نعرف الكثير عن كمال بشاشا ؛ انه عنصري ؛ وانه كاذب ؛ ولكنا لم نكن نعرفر عنه انه مزورا ؛ الا اليوم .
قام كمال بشاشا باقتباس جملة من اقوالي ؛ وادخل فيها يده بالتزوير والتعديل؛ واقتبسها من بعد ونسبها لي ؛ كي يحقق نقطة في النقاش؛ وهو لا يستح من ممارسة التزوير بفظاظة؛ ظنا من الاحمق ان الامر يفوت علي
مارس بشاشا التزوير في بوست تراجي مصطفي ؛ حين اقتبس ونسب لي هذه الجملة ؛ واضعا لها في صندوق الاقتباس :
Quote: Quote: Quote: خطابه المتجولب العنصري البغيض؛ واصفا لهم بالعبيد والدون والمسترقين؛ وما علم المسكين انه هو المسترق والدون والمستعبد للجلابة
الكلام في هذه الجملة عن بشاشا ؛ والجملة لي ولكنها مزورة ؛ حيث سحب بشاشا كلمة من وسطها؛ وغير كلمة ؛ فالجملة الحقيقية تقول التالي:
Quote: خطابه المتجولب العنصري البغيض؛ واصفا لهم بالعبيد والدون والمسترقين؛ وما علم المسكين انه هو المسترق والدون والمستعبد للذهنه الجلابي و الخطاب العنصري الذي يتبناه فعلا لا تورية؛ هذا العنصري الجاهل.
كمال بشاشا الكـــلب الحقير المزور ؛ سحب كلمة الذهن ؛ والتي جاء عليها حرف الهاء في الاصل كخطأ مطبعي .. انا قلت ان الرجل مستعبد للذهن الجلابي والخطاب العنصري؛ ولم اقل انه مستعبد للجلابة .. بشاشا قام بحذف كلمة الذهن ؛ في تزوير فاضح ؛ وغير كلمة الجلابي للجلابة ؛ كي يخدع الناس .. هذا الرجل لا يتورع عن التزوير العبيط ؛ الغبي ؛ وهو يكذب ببساطة كما يشرب الماء ..
04-09-2014, 11:24 AM
Abdel Aati
Abdel Aati
تاريخ التسجيل: 06-13-2002
مجموع المشاركات: 33072
طبعا بشاشا عامل فيها حريف؛ لذلك لم يأت بلنك ومرجع الجملة ؛ وبعد دش كتير وكلام فارغ وعوير ؛ جاء بلنك اخر لا توجد فيه هذه الجملة ؛ وذلك حتى لا يستطيع الباحث المدقق ان يرجع للاصل ويكتشف تزوير بشاشا .. ولكن بشاشا تناسى مع من هو يريد ان يلعب ؛ وتناسى اني كاشف المزورين؛ وتناسى ان في دماغي كومبيوترا يتذكر كل كلمة وحرف قلتها؛ وكل كلمة وحرف قاله الاخرون عني ؛ لذلك لم يغب عني التزوير من اول وهلة قرأت فيها الجملة ؛ فقوقلتها لاجد الاصل؛ واكتشف ان حدسي كان صحيحا؛ وان بشاشا قد قبض عليه؛ وهو يمارس جريمة التزوير .
04-09-2014, 11:27 AM
Abdel Aati
Abdel Aati
تاريخ التسجيل: 06-13-2002
مجموع المشاركات: 33072
ليأت كل من يعد بشاشا اميرا كوشيا ؛ وعظيما نوبيا؛ وامون رع؛ وزعيم المهمشين؛ ليروا كيف يزور زعيمهم واستاذهم بفظاظة هكذا؛ لكي يكسب نقطة .. يا له من مزور بائس حقير ؛ ووقد فتحت من أجل هؤلاء هذا البوست الخاص؛ لأكشف هذا التزوير وهذه السقطة الادبية والاخلاقية لهذا الساقط العنصري .
من اليوم وصاعدا ؛ ليس لنا من اسلوب مع هذا العنصري ؛ المزوراتي ؛ الكذاب ؛ الا فضحه ؛ وشتمه ؛ وشتم اسرته واجداده مستعبدي البشر ؛ اذا صح ما يقوله العنصري عنهم؛ انهم كانوا يستعبدون البشر .
يصف هذا المسخ الناس بالجراقيس، سيوصف بالك،لب يشتم هذا الرجل جدي ويسميه بعبد العاطب وعبد العاطل ، ساشتم له ابيه وجده وعموم اسرته العنصرية ،
لمن اعترص على تسمية بشاشا بالك-لب ، نقول لهم ان. الك لب بشاشا درج على تسميةمخالفيه في الراي من ابناء الهامش بالجراقيس، والواحد منهم يدعوه جريقيس ، والجرقاس هو اسم للكل ب ، والجريقيس تصغير ، يعني مثلما يقول لهم كليب
من الان وصاعدا لن نخاطب بشاشا الا بالك لب ، وعلى نفسه جنى العنصري المزوراتي الشتائمي ..
04-09-2014, 10:03 PM
بريمة محمد
بريمة محمد
تاريخ التسجيل: 04-30-2009
مجموع المشاركات: 13471
العنصري الكـــلب كمال بشاشا يهاجم الاسر والقبائل كما يحلو له ؛ ويقول ان اسرته خط احمر
يا سلام !!!
اسرتك العنصرية التي زعمت انها تسترق البشر وتتملكهم ملكية مادية وتربطهم بالسلاسل خط احمر ؛ واسر الناس وقبائلهم وأعراضهم خط اخضر مباح تجول فيه ما تشاء ايها العنصري ؟؟
تفو عليك وعلى اسرتك العنصرية ان صح ما نقلته عنهم من هنا والى يوم الدين ..
04-10-2014, 12:14 PM
Abdel Aati
Abdel Aati
تاريخ التسجيل: 06-13-2002
مجموع المشاركات: 33072
Quote: للاسف يا عادل بشاشا يستقي معلوماته بخصوص دارفور ، من ونستو مع الخرقاء تراجي وتابعتها آمنة مختار ...وديل الاتنين أجارك الله ما فارزات طٌـظ من سبحان الله ... وأيضا بشاشا يعتمد (احيانا) على تحليله الشخصي والظني معا غيما يتعلق بالتاريخ ... فقد بهدله صديقنا حمور زيادة بهدلة شديدة حتى اطلق بوسته الشهير (بشاشا كسح) واذكر اننا ضحكنا عليه ضحكا كثيرا وتنفسنا الصعداء هههههههه
جهلول باشا هذا هو الجهل متحرك على قدمين؛ وككل جاهل فهو مغرور وصلف ؛ وقد تبدى جهله في كل نقاش حقيقي تعرض له؛ حيث اتضح انه لا يعرف شيئا عن الفلسفة ولا التاريخ ولا المركزية الاوروبية ولا المهدية ولا الحضارة النوبية ولا دارفور ولا حتى دنقلا .
هل تذكر حديثه لخالد كودي كيف انه وزوجته لم ينتقدا العبودية في دنقلا العجوز ؟؟ في حين ان دنقلا العجوز ليست منطقة مأهولة بالسكان؛ وتحولت الى موقع اثاري مقفول منذ عشرات السنين؛ لا يسكنه أحد ؟؟
ويجو زول يقول ليك الحـــيوان دا عندو فكرة في راسو ..
04-10-2014, 12:31 PM
Abdel Aati
Abdel Aati
تاريخ التسجيل: 06-13-2002
مجموع المشاركات: 33072
سننقل هنا بعض ما كتبناه عن هذه الدلق من قبل ؛ حتى يعرف الأعضاء الجدد والقراء من هو هذا العنصري الفاشستي :
خطاب تائه النوبة وليس عظيم النوبة كما يسميه البعض وخفير العنصرية وليس الأمير الكوشي كما يدلعه البعض هو خطاب مهتريء بائس يستبطن العنصرية والتعالي الموروث عن اسؤا تقاليد ثقافة الجلابة واكثرها نتانة.. هذا العنصري الخائب والتائه ما فتئ يسيئ ويواصل الاساءة لشعوب السودان الافريقية من فور ونوبة وجنوبيين وغيرهم بخطابه العنصري البغيض؛ القائم على تحقيرهم وهو لا يعلم انه لا يحقر الا نفسه؛ بتكراره الغير مبني على دليل ان هؤلاء مسترقون عند اهله الجلابة حتى اليوم في دنقلا بالالاف؛ وعبر وصفهم بالمسكنة والذلة والدون والsub-human وغيرها من دعوات الخطاب العنصري البغيض الذي يستبطنه هذا المتجولب التائه.
اذكر اننا ونحن صغار لم نتزود بالوعي الثوري بعد؛ كنا نجادل امثال بشاشا ممن يصف اهلنا الجنوبيين بالعبيد ؛ ونقول لهم متى استعبدتم الجنوبيين؛ وان الجنوبيون شعوب حرة تكسرت على مقاومتهم كل مشاريع الاخضاع الاستعمارية التركية والانجليزية والفرنسية والجلابية؛ فكيف تصفوهم بالعبيد؛ وفي الحقيقة ان اكبر مجموعة قد استعبدت من قبل الاتراك هي مجموعة سكان النيل الشمالي والاوسط؛ رمزيا وفعليا؛ والدليل اتفاقية البقط التي كان بموجبها يُعطي "امثال بشاشا" عبيدا للعرب .. فانظر كيف كنا كاطفال نرى بالسليقة ما لا يراه هذا العنصري التائه الخائب الذي يدعي انه جلابي تائب؛ وانظر اليه كيف يضيف شعوب حرة افريقية اخرى؛ مثل الفور والنوبة والشعوب الاثيوبية الى زمرة خطابه المتجولب العنصري البغيض؛ واصفا لهم بالعبيد والدون والمسترقين؛ وما علم المسكين انه هو المسترق والدون والمستعبد للذهنه الجلابي و الخطاب العنصري الذي يتبناه فعلا لا تورية؛ هذا العنصري الجاهل.
أنني اذكر كيف أن عمي العزيز : الحسن عبد العاطي؛ وهو رجل امي لا يقرأ ولا يكتب ولم يدخل حتى الخلوة؛ وهو ينتمي الي الشايقية وهي قبيلة نوبية مستعربة؛ اذكر كيف قال لي وانا طفل في العاشرة : يا عادل يا ولدي نحنا نوبة؛ ما عرب. ثم عدد لي بعض اجدادي ووقف عند احدهم وقال: ومن هنا يبدأ خط النوبة الكامل ( اى غير المخلط بالعرب) ؛ وقال لي ان نوبة الجبال هم اهلنا واولاد عمنا .
أنظر الى هذا الرجل الأمي كيف عرف هذا الحقائق؛ رغم التعريب والاستعراب الكبير الذي تم للشايقية؛ ثم أنظر الى هذا النوبي البشاشا الخائب والمجولب؛ الذي يدعي المركزية السوانية والافريقية وهو لا يفهم منهما (.........) من سبحان لله؛ كيف يأتى ليعلن انه جلابي وصاحب حظوة ؛ وان نور تاور - الحرة الاصيلة بت الاحرار الاصلاء - خادم وفرخة ودون؛ وان خالد كودي عبد حبشي؛ الى اخر هراءاته وخراءاته التي يتقيأها او قل يخراها لنا صباحا ومساءا في هذا البورد .
لقد قلنا اكثر من مرة عن هذا العنصري التائه الخائب المجولب بشاشا ان خطابه خطاب عنصري تحقيري تجاه شعوب السودان الافريقية الحرة؛ وقد تجلي هذا في خطابه مع ممثلي هذه الشعوب بهذا المنبر؛ حيث تقيأ ضدهم اسؤأ ما في الخطاب الجلابي من اسقاطات كاذبة عن عبودية مزعومة واسترقاق كاذب؛ انظر لخطابه تجاه نور تاور وخالد كودي ومحمد النور كبر وعبد الرحمن عزاز وغيرهم وغيرهم؛ وكيف يطفح منه الجلابي الذي يظن بشاشا أنه هو؛ بينما هو اكبر مستلب : أنسان فقد اصوله وعنصري تائه وخائب ومجولب .
ليس غريبا ان يتبني هذا البشاشا نظرية مريضة تقول ان المجتمع الافريقي مجتمع كاستي؛ اي يقوم على وجود الكاستات Cast وليس مجتمع طبقي ولا تسري عليه قوانين الاجتماع العادية؛ وان هذا المجتمع الكاستي ينقسم الى عبيد واسياد ؛ وانه هكذا كان وهكذا هو وهكذا سيكون.. وعندما جادلنا بشاشا وقلنا له ما هو حله ( اذا قبلنا جدلا بنظريته المريضة عن المجتمع الافريقي ) لتجاوز هذه الحالة الكاستية؛ اجاب ببساطة انه لا يعرف.
هذا الجاهل وفقا لنظريته العنصرية المريضة عن انقسام المجتمعات الافريقية الى سادة وعبيد؛ ووفقا لجهله عن العالم وعن نفسه وعن تاريخ الشعوب الأفريقية؛ قد تبني خطاب العنصرية؛ وجعل من الجلابة سادة؛ وأضاف نفسه لهم في تزوير فاضح او جهل افضح؛ وجعل من شعوب السودان الافريقية الحرة عبيدا؛ وهم الذين لم يستعبدوا قط وهم الذين بنوا كينونة السودان القديمة والحديثة؛ ولم يكتف هذا الدعئ وخفير العنصرية بهذا التقسيم المريض وغير العلمي كنظرية علموية ########ة يمكن نقاشه فيها؛ وانما استخدمه كمحاولة لاذلال ممثلي هذه الشعوب بالمنبر؛ بوصفهم ك : عبد حبشي؛ خادم؛ فرخة؛ الخ ؛ وهو لا يذل الا نفسه ..يفعل بشاشا كل ذلك في تلذذ واضح يوضح كيف ان المتنبي قد استبطنه وكيف ان الخطاب الجلابي والشتم الجلابي والنظريات الجلابية الكاذبة عن عبودية الاخرين قد ركبته ركوبا وغيبت عقله وانسانيته.
فلنتأمل في هجوم بشاشا المحموم على اصحاب دعوات القومية النوبية في شمال السودان؛ وعلى التنظيمات النوبية في شمال السودان؛ على علاتها؛ وكيف ان الرجل ينهشهم بلسان حداد .. وحقيقة لم اكن افهم هذا الموقف الغريب حتى اليوم؛ حيث إتضح لي ان هذا العنصري التائه وهذا المريض الخائب انما هو مجرد مجولب استبطن اتفه ما في ثقافة الجلابة من عنصرية وافكار مريضة وخاطئه عن تسودهم على الناس وعن عبودية الاخرين لهم؛ رغم كذب هذا الادعاء التاريخي .
وكتبن عن هذا الكــــلب العنصري الذي يسمي الناس بالكلاب (جراقيس) التالي :
عنصرية كمال بشاشا واسلوب الصدمة المزعوم:
كتب كمال بشاشا مرة ؛ وساقوم بتوثيق هذا ؛ ان من يترعرع في بيئة عنصرية؛ لا يمكن ان يكون الا عنصريا. وكتب مرات؛ انه نشأ في بيئة عنصرية؛ بل زعم ان اهله يمتلكون عبيدا في دنقلا؛ حتى اليوم .
هذه المقولات التي اتى بها بشاشا بزعم انه ضد العنصرية؛ تفسر كل العالم النفسي لبشاشا؛ فهو ما ان يختلف مع احد؛ حتى يخرج منه كل القيح العنصري المتراكم؛ فيصفه بأسوا الصضفات العنصرية؛ فقد خاطب بشاشا بهذا الخطاب العصري الاستاذة نور تاور؛ والسيد خالد كودي؛ وسعد الدين؛ وعبد الرحمن عزاز؛ وكل من اختلف معه من ابناء دارفور وكردفاان؛ مبررا عنصريته انه ستخدم اسلوب الصدمة.
نتسائل هنا؛ ما علاقةى اسلوب الصدمة عندما يخاطب بشاشا شخصا يختلف معه سياسيا وفكريا بالخادم والفرخة والعبد الحبشي والمسترقة والمستعبدة والعميلة والمستعدة لبيع أهلها ونفسها الخ ؛ لمجرد الاختلاف معه في هذا الامر او ذاك؟ ولماذا تكون الصدمة فقط تجاه ابناءالهامش وبنات الهامش؛ وتسبطن هذا الخطاب العنصري المنتن؟
هنا ليس للامر علاقة باسلوب الصدمة او غيره .. هذا البشاشا الذي يزعم ان اهله يملكوا الالاف من امثال نور تاور؛ كما قال في بوست؛ لا يختلف عن اى عنصري آخر؛ يقول لشخص " انت امثالك كانوا عبيد عندنا " او " زي نوعك دا بيكووا لينا في البيت " الخ من الاقوال العنصرية . ان شاهد الملك الكاذب هذا ينتفض غضبا ويشتم شتم الدنيا والآخرة عندما نسأله ماذا فعل مع أهله ومع الرقيق المسترق (المزعوم ) في بيتهم ؛ وينسى انه خرج شاهد ملك ؛ وكأن الصدمة لا تجوز له ولاسرته..
الكل.ب العجوز المتصابي بشاشا بالاضافة الي انو مزور وملفق له خصلة اكثر دناءة وهي انو خواف و########، البلييد كاتب بوست اعتذار متملق فيهو وسحبو ، ياخي دي مسكنة ما بعدها مسكنة
اقلها يثبت وما يترقط هذا الهرم، يبدو ان هذا الزويل سايكوبات لانو كلامو البيكتبو هنا ما عندو اي معني وغير مفهوم ولو ملاحظ بقي يتراجف ويلف يدور ويكتب في كلام مكرور وممجوج وغير مفهوم.، ولو ملاحظ ردوده دائما فيها تحكيم مسبق وقايم فيها سداري وعك لغوي وسبهللية مما يدل ان الرجل سايكوبات ويعاني من حالة متأخرة في طريقها لان تصبح جنون عظمة كما في حالة المرحوم القذافي.
04-11-2014, 01:51 PM
Abdel Aati
Abdel Aati
تاريخ التسجيل: 06-13-2002
مجموع المشاركات: 33072
Quote: هل عندك شك في التزوير ؛ ام ان ضميرك مثقوب ؟؟
عندي شك في نواياك يا عادل لأنك حملت الموضوع اكثر مما يتحمل ونزلت دح وردحي واساءات وعنف لفظي لي كلمات حتى ولو ثبت تحويرها لا اقول تزويرها ان تسكب كل هذا المداد من الاساءات والقيح من ســاقط الكلم لمجرد تحوير كلمة من جملة ربما لا تفقدها معناها الا اذا كان هناك نية مبيتة للردحي
وفي حتة ضميري مثقوب دي مثقوب و نص وخمسة من اشخاص طارحين انفسهم مخلصين للبشرية بحزب اسفيري لا يعرف عنه المواطن الغلبان البساسق لي حق الفطور وتمن الدواء اي شيء ولا نجده مشاطرنا في محنة الوطن الماثل للانهيار غير البيانات والديباجات المهترئة والكثيرة الحروف الفارغة المعنى وعند المحك وضرورة الاصطفاف ينادون بتنني خط المؤتمر اللاوطني للاندعام في جولات الانتخابات ل2015
عادل عبد العاطي ما اسهل التربص واضطياد العثرات ولكن ما اصعب الوضوح الان من مشكل الوطن
الوطن محتاج ان تغوصوا عميقا في مشاكله بدل المعرك الجانبية التي تهدروا فيها طاقات العك الاسفيري انت وبشاشا وكل مهموم
ودي واحترامي
04-11-2014, 08:27 PM
عبدالمنعم الطيب حسن
عبدالمنعم الطيب حسن
تاريخ التسجيل: 11-15-2012
مجموع المشاركات: 4468
Abdel Aati انت اشتم من شتم، شاتما كبيرا، شاتما بامتياز، انك تحاول المستحيل ان تنتصر لذاتك، ولكنك تهزمها، يا خ كلنا تعاطفنا معك، يوم جاءت الاساءة لك ولاسرتك، من المجذوب، اليوم انت هنا ترتكب نفس الخطاء، وتكتب الك لب بشاشا وابن الكل ب، وتشتم اهله، يا رجل اللغة التي تكتب تصيب اي انسان يقراها بتوتر عالي، وتفقدك اي تعاطف، لو ان الموضوع فعلا يستحق، ............................................. صدق بشاشا عندما قال انك انهرت تماما، ............................................ ولبشاشا القومة كلها، ولوالده ان كان حيا او ميتا، كل الاحترام والتقدير ........ وخيرا فعل بشاشا ان لم يمر من هنا، بشاشا واحدا من اروع من يكتب، منطق مدهش ولغة كلها تهذيب، واحترام للقاري، وامكن دا سبب الحملة الشعواء الغير مبررة، فالنخل المثمر اكثر ما تصله الحجارة الجوفاء، لكنه يرمي ثمرا في كل الاحوال... وله نقول: يابشاشا ان شاء الله ما نشيل ايدينا عليك مقولبات،
04-12-2014, 02:39 AM
Abdel Aati
Abdel Aati
تاريخ التسجيل: 06-13-2002
مجموع المشاركات: 33072
لن تكون نفسك ، لو لم تاتي حاملا بقج غبائنك ، كما كل مرة اها يا رفيق اشتم من شتم ، هم الشيوعيون ، وبما اني فاضي الايام الجاية ، حاقبل عليهم شوية ، واوريك من هو الشاتم الاكبر في التاريخ
بشاشا يشتم الاسر والقبائل ، لذلك يشتم هو وابوه ، العنصري كما يقول عنه بشاشا ، مستعبد البشر كما يزعم ... وشتم مستعبدي البشر هو اضعف الايمان يا صاح ...
وصاحبك البتغازل فيهو شايفو هرب ترك المنبر كلو ، وهذه هي عادة هذاالعنصري ال######## ...
تعاطفك احتفظ به لنفسك ، او للعنصري بشاشا، فانتما احق به
ارقد عافية ...
04-12-2014, 02:30 AM
Abdel Aati
Abdel Aati
تاريخ التسجيل: 06-13-2002
مجموع المشاركات: 33072
علي دفع الله لا شك عندي ان ضميرك مثقوب ونص وخمسة وشكرا انك لم تخيب رايي فيك وثبت شككي عنك
اها خلاص يا الشيوعيين بشاشا العنصري عايزين تختو تحت رعايتكم ؟؟؟ لا غرو فانتم حزب تركبه العنصرية وسيكون هذا موضوع مقالي القادم في توثيق العنصرية في ممارسات الحزب الشيوعي السوداني ...
04-12-2014, 02:41 AM
Abdel Aati
Abdel Aati
تاريخ التسجيل: 06-13-2002
مجموع المشاركات: 33072
الكل يعلم رأي الك،،لب بشاشاالسابق في الشيوعيين، وكيف كان يشتمهم صباحا ومساءا ، وسنقوم بتوثيق ذلك كله في بوست خاص ردا على اوباش الشيوعيين الذين يريدون اليوم ان يصبحوا ساترا لهذا العنصري الدعي ، كيف لا وحزبهم حزب عنصري نيلي شمالي بامتياز ، كما كان يقول الك،لب بشاشا حتى الامس القريب.
ما الذي تغير وما الذي جد؟ هل تغير الكيس ام المخدة ؟ الحق ان الشيوعيين لم يتغيروا ولكن من تغير هو الكل،ب كمال بشاشا الذي تحول الى مومس سياسية ، يرقد ويترقد للشيوعيين من بؤسه ، ويبيع نفسه ليس لمن يدفع اكثر ، بل لمن يدفع اي ثمن ..فالمومس السياسية كمال بشاشا قد هرمت وضاعت جاذبيتها وفقدت بريقها ، فاصبحت رخيصة غاية الرخص، وها هي تبيع نفسها وخدماتها القذرة لمن كانت تتقزز منهم بالامس القريب .
المومس السياسية بشاشا بعد ان باع نفسه لجهاز الامن وشعبة امن القبائل ، وبعد ان حاول عرض بضاعته الفاشلة لمن يحقدون على اهلنا الزغاوة، في سبيل كسب شلة جديدة وزبائن جدد لبضاعته البائرة ، كما انتبه للامر الاخ احمد ابكر ، لم يجد الا ان يرجع لزبون قبيح كئيب عجوز هو الاخر ، كان الكل،ب بشاشا يكرهه ويتقزز منه حتى الامس القريب ، وهو الحزب الشيوعي وحيرانه في المنبر ، الذي كان الك،لب بشاشا يسميهم بالطير، وها هو اليوم يترقد ليهم ويرقد ليهم ويبيع لهم جسده المتغضن ووجهه القبيح ومفاتنه الزائلة ، مثله مثل كل مومس عجوز ، فيا بؤس الطالب والمطلوب ..
04-12-2014, 01:46 PM
علي دفع الله
علي دفع الله
تاريخ التسجيل: 08-31-2012
مجموع المشاركات: 4740
Quote: ويبيع نفسه ليس لمن يدفع اكثر ، بل لمن يدفع اي ثمن ..فالمومس السياسية كمال بشاشا قد هرمت وضاعت جاذبيتها وفقدت بريقها ، فاصبحت رخيصة غاية الرخص، وها هي تبيع نفسها وخدماتها القذرة لمن كانت تتقزز منهم بالامس القريب
Quote: المومس السياسية بشاشا بعد ان باع نفسه لجهاز الامن وشعبة امن القبائل
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يا لك من قيادي ؟؟؟؟؟؟ كمية وافرة من القبح
04-12-2014, 01:58 PM
Abdel Aati
Abdel Aati
تاريخ التسجيل: 06-13-2002
مجموع المشاركات: 33072
مزيداً من التنوير يا أستاذ عادل. أستحلفك بالله لا تتعرض لأسرة من تكتب عنه حتى لا يفقد موضوعك رونقه. دعه يكتب عن آباء وأُسر من يختلف معهم .. لكن أرجوك أربأ بنفسك عن تقليده.. دا لو كان عندنا خاطر عندك كقراء متابعون لما تكتب. تحياتي كبـّاشي الصـّـافي .
04-12-2014, 02:25 PM
Abdel Aati
Abdel Aati
تاريخ التسجيل: 06-13-2002
مجموع المشاركات: 33072
كلمت هذا المومس السياسية الف مرة الا يشتم الاهل والقبائل والشعوب ، كلمته الف مرة الا يشوه اسم جدي ولا يسميه عبد العاطب وعبد العاطل ، ولكنه عاهر متعهر ، لا خلق له ولا اخلاق ، وبعد دا يقول ليك اسرتي خط احمر ..
اها انا عامدا متعمدا اتجاوز هذا الخط الاحمر ، واشتم له ابيه وجده وسنسفيل جنوده العنصريين ، ممن كانوا يستعبدون البشر بشهادته . عبد العاطي على الاقل لم يفعل شيئا من هدا ..
امال اختي لما قرأت كلام السافل الاخر محمد مجذوب مصطفى قالت لي: ما تخليهو ، ونفذ فيه ما وعدت .. وكلام اخواتي الاكبر عندي اوامر ،، ولو قرأت كلام بشاشا عن جدنا لقالت لي نفس الامر ... واهلنا زمان قالوا لينا: البجيك متشمر امرق ليهو عريان ...
بشاشا يجب ان يؤدب ، ولسانه الزفر يجب ان يقطع من جذورو ، واني لهذا ..
04-12-2014, 02:48 PM
عبدالمنعم الطيب حسن
عبدالمنعم الطيب حسن
تاريخ التسجيل: 11-15-2012
مجموع المشاركات: 4468
يا زول هوي، علي بجملة السبعات ما عندي معاك اي غبائن، ولا احمل تجاهك لا غبائن، لا ضغائن، لا خلافا، بل انا في المحصلة النهائية- كوني انسان متسامح- متعاطف معك، متعاطف معك جدا، كحالة انسانية متوترة،
Quote: وسيكون هذا موضوع مقالي القادم
قر قرقرقرقر ( الحقوق للامير الكوشي بشاشا ) بالله ، ولد دا، ياخ ما تفكها في نفسك شديد كدا كمان، خلاص يا محجوب محمد صالح، .................................... غايتو عندما يؤرخ لابنائنا، واحفادنا عن الاسافير، بدايتها ، رسالتها، مالها وما عليها، لن تاتي سيرتك الا كونك اشتم من شتم، شاتما كبيرا، شاتما بامتياز،
واتمناك بخير وعافية،
04-12-2014, 03:42 PM
خالد علي محجوب المنسي
خالد علي محجوب المنسي
تاريخ التسجيل: 04-10-2006
مجموع المشاركات: 15968
Quote: اخي عادل لو رديت البضاعة ركبت معه في نفس السرج ترفع عن ذلك واثبت انه زور حديثك فقط
والله حاولنا وترفعنا عن الصغائر والصغار والصغار يمكن ان تجد منهم البعض في هذا البوست ولكن يبدو ان هذه حالة متأخرة في الحيونة ؛ ويبدو إن اخر العلاج الكي ...
ارقد عافية ...
04-12-2014, 04:23 PM
Abdel Aati
Abdel Aati
تاريخ التسجيل: 06-13-2002
مجموع المشاركات: 33072
Quote: يا زول هوي، علي بجملة السبعات ما عندي معاك اي غبائن، ولا احمل تجاهك لا غبائن، لا ضغائن، لا خلافا، بل انا في المحصلة النهائية- كوني انسان متسامح- متعاطف معك، متعاطف معك جدا، كحالة انسانية متوترة
يا لك من ظريف؛ ويا لك من منافق صغير ؛ لا تملك حتى شرف الخصومة التي تتحدث عنها ؛ وشرف ان تعلن غبائنك عارية ..
او كما قال البرغوثي : شهوة ان تكون الخصومة فى عزها واضحة غير مخدوشه بالعناق ال######## فقبلات من لا اود حراشف سردينة وابتسامته شعرة فى الحساء
Quote: قر قرقرقرقر ( الحقوق للامير الكوشي بشاشا )
قالوا يكون الناس مع من يحبوا ؛ ومثلهم يكفيك فخرا او خزيا ان مكانك قرب وجنب حبيبك بشاشا ؛ العنصري الذي سمي قيادتك بالعار البشري الذي يمشي على قدمين
Quote: ياخ ما تفكها في نفسك شديد كدا كمان، خلاص يا محجوب محمد صالح، .................................... غايتو عندما يؤرخ لابنائنا، واحفادنا عن الاسافير، بدايتها ، رسالتها، مالها وما عليها، لن تاتي سيرتك الا كونك اشتم من شتم، شاتما كبيرا، شاتما بامتياز،
وانت لن تأتي سيرتك ابدا؛ لأن المنافقين واصحاب الغبائن الصغيرة ؛ لا يؤرخ لهم
ما تنسى تعتيل البوست فهذا ما أنت مؤهل له
04-13-2014, 07:09 AM
cantona_1
cantona_1
تاريخ التسجيل: 01-04-2003
مجموع المشاركات: 6837
والله قرئنا كل الشتائم اللقالا بشاشا و اصابنا ذلك بمثل ما اصابك و امكن اكثر وكل واحد منا تخيل نفسه في مكانك ووقع هذه الشتائم عليه ولكن لا تجاريه وتغلب على غضبك واسمع نصيحة من حدثك في ذلك .. انعل الشيطان لكي ترد اعتبارك
مع وافر تحياتنا
عبدالكريم لاحمر
04-14-2014, 12:07 PM
Abdel Aati
Abdel Aati
تاريخ التسجيل: 06-13-2002
مجموع المشاركات: 33072
هذا السايكوبات لو سألته لماذا يشتم يقول لك بشاشا لا يشتم اطلاقا .. حاجة غريبة والله ،، ويجيك زول منافق زي عبد المنعم الطيب الحسن يقول ليك
Quote: وخيرا فعل بشاشا ان لم يمر من هنا، بشاشا واحدا من اروع من يكتب، منطق مدهش ولغة كلها تهذيب، واحترام للقاري، وامكن دا سبب الحملة الشعواء الغير مبررة، فالنخل المثمر اكثر ما تصله الحجارة الجوفاء، لكنه يرمي ثمرا في كل الاحوال...
وذلك لمجرد ان العنصري بشاشا قد باع خدماته القذرة لحزبه العجوز
شكرا لك اخي وان تعلم بشاشا شيئا رفعنا عنه القلم وان عاد لشتمه للبشر رجعنا له باضعاف ما يأتي به ..
04-14-2014, 12:31 PM
عبدالكريم الاحمر
عبدالكريم الاحمر
تاريخ التسجيل: 01-09-2013
مجموع المشاركات: 424
Quote: حتي انت يا عادل لا تزور الحقائق من الذي قال لك بشاشا نوبي
نعم بشاشا من الغدار وقريب الهالك زبير م صالح (ابن خالته ).
لأكن ليس ذو أصول نوبية بل عرب استوطنو في الغدار
لك حق فالرجل غالبا لا يدري لنفسه هوية وهو من يزعم انه دنقلاوي ، ولا يعرف ان دنقلا العجوز مهجورة ، هذا الكاذب قال ان كلمة نوبي في الشمال تستعمل للشتم وقد اوضحت له كذبه وتهريفه في ذلك
الرجل عدو للنوبيين وكل القضايا النوبية ما في ذلك من شك، وهو يرفض تسمية نفسه بالنوبي رغم انه يقول انه دنقلاوي ..
Quote: أستحلفك بالله لا تتعرض لأسرة من تكتب عنه حتى لا يفقد موضوعك رونقه. دعه يكتب عن آباء وأُسر من يختلف معهم .. لكن أرجوك أربأ بنفسك عن تقليده.. دا لو كان عندنا خاطر عندك كقراء متابعون لما تكتب.
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة