الإمام الصادق والحنين للبحر القديم!!/حيدر احمد خيرالله

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 16-11-2018, 10:00 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة حيدر احمد خيرالله
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
08-09-2014, 01:14 AM

حيدر احمد خيرالله
<aحيدر احمد خيرالله
تاريخ التسجيل: 25-10-2013
مجموع المشاركات: 1328

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


الإمام الصادق والحنين للبحر القديم!!/حيدر احمد خيرالله

    سلام يا .. وطن



    *الطائفية والإخوان المسلمون جسمان لايحسن ابداً أن نحسن الظن بهما وإن تعلقا باستار الكعبة ، فتجاربهما معاً كانت نتائجها ابداً كارثية على هذا الشعب المحب لدينه والحالم بدولة الله ، هذا الحلم الذى عرفه عنه هؤلاء القوم فإستغلوه فيه ابشع إستغلال ، وعطلوا وعيه وعمِلوا على تجهيله بشكل ممنهج فتمكنت دولتهم وتأخرت ساعة عقارب بعثنا كأمة لها دورها المدخر فى ريادة الكوكب البشري ، وحتى يومنا هذا نجدهم يستأنسون بفعلهم الفظيع ، غير عابئين ولامكترثين بما وصل اليه حال شعبنا ولا وضع بلادنا وهى تتزيّل قافلة الركب البشري ..

    * والأخبار تنقل (دعا رئيس حزب الأمة القومي الصادق المهدي إسلاميي السودان لعقد مؤتمر لمراجعة أنفسهم بشأن الإخفاقات التى حدثت بالبلاد على غرار مؤتمرات إسلاميي تونس وتركيا ) السيد / الصادق بوعي منه او بلاوعي ، يكشف حرصاً منه على جماعة الإسلام السياسي ويطالبهم بعقد مؤتمر لمراجعة انفسهم ؟ وهو قبل دعوته الكريمة لهم نسي او تناسى ان ماقاموا به – قبل فشل التجربة – وهم فى عنفوانهم اول ماقاموا به كان إغتيال الديمقراطية والإنقلاب على حكومته المنتخبة ووأد الخيار الديمقراطي للشعب السودانى ، لأننا عرفنا الإمام الحبيب ان الشعب وخياراته ليست بامر ذي بال لسيادته لأن الأهم عنده دائماً هو هذا الرصيد الكبير من جماعة الإسلام السياسي !! غير ان الغريب انه بعد هذه التجربة الطويلة والأليمة من تاريخ حكم الجماعة يطالبهم زعيم حزب الأمة ( بعقد مؤتمر لمراجعة انفسهم ) هل نحن بحاجة لأن نذكره إن من يتحدث عنهم هم ( اسلاميوا السودان ) وليسوا عضوية حزبه .. إلا اذا كان الإمام يرى انهم رصيده المدخر ..

    * وهل هذه الإخفاقات التى حدثت على ايدى الجماعة تحتاج لمراجعة انفسهم فقط ؟ سيادة الإمام هل مؤتمر الجماعة سيعيد لبلادنا ثلثها الذى إنفصل ؟ او ثلث الشعب الذى رحل ؟ وأي مؤتمر هذا الذى سيصلح صورة الدين الذى تم تشويهه ؟ والحريات التى انتهكت ؟وثروات بلادنا التى أهدرت ؟! ماذا يضيف مؤتمر الجماعة للنسيج الإجتماعي المختل والإقتصاد السودانى المعتل ؟! لربما نستوعب ان الإمام يريد ان يكون كبير قوم وله مااراد .. لكننا لن نسمح له بتضلليلنا مرة أخرى بمزاعم انهم محتاجون لمؤتمر لمراجعة أنفسهم .. فببساطة سنقف صفاً واحدا بسؤال مشروع : عشان يسوا شنو ياسيادة الإمام ؟

    * وواصل الخبر (وشدد المهدي على أن إعلان باريس لم يتطرق لعلاقة الدين والدولة وأنه تم الاتفاق على مناقشة قضية الدين والدولة فى مؤتمر دستوري، مشددا على أنه ليس مع فصل الدين عن الدولة لكنه قال إنهم محتاجون لضبط العلاقة بين الاثنين، )وماذا سيكون موقف الامام اذا اجمع المؤتمر الدستوري على فصل الدين عن الدولة ؟ هل سيكون موقف سيادته مع الجميع ام سيلجأ كما تعودنا منه اللجوء للاخوة الأعداء من جماعة الإسلام السياسي على النحو الذى شهدناه إبان مؤامرة الدستور الإسلامى وايام تكوين الجبهة الوطنية ؟! ويتحدث عن ضبط العلاقة بين الدين والدولة ، وهو الذى صار رئيساً للوزراء لمرتين ولكننا لم نر له عملا تجاه الضبط الذى يحدثنا عنه اليوم ؟ واليس من حقنا ان نقرأ حديثه على انه حنين الى البحر القديم .. وسلام ياااااااوطن

    سلام يا

    الزميلة عفراء فتح الرحمن وهى تغادر صحيفة الجريدة الى منبر آخر فانها تركت فى نفوس زملائها حسرة مشوبة بالامانى الصادقة بان يكتب لها الله فى كل خطوة نجاحاً ، وسيبقى عدد الثلاثاء محطة لايمكن تجاوزها .. لما اسبغته عليه من بصمة قلّما تجد لها ضريب .. وسلام على عفراء اينما حلت .. وسلام يا ..

    الجريدة الإثنين 8/9/2014
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de