نموذج ناصع من قيادات المؤتمر الوطنى ..!! زهير السراج

كسلا الوريفة يحاصرها الموت
الوضع في كسلا يحتاج وقفتنا
مواطنة من كسلا توضح حقيقة الوضع في المدينة و اسباب وباء الشكنغونيا حمي الكنكشة - فيديو
كسلا..يا(علماء السلطان) تحتاج الدواء وليس الدعاء! بقلم بثينة تروس
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 25-09-2018, 07:15 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة د.زهير السراج
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
28-10-2014, 03:52 AM

زهير السراج
<aزهير السراج
تاريخ التسجيل: 26-10-2013
مجموع المشاركات: 144

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


نموذج ناصع من قيادات المؤتمر الوطنى ..!! زهير السراج

    mailto:[email protected]@yahoo.com



    * تأملوا بالله عليكم نوعية القيادات التى تقدمها الحركة الاسلامية والمؤتمر الوطنى لقيادة الشعب السودانى، ومثالنا اليوم هو السيد محمد الحسن الامين نائب رئيس المجلس الوطنى الشهير بـ(البرلمان) فى تشبه بالبرلمانات الحقيقية فى العالم التى تمثل شعوبها ولا تمثّل بها كما يفعل السادة الموقرون أعضاء (البهلوان) السودانى ــ قبل بضعة ايام طلب عضو البهلوان (عفوا البرلمان) ورئيس لجنة الزراعة حبيب أحمد مختوم من الحكومة رفع الدعم عن القمح الذى لا يأكله الا الاغنياء (على حد تعبير سيادته) .. تخيلوا هذا نموذج لعضو البهلوان السودانى، بل رئيس لجنة الزراعة (زراعة مين يا أخ حبيب) !!

    * السيد محمد الحسن الأمين قال فى تصريحات تعليقا على اختيار المؤتمر الوطنى (معليش مشوها الوطنى) للبشير رئيسا له وممثلا للحزب فى الانتخابات الرئاسية القادمة: " الزول البعد الرئيس ذاتو متفقين عليهو والبعد البعد البشير برضو ..عشان نغيط الذين يريدون لنا الخلاف" .. تخيلوا رجل بالغ الرشد بل وعضو برلمان منذ 1986 (منذ آخر برلمان منتخب شعبيا) ورئيس عدد من اللجان ووالى سابق وهو الان نائب رئيس برلمان الانقاذ، تلك هى مفاهيمه ولغته ..!!

    * يريد سيادته فقط أن يغيظ المعارضين ، هذا كل ما يسعى اليه وكأنه لا يزال طفلا يحبو ويلهو ويعملها فى نفسه ــ هذه هى نوعية القيادات التى تقدمها الحركة الاسلامية والمؤتمر الوطنى لقيتدة الشعب السودانى، من مخترع لحس الكوع الى حلاوة حربة !!

    * نفس هذا القيادى الحصيف الفذ الجهبوذ الغيّاظ يتباهى بأن الاحزاب المقتدرة والغنية (وعندها ناس بيدعموها) هى التى يجب أن تشارك فى الانتخابات (موش أى حزب ولد حرام، دى من عندى) .. تخيلوا هذا المنطق ــ أن يشارك فى الانتخابات المقتدرون فقط، (أما المسحوقين، يلا بعيد بلا جرب بلا قرف، دى من عندى) ..!!

    * جاء هذا التصريح الخفيف المليح الظريف من السيد البرلمانى المبجل على خلفية الإفصاح عن المبلغ الذى سيدفعه المؤتمر الوطنى (معليش مشوها الوطنى) كرسوم للانتخابات القادمة .. ودعونا نطلّع عليها بسرعة، حسب صحف الخرطوم:

    "كشف القيادي بالحزب الحاكم ونائب البرلمان محمد الحسن الأمين أن المؤتمر الوطني سيدفع نحو 486 مليون كرسوم ترشيح للانتخابات الرئاسية والتشريعية والولاة، منها 10 ملايين لمرشح الرئاسة، 113 مليون لمرشحي القوائم النسبية، و226 مليون لمرشحي الدوائر الجغرافية، و16 مليون للولاة".


    * دعونا من زعم الأخ محمد الحسن الأمين بأن رسوم الانتخابات سيدفعها الحزب وليس الحكومة (معليش مشوها كده، فهى معلومة مفهومة للجميع ولا تحتاج لتشريح) .. لكن تأملوا فى العقلية التى تتباهى بثرائها وتستهين بالآخرين وتتندر عليهم وعلى فقرهم وعدم كفاءتهم وجدارتهم للمنافسة على دخول البرلمان لأنهم فقراء.... هكذا بكل صراحة ووضوح وبلا لبس او غموض، بل إن سيادته يقول ساخرا : " الناس البكونوا 5 و6 وبقولوا نحن حزب ما في ليهم طريقة" .. عليكم الله أليس هى نفس الطريقة التى يغيظ بها الشُفع (الأطفال) بعضهم البعض:" وى وى مافى ليكم طريققققققة" ... اللهم لا تؤاخذنا بما فعل (الشفعاء) منا ..!!


    *وقبل أن أختم يسرنى أن اعلن لكم بكل صفاء نية وحسن سريرة وافتخار أن (ذمة) السيد محمد الحسن الأمين إستينلس إستيل (stainless steel )، موش (لستك) زى زمننا نحن معشر اللصوص، وأكبر دليل على ذلك تصريحه الصحفى بأنه يتحدى أى شخص يشكك فى ذمته، مشيرا الى أنه قدم إقرار ذمة عندما كان واليا لشمال كردفان وكان له (ممتلكات) ووضع جيد ومنزل حيث كان مغتربا فى السعودية ــ بدون أن يوضح لنا سيادته ماهى تلك الممتلكات ولا قيمتها أو يحدثنا عن عدد سنوات الاغتراب وماذا كان يعمل وكم الراتب الذى كان يتقاضاه ــ وعلى رأى المثل (السواى ما حداث)..!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-10-2014, 01:01 PM

محمد النيل
<aمحمد النيل
تاريخ التسجيل: 08-10-2009
مجموع المشاركات: 5779

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: نموذج ناصع من قيادات المؤتمر الوطنى ..!! زهير السراج (Re: زهير السراج)

    مقال رائع أستاذ زهير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-10-2014, 06:40 PM

mekki
<amekki
تاريخ التسجيل: 15-06-2003
مجموع المشاركات: 3233

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: نموذج ناصع من قيادات المؤتمر الوطنى ..!! زهير السراج (Re: محمد النيل)

    مقال جميل استاذ زهير
    بس علي كتاب المعارضة ان يخرجوا نن خانة ردة الفعل الي خانة الفعل وتقديم الحلول
    الحكومة اصبحت مفضوحة تماما ومكسوفة ومهزومة،،هنالك الملايين ولا يدافع عنها احد
    الرد علي كلام منسوبي الحكومة ليس من واجبات هذه المرحلة
    عايزين عمل ومبادرات
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-10-2014, 11:53 PM

خالد حاكم
<aخالد حاكم
تاريخ التسجيل: 25-08-2007
مجموع المشاركات: 3378

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: نموذج ناصع من قيادات المؤتمر الوطنى ..!! زهير السراج (Re: mekki)

    Quote: * يريد سيادته فقط أن يغيظ المعارضين ، هذا كل ما يسعى اليه وكأنه لا يزال طفلا يحبو ويلهو ويعملها فى نفسه ــ هذه هى نوعية القيادات التى تقدمها الحركة الاسلامية والمؤتمر الوطنى لقيتدة الشعب السودانى، من مخترع لحس الكوع الى حلاوة حربة !!


    دكتور السراج
    تحياتى
    هذا المحمد الحسن هو مش نفس الزول الذى سخر من امر توقيف عمر البشير من قبل المحكمة الجنائية الدولية على اساس ان من قاموا باصدر امر القبض نساء وليسوا رجال فى اهانة واضحة للمراة ناسيا بان عضوية المؤتمر الوطنى غالبيتها نساء!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de