإسلام لم يأتِ إلا بالطهارة والعفاف ولا يوجد مثل هذا الشذوذ إلا في المجتمعات فاسدة الفطرة
Quote: نعم قد يكون هنالك مثليين بين المسلمين في أي زمن وليس في زمن الرسول عليه الصلاة والسلام فقط
الكلام ده متناقض والا ما متناقض؟ |
لا أبداً مافي تناقض ..
يا أيمن محمود الشيخ بيقصد إنو في المجتمع الإسلامي الشذوذ الجنسي جريمة ويعاقب الفاعل والمفعول به .. ولذلك لا يوجد شذوذ جنسي بصورة علنية وبصورة شرعية وقانونية .. ولكن هذا لا ينفي وجود قلة من الشواذ يمارسون شذوذهم في سرية تامة بعيداً عن أعين المجتمع ..
| |
|
|
|
|
|
|
Re: غلمان الجنة للخدمة لا لممارسة الشذوذ الجنسي .. بالواضح كده ومن دون أسئلة مدغمسة أو همز ولمز .. (Re: هشام كمال عبادي)
|
يحتاج كاتب المقال لإثبات صحة فرضية محددة إن صحت صح رأيه وإن ثبت عدم صحتها يكون ضيّع زمننا ... ألا وهي فرضية :
Quote: إن هؤلاء الملاحدة يعلمون أن الإسلام دين العفاف والطهارة ويعلمون أن الإسلام ليس فيه هذا الشذوذ |
فلأغلب الظن أن من يبنون هذا الرأي ... يبنونه من مشاهداتهم لما ينتجه الكبت الجنسي باسم الدين وادعاء العفة في العالم الإسلامي من انحرافات جنسية لا تتوقف عند الرغبة في الغلمان واغتصاب الأطفال وهلم جرا من ما تحمل الصحف من أخبار مزرية يوميًا ...
فهلا ساعدتنا يا هذا في إثبات صحة هذه الفرضية ...
... المهم ....
| |
|
|
|
|
|
|
Re: غلمان الجنة للخدمة لا لممارسة الشذوذ الجنسي .. بالواضح كده ومن دون أسئلة مدغمسة أو همز ولمز .. (Re: Ali Abdalla Hassan)
|
Quote: يحتاج كاتب المقال لإثبات صحة فرضية محددة إن صحت صح رأيه وإن ثبت عدم صحتها يكون ضيّع زمننا ... ألا وهي فرضية :
Quote: إن هؤلاء الملاحدة يعلمون أن الإسلام دين العفاف والطهارة ويعلمون أن الإسلام ليس فيه هذا الشذوذ
فلأغلب الظن أن من يبنون هذا الرأي ... يبنونه من مشاهداتهم لما ينتجه الكبت الجنسي باسم الدين وادعاء العفة في العالم الإسلامي من انحرافات جنسية لا تتوقف عند الرغبة في الغلمان واغتصاب الأطفال وهلم جرا من ما تحمل الصحف من أخبار مزرية يوميًا ...
فهلا ساعدتنا يا هذا في إثبات صحة هذه الفرضية ...
|
كلام الشيخ صحيح
الإسلام دين الطهارة والعفة .. والإسلام ليس فيه شذوذ ..
بمعنى أن الإسلام لا يشرع للشذوذ ولا يسمح به .. ويحاربه .. ويعاقب الفاعل والمفعول به .. ولكن كل هذا لا يمنع من وجود قلة معدودة من الشواذ وسط المسلمين في أي مجتمع مسلم .. ومع وجودهم إلا إنهم يمارسون شواذهم في سرية تامة بعيداً عن الناس ..
| |
|
|
|
|
|
|
Re: غلمان الجنة للخدمة لا لممارسة الشذوذ الجنسي .. بالواضح كده ومن دون أسئلة مدغمسة أو همز ولمز .. (Re: تبارك شيخ الدين جبريل)
|
Quote: فلأغلب الظن أن من يبنون هذا الرأي ... يبنونه من مشاهداتهم لما ينتجه الكبت الجنسي باسم الدين وادعاء العفة في العالم الإسلامي من انحرافات جنسية لا تتوقف عند الرغبة في الغلمان واغتصاب الأطفال وهلم جرا من ما تحمل الصحف من أخبار مزرية يوميًا ... |
يا تبارك يا اخوي سلام .. أولا لا يختلف إثنان ان الدين الإسلامي اتي لينبذ الشذوذ ويدعو إلى العفة والعفاف والفضيلة والخلق القويم .. فإذا كان هناك اي شذوذ من فرد مسلم عن هذه القاعدة فهذا لا يعني ان الدين الإسلامي ناقص او فيه عيب .. والأحداث والأخبار المزرية اليومية التي ذكرتها من اغتصاب وغيره فهي ليست في الدين في شيء .. ولا نحاسب الدين بأفعال البشر ، فالدين منزه ولكن افعال البشر تقع بين الصواب والخطأ .. وهناك جزئية لا أريد ان اخوض فيها مؤقتا لعدم حرف البوست وهي اختلاف العقاب الدنيوي عن العقاب الآخروي .. يمكن ان نتطرق لها في بوست اخر ..
وبدوري اسألك سؤال مباشر : هل لديك ما يثبت خلاف ان الإسلام دين عفة وخلق قويم ؟؟ ..
مودتي يا حبيب ..
| |
|
|
|
|
|
|
Re: غلمان الجنة للخدمة لا لممارسة الشذوذ الجنسي .. بالواضح كده ومن دون أسئلة مدغمسة أو همز ولمز .. (Re: تبارك شيخ الدين جبريل)
|
Quote: وجايبيننو لى بني آدم الخطائين ديل لى شنو؟ |
الإنسان مولود على الفطرة يا تبارك يا أخوي .. هسع انتا مش بني آدم خطاء وما منزه من الخطا ؟ يعني بتغلط وتخطئ وتصيب وافعالك مرات كدة ومرات كدة .. فإنت جاي ليه لو كنتا نبي وما بتخطيء .. بعدين شنو تمثيل الدين الحمار في التشبيه حقك دا .. تشبيه مخل بالمناسبة .. الله تكفل بحفظ الدين وكتابه العزيز الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه ..
مودتي يا تبارك ..
--------------------- وعودة لموضوع البوست .. وللقارئ والمتداخل في الموضوع التحية والتقدير .. وسؤال صغير : هسع لو دخلتا مطعم وجاك نادل ######ان وعفنان وريحتو عفنة جاب ليك احسن أكل حتاكل منو الأكل دا ؟؟ أكيد ما حتاكل لأنو نفسك حتعيف الأكل بسبب النادل مش كدة .. الجنة ربنا سبحانه وتعالى حبب الناس ليها بان جعل الخدم في ابهى صورة واحسن هيئة .. وشوف الآيتين ديل للتوضيح .. وَيَطُوفُ عَلَيْهِمْ وِلْدَانٌ مُخَلَّدُونَ إِذَا رَأَيْتَهُمْ حَسِبْتَهُمْ لُؤْلُؤًا مَنْثُورًا {سورة الإنسان:19}. وَيَطُوفُ عَلَيْهِمْ غِلْمَانٌ لَهُمْ كَأَنَّهُمْ لُؤْلُؤٌ مَكْنُونٌ {سورة الطور:24}.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: غلمان الجنة للخدمة لا لممارسة الشذوذ الجنسي .. بالواضح كده ومن دون أسئلة مدغمسة أو همز ولمز .. (Re: هشام كمال عبادي)
|
طيب لو انا خطّاء ... انت جبت من وين انو الدين للمنزهين ما للخطائين؟
ولّ الدين منزّه سااااي ... بدون أي اسباب ... عشان نحن البشر كل ما نشوف الدين المنزّه دا ... نلعن الإله الجابنا بشر خطائين غير صالحين لدينه المنزّه ...
ولّ كيف؟
إنت جبت حكاية "الدين المنزّه" دي من وين؟ لأنو الدين لو "منزّه" معناها لا يناسب النبي إلاّ إذا كان معصومًا ... فهل تريد أن تقول أن الدين منزه وليس على دين سوى النبي المعصوم؟
داير تكفّر بني آدم كلهم بى دينك المنزه دا يا هشام كمال عبادي؟
ما كمان في بشر عندهم ميول جنسية فطرية تجاه الغلمان ... ديل نظامهم كيف؟
(كان اخير ليك المثال بتاع الحمار والعربجي ... لأنو نحن الحمار في الحالة دي!)
... المهم ....
| |
|
|
|
|
|
|
Re: غلمان الجنة للخدمة لا لممارسة الشذوذ الجنسي .. بالواضح كده ومن دون أسئلة مدغمسة أو همز ولمز .. (Re: تبارك شيخ الدين جبريل)
|
Quote: انت جبت من وين انو الدين للمنزهين ما للخطائين؟ |
جيب لي مقتبس واحد انا قلتا انو الدين للمنزهين فقط ؟ انا قلتا الدين لجميع البشر والناس اعمالهم تقع بين الصواب والخطأ فمن أصاب فهو يدور في رحى الدين القويم ومن أساء فإن الله كفيل بذلك ان شاء حاسبه وان شاء تركه ..
Quote: لأنو الدين لو "منزّه" معناها لا يناسب النبي إلاّ إذا كان معصومًا |
يا زول دا كلام شنو ، الدخل الدين في عصمة النبي صلى الله عليه وسلم شنو ؟ الدين أنزله الله سبحانه وتعالى بواسطة الرسل ، فالرسول يخطيء ويصيب لأنه بشر وليس هناك عصمة لأي نبي ..
Quote: داير تكفّر بني آدم كلهم بى دينك المنزه دا يا هشام كمال عبادي؟ |
برضو عايزك تجيب لي مقتبس واحد من كلامي اني كفرت اي زول .. جيب لي كلمة " ك ف ر " دي من كتاباتي الفوق دي او اي كتابة لي هنا .. او حتى سياق كلام انا قلتو هنا بخصوص التكفير ..
Quote: ما كمان في بشر عندهم ميول جنسية فطرية تجاه الغلمان ... ديل نظامهم كيف؟ |
ايوااااا .. دا السؤال المهم .. انتا عايز تقول انو يوم القيامة في ناس عندهم ميول جنسية تجاه الغلمان ديل .. ياخي معقول ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا تبارك انتا جادي!! .. ..
ياخي انا والله متكيف منك شديد .. فشنو .. كدي فاوضني بلا زعل ياخ
| |
|
|
|
|
|
|
Re: غلمان الجنة للخدمة لا لممارسة الشذوذ الجنسي .. بالواضح كده ومن دون أسئلة مدغمسة أو همز ولمز .. (Re: عبد الله شم)
|
Quote: نو تبارك بدور فيكم ساهي علما أظن هو نفسو غير مقتنع بما يكتبه بنفسه اعلاه |
دخلت جوة نفس تبارك عرفتو مقتنع بى شنو وما مقتنع بى شنو؟
انا مقتنع بأن الدين جزء من كينونة المتديّن وليس بنية منزهة موجودة في الفراغ ... والأمر كذلك فلابد لدين صاحب "الغلمان" من مساحة لنزعاته "الغلمانية" ... ولدين غيره غيرها وهكذا ...
إنت تتصرف كمرجف ورعديد وسلعلع إلى أن تكتب رأيك في موضوع الغلمان ... فإلى متى ستتصرف بهذه الطريقة المخجلة؟
تعال اكتب رايك عشان نعدك مع الرجال الكاتبين رايهم هنا
... المهم ....
| |
|
|
|
|
|
|
Re: غلمان الجنة للخدمة لا لممارسة الشذوذ الجنسي .. بالواضح كده ومن دون أسئلة مدغمسة أو همز ولمز .. (Re: تبارك شيخ الدين جبريل)
|
Quote: دخلت جوة نفس تبارك عرفتو مقتنع بى شنو وما مقتنع بى شنو؟
|
كما قال العزيز زكريا ربما لم افهم اسلوبك بعد حتى اميز بين جاده من هزلة عموما ان كانت نظرتي لك خطاءاً فلك اعتزاري
Quote: إنت تتصرف كمرجف ورعديد وسلعلع إلى أن تكتب رأيك في موضوع الغلمان ... فإلى متى ستتصرف بهذه الطريقة المخجلة؟
تعال اكتب رايك عشان نعدك مع الرجال الكاتبين رايهم هنا |
كفاني الاخ علي عبد الله مشقة الرد ولكن طالما جابت ليها رعديد وسلعلع وحاجات تانية هاك راي انا شخصيا مقتنع تماماً ان لفظ الغلمان ورد هنا بقصد الخدمة ولو فسرها بن تيمية غير ذلك فهو مخطئ فالعبارة أتت بمثل هذا السياق لان خدمة الضيوف اصطلح على من يقدمها بالوصف (غلام) لذلك اي تفسير لها غير هذا هو تفسير باطل ويدعو للضحك لا اكثر ولا أقل
| |
|
|
|
|
|
|
Re: غلمان الجنة للخدمة لا لممارسة الشذوذ الجنسي .. بالواضح كده ومن دون أسئلة مدغمسة أو همز ولمز .. (Re: عبد الله شم)
|
Quote: تبارك عقله حاحد جدا و يترتب على من يريد فهمه قراءة مداخلته بذهن مفتوح و الفهم و هذا يتطلب اعادة قراءته عدة مرات |
Quote: ربما لم افهم اسلوبك بعد حتى اميز بين جاده من هزلة |
والله يا جماعة أنا أحياناً أجد صعوبة شديدة في فهم مفردات تبارك شيخ الدين
يا أخي هشام كمال يقول له
Quote: ولا نحاسب الدين بأفعال البشر ، فالدين منزه ولكن افعال البشر تقع بين الصواب والخطأ .. |
كلام هشام هنا مفهوم جداً .. أي إنسان بعرف بيتكلم عربي بيفهم قصدو من دون أي تكلف ..
لكن تعالوا شوفوا رد تبارك شيخ الدين على كلام هشام كمال :
Quote: احتمال الغلمان ديل جايبينهم للبشر ... بما انو الدين منزه وكدا ... يكونوا جايبنهم للبشر الما منزهين ديل ... |
في ذمتكم في زول فاهم حاجة ؟
( إحتمال الغلمان ديل جايبينهم للبشر) ده شنو ده ؟ ده عربي وين ده؟
يا أخي الغلمان حيجيبوهم يوم القيامة لأصحاب الجنة لخدمتهم ..
وشوف مفردة أخرى ( بما انو الدين منزه وكده .. يكونوا جايبنهم للبشر الما منزهين ديل) في زول فاهم حاجة ؟
والله كلام غريب جداً ..
أولاً الغلمان يوم القيامة وفي الجنة ..
نعم البشر في الدنيا غير معصومين من الخطأ .. فقد يرتكبون ذنوب وأخطاء وسيئات .. ولكن إذا تابوا وأستغفروا الله .. الله سبحانه وتعالى سوف يتوب عليهم وسوف يدخلهم جناته (وحيجيب) ليهم الغلمان ليخدموهم في الجنة ..
بالله يا تبارك رجاءاً Speak Arabic
| |
|
|
|
|
|
|
Re: غلمان الجنة للخدمة لا لممارسة الشذوذ الجنسي .. بالواضح كده ومن دون أسئلة مدغمسة أو همز ولمز .. (Re: Ali Abdalla Hassan)
|
الغرض مرض ..
أنظروا إلى هذا ال Yohann Gad ماذا كتب عن الكاتب الصحفي محمد جلال كشك
Quote: الكاتب الإسلامي الكبير الشيخ جلال كِشِّك ولجنة الفتوى في الأزهر، وكان موضوع الحوار هو الممارسات الجنسية في الجنة، حيث أكد الشيخ كشِّك أن المسلمين في الجنّة سوف يكونون في حالة انتصاب دائم، |
شوفوا هذا التفخيم والتضخيم والتعظيم .. الكاتب الإسلامي الكبير .. الشيخ كشك .. يعني أصبح شيخ كمان ..
وأنظروا إلى الخبث وسوء النية كيف ربط بين (الشيخ) محمد جلال كشك ولجنة الفتوى بالأزهر ..
كل هذا التفخيم والتبجيل والتعظيم .. لأن الكاتب الصحفي محمد جلال كشك قال في كتاب له : أن الغلمان في الجنة للإمتاع الجنسي.
من هو محمد جلال كشك ؟
هو مجرد كاتب صحفي عاش شبابه شيوعياً ومصرياً قومياً متعصباً .. وله كتابات ومؤلفات في مجالات كثيرة ..
أنظروا إلى مؤلفاته:
مصريون لا طوائف، 1950.
الجبهات الشعبية، 1951.
قانون الأحزاب، 1952.
روسي وأمريكي في اليمن، 1957.
شرف المهنة، 1960.
الغزو الفكري، 1964.
الماركسية والغزو الفكري، 1965.
القومية والغزو الفكري (الحق المر، دراسة في فكر منحل)، 1966.
الطريق إلى مجتمع عصري (أخطر من النكسة)، 1967.
النكسة والغزو الفكري (ماذا يريد الطلبة المصريون؟)، 1968.
إيلي كوهين من جديد (الجهاد ثورتنا الدائمة)، 1969.
الثورة الفلسطينية (طريق المسلمين للثورة الصناعية، ماذا يريد الشعب المصري؟، ودخلت الخيل الأزهر، 1970.
النابالم الفكري، 1971.
حوار في أنقرة، 1973.
كلام لمصر، 1974.
مغربية في الصحراء (وقيل الحمد لله)، 1975.
منابع ثورة مايو، 1976.
السعوديون والحل الإسلامي، 1980.
خواطر مسلم في المسألة الجنسية، 1984.
خواطر مسلم في: الجهاد، الأقليات، الأناجيل، 1985.
قيام وسقوط إمبراطورية النفط، 1986.
كلمتي للمغفلين، 1988.
ثورة يوليو الأمريكية، 1988.
الناصريون قادمون، 1989.
جهالات عصر التنوير، 1990.
الجنازة حارة، 1991.
ألا في الفتنة سقطوا، 1992.
بعد رحيله (قراءة في فكر التبعية)، 1994.
بالله يا إخواني .. هل هذه مؤلفات شيخ؟
أو مؤلفات كاتب إسلامي ؟ وكمان كاتب إسلامي (كبير) ؟
وأنظروا إلى سيرة الكاتب الصحفي محمد جلال كشك من الويكيبيديا
Quote: اعتنق الشيوعية عام 1946م, وعمره آنذاك 17سنة. وكان من مؤسسي الحزب الشيوعي المصري (تنظيم الراية). والحديث عن التنظيمات الشيوعية المصري يقودنا بالضرورة إلى توضيح هام, وهو أنه لم يكن في مصر حزب شيوعي واحد, أو حزبان باعتبار التقسيم الدولي بقيادة الحركة الشيوعية بين موسكو وبكين, كلا, كان في مصر ما يقارب العشرين حزبا شيوعيا، منهم (تنظيم الراية) الذي شارك في تأسيسه الأستاذ جلال, ومنها (الحركة الديمقراطية للتحرير الوطني), ومنها (الحركة الديمقراطية الشعبية- د. ش-), ومنها (أسكرا), ومنها (المنظمة الشيوعية المصرية).. الخ. وبعد خمس سنوات من الانتظام في الحركة الشيوعية المصرية اعتزل الأستاذ جلال الحزب الشيوعي عام 1950م وعمره 21 عاما على أثر خلاف حول الكفاح المسلح في القتال والموقف من حكومة الوفد. يقول الأستاذ جلال: “هنالك فترة مرّ بها كل ماركسي في أطوار تخليه الرسمي عن العمل في الحزب, يقول فيها: إن الماركسية فلسفة عظيمة …إلا أن الماركسين العرب انحرفوا عنها, وهذا في الواقع بسبب فساد الماركسية نفسها”. وعاش الأستاذ بين عدم الانتماء حتى عام 1958م حيث تبيّن له بصورة واضحة (خيانة الشيوعين للفكر العربي حينما عارضوا الوحدة العربية). وفي عام 1962م كتب سلسلة مقالات بعنوان (خلافنا مع الشيوعيين).. فردت البرافدا لأول مرة تهاجم صحفيا مصريا باسمه وقالت: “إنّ استمرار جلال كشك في الصحافة المصرية يسيء للاتحاد السوفيتي”, فأخرج من حقل الصحافة عام 1964م إلى عام 1967م, حيث قضى ثلاث سنوات حرم فيها حق العمل – أي عمل -, ثم أعيد للعمل في مؤسسة (أخبار اليوم). والأستاذ جلال كشك كاتب إسلامي غزير الإنتاج, فله الآن 13 مؤلفا إسلاميا, وخمس كتب كتبها في المرحلة الشيوعية ولكنها أيضا لا تخلو من حس وطني لشاب مصري في مقتبل حياته, والجدير بالذكر أن أحد كتبه الشيوعية (الجبهة الشعبية) كان يدرس في مناهج الأحزاب الشيوعية المصرية للأعضاء المنتظمين. والأستاذ جلال متزوج وله ثلاث أولاد : أحمد وخالد وعمر, وقد أقام وأسرته ببيروت طيلة مرحلة السبعينات حيث عمل صحفيا بجريدة الحوادث، ثم توفي عام 1993. |
| |
|
|
|
|
|
|
Re: غلمان الجنة للخدمة لا لممارسة الشذوذ الجنسي .. بالواضح كده ومن دون أسئلة مدغمسة أو همز ولمز .. (Re: Ali Abdalla Hassan)
|
علي عبدالله حسن ... هاك العربي دا ...
Quote: انا شخصيا مقتنع تماماً ان لفظ الغلمان ورد هنا بقصد الخدمة ولو فسرها بن تيمية غير ذلك فهو مخطئ فالعبارة أتت بمثل هذا السياق لان خدمة الضيوف اصطلح على من يقدمها بالوصف (غلام) لذلك اي تفسير لها غير هذا هو تفسير باطل ويدعو للضحك لا اكثر ولا أقل |
هسي انا داير افهم: الله ملزم بالكلام دا بى نسبة كم في المية؟
(خصوصًا لو كانت المشيئة الإلهية للغلمان لغير الخدمة فقط ... فسيكون أمر باطل ويدعو للضحك لا أكثر ولا أقل ... ولن ينجد ابن تيمية الذات الإلهية من هذه الورطة !!!)
... المهم ....
| |
|
|
|
|
|
|
Re: غلمان الجنة للخدمة لا لممارسة الشذوذ الجنسي .. بالواضح كده ومن دون أسئلة مدغمسة أو همز ولمز .. (Re: تبارك شيخ الدين جبريل)
|
Quote: سؤالنا الأول:
وجايبيننو لى بني آدم الخطائين ديل لى شنو؟
يعني لو الدين موجود بمعزل عن اقوال وافعال البشر حملة الدين ... طيب نحن بنناقش في شنو (كبشر يعني)؟ أصلاً ما ينطبق علينا لا ينطبق على الدين ... وما ينطبق على الدين لا ينطبق علينا ...
|
يا تبارك يا حبيب بالله عليك لو عايز تجيب لينا الإسلام لغيره من الديانات نزل بالوحي على من اصطفاه الله نبيا لهذه الأمة المسلمة .. فالإسلام نزل بأحكام وتشريعات واضحة ، يتنزه الله سبحانه وتعالى عن النقص والقصور في تلك الأحكام .. واعتقد ان من المسلمات ان الدين الإسلامي دين فطرة .. بمعنى ان فطرة الإنسان السوية هي البعد عن الشذوذ الجنسي واتيان الغلمان "اعتقد انك تتفق معي في هذه النقطة" .. وتعالى الله ان يكون عمل الغلمان في الجنة هو ممارسة الشذوذ معهم ..
فبدون ان نأول مفهوم الآية الكريمة فمن البديهي ان الغلمان عملهم الأساسي هو خدمة من رضي الله عنه وأدخله جنته .. وكما أوضحت لك ان هذا ترغيب للناس اجمعين بأن ما ينتظرهم في الجنة نعيم دائم .. وضربت لك مثالا بكون ان النادل اذا كان متسخ الملابس رث الهيئة لن تأكل من اي طعام يقدمه أليك .. وانت تتخير المطعم النظيف والمأكل النظيف ، حتى انك وغيرك تلبسون احسن ثياب "لماذا" .. فكيف في الجنة وهي دار نعيم وسعادة ، واعدها الله لمن عمل صالحا ..
| |
|
|
|
|
|
|
Re: غلمان الجنة للخدمة لا لممارسة الشذوذ الجنسي .. بالواضح كده ومن دون أسئلة مدغمسة أو همز ولمز .. (Re: alsngaq)
|
Quote: انا قلت ان الله الذي خسف بقوم لوط الارض وحرم المثلية الجنسية في كل كتبه السماويه لن يكافي متقيه في الجنه بما نهى عنه . |
لكنك لم تقل: لِمَ لا؟
هل ذلك نزولاً من الذات الإلهية عند وجهة نظرك؟ أم أن الله قال انه حرّم المثلية الجنسية وأنه لن يكافئ متقيه بها؟
قُلْ مَن كَانَ فِي الضَّلالَةِ فَلْيَمْدُدْ لَهُ الرَّحْمَنُ مَدًّا حَتَّى إِذَا رَأَوْا مَا يُوعَدُونَ إِمَّا الْعَذَابَ وَإِمَّا السَّاعَةَ فَسَيَعْلَمُونَ مَنْ هُوَ شَرٌّ مَّكَانًا وَأَضْعَفُ جُندًا * وَيَزِيدُ اللَّهُ الَّذِينَ اهْتَدَوْا هُدًى وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ مَّرَدًّا * أَفَرَأَيْتَ الَّذِي كَفَرَ بِآيَاتِنَا وَقَالَ لَأُوتَيَنَّ مَالا وَوَلَدًا * أَطَّلَعَ الْغَيْبَ أَمِ اتَّخَذَ عِندَ الرَّحْمَنِ عَهْدًا * كَلاَّ سَنَكْتُبُ مَا يَقُولُ وَنَمُدُّ لَهُ مِنَ الْعَذَابِ مَدًّا * وَنَرِثُهُ مَا يَقُولُ وَيَأْتِينَا فَرْدًا
... المهم ...
| |
|
|
|
|
|
|
Re: غلمان الجنة للخدمة لا لممارسة الشذوذ الجنسي .. بالواضح كده ومن دون أسئلة مدغمسة أو همز ولمز .. (Re: الصادق اسماعيل)
|
كتب الصادق إسماعيل
Quote: علي عبدالله حسن
سلام ياخي عندك منطق غريب
وبنفس منطقك دا هل ربنا قال عن ولدان الجنة انهم رجس؟ |
لا أبداً .. ربنا لم يقل عن ولدان الجنة إنهم رجس؟
Quote: ما دام ربنا وعد المؤمنين خمر ممكن يعدهم غلمان وحور عين للاستمتاع الجنسي، المشكلة وين في الموضوع دا؟
|
منطق خطأ ..
ونتيجة خاطئة كنتيجة حتمية لمقدمات خاطئة ..
أولاً: الله سبحانه وتعالى وعد المؤمنين بخمر في الجنة .. لكن خمر الجنة تختلف عن خمر الدنيا بإنها لذة للشاربين وليست رجس ولا من عمل الشيطان ولا تسبب العداوة والبغضاء بين أصحاب الجنة ..
ثانياً: (ما دام ربنا وعد المؤمنين خمر ممكن يعدهم غلمان وحور عين للاستمتاع الجنسي) .. كلام خطأ .. نعم ربنا وعد المؤمنين بخمر .. لكن لماذا يستلزم ذلك وعدهم بغلمان وحور للإستمتاع الجنسي؟ ..
الله سبحانه وعد المؤمنين يوم القيامة بثلاثة:
1- الخمر للشرب : بدليل قوله تعالى ( لَّذَّةٍ لِّلشَّارِبِينَ)
2- الغلمان للخدمة : بدليل قوله تعالى (يَطُوفُ عَلَيْهِمْ وِلْدَانٌ مُّخَلَّدُونَ . بِأَكْوَابٍ وَأَبَارِيقَ وَكَأْسٍ مِّن مَّعِينٍ)
3- حور العين للإمتاع الجنسي : بدليل قوله تعالى(وَزَوَّجْنَاهُم بِحُورٍ عِينٍ)
مافي أي مشكلة أصلاً في هذا الموضوع ..
القرآن الكريم وضح كل شئ .. وبينه بكلمات عربية واضحة ومفهومة من دون أي غموض أو لبس ..
لكن الذين في قلوبهم المرض هم الذين يختلقون الشكوك في مدلولات ومقاصد الآيات ..
| |
|
|
|
|
|
|
Re: غلمان الجنة للخدمة لا لممارسة الشذوذ الجنسي .. بالواضح كده ومن دون أسئلة مدغمسة أو همز ولمز .. (Re: Ali Abdalla Hassan)
|
عزيزي القارئ:
متي مافكر مستلبي الغزاة العرب في مرجع اسلامي طوالي مقمتين بمشو بجيبو ليهم واحد عربي!
يوم من الايام ذنوجة السودان حتي الملوك منهم كانو برمو بناتم تحت قدمي اي وافد اجنبي عابر طريق فقط لانو فاتح البشرة وبالتالي طوالي عالم باكثر منهم بالاسلام بالله لو ابوجهل زاتو!
ده السبب نميري مشي جاب واحد مصري عشان يفتي ليهو ولذنوجة السودان بخصوص قوانين سبتمر!
مركب نقص وليس الا!
شئ مقزز حقيقة يدعو الطراش، ويعبر عن واقع الاسترقاق النفسي العايشين فيهو احنا ك"ابناء سوداء".
او قبل كده الغلمان الخدم ديل بشر ام شئ اخر؟
بعدين ده كلام استبهال وليس الا، لانو الكل يعلم ثقافة الغلمان في الثقافة العربية، وبالذات مجتمع دولة الشريعة في السعودية كمثال.
بعدين الواحد بصوم او بصلي عشان يفوذ بالخدم في الاخرة؟
اي تاني من جديد يستعبد مخلوقات اخري؟
فهم عجيب للاعتقاد ولكن هذا هو فهم الثقافة العربية، المادي التجسيمي بطبعو.
بالنسبة لينا المسالة غير كده تماما!
عندنا الحياة الاخري كانت هي الحياة الحقيقية والحياة الدنيا مجرد وهم عابر.
نعم ومنذ عشرات الالاف من السنين اجدادنا لما اقامو الليل بغرض النجاة في الحياة الاخري اطلاقا ما خطر بي بالم زي تصورات الثقافة العربية هذه بتاعة الحور العين والغلمان!
عالم!
| |
|
|
|
|
|
|
Re: غلمان الجنة للخدمة لا لممارسة الشذوذ الجنسي .. بالواضح كده ومن دون أسئلة مدغمسة أو همز ولمز .. (Re: تبارك شيخ الدين جبريل)
|
Quote:
Quote: نعم ربنا وعد المؤمنين بخمر .. لكن لماذا يستلزم ذلك وعدهم بغلمان وحور للإستمتاع الجنسي؟ ..
|
لا يستلزم ... ولا ينفي ... مالم يكن لديك ما يؤكد أو ينفي مشيئة الله بخصوص هؤلاء الغلمان ...
|
بخصوص هؤلاء الغلمان قال الله تعالى في شأن مهمتهم يوم القيامة (يَطُوفُ عَلَيْهِمْ وِلْدَانٌ مُّخَلَّدُونَ . بِأَكْوَابٍ وَأَبَارِيقَ وَكَأْسٍ مِّن مَّعِينٍ )
أي إنهم في الجنة يخدمون أصحاب الجنة .. يطوفون عليهم بأكواب وأباريق وكأس من معين ..
فيا تبارك .. هذه الآية تؤكد لي بما لا يدع أي مجال للشك أن الغلمان أو الولدان المخلدون في الجنة هم لخدمة ضيوف الرحمن .. وهم الذين آمنوا وأتقوا في الحياة الدنيا ..
دع كثرة الفلسفة يا تبارك .. وجاهد نفسك أن تكون من الذين آمنوا وأتقوا في الحياة الدنيا حتى تفوز يوم القيامة بمكرمته ومضيفته سبحانه وتعالى ..
| |
|
|
|
|
|
|
|