مايختص بالهلال !!!!!

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-05-2024, 05:02 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف الربع الاول للعام 2014م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
02-28-2014, 02:00 PM

معاوية عبيد الصائم
<aمعاوية عبيد الصائم
تاريخ التسجيل: 06-09-2010
مجموع المشاركات: 22458

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
مايختص بالهلال !!!!!

    احب الهلال العظيم ....

    بس اوع يجى واحد يقول لى عد لى 6 من لعبية الهلال العظيم ....اخر كورة شفتها كان لاعب فيها سيماوى

    (عدل بواسطة معاوية عبيد الصائم on 02-28-2014, 02:02 PM)

                  

02-28-2014, 02:03 PM

معاوية عبيد الصائم
<aمعاوية عبيد الصائم
تاريخ التسجيل: 06-09-2010
مجموع المشاركات: 22458

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مايختص بالهلال !!!!! (Re: معاوية عبيد الصائم)

    حسام الدين الشريف


    وجمهور الهلال كان حااضرا فى مباراة المريخ الافريقية الاولى بملعب الخرطوم لمؤازرة الاحمر فى مهمته الافريقية بروح وطنية ومحبة كبيرة وامنيات بتأهل المريخ الند التقليدى ثم بعد ذلك التأهل يرجع جمهور الهلال ليناكف الجمهور الاحمر فى الدورى المحلى وهذا هو حلاوة الرياضة وكرة القدم ..

    ولكن يبدوا ان الرئيس الطواالى واعلامه السالب لهم رأى آخر وهم يحاولون ان يصوروا لنا ان فريقهم خرج بسبب نادى الهلال وجمهور الهلال !! واينما توجهت اصابعى نحو الكى بورد لاتابع اراء الجمهور عن مباراة الهلال وستاد مالى اجد ابناء الاحمر يكتبون عن تمنياتهم بفوز الفريق المالى وخروج الهلال وهذا هو اقصى امانيهم حاليا فى عالم كرة القدم لا لشيئ سوى ان فريقهم خرج من الدور قبل الاول!!

    ولم اكن اتوقع صراحة كل هذا العداء نحو الازرق ولم اتوقع ان اجد احد شباب المريخ وهم داخل موقع نادى الملعب وهم يكتبون وباكثر من لغة وباجتهاد شديد محاولة تمليك المعلومات عن نادى الهلال لابناء مالى !!
    وحتى وصل الامر بعد ان رأى المشرف على الموقع تدافع وسيل المعلومات عن الهلال ان يتوجه بكل الشكر والثناء لابناء (السوداااان) فى تمليكهم هذه المعلومات والذى اضحكنى جملة كتبها وصفع بها هؤلاء حينما قال بأن الهلال معروف لديهم جيدا ولايحتاج لتعريف وان اغلب نجوم الهلال السودانيين وحتى الاجانب هم دوليون ومعروفون على مستوى القارة !!!

    بالله عليكم ماذا نرد وماذا نكتب ؟؟ ثم لا ادرى حتى الان كيف لشاب سودانى متعلم بالقدر الذى يمكنه من الكتابة بثلاث لغات (فرنسية وانجليزية وعربية) ويجيد تماما التعامل مع اجهزة الحاسب كل همه يكون فى ان ينتصر فريق الملعب على الهلال وانه سيكون فى قمة الفرح لذلك !! وكأن الهلال هذا فريق من دولة اخرى غير البتى ينتمى لها هؤلاء؟؟

    واذا كانت كرة القدم تصل بنا لدرجة ان اتمنى فوز فريق من دولة اخرى على فريق بلادى فعلى كرة القدم والرياضة عموما السلام، وماذا نقول اذا كان اعلامهم وادارتهم تساعدهم على ذلك !!

    وكأن الهلال وجمهوره هم من اخرجوا فريق المريخ من الدور التمهيدى للبطولة الافريقية ونتابع هذه الايام الاحاديث والامنيات على الملأ بخروج الهلال من الدور الاول وكأن خروج الهلال هو من سيعيد المريخ للطولة الافريقية ماهذا الله عليكم ؟؟!!!

    كل كتابات اعلام المريخ (السالب) تصب فى هذا الاتجاه وهى امنيات عريضة وامل كبير فى خروج الهلال وهذا ليس مستغرب من اعلام كان السبب الرئيس فى هزيمة المريخ داخل ستاده ووسط جماهيره واذا لم يكتب اعلامهم هكذا أمنيات فماذا يكتب؟؟؟

    ولكن ما استوقفنى هو حديث كبيرهم ورئيس ناديهم (الطوااالى) على اذاعة الرياضية مع يوسف السمانى يوم امس وحديثه عن ناديه وخروجه الطبيعى من الدور التمهيدى وليس الدور الاول كماذكر هو لايعنينا فى شيئ ولكن تابعوا معى هذه الفقرة :...
    احد المستمعين من المريخاب يتصل على مقدم البرنامج ويعد كل عبارات الشكر للرئيس الطوااالى يصرخ قائلا (انا بتمنى خروج كل الفرق السودانية التى لم تخرج حتى الان من البطولة الافريقية !!) والى هنا لنفترض انه مشجع ثائر وغضبان ولكن انظروا كيف كان الرد من مقدم البرنامج ورئيس النادى الذى يشجعه المتصل،،

    حول مقدم البرنامج الحديث للرئيس ليعلق عليه وعلق قائلا انا اتفق معه تماما فى كل ماقاله وانه متألم لخروج ناديه ولكن ردود الافعال هى ألمته أكثر ولذلك هو يتفق مع المتحدث تماما !!! انتهى

    ونحدث الرئيس طوالى ومن استضافه بأن اعلام الهلال وجمهوره لم يتمنوا ان تخرجوا من الدور قبل الأول والمعروف أكثر فى عالم الكرة ب الدور التمهيدى بل ان جمهور الهلال كان حضورا جميلا داخل ستاد الخرطوم يقف مشجعا ومساندا لفريق المريخ فى مباراته امام كمبالا سيتى ضاربا بذلك اروع امثال الوطنية وباعتراف السيد امين عام نادى المريخ بذلك بوقفة جماهير الهلال معهم...

    ثم ماذنب الهلال فى اخفاقكم وخروجكم المتوقع هذا وهل لأن اعلام الهلال كان يكتب ليصحى اعلام المريخ من غيبوبته وتخديره للجماهير البسيطة ارتكب خطأ !!!
    ولو كان رئيس المريخ يجيد فن الادارة لما مرر حديث ذلك المشجع المريخى وهم على الهواء وانه يقف معه ويعلن بذلم على الملأ انهم يتمنون خروج الهلال من بطولة افريقيا !!!

    وحتى مقدم البرنامج الذى ملأ اذاننا بقصص الوطنية وان اذاعته تقف مع الاندية كل الاندية فى مبارياتها باسم الوطن ،،، اين الوطنية هنا وانت تساعد مشجع المريخ فى ان يقف ضد الهلال فى افريقيا واين الوطنية وانت تدعو للتعصب الاعمى والغريب فى نفس اللحظة والحلقة يدعى بأنه ضد التعصب !!!

    اى تناقض هذا الذى جئت به ايها السمانى وانت تساند من يدعو لخروج اندية وطنه من بطولة خارجية !!
    ولماذا لم توقفه عند حده وهو يطالب بقية جمهور المريخ بهذا السلوك الغير وطنى !!
    انتهى حديث رئيس المريخ ومقدم البرنامج الذى استضافه ومشجع المريخ الذى تمنى خروج الهلال على الهواء و.....!!

    والحقيقة التى لايراها رئيس المريخ بأن اعلام الهلال بعد ان رأى مايكتبه الاعلام الاحمر حاول ان ينبه جمهور المريخ عن الخطر الكبير القادم للاحمر وعن توجه اعلام المريخ سيخرج فريقه عن البطولة سريعا وسبب ذلك التضليل والخداع الكبير لجمهور المريخ وتصوير الفريق (العالمى) بانه مكتمل الصفوف وانه سيهزم كل من يواجهه ..

    وان حتى النتيجة الجيدة للمريخ فى يوغندا يتحمل الاعلام الهلالى جزء منها لاننا كنا ومازلنا نكتب الحقائق فقط ولاشضيئ سوى الحقيقة ..
    ولكننا نعلم بأن الذى حدث فى هذه الحلقة لايتعدى امنيات احد المشجعين (وهو حر ) فى ذلك ولكن ان لايعارضه رئيسهم هذا شيئ ليس بالبسيط !!

    وان هذا المشجع وغيره من بعض (مشجعى) واعلاميي المريخ يتمنون خروج الهلال ولكن اعرفوا ياهؤلاء ان الامنيات لاتفعل شيئ للهلال وانكم مثلما تمنيتم خروج الهلال السريع تمنيتم دخولكم البطولة عبر دورها الاول ولكنكم تواصلون فى احلام اليقظة التى اودت بفريقكم نحو الهاوية والخروج المحزن وانتم تتلقون الهزيمة داخل ارضكم..

    وسيحزنكم صعود الهلال بالتاكيد وهذا ماسيحدث ولأن الهلال خبرته فى هذه البطولة اكبر من تصوركم ومن مشاركاتكم منذ تاسيس النادى وحتى الان والهلال وصل لابعد مراحلها كثرا ووصل لنهائى البطولة مرتين ولنصف النهائ اكثر من خمس مرات على التوالى وحتى الكاف نفسه يعرف ويحترف بذلك وهو يضع الهلال مع كبار القارة مستبعده من الدور التمهيدى واللعب مع (صغار*) القارة ..


    آخرالاقاصى
    والهلال سيصفع كل من يتمنى خروجه من الدور الاول ونجوم الهلال سيردون على هؤلاء بالعمل الجاد والتفوق والوصول بالهلال لابعد مراحل البطولة...

    لانخشى من الملعب المالى او اى فريق فى البطولة ويجب على الاخرين ان يخشوا مواجهة الهلال الكبير الافريقى ولكننا نحترم كل من نواجهه ونعرف بان كرة القدم تعطى من يستحق ويسكب العرق داخل الميادين والهلال قادر على ذلك..

    واعرف بان فى نادى المريخ الكثير ممن يتمنون صعود الهلال حقا ويقدرون انه ممثل الوطن الوحيد فى البطولة الافريقية الكبرى وحتى لو انهم قلة الا انهم يمثلون عندنا قيمة الوطنية الحق وانهم بفههم هذا يساعدون فى انتهاء التعصب الاعمى ..

    واننا سنرد على من يتمنون خروج الهلال بعد مباراة الهلال الاولى الافريقية فى الدور الاول ...

    و...
    تحلم بالشتاء الدااااافئ انت ...!!
    [email protected]
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de