الشباب السوداني بالتنسيق مع القوى السياسية السودانية بولاية كولارادو يدعون لوقفة يوم الأحد ٤ ديسمبر
أرقام قياسية سودانية: مرشحة لموسوعة جينيس العالمية Guinness World Records!
التفكير الاستراتيجي و التفكير الآني - بين العصيان المدني و المقاطعة الجزئية آراء و مقارنات
بيان من نصرالدين المهدي نائب رئيس الجبهة الثورية بخصوص اعلان قوات الدعم السريع بطلب مجندين
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-04-2016, 02:16 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة حيدر احمد خيرالله
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

عاش الإمام ..ليعيش النظام !!/حيدر احمد خيرالله

07-17-2014, 10:24 PM

حيدر احمد خيرالله
<aحيدر احمد خيرالله
تاريخ التسجيل: 10-25-2013
مجموع المشاركات: 814

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
عاش الإمام ..ليعيش النظام !!/حيدر احمد خيرالله

    سلام يا .. وطن

    حيدر احمد خيرالله


    *إستبق الإمام الصادق المهدى زعيم حزب الأمة جلسة البرلمان الأوروبي بإستراسبورج بفرنسا والتى عمل على تنظيمها الأستاذ / الصادق يوسف حسن نائب رئيس حركة العدل والمساواة وامين الإقليم الأوسط والتى سيخاطبها الفريق مالك عقار رئيس الجبهة الثورية وعدد من احزاب الداخل ، ولقد بعث حزب الأمة بالدكتورة مريم الصادق نائبة رئيس الحزب ..ممثلا عن حزب الأمة ..

    * ففى الوقت الذى تجزم فيه امين عام حزب الامة الاستاذة / سارة نقدالله بان (حزب الأمة قد أوصد باب الحوار مع المؤتمر الوطنى ) خالفها القول السيد / الصادق المهدى امسية الثلاثاء فى احتفال حزبهم بغزوة بدر الكبرى حين اعلن عن : ( استعداده للعودة للحوار وفق مبادرة الرئيس عمر البشير، في حال إقرار قوانين للوفاق والسلام، وأعلن عن طرح "ميثاق بناء الوطن.. التنوع المتحد" لتوحيد كافة القوى السياسية والمسلحة بالبلاد.) سيادة الإمام يحاول ببؤس بئيس أن يكسب تكالبه للإرتماء فى احضان المؤتمر الوطنى مشروعية يخالها تنطلي على غيره .. وهيهات .. فهو لم يفصح عن معنى عباراته ( فى حال إقرار قوانين للوفاق والسلام ) ولم يوضح لنا لماذا وافق على الحوار ولم تكن هنالك قوانين للوفاق والسلام ؟؟ وعلى إفتراض ان الحزب الحاكم وافق على إقرار قوانين الوفاق والسلام فهل هنالك من فائدة ترتجى من مبادرته التى طرحها واطلق عليها (ميثاق بناء الوطن ..التنوع المتحد) فى نفس لوقت الذى يؤكد فيه على موافقته العودة للحوار وفق مبادرة الرئيس البشير.. فهل الإمام جاد فى انه يخاطب أمة يرى أن على رأسها عقول ؟!

    * وفى إشارة واضحة يرسلها دعماً لكريمته د.مريم المشاركة بواجهة اخرى من حزب الامة فى مؤتمر باريس يقول سيادته (وأكد رئيس حزب الأمة القومى ضرورة إلغاء القوانين المقيدة للحريات، وإتاحة حرية العمل السياسى والمدنى والإعلامى، وإطلاق سراح المعتقلين السياسيين، وتوفير حصانة لأطراف الحوار ضد أى إجراءات إدارية مضادة، ووجود مراقبين من المجتمع الدولى..) والرجل فى خطاب واحد من جهة يطالب بتوفير حصانة ويطالب بمراقبين دوليين ويوافق على مبادرة البشير ويطرح مبادرته الخاصة ..كل هذه الكتل فى مواجهة عدم حرية العمل السياسي والمدنى ووجود معتقلين سياسيين وبقاء القوانين لمقيدة للحريات .. ترى على من يريد الإمام ان يمرر هذه البضاعة المزجاة .. بكل افكارها الخربة التى لاتحترم لنا عقلًا ..ولاتحفظ لنا وطناً.. والإمام لايعتبر بالتاريخ ..فعندما سقطت المهدية أعقبها إستعمار الحكم الثنائى والحفيد اليوم يستدعي المراقبين الدوليين ..كأن هذه البلد قد تيبست فيها الحكمة وإنعدمت فيها رجولة الرجال الاحرار الذين يواجهون مشاكلهم بالعزم والحزم والفهم.. وماهم كذلك ..

    * وبطريقة لايجرؤ على طرحها المؤتمر الوطنى – على سوئه – يقصي الإمام الصادق الجميع والأقليات والأحزاب التى تعمدوا إفقارها والحركات الشبابية التى لاتجد المنابر ولا المال وتصر على ان تضع بصمتها وتطرح رؤيتها جهد طاقتها ..بيد ان الإمام يريح النظام ويحدد له من الذى يحق له المشاركة ( بأن يجرى الحوار الوطنى بين الأحزاب التاريخية الستة، والأحزاب الجديدة ذات الوزن، والتى يحدد وزنها بواسطة دورها ونشاطها السياسى، وأن تكون لها شبكة فى البلاد، على أن تدير الحوار رئاسة محايدة. ) كأنى بالمؤتمر الوطني يهتف : عاش الإمام .. ليعيش النظام .. وسلام يااااوطن ..

    سلام يا

    أعلنت حكومة لولاية الشمالية عن تشكيل لجنة تحقيق لحريق نخيل جزيرة نانارتى واللجنة إياها حتى الان لم تصل الجزيرة والحريق تجاوز الأسبوعين ، ظننا انها ستلحق بدلقو التى لم تصلها الكهرباء رغم انف سد مروى ..د. ابرهيم الخضر نهتف لك كما يهتف الفريق المصري عندما ينتصر ( قاعدين ليه ماتقوموا تروحوا) وسلام يا..

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de